تحميل AdGuard مانع الاعلانات للأندرويد والأيفون آخر إصدار 2024

عناوين الموضوع

تحميل AdGuard مانع الاعلانات للأندرويد والأيفون 2024 من التطبيقات التي لها باع كبير في عالم الحماية والخصوصية عبر الإنترنت في حجب الإعلانات والتتبع من المواقع التي يتم الدخول عليها على أنظمة التشغيل المختلفة مثل الكمبيوتر والاندرويد والايفون، والرائع في التطبيق أن الخطط المجانية به مميزة للغاية ولا يمكن الاستغناء عنه نظرا لكثرة الإعلانات التي تتواجد في الكثير من التطبيقات على الاندرويد والأيفون، وحتى أثناء التصفح على أحد متصفحات الانترنت.

تحميل AdGuard مانع الاعلانات 2024

تطبيق AdGuard هو أداة لحجب الإعلانات وحماية الخصوصية على الأجهزة المحمولة بنظامي الاندرويد والأيفون وأجهزة الكمبيوتر بنظام الويندوز ولينكس، ويساعد المستخدمين على تحسين تجربتهم عبر الإنترنت بتقليل الإعلانات المزعجة وحجب الصفحات النصية والمتعقبين والبرامج الضارة.

ويعمل برنامج AdGuard على حجب الإعلانات المزعجة في تطبيقات الهواتف الذكية ومتصفحات الويب على الأجهزة الكمبيوتر، حيث يساعد ذلك في تحسين سرعة التحميل وتوفير بيانات الإنترنت، كما يوفر تطبيق AdGuard حماية للخصوصية من خلال منع المتتبعين ومواقع الويب الضارة من جمع بياناتك الشخصية وتتبع نشاطك عبر الإنترنت، والرائع أنه يمكنك من تخصيص تجربتك عبر الإنترنت من خلال تصفية المحتوى وحظر المواقع غير المرغوب فيها وصفحات الويب الضارة أو الإباحية

وخلال المقال الحالي سوف نتطرق إلى شرح تحميل AdGuard للأندرويد والايفون بالإضافة إلى ذكر المزايا والسلبيات الموجودة بالتطبيق.

نبذة عن تطبيق AdGuard مانع الاعلانات للجوال 2024

تم تطوير تطبيق AdGuard كأداة لحجب الإعلانات وحماية الخصوصية على الإنترنت، حيث يعمل التطبيق على مختلف منصات التشغيل مثل نظامي التشغيل ويندوز وماك للكمبيوتر ونظامي الاندرويد وiOS للهواتف، ويوفر التطبيق حلا شاملا لمنع الإعلانات المزعجة ومنع التتبع وحماية البيانات الشخصية للمستخدمين.

وبدأت رحلة تطبيق AdGuard في عام 2009 عندما قام أندريه مشكوف وأندريه بيتشولكين بتطوير البرنامج لمنع الإعلانات على متصفح الويب المشهور "Ad Muncher"، ومع مرور الوقت، قام الفريق بتوسيع قدراته وتحسينه وتطوير منتجات جديدة لتلبية احتياجات المستخدمين الذين يعانون من الإعلانات المزعجة والتتبع على مختلف المنصات من خلال إصدار برنامج للويندوز بدلا من إضافة للمتصفح، بالإضافة إلى تحميل AdGuard على الاندرويد والايفون.

ويستخدم AdGuard تقنيات متقدمة لتحقيق وظائفه المختلفة. يستخدم تقنية "التصفية" لحظر الإعلانات والصفحات الضارة والمحتوى المشبوه من خلال قوائم الفلترة المحدثة بانتظام. يتمتع AdGuard أيضا بقدرات حجب النوافذ المنبثقة والتحكم في ملفات تعريف الارتباط وحجب محتوى الوسائط المتعددة غير المرغوب فيه.

بالإضافة إلى حجب الإعلانات، يوفر تحميل برنامج AdGuard أدوات لمنع التتبع وحماية الخصوصية، كما يقوم التطبيق بمراقبة ومنع عمليات التتبع وتحليل البيانات وجمع المعلومات الشخصية من قبل الشركات والمواقع غير المرغوب فيها.

ويقوم AdGuard بتشغيل خوادم أسماء متكررة للاستخدام العام، ويدعم AdGuard DNS تقنيات التشفير، بما في ذلك DNSCrypt، وDNS عبر HTTPS، وDNS عبر TLS، وDNS عبر QUIC .

