تحميل برنامج TapVPN Free VPN لفتح المواقع المحجوبة مجانا 2024

عناوين الموضوع

تحميل برنامج TapVPN Free VPN لفتح المواقع المحجوبة مجانا للأندرويد 2024 من التطبيقات التي زاد الزخم في البحث عنها، تطبيق TapVPN فتح المواقع المحجوبة مجاني ويقدم الكثير من المزايا والمهام الرائعة الموجودة بالتطبيق، فالتطبيق يوفر الكثير من السيرفرات وانفاق الاتصال الرائعة التي تتحمل ملايين من المستخدمين المجانيين للتطبيق.

تحميل برنامج TapVPN Free VPN لفتح المواقع المحجوبة 2024

وتطبيق TapVPN هو تطبيق للشبكة الخاصة الافتراضية VPN يهدف إلى توفير اتصال آمن وخاص بالإنترنت للمستخدمين، حيث يتيح للمستخدمين تصفح الويب بشكل آمن وتجاوز القيود الجغرافية على المحتوى، والوصول إلى المحتوى المحجوب، حيث يوفر تطبيق TapVPN خدمة VPN مجانية، مما يعني أنه يمكن تحميل برنامج TapVPN Free VPN واستخدامه بشكل مجاني دون الحاجة إلى الاشتراك أو الدفع للحصول على ميزات إضافية، كما يتميز التطبيق بواجهة سهلة الاستخدام وبديهية الفهم من خلال الاتصال بزر واحد فقط، مما يجعل من السهل توصيل الجهاز بخادم VPN وتفعيل الاتصال الآمن.

ميزة أخرى لتطبيق TapVPN هي قدرته على توفير اتصال آمن ومشفر للبيانات عبر الشبكة. يقوم بتشفير حركة المرور بين جهاز المستخدم والخادم البعيد، مما يحمي البيانات الشخصية والمعلومات الحساسة من القرصنة والتجسس، بالإضافة إلى ذلك، يتيح تنزيل برنامج TapVPN Free VPN للمستخدمين تجاوز القيود الجغرافية والوصول إلى المواقع والتطبيقات المحجوبة في بلدان معينة، فعندما يتصل المستخدم بخادم VPN في دولة تسمح بالوصول إلى المحتوى المحجوب، يمكنه الاستمتاع بالمحتوى بحرية.

وخلال المقال الحالي سوف نتحدث عن تحميل برنامج TapVPN Free VPN لفتح المواقع المحجوبة مجانا للأندرويد مع شرح استخدامه والاطلاع على الكثير من المزايا الرائعة التي يقدمها التطبيق والإجابة عن الأسئلة المتكررة من قبل المستخدمين عنه، وقبل الخوض في تفاصيل هذا التطبيق يمكننا الإشارة إلى المقالات التالية التي توفر العديد من تطبيقات الفي بي إن المتعددة والمجانية والتي يمكنكم تنزيلها من موقعنا تطبيق دوت كوم مجانا.

نبذة عن تطبيق TapVPN Free VPN لفتح المواقع المحجوبة 2024

يعد تحميل برنامج TapVPN Free VPN لفتح المواقع المحجوبة مجانا من التطبيقات المهمة التي تطلقها شركة Big Data Technologies ltd، وقد تم إصدار النسخة الأولى من التطبيق عام 2014 ليلبي الكثير من المستخدمين في دولة الهند واندونيسيا والمملكة العربية السعودية وغيرها من الدول الأخرى، فالتطبيق يعمل في كل دول العالم تقريبا.

ويوفر التطبيقات اتصالات بالأنترنت عبر تقنية VPN التي تساعد في تجاوز القيود المفروضة على الدول المختلفة والتي تساعد على الوصول إلى المحتوى المحجوب بشكل سلس عبر سيرفرات متعددة منتشرة في كافة ربوع العالم.

وجدير بالذكر أن مفهوم VPN نشأ في نهاية التسعينات كحلا لتأمين اتصالات الشبكة العالمية أو كما تسمى بالأنترنت، في البداية كانت تقنية الشبكة الخاصة الافتراضية تستخدم بشكل رئيسي في الشركات لربط فروعها المنتشرة جغرافيا وتأمين الاتصالات بينها، ومع مرور الوقت أصبح استخدام VPN شائعا بين المستخدمين العاديين لأغراض الخصوصية والأمان على الإنترنت وفتح المواقع المحجوبة.

