تحميل كاسبر سكاي مجاني Kaspersky للأندرويد والأيفون آخر إصدار 2024

عناوين الموضوع

تحميل كاسبر سكاي مجاني Kaspersky: VPN & Security APK للموبايل الأندرويد والأيفون آخر تحديث مجانا 2024 من افضل برامج الحماية من الفيروسات للأندرويد ومن البرامج الرائعة التي لها باع كبير في الحماية عبر الإنترنت، كاسبر سكاي يقدم الكثير من الخدمات الرائعة مثل كونه أنتي فيروس وجدار ناري وانتي سبام وبوابة اتصال VPN، وغيرها من أمور أخرى كثيرة.

تحميل كاسبر سكاي مجاني Kaspersky 2024

برنامج كاسبر سكاي Kaspersky هو برنامج حماية يهدف إلى حماية أجهزة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام التشغيل الأندرويد والأيفون بجانب كونه رقم واحد في الحماية على الويندوز للكمبيوتر، حيث يقي البرنامج من التهديدات الأمنية عبر الإنترنت، ويوفر البرنامج حماية شاملة ضد الفيروسات وبرامج التجسس والتهديدات الأخرى.

يعتبر تنزيل كاسبر سكاي واحدا من أبرز برامج الحماية المتاحة لأجهزة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام الأندرويد والأيفون، حيث يتميز بمجموعة قوية من المميزات التي توفر حماية شاملة وتأمين للأجهزة والبيانات الشخصية، وخلال المقال الحالي سوف نتطرق إلى الكثير من الأمور عن تحميل كاسبر سكاي برابط مباشر للهواتف الاندرويد والأيفون والكمبيوتر، بالإضافة إلى الكثير من المزايا والعيوب وشرح الواجهة، والاجابة عن الأسئلة الشائعة عنه، وقبل الخوض في تفاصيل هذا المقال يمكننا الإشارة إلى الكثير من التطبيقات المهمة التي قد تفيكم في التنزيل على هواتفكم.

نبذة عن برنامج كاسبر سكاي Kaspersky 2024

تحميل كاسبر سكاي Kaspersky هو برنامج حماية وأمان روسي معروف عالميا، ويعتبر واحدا من أبرز الشركات المتخصصة في مجال أمن المعلومات، فقد تأسست الشركة في عام 1997 على يد يوجين كاسبرسكي وناتاليا كاسبرسكاي في روسيا، وبدأت الشركة بتطوير حلول الحماية من الفيروسات للأجهزة الشخصية والشبكات الصغيرة ثم تم توسعها لتشمل الكثير من أنظمة التشغيل المختلفة.

ومنذ تأسيسها نمت شركة KasperSky ME لتصبح عملاقا في صناعة أدوات أمن المعلومات، وتوسعت نطاق خدماتها لتشمل نظام التشغيل الاندرويد والايفون وأنظمة التشغيل الأخرى مثل ويندوز وماك ولينكس، وتعتبر منتجاتها المعروفة بقوتها في اكتشاف ومكافحة التهديدات الإلكترونية والحماية من الفيروسات وبرامج التجسس والهجمات الإلكترونية الأخرى، مع تشفير الاتصال بالأنترنت عبر خدمات الـ VPN ببروتوكولات متعددة.

تعتمد تقنية كاسبر سكاي على استخدام تحليل السلوك والتعرف على التهديدات للكشف عن البرامج الضارة والهجمات الإلكترونية، كما توفر الشركة قاعدة بيانات ضخمة تحتوي على ملايين التواقيع والأنماط الخاصة بالتهديدات الإلكترونية المعروفة، وتقوم بتحديثها بانتظام للتعامل مع التهديدات الجديدة.

وبفضل استراتيجيتها والتزامها بالبحث والتطوير، تستمر كاسبر سكاي في تطوير حلول أمنية متقدمة لمواجهة التهديدات الإلكترونية المتطورة والمتنوعة، حيث يعتبر تنزيل كاسبر سكاي اليوم واحدة من العلامات التجارية الرائدة في مجال أمن المعلومات، وتحظى بثقة المستخدمين حول العالم، ويمكنكم تحميل كاسبر سكاي للأندرويد والأيفون والكمبيوتر من خلال الروابط الموجودة أسفل المقال الحالي من موقعنا تطبيق دوت كوم.

