تحميل برنامج XVPN للأندرويد والأيفون اخر اصدار مجانا 2024

عناوين الموضوع

تحميل برنامج XVPN APK للأندرويد والأيفون آخر تحديث مجانا 2024 من تطبيقات VPN السريعة المجانية والرائعة التي لها باع كبير في مجال تشفير الاتصال بالإنترنت، ويعد برنامج XVPN من التطبيقات الرائعة في مجال VPN وتغيير ال اي بي نظرا لقوة السيرفرات وكثرتها، حيث تتعدى عدد السيرفرات نحو 8 آلاف سيرفرا في الكثير من دول العالم.

تحميل برنامج XVPN للأندرويد والأيفون 2024

من المعروف أن تحميل X VPN هو برنامج VPN يهدف إلى توفير الخصوصية والأمان أثناء تصفح الإنترنت، حيث يعمل برنامج X-VPN على تشفير اتصالك بالإنترنت وإخفاء عنوان IP الخاص بك، مما يسمح لكم بتصفح الويب بشكل مجهول وتجاوز القيود الجغرافية وفتح المواقع المحجوبة، والتقليل من مخاطر التعرض للاختراق أو المراقبة.

ويوفر تطبيق X-VPN Private Browser VPN مجموعة من الخوادم المنتشرة في مواقع مختلفة حول العالم يتجاوز عددها حوالي 8 آلاف خادم على حد زعم الشركة المطورة للتطبيق، حيث يمكن اختيار الخادم الذي تفضله لتغيير عنوان IP الخاص بك والوصول إلى المحتوى المحجوب في بلدك، كما يستخدم تطبيق X-VPN التشفير لحماية بياناتك الشخصية واتصالك بالإنترنت.

ويتميز تحميل برنامج XVPN بواجهة سهلة الاستخدام تتيح للمستخدمين الاتصال بسرعة بخادم VPN بشكل تلقائي وتفعيل الحماية وإعدادات أخرى متعددة، لكن في البداية يمكننا الإشارة إلى العديد من تطبيقات VPN المجانية التي يمكن تنزيلها من موقعنا تطبيق دوت كوم مجانا اخر إصدار.

نبذة عن برنامج XVPN Private Browser VPN 2024

برنامج X-VPN هو تطبيق VPN صدر من شركة Free Connected Limited البريطانية لأول مرة عام 2017 بهدف توفير الخصوصية والأمان للمستخدمين أثناء تصفح الإنترنت، ويعمل البرنامج على تشفير اتصال المستخدم بالإنترنت وإخفاء عنوان IP الخاص، مما يسمح بتصفح الويب بشكل آمن ومجهول، مع القدرة على الوصول إلى المحتوى المحجوب.

ويوفر تحميل برنامج XVPN للأندرويد والأيفون مجموعة متنوعة من خوادم VPN المنتشرة في مناطق مختلفة حول العالم، مما يتيح للمستخدمين اختيار الخادم الأنسب والأقرب لموقعهم الجغرافي، كما يمكن المستخدمين من تغيير عنوان IP الخاص بهم ليبدو وكأنهم يتصفحون من دولة أخرى، وهذا يمكنهم من تجاوز القيود الجغرافية التي قد تمنعهم من الوصول إلى بعض المواقع والخدمات على الإنترنت.

بالإضافة إلى حماية الخصوصية وتجاوز القيود الجغرافية، يوفر برنامج x vpn طبقة إضافية من الأمان لاتصال المستخدم بالإنترنت بفضل التشفير القوي الذي يستخدمه، يمكن للمستخدمين تأمين بياناتهم الشخصية والمعلومات الحساسة، ومنع أي جهة خارجية من الوصول إليها.

كما يتضمن واجهة برنامج X-VPN سهولة في الاستخدام، مما يجعله ملائما للمبتدئين والمستخدمين غير التقنيين، حيث يمكن للمستخدمين سرعة الاتصال بخادم VPN وتفعيل الحماية بنقرة واحدة، كما يتيح لهم تخصيص إعدادات الاتصال واختيار البروتوكول المناسب وغيرها من الخيارات.

