تحميل Windscribe VPN ویندسکرایب للأندرويد والأيفون آخر إصدار 2024

عناوين الموضوع

تحميل Windscribe VPN APK ویندسکرایب مجانا للأندرويد والأيفون آخر تحديث 2024 من أفضل تطبيقات تقنية فبن VPN، الموجودة حاليا حول العالم، ویندسکرایب أندرويد له الكثير من الخصائص والمزايا الرائعة التي تجعل منه أحد افضل برامج VPN المجانية في هذا المجال، أولها قوة سيرفراته وخوادمه، بالإضافة إلى تعدد الاستخدام لأكثر من نظام تشغيل للحساب الواحد.

تحميل Windscribe VPN ویندسکرایب 2024

تنزيل تطبيق Windscribe VPN هو خدمة شبكة افتراضية خاصة VPN توفر الحماية والخصوصية أثناء تصفح الإنترنت، حيث يعمل هذا التطبيق على تشفير حركة البيانات وإعادة توجيهها من خلال خوادمه الموجودة في مختلف أنحاء العالم، ويوفر تحميل ویندسکرایب Windscribe VPN طبقة إضافية من الحماية عند استخدام الإنترنت من خلال تشفير حركة المرور الخاصة بكم وإخفاء عنوان IP الخاص بك، مما يعني أنه يصعب تتبع أنشطتكم عبر الإنترنت وبتصفحك بشكل مجهول.

كما يوفر التطبيق الوصول إلى المحتوى المحظور جغرافيا، فمن خلال استخدام Windscribe VPN يمكنكم الوصول إلى المواقع والخدمات التي قد تكون محظورة في بعض البلدان أو المناطق، فعند الاتصال بخادم VPN في بلد آخر، يمكنكم تجاوز القيود الجغرافية والوصول إلى المحتوى المحظور.

ومن الأمور الرائعة التي ستجدونها عند تحميل Windscribe VPN APK على الهاتف الخاص بكم شبكة كبيرة من الخوادم المنتشرة في العديد من البلدان، حيث يمكنكم اختيار الخادم الذي ترغب في الاتصال به، وذلك لتحقيق أداء أفضل والحصول على سرعة اتصال مستقرة، وباختيار الدولة المراد التصفح من خلالها.

وقبل التطرق إلى تحميل برنامج Windscribe على الهاتف الاندرويد والايفون يمكنكم الاطلاع على هذه المقالات التي بها روابط مباشرة لتنزيل العديد من تطبيقات فبن VPN التي تهمكم من موقعنا تطبيق دوت كوم.

يرجى ملاحظة أنه على الرغم من أن VPN يوفر طبقة إضافية من الخصوصية والحماية، إلا أنه ليس بديلاً كاملاً لاتخاذ إجراءات أمان أخرى على جهازك وتطبيق النظام الأساسي للحماية.

نبذة عن تطبيق ویندسکرایب Windscribe VPN 2024

تنزيل تطبيق Windscribe VPN هو تطبيق يوفر خدمة شبكة افتراضية خاصة للمستخدمين الذين يرغبون في تحسين الحماية والخصوصية أثناء تصفح الإنترنت، ويعمل التطبيق على تشفير حركة المرور وإعادة توجيهها عبر خوادمه المنتشرة في مواقع مختلفة حول العالم، وقد تم إصدار التطبيق في النسخة الأولى له عام 2015 من قبل الشركة الكندية Windscribe Limited.

وواحدة من الميزات الرئيسية لـ تحميل Windscribe VPN هي حماية البيانات الشخصية والخصوصية عبر تشفير حركة المرور بين جهاز المستخدم والخادم الموجود في دولة أخرى، حيث يقوم التطبيق بإخفاء عنوان IP الخاص بالمستخدم وتوفير عنوان IP بديل من الخادم العامل، مما يعني أنه يصعب تتبع أنشطة المستخدم عبر الإنترنت.

بالإضافة إلى ذلك، يسمح تطبيق ویندسکرایب Windscribe VPN للمستخدمين بالوصول إلى المواقع المحظورة في الدولة التي تقنها، عن طريق الاتصال بخادم VPN في بلد آخر، يمكن للمستخدمين تجاوز القيود الجغرافية والوصول إلى المواقع والخدمات التي قد تكون غير متاحة في منطقتهم، كما يوجد بعض الميزات الإضافية بالتطبيق مثل حجب الإعلانات والتعقب، وذلك لتحسين تجربة التصفح وتقليل تعقب البيانات الشخصية، وذلك بخلاف واجهة سهلة الاستخدام وخيارات تخصيص متعددة لتلبية احتياجات المستخدمين.

