تحميل لعبة تيكن 3 Tekken بجميع الشخصيات للأندرويد مجانا 2024

عناوين الموضوع

تحميل لعبة تيكن 3 بجميع الشخصيات Tekken 3 APK للأندرويد والأيفون 2024 من الألعاب القديمة التي ما تزال تحتفظ بالزخم الخاص بها، فاللعبة الت توفر تجارب المصارعة الثنائية بين لاعبين أصبحت ندا قويا للعبة مورتال للقتال، ويهواها الكثير من الجيمرزية المخضرمين والحديثين، والذين يحبون ألعاب القتال والمصارعة.

تحميل لعبة تيكن 3 Tekken 3 APK للأندرويد 2024

تنزيل لعبة تيكن 3 الاصلية Tekken 3 هي لعبة قتال تم تطويرها ونشرها منذ مدة طويلة كجزء من سلسلة ألعاب تيكن الشهيرة، وتعتبر تيكن 3 واحدة من أنجح ألعاب القتال على الإطلاق، وقد نالت استحسانا كبيرا من قبل النقاد واللاعبين، حيث تدور أحداث تيكن 3 حول بطولة ملك القبضة الحديدية الثالثة، والتي تنظمها شركة ميشيما زايتباتسو، والشخصية الرئيسية في هذا الإصدار هو جين كازاما الذي يسعى للانتقام من مقتل والده جون كازاما، على يد الكائن الشيطاني أوجر، وتتضمن القصة شخصيات أخرى لكل منها دوافعه الخاصة للمشاركة في البطولة.

وتحتوي تحميل لعبة تيكن 3 للأندرويد من جوجل بلاي على مجموعة كبيرة من الشخصيات المتنوعة، ولكل منها أسلوب قتالي فريد وحركات خاصة يتم التحكم فيها من قبل الجيمرزية، وبها بعض الشخصيات الشهيرة تشمل جين كازاما، ولينغ شاويو، وبول فينيكس، وهواورانغ.

وقد قدمت تحميل لعبة Tekken 3 للأندرويد تحسينات كبيرة في الجرافيك مقارنة بالإصدارات السابقة، حيث استخدمت رسوميات ثلاثية الأبعاد مع الوان متناسقة تعد من الألعاب الفريدة إلى الآن في الجرافيك رغم طول عهدها، كما أدخلت اللعبة نظاما جديدا للقتال يسمح بحركات أسرع وأكثر تنوعا، بالإضافة إلى تحسينات في استجابة الشخصيات والتحكم عن الإصدارات السابقة لها.

وتميزت تحميل لعبة تيكن 3 للأندرويد بدون محاكي بقصة مثيرة تدور حول بطولة ملك القبضة الحديدية، ومنافسة الشخصيات للسيطرة والفوز بالبطولة، وهي بنفس أفكار العاب مورتال الشهيرة للقتال، وخلال المقال الحالي سوف نتطرق إلى الكثير من المزايا والسلبيات التي ستجدونها بعد تحميل لعبة تيكن 3 APK على الهاتف الاندرويد الخاص بكم.

نبذة عن تحميل لعبة تيكن 3 Tekken 3 APK للأندرويد 2024

من المعروف للجميع أن تنزيل تيكن 3 الاصلية Tekken 3 هي لعبة قتال مشهورة تم تطويرها بواسطة شركة نامكو Namco اليابانية، وقد صدرت لأول مرة في عام 1997، ثم تم إصدارها على جهاز بلاي ستيشن في عام 1998، وتعتبر تيكن 3 من الألعاب الكلاسيكية في هذا النوع، وهي جزء من سلسلة تيكن التي يتم إصداراها باستمرار إلى وقتنا هذا.

تعتبر تحميل لعبة تيكن 3 بجميع الشخصيات للأندرويد نقلة نوعية في السلسلة بفضل التحسينات الكبيرة في أسلوب اللعب، كما تم تطويرها بشكل فريد للغاية، مما أصبحت اللعبة أسرع وأكثر ديناميكية مقارنة بالإصدارات السابقة، كما تم إضافة حركات جديدة للشخصيات، مما يزيد من تعقيد وتنوع القتال، كذلك تحسينات كبيرة في الرسومات والبيئات ثلاثية الأبعاد، وحركات سلسة وأكثر واقعية للشخصيات.

وحصلت تحميل لعبة Tekken 3 للأندرويد Ppsspp على تقييمات ممتازة من قبل الجيمرز آنذاك، حيث أشادوا برسوماتها، وأسلوب لعبها السريع والممتع، وتشكيلة الشخصيات المتنوعة بها، حيث تعتبر تحميل لعبة تيكن 3 للأندرويد واحدة من أفضل ألعاب القتال منذ بدايتها وحتى الآن، لتظل واحدة من أفضل سلاسل ألعاب القتال على مختلف منصات الألعاب في العالم.

