تحميل سايفون برو مجانا Psiphon Pro للأندرويد والأيفون آخر إصدار 2024

عناوين الموضوع

تحميل سايفون برو مجانا Psiphon Pro APK للأندرويد والأيفون القديم والإصدار آخر تحديث 2024 أفضل برنامج سايفون VPN التي نالت الكثير من الثناء من المستخدمين، حيث يقوم سايفون برو اندرويد بعمل الكثير من المزايا الرائعة التي ينالها المستخدمين، تطبيق سا يفون برو رغم أنه مبني على برمجيات مفتوحة المصدر إلا أنه يقدم تجربة مدفوعة أكثر اكتمالا من التطبيق المجاني لنفس الشركة والذي يتميز ببروتوكولات أقل وسيرفرات محدودة وأنفاق مزدحمة، أما المدفوع فعلى النقيض من التطبيق المجاني.

تحميل سايفون برو مجانا Psiphon Pro 2024

تنزيل برنامج سايفون برو Psiphon Pro هو تطبيق متاح للأجهزة المحمولة يهدف إلى تمكين المستخدمين من تجاوز الرقابة على الإنترنت والوصول إلى المحتوى المحظور، حيث يعمل التطبيق عن طريق توفير Proxy آمن يتصل بخوادم سايفون المنتشرة حول العالم، ويتيح للمستخدمين تصفح الإنترنت بشكل آمن ومجهول.

ويتيح سا يفون برو للمستخدمين تجاوز الرقابة والحجب المفروض على المواقع والخدمات على الإنترنت، وبالتالي الوصول إلى المحتوى المحظور في بلدان معينة أو شبكات محددة، مع تشفيرا آمنا للاتصالات، مما يحمي خصوصية المستخدم ويمنع التجسس على البيانات الشخصية والمعلومات الحساسة.

ويهدف تحميل سايفون برو القديم والإصدار الجديد 2024 إلى توفير اتصال سريع ومستقر، وذلك من خلال استخدام تقنيات متقدمة لتحسين أداء الشبكة وتقليل البطء والانقطاعات، مع واجهة مستخدم بسيطة وبديهية، مما يسهل على المستخدمين تشغيله بسرعة.

وخلال المقال الحالي سوف نتطرق إلى تحميل سايفون برو نت مجاني اخر اصدار مجانا من خلال روابط التنزيل الموجودة أسفل المقال الحالي، مع كيفية تشغيل برنامج سايفون برو وابرز المزايا والسلبيات الموجودة به، وقبل الخوض في تفاصيل هذا المقال يمكننا الأشارة الي تنزيل سايفون مجانا Psiphon للأندرويد والأيفون من خلال المقال التالي.

تحميل برنامج سايفون مجانا Psiphon

نبذة عن تطبيق سايفون برو Psiphon Pro 2024

تطبيق سايفون برو Psiphon Pro هو تطبيق يوفر خدمة بروكسي آمنة للمستخدمين، مما يتيح لهم تجاوز الرقابة على الإنترنت والوصول إلى المحتوى المحظور، وقد تأسست شركة سايفون Psiphon Inc، في عام 2008 كمشروع تطوعي غير ربحي، وتم إطلاق تنزيل برنامج سايفون برو كنسخة تجارية من الخدمة الأصلية في عام 2014 على الهواتف الاندرويد والأيفون ومنصات التشغيل الأخرى المكتبية.

ويستند تنزيل سايفون برو إلى تكنولوجيا "الوكيل الآمن" Secure Proxy لتأمين اتصالات المستخدم وإخفاء هويته على الإنترنت، حيث يعمل التطبيق عن طريق توجيه حركة المرور الإنترنت من جهاز المستخدم عبر خوادم سايفون المنتشرة حول العالم، والتي تعمل كنقطة وصول للمواقع المحظورة في الدولة التي يقطنها المستخدم، ويتم تشفير البيانات في طريقها من الجهاز إلى خادم سايفون، مما يحميها من التجسس والمراقبة.

