تنزيل يوتيوب للشاشة سمارت الذكية YouTube TV آخر إصدار مجانا 2023

عناوين الموضوع

تنزيل يوتيوبTV للشاشة سمارت الذكية سامسونج وال جي LG و سوني وتوشيبا YouTube TV من التطبيقات الرائعة التي أخذت الكثير من التحميلات نظرا لزيادة الطلب على الشاشات الذكية سواء إن كانت شاشات سمارت تدعم الاتصال بالإنترنت أو حتى شاشات أندرويد أو أي نظام آخر للتشغيل، فالإنترنت أصبح الآن شيء ضروري على كل الأجهزة لاسيما الشاشات.

تنزيل يوتيوب للشاشة سمارت الذكية YouTube TV 2023

هناك الكثير من تطبيقات اليوتيوب، بالإضافة إلى موقع اليوتيوب الذي يمكن الدخول غليه كمنصة مستقلة عن طريق أحد المتصفحات، ولكن عند تنزيل يوتيوب للشاشة الذكية YouTube TV مثل شاشات ال جي وسامسونج وشاشات توشيبا وسوني وغيرهم من الماركات الأخرى من الأمور التي توجب الاهتمام نظرا لكثرة مزايا التطبيق وفوائده للشاشات بشكل خاص، فرغم أن التطبيق العادي للأندرويد يمكن استخدامه على الشاشات العاملة بنظام الاندرويد إلا أنه لن تشعر بكفاءة العمل الذي ستجده عند تنزيل يوتيوب للشاشة سمارت الذكية والمخصص لديه من قبل متجر جوجل بلاي، على كل حال سوف نتحدث في مقالنا هذا حول الكثير في تطبيق يوتيوب للشاشات الذكية.

وخلال هذا المقال سوف نقوم بطرح روابط تنزيل يوتيوبTV للشاشة الذكية مع شرح التطبيق بشكل كامل من خلال الحديث عن مزاياه وسلبياته وشرح استخدامه، بالإضافة إلى الإجابة عن الأسئلة الشائعة عنه، وقبل الخوض في هذه التفاصيل يمكننا الاطلاع على هذه المقالات لتحميل نسخ متعددة من تطبيق اليوتيوب الرئيسي الاصلية والمعدلة.

تحميل اليوتيوب الرئيسي YouTube

تحميل يوتيوب بريميوم YouTube Premium

تحميل يوتيوب فانسيد YouTube Vanced

تنزيل يوتيوب كيدز للأطفال YouTube Kids

نبذة عن تطبيق يوتيوب للشاشة سمارت الذكية YouTube Tv

من المعروف لدى الجميع أن يوتيوب بدأ كمنصة حرة يمكن الدخول إليها من خلال المتصفح وذلك منذ أكثر من 17 عام، ومع تطور الهواتف وظهور الهواتف الأندرويد والايفون وأنظمة الشاشات الذكية بأنماطها المتعددة جعل من شركة يوتيوب السبق في التقدم والصدارة من خلال إصدار العديد من إصدارات التطبيق لشتى الاهتمامات والأنظمة.

فقد ظهر لنا من قبل تطبيق يوتيوب للأطفال تحت مسمى يوتيوب كيدز، أيضا هناك يوتيوب للشاشات الذكية ويوتيوب للويندوز وغيرها من أنظمة تشغيل متعددة.

وتم تخصيص رابط تنزيل يوتيوب للشاشة الذكية لتفادي المشكلات التي تحدث بسبب تثبيت التطبيق الرسمي من اليوتيوب على الشاشات الذكية، وذلك على نظام الاندرويد، علما بأن التطبيق يختلف على ال

شرح تطبيق يوتيوب للشاشة سمارت الذكية YouTube Tv إصدار جديد 2023

أولا يجب أولا تحميل يوتيوبYouTube TV للشاشة سمارت الذكية من خلال روابط التحميل المباشرة الموجودة في نهاية المقال أو من خلال زر التحميل التالي.

تنزيل يوتيوبTV للشاشة سمارت آخر إصدار

بعد تنزيل يوتيوب للشاشة سمارت الذكية "يوتيوب تي في" يمكننا تثبيت التطبيق كأي تطبيق آخر على الشاشة الذكية، وعند فتح التطبيق سنراه مشابها إلى حد كبير حيث ستظهر واجهة التطبيق بالشكل التالي.