ويمكن تحميل برنامج XVPN على عدة إصدارات تتناسب مع مختلف أنظمة التشغيل، بما في ذلك ويندوز وماك للكمبيوتر والأندرويد وiOS للهواتف المحمولة، ويمكنكم تحميل برنامج X VPN المناسب لجهازكم من خلال رابط التحميل الموجود أسفل المقال الحالي من موقعنا تطبيق دوت كوم.

بروتوكولات اتصال تطبيق X-VPN Private Browser VPN

يدعم تحميل X VPN عدة بروتوكولات اتصال لتأمين الاتصال وتشفيره، وقد بلغ عدد هذه البروتوكولات حوالي 11 بروتوكول يمكن التنقل بينهم من قبل المستخدم، ومن هذه البروتوكولات التي يستخدمها تطبيق X-VPN التالي:

  • OpenVPN: هو بروتوكول مفتوح المصدر وموثوق يوفر اتصالا آمنا ومشفرا.، ويعتبر OpenVPN أحد الخيارات التلقائية للاتصال بخوادم VPN للكثير من تطبيقات الفي بي ان المختلفة.
  • IKEv2: يعتبر بروتوكول Internet Key Exchange version موثوقا وسريعا، حيص يستخدم IKEv2 تكنولوجيا تأكيد التبادل المستمر MOBIKE التي تتيح للاتصال السلس عند التبديل بين شبكات الواي فاي أو تقنيات الشبكة الأخرى.
  • L2TP/IPsec: يعتمد بروتوكول Layer 2 Tunneling Protocol على بروتوكول الأمان في طبقة الشبكة (IPsec) لتأمين الاتصال، حيث يستخدم L2TP/IPsec مفاتيح تشفير قوية ويمكنه توفير اتصال آمن بين الأجهزة والسيرفرات.
  • PPTP: بروتوكول Point-to-Point Tunneling Protocol هو أحد أقدم بروتوكولات VPN وهو يوفر اتصالا بسيطا وسريعا، ومع ذلك، يعتبر PPTP أقل أمانا من البروتوكولات الأخرى وليس موصى به للاستخدام إذا كانت الأمان هو الأولوية، وهو نوع مطور للبروتوكول القديم P2P، أو ما يسمى بالنظير إلى النظير.
  • P2P: من البروتوكولات القديمة جدا في التشفير، ويستخدم البروتوكول على نطاق واسع في الشبكات المحلية، والرائع أن التطبيق يستخدم إلى الآن في الكثير من تطبيقات الـ VPN المجانية، نظرا لبساطته وقله تكاليفه واعتماده على مواقع الهواتف المستخدمة لنقل البيانات من خلالها، ويعد أقل البروتوكولات أمانا في تقنية في بي إن.

يمكن لتطبيق X-VPN استخدام هذه البروتوكولات لتأمين اتصالك بالخوادم VPN، ويمكن للمستخدمين تحديد البروتوكول الذي يفضلون استخدامه أو السماح للتطبيق بتحديد البروتوكول المناسب تلقائيا وفقا لظروف الشبكة والجهاز المستخدم، أو من خلا الإعدادات الخاصة بالتطبيق.

شرح تحميل برنامج XVPN Private Browser VPN للأندرويد والأيفون وكيفية استخدامه؟

أولا نقوم بـ تحميل برنامج XVPN APK على الهاتف الخاص بكم سواء الاندرويد او الأيفون من خلال زر التحميل التالي أو من روابط التحميل المباشرة الموجودة في نهاية المقال.

تحميل برنامج XVPN للأندرويد والأيفون

بعد تحميل XVPN يمكنكم تثبيته والدخول إليه، وخلال السطور القليلة القادمة سوف نشرح طريقة العمل على التطبيق، علما بأن الشرح سيكون من خلال أحد الهواتف الاندرويد، وللعلم فأن التطبيق يعمل على كل أنظمة التشغيل بالواجهة نفسها.