وقد تم تطوير سايفون برو كأداة للمستخدمين في الدول التي تفرض رقابة على الإنترنت وتحجب المواقع الشائعة، حيث يهدف التطبيق إلى تمكين حرية الوصول إلى المعلومات وحقوق الحرية على الإنترنت، وتسهيل التواصل والمشاركة الحرة للأفراد في جميع أنحاء العالم، ومنذ إطلاقه حقق سايفون برو الاصلي شهرة كبيرة مما جعل الشركة تفكر في طرح روابط تحميل سايفون برو مع مميزات إضافية، ويتم تحديث التطبيق بانتظام لتحسين الأداء وتوفير مزيد من الميزات؛ للحفاظ على الأمان والخصوصية للمستخدمين.

كما يمكننا الإشارة إلى هذه المقالات الأخرى التي تقدم روابط تنزيل تطبيقات VPN المتعددة للأندرويد والأيفون مجانا من سيرفرات موقعنا تطبيق دوت كوم

كيفية تشغيل برنامج سايفون برو Psiphon Pro للأندرويد والأيفون 2024

أولا نقوم بـ تحميل سايفون برو Psiphon Pro APK للأندرويد والأيفون آخر تحديث مجانا من خلال زر التحميل الموجود في نهاية المقال أو من خلال زر التحميل التالي.

تنزيل برنامج سايفون برو Psiphon Pro

بعد تحميل وتثبيت التطبيق علي الهاتف ستجدون الأيقونة الخاصة بالتطبيق من خلال الشاشة الرئيسية للتطبيق، ومن خلالها بعد الدخول إلى التطبيق سنجد الشاشة الخاصة بالترخيص كما بالشكل التالي.

كيفية تشغيل برنامج سايفون برو

بعد الموافقة ستظهر لكم الشاشة الرئيسية بالتطبيق كما بالشكل التالي حيث زر الاتصال، ومجموعة من التبويبات المختلفة الخاصة بالتطبيق.

تطبيق سايفون برو Psiphon Pro

وعند النقر على زر الاتصال سنجد الأذونات الخاصة بالاتصال كما بالشكل التالي الذي من خلاله يأخذ أذن العمل على خاصية الـ VPN الموجودة بالتطبيق والاتصال سيتم بسرعة لن تتخطى 2 ميجا بشكل عام.

طلب اتصال برنامج سايفون برو

كما يمكننا إيقاف الاتصال عند النقر على زر إيقاف الذي ظهر كبديل من زر الاتصال أسفل الشاشة.

وقف اتصال شبكة VPN برنامج سايفون برو

وعند الدخول إلى تبويب الاتصال سنجد شكل بياني خاص بالترافيك الذي يقدم التطبيق من خلال خدمات الرفع والتحميل، أي مرور الاتصال بشكل عام عبر سا يفون برو.

بيانات اتصال شبكة VPN تطبيق سايفون برو

وهذه صور لنافذة اعدادات سايفون برو، حيث يمكن الاختيار بين السيرفرات والبروكسي والبروتوكولات الموجودة بالتطبيق في الخطة المدفوعة.

اعدادات سايفون برو Psiphon Pro

كما يمكننا تغيير اللغة والتحكم في الاهتزاز لمعرفة الاتصال وانقطاع الاتصال في تطبيق سايفون برو.

اعدادات سايفون برواعدادات برنامج سايفون برو

وهذه صور للدول التي يتواجد بها سيرفرات التطبيق والتي يمكن الاختيار من بينها للسيرفر المراد الوصول إليه.

سيرفرات وخوادم سايفون برو Psiphon Proسيرفرات برنامج سايفون برو Psiphon Pro

كما يوفر سايفون برو مجاني سجلا للاتصالات القديمة التي توضح أمور عدة عن الاتصالات التي قمت بها من قبل على التطبيق.

سجلات تشغيل برنامج سايفون برو

هذه أهم النوافذ الموجودة في تطبيق سايفون برو المدفوع والذي يمكنكم الاستفادة منه بشكل كبير على الهواتف الاندرويد والأيفون.