يتميز تنزيل AdGuard بواجهة مستخدم بسيطة وسهلة الاستخدام، مما يجعله مفضلا لدى العديد من المستخدمين، حيث يمكن للمستخدمين تخصيص إعدادات الحجب والخصوصية وإدارة القوائم البيضاء والسوداء والاستفادة من ميزات إضافية مثل وضع الأسرة وحماية الأطفال.

ويواصل فريق التطوير تحسين وتطوير التطبيق لتوفير حلول فعالة ومبتكرة لمشاكل الإعلانات المزعجة وحماية الخصوصية على الإنترنت حتى استفادت منه الكثير من الشركات الأخرى الشهيرة وأبرزها شركات الانتي فيروس في مشاركة قواعد بياناته، والرائع أنه يمكن تحميل AdGuard عن طريق الروابط الموجودة أسفل المقال الحالي بروابط مباشرة آخر إصدار من موقعنا تطبيق دوت كوم.

ولكن قبل الخوض في الأمر يمكننا الإشارة إلى هذه المقالات التي تحتوي على الكثير من الأدوات الرائعة التي تهم المستخدمين وتنزيلها بروابط مباشرة مجانا من موقعنا تطبيق دوت كوم.

شرح تحميل AdGuard مانع الاعلانات للأندرويد والأيفون وكيفية استخدامه؟

نقوم بـ تحميل AdGuard APK على الهاتف الاندرويد او الأيفون الخاص بكم من خلال روابط التحميل المباشرة الموجودة في نهاية المقال أو من خلال زر التحميل التالي.

تحميل AdGuard مانع الاعلانات

ستجدون الايقونة الرئيسية للتطبيق موجود على الشاشة الرئيسية بالهاتف، وخلال السطور التالية سوف نقوم بشرح تحميل AdGuard واستخدامه وابرز الواجهات الخاصة بالتطبيق على الاندرويد، علما بأن الواجهة نفسها على الايفون، على كل حال بعد الدخول إلى برنامج AdGuard سنجد الشاشة كما بالصورة التالية.

تطبيق AdGuard مانع المحتوي

حيث تظهر الكثير من التبويبات والازرار أهمها على الإطلاق هو زر تفعيل الخدمة ذو اللون الأحمر ليتحول إلى اللون الاخر عند الاتصال.

تعطيل تطبيق AdGuard مانع الاعلاناتاتصال تطبيق AdGuard مانع الاعلانات

بعد تفعيل الخدمة يمكنكم الدخول على طبقة الشفير الثانية عن طريق تفعيل خدمات الـ VPN التي يقوم بتوصيلها التطبيق، علما بأن الاتصال متخلف من حيث الخيارات، حيث لا يعطي خيارات الاتصال بسيرفرات محددة، وبعد الدخول على الخدمة سيطلب التطبيق بتفعيل الخدمة الخاصة بالـ VPN من الهاتف ولابد من الموافقة عليها للعمل بشكل صحيح.

اتصال VPN تطبيق AdGuard مانع الاعلاناتطلب اتصال اتصال VPN تطبيق AdGuard

وبعد الانتهاء من الاتصال بالسيرفر ستظهر الألوان الخضراء دليل على سلامة الاتصال بين الهاتف والسيرفرات.

شرح اتصال VPN تطبيق AdGuard

وعند النقر على الناف بار الموجود أعلى الشاشة ستظهر لنا قائمة الخيارات الجانبية التي تبدو بالشكل التالي.

خصائص تطبيق AdGuard مانع الاعلانات

وعند الدخول إلى إعدادات تطبيق AdGuard مانع الاعلانات ستظهر لنا الإعدادات الغزيرة بالشكل التالي.

اعدادات تطبيق AdGuard مانع الاعلانات
اعدادات الشبكة تطبيق AdGuard مانع الاعلانات
اعدادات حجب المحتوي تطبيق AdGuard مانع الاعلانات

حيث يمكن تغيير وتخصيص الكثير من خيارات التطبيق بشكل كبير من خلال التخصيص الكامل للغة والـ DNS وحجب المحتوى وتغيير الملقم ووكيل الاتصال، وخوارزمات الحجب والتصفية للاستخدام، وضبط القوائم، وغيرها من الأمور الأخرى المتعددة التي ندعكم في استكشافها عند تحميل AdGuard على الهاتف الخاص بكم.