وتتوفر نسخة مجانية من تنزيل تطبيق Windscribe VPN توفر بعض الميزات الأساسية، بالإضافة إلى خطط مدفوعة توفر مزيدا من السرعة والخيارات المتقدمة، والرائع أن التطبيق متوفر على مختلف المنصات مثل أنظمة التشغيل ويندوز ولينكس وماك واندرويد وايفون IOS.

* ملحوظة مع مراعاة أن تحميل ویندسکرایب Windscribe VPN يوفر حماية وخصوصية إضافية أثناء التصفح، فإنه ليس بديلاً لبرامج مكافحة الفيروسات والتدابير الأمنية الأخرى التي يجب اتخاذها لحماية جهازك وبياناتك الشخصية.

البروتوكولات التي يدعمها تطبيق Windscribe VPN

يدعم تحميل برنامج Windscribe VPN عددا من البروتوكولات المختلفة للاتصال الآمن، حيث يمكنكم التعديل على البروتوكولات المستخدمة لتحقيق أكبر قدر من التشفير، ومن أهم البروتوكولات التي يدعمها التطبيق التالي:

  • بروتوكول OpenVPN: يعتبر بروتوكول OpenVPN أحد أكثر بروتوكولات VPN شيوعا وأمانا في تطبيقات الفي بي ان، حيث يستخدم تشفيرا قويا ويدعم مجموعة واسعة من التكوينات، كما أنه لا يتعارض مع كل أنواع الأنفاق المستخدمة عند الاتصال.
  • بروتوكول IKEv2: يعتبر بروتوكول IKEv2 اختصارا لعبارة Internet Key Exchange version 2، وهو بروتوكولا موثوقا في الاداء وسريعا في العمل لإنشاء اتصال VPN لكل أنظمة التشغيل دون تعارض، ويوفر هذا البروتوكول استقرارا أثناء التنقل بين شبكات الجيل الثاني والثالث لشبكات الواي فاي، وحتى الجيل الخامس لشركة البيانات التجوال، ويعد أكثر امانا من البروتوكول السابق وأكثر حداثة.
  • بروتوكول WireGuard: يعتبر WireGuard بروتوكولا حديثا لتقنية VPN وقائم على النواة الخاصة بنفس الاسم، ويعتبر أحد أسرع بروتوكولات VPN ويوفر أداء ممتازا واستهلاكا منخفضا للموارد، ويستخدم في الاتصال الضعيف لدى الكثير من التطبيقات، لذا فإن هذا البروتوكول يدفع بصبيب الانترنت من خوادمه المستخدمة، لذا يتميز بالقوة والغلاء في السعر بالمقارنة مع البروتوكولات السابقة.
  • بروتوكولات SOCKS5: يعد بروتوكول SOCKS5 أحد البروتوكولات الحديثة التي تستخدم لتوجيه حركة الاتصال عبر الشبكات، ويمكن استخدامه لتوجيه الاتصال عبر الشبكات المحلية والتعامل مع بروتوكولات أخرى مثل HTTP وSMTP، ورغم قوة هذا البروتوكول في الاتصال وتعدد مصادره إلا أنه لا يقارن من حيث الأمان بالبروتوكولات الأخرى، فهذا البروتوكول يعد الأشمل في الاستخدام في أنظمة التشغيل وأنواع الشبكات الدولية والمحلية وخلافهم، إلا أن به الكثير من الثغرات رغم انتشاره.

هذه أهم البروتوكولات التي يعتمد عليها تطبيق ویندسکرایب Windscribe VPN في الاتصال بالأنترنت، كما أن التطبيق به الكثير من الموارد الداخلية المتضمنة مثل حاجب الإعلانات والتصفح الخفي وغيرها من أمور قوية، ولكن تذكر أن توفر البروتوكولات المحددة يعتمد على النظام الأساسي الذي تستخدمه سواء كان ويندوز أو اندرويد أو ايفون أو ماك، وأيضا تأكد من الإصدار المستخدم من تطبيق Windscribe VPN في جهازك.

ويمكنكم تحميل Windscribe VPN APK ویندسکرایب للأندرويد والأيفون والكمبيوتر اخر إصدار ماشرة من خلال الروابط الموجودة أسفل المقال الحالي من موقعنا تطبيق دوت كوم.

