تحميل Hola VPN هولا فبن مجاني للأندرويد والأيفون اخر اصدار 2024

عناوين الموضوع

تحميل Hola VPN APK هولا فبن مجاني إصدار قديم وجديد للأندرويد والأيفون 2024 من تطبيقات VPN المشهورة التي لاقت إقبال من الكثير من المستخدمين، خاصة أن تحميل هولا مجاني وسهل الاستخدام ويقدم خدمات في بي إن متميزة للغاية، برنامج هولا لفتح المواقع المحجوبة يعد من التطبيقات المشهورة في هذا المجال منذ سنوات طويلة ويتميز بالكثير من المزايا المجانية الرائعة.

تحميل Hola VPN هولا فبن مجاني 2024

تطبيق هولا Hola VPN يعد خدمة افتراضية خاصة بالشبكة الافتراضية الخاصة VPN تم تطويرها بواسطة شركة Hola Networks Ltd، وتهدف برنامج هولا لفتح المواقع المحجوبة Hola VPN إلى توفير حل لتصفح الويب بشكل آمن وخاص، والوصول إلى المحتوى المحجوب في البلد الخاصة بكم.

وتعمل خدمة Hola VPN بطريقة مختلفة عن معظم خدمات VPN الأخرى، بدلا من استخدام خوادم VPN المركزية الموجودة في مواقع محددة، تعتمد خدمات Hola VPN على نموذج الشبكة الندية Peer-to-Peer، والذي يعني أنها توجه حركة المرور عبر أجهزة المستخدمين الآخرين في شبكة Hola.

يعني ذلك أنه عند تحميل Hola VPN، يتم استخدام جهازك كنقطة توجيه لحركة المرور الشبكي لمستخدمين آخرين في الشبكة، وهذا النموذج يسمح لـ Hola VPN بتوفير خدمة مجانية، ولكنه يعني أيضا أن حركة المرور الخاصة بك قد تمر عبر أجهزة الآخرين.

لاحظ أن استخدام الشبكة الندية يعني أن سرعة الاتصال قد تكون أقل مقارنة بخدمات VPN التقليدية التي تستخدم خوادم مركزية، قد يؤدي استخدام Hola VPN أيضا إلى مشاكل في الخصوصية، حيث يمكن للمستخدمين الآخرين في الشبكة الندية رؤية حركة المرور الخاصة بك.

وقبل الخوض في مقالنا عن تنزيل Hola VPN مجاني للأندرويد والأيفون يمكننا القيام بالإشارة إلى المقالات التالية لتنزيل المزيد من التطبيقات بشكل مجاني من موقعنا تطبيق دوت كوم.

نبذة عن تطبيق هولا فبن Hola VPN 2024

تحميل Hola VPN إصدار قديم وحديث هو تطبيق للويب والهواتف الاندرويد والأيفون يوفر شكلا من أشكال خدمة VPN لمستخدميه من خلال شبكة الند إلى الند، ويستخدم أيضا التخزين المؤقت لنفس البروتوكول، فعندما يصل مستخدم إلى نطاقات معينة معروفة باستخدام الحظر الجغرافي، يقوم تطبيق Hola بإعادة توجيه الطلب للمرور عبر أجهزة الكمبيوتر واتصالات الإنترنت الخاصة بالمستخدمين الآخرين في المناطق غير المحظورة، وبالتالي التحايل على الحظر بنظام التشارك بين المستخدمين، حيث يشارك مستخدمو الخدمة المجانية جزءا من الترافيك الخاص بهم؛ للتحميل الخامل لاستخدامه في تقديم البيانات المخزنة مؤقتا لمستخدمين آخرين.

لكن المستخدمين الذين يقومون بالدفع يمكنهم اختيار إعادة توجيه جميع الطلبات إلى أقرانهم ولكنهم لا يتم استخدامهم أبدا كأقران للمحافظة القصوى على خصوصيتهم.