طريقة منع الإعلانات مجانا بدون تطبيقات؟

رغم أهمية تحميل برنامج منع الإعلانات مجانا أو بشكل مدفوع، مثل تحميل AdGuard كما بالمقال الحالي، إلا أن هناك البعض يفضلون العمل على منع الإعلانات على الهاتف بدون تطبيقات وأنا من هؤلاء الأشخاص الذين لا يحبذون كثرة وجود التطبيقات باختلاف ماهيتها وأعمالها، وخلا السطور التالية سنضع لكم طريقة حجب الإعلانات بدون الحاجة إلى تنزيل Adguard APK على الهاتف أو أي برنامج آخر، فإحدى أسهل الطرق لحظر الإعلانات على الهواتف الذكية التي تعمل بنظام الأندرويد هي التغيير إلى مزود DNS الخاص بخدمة حظر الإعلانات، حيث لا تتطلب هذه الطريقة أي تطبيقات، ولكنها تعمل فقط على هواتف الاندرويد التي تعمل بنظام اندرويد 9 Pieوالإصدارات الأحدث منه، حيث تم تقديم إعداد DNS الخاص مع هذا الإصدار من نظام التشغيل.

ولتغيير DNS، انتقل إلى الإعدادات ثم الشبكة والإنترنت ثم خيارات متقدمة وانقر فوق تبويب DNS الخاص، أو يمكنكم البحث عن خيار Private DNS في محرك بحث الإعدادات بالهاتف.

بعدها ادخل على خيارات دي إن إس الخاص Private DNS، وأدخل أحد الأكواد التالية.

dns.adguard.com

أو 1.1.1.1

ثم اضغط على حفظ، هذا كل شيء. وبعدها لن ترى أي إعلانات داخل التطبيقات، ولا أي إعلانات على متصفحات الويب، هذه صورة للقيمة المقصودة بالإعدادات.

طريقة منع الإعلانات مجانا بدون تطبيقات

ونرى أن هذه أفضل طريقة دون الحاجة إلى برنامج منع الإعلانات مجانا أو مدفوع، علما بأن التطبيقات تكون أشمل في الحماية.

مميزات تحميل برنامج AdGuard مانع الاعلانات للجوال 2024

عند تحميل تطبيق AdGuard ستجدون الكثير من المزايا الرائعة التي جعلت منه أحد أهم التطبيقات الرائعة الموجودة في عالم الإنترنت للحماية والخصوصية بجانب تطبيقات الانتي فيروس والـ VPN، ومن أبرز مزايا هذا التطبيق التالي:

  • يمكنكم تحميل AdGuard برابط مباشر مجانا آخر إصدار من خلال الروابط الموجودة أسفل المقال الحالي من موقعنا تطبق دوت كوم.
  • يتميز البرنامج بواجهة مستخدم بسيطة وبديهية لتكون مناسبة لجميع المستخدمين، كما يدعم الكثير من اللغات حول العالم منها اللغة العربية، بالإضافة إلى دعم كامل للوضع المظلم لراحة العين.
  • يمكن تحميل AdGuard على الكثير من أنظمة التشغيل المختلفة والمتصفحات، حيث يمكن تنزيله على الكمبيوتر بأنظمته المتعددة والهواتف كذلك، بالإضافة إلى الشاشات الذكية والمتصفحات المبنية على كروميوم وفايرفوكس وغيرهم الكثير.
  • يقوم تطبيق AdGuard بحجب الإعلانات المزعجة والصفحات الضارة على مختلف المنصات بشكل آمن من خلال العديد من البروتوكولات وقواعد البيانات الكبيرة التي تم جمعها منذ سنوات طويلة ويتم تطويرها باستمرار.
  • يمنع البرنامج التتبع وتحليل البيانات الشخصية من قبل الشركات والمواقع التي تقوم بجمع البيانات التسويقية، مع القدرة على منع ظهور النوافذ المنبثقة غير المرغوب فيها أثناء تصفح الإنترنت والتي قد تحميل معها الكثير من البرمجيات الضارة.
  • يساعد البرنامج على تحسين سرعة التصفح على الانترنت، حيث يقلل من وقت التحميل عن طريق حجب الإعلانات والمحتوى غير الضروري، كما يكتشف ويمنع البرمجيات الخبيثة والتهديدات الأمنية على الإنترنت من خلال حجب الكثير من الأكواد التي لا طائل منها للمستخدم.
  • يوفر تحميل AdGuard من موقعنا تطبيق دوت كوم تقنية الـ VPN التي تضع طبقة تشفيرية للبينات عند الاتصال بالانترنت.
  • يوفر البرنامج إعدادات خاصة لحماية الأطفال وتصفحهم الآمن على الإنترنت من خلال الحماية الأبوية التي تمنع المواقع الإباحية والصور والفيديوهات الخليعة، كما تقدم حج أولي للصفحات التي تحتوي على بعض الكلمات النابية.
  • إدارة القوائم البيضاء والسوداء للمستخدمين على المواقع، حيث يتيح التطبيق للمستخدمين تخصيص الإعدادات وتحديد المواقع الموثوق بها أو المحظورة على حسب تقنية الفلترة بالقائمة البيضاء والسوداء، وتعد هذه التقنية من أفضل التقنيات التخصيصية التي لا تجبر المستخدم على أمر ما ولا تمنع منه موقعا معينا.
  • يوفر التطبيق حماية إضافية عند الاتصال بشبكات الواي فاي العامة غير المؤمنة، حيث يقوم التطبيق بمنع التعقب ويكون كبديل رائع لتطبيقات الـ VPN في هذا الامر مع عدم الاستغناء عن تطبيقات الفي بي إن بالطبع.
  • يقوم التطبيق بضغط البيانات أثناء التصفح لتوفير استهلاك البيانات وتحسين سرعة التحميل، مع حماية المستخدمين من محاولات الاحتيال عبر البريد الإلكتروني والمواقع المشبوهة.
  • القدرة على حجب الإعلانات في التطبيقات، حيث يمنع البرنامج ظهور الإعلانات داخل التطبيقات على الهواتف الذكية وليس الأمر مقتصرا على المتصفحات فقط، فالأمر يتخطى ذلك بكثير.
  • يتم تحديث قوائم الفلترة والميزات بانتظام لضمان فعالية التطبيق من خلال تحديثات قواعد البيانات بشكل مستمر، مع توفير معلومات تفصيلية عن الإعلانات المحجوبة والتتبع الممنوع والمحتوى الممنوع.
  • يتيح للمستخدمين إنشاء قواعد خاصة لحجب الإعلانات أو التصرف بطريقة محددة بعيدا عن القوائم البيضاء والسوداء، والرائع أن التطبيق يمكن مزامنة إعداداته بين الأجهزة المختلفة للبدء من حيث الوقوف وليس لبدأ التخصيص من البداية على كل جهاز، وهذه تعد من المزايا الرائعة بالتطبيق.
  • لا يحتاج تنزيل AdGuard على الهاتف الروت، لكن مع وجود روت سيكون التطبيق ذو قوة أفضل.
  • يوفر تحميل AdGuard وضع الوالدين الذي يسمح بحظر محتوى غير مناسب للأطفال والتحكم في الوصول إلى تطبيقات ومواقع معينة يمكن تحديدها وحجبها.
  • يعمل برنامج AdGuard على توفير تصفح آمن عبر الإنترنت من خلال التحذير من مواقع الويب الخطرة والمشبوهة والتي تحتوي على برامج ضارة.
  • يقدم فريق الدعم الفني لتطبيق AdGuard دعما ممتازا للمستخدمين ويستجيب للاستفسارات والمشاكل بشكل سريع وفعال، خاصة للمستخدمين المميزين الذين يشترون التطبيق المميز.

هذه هي مجرد بعض المميزات المهمة التي ستجدونها عند تحميل AdGuard على الهاتف الخاص بكم سواء الاندرويد أو الايفون، علما بأن قدرات التطبيق وميزاته قد تختلف بين المنصات والإصدارات المختلفة.

عيوب تنزيل AdGuard مانع الاعلانات للأندرويد والأيفون 2024

كما ذكرنا الكثير من المميزات التي ستجدونها عند تحميل AdGuard على الهواتف الخاصة بكم، يمكننا الإشارة إلى بعض السلبيات التي رصدها الكثير من الناس على التطبيق خاصة على الهاوتف الاندرويد ومنها التالي:

  • قد يؤدي تحميل AdGuard وتشغيله إلى بطء في سرعة التصفح، خاصة عند استخدام قواعد فلترة متطورة أو على أجهزة ذات موارد محدودة، أو التصفح عن طريق خيار الـ VPN المدمج بالتطبيق.
  • قد يحدث تعارض أو صعوبة في تكامل تطبيق AdGuard مع بعض التطبيقات أو المواقع أو حتى إصدارات الاندرويد، مما قد يتسبب في عدم عمله بشكل صحيح، كما يتطلب البرنامج تحديثات منتظمة لقواعد الفلترة والبرنامج نفسه لضمان فعاليته مثل تطبيقات الانتي فيروس، قد يكون ذلك مزعجا لبعض المستخدمين.
  • بعض الإعلانات الجديدة والمتطورة قد تتمكن من تجاوز تصفية AdGuard والظهور على الصفحات المستهدفة، والأمر السيء أن هناك بعض الشركات التي تدفع لتطبيق أد جارد أموال لإظهار الإعلانات الخاصة بها بشكل إجباري بدون أي مانع منه.
  • يستهلك تشغيل برنامج AdGuard طاقة البطارية بشكل أكبر مقارنة بعدم استخدامه، مما قد يؤثر على عمر البطارية في بعض الحالات، وأحيانا قد يؤدي استخدام AdGuard إلى تجربة مستخدم سيئة تسبب تعطل بعض الصفحات بشكل غير متوقع.

يجب ملاحظة أن العيوب المذكورة قد تختلف من حيث تأثيرها على تجربة المستخدم حسب الإصدار المستخدم والمنصة والإعدادات المحددة قد تكون بعض هذه العيوب قابلة للتحسين أو لا تسبب الضيق للبعض.

على كل حال هذه أهم سلبيات تنزيل AdGuard على الهواتف الاندرويد والأيفون، علما بأن تطبيق AdGuard متاح منه إصدارات مجانية ومدفوعة، وتتوفر نسخة مدفوعة مع ميزات إضافية مثل حماية الهواتف الذكية من البرامج الضارة والمكالمات غير المرغوب فيها والرسائل النصية القصيرة ووجود تقنية الـ VPN بشكل لا محدود.

بدائل تطبيق AdGuard مانع الاعلانات 2024

هناك العديد من البدائل الممتازة لتطبيق AdGuard على منصة الاندرويد، قد تختلف هذه التطبيقات في الشكل والواجهة لكنها تجتمع في عملها في منع الإعلانات بجانب التعددية والشمولية في الإمكانات لبعضها دون البعض، ولكن هنا بعض البدائل المحتملة التي يمكنك اختبارها:

تطبيق Blokada: يعتبر Blokada تطبيقا مجانيا ومفتوح المصدر يوفر حجب الإعلانات والتعقب وحماية الخصوصية، حيث يعتمد على DNS المخصصة لحجب الإعلانات ويتميز بأداء سريع وخفيف على الموارد، كما يتميز التطبيق بكثرة الإعدادات والتخصيص والتوفر على الاندرويد والايفون، ووجود تقنية الـ VPN بالتطبيق، ولكنه لا يدعم اللغة العربية بشكل جيد، ولا يتمتع بالسلاسة والقوة اتي يضعها تطبيق AdGuard، لكنه بديلا جيدا للغاية، ويمكن تنزيله من خلال الرابط التالي للاندرويد والايفون.

تحميل Blokada للأندرويد آخر إصدار

تحميل Blokada للأيفون آخر إصدار

تطبيق AdAway: يعتبر تطبيق AdAway أداة قوية ومجانية تستخدم قوائم الفلترة لحظر الإعلانات والنوافذ المنبثقة، حيث يتطلب التطبيق وجود صلاحيات الروت على الجهاز للعمل بشكل صحيح وهذا سبب ما جعله غير موجود على متجر بلاي، والرائع في التطبيق أنه مجاني بالكامل ومفتوح المصدر ويمكن التعديل عليه من قبل المطورين، لكنه بكل أسف لا يعطي واجهة قوية مثل التطبيق السابق.

ويدعم التطبيق الوضع المظلم والفاتح، مع دعم للكثير من إصدارات الأندرويد، والرائع أن التطبيق لا يحتاج إلى الكثير من العمل اليدوي، لكنه يحتاج إلى الروت للعمل بشكل رائع، ومن عيوبه أنه لا يمتلك تقنية الـ VPN الموجودة في التطبيق السابق.

على كل حال يمكنكم تنزيل تطبيق AdAway من خلال الرابط التالي.

