تحميل VPN Master مجانا للأندرويد والأيفون آخر إصدار 2024

عناوين الموضوع

تحميل VPN Master مجانا للأندرويد والأيفون آخر تحديث 2024 من تطبيقات VPN المجانية المهمة في تشفير البيانات والتي تساعد على التخفي عند الاتصال بالإنترنت، خاصة عند الاتصال من الشبكات العامة بالإنترنت، ويعد تطبيق ماستر VPN من التطبيقات الرائعة التي تعطي خطط مجانية للاستفادة بخدمات الـ VPN، ويعد التطبيق أحد التطبيقات الشهيرة في هذا المجال لفتح المواقع المحجوبة والاتصال عبر أنفاق تشفيريه لبروتوكولات متعددة في أماكن شتى حول العالم.

تحميل VPN Master 2024

تحميل برنامج VPN Master مجانا هو تطبيق لأنظمة التشغيل المختلفة سواء الهواتف أو الكمبيوتر أو الشاشات يوفر خدمة VPN لأكثر من 50 دولة حول العالم، ومن المعروف أن تطبيقات VPN تستخدم عادة لتأمين اتصالك بالإنترنت وحماية خصوصيتك عن طريق تشفير حركة البيانات وإخفاء عنوان IP الخاص بك.

ومعظم التطبيقات الشهيرة لخدمات VPN تتطلب عادة الدفع للاستفادة من ميزاتها الكاملة، وتوفر خوادم VPN الآمنة في مواقع مختلفة حول العالم، ومن ضمن التطبيقات القوية في ذلك هو تحميل VPN Master APK، فالتطبيق يقدم العديد من الخطط المجانية والمدفوعة، مع الكثير من العروض المختلفة بالتطبيق، وخلال المقال الحالي سوف نتطرق إلى تحميل ماستر VPN برابط مباشر للأندرويد والأيفون مع شرح المزايا والعيوب الموجودة بالتطبيق، وغيرها من أمور أخرى، ولكن قبل الخوض في تفاصيل هذا التطبيق يمكننا الإشارة إلى هذه المقالات لتحميل أي تطبيق آخر من تطبيقات الفي بي إن مجانا من موقعنا تطبيق دوت كوم.

نبذة عن تطبيق VPN Master - Super Vpn Proxy 2024

تم إصدار تطبيق "VPN Master" من خلال شركة LEMON CLOVE PTE. LIMITED السنغافورية في يوليو عام 2014 لأول مرة؛ لتوفير خدمة VPN "شبكة افتراضية خاصة" للعديد من أنظمة التشغيل مثل الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية والشاشات الذكية والكمبيوتر بالعديد من الأنظمة وشاشات الفاير وبعض المتصفحات المبنية على نواة كروميوم، ويهدف ماستر VPN إلى تأمين اتصالك بالإنترنت وحماية خصوصيتك عن طريق تشفير حركة البيانات وإخفاء عنوان IP الخاص بك عن طريق أكثر من 6 بروتوكولات، وعدد كبير جدا من الانفاق الموصلة بسيرفرات متعددة في أكثر من 50 دولة حول العالم.

ويوفر تحميل VPN Master سرعة اتصال عالية ومستقرة مع خوادم VPN المنتشرة في مواقع مختلفة حول العالم، حيث يقدم التطبيق خيارات متعددة للاختيار من بينها، مثل اتصال بلمسة واحدة واختيار الدولة المفضلة وإعادة الاتصال التلقائي.

ومع ذلك، يجب ملاحظة أنه تثار بعض الشكوك حول مصداقية "VPN Master" ومدى صحة التصريحات التي يدعيها التطبيق في الخطة المجانية، خاصة أن تطبيقات VPN المجانية عموما تعاني من قضايا أمان وتسريب البيانات، وقد تكون غير فعالة في توفير الحماية المطلوبة لخصوصيتك على الإنترنت في الكثير من الحالات.

ويتم تطوير روابط تنزيل VPN Master للهواتف الاندرويد والأيفون والكثير من أنظمة التشغيل الأخرى ليلائم الاستخدام العام للمستخدمين، وينال ثقتهم ويفي بمتطلباتهم.

