تحميل برنامج RAR رار للأندرويد فك ضغط الملفات آخر إصدار 2024

عناوين الموضوع

تحميل برنامج RAR رار APK للأندرويد والأيفون آخر تحديث 2024 أفضل برنامج لفك الضغط للأندرويد ومن التطبيقات التي لا غنى عنها لأي نظام تشغيل، تطبيق RAR الخاص بضغط وفك ضغط الملفات من التطبيقات الرائعة التي لها باع طويل في أنظمة التشغيل كتطبيقات أدوات لا غنى عنها بين الهواتف الاندرويد، خاصة للمستخدمين المتقدمين في العمل، ويعد التطبيق من الأمور المهم وجودها في أي موبايل.

تحميل برنامج RAR رار للأندرويد 2024

تطبيق رار RAR هو تطبيق يستخدم لضغط الملفات وفك ضغطها على أجهزة الأندرويد، وهو نفسه تقريبا كتطبيق وينرار WinRAR الشهير على أجهزة الكمبيوتر، حيث يمكنكم استخدام تطبيق رار RAR لضغط مجموعة متنوعة من الملفات إلى تنسيقات مثل RAR وZIP وغيرها من الامتدادات الأخرى، كما يمكنه فك ضغط الملفات المضغوطة بصيغ متعددة.

بالإضافة إلى ضغط وفك الضغط، يمكن لتطبيق رار إدارة الملفات في جهازك، مثل نسخها ونقلها وحذفها وإعادة تسميتها وغيرها الكثير من الإجراءات الأخرى، ويتميز تنزيل RAR APK للأندرويد بواجهة مستخدم سهلة الاستخدام تسمح للمستخدم بالتنقل بسهولة بين المجلدات والملفات المضغوطة.

ويوفر تحميل برنامج RAR رار للأندرويد أيضا بعض الإضافات الإضافية مثل إمكانية إصلاح الملفات المعطوبة داخل الملفات المضغوطة وتشفير الملفات بكلمة سر لحماية خصوصيتك، كما يساعد في التخلص من الملفات الكبيرة الحجم بضغطها وتقليل المساحة المهدرة بالموبايل.

يعد تطبيق رار أداة مفيدة للغاية على أجهزة الأندرويد لإدارة وتعامل مع الملفات المضغوطة بشكل فعال وسهل الاستخدام، وخلال المقال الحالي سوف نتطرق إلى شرح تحميل RAR رار للأندرويد، مع ذكر الكثير من المزايا والسلبيات والأمور الأخرى التي سنسردها خلال المقال الحالي، ولكن قبل الخوض في تفاصيل هذا المقال.

نبذة عن تحميل برنامج RAR رار فك ضغط الملفات للأندرويد 2024

يعد تنزيل تطبيق رار RAR للأندرويد نسخة للهواتف من البرنامج الشهير وينرار WinRAR الذي طورته شركة RARLAB، فالبرنامج الأصلي WinRAR ظهر لأول مرة في عام 1993 كأداة لضغط وفك ضغط الملفات على أنظمة التشغيل ويندوز، وبفضل شعبيته الكبيرة وفعاليته في مجال ضغط الملفات، أصبح برنامج وينرار أداة أساسية للمستخدمين لسنوات عديدة.

وفي ظل تطور التكنولوجيا المتسارع، قامت شركة RARLAB بإطلاق تطبيق RAR لنظام الاندرويد، وذلك لتلبية احتياجات المستخدمين الذين يرغبون في إدارة وضغط الملفات على أجهزة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام الاندرويد، وتم إطلاق تطبيق RAR لأول مرة في متجر جوجل بلاي للتطبيقات، وسرعان ما حظي بشعبية كبيرة بين مستخدمي الاندرويد؛ نظرا لسهولة استخدامه وفعاليته في إدارة الملفات، وبلغ عدد قاموا بـ تحميل برنامج RAR أكثر من 100 مليون مستخدم حول العالم.

ويدعم تحميل RAR رار للأندرويد معظم صيغ الضغط الشائعة مثل RAR، ZIP، TAR، وغيرها، ويتميز بواجهة مستخدم بسيطة تسهل عملية البحث والوصول إلى الملفات المضغوطة بسرعة، كما يوفر تطبيق رار أدوات لإدارة الملفات مثل نقلها، وحذفها، وإعادة تسميتها، وغيرها الكثير، مما يجعل تحميل رار شائعا بين مستخدمي الهواتف الاندرويد؛ لتنظيم وتخزين الملفات بطريقة منظمة وفعالة.