تطبيق AdAway للاندرويد آخر إصدار

تطبيق DNS66: يعتبر DNS66 تطبيقا مجانيا يوفر حجب الإعلانات والتعقب باستخدام قوائم الفلترة المخصصة، حيث يستخدم تقنية VPN لتطبيق الفلترة دون الحاجة إلى صلاحيات الجذر، لكنه أقل قوة من التطبيقات السابقة، ونراه من أجرد التطبيقات التي لا تحتوي على مزايا أو مهما أخرى أو طبقات تشفيرية كما التطبيقات المدفوعة، وهذا شيء طبيعي لمنتج مجاني بالكامل، على كل حال يمكنكم تنزيل تطبيق DNS66 من خلال الرابط التالي.

تحميل تطبيق DNS66 آخر إصدار

هذه أهم التطبيقات التي يمكن استخدامها بشكل مجاني لمنع الإعلانات، لكن تذكر أنه قد تختلف أداء هذه البدائل وتقنياتها، وتأثيرها على سرعة التصفح واستهلاك الموارد، فقد تحتاج إلى تجربة عدة بدائل لتحديد التطبيق الذي يناسب احتياجاتك الشخصية.

ونشير أيضا إلى إمكانية تنزيل الكثير من المتصفحات بشكل مباشر من خلال الروابط التالية مع شرح المتصفحات، علما بأن المتصفحات تعمل على الاندرويد والايفون بدون تعارض مع تحميل AdGuard على الهاتف، ومنها التالي.

أسئلة شائعة حول ملف تحميل AdGuard مانع الاعلانات للهاتف 2024

يوجد الكثير من الأسئلة المتكررة حول تحميل AdGuard على الاندرويد والايفون التي يطرحها المستخدمون مع الإجابة عنها، ومن أهم هذه الأسئلة التالي:

إظهار الاسئلة
إخفاء الاسئلة
  • ما هو تطبيق AdGuard؟

    تطبيق AdGuard هو تطبيق يستخدم لحجب الإعلانات وحماية الخصوصية أثناء تصفح الإنترنت، حيث يعمل AdGuard على منع ظهور الإعلانات المزعجة والنوافذ المنبثقة والمحتوى غير المرغوب فيه على مختلف المنصات، بما في ذلك المواقع والتطبيقات، ويعتبر AdGuard أداة فعالة للمستخدمين الذين يرغبون في تحسين تجربة التصفح والحفاظ على خصوصيتهم على الإنترنت.

    ويعتمد AdGuard على قواعد الفلترة التي تحتوي على قوائم من العناوين والمواقع والملفات التي يتم حظرها لمنع ظهور الإعلانات والمحتوى غير المرغوب فيه، ويتم تحديث قواعد الفلترة بانتظام لضمان تناسبها مع التهديدات والإعلانات الجديدة.

    بالإضافة إلى حجب الإعلانات، يوفر AdGuard أيضا ميزات أخرى مثل حماية الخصوصية، وحجب النوافذ المنبثقة، وحماية من البرمجيات الخبيثة، وتصفية محتوى الوسائط المتعددة، وحماية الواي فاي، وتحسين سرعة التصفح، وإدارة القوائم البيضاء والسوداء، والاتصال عبر الـ VPN، وغيرها من الميزات التي تساعد على تحسين تجربة التصفح والحفاظ على الأمان والخصوصية على الإنترنت.

    ويتوفر تنزيل AdGuard على مختلف المنصات، بما في ذلك أجهزة الكمبيوتر، وأجهزة الهواتف الذكية، ومتصفحات الويب المختلفة عبر إضافات المتصفح، والشاشات الذكية.

  • ما هو أفضل تطبيق لمنع الإعلانات؟

    هناك الكثير من التطبيقات التي يمكن الإشارة إليها عند تحميل برنامج منع الإعلانات على الهاتف أو الكمبيوتر، ولكن يعد تحميل AdGuard هو الخيار الأمثل بين هذه الخيارات، فهو الأكثر قوة من حيث قواعد البيانات وقوة التصفية والتخصيص، كما أن الكثير من التطبيقات تعتمد عليه في الأساس.