شرح تحميل برنامج VPN Master مجانا للأندرويد والأيفون وكيفية استخدامه؟

بداية نقوم بـ تحميل VPN Master APK على الهاتف الخاص بكم سواء إن كان أندرويد أو ايفون ستجدون واجهة الشاشة واحدة في كلا النظامين من خلال روابط التحميل المباشرة الموجودة في نهاية المقال أو من خلال زر التحميل التالي.

تحميل برنامج VPN Master مجانا

بعد تنزيل VPN Master وتثبيته علي الهاتف، ومن خلال السطور القليلة التالية سوف نشرح واجهة التطبيق خلال أحد التطبيقات العاملة بنظام الاندرويد، وبعد الدخول إلى التطبيق ستظهر لنا النافذة التالية وبها زر الاتصال "اذهب".

واجهة تطبيق VPN Master - Super Vpn Proxy

وعند النقر على الزر ستظهر لنا النافذة التالية التي تطلب الوصول إلى إعدادات الفي بي إن من الهاتف.

انشاء اتصال فبن برنامج VPN Master

بعدها سيتم الاتصال بشكل مباشر للتطبيق عبر أقرب سيرفر لموقعكم الجغرافي، وهنا أقرب سيرفر من خلال بريطانيا.

اتصال فبن برنامج VPN Masterالاتصال بسيرفر بريطانيا تطبيق VPN Master

وعند النقر على الناف بار الموجود أعلى يسار الشاشة سنجد القائمة الجانبية المنبثقة كما بالشكل التالي.

خصائص تطبيق VPN Master

هذه بعض الإعدادات الخاصة بتطبيق VPN Master.

اعدادات تطبيق VPN Master

كما يمكنكم الاطلاع على سيرفرات تطبيق VPN Master، وللعلم معظم السيرفرات تتم على الخطة المدفوعة والقليل منها على الخطة المجانية.

سيرفرات برنامج VPN Master

ما هو عنوان IP؟

عنوان IP يرمز إلى عنوان بروتوكول الاتصال بالإنترنت، وهي مكونة من أرقام وأحرف مخصصة لكل جهاز عند اتصاله بالإنترنت، حيث يسمح عنوان IP لأجهزة الكمبيوتر والأجهزة المحمولة مثل الاندرويد والأيفون وغيرهم بإرسال واستقبال المعلومات في جميع أنحاء العالم. وبالتالي، بدون عنوان IP فريد، لن يتمكن جهازك من محاولة الاتصال.

الفرق بين عناوين IPv4 وIPv6

هناك إصداران من بروتوكول الإنترنت، هما عناوين IPv4 وIPv6، والفرق الرئيسي هو عدد العناوين المحتملة، فكان IPv4 هو الإصدار الأقدم من IP الذي يستخدم نظام عناوين 32 بت مما يسمح بتخزين ما يقرب من 4 مليارات عنوان، أما IPv6 هو الإصدار الجديد من IP والذي يعرف أيضا باسم IPng وهو الجيل الآخر من بروتوكولات الإنترنت، ويستخدم عناوين 128 بت مما يسمح بتخزين أكثر من 2128 مجموعة محتملة من العناوين.

ما الذي يمكن أن يكشفه عنوان IP عنك؟

يكشف عنوان IP الخاص بك عن بعض المعلومات حول موقعك بشكل شبه تفصيلي، ولكن لا يعطي نفس النتائج التقريبية التي يعطيها تقنية GPS، فهو يتمحور حول السنترال أو ما يسمى بمزود الخدمة الخاص بكم، حيث يمكن كشف الدولة والمدينة التي تقطنها والرمز البريدي، وبشكل عام يمكن لمعظم مواقع الويب التي تزورها جمع المزيد من المعلومات عنك. وبهذه الطريقة، من خلال الجمع بين عنوان IP الخاص بك والمعلومات الأخرى التي يتم التقاطها من ملفات تعريف الارتباط كوكيز، وتحديد وأجهزة التتبع والبيانات الوصفية والمعلنين والمسوقين، يمكن بسهولة إنشاء ملف تعريف عنك للإفصاح عن هويتك بشكل أكبر لذا وجب تحميل VPN Master أو أي تطبيق آخر لحماية هويتك من التجسس.