يمكننا الإشارة إلى العديد من تطبيقات الأدوات الأخرى المساعدة التي لا غنى عنها في الهاتف، والتي يمكنكم تنزيلها من خلا موقعنا تطبيق دوت كوم بروابط مباشرة آخر إصدار من خلال المقالات التالية.

الاستخدامات الشائعة لتطبيق رار RAR للأندرويد

هناك الكثير من المستخدمين الذين يبحثون عن روابط تحميل برنامج RAR رار للأندرويد للهواتف الخاص بهم، ولعل أبرز استخدامات التطبيق لأي نظام تشغيل تتمثل في التالي:

  • توفير المساحة: يمكنكم من خلال استخدام تطبيق رار تقليل حجم الملفات لتوفير مساحة التخزين بالهاتف.
  • النقل ومشاركة الملفات: يساعد التطبيق في تسهيل عملية نقل ومشاركة الملفات عبر الإنترنت.
  • الأمان: يساعد تطبيق رار في حماية الملفات الحساسة بكلمات مرور وتشفيرها، أو فك الضغط عن الملفات المشفرة.
  • استكشاف الملفات: يمكنكم استكشاف الملفات والبيانات بشكل عام من خلال مدير الملفات الموجود بالهاتف، فرغم بدائية مدير الملفات به إلا أنه يكشف الكثير من الملفات المخفية بالهاتف.

هذه بعض الاستخدامات التي يوفرها تنزيل برنامج RAR رار للأندرويد على الهاتف الخاص بكم، علما بأن التطبيق سهل الاستخدام وسريع العمل ولا يحتاج لخبرات في استخدامه.

شرح تحميل برنامج رار RAR APK للأندرويد آخر تحديث 2024

لـ تنزيل RAR APK رار على الهاتف الاندرويد الخاص بكم من خلال روابط التحميل المباشرة الموجودة في نهاية المقال أو من خلال زر التحميل التالي.

تحميل برنامج RAR للأندرويد

بعد تحميل برنامج RAR ستجدونه يعمل بشكل عام على العديد من إصدارات الاندرويد، وبعد الدخول إلى التطبيق ستجدون الشكل العام للتطبيق كما بالصورة التالية.

تطبيق RAR رار فك ضغط الملفات للأندرويد

وعند إنشاء أرشف من الملفات ستجدون بعض الإعدادات المتمثلة في التالي.

ارشيف تطبيق RAR رار للأندرويداعدادات ارشيف تطبيق RAR رار للأندرويد

ويمكنكم فك الضغط عن الملفات من خلال النقر على الناف بار الموجود أعلى الشاشة.

خصائص تطبيق RAR رار لفك ضغط الملفات للأندرويد

والنقر على زر فك الضغط؛ لتظهر لنا بعض الإعدادات الخاصة بفك الضغط كما بالشكل.

اعدادات فك ضغط تطبيق RAR رار للأندرويد

وهذه بعض القوائم الموجودة بالتطبيق والتي يمكنكم من خلالها الدخول إلى الكثير من الإجراءات بالتطبيق.

مدير ملفات تطبيق RAR رار للأندرويدتطبيق RAR رار للأندرويد

هذه أهم الصور التي ستجدونها بعد تحميل رار على الهاتف الخاص بكم، كما يمكنكم الاطلاع على الفيديو التالي لمشاهدة التطبيق بشكل حي من اليوتيوب.

ما أفضل برنامج لفك الضغط للأندرويد؟

هناك العديد من البرامج المتخصصة في فك ضغط الملفات على نظام الاندرويد، ومن أهم هذ التطبيقات التالي:

تطبيق رار RAR: يعد تطبيق رار RAR واحد من البرامج الأكثر شهرة واستخداما لضغط وفك ضغط الملفات على نظام الاندرويد، ويدعم تطبيق رار RAR معظم صيغ الضغط المشهورة مثل RAR وZIP وغيرها، ويتميز بواجهة مستخدم بسيطة وسهلة الاستخدام، وهو محور مقالنا اليوم عن تحميل برنامج RAR للأندرويد من خلال زر التحميل التالي.