على كل حال يمكننا الإشارة إلى الشاشة الرئيسية بالتطبيق كما بالشكل التالي.

الموافقة علي استخدام برنامج XVPN Private Browser VPN

بعدها سيعض التطبيق العديد من خطط التسجيل بالخطة المدفوعة، ولكن علينا النقر على زر إكس الموجود أعلى النافذة لاستمرار العمل بالخطة المجانية من التطبيق.

مزايا استخدام برنامج XVPN Private Browser VPN المدفوع

بعدها يمكنكم اختيار بلد السيرفر المستضيف من بين عدد قليل من السيرفرات بالشكل المجاني، أو أكثر من 8000 سيرفرا في أكثر من 50 دولة بالعالم من خلال الإصدار المدفوع.

سيرفرات برنامج XVPN

بعدها انتظر ليتم عملية الاتصال بالسيرفر عبر الانفاق التلقائية والبروتوكولات التلقائية من تطبيق XVPN.

السماح بإنشاء اتصال برنامج XVPNاتصال برنامج XVPN

بعد الاتصال ستظهر لنا النافذة التالية لتوضيح أن الاتصال ناجح بين السيرفر وبرنامج XVPN.

نجاح اتصال برنامج X VPN

كما يمكنكم الاختيار بين البروتوكولات، وهنا نلاحظ أن التطبيق لا يكتب أسماء البروتوكولات بالشكل المعهود إنما يوسمها بالحروف.

بروتوكولات اتصال برنامج XVPN

وعند انقطاع الاتصال ستظهر لكم النافذة التالية من تطبيق X-VPN Private Browser VPN لتؤكد على انقطاع الاتصال.

قطع اتصال فبن برنامج XVPN

مميزات تحميل X VPN للأندرويد والأيفون آخر تحديث 2024

يوجد الكثير من المميزات الرائعة التي يمكنكم الاطلاع عليها عند تحميل برنامج XVPN على الهاتف الخاص بكم، ولعل أبرز هذه المزايا تتمثل في التالي:

  • يمكنكم تحميل برنامج XVPN للأندرويد والأيفون والكمبيوتر بروابك مباشرة أسفل المقال الحالي آخر إصدار مجانا، علما بأن التطبيق يعمل بنفس الحساب على 5 أجهزة مختلفة بدون أي تعارض.
  • يتميز بواجهة مستخدم بسيطة وسهلة الاستخدام، مما يجعله مناسبا للمبتدئين، حيث يمكنكم الاتصال بنقرة واحدة فقط بالتطبيق، والرائع أن التطبيق يدعم اللغة العربية، ويتيح المزامنة على حوالي 5 أجهزة في الوقت نفسه.
  • يتضمن التطبيق متصفح انترنت مخفي يساعد على تصفح الانترنت بدون التجسس أو القبول بملفات كوكيز من المواقع، مما يعطي تجربة فريدة في الاستخدام.
  • يوفر تحميل برنامج X VPN تشفيرا قويا لاتصالك بالإنترنت، مما يحمي بياناتك الشخصية من الوصول غير المصرح به، خاصة عند الاتصال بالإنترنت من الشبكات العامة المجانية الموجودة في المقاهي والسنترالات.
  • يمكنكم التطبيق من تغيير عنوان IP الخاص بكم لتصفح الويب بشكل مجهول والوصول إلى المحتوى المقيد جغرافيا والوصول إلى المواقع والخدمات التي قد تكون محظورة في بلدكم مثل المواقع الإخبارية او التجارية او مواقع البث الحي.
  • يوفر برنامج X-VPN خوادم سريعة ومستقرة لتجربة تصفح سلسة وخالية من التأخير، حيث يوجد أكثر من 8 الاف سيرفر يتم العمل بها في التطبيق بشكل سلس.
  • يحميكم التطبيق من المخاطر الأمنية المحتملة عند الاتصال بشبكات الواي فاي العامة غير المأمونة، مثل الشبكات العامة والمفتوحة بالمقاهي، مع توفير ميزة حجب الإعلانات لتحسين تجربة التصفح وتقليل الإزعاج.
  • يعتمد برنامج X-VPN على خوادم قوية ومتطورة لتوفير اتصال مستقر وموثوق به من قبل المستخدمين، والرائع أن هذه السيرفرات متاحة للخطط المجانية والمدفوعة، لكن يجب معرفة أن الخطط المدفوعة تستفاد بأكبر قدر من السيرفرات وبأنفاق أتصال أقل ازدحاما بالسيرفرات.
  • يدعم تحميل XVPN بروتوكولات متعددة مثل OpenVPN وIKEv2 وL2TP/IPsec، مما يسمح لك باختيار البروتوكول الأنسب لاحتياجاتك، فالتطبيق يعد من أغنى التطبيقات في عدد البروتوكولات الخاصة بالاتصال بنحو ما يزيد عن 11 بروتوكول اتصال VPN، وهذا الأمر يوضح مدى غنى هذا التطبيق.
  • يستخدم تطبيق X-VPN تشفيرا قويا وموثوقا، عبر خوارزمات AES-256، لحماية بياناتكم بأكبر قدر من التجسس، مع عدم تسجيل أو تخزين أي سجلات تخص نشاط المستخدمين، مما يزيد من خصوصيتك، وهذا الامر لا نعتقد أنه يتفق مع الخطة المجانية، لكن قد يكون مع الخطة المدفوعة.
  • يمكن تحميل X VPN على أنظمة التشغيل المختلفة، مثل ويندوز وماك وأندرويد وiOS.، ويمكن التزامن بين إعدادات الحساب على كل هذه الأجهزة في لوقت نفسه، لكن بحد أقصى 5 أجهزة.
  • يحميكم تحميل برنامج XVPN على هواتفكم من الهجمات السيبرانية والاختراقات والبرامج الضارة أثناء تصفحكم مع استخدام غير محدود للترافيك، حيث يوفر X-VPN استخداما غير محدودا لبياناتك وسرعة الاتصال، دون قيود والثمن إن كان مجانا فإنه بسبب عرض الإعلانات.
  • يمنحكم تطبيق X-VPN إمكانية مشاركة الملفات بين أجهزتك بطريقة آمنة ومشفرة، مع الفدرة علة مزامنة الإعدادات بالتطبيق بشكل مباشر وسريع.
  • دعم العملاء على مدار الساعة من خلال العضويات المدفوعة، حيث يتوفر المستخدم على دعم العملاء على مدار الساعة لحل أي مشاكل أو استفسارات قد تواجهكم مع تحديثات مستمرة لتحسين الأداء وتعزيز الأمان وإضافة ميزات جديدة للبرنامج.

هذه أهم المزايا التي ستجدونها عند تحميل برنامج XVPN على الهاتف الاندرويد أو الأيفون الأخص بكم، كما أنه يمكنكم الاستمتاع بالكثير من المزايا الأخرى التي ستجدونها عند استخدام التطبيق بشكل مستمر.

عيوب تحميل برنامج X VPN للأندرويد والأيفون 2024

رغم أن تنزيل X VPN يوفر العديد من المميزات الجيدة والتي ذكرناها بالأعلى إلا أن هناك بعض العيوب المحتملة للبرنامج والتي يجب أخذها في الاعتبار، ومن أهم هذه لسلبيات التالي:

  • قد يفرض برنامج XVPN قيودا على استخدام البيانات أو يقلل من سرعة الاتصال في الإصدارات المجانية، وقد يتطلب الحصول على اشتراك مدفوع للحصول على ميزات غير محدودة مع الوقت، نهيك عن يتضمن التطبيق الكثير من الإعلانات المنبثقة أثناء الاستخدام.
  • يتم حظر بعض خوادم XVPN من قبل بعض المواقع أو الخدمات على الإنترنت، مما قد يعيق الوصول إلى بعض المحتوى، وقد يؤدي استخدام خدمة VPN إلى تأثير سرعة الاتصال وتأخيرها، وذلك نظرا لعملية التشفير والمسار الإضافي الذي يقوم به الاتصال.
  • قد تواجه بعض الخوادم في شبكة X-VPN مشاكل في الاستقرار أو قد تشهد تأخيرا في الاتصال خاصة في الاستخدام المجاني، كما أن الخوادم محدودة في بعض الدول أو المناطق، مما قد يقيد قدرتك على الوصول إلى المحتوى المقيد جغرافيا في تلك المناطق، ولابد من الدفع للاستخدام.