شرح إنشاء حساب ویندسکرایب Windscribe مجاني 2024

أولا يجب تحميل Windscribe VPN APK ویندسکرایب للأندرويد والأيفون مجانا آخر إصدار من روابط التحميل الموجودة في نهاية المقال أو من خلال زر التحميل التالي.

تنزيل برنامج Windscribe VPN آخر إصدار

لاستخدام التطبيق بشكل سلس على الهاتف لابد من انشاء حساب Windscribe VPN، والرائع أن هناك أنواع مختلفة للتسجيل، من خلال التسجيل بالإيميل أو التسجيل المعلوماتي، عموما عند إنشاء حساب ویندسکرایب Windscribe ستظهر لنا النافذة الأولى للتطبيق وعلينا النقر على زر ابدء الآن لإنشاء حساب Windscribe، أو تسجيل الدخول لتسجيل الدخول الى حساب قديم بالتطبيق.

شرح إنشاء حساب ویندسکرایب Windscribe

وعند إنشاء حساب ویندسکرایب Windscribe جديد يمكننا إدخال البيانات الخاصة بالتطبيق، مثل اسم المستخدم وكلمة المرور والإيميل بشكل اختياري، علما بأن الايميل مطلوب عند الاشتراك في الخدمة المدفوعة نظرا لتسجيل الدخول عبر الأجهزة المختلفة من التطبيق.

انشاء حساب ویندسکرایب Windscribeمعلومات انشاء حساب Windscribe ویندسکرایب

وهذه صورة للمتابعة بالدخول عن طريق الايميل أو الحساب المعلوماتي فقط.

تسجيل الدخول لتطبيق Windscribe ویندسکرایب

وبعد الانتهاء من إنشاء حساب Windscribe على الهاتف ستجدون الواجهة الرئيسة للتطبيق.

شرح برنامج Windscribe VPN ویندسکرایب وكيفية استخدامه؟

بعد تحميل Windscribe VPN على الهاتف من خلال أحد الروابط المناسبة لنظام التشغيل الخاص بكم على من موقعنا تطبيق دوت كوم من روابط التحميل الموجودة في ركن التحميل أسفل المقال.

يمكننا الدخول إلى تطبيق Windscribe VPN لتظهر لنا النافذة الرئيسية الخاصة بالتسجيل والتي أوردناها أنفا ستظهر لنا النافذة الرئيسية للتطبيق بالشكل التالي.

الشاشة الرئيسية لبرنامج Windscribe VPN ویندسکرایب

وعند النقر على الاتصال من زر الاتصال الموجود أعلى الشاشة ستظهر لنا هذه النافذة بإذن الوصول للاتصال.

اتصال فبن تطبيق Windscribe VPN ویندسکرایب

وبعدها سيتم اجراء الاتصال للاستفادة بـ 2 جيجا شهريا بشكل مجاني من التطبيق، علما بأن البروتوكولات المجانية متقلصة للغاية بالتطبيق، كما يتيح لكم 10 دول فقط في الخطة المجانية.

سيرفرات اتصال Windscribe VPN ویندسکرایب

وعند النقر على الناف بار الموجود أعلى الشاشة سنجد قائمة الإعدادات بالشكل التالي.

تفضيلات برنامج Windscribe VPN ویندسکرایب

وعند النقر على تبويب عام سنجد الإعدادات لعامة للتطبيق مثل تعديل المظهر وتغيير اللغة وغيرها من أمور أخرى تخص الواجهة العامة بالتطبيق.

اعدادات برنامج Windscribe VPN ویندسکرایباعدادات عامة لبرنامج Windscribe VPN ویندسکرایب

وهذه تبويب خاصية R.O.B.E.R.T التي تسمح بحجب الإعلانات ومنع المتعقبين، وحجب المواقع الإباحية والتعدين على الهاتف وأشياء أخرى عديدة بالتطبيق تساعد على الخصوصية.

خاصية R.O.B.E.R.T برنامج Windscribe VPN ویندسکرایبشرح برنامج Windscribe VPN ویندسکرایب

هذه النافذة الرئيسية للتطبيق عند الاتصال بالأنترنت عن طريق أحد بروتوكولات VPN التي يدعمها التطبيق.

كما يمكن تغيير البروتوكول المستخدم في الاتصال عن طريق التطبيق لكن يفضل إجراء هذا العمل على الخطة المدفوعة من التطبيق، لأن الفشل سيكون الناتج في إتمام هذا الإجراء.