ولكن قبل الخوض في الكثير من تفاصيل تحميل تيكن 3 للأندرويد يمكننا الإشارة إلى هذه الألعاب التي يمكن تنزيلها بروابط مباشرة خلال المقالات التالية من سيرفرات موقعنا تطبيق دوت كوم.

شخصيات لعبة تيكن 3 Tekken 3 الاصلية

تتميز تحميل لعبة Tekken 3 للأندرويد Ppsspp بعدد كبير من الشخصيات المتنوعة تتجاوز 22 شخصية، ومن أهم هذه الشخصيات التالي:

  • جين كازاما: الشخصية الجديدة التي تظهر لأول مرة في هذه اللعبة.
  • هواورانج: صديق جين ومنافسه.
  • لي لي تشاو لان: ابنة مربي الطيور المشهورة في الصين.
  • إيدي غوردو: مقاتل برازيلي يستخدم فن القتال كابويرا، وهو المفضل لفئة كبيرة من صغار السن.
  • لينغ شاو يو: طالبة صينية تتميز بأسلوب قتال مرن.
  • كينغ: مصارع مقنع مستوحى من حيوان الجاكوار الأمريكي.

شرح تحميل لعبة تيكن 3 Tekken بجميع الشخصيات للأندرويد مجانا 2024

بعد تنزيل لعبة تيكن 3 للأندرويد APK من خلال رابط التحميل الموجود أسفل المقال الحالي أو من خلال زر التحميل التالي.

تحميل لعبة Tekken 3 للأندرويد APK

بعد تحميل تيكن 3 للأندرويد APK يمكنكم تثبيت اللعبة بشكل يدوي عن طريق معالج التثبيت، وبعد التثبيت والدخول إلى اللعبة ستجدون اللعبة كما بالصور التالية.

تحميل لعبة tekken 3 للاندرويد ppsspp
تحميل لعبة تيكن 3 للاندرويد بدون محاكي
تنزيل تيكن 3 الاصلية
تحميل لعبة تيكن 3 بجميع الشخصيات للاندرويد
تحميل لعبة tekken 3 للاندرويد
تحميل لعبة تيكن 3 للأندرويد من جوجل بلاي

مميزات تحميل لعبة تيكن 3 للأندرويد Tekken 3 الأصلية 2024

هناك الكثير من المزايا الرائعة التي ستجدونها بعد تحميل لعبة تيكن 3 للأندرويد من جوجل بلاي على الهاتف الاندرويد الخاص بكم، ولعل أبرز هذه المزايا يتمثل في التالي:

  • يمكنكم تحميل لعبة تيكن 3 APK للأندرويد كاملة برابط مباشر من خلال الروابط الموجودة أسفل المقال الحالي بشكل مباشر آخر إصدار مجانا
  • تقدم لعبة تيكن 3 رسوميات ثلاثية الأبعاد متقدمة في وقتها وبألوانها الزاهية إلى الآن، مما أعطى الشخصيات وحلبات المصارعة مظهرا أكثر جمالا وراحة للعبن أثناء اللعب.
  • تحتوي تحميل لعبة Tekken 3 للأندرويد على 23 شخصية مختلفة، ولكل شخصية أسلوب قتالي مميز وحركات خاصة، ويتم إضافة الشخصيات وفتحها مع التقدم في المستويات، كما أن اللعبة تقدم الكثير من الأوضاع الرائعة التي تساعد على التقدم في اللعب.
  • تقدم اللعبة مجموعة متنوعة من الأنماط القتالية المستوحاة من الفنون القتالية الحقيقية مثل الكاراتيه والتايكواندو والكوبرا للشخصيات الخاصة بها، فلكل شخصية حركاتها القتالية الفريدة التي تميزها عن غيرها من الشخصيات الأخرى مع نقاط القوة والضعف، حيث تم تحسين نظام الحركة ليصبح أكثر سلاسة واستجابة، مما يوفر تجربة لعب أكثر ديناميكية.
  • تتبع اللعبة قصة بطولة ملك القبضة الحديدية التي تجمع الشخصيات من مختلف الخلفيات والأهداف، مع أوضاع لعب متعددة مثل Arcade Mode وTeam Battle وTime Attack وSurvival.
  • تصميم فني مميز لكل شخصية يجعلها فريدة وسهلة التمييز مع وجود نقاط قوة وضعف لكل شخصية وأصوات وتأثيرات واقعية، كما تضيف اللعبة مؤثرات صوتية واقعية تعزز من أجواء القتال، مثل الصرخات والضربات والقفز والأصوات الدراماتيكية للعبة نفسها، كما توجد موسيقى خلفية قوية وحماسية تساهم في تعزيز تجربة اللعب بها.
  • يمتلك كل مقاتل مجموعة من الحركات الخاصة به التي يمكن استخدامها بطرق استراتيجية، كما أن تحقيق توازن بين قدرات الشخصيات المختلفة، مما يضمن منافسة عادلة.
  • إمكانية اللعب مع الأصدقاء في وضع المبارزات الثنائية، كما يوجد وضع تدريب متقدم يسمح للاعبين بتعلم وإتقان حركات الشخصيات، مع مستويات تحدي متنوعة تناسب جميع مستويات اللاعبين.
  • يمكنكم لعب اللعبة عبر شبكة محلية مع الأصدقاء، من خلال هواتف متعددة علما بأن هذه الهواتف لابد من اتصالها على شبكة واحدة.
  • تقدم تحميل لعبة Tekken 3 للأندرويد أنواع من التحكم السلس والأكثر دقة واستجابة عند اللعب، كما أن اللعبة بها الكثير من أزرار التحكم التي يمكن استخدامها كشكل دراعات البلايستيشن على شاشة الهاتف، كما يمكنكم لعب اللعبة على الهاتف من خلال الدراعات عن طريق وصلة OTG.
  • يوجد باللعبة مراحل قتالية متنوعة تشمل مواقع مثل المعابد والغابات والصحاري والأماكن المتنوعة التي تضفي نوع من التغيير باللعب، كما يوجد نظام كومبو متقدم يسمح للاعبين بتنفيذ مجموعات حركات معقدة من خلال النقر على عدة أزرار في الوقت نفسه.
  • القدرة على مشاهدة تصوير إعادة اللعب مع توفير تجربة مختلفة في كل مرة من خلال زوايا تصوير مختلفة، كما تتضمن وجود أوضاع وشخصيات سرية يمكن فتحها بشفرات أو عن طريق التقدم في اللعب.
  • حجم تحميل لعبة تيكن 3 صغير جدا بالمقارنة بحجم العبة على البلايستيشن، حيث تم تصغير حجمها وتخفيفه، كما أنها لا تستهلك موارد الهاتف، ولا تشكل عبء على موارده.
  • تقدم اللعبة الكثير من التخصيصات في الإعدادات، سواء إعدادات العبة نفسها أو إعدادات المحاكي الذي يساعد على تخصيص الأزرار والاستفادة أكثر من موارد الهاتف.

هذه أهم المزايا التي ستجدونها بعد تحميل لعبة تيكن 3 على الهاتف الاندرويد الخاص بكم، مع الكثير من المزايا الأخرى التي ستكتشفونها بأنفسكم بعد تنزيلها على الهاتف الخاص بكم.

عيوب تحميل لعبة تيكن 3 للأندرويد من جوجل بلاي 2024

هناك عدد من السلبيات والعيوب الموجودة عند تنزيل لعبة تيكن 3 للهاتف، ولعل أبرز هذه السلبيات تتمثل في التالي:

  • هناك عدد من الأخطاء التي تحدث مع اللعبة على الإصدارات الحديثة من الأندرويد، خاصة مع الإصدار 12 من الاندرويد وما بعده، فد لا يتم تثبيت اللعبة من الأساس.
  • لا توفر تنزيل لعبة تيكن 3 للهاتف القوة الكاملة على الشاشة مثل اللعب من خلال الدراعات، لذا فإن الاستمتاع باللعبة سيقل على التاتش، خاصة أن اللعبة تحتاج إلى النقر على أكثر من زر في الوقت نفسه، كما أنها قد تسبب أرق في الاعصاب مما يؤثر على شاشة الهاتف.
  • هناك الكثير من الإصدارات الاحدث منها على الاندرويد والتي تقدم تجربة مستخدم أكثر بكثير من هذه الإصدارة باللعبة، كما لا تقدم تجارب لعب حدثة مثل اللعب عبر الانترنت مع الأصدقاء، والتزامن بين الهواتف.

هذه أهم السلبيات التي قد تصادفونها عند تحميل لعبة تيكن 3 على الهاتف الخاص بكم.

كما نشير إلى الكثير من الألعاب التي يمكنكم تنزيلها بروابط مباشرة من خلال المقالات التالية من سيرفرات موقعنا تطبيق دوت كوم.