تطبيقات VPN مثل TapVPN تستفيد من تقنية التشفير لتأمين حركة المرور عبر الشبكة، فعندما يتصل المستخدم بتطبيق TapVPN ويقوم بتفعيل الاتصال، يتم إنشاء قناة افتراضية مشفرة بين جهاز المستخدم والخادم البعيد، ويتم تشفير جميع البيانات المرسلة والمستلمة عبر هذه الانفاق مما يحمي البيانات من الوصول غير المصرح به والتجسس على الاتصال من خلال العديد من البروتوكولات المختلفة.

تنزيل برنامج TapVPN لفتح المواقع المحجوبة يعتمد على شبكة خوادم VPN المنتشرة في مواقع مختلفة حول العالم، عندما يتصل المستخدم بالتطبيق، يمكنه اختيار الخادم المفضل لديه من بين القائمة المتاحة، حيث يتم توجيه حركة المرور عبر الخادم المحدد، مما يجعل من الشكل ظاهريا كأن المستخدم يتصفح الإنترنت من البلد الذي يتواجد فيه الخادم.

ويتم تطوير تحميل برنامج TapVPN Free VPN لفتح المواقع المحجوبة للأندرويد من خلال المتجر الرسمي من جوجل بلاي، علما بنه يمكنكم تنزيل TapVPN APK آخر إصدار من خلال رابط التحميل الموجود أسفل المقال الحالي.

شرح برنامج TapVPN Free VPN لفتح المواقع المحجوبة مجانا للأندرويد 2024

أولا نقوم بـ تحميل برنامج TapVPN Free VPN لفتح المواقع المحجوبة مجانا من خلال أحد الروابط الموجودة أسفل المقال الحالي من موقعنا تطبيق دوت كوم أو من خلال زر التحميل التالي.

تنزيل برنامج TapVPN لفتح المواقع المحجوبة مجانا

كما يمكننا تثبيت التطبيق تلقائيا من خلال متجر بلاي أو عن طريق التثبيت اليدوي عن طريق معالج التثبيت الموجود بالهاتف، وفور تنزيل برنامج TapVPN Free VPN لفتح المواقع المحجوبة يمكننا الدخول إلى الشاشة الرئيسية بالهاتف والتي ستظهر لكم كما بالشكل التالي.

برنامج TapVPN Free VPN لفتح المواقع المحجوبة مجانا

وعلينا النقر على زر المتابعة أو X للدخول إلى الشاشة الرئيسية بالتطبيق.

الشاشة الرئيسية برنامج TapVPN Free VPN لفتح المواقع المحجوبة

وعند النقر على زر الناف بار أعلى الشاشة في ينقلنا إلى شاشة أخرى لا هدف منها إلا الاشتراك المميز بالتطبيق، حيث يمكنكم الاستفادة بالكثير من الأمور بالتطبيق من خلال الاشتراك المميز والذي لا نحبذه لهذا التطبيق.

الاشتراك المدفوع برنامج TapVPN Free VPN لفتح المواقع المحجوبة

كما يمكننا الدخول إلى قائمة السيرفرات التي يدعمها تطبيق TapVPN فتح المواقع المحجوبة بشكل مميز من خلال زر السيرفرات الموجود اسفل زر الاتصال لتظهر لنا قائمة السيرفرات كما بالشكل التالي.

سيرفرات برنامج TapVPN Free VPN لفتح المواقع المحجوبة

وعند الاتصال بخدمة الفي بي إن سنجد أن التطبيق يعمل على الاتصال من خلال الإذن الموجود بالهاتف.

الاتصال برنامج TapVPN Free VPN لفتح المواقع المحجوبة

هذه اهم المزايا الموجودة عند تحميل TapVPN فتح المواقع المحجوبة مجانا على الهاتف الخاص بكم.

ويمكننا الإشارة إلى الكثير من المتصفحات التي يمكن استخدامها عند الاتصال بالإنترنت من خلال الكثير من البروتوكولات من خلال المقالات التالية.