واجهة تطبيق يوتيوب للشاشة سمارت الذكية YouTube Tv

حيث سيظهر يوتيوبTV على شكله المعتاد من خلال واجه ة العرض ونافذة الإعدادات والأقسام الجانبية، وسنرى أقسام البحث والرئيسية والموسيقى والأفلام والأخبار والمسلسلات والأفلام، والألعاب وغيرها من أقسام أخرى عديدة، ويمكننا من خلاله إخفاء القائمة الجانبية لتظهر على شكل أيقونات كما بالتطبيق الرئيسي للأندرويد أو حتى متصفح الويب، وعند الاخفاء ستظهر الشاشة كما التالي.

برنامج يوتيوب شاشة سمارت YouTube Tv

وهذه شاشة المشاهدة للفيديوهات مع المواد المقترحة أسفل الشاشة.

يوتيوب تي في YouTube for Android TV
مشاهدة الفيديوهات يوتيوب للشاشة سمارت الذكية YouTube Tv

وإذا أردتم البحث باليوتيوب فإن الأمر لا يتخطى الخطوات النمطية كأي تطبيق آخر.

البحث داخل يوتيوب للشاشة سمارت الذكية YouTube Tv
البحث يوتيوب تي في YouTube for Android TV

وعند النقر على قسم الموسيقى ستظهر الصورة كما بالتالي.

الموسيقي يوتيوب تي في YouTube TV

كما يمكنكم ضبط إعدادات الصورة من خلال الكثير من الجودات المتعددة، وعرض الترجمة والتفاعل مع الفيديوهات وغير ذلك من أمور أخرى في تطبيق يوتيوب TV.

التحكم في جودة الفيديوهات يوتيوب تي في YouTube Tv

شرح طريقة استخدام اليوتيوب على الشاشات الذكية بدون تحميل يوتيوبTV

هناك البعض ممن لا يملكون تطبيق اليوتيوب على الشاشة ولا يملكون الطريقة لذلك، فيمكنكم شرح التنزيل الموجود بالأعلى أو عمل طريقة الربط بين الهاتف والشاشة الخاصة بهم، وهذه الطريقة يسيرة جدا مع هواتف الاندرويد ومعقدة بعض الشيء مع الأيفون، حيث يلزم لها أموال، على كل حال سنقوم بعمل انعكاس للهاتف على الشاشة، هناك الكثير من الطرق التي تستطيع تشغيل اليوتوب من الهاتف إلى الشاشة الذكية، وللقيام بذلك يمكنكم الاطلاع على الفيديو التالي للشرح بشكل واضح وسريع.

وبعد القيام بتوصيل الموبايل بالشاشة نقوم بتشغيل اليوتيوب على الهاتف ليعمل معنا على الشاشة بشكل مباشر، وبذلك تكونوا قد قمتم بتشغيل يوتيوب على الشاشة بدون تنزيل يوتيوب للشاشة الذكية وبشكل سريع وواضح.

كما يمكنكم تحميل تطبيقات لتشغيل الفيديوهات والبث المباشر وافلام كرتون الانمي مجانا من خلال المقالات التالية.

تحميل مشغل الفيديوهات الأسطورة TV

تحميل مشغل ياسين تيفي YTV Player Pro

تحميل تطبيق كرتون غو انمي Cartoon Go

مميزات تنزيل يوتيوب للشاشات الذكية سمارت YouTube TV

هناك العديد من المزايا التي ستستمتع بها عند تثبيت واستخدام تطبيق يوتيوب على الشاشة الذكية الخاصة بك، ويختلف قوة التطبيق بالطبع وفقا لقوة الشاشة إن كانت ذكية فقط أم أنها تدعم نظام الاندرويد، لكن من بين هذه المزايا التي شاهدناها على تطبيق اليوتيوب للشاشات الأندرويد YouTube TV التالي:

  • يمكنكم تنزيل يوتيوب للشاشة سمارت الذكية للشاشة مجانا بالكامل ولا يتطلب أي مدفوعات إلا إذا كنت ترغب في الاشتراك في العضوية البريميوم التي تتيح لك تجنب الإعلانات وتنزيل الفيديو وأمور أخرى سنذكرها فيما بعد.
  • واجهة تطبيق يوتيوب للشاشة YouTube for Android TV بسيطة وسهلة الاستخدام، وتعتبر أسهل من استخدام منصة يوتيوب عبر متصفح الشاشة الذكية المدمج داخليا بالشاشة كما أنه يتميز التطبيق بالسرعة وتجربة المستخدم الميسرة، مع دعم كامل للغات عدة منها اللغة العربية، ودعم كامل للوضع المظلم.
  • حجم تنزيل يوتيوب للشاشة الذكية صغير جدا ولا يستهلك الكثير من موارد الشاشة ويعد الأفضل بين التطبيقات الأخرى من اليوتيوب الموجهة للهواتف الاندرويد.
  • تطبيق يوتيوب للشاشة الذكية يوفر بعض المزايا الفريدة التي لا تتوفر في اليوتيوب العادي، مثل التحكم في التباين والإدخال بالميكروفون وتقييد المحتوى للمستخدم، وكذلك التحكم الكامل في خيارات الإنترنت للمستخدم مع التحكم في الجودة ودرجة الصوت وغيرها من المزايا الموجودة بكافة التطبيقات الخاصة لليوتيوب.
  • حجم تنزيل يوتيوب للشاشة الذكية بالمقارنة بالتطبيق الأساسي ليوتيوب والذي يستخدم للهواتف، ويتميز التطبيق بواجهة رئيسية بسيطة تناسب الشاشات.
  • يقدم التطبيق جودة البث الممتازة في يوتيوب للشاشة، حيث يمكنكم تجربة مشاهدة الفيديوهات بجودة تصل إلى 4K و60 فريم في الثانية، بشرط أن تكون الشاشة التي تستخدمها متوافقة مع هذه الصيغ والإمكانات وتتوفر لديكم سرعة إنترنت كافية.
  • يمكنكم التحكم في تطبيق يوتيوب للشاشة باستخدام جهاز التحكم عن بعد الخاص بك، مما يوفر مرونة أكبر في التفاعل مع التطبيق بدلا من استخدام الماوس أو لوحة المفاتيح مثل الهواتف او الكمبيوتر.
  • يوفر تحميل يوتيوبTV تصنيفات مختلفة للمحتوى، مثل الموسيقى والكوميديا والدراما والرياضة والتريند وغيرها، مما يساعد في تصفية المحتوى وفقا لاهتماماتكم، كما يمكن التركيز على قسم واحد فقط وجلب الاهتمامات عليه من قبل التطبيق.
  • يساعدك التطبيق في إنشاء قوائم تشغيل مخصصة وحفظ الفيديوهات المفضلة لديكم للوصول إليها بسهولة لاحقا مع القدرة على إجراء عملية التزامن بين الشاشة الذكية وبين الهواتف أو الأجهزة الأخرى الإلكترونية، وهذه تعد من المزايا الرائعة للتطبيق.
  • القدرة على الاستماع إلى الموسيقى فقط، حيث يمكنكم استخدام تطبيق يوتيوب للشاشة للاستماع إلى الموسيقى بدون مشاهدة الفيديو.
  • وجود خاصية البث المباشر، حيث يمكن مشاهدة الفيديوهات المباشرة من المستخدمين أو القنوات التي تتابعها في الوقت الحي، مع القدرة على التنقل بين القنوات المباشرة وإضافتها إلى بنود مع إداء العجابات والتفاعل مع الفيديو والتعليق عليه.
  • يقدم التطبيق توصيات مخصصة بناء على تفضيلاتك وسجل مشاهدتك، مما يساعدك في اكتشاف محتوى جديد يهمك، وهذه الميزة من المزايا الرائعة لليوتيوب والتي تستهوي قلوب الكثير من المحبين، فاليوتيوب نهل لا ينضب.
  • إمكانية تفعيل وضع الأطفال، الذي يتيح لكم تقييد المحتوى المناسب للأطفال وتوفير بيئة آمنة لهم على الشاشة بعد تنزيل يوتيوب للشاشة الذكية وتثبيته عليها.
  • يوفر التطبيق وضع الخلفية، حيث يمكنك تشغيل الفيديو في الخلفية والاستمرار في استخدام الشاشة الذكية للأغراض الأخرى دون أن يتوقف الفيديو، وهذه الميزة لا توجد في التطبيق الرسمي على الهاتف إلا باشتراك مميز.

