تنزيل SpeedVPN اسرع برنامج VPN مجاني للأندرويد آخر إصدار 2024

عناوين الموضوع

تنزيل SpeedVPN اسرع برنامج VPN مجاني للأندرويد 2024 ويقوم بتوفير تقنية VPN بشكل مثالي، تطبيق SpeedVPN Secure VPN Proxy رغم حداثة عهده من مطورين غير معروفين إلا أنه يتميز بالكثير من المزايا التي جعلت منه ثقة في استخدام التطبيق للكثير من الناس، خاصة أن SpeedVPN تنزيل مجاني ولا يحتاج إلى اشتراك للعمل على الهواتف، وذلك عبر الخطة المجانية في الاتصال بسيرفرات الـ VPN في دول متعددة حول العالم.

تنزيل SpeedVPN اسرع برنامج VPN مجاني للأندرويد 2024

يعد تحميل SpeedVPN أحد تطبيقات الفي بي إن التي يقوم بتطويرها الأفراد، فالتطبيق مبني على نواة أحد التطبيقات الفي بي إن المفتوحة المصدر، ويتميز بوجود عدد قليل من السيرفرات، لكن الرائع أنه يوفر أنفاق اتصال غير مزدحمة بالمقارنة مع التطبيقات الأخرى، أيضا يقوم التطبيق باستخدام بروتوكولات P2P للاتصال المباشر بالسيرفرات، مما يعني أنه يحتاج الاعتماد على الهواتف المتصلة بالسيرفرات.

وهناك الكثير من المزايا الرائعة بالتطبيق والتي لا توجد في الكثير من التطبيقات الأخرى، وأولها أنه لا يحتاج إلى تسجيل حساب للدخول كما أن SpeedVPN تنزيل مجاني بالكامل، ولا يحتاج إلى دفع نفقات مقابل العمل على التطبيق والاستفادة من خدماته.

وقبل الخوض في تنزيل SpeedVPN على الهاتف الاندرويد الخاص بكم، يمكننا الإشارة إلى العديد من تطبيقات VPN المجانية من خلال موقعنا تطبيق دوت كوم مجانا APK آخر إصدار.

نبذة عن تطبيق SpeedVPN للأندرويد 2024

يعد تنزيل SpeedVPN أحد التطبيقات من دولة هونج كونج المهتمة بتشفير البيانات عبر خاصية VPN بشكل مجاني، وقد تم طرح الإصدار الأول من التطبيق في يونيو عام 2014 لخدمة هواتف الاندرويد بشكل خاص، حيث يقوم التطبيق بإعطاء المستخدمين 4 ساعات من خدمات VPN المجانية ولعدة مرات.

ومن المعروف أن تطبيقات Virtual Private Network هي تطبيقات تستخدم لتأمين الاتصالات عبر الإنترنت وتوفير خصوصية المستخدم، حيث تعمل عن طريق توجيه حركة المرور الإنترنت من الجهاز الخاص بك عبر خوادم VPN الموزعة في مواقع مختلفة حول العالم، ويتضمن التطبيق 4 دول بشكل مجاني، مما يساعد على إخفاء عنوان IP الخاص بك وتشفير البيانات التي ترسلها وتستقبلها، وبالتالي يحمي خصوصيتك ويمنحك حرية الوصول إلى المحتوى المحجوب في دولتكم.

ويتم تطوير تطبيق SpeedVPN بشكل مستمر لأخذ أفضل قد من تحسينات التطبيق، بالإضافة إلى الكثير من المزايا الرائعة التي يتم إضافتها وتتبع المشكلات الموجودة وحلها لوضع تجربة مستخدم أفضل.

شرح تنزيل SpeedVPN اسرع برنامج VPN مجاني للأندرويد 2024

في البداية يمكنكم SpeedVPN تنزيل APK للأندرويد من خلال الروابط الموجودة أسفل المقال الحالي مجانا من موقعنا تطبيق دوت كوم، أو من خلال زر التحميل التالي.

تنزيل SpeedVPN للأندرويد مجانا

بعد تحميل SpeedVPN Secure VPN Proxy وتثبيته يمكنكم فتح الايقونة الخاصة به للدخول إلى التطبيق والذي ستبدو واجهته بالشكل التالي.

واجهة تطبيق SpeedVPN Secure VPN Proxy

حيث ستظهر واجهة التطبيق بها زر الاتصال، وجملة بسيطة تساعد على تغيير مكان سيرفر الاتصال إما تلقائيا أو عن طريق الولايات المتحدة الامريكية أو فرنسا أو كندا، يمكن الاختيار فيما بينهم.