من الجدير بالذكر أن هذه العيوب ليست ضرورة موجودة في جميع حالات استخدام برنامج X-VPN Private Browser VPN وقد تختلف تجربة المستخدم باختلاف الظروف والاشتراك المستخدم.

كما يمكننا الإشارة إلى الكثير من المقالات المهمة التي تخص اسرع متصفحات الويب للموبايل من خلال الروابط التالية وتنزيلها بروابط مباشرة من موقعنا تطبيق دوت كوم.

أسئلة شائعة حول تحميل برنامج XVPN للأندرويد والأيفون 2024

هناك بعض الأسئلة الشائعة حول تحميل برنامج X VPN مع الإجابات عليها والتي يطرحها المستخدمون عن التطبيق باستمرار، ومن أهم هذه الأسئلة التالي:

إظهار الأسئلة
إخفاء الأسئلة
  • ما هو برنامج X-VPN؟

    تطبيق X-VPN Private Browser VPN هو برنامج VPN، شبكة افتراضية خاصة يسمح للمستخدمين بتصفح الإنترنت بشكل آمن، لحماية الخصوصية وفتح المواقع المحجوبة بالبلد الذي تقيم به.

  • كيف يعمل برنامج XVPN؟

    يستخدم برنامج X-VPN تقنية التشفير لتأمين اتصالك بالإنترنت وإخفاء عنوان IP الخاص بك، مما يسمح لكم بتصفح الويب بشكل آمن وحماية خصوصيتك، وذلك عبر 11 بروتوكول تشفير مختلف، مع عدد كبير للأنفاق المستخدمة في الاتصال بالسيرفرات الخاصة به.

  • هل يمكن تحميل برنامج XVPN للكمبيوتر؟

    نعم، يمكنكم تحميل برنامج XVPN للكمبيوتر بشكل رسمي من خلال الروابط الموجودة أسفل المقال الحالي أو من خلال الموقع الرسمي للتطبيق أو من خلال زر التحميل التالي.

    تحميل برنامج XVPN للكمبيوتر

    ويؤدي التطبيق نفس المهام على الكمبيوتر كما هي على الاندرويد والأيفون.

  • هل تنزيل تطبيق X للفي بي إن؟

    يقع الكثير من المستخدمين في خطأ التفكير أن تنزيل تطبيق X هو التطبيق الخاص بتقنية VPN، فقد بات مؤخرا تطبيق تويتر يسمى بتطبيق X فقط، أما تطبيقنا الحالي هو تطبيق XVPN APK للأندرويد والأيفون والكمبيوتر وأنظمة التشغيل الأخرى والتي يقوم بتشفير الاتصال بينها وبين الانترنت.

  • كيفية تحميل برنامج XVPN للكمبيوتر مع التفعيل؟

    لا ندعم هنا التطبيقات والبرامج الغير شرعية، فكل تطبيقات الموقع التي نحملها على سيرفراتنا هي التطبيقات الرسمية والشرعية من الشركة المطورة، لذا فإننا لا نضع أي تفعيل لبرنامج X VPN.

  • هل يمكن تحميل XVPN اصدار قديم؟

    رغم أن الكثير من الناس ما يزالون يحتفظون في البحث عن يمكن تحميل XVPN اصدار قديم على الهواتف، موقع تطبيق كوم وفر لكم تحميل X VPN اصدار قديم للهواتف الأندرويد من خلال روابط التحميل المباشرة الموجودة في نهاية المقال أو من خلال زر التحميل التالي.