باختصار، تنزيل يوتيوب للشاشة سمارت الذكية YouTube for Android TV يوفر تجربة مشاهدة فيديو مريحة ومتنوعة على الشاشة الذكية الخاصة بكم، وبجودة عالية ومزايا إضافية تعزز تفاعلكم مع المحتوى وتلبي احتياجاتكم الشخصية.

عيوب تحميل يوتيوبTV للشاشة سمارت الذكية

هناك بعض العيوب التي صادفت المستخدمين عند تنزيل يوتيوب للشاشة سمارت الذكية، فرغم أنه يعتبر من أفضل التطبيقات لمشاهدة مقاطع الفيديو على الشاشات الكبيرة، إلا أن هناك بعض العيوب التي يمكن أن تواجه المستخدمين، ومن أبرز العيوب الشائعة:

  • يعرض تنزيل يوتيوبTV إعلانات بشكل منتظم خلال تشغيل مقاطع الفيديو في تطبيق الشاشة الذكية، قد يكون ذلك مزعجا لتجربة المشاهدة، لكن يمكن الاشتراك في يوتيوب المتميز مجانا كما سنشرح فيما بعد.
  • قد يواجه بعض المستخدمين قيودا على المحتوى المتاح في منطقتهم على تطبيق الشاشة الذكية، فبعض مقاطع الفيديو قد تكون غير متاحة أو قد تكون محظورة في بعض الدول أو المناطق، كما قد يعاني بعض المستخدمين من مشاكل في البث، خاصة عندما يكون لديهم اتصال إنترنت ضعيف، فقد يتسبب ذلك في تأخر التحميل أو تقطيع الفيديو أو ظهور الصورة بشكل رديء.
  • على عكس تطبيق يوتيوب الرسمي للأندرويد والايفون، فإن تطبيق الشاشة الذكية لا يوفر ميزة تنزيل الفيديوهات للمشاهدة بدون اتصال بالإنترنت، وهذا الأمر قد يكون مزعجا للأشخاص الذين يرغبون في مشاهدة الفيديوهات في وقت لاحق دون اتصال بالإنترنت، مما يلجئهم إلى الأسلوب القديم في تحميل الفيديوهات من وسائط أخرى وتوصيلها بالشاشة عن طريق الفلاشة.

مع ذلك، يجب الأخذ في الاعتبار أن تطبيق يوتيوب للشاشة الذكية يستمر في التحسين والتطوير، وقد تتغير هذه العيوب في الإصدارات المستقبلية وفقا لمتطلبات المستخدمين ومتطلبات السوق، ووفقا لتطويرات الشركة لإرضاء المستخدمين.

أسئلة شائعة حول تنزيل يوتيوب للشاشة سمارت الذكية YouTube Tv

هذه أهم الأسئلة المكررة حول تنزيل يوتيوب للشاشة الذكية YouTube TV والتي يسألها المستخدمون مع الإجابة عنها بشكل تفصيلي، ولعل أبرز هذه الأسئلة يتمثل في التالي:

إظهار الاسئلة
إخفاء الاسئلة
  • ما هو يوتيوب للشاشة الذكية يوتيوب تي في YouTube TV؟

    تطبيق يوتيوب للشاشة الذكية YouTube for Android TV هو تطبيق مصمم خصيصا للشاشات الاندرويد الكبيرة وأجهزة البث المتصلة بالإنترنت، حيث يتيح للمستخدمين الوصول إلى منصة اليوتيوب الضخمة بمقاطع الفيديو وإمكانية مشاهدتها على شاشاتهم بسهولة وخفة وتكامل مع اليوتيوب أفضل من المتصفحات العادية، ويمكنكم الاطلاع على المزيد من المعلومات حول التطبيق من خلال الاطلاع على النبذة الموجودة أعلى المقال الحالي.