مميزات تحميل VPN Master على الهاتف الأندرويد والأيفون 2024

هناك الكثير من المميزات الشائعة لتطبيق VPN Master على الاندرويد والأيفون، ولأنظمة التشغيل المتعددة التي يمكن العمل عليها، ومن أهم هذه المزايا التالي:

  • يمكنكم تحميل برنامج VPN Master مجانا آخر إصدار للأندرويد والأيفون والكمبيوتر من خلال روابط التحميل الموجودة أسفل المقال الحالي من موقعنا تطبيق دوت كوم.
  • يوفر تطبيق ماستر VPN واجهة استخدام رائعة للمستخدمين، حيث يمكنكم الاتصال بنقرة زر واحدة، مع وجود الكثير من المزايا الخاصة بدعم تحميل VPN Master اللغات والوضع المظلم والتكامل مع كل أنظمة التشغيل.
  • يوفر التطبيق تشفيرا قويا لحركة البيانات الخاصة بك لحماية خصوصيتك وسرية معلوماتك الشخصية بتشفير AES 256 بت، من خلال اكثر من 6 أنواع من البروتوكولات التي يمكن الاختيار فيما بينها، مثل بروتوكولات P2P، وOpen VPN، وPrivate DNS، وipesc/iKEv2، و V2ray، وغيرها من البروتوكولات الأخرى التي تسمح بتغيير عنوان IP الخاص بك والتصفح بشكل مجهول، لفتح المواقع المحجوبة والمحتوى المقيد ببلدكم عبر الانترنت.
  • يؤمن التطبيق اتصالك عبر شبكات الواي فاي العامة والمفتوحة ويحمي بياناتك من القرصنة، كما أن التطبيق يساعد الكثير من المستخدمين في التخفي من المتتبعين بالشبكات العامة في المقاهي وغيرها من أماكن مفتوحة.
  • يسمح لكم تحميل VPN Master بالوصول إلى المواقع والخدمات المحظورة في بلدك أو منطقتك، كما يساعد على الوصول إلى الكثير من محتوى البث الموجه إلى الأمريكيتين فقط، مثل محتوى نتفليكس وهولو وغيرها من منصات البث الأخرى عبر سيرفرات وأنفاق محددة.
  • يوفر التطبيق خوادم VPN في مواقع عالمية مختلفة للاتصال السريع والموثوق، حيث يبلغ عدد السيرفرات أكثر من 50 سيرفر حول العالم لدول متعددة ومتنوعة بين القارات، ويهدف التطبيق إلى تحسين سرعة اتصال الإنترنت الخاص بك من خلال تجاوز القيود المفروضة من قبل مزودي الخدمة عن طريق دفق المزيد من صبيب الإنترنت في العضوية المتميزة فقط.
  • يساعد تحميل برنامج VPN Master مجانا في منع الإعلانات المزعجة ومتابعة النشاط عبر الإنترنت، والرائع في هذا التطبيق والذي لا يوجد في التطبيقات المشابهة أنه يتميز بوجود ميزة قطع التيار Kill Switch في حالة فقدان الاتصال بالخادم VPN، حيث يقوم بقطع الاتصال بالإنترنت تلقائيا لمنع تسريب بياناتك، ونراها من المزايا الأكثر من رائعة في هذا التطبيق بالذات.
  • يساعد ماستر VPN في حماية معلوماتكم الشخصية وتفادي الاحتيال عبر الإنترنت من خلال إخفاء هويتكم وتصفح الويب بشكل مجهول دون تتبع النشاط الخاص بك من قبل المتجسسين أو عن طريق منع الاحتفاظ بملفات الكوكيز للمواقع، وتضليل المواقع عبر انفاق الاتصال بسيرفرات من دول أخرى متعددة.
  • يمكن التنقل بين السيرفرات بشكل سريع والاتصال بنقرة واحدة فقط بدون الحاجة إلى أي إعدادات مستقبلية، مع القدرة على التنقل بين السيرفرات والاختيار بين بروتوكولات التشفير.
  • دعم للعديد من الأجهزة، حيث يمكن استخدام التطبيق على مختلف الأجهزة مثل الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية بأنظمة الاندرويد والايفون وأجهزة الكمبيوتر بنظامي الويندوز والماك والشاشات الذكية والاندرويد وشاشات فاير، والكثير من الأجهزة الأخرى المتعددة، بالإضافة إلى المتصفحات كإضافة على متصفح، منها المتصفحات المبنية على نواة كروميوم.
  • يسمح لكم تحميل VPN Master بتصفح الإنترنت دون حدود من خلال ترافيك كبير الحجم، لكن بمدى زمني محدود، وذلك لأجل دفع المستخدم إلى شراء الخدمات المدفوعة.
  • يوفر التطبيق دعما فنيا عالي الجودة لمساعدتك في حل أي مشاكل أو استفسارات تواجهك خاصة في الخطط المدفوعة، وذلك لتقديم أبسط طرق الراحة للمستخدمين بشكل جيد.
  • يقوم التطبيق بإعداد التزامن بين الحساب الخاص بكم على 6 أجهزة مختلفة وربط الإعدادات بينهم لتجربة سريعة ومباشرة من خلال الاستخدام على أنظمة التشغيل المتعددة.
  • يتم تطوير تطبيق ماستر VPN باستمرار لإضافة المزيد من التحسينات والتكامل مع أنظمة التشغيل المختلفة ولسد الثغرات الموجودة به في بعض أنظمة التشغيل المختلفة.