    تحميل X VPN اصدار قديم V169 للأندرويد

    تحميل X VPN اصدار قديم V 145 للأندرويد

    كما يمكنكم تحميل الاصدارات القديمة من التطبيقات والألعاب من خلال عدد من المتاجر التي تقوم بذلك، ويمكنكم تنزيل هذه المتاجر من خلال المقالات التالية مجانا وتحميل أي إصدار قديم من التطبيق.

    تنزيل برنامج APKPure ابك بيور الإصدار الجديد والقديم

    تحميل ابتويد Aptoide APK للأندرويد

    تنزيل متجر هواوي اب جاليري للتطبيقات AppGallery

    تحميل برنامج Uptodown اب تو داون للأندرويد

    تنزيل برنامج تاب تاب Tap Tap للأندرويد والأيفون

    تنزيل خدمات جوجل بلاي المجانية Google Play Services

    تنزيل جوجل بلاي ستور Google Play Store APK

  • كيف يمكن تحميل برنامج XVPN؟

    يمكنكم تحميل X VPN من متجر التطبيقات الخاص بنظام التشغيل الذي تستخدمه على جهازك سواء الموبايل أو الكمبيوتر، كما يمكنكم تحميل برنامج XVPN من خلال روابط التحميل المباشرة الموجودة أسفل المقال الحالي بشكل مباشر مجانا، عن طريق متجر بلاي للأندرويد أو متجر اب ستور لنظام iOS للأيفون.

  • هل يمكن تحميل برنامج XVPN مجانا؟

    نعم، يتوفر إصدار مجاني من X-VPN، يمكنك تنزيله واستخدامه بدون الحاجة إلى دفع أي رسوم، ولكن قد تكون هناك بعض القيود على استخدام البيانات والسرعة، مثل عدد سيرفرات أقل وسرعة اتصال أبطء، بالإضافة إلى اضطراب في الاتصال نتيجة ازدحام انفاق الاتصال، ولكن في العموم يقدم خدمة مقبولة في الاستخدام المجاني.

  • هل يحتفظ برنامج X-VPN بسجلات الأنشطة على الإنترنت؟

    حسب سياسة الخصوصية الخاصة بـ X-VPN، فإنهم لا يقومون بتسجيل أو تخزين سجلات لأنشطتك على الإنترنت، ومع ذلك يرجى قراءة سياسة الخصوصية الخاصة بهم للتأكد من ذلك، وعلى كل حال وفي رأيننا أن تطبيقات الـ VPN جميعها تقدم على بيع البيانات لشركات التسويق والدليل على ذلك هو وجود إعلانات في الخطط المجانية عليها.

هذه بعض الأسئلة الشائعة حول تحميل برنامج XVPN مع الإجابات عليها. يمكن أن تختلف الإجابات قليلاً اعتمادًا على التغيرات الأخيرة في البرنامج، لذا يُنصح دائمًا بزيارة موقع البرنامج الرسمي للحصول على معلومات محدثة.

معلومات ملف تحميل XVPN APK للأندرويد آخر تحديث مجانا 2024

اسم التطبيق X-VPN - Private Browser VPN
الشركة المنتجة Free Connected Limited.
نسخة التطبيق V199
حجم التطبيق 40 MB
تاريخ التحديث 03/02/2024
نظام التشغيل Android
الفئة أدوات
اللغة العربية والإنجليزية ولغات آخري
التنزيلات 03.841.561
اسم حزمة العرض com.security.xvpn.z35kb

تحميل برنامج XVPN APK للأندرويد والأيفون آخر إصدار مجانا 2024

ختاما نرى أن تحميل برنامج XVPN APK للأندرويد والأيفون من التطبيقات الفعالة جدا حال استخدام اكثر من هاتف أو نظام تشغيل، كما أن النسخة المميزة من التطبيق لها الكثير من المزايا الرائعة التي قد لا توجد في أي تطبيق آخر مثله، ومن خلال تحميل X VPN APK نراه أحد التطبيقات الجديرة بالتجربة على الهواتف المختلفة، فما أفضل تطبيق VPN تستخدمونه على أجهزتكم؟

التوجة الي صفحة التحميل
شاركها
0 تعليق