  • هل يمكن تسجيل الدخول إلى حساب جوجل على يوتيوب من تطبيق الشاشة الذكية؟

    نعم، يمكنكم تسجيل الدخول إلى حسابكم على يوتيوب من تطبيق الشاشة الذكية بكل تأكيد، وستتمكن من الوصول إلى قوائم التشغيل الخاصة بك والاشتراكات والتاريخ وغيرها من الميزات المرتبطة بحسابكم، بالإضافة إلى إجراء التزامن بين الشاشة الذكية والهواتف والأجهزة الأخرى مثل الكمبيوتر مع اختلاف أنظمة التشغيل.

  • هل يمكن إجراء البحث على اليوتيوب من تطبيق الشاشة الذكية؟

    نعم، يمكنكم البحث عن مقاطع الفيديو على يوتيوب مباشرة من تطبيق الشاشة الذكية، حيث يوفر التطبيق واجهة بحث سهلة الاستخدام يمكنكم من خلالها إدخال الكلمات الرئيسية أو العبارات للعثور على مقاطع الفيديو التي تهمكم، وهو في هذه الحالة يشبه تطبيق يوتيوب العادي في الشكل والمضمون.

  • هل يمكن مشاهدة الفيديوهات عالية الدقة على تطبيق الشاشة الذكية؟

    نعم، يمكنكم مشاهدة الفيديوهات ذات الدقة العالية عند تنزيل يوتيوب للشاشة الذكية، فإذا كانت الفيديوهات متاحة بتلك الدقة على يوتيوب، فالتطبيق يدعم الفيديوهات بجودات متعددة بما في ذلك 1080p و4K إذا كانت متاحة ومتوافقة مع جهاز الشاشة الذكية الخاص بك، مع وجود سرعة انترنت كبيرة تستطيع تدفق هذه الكمية من البيانات.

  • كيف احمل اليوتيوب على التلفزيون؟

    هناك الكثير من لا يعرف أن هناك تطبيق لليوتيوب للشاشات الذكية، وكثيرا أيضا ما يتساءل البعض سؤال كيف احمل اليوتيوب الاصلي؟، وللقيام بذلك يمكنكم النقر على زر التثبيت الموجود أسفل المقال الحالي لتنزيل التطبيق، أو تحميله من خلال متجر بلاي الموجود أيضا أسفل المقال الحالي، والرائع أن التطبيق سهل الاستخدام.

  • كيف يمكن تشغيل اليوتيوب؟

    يمكنكم تشغيل اليوتيوب على الشاشة الذكية من خلال الزر الموجود بالريموت كونترول عليه أيقونة اليوتيوب فقط لا أكثر، والرائع أن التطبيق سهل الاستخدام من الداخل مثله مثل التطبيق نفسه على الأجهزة الأخرى مثل الهواتف.

  • هل تنزيل يوتيوب سريع مجانا؟

    نعم، فالتطبيق سهل التنزيل وحجمه صغير بالمقارنة مع التطبيقات الأخرى للأندرويد، بالإضافة إلى أن التطبيق مجاني بالكامل، لكنه يعرض الإعلانات الداخلية ما عدا الاستخدام المميز للتطبيق عن طريق الاشتراك بباقات يوتيوب المميزة، ويمكنكم الاستمتاع بها شهر مجانا.

  • كيفية تنزيل يوتيوب على شاشة سامسونج سمارت؟

    إذا كانت الشاشة سامسونج سمارت ولكنها لا تعمل بنظام الاندرويد فإن الأمر مختلف عن المقال الحالي، فالتطبيق مختلف ويلكن يمكنكم تنزيل يوتيوب للشاشة الذكية من خلال متجر سامسونج للشاشة وهو يختلف عن متجر سامسونج للاندرويد، والرائع أن التطبيق أخف وأسرع من الأندرويد، لكنه ليس هو من تفاصيل مقالنا اليوم.