تنزيل برنامج RAR رار للأندرويد

تطبيق زار شيفر ZArchiver: هو برنامج آخر شهير لفك ضغط الملفات على الاندرويد، ويتميز تطبيق زار شيفر ZArchiver بدعمه لمجموعة كبيرة من صيغ الضغط والفك ضغط، بالإضافة إلى إمكانية إنشاء ملفات مضغوطة وإدارة الملفات بشكل شامل، ويمكنكم تحميل تطبيق زار شيفر من خلال المقال المشار إليه أعلى المقال الحالي.

تحميل زار شيفر ZArchiver

تطبيق WinZip: يعد تطبيق WinZip من البرامج المعروفة في عالم ضغط الملفات، ويقدم نسخة مخصصة لأنظمة الهواتف ومنها الاندرويد، حيث يتيح للمستخدمين فك ضغط الملفات بسهولة وسرعة، بالإضافة إلى إمكانية إدارة الملفات المضغوطة بشكل فعال.

تحميل تطبيق WinZip

تطبيق 7Zipper: هو برنامج متعدد الوظائف يدعم فك ضغط ملفات متعددة الصيغ، ويوفر أدوات لإدارة الملفات مثل النسخ واللصق والحذف داخل الملفات المضغوطة، بالإضافة إلى خيارات تخصيص متعددة، ويمكنكم تنزيل التطبيق من خلال الرابط التالي.

تحميل تطبيق 7Zipper

وللعلم فإن اختيار البرنامج المناسب يعتمد عادة على احتياجاتك الخاصة والصيغ التي تعمل بها بشكل أساسي، ويمكنك تجربة عدة برامج واختيار الذي يناسبكم من حيث السهولة في الاستخدام والميزات المتاحة، خاصة أن هذه التطبيقات ذات حجم صغير.

مميزات تحميل برنامج رار RAR للموبايل الأندرويد 2024

بعد تحميل رار للموبايل ستجدون الكثير من المزايا الرائعة التي لا يوجد في الكثير من التطبيقات الأخرى المشابهة له في العمل، ومن أهم هذه المزايا التي توجد بالتطبيق التالي:

  • يمكنكم تحميل برنامج RAR APK للأندرويد برابط مباشر مجانا آخر صدار من خلال روابط التحميل الموجودة أسفل المقال الحالي من موقعنا تطبق دوت كوم.
  • يتيح لكم التطبيق ضغط الملفات إلى صيغ RAR وZIP لتقليل حجمها وتسهيل نقلها ومشاركتها، كما يمكن للتطبيق فك ضغط الملفات المضغوطة بصيغ RAR و ZIP وأنواع أخرى مثل TAR وGZ وBZ2 وXZ و7z وISO.
  • يتضمن تنزيل برنامج RAR مدير ملفات يمكنكم من استعراض الملفات المخزنة على جهازك وتنظيمها، كما يتيح لكم التطبيق محاولة إصلاح الأرشيفات التالفة واستعادة البيانات منها، كما يوفر التطبيق ميزة تشفير الملفات بكلمات سر؛ لحماية البيانات الحساسة.
  • يدعم تحميل RAR العديد من اللغات مما يجعله مناسبا للاستخدام في مختلف البلدان، ومنها اللغة العربية في الواجهة، علما بأن التطبيق له واجهة مستخدم رائعة وسلسة الفهم ومرنة في العمل، تدعم الوضع المظلم.
  • يمكنكم استخراج ملفات متعددة في وقت واحد، مما يوفر الوقت والجهد، حيث يتيح التطبيق تقسيم الأرشيفات الكبيرة إلى أجزاء أصغر لسهولة النقل، والرائع أنه يمكنكم معاينة محتوى الملفات المضغوطة قبل استخراجها، وتخصيص إعدادات الضغط مثل مستوى الضغط والتشفير.
  • يمكنكم إضافة أو إزالة ملفات من الأرشيفات المضغوطة دون الحاجة إلى فك ضغطها، وكتابة التعليقات بالارشيف، وعرض تفاصيل الأرشيفات مثل حجمها وتاريخ إنشائها وعدد الملفات بداخلها.
  • يتيح تحميل برنامج RAR للأندرويد 2024 ضغط ملفات الصوت والفيديو والصور؛ لتقليل حجمها، كما يمكنك ترك عملية الضغط أو فك الضغط تعمل في الخلفية أثناء استخدام تطبيقات أخرى.
  • يمكنكم تخصيص كيفية عرض الملفات والمجلدات داخل التطبيق من خلال متصفح ملفات سريع وخفيف، كما يدعم التطبيق ضغط وفك ضغط الملفات الكبيرة بسهولة من دون استهلاك موارد الهاتف.
  • التطبيق موارد الجهاز بكفاءة لضمان الأداء السلس، مع عدم استهلاك موارد الهاتف، لكن بطبيعة الحال يتم استهلاك الكثير من الذاكرة المؤقتة أو ما يسمى بالكاش في الهاتف حتى قضاء العمل بنجاح.
  • يمكنكم استخدام التطبيق لإنشاء نسخ احتياطية من الملفات المهمة، وتشفيرها وسهولة رفعها على التخزين السحابي المختلف عبر الانترنت.
  • يمكنكم تحميل رار RAR مجانا بالكامل وبدون دفع أي نفقات، لكن بالطبع يوجد بعض المزايا المدفوعة الإضافية التي يقدها التطبيق، وتقوم لشركة المطورة للتطبيق بإصدار الكثير من التحديثات المنتظمة؛ لتحسين الأداء وإضافة ميزات جديدة، وتلاشي العقبات الموجودة بالتطبيق مع بعض ماركات الهواتف.