شرح تحميل كاسبر سكاي Kaspersky: VPN & Security للأندرويد والأيفون 2024

هناك الكثير من المزايا التي ذكرناها عند تحميل Kaspersky: VPN & Security APK على الهواتف، وخلال العمل من التطبيق ستجدون الكثير من المزايا التي قد لم نذكرها ، على كل حال سنقوم بشرح مزايا التطبيق من خلال تثبيته على الاندرويد، وبعد تحميل كاسبر سكاي على الهاتف من روابط التحميل المباشرة الموجودة في نهاية المقال أو من خلال زر التحميل التالي.

تنزيل كاسبر سكاي للأندرويد والأيفون

بعد تنزيل كاسبر سكاي وتثبيته علي الهاتف سندخل عليه لتظهر لنا هذه النافذة التي توضح التطبيق المجاني من تحميل كاسبر سكاي للأندرويد.

كاسبر سكاي مجاني Kaspersky للأندرويد

وبعد النقر على أي زر ستظهر لنا النافذة التالية التي تطالبنا بالتسجيل للاشتراك المجاني بالتطبيق لتجربته لمدة 7 أيام، أو الاشتراك السنوي منه بسعر باقة مرتفع، وعلى كل حال سنقوم بالنقر على أيقونة الخروج على شكل إكس كما بالصورة لمتابعة الاستخدام المجاني من كاسبر سكاي.

كاسبر سكاي بريميوم

بعدها ستظهر لنا النافذة التالية التي ستوضح لنا الكثير من مزايا التطبيق في الواجهة الرئيسية له مع وجود تبويبات أسفل الشاشة توضح جميع الميزات والملف الشخصي والذي ظهر لنا بالنافذة الأولى مع اكتشاف بعض المشكلات وفحص شامل إن وجد أي تهديد.

خصائص تطبيق كاسبر سكاي مجاني Kasperskyواجهة تطبيق كاسبر سكاي مجاني Kaspersky

وعند النقر على المشكلة المستكشفة ستظهر لنا نافذة بتقارير عدة ونصائح لتلاشي المشكلات الموجودة بالهاتف والحرص على خصوصية المستخدمين.

فحص مشكلات الهاتف كاسبر سكاي مجاني Kasperskyفحص مشاكل الهاتف تطبيق كاسبر سكاي Kaspersky

وعند النقر على تقنية الفي بي إن سنجد أن التطبيق يعطي 200 ميجا من الفي بي إن القوي مجانا مع وجود سيرفر واحد للاشتراك بالخدمة ولا يمكن الانتقال بين السيرفرات الأخرى إلا بالاشتراك بالتطبيق، كما لا يمكنكم التطبيق من تغيير البروتوكول الخاص به، وهذه صورة لخوادم الفي بي إن بالتطبيق VPN.

كاسبر سكاي VPN

هذه أبرز الصور بالتطبيق، ورغم أن تحميل كاسبر سكاي Kaspersky يوفر الحماية والعمل في صمت إلا أنه صاحب في العمل المجاني، مما يدفع عدد كبير من المستخدمين إلى شرائه للاستفادة من المزايا المدفوعة به.

مميزات تحميل برنامج كاسبر سكاي Kaspersky: VPN & Security للأندرويد والأيفون 2024

يتميز تنزيل كاسبر سكاي بعدة مميزات رائعة، فبعد تحميل كاسبر سكاي على الهواتف الاندرويد والأيفون ستحظى بالكثير من المزايا الرائعة التي تتمثل في التالي:

  • يمكنكم تحميل كاسبر سكاي Kaspersky APK للأندرويد والأيفون والكمبيوتر من خلال الروابط الموجودة أسفل المقال الحالي من موقعنا تطبيق دوت كوم بعيدا عن قيود المتاجر الرسمية.
  • يقدم التطبيق واجهة مستخدم سهلة الاستخدام وتجربة مستخدم مرنة وشاملة مع تكامل تام مع تطبيقات أخرى أكثر تخصيصا من شركة كاسبر مثل تطبيقKaspersky Password Manager، وتطبيق VPN Kaspersky: Fast & Secure، وتطبيق Kaspersky SafeKids with GPS، وغيرهم العديد من التطبيقات الأخرى التكاملية.
  • يقدم البرنامج حماية متقدمة من الفيروسات والبرمجيات الخبيثة، حيث يستخدم كاسبر سكاي تقنيات متقدمة للكشف عن الفيروسات والبرمجيات الخبيثة وإزالتها من الأجهزة المستهدفة، كما يساعد البرنامج في حماية البيانات الشخصية والخصوصية من الوصول غير المصرح به والتطبيقات الضارة التي قد تحاول الوصول إلى المعلومات الحساسة.
  • يتيح تنزيل كاسبر سكاى للموبايل للمستخدمين إمكانية تتبع الأجهزة المفقودة أو المسروقة وحتى حذف البيانات عن بعد لمنع وصولها إلى الأشخاص الأغراب، كما يوفر البرنامج حماية أثناء التصفح عبر الإنترنت، ويعرض تحذيرات للمستخدمين في حالة زيارة مواقع مشبوهة أو غير آمنة.
  • يقوم تنزيل كاسبر سكاى للموبايل بتحليل وفحص التطبيقات المثبتة على الجهاز للكشف عن أي تهديدات أمنية محتملة وللتحقق من صحتها، كما يوفر حماية للرسائل النصية والمكالمات من البرامج الضارة والهجمات الاحتيالية.
  • يتيح البرنامج للآباء إمكانية تحكم ومراقبة نشاط أطفالهم على الهواتف الذكية وتطبيقاتها، كما يوفر أداة لتوليد وتخزين كلمات المرور القوية والمشاركة في شكل آمن.
  • يوفر البرنامج أدوات لتحسين أداء الجهاز وتحسين عمر البطارية، وتحسين أداء الجهاز وتنظيف الذاكرة وإدارة المهام المختلفة بالبرنامج.
  • يوفر تحميل كاسبر سكاى للموبايل حماية قوية من الفيروسات وبرامج التجسس، مع تقنية الكشف المتقدمة التي تتعرف على التهديدات الجديدة والمتطورة، كما يوفر حماية شاملة للأجهزة الشخصية والأجهزة اللوحية والهواتف الذكية بنظامي الاندرويد والايفون.
  • يقوم بتحليل وفحص التطبيقات المثبتة للكشف عن التهديدات الأمنية المحتملة، مع حماية الخصوصية ومكافحة التطبيقات الضارة التي تحاول الوصول إلى المعلومات الشخصية.
  • يقدم البرنامج حماية قوية للرسائل النصية والمكالمات من البرامج الضارة والهجمات الاحتيالية مع مكافحة السرقة وإمكانية تتبع الأجهزة المفقودة أو المسروقة.
  • يمكنكم حماية التصفح عبر الإنترنت وتحذيرات من المواقع المشبوهة، بالإضافة إلى وجود تقنية الـ VPN التي تقوم بإخفاء الخصوصية خاصة على الشبكات العامة للواي فاي، حيث الحماية القوية من الشبكات المفتوحة ومنع الوصول غير المصرح به.
  • يقدم البرنامج خزنة لحماية البيانات الحساسة وتشفير الملفات والمجلدات الهامة، مع تنبيهات في الوقت الحقيقي للتهديدات والهجمات الإلكترونية، مع وجود أداة إدارة كلمات المرور الآمنة وتوليد كلمات مرور قوية.
  • وجود تبويب حماية البريد الإلكتروني ومرفقات البريد الإلكتروني من الفيروسات، مع حماية العمليات المصرفية والتسوق عبر الإنترنت من الاحتيال.
  • يقوم تحميل كاسبر سكاى للموبايل بتحديث قاعدة البيانات والتوقيعات تلقائيا للحفاظ على حماية مستمرة ضد التهديدات الجديدة، مع التحسينات المستمرة للتطبيق مع إصدارات الاندرويد المتوالية.