هذه مجرد بعض المميزات الشائعة التي ستجدونها عند تحميل VPN Master APK للأندرويد والأيفون، وقد تختلف الميزات الفعلية بين خطط التطبيق المختلفة المتاحة، كما ستجدون الكثير من المزايا الاخرى التي ستجدونها بأنفسكم من خلال استخدامكم التطبيق.

عيوب تحميل برنامج VPN Master

يوجد الكثير من السلبيات المتكررة مع عدد كبير من المستخدمين والذين جربوا التطبيق على هواتفهم، خاصة الهواتف الاندرويد، ولعل أبرز هذه السلبيات التالي:

  • عند تحميل VPN Master مجانا على الخطة المجانية كثيرا ما يحدث الكثير من البطء في الاستخدام، وذلك بسبب ازدحام الانفاق التي يعتمدها التطبيق في الاتصال، كما أن عدد السيرفرات المجانية قليل للغاية ويستخدم البروتوكولات القديمة مثل P2P فقط في الاتصال، أي أن التطبيق يقوم بالعمل على قضاء الطلب فقط بدون أي تجديد.
  • يتضمن تحميل برنامج VPN Master مجانا الكثير من الإعلانات في الاستخدام المجاني، كام أن الشركة تزعم أنها لا تشارك البيانات، لكن الإعلانات تعد سببا كبيرا في نفي هذه المزاعم.
  • عند تغيير السيرفرات يحدث انقطاع الاتصال بشكل مباشر بعض الوقت مما يسبب الضيق للكثير من الناس، رغم أن هذا الامر من الأمور التي تساعد على الحفاظ على البيانات من التسريب في الاتصال لكن الكثير يراها سيئة، لذا نرجو أن يكون أمر الانقطاع من ضمن تخصيصات التطبيق للمستخدمين.

هذه أهم السلبيات التي ستجدونها عند تحميل VPN Master - Super Vpn Proxy على الهاتف الاندرويد الخاص بكم أو الأجهزة الأخرى في الخطط المجانية أو المدفوعة، رغم ن معظم هذه المشكلات في الخطط المجانية إلا أنه وجب التنويه عنها.

كما يمكننا الإشارة إلى العديد من المتصفحات الموجودة بالروابط اتالية من موقعنا تطبيق دوت كوم لتنزيلها على الهاتف وتكاملها مع تحميل VPN Master مجانا على الهاتف الخاص بكم سواء الاندرويد او الأيفون.