مميزات تنزيل برنامج سايفون برو Psiphon Pro للأندرويد والأيفون 2024

يتميز تحميل سايفون برو بالكثير من المميزات الرائعة التي تجعله أحد التطبيقات الرائعة في تقديم خدمات الـ VPN، ومن أهم هذه المزايا التالي:

  • يمكنكم تحميل سايفون برو الاصلي مجانا برابط مباشر للأندرويد والأيفون من خلال الروابط الموجودة أسفل المقال الحالي بدون قيود متجر بلاي للأندرويد.
  • يتميز تحميل برنامج سايفون برو بواجهة بسيطة وسهلة الاستخدام، مما يتيح تشغيله بسرعة وسهولة من خلال النقر على زر الاتصال فقط، ودعم كامل للغة العربية وعدد من اللغات الاخرى.
  • يسمح تطبيق سايفون برو بالوصول إلى المواقع والخدمات التي قد تكون محجوبة في منطقتك أو بلدك مثل خدمات البث المباشر وبعض العاب المحجوبة مثل العاب ببجي بإصداراتها الغير متوفرة إلا في شرق أسيا.
  • يقوم برنامج سايفون برو بتشفير اتصالك وحركة المرور الإنترنت، مما يحمي بياناتك الشخصية ويمنع التجسس عليها من قبل جهات خارجية، خاصة عند الاشتراك بخدمات الإنترنت العامة مثل الانترنت الماجي بشبكات الواي فاي العامة في المقاهي والبنوك وشركات الاتصال، حيث يمكنكم استخدام سايفون برو للاتصال بشبكات الواي فاي العامة بأمان، حيث يقوم بتشفير البيانات ويحميك من المخاطر الأمنية.
  • يوفر تحميل سايفون برو خيارا للاختيار من بين خوادم متعددة حول العالم، مما يسمح لك بتغيير الموقع الظاهر لاتصالك والوصول إلى المحتوى المحظور في مناطق مختلفة بشكل قوي مع عدم تسرب المعلومات الخاصة بكم عند انقطاع الاتصال.
  • يستخدم سايفون برو تقنيات تحسين الأداء لتسريع الاتصال وتقليل البطء والتأخير من خلال أنفاق اتصال غير مكتظة كالإصدار المجاني ومع بروتوكولات حديث وسيرفرات قوية عن الإصدار المجاني من التطبيق.
  • يتوفر تنزيل سايفون برو كتطبيق مجاني للتنزيل والاستخدام بقيود محدودة، ويمكنك الاستمتاع بمعظم الميزات دون الحاجة إلى الاشتراك في خطة مدفوعة بدون أدنى مشكلة، لكن هناك الكثير من المزايا التي لن تجدونها عند عدم الاشتراك المميز مثل حجب بعض السيرفرات عن العمل واستخدام بروتوكولات أكثر اكتظاظا.
  • لا يحتوي التطبيق على إعلانات مزعجة أثناء استخدامه إذا ما قمتم بالاشتراك الفعلي المميز بالتطبيق، مما يوفر لك تجربة استخدام سلسة.
  • يمكن تنزيل برنامج سايفون برو اخر اصدار لأنظمة التشغيل المختلفة مثل الاندرويد والويندوز والأيفون iOS، مما يعني أنه يمكنك استخدامه على معظم الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية مع التزامن في الحساب بين هذه الأجهزة.
  • يتيح لكم التطبيق مراقبة استخدام البيانات الخاصة بك أثناء التصفح من خلال تبويب خاص بمراقبة الترافيك، وبالتالي تمكينك من الاحتفاظ بالسيطرة على استهلاك البيانات.
  • في حال واجهتك أي مشاكل أو استفسارات، يتوفر دعم فني للمستخدمين للمساعدة وتقديم الدعم الفني اللازم، لكنه لا يرقى بالمستوى المطلوب كما هو الحال في بعض التطبيقات الأخرى من الـ VPN.
  • من خلال تحميل سايفون برو ستجدون الكثير من السيرفرات المنتشرة في الكثير من دول العالم، مع وجود نظام التبديل بين البروكسيات بالتطبيق.
  • يتم تطوير تطبيق سايفون برو بشكل كامل من خلال الشركة المقدمة، ويتم تحديث روابط تحميل سايفون برو بشكل مباشر من خلال سيرفراتنا المجانية التي يمكن تنزيل التطبيقات من خلالها لتلائم المستخدمين بتجربة ترضيهم.

هذه اهم المزايا الرائعة التي يقدمها تحميل سايفون برو على هواتفكم مع المزايا المتعددة الأخرى التي يمكنكم الاستمتاع بها عند استخدم التطبيق.