وقد صدر تحميل هولا مجاني عام 2007، وقد لاقى التطبيق استحسانا كبيرا، رغم انتهاكه الكثير من الخصوصية، وقد تم تطوير التطبيق ليشمل أنظمة الاندرويد والايفون وحتى تطبيقات الويب كإضافات للفايرفوكس وجوجل كروم.

ورغم ذلك فقد نال تحميل Hola VPN ملايين التحميلات من المتاجر الرسمية نظرا لأنة مجاني، وأدائه الرائع المعتمد على سيرفرات خفيفة وأجهزة مستخدمين كثيرة مما يحرر حركة الترافيك عند الاتصال وكثيرا ما يسبب البطء عند الاتصال لكنه يفي بالغرض.

شرح تحميل Hola VPN هولا فبن مجاني للأندرويد والأيفون وكيفية استخدامه؟

موقع تطبيق كوم يوفر لكم تحميل Hola VPN APK إصدار قديم وحديث على الهاتف الاندرويد والأيفون من خلال روابط التحميل المباشرة أو من خلال زر التحميل التالي.

تنزيل Hola VPN هولا فبن مجاني آخر إصدار

بعد تنزيل برنامج هولا مجاني علي الهاتف الخاص بكم ستجدون الكثير من المزايا التي تطرقنا إليها خلا المقال الحالي، فبعد تثبيت التطبيق والدخول إليه ستنجد الواجهة الرئيسية بالشكل التالي.

واجهة تطبيق هولا فبن Hola VPN

حيث يمكننا الاتصال بالنقر على زر اتصال الموجود في وسط الشاشة، أو الاختيار من بين عدد من الدول والسيرفرات المختلفة.

سيرفرات Hola VPN هولا فبن مجانيسيرفرات برنامج هولا فبن مجاني Hola VPN

حيث يمتلك برنامج هولا لفتح المواقع المحجوبة سيرفرات في أكثر من 65 دولة حول العالم، لكن لابد من الاشتراك المدفوع للاستفادة بالشكل الأمثل من هذه السيرفرات، وعند النقر على الناف بار الموجود اعلى الشاشة سنجد هذه القائمة المنبثقة بالإعدادات.

اعدادات برنامج هولا فبن لفتح المواقع المحجوبة

ويمكننا النقر على التطبيقات التي تستخدم الوكيل لتحديد التطبيق التي تتصل بتقنية الـ VPN بشكل مباشر من الهاتف.

اتصال التطبيقات بـ Hola VPN هولا فبن مجاني
توصيل تطبيقات ب VPN Hola
التطبيقات التي تستخدم الوكيل Hola Vpn

وعند النقر على زر الاتصال سنجد ان تطبيق Hola VPN يتصل تلقائيا من خلال أقرب سيرفر وأخف سيرفر في الاستخدام.

اتصال تطبيق Hola VPN
توصيل برنامج هولا لفتح المواقع المحجوبة
توصيل تطبيق Hola VPN

هكذا نكون قد تمكنا من الاتصال بالأنترنت عبر تقنية VPN عن طريق تحميل Hola VPN على الهاتف الخاص بنا.

يمكنكم الاطلاع على الكثير من المقالات الخاصة بالمتصفحات المختلفة من خلال تنزيلها على الهواتف المختلفة الاندرويد والايفون بروابط مباشرة مجانا.

مميزات تنزيل هولا فبن Hola VPN مجاني للأندرويد والأيفون 2024

هناك الكثير من المميزات الرائعة لبرنامج هولا لفتح المواقع المحجوبة Hola VPN على الهواتف الاندرويد والأيفون، ولعل أبرز هذه المزايا يتمثل في التالي:

  • يمكنكم تحميل Hola VPN APK للأندرويد والأيفون إصدار قديم وحديث بروابط مباشرة مجانا، وبدون الحاجة إلى الدفع، رغم وجود عضويات مدفوعة بالتطبيق تصقل من عملية الحفاظ على الخصوصية من خلال روابط التحميل المباشرة الموجودة في ركن التحميل في نهاية المقال.
  • يتميز تطبيق Hola VPN بواجهة مستخدم بسيطة وسهلة الاستخدام، مع دعم للكثير من اللغات حول العالم منها اللغة العربية، والدعم الكامل للوضع المظلم بالتطبيق.
  • يمكنكم الوصول إلى المواقع والخدمات التي قد تكون محجوبة في دولتكم عن طريق تغيير العنوان IP بالهاتف إلى دولة أخرى يمكن لكم من خلاله فتح الموقع، حيث يسمح لكم Hola VPN بتغيير عنوان IP الخاص بكم للتصفح بشكل مجهول وحماية هويتكم.
  • يوفر تنزيل Hola VPN تشفيرا قويا لحماية بياناتك الشخصية وحركة المرور عبر الإنترنت خاصة للعضويات المدفوعة، أما العضويات المجانية فمن السهل التلصص على معلوماتهم بكل أسف، وهذا أسوأ ما في الامر لهذا التطبيق.
  • يعمل Hola VPN على توفير سرعة اتصال مستقرة وسريعة لتجربة تصفح سلسة من خلال بروتوكول قديم هو النظير للنظير، حيث يدعم Hola VPN اتصالات P2P الند للند، مما يتيح تحميل ومشاركة الملفات بسرية بين المشتركين، ويمكن من سرعة الاتصال لكن بطء في الاستخدام.
  • يمكنكم تحميل هولا مجاني على مختلف الأجهزة ومنصات التشغيل، بما في ذلك الكمبيوتر بنظام الويندوز، والهواتف الأندرويد والأيفون.
  • قد يؤدي استخدام Hola VPN إلى تحسين سرعة التحميل وتجربة التصفح العامة عند تحميل هولا مجاني كامل.
  • يوفر Hola VPN حماية لخصوصيتك عبر إخفاء عنوان IP وتشفير حركة المرور، كما يمكنك الوصول إلى محتوى محجوب جغرافيا مثل خدمات البث المباشر والمكتبات الرقمية في مناطق محددة.
  • يوفر برنامج هولا لفتح المواقع المحجوبة خوادم في عدة مواقع حول العالم، ويمكن التبديل بسرعة بينها للوصول إلى محتوى مختلف من خلال المحايلة حول الحجب الدولي عن طريق تغيير كل إعدادات DNS الخاصة بجهازك.
  • يمكن استخدام حساب Hola VPN على أجهزة متعددة في نفس الوقت خاصة عند الاستخدام المتميز للتزامن وضبط الإعدادات تلقائيا على الأجهزة المختلفة.
  • يمكن من خلال خدمات Hola VPN المدفوعة حجب الإعلانات المزعجة أثناء التصفح، وحماية الاتصالات أثناء التوصيل بشبكات الواي فاي العامة.

هذه أهم المزايا التي يمكن الاعتماد عليها عند تحميل Hola VPN إصدار قديم أو حديث، علما بأن الإصدارات الحديثة من التطبيق تعد من التطبيقات القوية في الإمكانات والتحسينات المضافة حديثا.

عيوب تحميل Hola VPN هولا فبن مجاني للجوال 2024

كما وضعنا الكثير من سرد المزايا التي ستجدونها عند تحميل هولا فبن مجاني على الاندرويد والأيفون، فإن هناك الكثير من السلبيات الخاصة بالتطبيق والتي لا يمكن غض الطرف عنها، ومن أهم هذه السلبيات التالي:

  • عند تحميل Hola VPN ستجدون أن التطبيق يتعامل في الاتصال بسيرفراته على بروتوكول P2P، أو ما يسمى بالند إلى الند، وهو بروتوكول قديم قد أهلكه الزمن، ولكن الفكرة في هذا هو مشاركة هواتف الأشخاص في الخدمة بدلا من استخدام سيرفرات مدفوعة، مما يسبب ذلك توفيرا في إيجارات السيرفرات للتطبيق.
  • عند تنزيل Hola VPN هولا مجاني ستجدون الكثير من السلبيات في الاتصال مثل الاتصال المتقطع وعدم الاستقرار والبطء المفرط؛ لذا لا يمكن الاعتماد على التطبيق في الاتصال لأجل ممارسة الألعاب أو مشاهدة أحد مواقع البث الحي.
  • يتضمن تحميل هولا مجاني الكثير من الإعلانات على أنظمة الهواتف الاندرويد والايفون مما يسبب الكثير من الضيق للمستخدمين، لذا نراه الخيار الأخير بين تطبيقات الفي بي إن المجانية بسبب هذه الأمور.

كل هذه السلبيات في كفة والعيب الأكبر في التطبيق هو أنه تابع لشركة إسرائيلية، لذا لا نوصي بشراء تطبيق هولا Hola VPN المدفوع لعدم دعم الكيان الصهــيوني، كما لا نرجحه للاستخدام المجاني أيضا ونفضل عليه تطبيق سايفون أو أي تطبيق آخر.

أسئلة شائعة حول تحميل Hola VPN هولا فبن مجاني 2024

يوجد الكثير من الأسئلة المتكررة حول تحميل هولا فبن، والتي يسألها المستخدمون حول التطبيق على الاندرويد والأيفون والكمبيوتر، ومن أهم هذه الأسئلة التالي:

إظهار الاسئلة
إخفاء الاسئلة
  • ما معني تطبيق VPN مجاني؟

    تطبيقات الفي بي ان المجانية هي تطبيقات للأندرويد والأيفون تقوم بإمداد المستخدمين خدمات VPN، نظير مشاهدة الإعلانات أو بيع بياناتهم لجهات تسويقية، أو استخدام هواتفهم كأنفاق للتوصيل إلى هذه التقنية لأشخاص يستخدمون الخدمة المدفوعة، وهذه هي حالة تحميل هولا مجاني، ويفضل استخدام التطبيقات المدفوعة لما فيها من حفاظ على الخصوصية.

  • ما هو افضل VPN مجاني للأندرويد؟

    يوجد الكثير من تطبيقات VPN المجانية للأندرويد، ولعل أشهرها هو تطبيق سايفون وهولا وويندسكرايب وتطبيقات البروكسي المختلفة، ويمكن معرفة ما هو افضل VPN مجاني للأندرويد من خلال التجربة، فالتجربة والقياس خير من ألف اقتراح ، ويمكنكم تحميل افضل واسرع تطبيقات VPN المجانية من خلال المقالات التالية.

    تنزيل Free VPN فبن مجاني

    تحميل تطبيق Secure VPN

    تحميل VPN Super Unlimited Proxy

    تنزيل كاسر بروكسي Super VPN

    تحميل Windscribe VPN ویندسکرایب

  • كيف اعرف ان الـ VPN يعمل؟

    بعيدا عن ان تطبيقات VPN تعطي إشارة باللون الأخضر لعمل التقنية، إلا أن هناك إشارة دائما تظهر أعلى الشاشة بجوار الساعة تبدي أن التطبيق يعمل بسلاسة ويسر.

  • ما هو اسرع تطبيق VPN؟

    الرد على هذا السؤال يتوقف على مدى مجانية التطبيق او مميزاته المدفوعة، وبالطبع فالتطبيق المدفوع أسرع وأفضل من المجاني، بالإضافة إلى قوة الشبكة الخاصة بالهاتف، نهيكم عن أن التطبيقات يوجد منها ما هو يضيف السرعة الإنترنت الخاصة بالمستخدم عبر السيرفرات الخاصة به.

  • هل يمكن تحميل Hola VPN إصدار قديم؟

    يرى البعض أن هولا القديم بدون فلوس، ظنا بأن التطبيق تحميل هولا مجاني في الإصدارات القديمة، لكن هذا الأمر غير سلين، فتطبيق Hola VPN APK من التطبيقات المجانية التي يتم تحديثها باستمرار ولا يمكن الاعتماد على الإصدارات القديمة، وموقع تطبيق كوم يوفر لكم روابط تنزيل Hola VPN القديم من خلال رابط التحميل المباشر التالي.