مميزات تحميل برنامج TapVPN Free VPN لفتح المواقع المحجوبة مجانا 2024

هناك الكثير من المميزات التي يوفرها تنزيل برنامج TapVPN فتح المواقع المحجوبة على الهواتف الأندرويد الخاصة بكم، ولعل أبرز هذه المزايا متمثلة في التالي:

  • يمكنكم تحميل برنامج TapVPN Free VPN لفتح المواقع المحجوبة مجانا دون الحاجة إلى الاشتراك أو الدفع، مع القدرة على الاستخدام بدون الحاجة إلى تسجيل عضوية للمستخدم.
  • يتميز التطبيق بواجهة سهلة الاستخدام تدعم الكثير من اللغات منها اللغة العربية، مما يجعل من السهل توصيل الجهاز بخادم VPN وتفعيل الاتصال الآمن بزر واحد وبلغة مفهومة، مع الدعم للكثير من السيرفرات.
  • يستخدم تطبيق TapVPN للأندرويد تقنية التشفير لحماية حركة المرور بين جهازك والخادم البعيد، مما يحمي البيانات الشخصية والمعلومات الحساسة من الاختراق والتجسس، كما يمكنكم تجاوز القيود الجغرافية والوصول إلى المواقع والخدمات المحجوبة في بلدكم مثل بعض محتوى تطبيقات البث مثل نتفليكس وولو والكثير من الألعاب المحلية العمل مثل ببجي الكورية مثلا.
  • يقوم التطبيق بإخفاء عنوان IP الخاص بك ويحمي هويتك على الإنترنت، مما يجعل تتبع النشاط عبر الإنترنت صعبا في التتبع والاختراق، كما يحمي TapVPN اتصالك عند استخدام شبكات الواي فاي العامة في المقاهي والمطارات والفنادق ومكاتب العمل.
  • يوفر برنامج TapVPN سرعة عالية وأداء مستقر للاتصال بالخوادم VPN عبر عدد من البروتوكولات، أشهرها بروتوكول P2P المجاني، لكن هناك عدد من البروتوكولات المتقدمة والمدفوعة.
  • يقدم برنامج TapVPN قوائم للخوادم المتعددة في مواقع مختلفة حول العالم لتلبية احتياجات الوصول إلى المحتوى المحظور، حيث يمكن التنقل بين هذه الخوادم بشكل سريع للعمل على السيرفر المطلوب.
  • يعد مطورو تطبيق TapVPN بعدم تسجيل أو تتبع أي بيانات شخصية أو نشاط على الإنترنت خلال استخدام الخدمة التي يقدمها، لكننا نتحفظ من هذا الأمر لأن التطبيق يعرض الكثير من الإعلانات.
  • يمكن لتطبيق TapVPN حجب الإعلانات المزعجة والمتطفلة أثناء تصفح الإنترنت عند الاشتراك بالباقة المدفوعة بالتطبيق، مع عدم فرض قيود على معدل البيانات أو حجم التنزيل، كما يوفر التطبيق اتصالا مستقرا وموثوقا، مما يضمن تجربة استخدام سلسة.
  • يستخدم TapVPN تشفيرا قويا مثل OpenVPN لضمان أعلى مستويات الأمان، لكن هذه الميزة تعد من المزايا المدفوعة، أما بالنسبة للخطط المجانية فإنه يستخدم البروتوكولات القديمة مثل P2p مع أنفاق مزدحمة بعض الشيء.
  • يوفر برنامج TapVPN خيار للاتصال التلقائي عندما يتم تشغيل تطبيقك المفضل أو عند الاتصال بشبكة واي فاي محددة، وهذا الإعداد مفيد في الأمور التي تحتاج إلى روتين يومي، كما يمكن يمكن استخدام برنامج TapVPN لإلغاء حظر خدمات المكالمات الصوتية والفيديو في بعض الدول التي تفرض قيودا عليها مثل الواتساب في السعودية مثلا.
  • يمكن تحميل برنامج TapVPN Free VPN لفتح المواقع المحجوبة مجانا للوصول إلى ألعاب محجوبة جغرافيا واللعب بها مثل ببجي الكورية أو لمنصات البث الحي مثل نتفليكس أو هولو أو غيرها من المنصات الأخرى.
  • يوفر مطورو TapVPN دعما فنيا للمستخدمين في حالة وجود أي مشاكل أو استفسارات، مع التحديث بانتظام لتحسين الأداء وإصلاح الثغرات وإضافة ميزات جديدة.

