تنزيل كاسر بروكسي Super VPN للأندرويد والأيفون آخر إصدار 2024

عناوين الموضوع

تنزيل كاسر بروكسي Super VPN إصدار قديم وجديد للأندرويد والأيفون مجانا 2024 من التطبيقات المهمة للكثير من المستخدمين للأنترنت حول العالم، سوبر فيبيان SuperVPN Fast VPN Client يعد طبقة حماية مضاعفة بين تطبيقات الحماية الأخرى الموجودة على الهاتف مثل حماية النظام الذاتية وتطبيقات الانتي فيروس والجدران النارية وأخيرا تقنية VPN، ويعد التطبيقات الخاصة بهذه التقنية هدفا للكثير من المستخدمين نظرا لأهميته التي لا غنى عنها للكثير من المستخدمين.

تنزيل كاسر بروكسي Super VPN مجانا 2024

يعد تحميل Super VPN إصدار قديم تطبيقا يهدف إلى توفير خدمة اتصال آمن وخصوصية عبر الإنترنت لمستخدمي الهواتف المحمولة، ويتيح سوبر VPN للمستخدمين إنشاء اتصال آمن بين أجهزتهم ومواقع الإنترنت المتنوعة، مما يحمي بياناتهم الشخصية ويساعدهم على تجنب التجسس والقيود الجغرافية.

باستخدام تقنية الشبكة الافتراضية الخاصة VPN، يقوم التطبيق بتأمين اتصال المستخدم بتشفير البيانات المرسلة والمستلمة، وذلك باستخدام بروتوكولات تشفير قوية مثل OpenVPN أو بروتوكولات IPSec، وهذا يعني أنه حتى إذا تم اعتراض الاتصال، فإن البيانات ستكون غير قابلة للقراءة والفهم من قبل الذين يقومون بالتجسس.

ويوفر تنزيل Super VPN إمكانية تحويل عنوان IP الخاص بالمستخدم، فعند الاتصال بخادم VPN يتم تغيير عنوان IP الأصلي بعنوان IP للخادم في العديد من دول العالم، مما يعطي المستخدم إمكانية الوصول إلى المحتوى المحظور في منطقته الجغرافية أو الوصول إلى خدمات البث المقيدة جغرافيا.

بالإضافة إلى ذلك، يساعد تنزيل كاسر بروكسي Super VPN في حماية المستخدمين من التهديدات الأمنية عبر الإنترنت، مثل الهجمات السيبرانية والبرامج الضارة والتجسس، كما يساعد أيضا في تحسين سرعة الاتصال بالإنترنت وتقليل التأخير والازدحام في الخوادم بعض الأحيان، لكن يتطلب تطبيقا مدفوعا لكسب هذه المزايا.

نبذة عن تطبيق سوبر فيبيان كاسر بروكسي Super VPN 2024

يعد تطبيق سوبر فبن Super VPN أحد تطبيقات شركة SuperSoftTech السنغافورية، والتي تهتم بجانب الأمن السيبراني وتشفير البيانات ضد التجسس والبرمجيات الخبيثة، والذي اطلقت الإصدار الأول منه عام 2014.

ويعد تطبيق سوبر فيبيان من التطبيقات السهلة الاستخدام التي لا تحتاج إلا إلى النقر على زر واحد فقط ليقوم التطبيق بدوره في تشفير البيانات، والرائع أن تنزيل كاسر بروكسي Super VPN مجاني ولا يحتاج الا إلى التنزيل والتثبيت والنقر على زر الاتصال ليتم التشفير التلقائي للاتصال بينكم وبين الأخرين.

ويجرى تحديث Super VPN باستمرار من قبل الشركة المطورة لإضافة المزيد من الأنفاق التشفيرية للتطبيق وإضافة العديد من الخوادم حول العالم، ومع تحميل Super VPN إصدار قديم وجديد على الهاتف الاندرويد والأيفون ستجدون الكثير من المزايا الرائعة التي ينقلكم اليها التطبيق بشكل سريع ورائع.

