تحميل تطبيق Secure VPN للأندرويد والأيفون آخر إصدار مجانا 2024

عناوين الموضوع

تحميل تطبيق Secure VPN APK للأندرويد والأيفون التحديث الجديد 2024 من التطبيقات التي نالت الكثير من الشهرة والثناء من المستخدمين على أجهزة الاندرويد، تطبيق Secure VPN إنترنت أكثر أمانًا الذي يعد أحد تطبيقات في بي ان المشهورة لحماية وتشفير الاتصال بالأنترنت أصبح حاليا أحد اهم التطبيقات في عالم التشفير والحماية للهواتف بجوار تطبيقات الحماية.

تحميل تطبيق Secure VPN 2024

وتطبيق سكيور في بي ان Secure VPN هو تطبيق يهدف إلى توفير خدمة اتصال آمن عبر شبكة افتراضية خاصة VPN، حيث يستخدم تطبيق Secure VPN تقنية التشفير لتأمين اتصالات الإنترنت الخاصة بك وحماية خصوصيتك عند تصفح الويب واستخدام تطبيقات الهاتف الأخرى مثل واتساب وفيسبوك ويوتيوب وانستا وغيرها من تطبيقات قد تنتهك الخصوصية بداعي التسويق والكسب.

ويتميز تنزيل Secure VPN بتأمين الاتصالات، حيث يسمح لكم بتأمين اتصالكم بشبكة الإنترنت وحماية بياناتكم من الاختراق والتجسس، كما يسهل العمل على إخفاء عنوان IP الخاص بكم ويقدم لك عنوان IP افتراضيا آخر، مما يسمح لكم بتصفح الويب بشكل مجهول وتجاوز القيود الجغرافية، كما يمكنكم استخدام Secure VPN من الوصول إلى المواقع والخدمات التي قد تكون محظورة في منطقتك، مما يتيح لكم تصفح الإنترنت بحرية أكبر من خلال الاعتماد على خوادم مخصصة لتحسين سرعة الاتصال وتقليل التأخير أثناء استخدام الإنترنت.

وخلال المقال الحالي سوف نسرد الكثير من تفاصيل تحميل تطبيق Secure VPN APK على هواتف الاندرويد والأيفون مع ذكر مزايا التطبيق وشرح واجهته وابرز السلبيات التي وجدناها عند استخدامه، بالإضافة الى الإجابة عن الأسئلة الشائعة عنه، وقبل الدخول في تفاصيل هذا المقال علينا توجيهكم الى تنزيل العديد من تطبيقات VPN بشكل مجاني وبدون الحاجة الى التنزيل من قبل المتاجر الرئيسية، فيمكنكم تنزيل الكثير من التطبيقات من متجرنا تطبيق دوت كوم.

تنزيل كاسر بروكسي Super VPN

تحميل VPN Super Unlimited Proxy

نبذة عن تطبيق Secure VPN إنترنت أكثر أمانًا 2024

ظهر تحميل تطبيق Secure VPN إنترنت أكثر أمانًا من قبل شركة Signal Lab الامريكية عام 2018 كتطبيق VPN لتشفير البيانات، ويقدم التطبيق الكثير من المزايا الرائعة والتي تجعل منه أحد اهم التطبيقات العاملة في مجال تشفير البيانات في الأيام الأخيرة، فقد نال التطبيق ثقة الكثير من المستخدمين في وقت وجيز للغاية.

ويتميز تنزيل Secure VPN بأنه مجاني بشكل كبير رغم وجود الكثير من المزايا المدفوعة، فالتطبيق يملك الكثير من السيرفرات لأنشاء انفاق اتصال مشفرة بقوة كبيرة من خلال الكثير من الدول حول العالم، حيث يتضمن التطبيق الكثير من دول العالم بمدن داخلية متعددة، بالإضافة الى عدد من الإضافات المدفوعة بسرعة اتصال اكبر وسيرفرات توصيل اخف بكثير عن المعتاد.

ويمكنكم تحميل تطبيق Secure VPN APK من موقعنا تطبيق دوت كوم برابط مباشر لهواتف الاندرويد والأيفون من روابط تحميل المباشرة الموجودة في نهاية المقال، حيث يمكنكم تنزيل وتثبيت التطبيق بشكل مباشر وبدون الحاجة الى التنزيل من متجر بلاي.