أسئلة شائعة حول تحميل VPN Master - Super Vpn Proxy 2024

يوجد الكثير من الأسئلة المتكررة التي يسألها المستخدمون حول تحميل برنامج VPN Master مجانا على الهواتف الاندرويد والأيفون الخاص بهم، وخلال السطور القادمة سوف نجاوب عن معظم هذه الأسلة مع العلم أنه يمكنكم طرح المزيد من الأسئلة للإجابة عنها في وقت لاحق، ومن أهم هذه الأسئلة التالي:

إظهار الاسئلة
إخفاء الاسئلة
  • ما هو برنامج ماستر VPN؟

    برنامج Master VPN هو تطبيق يعمل كخدمة VPN للعديد من أنظمة التشغيل مثل الكمبيوتر وأجهزة المحمولة، ويعد البرنامج السنغافوري أحد أشهر وأشمل التطبيقات في مجال الفي بي إن التي تستخدم لتأمين اتصالك بالإنترنت وحماية خصوصيتك عن طريق تشفير حركة البيانات الخاصة بك وتوجيهها عبر خوادم VPN.

    ويوفر تحميل VPN Master اتصال آمن وخاص عبر الإنترنت بطريقة تمنع الجهات الخارجية من رؤية نشاطك على الإنترنت وموقعك الجغرافي الفعلي. يعمل عنوان IP الخاص بك على تحويله وتغييره إلى عنوان IP مختلف، مما يجعل من الصعب تتبع هويتك وموقعك الفعلي.

    كما يسمح تطبيق Master VPN للمستخدمين بالوصول إلى محتوى محظور في منطقتهم، وتحمي الاتصالات العامة المفتوحة من الاختراق والقرصنة، وتمكن من تجاوز القيود المفروضة على الإنترنت، بالإضافة إلى العديد من المزايا الأخرى المرتبطة بالخصوصية والأمان عبر الإنترنت.

  • ما هو اسرع VPN في العالم؟

    لا يمكن تحديد بالضبط أي تطبيق VPN هو الأسرع في العالم، حيث يتأثر أداء VPN بعدة عوامل مثل الموقع الجغرافي، سرعة الاتصال بالإنترنت الأصلي، والضغط على الخوادم المستخدمة في الـ VPN، ومع ذلك، هناك بعض العوامل التي يمكن أن تؤثر على سرعة VPN منها:

    المسافة الجغرافية بالسيرفر: كلما كان الموقع الجغرافي للخادم VPN أقرب إلى موقعك الجغرافي، كان من المرجح أن يكون الاتصال أسرع والعكس صحيح.

    ازدحام السيرفر: إذا كان الخادم المستخدم في VPN مزدحم بشكل كبير بالمستخدمين، قد يؤثر ذلك سلبا على السرعة، لذا يفضل استخدام خوادم VPN ذات ازدحام منخفضة لتحقيق سرعة أفضل، وهذا الامر يوفره التطبيقات المدفوعة بشكل أوثق.

    البروتوكول المستخدم: بعض البروتوكولات التي تستخدمها VPN قد تؤثر على السرعة، حيث يمكن أن يتم تضحية السرعة من أجل توفير مستوى أعلى من التشفير والأمان، فبروتوكولات مثل OpenVPN وWireGuard قد توفر سرعات أعلى من بروتوكولات أخرى مثل L2TP/IPSec، كما أن بروتوكولات قد تكون قديمة مما لا تساعد على الاتصال السريع مثل بروتوكولات P2p.

    سرعة اتصال الإنترنت الأصلية: يجب أن تكون سرعة اتصال الإنترنت الأصلية لديك عالية بما يكفي للحصول على سرعات VPN مرتفعة، فإذا كانت سرعة الاتصال الأصلية منخفضة، فمن المرجح أن تكون سرعة VPN محدودة حتى مع التطبيقات التي تزيد من صبيب الاتصال.

    وعند تحميل VPN مجاني ستجدون الكثير من المزايا لكنها لا تضاهي المزايا التي تقدمها التطبيقات المدفوعة مثل تنزيل كاسر بروكسي الأزرق أو نورد في بي ان أو إكسبريس في بي ان أو غيرها من التطبيقات المدفوعة، علما بأن تحميل بروكسي مجاني وسريع قد يقضي الطلب عند الاتصال للتصفح.

  • كيف يعمل VPN Master؟

    عند تشغيل تطبيق VPN Master وتوصيله بخادم VPN، يتم تشفير حركة البيانات الخاصة بكم بواسطة بروتوكول التشفير المستخدم في التطبيق، مما يجعل من الصعب على الجهات الخارجية رؤية أو تتبع نشاطكم على الإنترنت.