هذه أهم المزايا التي ستجدونها عند تنزيل برنامج TapVPN لفتح المواقع المحجوبة مجانا، لكن يرجى ملاحظة أنه قد تختلف المميزات المحددة وتكوين التطبيق من خلال إصدارات TapVPN المختلفة، وقد يتطلب بعض الميزات اشتراكا مدفوعا في النسخة المتقدمة من التطبيق.

عيوب تنزيل TapVPN فتح المواقع المحجوبة للأندرويد 2024

هناك بعض العيوب التي قد تجدونها عند تحميل برنامج TapVPN Free VPN لفتح المواقع المحجوبة مجانا على هواتفكم الاندرويد، ومن أهم هذه السلبيت التالي:

  • يحتوي تطبيق TapVPN Free على إعلانات مزعجة ومتكررة، والتي يمكن أن تشوش على تجربة المستخدم وتقلل من سرعة التصفح.
  • قد يقوم تطبيق TapVPN Free بتقييد سرعة الاتصال وحجم البيانات المتاحة للاستخدام المجاني، مما يؤثر على تجربة التصفح العامة، بالإضافة إلى أنه قد تكون الخوادم المجانية مزدحمة نظرا لأن التطبيق يعتمد على خوادم VPN مجانية، فقد يكون هناك ازدحام في الكثير من الأوقات، مما يؤثر على سرعة الاتصال والأداء.
  • بينما يوفر تحميل برنامج TapVPN دعما فنيا للمستخدمين المشتركين، قد تكون الدعم المتاح للإصدار المجاني محدودا أو غير متاح على الإطلاق وهذا ما نرجحه في الاستخدام، كما قد يكون التطبيق غير متوافقا مع بعض الأنظمة التشغيل القديمة أو الأجهزة القديمة، مما يعني أنه قد لا يعمل على كل الأجهزة، كما أن التطبيق لا يوجد على بعض أنظمة التشغيل الأخرى مثل الأيفون والكمبيوتر والمتصفحات.

أخيرا يعد تنزيل برنامج TapVPN لفتح المواقع المحجوبة مجانا تطبيقا إسرائيليا لا نحبذ الاستخدام المدفوع له، فالتطبيق يدعم وجود الكبان المحتل، لذا وجب التنويه.

يرجى ملاحظة أن هذه العيوب قد تكون مرتبطة بإصدار مجاني من تطبيق TapVPN، وقد تختلف الميزات والعيوب بين إصدارات التطبيق المختلفة، كما قد تكون لديك تجربة شخصية مختلفة مع التطبيق، لذا ينصح بتجربته بنفسك وتقييمه وفقا لاحتياجاتك وتفضيلاتك الشخصية، ولكننا نكرر أن لا تقوموا بشرائه.

الأسئلة الشائعة حول تحميل برنامج TapVPN لفتح المواقع المحجوبة 2024

هناك الكثير من الأسئلة التي يطرحها المستخدمون عند تنزيل برنامج TapVPN لفتح المواقع المحجوبة مجانا على الهاتف الاندرويد الخاص بهم، وخلال السطور القادمة سوف نتطرق لأبرز هذه الأسئلة المطروحة مع الإجابة عنها، ومنها التالي:

إظهار الاسئلة
إخفاء الاسئلة
  • ما هو تطبيق TapVPN فتح المواقع المحجوبة؟

    هو تطبيق تم إصداره من قبل شركة Big Data Technologies ltd الإسرائيلية لتقديم خدمات تشفير الاتصال بالإنترنت عبر بروتوكولات VPN بشكل مجاني، مع وجود بعض الخطط المجانية، ويمكن الاستفادة بهذه الخدمة من خلال تحميل برنامج TapVPN Free VPN لفتح المواقع المحجوبة مجانا عن طريق رابط التنزيل الموجود أسفل المقال الحالي من موقعنا تطبيق دوت كوم.

  • هل تحميل برنامج TapVPN Free VPN لفتح المواقع المحجوبة مجانا؟

    نعم، يمكنكم تنزيل TapVPN لفتح المواقع المحجوبة مجانا فالتطبيق يعطي بعض السيرفرات مجانا تبعا للخطط المجانية بشكل كبير، ويعد من أشهر التطبيقات التي يمكن الاستفادة بها على الهواتف الأندرويد.