عيوب تحميل برنامج سايفون برو الاصلي للأندرويد 2024

هناك عدد من السلبيات التي ستجدونها عند تحميل سايفون برو على هواتفكم، خاصة على الهواتف الاندرويد، ولعل أبرز هذه السلبيات متمثلة في التالي:

  • رغم أن تنزيل برنامج سايفون برو 2024 يمكنكم استخدامه بشكل مجاني مع بعض القيود إلا أننا لا نحبذ الاعتماد عليه في الجانب المدفوع، ونراه من الفئة المتوسطة حيث يوجد الكثير من تطبيقات الـ VPN التي يمكن الاعتماد عليها بإمكانات أقوى بكثير من سايفون.
  • لا يوفر تنزيل سايفون برو بعض التقنيات الأخرى التي توجد في العديد من التطبيقات المدفوعة مثل الانتقال بين البروتوكولات أو الانقطاع عن الانترنت عند فقد الاتصال بالسيرفرات، كما أنه يؤثر على سرعة الاتصال الفعلي بالانترنت نتيجة اكتظاظ انفاق الاتصال الخاصة به والسيرفرات.
  • يوجد بالتطبيق الكثير من الإعلانات المزعجة عند الاستخدام المجاني مما يسبب الضيق للمستخدمين، ورغم ذلك نراه شيئا طبيعيا لتوفير نفقات السيرفرات المستخدمة بالتطبيق.

هذه بعض السلبيات المرصودة بالتطبيق على أنظمة الاندرويد ولا نرى أنها مميزة على الأنظمة الأخرى مثل الأيفون والويندوز.

كما يمكننا الإشارة إلى هذه التطبيقات الخاصة بالمتصفحات على الاندرويد والأيفون والتي يمكن تنزيلها بشكل مباشر من سيرفرات موقعنا تطبيق دوت كوم مجانا من خلال المقالات التالية.

أسئلة شائعة حول تنزيل برنامج سايفون برو Psiphon Pro 2024

هذه أهم الأسئلة المتكررة حول تحميل سايفون برو والتي يطرحها المستخدمون عن التطبيق في محرك جوجل، وسوف نطرح بعض هذه الأسئلة مع الإجابة عنها:

إظهار الأسئلة
إخفاء الأسئلة
  • هل يمكن استخدام سايفون برو للوصول إلى المواقع المحظورة؟

    نعم، يعمل تنزيل سايفون برو على تجاوز الرقابة على الإنترنت ومساعدتك في الوصول إلى المحتوى المحظور في بلدك من خلال الانتقال إلى سيرفرات ببلدان مختلفة عن طريق تغيير عنوان الـ IP الخاص بالجهاز المحمول أو الكمبيوتر.

  • هل يحمي تحميل سايفون برو الخصوصية على الإنترنت؟

    يستخدم سايفون برو تشفيرا قويا لاتصالك وحركة الاتصال بالإنترنت، مما يحمي بياناتك الشخصية ويحافظ على خصوصيتكم خلال الاتصال بالشبكات العامة، لكن في النواحي الباطنية فلا ندري هل يقوم سايفون ببيع بيانات المستخدمين أم لا.

  • هل يؤثر تحميل سايفون برو القديم على سرعة الاتصال بالإنترنت؟

    قد يحدث بعض التأخير في سرعة الاتصال عند استخدام سايفون برو القديم أو الحديث، وذلك بسبب عملية التشفير وتوجيه حركة المرور عبر الخوادم. ومع ذلك، يعمل التطبيق على تحسين الأداء وتسريع الاتصال قدر الإمكان.

  • هل يتأثر أداء التطبيق إذا كان هناك ضغط عالي على خوادم سايفون؟

    قد يحدث بعض التأثير على أداء التطبيق إذا كان هناك ضغط عالي على خوادم سآيفون، ولكن فريق سايفون يعمل باستمرار على توسيع القدرات والتوافق مع المزيد من المنصات، ورغم ذلك لا نخفي خبرا أن الاتصال يتأثر ويحدث بطء عند الاستخدام، وذلك بسبب الضغط الرهيب على السيرفرات اكتظاظ أنفاق الاتصال بها.

  • هل يمكن استخدام سايفون برو للتحميل التورنت؟

    لا يدعم تحميل برنامج سايفون برو تنزيل الملفات عبر بروتوكولات تورنت، حيث يتم توجيه حركة المرور الخاصة بكم عبر خوادم سايفون برو، وهو غير متوافق مع بروتوكولات تورنت بشكل عام، لذا فإن الامر ليس يسير في هذا الصدد.