وخلال مقالنا اليوم سوف نقوم بشرح تنزيل كاسر بروكسي Super VPN وذكر المزايا والسلبيات الموجودة بالتطبيق والإجابة عن الأسئلة الشائعة عنه، ويمكننا أيضا الإشارة الى هذه المقالات المهمة والتي تمكنكم من تحميل المزيد من التطبيقات بروابط مباشرة من سيرفراتنا الخاصة بموقع تطبيق دوت كوم.

شرح تنزيل كاسر بروكسي Super VPN للأندرويد والأيفون مجانا وكيفية استخدامه؟

يعد سوبر فيبيان SuperVPN Fast VPN Client من التطبيقات الرائعة التي يمكن الاعتماد عليها في تشفير الاتصال بالأنترنت، فهو كاسر البروكسي مجانا وبدون دفع نفقات، والرائع أنه مستقر الى حد بعيد، وسريع أيضا، لكن لا يمكن مقارنته بالكثير من التطبيقات المدفوعة.

على كل حال يمكننا الإشارة الى تنزيل كاسر بروكسي Super VPN APK للأندرويد والأيفون من روابط التحميل المباشرة الموجودة في أسفل المقال الحالي أو من خلال زر التحميل التالي.

تحميل Super VPN سوبر فيبيان آخر إصدار

ومن ثم بعد تنزيل سوبر VPN وتثبيته علي الهاتف نقوم تشغيله علينا الموافقة على الترخيص.

الموافقة علي تشغيل كاسر بروكسي Super VPN

بعد ذلك ننقر على زر التوصيل "Connect"، وبعد التوصيل سنرى الكثير من المزايا الرائعة بالتطبيق حيث يتم الاتصال مباشرة بالسيرفر الخاص بتطبيق Super VPN.

اتصال تطبيق سوبر فبن Super VPN

ويمكنكم العمل عليه بدون أي مشكلة، كما يمكنكم التحكم بفصل الاتصال عند النقر على الزر مرة أخرى.

فصل اتصال تطبيق سوبر فبن Super VPN

كما يمكنكم الاتصال بسيرفرات أخرى عند تنزيل كاسر بروكسي Super VPN، ولكن الإصدار المدفوع له يدعم الاختيار بين العديد من الخوادم في بلدان مختلفة من خلال التطبيق نفسه ولكن بالباقة المدفوعة.

وهذه بعض الصور الأخرى لتطبيق سوبر فيبيان Super VPN والتي تبدي الكثير من النوافذ به.

تطبيق Super VPN إصدار قديم وحديث
تطبيق سوبر فيبيان Super VPN
كاسر بروكسي Super VPN
شرح كاسر بروكسي Super VPN

كيفية تحميل Super VPN إصدار قديم وحديث للأندرويد والأيفون 2024؟

موقع تطبيق كوم متجر التطبيقات العربي يقدم لكم روابط تحميل Super VPN إصدار قديم وجديد 2024، ولكننا لا نفضل تثبيت الاصدارات القديمة علي الهاتف، ولكن نظرا لطلبات زوارنا الكرام يمكنكم تحميل سوبر VPN قديم من خلال روابط التحميل التالية.

تحميل Super VPN إصدار قديم V2.0.9

تحميل Super VPN إصدار قديم V2.6.4

كما يمكنكم تنزيل Super VPN أحدث إصدار للأندرويد والأيفون مجانا من خلال رابط التحميل التالي.

تنزيل Super VPN آخر تحديث

كما يمكننا الاشارة الى هذه المتاجر التي تحتفظ بالإصدارات القديمة، والتي يمكن تنزلها من موقعنا بروابط مباشرة مجانا.

تنزيل برنامج APKPure ابك بيور

تحميل ابتويد Aptoide APK للأندرويد

تنزيل متجر هواوي اب جاليري للتطبيقات AppGallery

تحميل برنامج Uptodown اب تو داون للأندرويد

تنزيل برنامج تاب تاب Tap Tap للأندرويد والأيفون

تنزيل خدمات جوجل بلاي المجانية Google Play Services

تنزيل جوجل بلاي ستور Google Play Store APK

ما هو افضل تطبيق VPN مجاني للأندرويد والأيفون 2024؟

هناك الكثير من التطبيقات المجانية المشهورة لتقنية VPN على نظام الاندرويد، ومن اهم هذه التطبيقات المجانية هذه:

تطبيق ProtonVPN

يوفر تطبيق ProtonVPN خدمة VPN آمنة ومجانية مع خوادم موزعة في عدة دول حول العالم، ورغم انه مجاني إلا انه توجد خطط مدفوعة لزيادة السرعة والميزات الإضافية، ولن تستطيع من خلال الخطة المجانية تغيير مكان الخادم الذي يشفر لكم البيانات.