هذه أهم المزايا التي ستجدونها عند تحميل كاسبر سكاي Kaspersky للأندرويد والأيفون 2024 مع البرامج التكاملية الخاصة به، حيث يدعم التطبيق الكثير من الأمور الرائعة بشكل جزئي أو بشكل كلي عبر التكامل مع تطبيقات أخرى مختلفة للحماية الشاملة للهواتف.

عيوب تنزيل كاسبر سكاى للموبايل Kaspersky الأندرويد والأيفون 2024

هناك العديد من المشكلات التي تسبب الضيق للمستخدمين حال تحميل Kaspersky: VPN & Security على هواتفهم الاندرويد والأيفون، لكن معظم هذه السلبيات تقع على عاتق نظام الاندرويد، ومن أبرز هذه السلبيات التالي:

  • رغم حصول تحميل كاسبر سكاي Kaspersky على الكثير من الأذونات إلا أنه قد لا يوفر الحماية الكاملة على بعض إصدارات الاندرويد لبعض ماركات الهواتف، وقد يتعطل أحيانا عن العمل.
  • يرى البعض أن سعر الاشتراك بالتطبيق مرتفع و لا يتناسب مع خدمات التطبيق، كما أن القليل من الخدمات مجاني والباقي مدفوع بكل أسف.
  • في الإصدار المجاني من الكاسبر سكاي Kaspersky لا يقوم بعمل فحص تلقائي للهاتف، ولابد من العمل اليدوي، لكنه بنفس قوة الحماية مع الإصدار المدفوع، لكن هذه الميزة تجعل إجراء الفحص هو الشغل الشاغل للمستخدمين.

هذه أهم السلبيات الموجودة في تطبيق كاسبر سكاي والتي قد تسبب الضيق للبعض أو تسبب الإجبار بالدفع لنيل المزيد من المزايا بالتطبيق.

كما يمكننا الإشارة إلى المقالات التالية التي تساعد المستخدمين في تصفح الإنترنت من خلال استخدام تطبيقات VPN مجانية على الاندرويد والأيفون مجانا من موقعنا تطبيق دوت كوم.

أسئلة شائعة حول تحميل كاسبر سكاي مجاني Kaspersky للموبايل 2024

هناك الكثير من الأسئلة المكررة التي يسألها المستخدمون حول تحميل كاسبر سكاي Kaspersky: VPN & Securityعلى الهواتف الاندرويد والأيفون والكمبيوتر، وخلال السطور التالية سوف نتطرق إلى الإجابة عن معظم الأسئلة ، ومنها التالي:

إظهار الأسئلة
إخفاء الأسئلة
  • كيفية تحميل برنامج الفيروسات للموبايل؟

    يمكنكم تحميل كاسبر سكاي APK مع التفعيل من خلال السيرفر الخاص بنا مجانا، كما يمكن تحميل برنامج الفيروسات للموبايل من الموقع الرسمي للشركة عن طريق الروابط التي يضعها للمتاجر الخاصة به سواء متجر بلاي للأندرويد أو متجر آب ستور للأيفون، وعلى أي حال فإن تنزيل كاسبر سكاى من المصادر الرسمة أو المواقع الموثوقة مثل موقعنا تطبيق دوت كوم شيء لا يمكن إهماله، علما بأن تحميل كاسبر سكاي 2023 مع التفعيل لم يعد متاحا على سيرفراتنا لأننا نضع أحدث إصدار من التطبيقات فقط ونقوم بإزالة الإصدارات القديمة من سيرفراتنا.

  • هل تحميل كاسبر سكاي مجاني؟

    يأتي تطبيق كاسبر سكاي بأنماط متعددة، بعضها يكون مجانيا وبعضها يتطلب دفع رسوم، ويمكنكم كاسبر سكاي مجاني تجريبي لبعض المنتجات، ولكن للحصول على ميزات كاملة وحماية شاملة، قد تحتاج إلى شراء إصدار برنامج كاسبرسكاي المدفوع، كما أنه يمكنكم أيضا تحميل كاسبر سكاي مجانا بشكل دائم مع القليل من المزايا المسموح بها.