    مثلا عندما ترسل طلبا لزيارة موقع ويب ما أو تطلب بيانات من تطبيق، يتم تشفير البيانات وإرسالها إلى خادم VPN الذي تم الاتصال به ثم يقوم الخادم VPN بفك تشفير البيانات وإرسال طلبك الأصلي إلى الوجهة المطلوبة عبر الإنترنت.

    عندما يستقبل موقع الإنترنت المراد الدخول إليه يقوم بإرسال البيانات المطلوبة إلى الخادم VPN المتصل بتطبيق VPN Master، حيث يتم تشفير البيانات مرة أخرى وإرسالها إلى جهازك المحمول، حيث يتم فك تشفيرها وعرض المحتوى على جهازك.

    هكذا، يعمل VPN Master على تأمين اتصالك بالإنترنت وحماية خصوصيتك من خلال توفير طريقة لتشفير حركة البيانات الخاصة بك وإخفاء عنوان IP الخاص بك، مما يجعل من الصعب تتبع هويتك وموقعك الجغرافي الفعلي.

  • هل تحميل برنامج VPN Master امن؟

    من الأمور التي يوضحها مطورو VPN Master في سياسة الخصوصية أنهم يراعو حفظ البيانات بشكل صارم، وهذه السياسات لكل الخطط المقدمة من التطبيق، لكن الامر السيء أن التطبيق يضع الكثير من الإعلانات على الخطة المجانية، وبالتالي فهي تضرب مزاعمه، لكن في العموم بالخطط المدفوعة نرا أن تحميل VPN Master من التطبيقات القوية لأنه يقطع الاتصال بالأنترنت فور انقطاع الاتصال بالسيرفر أو عند التنقل بين السيرفرات، ونرى هذا الأمر من الأمور الرائعة به.

  • هل تحميل برنامج VPN Master مجاني؟

    نعم، يمكنكم تحميل برنامج VPN Master APK للأندرويد والأيفون مجانا من خلال الروابط الموجودة أسفل المقال الحالي مباشرة، علما بأن تنزيل كاسر بروكسي Super VPN يعطي مدة زمنية محددة لا تتجاوز نصف ساعة من الاتصال السريع كتجربة للتطبيق قبل الاشتراك بأحد الخطط، لكن سترى أن الكثير من الخوادم غير متاحة بالتطبيق.

  • هل VPN Proxy تحميله خطر على الهاتف؟

    لا، فالهواتف جميعها بأنظمة التشغيل المختلفة تتضمن بنود الاتصال بتقنية VPN عبر بروتوكولات يدوية، ولكن من خلال تطبيقات الفي بي ان مثل VPN Master - Super Vpn Proxy تضع لكم خطط مجانية وسريعة للاتصال بسيرفرات التشفير بشكل تلقائي بعيدا عن العمل اليدوي.

هذه أهم الأسئلة المتكررة حول تحميل VPN Master مجانا مع الإجابة عنها، علما بأن هذه الأسئلة هي التي يسألها الكثير من الناس، كما يمكنكم طرح المزيد من الأسئلة بالتعليقات للرد عليها في أقرب وقت.

معلومات ملف تحميل برنامج VPN Master APK للأندرويد والأيفون 2024

اسم التطبيق VPN Master - Super Vpn Proxy
الشركة المنتجة LEMON CLOVE PTE. LIMITED
نسخة التطبيق V7.9.3
حجم التطبيق 18 MB
تاريخ التحديث 05/02/2024
نظام التشغيل Android, IOS, Windows
الفئة أدوات
اللغة العربية والإنجليزية ولغات آخري
التنزيلات 22.961.115
اسم حزمة العرض free.vpn.unblock.proxy.vpnmaster

تحميل VPN Master فبن ماستر مجانا للأندرويد والأيفون آخر إصدار 2024

ختاما يمكننا القول بأن تحميل VPN Master APK للأندرويد والأيفون اخر اصدار مجانا من الأمور التي أخذت الكثير من الزخم والفاعلية في الاستخدام من قبل الكثير من المستخدمين، ونراه أحد أهم التطبيقات العاملة في هذا المجال من حيث القوة والشمولية وغيرها من أمور أخرى عديدة.

التوجة الي صفحة التحميل
شاركها
0 تعليق