تطبيق TunnelBear

يوفر تطبيق TunnelBear واجهة مستخدم سهلة الاستخدام وتشفير قوي للبيانات، حيث يحتوي على حد سعة للاستخدام المجاني تصل إلى 500 ميجابايت في الشهر، وفور الانتهاء عليكم بتجديد الاشتراك بشكل مدفوع أو الانتظار الى الشهر التالي للاستخدام بباقة مجانية جديدة.

تطبيق Windscribe

يوفر تطبيق Windscribe حماية قوية وتشفير للبيانات وحجب الإعلانات بشكل كبير، حيث يعطيكم التطبيق سعة للبيانات المجانية تصل إلى 10 جيجابايت في الشهر، لكن ما يعيب التطبيق هو البطء في الاستخدام والإعلانات المفرطة، وما دون ذلك فإن التطبيق رائع الاستخدام، خاصة في الخطط المدفوعة، كما انه يدم اكثر من نظام تشغيل مثل الويندوز والايفون والاندرويد.

تطبيق Hotspot Shield

يتميز تطبيق Hotspot Shield بسرعة عالية واتصال آمن وسهولة الاستخدام، وله باع كير في هذا المجال في أنظمة التشغيل المتنوعة مثل الاندرويد والايفون، والرائع بالتطبيق هذا انه لا يحتاج إلى تسجيل دخول للاستخدام، لكنه يعرض إعلانات بين فترات معينة في الاستخدام المجاني.

تطبيق Hide.me

هذا التطبيق من نفس البلد الصانع لتطبيق مقالنا اليوم عن تنزيل كاسر بروكسي Super VPN، أي أنه من سنغافورة هو الأخر، ويوفر خوادم في عدة مواقع حول العالم مع تشفير قوي للبيانات، ويضع حد لدفق البيانات بصورة مجانية تصل إلى 2 جيجابايت في الشهر، ومن ثم العمل المدفوع، ويعمل هذا التطبيق مع يعمل مع شبكات Wi-Fi وLTE/4G و3G وجميع شركات نقل البيانات المحمولة للشركات حول العالم.

هذه بعض التطبيقات المجانية المشهورة التي تقدم تقنية الـ VPN على أنظمة الهواتف المحمولة، ولكن يجب مراعاة أن تطبيقات VPN المجانية قد تحتوي على قيود في السرعة أو الترافيك أو الإعلانات، لكن قد يكون من الأفضل النظر إلى التطبيق التطبيقات المدفوعة إذا كنتم بحاجة إلى سرعة وميزات أكثر عند الاستخدام.

مميزات تنزيل Super VPN سوبر فيبيان للأندرويد والأيفون 2024

يوجد الكثير من المزايا الرائعة التي ستجدونها عند تنزيل كاسر بروكسي Super VPN مجانا على الهاتف الخاص بكم سواء الاندرويد أو الأيفون، ومن اهم هذه المزايا التالي:

  • يمكنكم تحميل Super VPN APK سوبر فبن للأندرويد والأيفون مجانا بدون الحاجة الى المتاجر الرسمية والتي تفرض بعض القيود وذلك من خلال النقر على زر التحميل الموجود اسفل المقال الحالي مجانا.
  • يتميز تطبيق سوبر VPN بسهولة الاستخدام ويتميز بواجهة بسيطة وبديهية ولا يحتاج إلى خبرة في الاستخدام، مع الدعم الكامل للغة العربية.
  • يمكنكم من خلال برنامج Super VPN الوصول إلى المواقع والخدمات المحظورة في بلدك أو في العديد من البلاد حول العالم ويشمل ذلك كل القارات تقريبا، حيث يتضمن التطبيق لخوادم لحوالي 101 مكان في العالم.
  • يستخدم التطبيق تقنيات التشفير لحماية بيانات الاتصال الخاصة بك وجعلها غير قابلة للاختراق من خلال انفاق الاتصال المتعددة، حيث يوفر التطبيق بيئة تصفح آمنة وخصوصية عبر المواقع والتطبيقات التي تحتاج إلى الاتصال بالإنترنت.
  • يساعدكم تطبيق سوبر فيبيان في تحسين سرعة الاتصال بالإنترنت وتفادي الضغط على الخوادم المحلية من خلال الخوادم الخاصة به، ولكن هذا الامر يحتاج الى الإصدار المدفوع.
  • يمكنكم تنزيل كاسر بروكسي Super VPN مجانا بدون الحاجة الى دفع أي نفقات، ولكن التطبيق يحتوي على الكثير من إعلانات في الخدمة المجانية، والرائع أن الخطة هذه ثابتة في الاتصال وليس لها نهاية في الباندويث أو الاتصال بوقت محدد.
  • يعمل تطبيق SuperVPN بشكل موثوق ويوفر اتصالا ثابتا ومستقرا بدون الحاجة الى دفع نفقات، مع دعم للعديد من أنظمة التشغيل، حيث تنزيل كاسر بروكسي Super VPN على الهواتف الاندرويد والأيفون والعمل عليها بدون أي عقبة او منعة.
  • يسمح لكم التطبيق بتحديد الخادم الذي ترغبون في الاتصال به، ولكن بميزة مدفوعة، لكن يمكنكم الاختيار ما بين الكثير من المواقع حول العالم، كما أن التطبيق يعمل بشكل تلقائي واختيار الخوادم السريعة تلقائيا، مع القدرة على التبديل التلقائي بين الخوادم للحصول على أفضل أداء.
  • يمكن لتطبيق كاسر البروكسي توفير طبقة إضافية من الحماية من الفيروسات وبرامج التجسس والهجمات السيبرانية الأخرى التي قد تستهدف جهازك أثناء تصفحك، فهناك الكثير من أمور التجسس العشوائية التي تتصيد الأجهزة في أماكن جغرافية محددة، وبالطبع فالتطبيق يساعد على تلاشي هذه المخاطر.
  • يهدف تحميل Super VPN إلى توفير اتصال سريع وثابت بالإنترنت عبر خوادم VPN المختلفة، مما يساعد في تجنب تأخير الاتصال وتحسين تجربة المستخدم، خاصة لو استخدمتم خطة مدفوعة من التطبيق والذي يأتي تحت مسمى Super VPN Pro حيث يتم منح المزيد من الصلاحيات للمستخدمين المميزين.
  • يساعد تنزيل كاسر بروكسي Super VPN إلغاء حظر الاتصال الجغرافي للتطبيقات بالهاتف والاتصال بالمواقع والسيرفرات المحجوبة بالبلد المقيم به، مع القدرة على فتح الكثير من المواقع التي يصعب فتحها في دولتكم بشكل مباشر وبسرعة كبيرة.
  • يستخدم تطبيق سوبر VPN بروتوكولات تشفير قوية مثل OpenVPN أو IPSec لتأمين اتصالك بالإنترنت وحماية بياناتك الشخصية من الاختراق أو التجسس، علما بأن هذه البروتوكولات تكون عبر انفاق اتصال متعددة لإعمال افضل مسارات التشفير للاتصال بالأنترنت.
  • يتم تطوير كاسر بروكسي Super VPN بصفة مستمرة من الشركة المطورة لوضع أفضل أداء للمستخدمين مع استقرار كامل بالاتصال

هذه أفضل المزايا التي ستجدونها عند تنزيل كاسر بروكسي Super VPN على الهاتف الاندرويد الخاص بكم او الأيفون علما بأن التطبيق سهل الاستخدام كما سنشرحه خلال السطور القليلة القادمة.

مع ذلك، يجب ملاحظة أنه يجب أن تكون حذرًا عند استخدام تطبيقات VPN المجانية، حيث يمكن أن يؤدي استخدام تطبيقات المجانية إلى تعريض بياناتك الشخصية ومعلوماتك الحساسة للخطر، ومن الأفضل اختيار تطبيقات VPN المدفوعة والمعتمدة من قبل اراء الجمهور والتي توفر سياسة خصوصية صارمة وتحمي بياناتكم بشكل فعال.