شرح تنزيل تطبيق Secure VPN إنترنت أكثر أمانًا للأندرويد والأيفون وكيفية استخدامه 2024

عند الاقدام على تحميل تطبيق Secure VPN APK للأندرويد والأيفون آخر تحديث مجانا من روابط التحميل المباشرة أو من خلال زر التحميل التالي.

تحميل Secure VPN إنترنت أكثر أمانًا

بعد تنزيل Secure VPN وتثبيته علي الهاتف، فإنكم امام تجربة مميزة للغاية من حيث تجربة الاستخدام والتكامل مع الهاتف والسرعة وصغر الحجم، وقد طرحنا الكثير من المزايا الموجودة بالتطبيق خلال السطور الأعلى بالمقال، بعد تشغيل تطبيق Secure VPN-إنترنت أكثر أمانًا علي الهاتف سنجد الواجهة الرئيسية الخاصة به كما بالشكل التالي، حيث يمكن الاتصال بالتطبيق من خلال النقر على زر التفعيل "اتصال" كما بالصورة التالية.

الاتصال في  تطبيق Secure VPN

وبعد الاتصال سنجد ان الزر قد استنار باللون الأزرق مع بيان الكثير من الخصائص الموجودة بالتطبيق مثل حركة الاتصال وبيانات الاتصال بالشبكة.

توصيل اتصال VPN في  تطبيق Secure VPN

ويمكنكم التنقل بين الكثير من اللغات عند النقر على رمز الكرة الأرضية الموجودة اعلى الشاشة، وعند النقر على الناف بار الموجود بالأعلى ستظهر لنا الكثير من خصائص تطبيق Secure VPN مثل الخوادم الداعمة لعدد من المواقع الشهير لدفق الانترنت.

خصائص تطبيق Secure VPN

حيث يمكننا الدخول الى شاشة الخوادم تطبيق Secure VPN.

خوادم تطبيق Secure VPN

ويمكن التنقل الى تبويب بالخادم المتصل من دولة الى أخرى عن طريق النقر على تبويب "موقع" كما بالصورة، حيث سيتم الاختيار بشكل تلقائي او التحديد اليدوي لدول محددة علما بأن هذه الدول تتم من خلال الدفع المباشر في تطبيق Secure VPN.

خوادم Secure VPN إنترنت أكثر أمانًاخوادم تطبيق Secure VPN إنترنت أكثر أمانًا

وهذه بعض الإعدادات بالتطبيق باللغة الإنجليزية.

اعدادات Secure VPN إنترنت أكثر أمانًا

هذه أبرز النوافذ التي ستجدونها عند استخدام الإصدار الأخير وتحميل تطبيق Secure VPN على الهاتف الاندرويد أو الأيفون الخاص بكم.

الجديد في تحديث تطبيق Secure VPN V4.2.1 آخر إصدار 2024

هناك الكثير من المزايا التي تمت اضافتها بتطبيق سكيور في بي ان في الإصدار الأخير له على جوجل بلاي، ومن اهم هذه المزايا المضافة التالي:

  • تمت إضافة المزيد من الخوادم لدول متعددة بالتطبيق.
  • زيادة قدرات السيرفرات؛ لتحسين الأداء واستقرار اتصال VPN للمستخدمين وتسريع الأداء في الاتصال المجاني.
  • إضافة بعض التحسينات سوف تجدونها عند تنزيل Secure VPN 2024.

جدير بالذكر ان التطبيق يتم تطويره بشكل كبير من المطورين، مع الدعم السريع له، حيث تم تطوير التطبيق خلال هذا العام فقط أكثر من 17 مرة، وهو رقم كبير في التطوير.