هذه أهم المزايا التي ستجدونها بعد تحميل برنامج RAR على الهاتف الاندرويد الخاص بكم، علما بأن الكثير من المزايا ستكتشفونها بأنفسكم حال تحميل رار على الهاتف الخاص بكم والتعامل المباشر له.

عيوب تحميل RAR رار للأندرويد فك ضغط الملفات للأندرويد 2024

هناك عدد من السلبيات والعيوب التي ستجدونها بعد تحميل رار RAR على الهاتف الاندرويد الخاص بكم، ومن أهم هذه السلبيات التي ستجدونها التالي:

  • يحتوي تحميل برنامج RAR للأندرويد على الكثير من الإعلانات الداخلية، التي قد تكون مزعجة لبعض المستخدمين، خاصة أن بعض هذه الإعلانات يصعب تجاوزها، ولابد من مشاهدتها بشكل إجباري.
  • بعض الميزات الإضافية داخل التطبيق تتطلب الدفع للحصول عليها، مثل إمكانية إصلاح الملفات المضغوطة أو حمايتها بكلمة مرور، مما قد يجعل بعض المستخدمين يترددون في استخدام التطبيق.
  • قد يؤدي استخدام التطبيق إلى استهلاك موارد الجهاز مثل البطارية والذاكرة بشكل أكبر، خاصة عند القيام بعمليات ضغط أو فك ضغط لملفات كبيرة، ويأخذ التطبيق الكثير من موارد الهاتف بشكل مؤقت عند العمل.

على الرغم من أن هذه العيوب المحتملة قد تكون سلبية للبعض إلا أنه يظل تحميل رار RAR للأندرويد يعد خيارا قويا وفعالا لإدارة وضغط الملفات، ويمكن للمستخدمين تجاوز هذه التحديات من خلال استخدامه بحذر وفقا لاحتياجاتهم الخاصة.

وننوه إلى إمكانية تنزيل المزيد من التطبيقات الخدمية والأدوات الأخرى للموبايل من خلال المقالات التالية عن طريق سيرفر موقعنا تطبيق دوت كوم.

أسئلة شائعة حول تحميل برنامج RAR رار للأندرويد 2024

يوجد الكثير من الأسئلة الشائعة التي ستجدونها بعد تنزيل برنامج رار على الهاتف الخاص بكم، ولعل أبرز هذه لمزايا تتمثل في التالي:

إظهار الأسئلة
إخفاء الأسئلة
  • ما هو البرنامج الذي يفتح ملفات RAR؟

    يوجد الكثير من التطبيقات التي تفتح ملفات رار، وتتوفر منها بالطبع على أنظمة الهواتف، ولعل أبرز هذه التطبيقات هو تحميل برنامج RAR رار للأندرويد وتطبيق زار شيفر الذي تحدثنا عنه من قبل في موقعنا تطبيق دوت كوم مع وضع رابط تنزيل له.

  • ما معنى كلمة ملف RAR؟

    كلمة RAR تعود لتسمية نوع معين من ملفات الضغط والفك ضغط المستخدمة بواسطة برنامج WinRAR وتطبيق RAR على أنظمة التشغيل مثل الويندوز والاندرويد، وكلمة RAR تعبر عن Roshal Archive، وهي اسم تكنولوجيا ضغط الملفات المستخدمة في هذا النوع من الملفات، وتم تطوير تكنولوجيا RAR بواسطة يجين روشال Eugene Roshal، وهي تقنية تستخدم خوارزميات متقدمة لضغط الملفات بفعالية عالية، مما يقلل من حجمها بشكل كبير دون التأثير على جودة المحتوى داخلها.