سيرفرات برنامج SpeedVPN Secure VPN Proxy

وبعد إجراء الاتصال سيظهر لكم تطبيق SpeedVPN بالموافقة على الاتصال بشكل موثوق ولا بد من الموافقة على كل حال.

اتصال تطبيق SpeedVPN اسرع برنامج VPN مجاني

بعدها سيعمل التطبيق على الاتصال بشكل فعال حتى ستظهر لنا هذه النافذة التي تؤكد لنا الاتصال.

اتصال برنامج SpeedVPN اسرع برنامج VPN مجانياسرع برنامج VPN مجاني SpeedVPN

والرائع في تنزيل SpeedVPN APK للأندرويد أنه لا يملك أي إعدادات بخلاف الانتقال من السيرفرات المحدودة به، كما انه لا يمتلك أي سيرفرات أخر ولا بروتوكولات بخلاف بروتوكول P2P القديم، لذا نوصي استخدام التطبيق في طور التصفح فقط ولن يكون جيدا في الاستخدامات المتقدمة في تقنية VPN.

أفضل برامج VPN المجانية و السريعة للأندرويد 2024

هناك العديد من التطبيقات المعروفة لخدمات VPN التي يمكنكم استخدامها كتطبيقات تشفير اتصال بالإنترنت. وفيما يلي بعض الأمثلة على افضل تطبيقات VPN شهيرة لكنها مدفوعة وتقدم خدمات أكثر من احترافية:

تطبيق ExpressVPN: يعتبر تطبيق إكسبريس في بي إن واحدا من أكثر خدمات VPN المعروفة وشعبية، ويوفر سرعة عالية ومجموعة واسعة من الخوادم المنتشرة في أماكن مختلفة حول العالم.

تحميل تطبيق ExpressVPN للأندرويد

تحميل تطبيق ExpressVPN للأيفون

تطبيق NordVPN: يعتبر واحدا من أشهر تطبيقات VPN، ويتميز بخصوصيته القوية وأمانه العالي، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من الخوادم، وهذا لتطبيق لا يقدم أي خطط مجانية، لكنه جدير بالشراء نظرل لتوسع سيرفراته وقوة استقراره.

تحميل تطبيق NordVPN للأندرويد

تحميل تطبيق NordVPN للأيفون

تطبيق CyberGhost: يوفر خدمة VPN سهلة الاستخدام وموثوقة، ويتميز بواجهة مستخدم بديهية وقدرة على الوصول إلى المحتوى المحجوب، ولا تترك أثر للتصفح في الاستخدام، مما يقدم خدمات متقدمة.

تحميل تطبيق CyberGhost للأندرويد

تحميل تطبيق CyberGhost للأيفون

تطبيق Hotspot Shield: يتمتع تطبيق Hotspot Shield بتقنية تشفير قوية وسرعة عالية، ويتيح الوصول إلى المحتوى المحجوب وتصفح الإنترنت بشكل آمن، مع الكثير من المزايا المدمجة به، وتجعله الأكثر شهرة بين الجمهور.

تحميل تطبيق Hotspot Shield للأندرويد

تحميل تطبيق Hotspot Shield للأيفون

تطبيق ProtonVPN: يعتبر تطبيق ProtonVPN خيارا ملائما، ويوفر سياسة تشفير قوي وإمكانية الوصول إلى خوادم متعددة، مع واجهة مستخدم أكثر من رائعة بالتطبيق وسيرفرات رائعة.

تحميل تطبيق ProtonVPN للأندرويد

تحميل تطبيق ProtonVPN للأيفون

هذه أفضل تطبيقات VPN والتي أخذت نصيبا كبيرا بين المستخدمين ولكن بشكل مدفوع أكثر من كونه مجاني، والرائع أن هذه التطبيقات تقدم خدمات أكثر من رائعة، كذلك قد تكون هناك تطبيقات أخرى جديدة في هذا المجال خاصة مع انتشار الأكواد المصدرية للكثير من التطبيقات للاستخدامات العامة.