تغيير بروتوكول برنامج Windscribe VPN ویندسکرایب

هذه أهم الواجهات المهمة التي ستجدونها عند الاشتراك في خدمات الفي بي إن عند تحميل Windscribe VPN على الهاتف الخاص بكم.

ويمكنكم الاطلاع على هذا الفيديو الموجود على اليوتيوب لشرح تنزيل برنامج Windscribe VPN للأندرويد والأيفون والكمبيوتر.

مميزات تحميل تطبيق Windscribe VPN ویندسکرایب للأندرويد والأيفون 2024

هناك الكثير من المزايا الرائعة التي ستجدونها عند تحميل Windscribe VPN على الهاتف الخاص بكم، ومن أهم هذه المزايا التالي:

  • يمكنكم تحميل Windscribe VPN للأندرويد والأيفون والكمبيوتر بنظام الويندوز والماك ولمتصفحات الويب كإضافة، مما يدل على قوة التطبيق وتوسعه والعمل عليه من خلال العديد من منصات التشغيل.
  • يتضمن تحميل ویندسکرایب Windscribe VPN واجهة مستخدم رائعة تتميز بواجهة مستخدم رائعة من حيث الألوان والخطوط، بالإضافة إلى الكثير من المزايا الرائعة في التصميم والتنقل بين الوضع النهاري والوضع الليلي لراحة العين.
  • يستخدم Windscribe VPN تشفيرا قويا لحماية حركة المرور الخاصة بك وتأمين الاتصالات عبر الإنترنت، من خلال استخدام عدد من البروتوكولات المختلفة في تقنية الـ VPN.
  • يقدم تطبيق ویندسکرایب Windscribe VPN ميزة O.B.E.R.T التي تسمح بحجب الإعلانات ومنع المتعقبين من جمع البيانات الشخصية، هذا يساعد في تحسين تجربة التصفح وحماية خصوصيتكم، لكن السيء أن هذه الميزة لا تتم على التطبيق المجاني، ولكن على الاشتراك المميز.
  • يخفي التطبيق عنوان IP الخاص بك ويمنع المتطفلين من تتبع أنشطتك عبر الإنترنت عند التوصيل بالشبكات العامة والواي فاي الموجود في المقاهي والبنوك وشركات الاتصالات.
  • يتوفر لدى Windscribe VPN شبكة كبيرة من الخوادم المنتشرة في عدة دول حول العالم، مما يتيح لكم الوصول إلى خوادم قريبة وتحقيق أداء أفضل في الاستخدام، بالإضافة الى عدد كبير من انفاق الاتصال المشفرة، مما يعطي اريحية كبيرة في الاستخدام واختيار الدول بشكل سهل.
  • يمكنكم عمل حساب على التطبيق وإجراء عمليات التزامن بين الحسابات ومنصات التشغيل المختلفة، كما يمكنكم استخدام التطبيق على أكثر من منصة بنفس العضوية المميزة، كما يمكنكم مزامنة إعدادات التطبيق عبر أجهزتك المختلفة لتجربة سلسة ومتكاملة.
  • يمكنكم فتح المواقع المحجوبة وتجاوز القيود الجغرافية والوصول إلى المحتوى المحظور في بلدكم عن طريق الاتصال بخوادم VPN في بلد آخر، وهذه التقنية هي من الأسباب الرئيسية لظهور تقنية الفي بي ان.
  • يحمي Windscribe VPN بياناتك الشخصية ويمنع جمعها من قبل المتطفلين وشركات الإعلانات، مع وجود ميزة حجب الإعلانات ومنع المتعقبين من جمع معلوماتك الشخصية أثناء التصفح، وتمويه على ملفات الكوكيز التي تضعها المتصفحات والمواقع، ومنع تسرب إعدادات DNS الخاصة بكم، ويحمي خصوصية تصفحك.
  • يوفر تحميل برنامج Windscribe VPN خيارات تخصيص متقدمة مثل اختيار بروتوكول الاتصال وتعيين توقيتات الاتصال التلقائي، مع القدرة على التنقل بين البلدان بشكل سلس عن طريق النقر المباشر على الدولة المطلوبة، مع إمكانية ضبط تطبيق Windscribe VPN للتبديل تلقائيا إلى الاتصال بالخادم الأسرع بناء على موقعكم الجغرافي.
  • يدعم تطبيق Windscribe VPN بروتوكولات VPN المختلفة مثل OpenVPN وIKEv2 وWireGuard، مما يوفر خيارات متنوعة للاختيار، كما يمكن استخدام العديد من انفاق الاتصال في الوقت نفسه، مع تشفير قوي.
  • يوفر تطبيق ویندسکرایب Windscribe VPN دعما فنيا متاحا للمستخدمين في حالة وجود أي مشاكل أو استفسارات، مع التطوير المستمر للتطبيق، سواء التطوير البرمجي أو من خلال إضافة الخوادم وتحسين الأنفاق وتقليل نسبة الزحام.