    بالإضافة إلى ذلك، ملفات RAR تتميز بدعمها لتقنيات متقدمة مثل ضغط متعدد المستويات والتشفير، مما يجعلها سبيلا لتقديم وتبادل الملفات بطريقة آمنة وفعالة.

  • كيف افك ضغط ملف RAR للأندرويد؟

    بعد تحميل برنامج RAR رار للأندرويد APK من الرابط الموجود أسفل المقال الحالي وتثبيته على الهاتف ستجدون الكثير من المزايا التي يقدمها التطبيق، منها فك الضغط عن الملفات، ويمكنكم الاطلالة على شرح التطبيق بالأعلى؛ لمشاهدة نوافذ التطبيق.

  • هل تحميل برنامج RAR للاندرويد مجانا؟

    من المعروف أن تحميل برنامج RAR كامل للكمبيوتر مجاني مع وجود بعض الرسائل أحيانا، لكن تطبيق RAR يعطي تجربة مستخدم مجانية مع وجود القدرة على الشراء داخل التطبيق، حيث كسب الكثير من المزايا الجديدة، مثل فك الملفات المشفرة أو إنشاء ملفات مشفرة، والتحكم في درجة الضغط، وغيرها من الإمكانات الأخرى المتعددة.

  • هل برنامج ضغط الملفات Zip رار أفضل أم زار شيفر؟

    كلا التطبيقان لهما نفس العمل والمهام، ولكن عند استخدام الإصدار المجاني فإن زار شيفر أفضل من رار، خاصة أن التطبيق يعد من الطبقة الثانية من التطبيقات الخاصة بالشركة، ولم يتم إصداره مجانا كما هو الحال على الكمبيوتر.

  • هل يمكن تحميل برنامج RAR للايفون؟

    لا يمكن تحميل رار على الكمبيوتر من الشركة الرئيسية المطورة للتطبيق، لكن هناك عدد من التطبيقات التي تؤدي المهمة بنجاح وبدون الحاجة إلى تحميل برنامج RAR للأندرويد، ولكن بشكل عام فإن التطبيق غير موجود على متجر آب ستور.

  • كيفية تحميل برنامج WinRAR 32 bit للكمبيوتر؟

    يمكنكم تحميل برنامج WinRAR 32 bit للكمبيوتر من خلال الموقع الرسمي للبرنامج حيث يمكنكم تنزيل الكثير من إصدارات البرنامج سواء الحديثة أو القديمة، ونوصي دائما بالإصدارات الحديثة نظرا لتضمينها الكثير من المزايا والتحسينات التي لا توجد في الإصدارات السابقة.

هذه أهم الأسئلة الشائعة التي يطرحها المستخدمون حول تنزيل برنامج RAR مجانا مع الإجابة عنها، علما بأنه يمكنكم طرح المزيد من الأسئلة بالتعليقات للرد عليها في أقرب وقت.

معلومات ملف تحميل برنامج RAR رار APK للأندرويد آخر تحديث 2024

اسم التطبيق RAR رار للأندرويد فك ضغط الملفات
الشركة المنتجة RARLAB
نسخة التطبيق V2020.03.31
حجم التطبيق 40 MB
تاريخ التحديث 13/07/2024
نظام التشغيل Android
الفئة أدوات
اللغة العربية والإنجليزية ولغات اخري
التنزيلات 12.385.754
اسم حزمة العرض com.rarlab.rar

تحميل برنامج RAR رار للأندرويد APK لفك ضغط الملفات آخر إصدار مجانا 2024

ختاما نرى أن تحميل برنامج RAR رار للأندرويد من التطبيقات المهمة جدا في الاستخدام، فالبرنامج ليس مجرد تطبيق ضغط وفك ضغط للملفات، وإنما يحتوي على الكثير من الخصائص المهمة التي سردناها هنا في المقال الحالي، ونرا ان تنزيل برنامج RAR مجانا تطبيقا رائعا جدير بالتجربة، فما أفضل تطبيق فك ضغط رار تستخدمونه على هواتفكم؟

التوجة الي صفحة التحميل
شاركها
0 تعليق