عيوب تحميل سوبر فيبيان Super VPN للموبايل 2024

هناك عدد من السلبيات الموجودة داخل تطبيق كاسر بروكسي Super VPN على هواتف الاندرويد، ولعل ابرز هذه السلبيات تتمثل في التالي:

  • رغم ان تنزيل Super VPN مجاني بالكامل إلا أننا لا نثق في تطبيقات الفي بي ان المجانية، لأنها كثيرا ما تقوم بنشر مواد تسويقية أو إعلانية، وقد تقوم الشركة ببيع بيانات المستخدمين في أي وقت.
  • أحيانا تحدث بعض المشكلات التقنية بين التطبيق وبعض أنواع الهواتف للأندرويد باختلاف ماركاتها واصدارات الاندرويد الخاص بها، فتجعل التطبيق لا يعمل بالسلاسة المطلوبة، مما يؤثر ذلك على تجربة المستخدم.
  • رغم صغر حجم تحميل Super VPN وهدفه المعلوف في استخدام VPN الا ان التطبيق يستهلك الكثير من موارد الهاتف بدون أي سبب، كل ما هنالك هو التوصيل بالخادم الخاص به، واثناء العمل سنجد ان البطارية تستهلك بشكل سريع.

هذه بعض السلبيات التي ستجدونها عند تنزيل كاسر بروكسي Super VPN على الهاتف الاندرويد الخاص بكم، علما بأن هذه السلبيات تختلف ما بين اصدار واخر من التطبيق ومدى تكامله مع العديد من إصدارات الاندرويد.

كما يمكننا الإشارة الى بعض المقالات الأخرى التي يمكن تنزيلها من خلال الروابط التالية من موقعنا تطبيق دوت كوم باخر اصدار ومجانا.

أسئلة شائعة حول تنزيل كاسر بروكسي Super VPN آخر إصدار 2024

يوجد الكثير من الأسئلة المتكررة حول تنزيل Super VPN Fast VPN Client والتي يطرحها المستخدمون مع الإجابة عنها، ومن أهم هذه الأسئلة المتكررة التالي:

إظهار الاسئلة
إخفاء الاسئلة
  • ما هو تطبيق كاسر بروكسي Super VPN؟

    تطبيق كاسر بروكسي سوبر فيبيان Super VPN هو تطبيق يهدف إلى توفير خدمة اتصال آمنة وخصوصية عبر الإنترنت لمستخدمي الهواتف الاندرويد، ويستخدم هذا التطبيق لإنشاء اتصال آمن بين جهازك الجوال والإنترنت عبر خوادم متعددة توجد في الكثير من دول العالم، مما يسمح بتصفح الويب واستخدام التطبيقات بطريقة آمنة ومشفرة.

  • ما هو تطبيق VPN وكيف يعمل؟

    تطبيق VPN هو تطبيق يهدف إلى تأمين وتشفير اتصالك بالإنترنت وتغيير عنوان الـ IP الخاص بكم لأنظمة التشغيل المختلفة مثل الاندرويد والايفون والويندوز، حيث يقوم التطبيق بتوجيه حركة المرور الخاصة بكم عبر خوادم VPN المختلفة لضمان خصوصيو وأمان الاتصال.

  • ما هي فوائد استخدام تطبيق VPN؟

    بعض الفوائد المشتركة لاستخدام تطبيق VPN تشمل الوصول إلى المواقع المحجوبة، وحماية خصوصيتك وبياناتك، وتشفير حركة المرور الخاصة بك، وتجاوز قيود الموقع الجغرافية، وحماية الاتصالات العامة غير الآمنة.

  • كيف يمكن تثبيت وتشغيل تطبيق VPN؟

    يمكنكم تنزيل تطبيق كاسر البروكسي Super VPN من متجرنا تطبيق دوت كوم، أو من خلال متجر التطبيقات الخاص بجهازك سواء من جوجل بلاي للأندرويد أو اب ستور للأيفون بنظام iOS، ومن ثم تثبيته كأي تطبيق آخر، وكل هذه الروابط ستجدونها كاملة عند التحميل من الروابط الموجودة اسفل المقال الحالي.