هذه أهم المزايا التي ستجدونها عند تحميل ویندسکرایب Windscribe VPN على الهاتف الخاص بكم الاندرويد او الأيفون أو حتى على أجهزة سطح المكتب.

كما يمكننا الإشارة إلى هذه المقالات التي تهمكم لتنزيلها بروابط مباشرة أخر إصدار من موقعنا تطبيق دوت كوم مجانا.

أسئلة شائعة حول تحميل Windscribe VPN ویندسکرایب 2024

يوجد الكثير من الأسئلة المتكررة حول تحميل ویندسکرایب Windscribe VPN على الاندرويد والأيفون والكمبيوتر، نظرا لشمول التطبيق على كل أنظمة التشغيل، مما يولد حالة من الالتباس بين المستخدمين، ومن أهم هذه الأسئلة التالي:

إظهار الاسئلة
إخفاء الاسئلة
  • ما هو تطبيق Windscribe VPN؟

    يعد تطبيق ویندسکرایب Windscribe VPN أحد أقوى وأشهر تطبيقات تشفير الاتصال بالأنترنت عبر تقنية VPN، فرغم ظهوره مؤخرا عام 2015 في كندا إلا أنه أحد أفضل التطبيقات من حيث القوة في الاتصال وسرعة الخوادم والانتشار في كل أنظمة التشغيل، ويعد هذا التطبيق من التطبيقات المتميزة للغاية في الاستخدام من حيث القوة وتجربة المستخدم.

  • كيف يتم تنزيل برنامج VPN؟

    هناك العشرات من تطبيقات الـ VPN الخاصة بالاندرويد والايفون والكمبيوتر، ويمكن تنزيل العديد منهم من خلال متجر جوجل بلاي للاندرويد أو متجر اب ستور للاندرويد، كما يمكنكم البحث عن أفضل برنامج VPN من خلال موقعنا تطبيق دوت كوم مجانا من خلال محرك البحث الموجود بالموقع.

  • هل يوفر تطبيق Windscribe VPN حماية ضد الفيروسات والبرامج الخبيثة؟

    تطبيق Windscribe VPN لا يوفر حماية ضد الفيروسات والبرامج الضارة، حيث يعتبر Windscribe VPN أداة لتشفير حركة البيانات وتوفير الخصوصية والحماية أثناء تصفح الإنترنت، ولكنه ليس برنامجا لمكافحة الفيروسات.

    لكن لحماية هاتفكم من الفيروسات والبرامج الضارة، من المهم استخدام برامج مكافحة الفيروسات الموثوقة الموجودة حاليا مثل كاسبرسكاي ونورتون وافيرا ونود ومكافي وغيرها من التطبيقات الأخرى التي توجد على متجر بلاي وسنتحدث عنها في مقال قادم إن شاء الله.

    أما إذا كنتم تستخدمون تطبيق ویندسکرایب Windscribe VPN للحماية والخصوصية أثناء تصفح الإنترنت، فمن المهم أن تقوموا بتثبيت برنامج مكافحة الفيروسات والقيام بتحديثه بانتظام للحفاظ على أمان جهازك من الفيروسات والبرامج الضارة، ويعد تطبيقات الـ في بي ان طبقة ثانية من الحماية عبر الانترنت.

  • ما أفضل تطبيق VPN يمكن تحميله على الهاتف؟

    رغم أن تحميل Windscribe VPN من التطبيقات الرائعة في عالم تشفير VPN، إلا أن هناك الكثير من التطبيقات الأخرى التي يمكن الاعتماد عليها لقوتها رغم أنها مجانية، ومن أهم هذه التطبيقات تطبيق Secure VPN، وTurbo VPN، وتطبيق Hola VPN، وتطبيق إكسبريس في بي ان وسايفون، فكل هذه التطبيقات من التطبيقات الرائعة بجنب بالطبع تطبيق نورد في بي إن المدفوع وتطبيقات عدة مدفوعة.