  • كيفية اختيار مانع الإعلانات لمنع إعلانات على الاندرويد؟

    يعد اختيار أداة حظر الإعلانات المناسبة لجهاز الاندرويد أمرا مهما، فرغم أن حظر إعلانات المتصفحات والتطبيقات في الاندرويد هو الميزة الرئيسية، ولكن هناك عوامل أخرى يجب البحث عنها لاختيار افضل مانع إعلانات، وتتمثل هذه الامور في التالي:

    • التوافق مع أجهزة أندرويد: عليك أن تتأكد من أن أداة حظر الإعلانات التي اخترتها تحتوي ميزة التكامل مع الهاتف الخاص بكم، سواء كان قديما أو حديث، فهذا الامر يتنوع بمدى تحديث ومتطلبات الـ API الخاص بنظام الاندرويد والتطبيق.
    • فلترات الحجب: لا تتمتع جميع أدوات حظر الإعلانات بهذه الميزة، ولكنها مفيدة إذا كنت لا تزال ترغب في رؤية بعض الإعلانات المحددة وحظر إعلانات أخرى، باستخدام مرشحات الحظر مثل القوائم البيضاء والسوداء للوصول لبعض المواقع والإعلانات المفيدة.
    • الخصوصية: تأكد من أن إعدادات الخصوصية وسياسات التطبيق الذي اخترته ملائمة لكم، حيث تتضمن بعض التطبيقات الكثير من الأمور التي لا يحبها المستخدم مثل إلزام عمل الروت، كما أنه من المعروف أن الكثير من أدوات حظر الإعلانات المجانية تقوم بجمع بيانات المستخدم وبيعها لأطراف ثالثة تسويقية.
    • ميزات إضافية: سوف تقوم أداة حظر الإعلانات البسيطة بحظر الإعلانات، ولكن أداة حظر الإعلانات الممتازة حقا ستهتم بخصوصيتك وأمانك على الإنترنت على مستوى آخر، فيوجد الكثير من التطبيقات التي تقدم للمستخدمين أداة حظر الإعلانات المزودة بشبكة VPN مدمجة، ومكافحة الفيروسات، وماسح ضوئي للبرامج الضارة، والقائمة البيضاء للمواقع، والرائع أن تحميل AdGuard على الهاتف الخاص بكم يقدم كل ذلك بشكل ممتاز.
  • كيف يتم ايقاف الاعلانات من الهاتف؟

    هناك عدد من التطبيقات التي تقوم بإيقاف الاعلانات من الهاتف، وقد وضعنا قائمة بأفضل هذه التطبيقات، كما يوجد طريقة لإيقاف الإعلانات على الموبايل بدون تنزيل تطبيقات، وذلك عبر DNS الخاص بشركة آد جارد كما شرحناها بأعلى المقال الحالي، ولكننا نوصي بتحميل AdGuard نظرا لشموليته.

  • هل استخدام تطبيق AdGuard برنامج منع الإعلانات للاندرويد آمن؟

    يعد برنامج منع الإعلانات مجانا Adguardمن التطبيقات الآمنة للغاية والتي لها قاعدة عريضة يمكن الوثوق به، فالشركة قديمة وتعد هي المصدر الأول التي تعتمد عليه الكثير من الشركات في حجب الإعلانات، والرائع أن هناك الكثير من برامج الانتي فيروس التي تستخدم قواعد بيانات شركة Adguard للحماية من الانترنت؛ لذا فاستخدام التطبيق آمن للغاية.

معلومات ملف تحميل تطبيق AdGuard مانع الاعلانات للأندرويد آخر تحديث 2024

اسم التطبيق AdGuard مانع الإعلانات
الشركة المنتجة AdGuard Software Limited
نسخة التطبيق v2.7.3
حجم التطبيق 6 MB
تاريخ التحديث 01/04/2024
نظام التشغيل Android, IOS
الفئة أدوات
اللغة العربية والإنجليزية ولغات آخري
التنزيلات 02.647.785
اسم حزمة العرض com.adguard.android.contentblocker

تحميل AdGuard مانع الاعلانات والمحتوي للأندرويد والايفون آخر إصدار مجانا 2024

في نهاية المقال الحالي نكون قد بسطنا الكثير من الأمور حول تحميل AdGuard للأندرويد والأيفون، كما ذكرنا الكثير من المزايا والعيوب الموجودة بالتطبيق وشرح الواجهة الخاصة به وغيرها من أمرو أخرى، ومن خلال استخدامنا للتطبيق نراه من التطبيقات المهمة التي يمكن الاعتماد عليها في المحافظة على الخصوصية، فما أفضل برنامج مانع إعلانات تستخدمه على هاتفك؟

التوجة الي صفحة التحميل
شاركها
0 تعليق