  • هل تنزيل برنامج فتح المواقع VPN آمن؟

    من حيث الأمان فإن تحميل برنامج TapVPN Free VPN على هواتفكم لن تحقق لكم الآمن المطلوب عند الاستخدام الاحترافي لأن التطبيق يقدم الخدمة مجانا، ونحن لا نوصي شراء أي خطة مدفوعة منه، كما أن السيرفرات المجانية مكتظة بالإنفاق التي تتصل بها، نهيك عن البروتوكولات القديمة التي يتصل بها في الخطة المجانية، لكنه يمكنكم من فتح المواقع المحجوبة VPN، ويمكن القول بأنه برنامج فتح المواقع VPN مجاني مشهور في بعض الدول العربية أولهم المملكة العربية السعودية.

  • ما أفضل تطبيق فتح المواقع المحجوبة مجانا؟

    هناك الكثير من التطبيقات التي تقوم بهذا الأداء، لكن لا يمكن الحكم المطلق عن تحميل تطبيق فتح المواقع المحجوبة للأندرويد بعينه، فيوجد الكثير من التطبيقات المجانية التي تقوم بذلك، والتي طرحناها في موقعنا تطبيق دوت كوم، ومنها بالطبع تحميل برنامج TapVPN Free VPN لفتح المواقع المحجوبة مجانا والمعروف باسم برنامج المفتاح لفتح المواقع المحجوبة، كما يوجد الكثير من التطبيقات الأخرى الجديرة بالتجربة؛ لذا نوصي تجربة العديد من التطبيقات للحصول على النتائج الأنسب لكم.

  • هل يمكن تنزيل برنامج فتح المواقع المحجوبة هواوي؟

    رغم عقوبات شركة جوجل على شركة هواوي منذ عام 2019 إلا أنه يمكنكم تحميل برنامج TapVPN Free VPN لفتح المواقع المحجوبة مجانا على الهاتف الهواوي للعمل على الهاتف بشكل سليم، علما بأن التطبيق غير محجوب في كل دول العالم ويعمل على كل أنظمة الاندرويد وماركات الاندرويد بدون تعارض.

  • هل يمكن تحميل برنامج TapVPN Free VPN على الكمبيوتر أو الأيفون؟

    لا يدعم تنزيل برنامج TapVPN لفتح المواقع المحجوبة مجانا أي نظام تشغيل سوى الاندرويد، ويعد هذا الأمر من السلبيات التي لا تروق للكثير من المستخدمين، ولكن يمكنكم تنزيل التطبيق على الكمبيوتر عن طريق أحد المحاكيات الموجودة على الانترنت مثل محاكي نوكس أو محاكي بلو ستاكس أو غيرهم الكثير من المحكيات الأخرى المجانية، ولكننا لا نوصي بذلك نتيجة وفرة تطبيقات الـ VPN المجانية.

معلومات ملف تنزيل TapVPN لفتح المواقع المحجوبة للأندرويد آخر تحديث 2024

اسم التطبيق TapVPN فتح المواقع المحجوبة
الشركة المنتجة Big Data Technologies ltd
نسخة التطبيق V5.0.1
حجم التطبيق 35 MB
تاريخ التحديث 12/02/2024
نظام التشغيل Android
الفئة أدوات
اللغة العربية والإنجليزية ولغات آخري
التنزيلات 04.162.045
اسم حزمة العرض pm.tap.vpn

تحميل برنامج TapVPN Free VPN APK لفتح المواقع المحجوبة مجانا للأندرويد 2024

ختاما يمكننا القول بأن تحميل برنامج TapVPN Free VPN لفتح المواقع المحجوبة مجانا للأندرويد من التطبيقات المجانية التي تقدم خدمات معقولة لكن التطبيق به العديد من السلبيات أهمها هي أنه تطبيق VPN إسرائيلي، ولا يمكننا الاعتماد عليه خاصة في ظل الوضع المتردي حاليا، كما ،نا لا ننصح بدفع عضويات متميزة في التطبيق والاكتفاء بالعمل عليه مجانا رغم تحفظاتنا، ووجود الكثير من البدائل المجانية التي وضعنا روابط التحميل الخاصة بها في بداية المقال.

التوجة الي صفحة التحميل
شاركها
0 تعليق