مميزات تحميل تطبيق SpeedVPN سريع ومجاني للأندرويد 2024

يتضمن تطبيق SpeedVPN الكثير من المزايا الرائعة التي تجعل منه احد اسرع برنامج VPN مجاني للأندرويد رغم قلة موارده وسيرفراته، ومن أهم هذه المزايا التالي:

  • يمكنكم تنزيل SpeedVPN آخر إصدار مجانا من خلال الروابط الموجودة أسفل المقال الحالي من موقعنا تطبيق دوت كوم عبر سيرفرات مختلفة ومباشرة.
  • يتميز SpeedVPN تنزيل بواجهة مستخدم بسيطة، لا تحتاج أكثر من النقر على زر الاتصال فقط، كما أن التطبيق لا يمتلك إعدادات معقدة، كل ما هنالك هو النقر على أحد دول الاتصال الثلاثة، أو الاتصال التلقائي للتطبيق والذي يساعد على الكثير من المزايا في اختيار النفق الأقل ازدحاما بين الأنفاق المستخدمة.
  • يساعد تطبيق سبيد في بي إن في إلغاء حظر المواقع المقيدة جغرافيا، وسهولة الدخول إلى المواقع المحجوبة داخل الدولة بشكل سلس وسهل.
  • يقدم التطبيق مواقع مجانية متعددة للاتصال بسيرفرات الفي بي إن مثل ذلك فرنسا وكندا والولايات المتحدة.
  • احصل على 240 دقيقة من وقت لكل اتصال، مع القدرة على عمل اتصالات عدة مرات كما تريد بدون حدود، ورغم ذلك فإن التطبيق مجاني.
  • يمكنكم من خلال تنزيل SpeedVPN حماية بياناتك الخصوصية، ومنع التتبع أو التجسس على بياناتكم خاصة عند الاتصال بالشبكات العامة.
  • لا يتطلب التطبيق التسجيل، ولا توجد إعدادات مطلوبة بالتطبيق، والرائع أنه يمكنكم تنقل السيرفر بشكل يدوي مباشرة، كما أنه لا يتطلب روت أو ما يسمى جذر النظام.
  • يتضمن SpeedVPN تنزيل خوادم موثوقة وحركة مرور متميزة وأنفاق اتصال سريعة، والرائع أن التطبيق يعتمد على سيرفرات في دول قليلة في أوروبا وأمريكا لقضاء الحاجة فقط وليس للعمل الاحترافي، كما أنه يعمل على بروتوكول P2P فقط، وهذا البروتوكول لابد من اتصال عدة هواتف للاستفادة القصوى، فكلما ازداد عدد الهواتف بالتطبيق ازدادت قوة الاتصال.

يتم تطوير تحميل SpeedVPN اسرع برنامج VPN مجاني للأندرويد بشكل متوالي من الشركة المطورة، مع وجود الكثير من المزايا التي تضاف إليه خاصة بالنظر إلى السيرفرات التي يقدمها التطبيق وتطويرها باستمرار.

عيوب تنزيل SpeedVPN أفضل وأسرع VPN مجاني للأندرويد 2024

يوجد عدد من السلبيات التي ستجدونها عند SpeedVPN تنزيل APK على الهاتف الخاص بكم، ولعل أبرز هذه السلبيات تتمثل في التالي:

  • يمكنكم تنزيل SpeedVPN للأندرويد فقط، ولا يوجد منه إصدار يعمل على أنظمة التشغيل الأخرى مثل الايفون أو الكمبيوتر، وهذا الأمر يجعل منه ضعيف في العمل العام، وغير جدير بالشراء.
  • لا يمتلك التطبيق إلا عدد سيرفرات قليلة جدا بالمقارنة بكل تطبيقات الفي بي إن الأخرى المجانية، والسيء أن التطبيق لا يدعم إلا بروتوكولا واحدا قديما للاتصال بالسيرفرات.
  • في الإصدارات القديمة من التطبيق كان التطبيق يعمل بشكل رائع، ورغم تعدد التحديثات إلا ن التطبيق أصبح غير جيد للهاتف، والسيء في الأمر أن التحديثات تسبب قطع في الاتصال بشكل متكرر، وعدم استقرار في العمل عليه.

هذه أهم السلبيات الموجودة على تطبيق سبيد في بي إن مع الكثير من هواتف الاندرويد باختلاف ماركاتها.

كذلك يمكننا الإشارة إلى هذه التطبيقات لتحميلها بروابط مباشرة مجانا من موقعنا تطبيق دوت كوم.