  • هل تنزيل سايفون مجانا أفضل أم تنزيل برنامج سايفون برو؟

    بالتأكيد المدفوع به الكثير من الخصائص التي لا توجد في الإصدارات المجانية من التطبيق، لذا لا نتوقع نفس الأداء، فهناك قاعدة تقول بأن الغالي ثمنه فيه، لذا فإن الإصدار المدفوع سايفون برو أفضل بكثير من الإصدار المجاني من حيث كثرة السيرفرات وتعدد أنفاق الاتصال والبروتوكولات ويمكنكم تحميلة مجانا من خلال روابط التحميل المباشرة الموجودة في نهاية المقال.

  • هل يمكن تحميل سايفون برو للكمبيوتر؟

    نعم، فبرنامج سايفون VPN كان يخدم نظام الويندوز في الإصدار الأول له، وما تطوير نظام الاندرويد والايفون ظهر التطبيق بشكل جلي بإصداره المجاني، ورغم ذلك قامت الشركة بالتوسع في الإصدار المدفوع عبر إصدار رابط تنزيل سايفون برو للأندرويد والأيفون والويندوز، حيث يمكن تحميل سايفون برو للكمبيوتر بشكل رسمي، كما يمكن تنزيل برنامج سايفون APK وتنزيل التطبيق للأيفون بنظام الـ IOS من خلال روابط التحميل الموجودة أسفل المقال أو من خلال الرابط التالي "تحميل برنامج سايفون برو".

  • هل يمكن تحميل سايفون برو القديم للأندرويد؟

    نعم، يمكنكم تحميل سايفون برو الاصدار القديم بشكل مباشر بدون الحاجة إلى تحديثات من خلال روابط التحميل التالية.

    تحميل برنامج سايفون برو 2019 للأندرويد

    تنزيل سايفون برو نسخة 172 للأندرويد

    تحميل سايفون برو القديم 280 للأندرويد

    كما نشير إلى اهمية تحميل سايفون برو آخر إصدار بشكل مباشر أفضل من الإصدارات القديمة من حيث السيرفرات المتجددة والتكامل مع كل إصدارات الاندرويد الحديثة ويمكنكم تحميل سايفون برو آخر إصدار مجانا من الرابط التالي.

    تنزيل سايفون برو مجانا آخر إصدار

  • كيفية تحميل سايفون برو APKPure؟

    رغم إمكانية تحميل سايفون برو APKPure من خلال المتجر الرائع APKPure إلا أننا سنمدكم بروابط تحميل برنامج سايفون برو بدون الحاجة إلى متاجر أخرى، ومع ذلك يمكننا الإشارة إلى تحميل العديد من المتاجر المتعددة للأندرويد من خلال المقالات التالية.

    تنزيل برنامج APKPure ابك بيور الإصدار الجديد والقديم

    تحميل ابتويد Aptoide APK للأندرويد آخر إصدار

    تنزيل متجر هواوي اب جاليري للتطبيقات AppGallery

    تحميل برنامج Uptodown اب تو داون للأندرويد

    تنزيل برنامج تاب تاب Tap Tap للأندرويد والأيفون

معلومات ملف تنزيل برنامج سايفون Psiphon VPN APK للأندرويد 2024

اسم التطبيق سايفون برو Psiphon Pro
الشركة المنتجة Windscribe
نسخة التطبيق V391
حجم التطبيق 21 MB
تاريخ التحديث 24/01/2024
نظام التشغيل Android, IOS, Windows
الفئة أدوات
اللغة العربية والإنجليزية ولغات آخري
التنزيلات 33.931.078
اسم حزمة العرض com.psiphon3.subscription

تحميل سايفون برو Psiphon Pro APK للأندرويد والأيفون آخر إصدار بروابط مباشرة 2024

ختاما يمكننا القول بأن تحميل سايفون برو من التطبيقات الرائعة التي أثبتت فاعلية في حماية الخصوصية وفتح المواقع المحجوبة بالدول المختلفة، والرائع أيضا أن التطبيق يقوم بتشفير الاتصال من خلال العديد من السيرفرات المتوفرة في الكثير من دول العالم، لكننا لا نحبذ استخدامه على الشك المدفوع ونرى أن هناك العديد من التطبيقات المدفوعة الأفضل منه.

التوجة الي صفحة التحميل
شاركها
0 تعليق