  • هل يمكن تحميل Windscribe للكمبيوتر؟

    نعم، فيوجد برنامج Windscribe يعمل على الكمبيوتر بنظام الويندوز وبنظام ماك، والرائع أيضا أنه يمكن استخدام التطبيق عبر المتصفحات، حيث يمكن تشغيل التطبيق كإضافة لمتصفح كروم أو متصفح إيدج أو متصفح فايرفوكس، ويتميز التطبيق بالدعم الكامل لكل أنظمة التشغيل المعروفة سواء المكتبية أو الهواتف، ويمكن تحميل برنامج Windscribe مفعل مدى الحياة للكمبيوتر من خلال الرابط الموجود أسفل المقال الحالي.

  • هل يؤثر تحميل Windscribe VPN على سرعة الاتصال بالإنترنت؟

    عند الحديث عن التطبيق المجاني فإن تحميل Windscribe VPN سيؤثر سلبا على الاتصال بالأنترنت، وذلك بسبب ازدحام الأنفاق والخوادم الخاصة بالاتصال، لكن عند تحميل برنامج Windscribe VPN المدفوع فإن التطبيق سيكون سريعا خاصة إذا تصادفت خوادم التطبيق مع خوادم الموقع الذي تقومون بزيارته، وفي العموم يؤثر بروتوكول الاتصال بالسرعة، ولا يمكننا مقارنة التطبيق المجاني بالمدفوع.

  • هل تحميل برنامج Windscribe VPN للأندرويد امن؟

    بالتأكيد، تحميل Windscribe VPN APK للأندرويد امن تماما، كما هو الحال على الأيفون والكمبيوتر، والرائع لو أنكم تستخدمون الإصدار المدفوع من التطبيق للحرص على البيانات بشكل أكبر، كما ننوه على عدم الالتفات إلى تحميل Windscribe إصدار قديم، نظرا للتحديثات المتتابعة للتطبيق والتحسينات المضافة أولا بأول مع كل إصدار.

  • هل تحميل Windscribe VPN مجاني؟

    هناك إصدارين من تطبيق تحميل Windscribe VPN أحدهما مجاني والأخر مدفوع، ويمكن الاستفادة من هذه التطبيقات بالشكل المناسب لكم سواء النسخة المجانية أو المدفوعة، رغم أن الإصدار المدفوع به الكثير من المزايا الزائدة كما نعلم، والرائع أنه يمكنكم أيضا تحميل برنامج Windscribe مفعل مدى الحياة للكمبيوتر.

هذه أهم الأسئلة المتكررة حول تحميل Windscribe VPN على الهاتف الاندرويد الخاص بكم والأيفون والكمبيوتر، علما بأن تنزيل ویندسکرایب Windscribe VPN من التطبيقات التي تصدر بإصدارين أحدهما مجاني والأخر مدفوع.

معلومات ملف تنزيل ویندسکرایب Windscribe VPN APK للأندرويد 2024

اسم التطبيق Windscribe VPN ویندسکرایب
الشركة المنتجة Windscribe
نسخة التطبيق V3.75.1297
حجم التطبيق 49 MB
تاريخ التحديث 20/01/2024
نظام التشغيل Android, IOS, Windows
الفئة أدوات
اللغة العربية والإنجليزية ولغات آخري
التنزيلات 3.205.421
اسم حزمة العرض com.windscribe.vpn

تحميل Windscribe VPN ویندسکرایب للأندرويد والأيفون والكمبيوتر آخر إصدار مجانا 2024

هذه أبرز الإصدارات التي يمكن العمل عليها عبر تحميل Windscribe VPN لأنظمة التشغيل المختلفة، وللعلم فإن تنزيل ویندسکرایب والاشتراك بحساب مميز يمكنكم استخدام كل هذه التطبيقات بنفس الحساب دون الحاجة إلى دفع زيادات.

ختاما نرى أن تحميل برنامج Windscribe VPN أحد أفضل تطبيقات الـ VPN الموجودة حاليا في العالم، والتي يمكن الاعتماد عليها في كل أنظمة التشغيل المحمولة والمكتبية، فما أفضل برنامج في بي أن VPN مجاني تستخدمونه على الهواتف الاندرويد والأيفون الخاصة بكم؟

التوجة الي صفحة التحميل
شاركها
0 تعليق