أسئلة شائعة حول تحميل لعبة تيكن 3 Tekken للأندرويد 2024

يوجد الكثير من الأسئلة الشائعة حول تحميل لعبة تيكن 3 للهاتف، والتي يسألها المستخدمون مع الإجابة عنها، ومن أهم هذه الأسئلة التالي:

إظهار الاسئلة
إخفاء الاسئلة
  • هل تحميل لعبة تيكن 3 للاندرويد مهكرة؟

    نقدم لكم خلال رابط التحميل الموجود أسفل المقال الحالي تحميل لعبة تيكن 3 كاملة، مع إمكانية وضع الشفرات باللعبة من خلال تبويب Cheats الموجود بها، ولكن يتطلب اتصالا بالانترنت لتفعيل الشفرات بشكل سليم.

  • هل تحميل لعبة تيكن 3 للأندرويد من جوجل بلاي؟

    رغم وجود العاب تيكن على الاندرويد إلا أنها لا تتوفر على جوجل بلاي، حفاظا على حقوق الشركات القديمة، وأن مطور اللعبة على الاندرويد ليس هو المطور الحقيقي للعبة، إنما هو محول لأنظمة التشغيل، ويمكنكم تحميل لعبة تيكن 3 بجميع الشخصيات للاندرويد من خلال رابط التحميل الموجود أسفل المقال الحالي برابط مباشر بحجم صغير.

  • هل تحميل لعبة تيكن 3 بحجم صغير؟

    نعم، يمكنكم تحميل باتش تيكن 3 بحجم صغير، فحجم اللعبة لا يتجاوز 42 ميجابايت، وهذا يعد عشر حجم اللعبة الأساسي في الأسطوانة الأصلية الخاصة بها على البلايستيشن.

  • هل يمكن تحميل لعبة تيكن 3 للكمبيوتر؟

    نعم، يمكن تحميل لعبة تيكن 3 للكمبيوتر بدون محاكي من خلال دمج اللعبة بالمحاكي من خلال ملف تنفيذي واحد وبحجم صغير بالمقارنة باللعبة الاصلية، لكننا لا نوفر اللعبة هنا للكمبيوتر.

  • هل يمكن تحميل لعبة تيكن 3 للايفون؟

    لا تتوفر اللعبة الموجودة بالمقال الحالي لأجهزة الأيفون، لكن يمكنكم لعب كل العاب بلايستيشن 1 على الأيفون من خلال محاكي البلايستيشن الذي يمكنكم تنزيله من خلال التطبيق التالي من متجر آب ستور

    تحميل محاكي Gamma - PS 1 Game Emulator

    وبعد الانتهاء من تثبيت التطبيق يمكنكم تنزيل لعبة تيكن 3 على الايفون وتشغيلها من خلال المحاكي عن طريق الرابط التالي

    تحميل لعبة تيكن 3 كاملة

  • هل يمكن لعب تيكن 3 على الموبايل بالدراعات؟

    نعم، يمكنكم ذلك بسهولة من خلال توصيل الدراعات بالموبايل عن طريق واصلة OTG، وبعدها اذهب إلى إعدادات المحاكي الذي يشغل اللعبة وقم بعمل تخصيص لأزرار اللعبة على الدراعات وضبطها بالطريقة التي تلائمك، وستعمل الدراعات معكم بدون مشكلة.

هذه أهم الأسئلة الشائعة حول تحميل لعبة تيكن 3 الأصلية للأندرويد 2024 مع الإجابة عنها، ويمكنكم طرح الكثير من الأسئلة بالتعليقات للرد عليها في أقرب وقت ممكن.

معلومات ملف تحميل لعبة Tekken 3 للأندرويد الاصلية آخر تحديث 2024

اسم اللعبة لعبة تيكن 3 Tekken
الشركة المنتجة Daniel MorriS
نسخة اللعبة v3
حجم اللعبة 40 MB
تاريخ التحديث 18/08/2024
نظام التشغيل Android, iOs
الفئة العاب
اللغة العربية والانجليزية ولغات اخري
التنزيلات 09.641.524
اسم حزمة العرض com.kungfu.fighting.game.tekken_3.classic.arcade

تحميل لعبة تيكن 3 Tekken 3 APK بجميع الشخصيات للأندرويد بحجم صغير مجانا 2024

في الختام، يظل تحميل لعبة تيكن 3 APK للأندرويد بحجم صغير من الألعاب التي عليها كمية بحث كبيرة، كما تعد علامة مميزة في تاريخ ألعاب القتال كلعبة منافسة للعبة مورتال العريقة، ونجاحها الكبير جعلها نقطة تحول في عالم ألعاب القتال، فما رأيكم في تحميل لعبة Tekken 3 للأندرويد؟

التوجة الي صفحة التحميل
شاركها
0 تعليق