طرق التشفير التي يستخدمها تطبيق Secure VPN؟

هناك عدد كبير من بروتوكولات التشفير لبتي يمكن استخدامها من قبل الكثير من تطبيقات الفي بي ان، وتطبيق Secure VPN قد يستخدم طرق تشفير مختلفة لتأمين اتصالك وحماية بياناتك، وتعد أشهر طرق التشفير التي يمكن أن يستخدمها تطبيق Secure VPN التالي:

  1. بروتوكول تشفير النقل الآمن (SSL-TLS): يستخدم بروتوكول SSL-TLS لتأمين الاتصالات عبر الإنترنت وتشفير البيانات بين جهازك وخادم VPN.
  2. بروتوكول النفق الآمن (SSTP): يتم استخدام بروتوكول SSTP لإنشاء اتصال آمن عبر بروتوكول نقل الطبقة النقية (PPP)، ويوفر تشفيرا قويا وموثوقا بين العملاء وشبكات الانترنت المتصل بهم.
  3. بروتوكول Tunnel المستخدم بواسطة قنوات الشبكة الخاصة الافتراضية (PPTP): يستخدم بروتوكول PPTP تشفيرا MPPE Microsoft Point-to-Point Encryption لتأمين الاتصالات.
  4. بروتوكول النفق من الإنترنت L2TP-IPsec: يجمع بروتوكول L2TP بين بروتوكول L2TP وبروتوكول IPsec لتوفير تشفير قوي وآمن للاتصالات.
  5. بروتوكول النفق المفتوح (OpenVPN): يعتبر OpenVPN أحد أكثر بروتوكولات VPN أمانا وموثوقية، حيث يستخدم تقنيات التشفير المفتوحة المصدر مثل OpenSSL.

يجب ملاحظة أنه يمكن لتطبيق Secure VPN استخدام طرق تشفير متعددة في وقت واحد أو تتيح للمستخدم اختيار البروتوكول المفضل له، لذا ينصح بالاطلاع على تفاصيل التشفير المحددة للتطبيق للحصول على معلومات دقيقة حول طرق التشفير المستخدمة، أو يمكن الاشتراك في تطبيق VPN مدفوع للاستفادة من التشفير القوي عبر أكثر من بروتوكول في الوقت نفسه.

مميزات تحميل تطبيق Secure VPN إنترنت أكثر أمانًا للأندرويد والأيفون 2024

بعد تنزيل Secure VPN وتثبيته على الهاتف الاندرويد الخاص بكم ستجدون الكثير من المزايا الرائعة التي يقدمها التطبيق بشكل مجاني، كما ستجدون ان التطبيق يتميز بالكثير من المزايا التي قد لا توجد في الكثير من التطبيقات الأخرى المنافسة، ولعل أبرز هذه المزايا تتمثل في التالي:

  • يمكنكم تحميل تطبيق Secure VPN APK للأندرويد والأيفون أخر اصدار مجانا من موقعنا تطبيق دوت كوم برابط مباشر، حيث يمكنكم تنزيل Secure VPN وتثبيته من خلال السيرفرات الخاصة بنا، خاصة ان التطبيق يتميز بالحجم الصغير وعدم استهلاك موارد الهاتف.
  • يتميز تطبيق Secure VPN بواجهة مستخدم رائعة خفيفة تتكون من زر واح فقط لتفعيل التطبيق، مع دعم لعدد من اللغات المختلفة ودعم كامل للغة العربية، مع وجود الكثير من الانفاق المتعددة لدول عدة للتوصيل من خلالها وتشفر الاتصال الخاص بكم، مع سهولة الاستخدام والتثبيت والتوصيل بسرعة.
  • لا يستهلك التطبيق الكثير من موارد الهاتف حيث يعمل بالموارد المحدودة ولا يعمل في الخلفية بصورة مستهلكة.
  • يمكنكم تطبيق Secure VPN إنترنت أكثر أمانًا من تأمين الاتصالات عبر شبكة افتراضية خاصة حماية خصوصيتك ومعلوماتك الشخصية عند استخدام الإنترنت، من خلال إخفاء الهوية والماكن الجغرافي للمستخدمين، مما يعزز من تشفير بياناتك لمنع الاختراق والتجسس.
  • يستطيع التطبيق إخفاء عنوان IP الخاص بك وتغييره بعنوان IP افتراضي آخر، والوصول إلى المواقع والخدمات المحظورة جغرافيا.
  • يضع التطبيق طرق مختلفة في توفير اتصال آمن ومشفر حتى على شبكات Wi-Fi العامة، حيث يعد أمرا مهما عند الاتصال بالانترنت من خلال شبكات الاتصال المفتوحة مثل الموجودة في المحطات والسنترالات وأفرع شركات الاتصالات لإضفاء المزيد من الامن على المعلومات الخاصة بكم.
  • تمكنكم الإصدارة الكاملة للتطبيق من زيادة سرعة التصفح وتحسين تجربة الويب الخاصة بكم على السيرفرات المتخمة بالمستخدمين على الانترنت مما يعزز في القرب من أماكن التواجد للسيرفرات الخاصة بالمواقع.
  • يساعد تطبيق Secure VPN في منع تحديد الموقع الجغرافي وتعقب النشاط عبر الإنترنت من خلال حماية البيانات الحساسة أثناء الاتصال بشبكات عامة.
  • يوفر تحميل تطبيق Secure VPN خوادم متعددة في مواقع مختلفة حول العالم في أوروبا واسيا والأميركتين وافريقيا وأستراليا مما يساعد في التخفي أكبر قدر ممكن من التشفير بالاتصال بالمواقع ومنع التعقب بالكوكيز ومنع الوصول الصحيح لخدمات GPS للمواقع الجغرافية بالهاتف.
  • يساعد التطبيق في منع تثبيت الإعلانات ومنع البرامج الضارة مثل الفيروسات السحابية والرانسوم وير والتخفي من التعقب على الانترنت من خلال تصفح الإنترنت بشكل مجهول ودون ترك أي أثر على المواقع التي قمتم بزيارتها.
  • يساعد التطبيق في حماية الاتصالات الصوتية والمرئية VoIP والمحادثات الفورية من خلال تطبيقات السوشيال ميديا وتطبيقات المراسلة وغيرها من خلال الاتصال بسيرفرات متعددة وسريعة بالتطبيق.
  • يساعد التطبيق على الاتصال المباشر من خلال اختيار السيرفر الأسرع لكم بشكل تلقائي بدون الحاجة عن بحث، لكن يمكنكم التنقل عبر سيرفرات الدول المختلفة من خلال التطبيق نفسه كما سنضع في الشرح.
  • يساعد تطبيق Secure VPN إنترنت أكثر أمانًا في توفير حماية إضافية لعمليات الدفع والتسوق عبر الإنترنت، مع تفادي قيود السرعة والتحديات التقنية من قبل مزودي الخدمة، نهيكم عن تشفير حركة المرور والبيانات بين الأجهزة المتصلة.
  • إمكانية الحماية من الهجمات السيبرانية، حيث يمكن لتطبيق Secure VPN حمايتكم من هجمات البرمجيات الخبيثة والاحتيال عبر الإنترنت من خلال تشفير بياناتك وتوجيه حركتك المرورية عبر خوادم آمنة يتم تشفيرها وفلترتها بشكل أولي عند الاتصال.
  • يقدم التطبيق خدمة دعم فني متاحة لمساعدتك في حال واجهت أي مشاكل، خاصة في العضويات المدفوعة مع الكثير من المزايا والتخفيضات العامة عند الاشتراك في الخطط المميزة بالتطبيق.

هذه اهم المزايا التي ستجدونها عند تحميل تطبيق Secure VPN على الهاتف الاندرويد الخاص بكم، مع ذلك، يجب الانتباه إلى أن توفر الميزات المتعددة لتطبيق Secure VPN قد تختلف بين إصدارات التطبيق، وينصح بالاطلاع على معلومات وتقييمات المستخدمين قبل استخدام أي تطبيق VPN للتأكد من ملاءمته لاحتياجاتكم ومتطلباتكم الخاصة.

عيوب تنزيل Secure VPN للأندرويد والأيفون 2024

يوجد الكثير من المزايا التي ذكرناها عند تحميل تطبيق Secure VPN على الاندرويد، ورغم التقييمات العالية للتطبيق الا ان هناك بعض السلبيات بالتطبيق والتي تتفوت في أهميتها ولعل ابرز هذه السلبيات تتمثل في التالي:

  • لابد من تحميل تطبيق Secure VPN النسخة المدفوعة من التطبيق للاستمتاع بكامل مزاياه، وللنسخة المجانية توفر القليل من السيرفرات التي دائما ما تكون مكتظة بالمستخدمين.
  • يقدم التطبيق الخدمات الخاصة به من خلا الدفع باعلانات متعددة مما يساعد في التضييق على تجربة المستخدم، ورغم الافراط في الإعلانات الا ان هذه الاعلانات مهمة لدفع تكاليف السيرفرات، ولكن يمكنكم تنزيل التطبيق كامل بدون إعلانات وبدون دفع مال من خلال التحميل من خلال السيرفر الخاص بنا.
  • في الخطط المجانية بالتطبيق ستجدون بطء في الاتصال بالمواقع، وسوء نتائج في الاتصال بالانترنت وثقل في التنقل بين الصفحات، مع فقد الاتصال كثيرا بين الفينة والأخرى، مما يؤثر سلبا على تجربة المستخدمين.

هذه اهم السلبيات الموجودة بالتطبيق مع ذلك فإن هناك بعض السلبيات العمومية مثل عدم التكامل مع أنظمة تشغيل أخرى مثل لويندوز، مما يجعل ثمن الاشتراك مبالغ فيه الى حد ما.

كما نشير الى امكانية تنزيل الكثير من التطبيقات الأخرى للأندرويد والأيفون من خلال المقالات التالية بشكل مباشر مجانا وبدون الحاجة الى دفع او قيود بالإضافة الى شرح الاستخدامات من موقعنا تطبيق دوت كوم

أسئلة شائعة حول تحميل تطبيق Secure VPN للجوال 2024

يوجد الكثير من الأسئلة المتكررة حول تنزيل Secure VPN على الاندرويد والأيفون والتي يطرحها المستخدمون باستمرار ويعد اهم هذه الأسئلة تتمثل في التالي:

إظهار الاسئلة
إخفاء الاسئلة
  • ما هو تطبيق Secure VPN-إنترنت أكثر أمانًا؟

    تطبيق Secure VPN هو تطبيق يهدف إلى توفير خدمة اتصال آمن ومشفر عبر شبكة افتراضية خاصة VPN لمستخدمي الإنترنت، ويهدف هذا التطبيق إلى حماية خصوصية المستخدمين وتأمين بياناتهم عند استخدام الإنترنت، من خلال تشفير البيانات وإخفاء عنوان IP الحقيقي للمستخدم وتوفير اتصال آمن عبر الشبكة.

    ومن خلال استخدام تطبيق Secure VPN، يمكن للمستخدمين الوصول إلى المواقع والخدمات المحظورة جغرافيا، وتجاوز القيود التي تفرضها الشبكات العامة أو الجدران النارية، وحماية بياناتهم الشخصية من التجسس والاختراق، كما يوفر التطبيق أيضا خوادم متعددة في مواقع مختلفة حول العالم لتوفير سرعة تصفح محسنة وتجربة وصول محسنة.

  • ما هو دور VPN في الهاتف؟

    دور VPN أنه شبكة افتراضية خاصة في الهاتف يتعلق بتوفير اتصال آمن وحماية خصوصيتك وبياناتك عند استخدام الإنترنت على الهاتف الذكي، حيث يقوم تقنيات VPN بتشفير حركة المرور بين هاتفك والخوادم البعيدة، وبالتالي يحمي بياناتك الشخصية والحساسة من الاختراق والتجسس، كما أنه عندما تتصل بشبكات الواي فاي العامة في مثل المقاهي أو المطارات وغرهم، يمكن للمتسللين أن يحاولوا اختراق اتصالك وسرقة بياناتك، فباستخدام VPN يتم تشفير حركة المرور وحماية اتصالك على هذه الشبكات العامة.

    كما توفر تقنيات VPN الوصول إلى المواقع المحظورة، ولكن من المهم أن تلاحظ أن الأداء والميزات المحددة لـ VPN على الهاتف يعتمد على التطبيق المستخدم وخيارات التكوين الخاصة به، والتي قد تختلف وفقا لتطبيق VPN الذي تستخدمه.

  • هل تحميل تطبيق Secure VPN امن؟

    يوجد العشرات من تطبيقات الفي بي ان الموجودة على الهواتف الاندرويد، ورغم ذلك فإن الأمان بهذه التطبيقات ليس مطلق، فالبعض منها يكون بهدف اعلاني وتسويقي، وابعض يقوم ببيع بيانات المستخدمين، والبعض قد يكون امنا للغاية، وهو المدفوع الموثوق في الاستخدام، لذا يجب تحميل برنامج VPN الاصلي واستخدام تطبيق ملائم ومعروف قبل التنزيل على الهاتف.