    تحميل Hola VPN إصدار قديم للأندرويد

    ويمكنكم أيضا تحميل Hola VPN إصدار قديم من خلال المتاجر التي تحتفظ بالإصدارات القديمة من التطبيقات مثل الموجودة في المقالات التالية.

    تنزيل برنامج APKPure ابك بيور الإصدار الجديد والقديم

    تحميل ابتويد Aptoide APK للأندرويد آخر إصدار

    تنزيل متجر هواوي اب جاليري للتطبيقات AppGallery

    تحميل برنامج Uptodown اب تو داون للأندرويد

    تنزيل برنامج تاب تاب Tap Tap للأندرويد والأيفون

  • هل يمكن تحميل Hola VPN للكمبيوتر؟

    نعم يمكنكم تحميل Hola VPN للكمبيوتر من خلال الموقع الرسمي الخاص بالبرنامج أو من سيرفرات موقع تطبيق كوم من هنا، فالبرنامج كان موجها في الأساس إلى الكمبيوتر بنظام الويندوز، لكن الرائع أيضا أنه يمكنكم تنزيل هو لا للمتصفحات مثل متصفح كروم وفايرفوكس، مما يزيد من زخم الحماية والتشفير بالجهاز الخاص بكم.

  • هل يمكن تحميل Hola VPN Plus؟

    من المعروف أن تحميل Hola VPN Plus يكون عن عضوية مميزة ومدفوعة إلا أنه يمكنكم تحميل Hola VPN Plus من خلال موقعنا تطبيق دوت كوم عن طريق النقر على زر التحميل الموجود أسفل المقال الحالي.

  • ما أفضل بديل برنامج هولا لتشفير الاتصال؟

    هناك الكثير من البدائل لتطبيق هولا hola vpn - the website unblocker، فرغم أن التطبيق مشهور وله الكثير من المستخدمين إلا أن البدائل الخاصة به نوصي بها وندعمها نظرا لأن التطبيق غير أمن في الاتصال بشكل كبير، ورغم أنه يقضي الطلب في الاتصال الـ VPN، إلا أننا في موقعنا نقوم بوضع بعض التطبيقات المدفوعة مجانا.

  • هل يمكن تنزيل Hola VPN APK للأيفون؟

    يوجد برنامج هولا VPN بشكل رسمي من الموقع الخاص به، ويمكنكم تنزيل Hola VPN للأيفون من خلال رابط التنزيل الموجود أسفل مقالنا الحالي من متجر اب ستور.

معلومات ملف تنزيل هولا فبن Hola VPN APK للأندرويد 2024

اسم التطبيق هولا فبن HulaVPN - Fast Secure VPN
الشركة المنتجة Hola VPN
نسخة التطبيق V11.7.0
حجم التطبيق 53 MB
تاريخ التحديث 22/01/2024
نظام التشغيل Android, IOS, Windows
الفئة أدوات
اللغة العربية والإنجليزية ولغات آخري
التنزيلات 2.961.142
اسم حزمة العرض com.thehot.hulovpn

تحميل Hola VPN هولا فبن مجاني للأندرويد والأيفون والكمبيوتر اخر اصدار 2024

ختاما يمكننا الاعتماد على تحميل Hola VPN APK على هواتفنا بشكل مجاني، لكننا نوصي ببدائل أخر لهذا التطبيق نظرا لبدائية البروتوكولات المستخدمة في الاتصال والاعتماد على هواتف المستخدمين مما يعرضهم لانتهاكات الخصوصية، لذا نوصي باستخدام بديل تنزيل هولا VPN إن أمكن، علما بأن تطبيق هولا مجاني بالكامل.

التوجة الي صفحة التحميل
شاركها
0 تعليق