أسئلة شائعة عن تنزيل SpeedVPN اسرع برنامج VPN مجاني 2024

يوجد عدد من الأسئلة المتكررة حول تنزيل SpeedVPN أفضل وأسرع VPN مجاني للأندرويد والتي يطرحها المستخدمون باستمرار، وسنطرح أهم هذه الأسئلة مع الإجابة عنها بشكل مباشر، ومنها التالي:

إظهار الاسئلة
إخفاء الاسئلة
  • ما هو برنامج SpeedVPN؟

    يعد تنزيل SpeedVPN أحد التطبيقات العاملة بنظام الاندرويد والتي تقدم خدمات الـ VPN بشكل مجاني، ويتضمن التطبيق حوالي 3 سيرفرات مجانية بأنفاق اتصال متعددة.

    ويعد التطبيق من أفضل وأسرع VPN مجاني للأندرويد التي تقدم الخدمة مجانا على الاندرويد لكنها لا توفر أي تطبيقات للأيفون أو الكمبيوتر.

  • هل Speed VPN APK يعمل على الأيفون؟

    يوجد الكثير من المزايا التي ذكرناها عن تنزيل SpeedVPN وخلال الاطلاع على التطبيق وجدناه لا يدعم إلا نظام الاندرويد، ولا يمكن تنزيل Speed VPN Proxy على الايفون بشكل رسمي، فلا يوجد ملف تنفيذي له يعمل على نظام IOS.

  • هل Speed VPN Pro تنزيله مجاني؟

    من خلال تجربة تنزيل SpeedVPN على الهاتف نراه أنه أقل من أن يدفع فيه أموال، فالتطبيق لا يملك السيرفرات القوية والمتعددة في الاستخدام، كما لا يملك بروتوكولات متنوعة، ولكن التطبيق سهل الاتصال بسيرفرات محدودة، كما أنه يتطور بشكل سيء أكثر من إيجابياتة، لذا لا نوصي بتجربة SpeedVPN تنزيل بعضويته المدفوعة.

  • كيفية تحديث SpeedVPN؟

    يمكنكم تحديث SpeedVPN من خلال الرابط الموجود أسفل المقال الحالي من موقعنا تطبيق دوت كوم مجانا بدون الحاجة إلى تنزيلات من المتجر الرسمي، لأننا نقوم برفع التطبيق بآخر إصدار على السيرفرات الخاصة بنا.

  • كيفية تحميل برنامج SpeedVPN للكمبيوتر مجانا؟

    لا يوجد إصدار مباشر موجه للكمبيوتر، فـ SpeedVPN تنزيل متاح للأندرويد فقط، ولكن يمكن تحميل برنامج Speed VPN للكمبيوتر مجانا من خلال استخدام محاكي أندرويد خاص بالكمبيوتر وبدون الحاجة إلى تطبيق على الكمبيوتر، ورغم ذلك لا نؤيد القيام بهذه الخطوة لأنه تستهلك موارد الكمبيوتر بشكل كبير نظير وجود برامج VPN منتشرة على الكمبيوتر بنظام الويندوز يمكن الاعتماد عليها مباشرة.

  • هل تطبيق SpeedVPN Secure VPN Proxy تنزيل مجاني؟

    نعم، تحميل تطبيق SpeedVPN مجانا بالكامل مع وجود خطة مميزة بالطبع، لكن من المزايا المجانية أنه يعطي اتصال ما يقارب من 4 ساعات متواصلة فقط، مع القدرة على التجديد باستمرار نظير مشاهدة الإعلانات على التطبيق.

معلومات ملف تحميل SpeedVPN APK للأندرويد آخر تحديث 2024

اسم التطبيق SpeedVPN Secure VPN Proxy فبن سريع
الشركة المنتجة GoSpeed Software
نسخة التطبيق V1.7.6
حجم التطبيق 11 MB
تاريخ التحديث 01/02/2024
نظام التشغيل Android
الفئة أدوات
اللغة العربية والإنجليزية ولغات آخري
التنزيلات 02.917.620
اسم حزمة العرض us.gospeed.speedvpn

تنزيل SpeedVPN APK اسرع برنامج VPN مجاني للأندرويد آخر إصدار 2024

ختاما يمكنكم تنزيل SpeedVPN للأندرويد من خلال الروابط الموجودة على موقعنا تطبيق دوت كوم، مع العلم أن التطبيق لا يعمل إلا على نظام الاندرويد فقط، ومن خلال التجربة نراه أنه خيارا رائعا في العمل المجاني ويعتبر أفضل وأسرع VPN مجاني للأندرويد لكنه غير جدير بالشراء، ومن خلال تجاربكم ما هو أفضل برنامج VPN مجاني مدى الحياة للأندرويد والأيفون.

التوجة الي صفحة التحميل
شاركها
0 تعليق