  • هل VPN يخترق الهاتف؟

    عند التفكير في تحميل تطبيق Secure VPN على الهاتف فإن القصد منه هو حماية الهاتف من الاختراق وليس أن نقوم بتنزبل التطبيق لاختراق الهاتف نفسه، على كل فإن تطبيق سكيور يعد أفضل برنامج VPN مجاني بدون الحجة الى دفع اشتراك، حيث يوفر التطبيق عدة سيرفرات سريعة، كما أنه لا يحتاج الى اذونات حساسة مثل الوصول للكاميرا او المايك او المعرض أو حتى الوصول الى جهات الاتصال؛ لذا فان التطبيق امن عن تجربة الكثير من المستخدمين.

  • هل يمكن تحميل VPN مجاني للأندرويد؟

    نعم، فـ تحميل أفضل برنامج VPN للأندرويد مجانا هدف للكثير من الأشخاص، ويوجد الكثير من هذه التطبيقات على متجر بلاي وقد نالت الكثير من ثناء الجمهور، ويعد تحميل تطبيق Secure VPN برنامج VPN مجاني يمكن تحميله على الاندرويد.

  • هل يمكن تحميل VPN للأندرويد للكمبيوتر؟

    من المعلوم ان تطبيقات الاندرويد لا تعمل على نظام الويندوز بشكل مباشر، فالملفات التنفيذية مختلفة بين النظامين، لكن يمكن تشغيل تطبيقات VPN، من خلال استخدام احد محاكيات الاندرويد على الكمبيوتر مثل محاكي ميمو وال دي بلاير ومحاكي بلو ستاك وغيرهم، لكننا لا نوصي بذلك للويندوز لأن الويندوز يوجد له العشرات من برامج VPN القوية والتي تعد افضل من الاندرويد نفسه.

  • هل يمكن تحميل تطبيق Secure VPN للأيفون مجانا 2024؟

    نعمل تنزيل Secure VPN للأيفون متاح مجانا من متجر اب ستور الرسمي وستجدون روابط التحميل في نهاية المقال.

  • كيف يستخدم تطبيق VPN؟

    كل تطبيقات VPN تعمل تحت زر تفعيل واحد فقط مع وجود خيارات بتغيير الدول وطريقة التشفير ان امكن، لذا فإن من السهل ان يستخدم تطبيق VPN على الهاتف الخاص به أو أي نظام تشغيل اخر.

هذه اهم الأسئلة المتكررة من الجمهور عن تحميل تطبيق Secure VPN على الهواتف الخاصة بهم مع الإجابة عنها، ويمكنكم طرح المزيد من الأسئلة حول التطبيق في التعليقات لحين الرد عليها في أقرب وقت ممكن.

معلومات ملف تنزيل تطبيق Secure VPN للأندرويد آخر تحديث 2024

اسم التطبيق تطبيق Secure VPN-إنترنت أكثر أمانًا
الشركة المنتجة Signal Lab
نسخة التطبيق V4.2.1
حجم التطبيق 6 MB
تاريخ التحديث 13/01/2024
نظام التشغيل Android, IOS
الفئة أدوات
اللغة العربية والإنجليزية ولغات آخري
التنزيلات 19.904.347
اسم حزمة العرض com.fast.free.unblock.secure.vpn

تحميل تطبيق Secure VPN APK للأندرويد والأيفون آخر إصدار مجانا 2024

في نهاية المقال يمكنننا القول بأن تحميل تطبيق Secure VPN إنترنت أكثر أمانًا من التطبيقات التي تستحق التجربة على الهاتف الاندرويد الخاص بكم لما للتطبيق من مزايا كثيرة تنتصر له عن السلبيات الموجودة به، وتجعل منه أحد اكثر التطبيقات تحميلا على الاندرويد في هذا المجال، وبعيدا عن تنزيل Secure VPN APK فما هو أفضل تطبيق VPN تستخدموه على هاتفكم المحمول؟تنزيل يوتيوب للشاشة سمارت الذكية YouTube TV

التوجة الي صفحة التحميل
شاركها
0 تعليق