  • هل تنزيل كاسر بروكسي Super VPN مجاني؟

    نعم، فالشركة تطرح العديد من التطبيقات المجانية المدفوعة حيث يمكنكم تنزيل Super VPN المجاني بالكامل ولكن بعرض إعلانات، وهناك النسخة الاحترافية التي تطلب منكم دفع أموال وبدون تتبع وبدون عرض إعلانات.

  • هل يؤثر استخدام تنزيل كاسر بروكسي Super VPN على سرعة الاتصال بالإنترنت؟

    قد يؤثر استخدام تطبيقات VPN المجانية عموما على سرعة الاتصال بالإنترنت بشكل طفيف أو بشكل عميق، ويرجع ذلك الى سيرفر التطبيق المستخدم، وذلك نظرا لعملية التشفير والتوجيه التي يقوم بها التطبيق اثناء الاتصال، ومع ذلك هناك بعض التطبيقات التي تعمل على تحسين سرعة الاتصال وتقليل الازدحام.

  • كيف يتم تنزيل برنامج VPN؟

    يتم ذلك بأكثر من طريقة للأندرويد أو الأيفون، إما عن طريق سيرفرات موقعنا تطبيق دوت كوم متجر التطبيقات العربية ومتجر بلاي للهواتف الاندرويد، أو متجر اب ستور للأيفون، وكل هذه التطبيقات مجانية او مدفوعة كل على حسب.

  • ما هو تطبيق سوبر فيبيان Super VPN؟

    هو تطبيق سنغافوري يقدم تقنيات الاتصال بالإنترنت عبر تقنية VPN والتي تتيح التواصل مع المواقع وشبكات العمل على الإنترنت عبر انفاق اتصال مشفرة بسيرفرات قوية موزعة على الكثير من دول العالم، ومن خلاله تستطيعون تنزيل Super VPN مجاني بدون دفع أي أموال.

  • هل يمكن تنزيل كاسر بروكسي Super VPN للكمبيوتر؟

    لا يوجد إصدار رسمي للتطبيق للعمل على نظام الويندوز، حيث لا يمكن القيام بتحميل Super VPN PC تنزيل، سواء للويندوز او أي نظام مكتبي أخر، فتطبيق سوبر في بي ان APK للأندرويد فقط، ويمكن تشغيله على الكمبيوتر من خلال المحاكيات فقط، ولا نرجح هذه العملية، فالويندوز به ما يكفيه من سيرفرات قوية.

معلومات ملف تنزيل Super VPN APK للأندرويد آخر تحديث 2024

اسم التطبيق سوبر فيبيان SuperVPN Fast VPN Client
الشركة المنتجة SuperSoftTech
نسخة التطبيق V2.8.7
حجم التطبيق 12 MB
تاريخ التحديث 06/01/2024
نظام التشغيل Android, IOS
الفئة أدوات
اللغة العربية والإنجليزية ولغات آخري
التنزيلات 24.394.714
اسم حزمة العرض com.jrzheng.supervpnfree

تنزيل كاسر بروكسي Super VPN إصدار قديم وجديد للأندرويد والأيفون مجانا 2024

علما بأن تطبيق Super VPN يتكامل مع الهواتف الاندرويد والأيفون، لكن لا داعي للتكامل من خلال التسجيل بالتطبيق الا في حالة العمل المدفوع بالتطبيق.
ختاما نرى ان تنزيل كاسر بروكسي Super VPN من التطبيقات المهمة للكثير من المستخدمين المهتمين بتخطي الحواجز الجغرافية وفتح المواقع المحجوبة، كما أنه مهم للكثير من مستخدمي التطبيقات الاجتماعية التي تتطلب تغيير الأماكن الجغرافية الخاصة بهم، لكنه لا جدى له في اللعب على الألعاب الثقيلة التي تتطلب اتصالا قويا مثل العاب ببجي وفري فاير وغيرها.

ونستنتج ان تنزيل Super VPN Fast VPN Client من التطبيقات الرائعة المجانية، فما أفضل تطبيق VPN مجاني تستخدمونه على هواتفكم؟

التوجة الي صفحة التحميل
شاركها
0 تعليق