  • كيفية تشغيل يوتيوب للشاشات القديمة؟

    هناك البعض ممن يملكون شاشات قديمة أو حتى تليفزيونات قديمة ويريدون إدخال الحداثة على التطبيق، وفي هه الحالة لن يتوفر لهم تحميل تطبيق YouTube TV، فتطبيق يوتيوب سمارت الجديد لا يعمل غلا على الشاشات الاسمارت والعاملة بنظام الاندرويد، ولكن لحسن الحظ فقد ظهرت لنا أجهزة البث والريسيفرات الاندرويد التي تقوم بنفس المهام، حيث يمكنكم تشغيل الاندرويد على التليفزيون القديم و تنزيل يوتيوب للشاشة الذكية، والأروع أنه يتم التحدث للتطبيق وكأنك تمتلك شاشة حديثة.

  • هل تحميل يوتيوب TV APK للشاشات الاندرويد فقط؟

    نعم، فالتطبيق الموجود بامتداد APK لا يعمل إلا على نظام الاندرويد فقط، ولا يعمل على إصدار آخر سواه، حيث لن يعمل معكم التطبيق على شاشة Smart YouTube TV إصدار قديم، لابد من وجود نظام الاندرويد بالشاشة حتى لو كانت الشاشة بنظام كيت كات القديم Smart YouTube TV APK Android 4.4 2، فلا ضير من ذلك.

  • هل يمكن تنزيل الفيديوهات من تطبيق يوتيوب للشاشة لمشاهدتها لاحقا بدون اتصال بالإنترنت؟

    لا يوفر تطبيق يوتيوب للشاشة خاصية تنزيل الفيديوهات للمشاهدة بدون اتصال بالإنترنت، فهذه الميزة متاحة فقط في تطبيق يوتيوب الرسمي على الهواتف المحمولة والأجهزة اللوحية باستخدام خدمة يوتيوب بريميوم.

    ومن المعلوم للجميع أن ميزة تنزيل الفيديوهات تتيح للمستخدمين حفظ الفيديوهات على أجهزتهم لمشاهدتها لاحقا دون الحاجة إلى اتصال بالإنترنت، ومع ذلك تختلف شروط وقيود هذه الميزة حسب سياسة يوتيوب والبلد الذي تستخدم فيه التطبيق.

    إذا كنت ترغب في تنزيل مقاطع الفيديو من يوتيوب للمشاهدة دون اتصال بالإنترنت، يمكنك استخدام تطبيقات ومواقع تتيح تنزيل الفيديوهات من يوتيوب ووضع الفيديوهات المحملة على فلاشة ومن ثم مشاهدتها بدون انترنت وبدون يوتيوب من الأساس بالطريقة النمطية المعروفة.

كما يمكنكم أيضا الاطلاع على الكثير من تطبيقات المونتاج وعمل الفيديوهات لنشرها علي مواقع التواصل الاجتماعي بشكل مباشر من خلال المقالات التالية.

معلومات ملف تنزيل يوتيوب تي في للشاشة الذكية YouTube TV APK 2023

اسم التطبيق يوتيوب للشاشة سمارت الذكية YouTube for Android TV
الشركة المنتجة Google LLC
نسخة التطبيق V4.10.001
حجم التطبيق 22 MB
تاريخ التحديث 02/10/2023
نظام التشغيل Android
الفئة أدوات الفيديو
اللغة العربية والأنجليزية ولغات اخري
التنزيلات 46.645.874
اسم حزمة العرض com.google.android.youtube.tv

تنزيل يوتيوب للشاشة سمارت الذكية YouTube for Android TV آخر إصدار مجانا 2023

يمكنكم تنزيل يوتيوب للشاشة الذكية APK آخر إصدار مباشرة من خلال الروابط التالية.

علما بأن التطبيق يتم تحديثه باستمرار وأحيانا لا يعطي أي إشارة بذلك على التلفاز، لذا يمكنكم متابعة التحديث من خلال موقعنا تطبيق دوت كوم.

ختاما نكون قد استعرضنا الكثير عن تنزيل يوتيوب للشاشة سمارت الذكية YouTube for Android TV والفرق بينه وبين التطبيق العادي لليوتيوب على الاندرويد، ومن خلال تجارب المستخدمين نرى أن تنزيل يوتيوب للشاشة الذكية أفضل من التطبيق العادي المواجه للهواتف، فما رأيكم في ذلك؟

التوجة الي صفحة التحميل
شاركها
0 تعليق