  • هل يمكن استخدام كاسبر سكاي مع برامج انتي فيروس أخرى؟

    عند تحميل برنامج kaspersky Anti-Virus مجانا أو بشكل مدفوع ينصح بعدم تثبيت برامج أمان أخرى على نفس الجهاز، حيث يمكن أن تتسبب تراكمات برامج الحماية في تداخل وتعارض وتقليل كفاءة الحماية الشاملة على الهاتف أو الكمبيوتر؛ لذا إذا كنت تستخدم برنامجا آخر للانتي فيروس فمن الأفضل إلغاء تثبيته قبل تثبيت كاسبر سكاي.

  • كيفية تحميل برنامج مضاد للفيروسات للكمبيوتر مجانا ويندوز 7؟

    رغم اهتمامنا في موقعنا تطبيق دوت كوم بالتطبيقات للهواتف الاندرويد والأيفون إلا أنه يمكنكم تحميل برنامج مضاد للفيروسات للكمبيوتر مجانا ويندوز 7 من خلال الروابط التي وضعنها بالمقال الحالي حيث نقوم بوضع روابط Kaspersky Internet Security تحميل مباشر كامل آخر إصدار مع التفعيل، كما يمكن تنزيل البرنامج لكل إصدارات الويندوز الأخرى مثل ويندوز 10 وويندوز 11.

  • كيف يتم تحديث برنامج كاسبر سكاي؟

    برنامج كاسبر سكاي يأتي مع ميزة التحديث التلقائي لقواعد البيانات؛ للحفاظ على حماية مستمرة ضد التهديدات الجديدة، فعادة ما يتم تنزيل وتثبيت التحديثات تلقائيا عندما يكون الجهاز متصلا بالإنترنت، لكن كبنية تطبيقية فإن التطبيق يتم تحديثه من قبل المتجر الرسمي مثل جوجل بلاي أو متجر آب ستور للأندرويد، أو يمكنكم تحديث كاسبر سكاي من خلال رابط التنزيل الموجود أسفل المقال لأخر إصدار.

  • تحميل برنامج كاسبر سكاي 2011 مجانا؟

    عند الحديث عن تحميل برنامج كاسبر سكاي 2011 مجانا فإننا نقصد هنا البرنامج على الكمبيوتر بنظام الويندوز، وهنا علينا إخباركم بأنه لا نحتفظ بالإصدارات القديمة، حيث يمكنكم تحميل برنامج kaspersky مجانا كاسبر سكاي إنترنت سكيورتي آخر إصدار كامل برخص متعددة وبتحديثات تلقائية، كما يمكنكم تحميل كاسبر سكاي للأندرويد كامل من الروابط ذاتها.

هذه أهم الأسئلة المطروحة عن تنزيل كاسبر سكاي Kaspersky: VPN & Security APK مع الإجابة عنها، كما يمكنكم طرح المزيد من الأسئلة بالتعليقات للرد عليها في أقرب فرصة.

معلومات ملف تنزيل كاسبر سكاي KasperSky APK للأندرويد والأيفون 2024

اسم التطبيق كاسبر سكاي Kaspersky: VPN - Security
الشركة المنتجة Kaspersky ME
نسخة التطبيق V11.110.4.11307
حجم التطبيق 172 MB
تاريخ التحديث 23/02/2024
نظام التشغيل Android, IOS
الفئة أدوات
اللغة العربية والإنجليزية ولغات آخري
التنزيلات 26.394.714
اسم حزمة العرض com.kms.free

تحميل كاسبر سكاي مجاني Kaspersky VPN Security للأندرويد والأيفون آخر إصدار 2024

وفي نهاية المقال يمكننا أن نستنتج أن تحميل كاسبر سكاي Kaspersky APK من التطبيقات المهمة للغاية على الهواتف سواء الاندرويد أو الأيفون أو الكمبيوتر، ويمكن استخدام البرنامج بشقيه المجاني والمدفوع، ونوصي بالاشتراك المميز له إن أمكن ذلك نظرا للمزايا الفريدة التي يقدمها التطبيق للمستخدمين، ونرا أن تنزيل Kaspersky: VPN & Security APK من أفضل التطبيقات في مجال الأمان بشكل عام للهواتف، فما أفضل برنامج تستخدمونه على هواتفكم؟

التوجة الي صفحة التحميل
شاركها
0 تعليق