تنزيل برنامج كواي Kwai الاصلي للأندرويد والأيفون آخر إصدار 2024

عناوين الموضوع

تنزيل برنامج كواي الاصلي Kwai APK صور أروع لحظات في حياتك عربي للأندرويد والأيفون 2024 من تطبيقات التواصل المشابهة لتطبيق تيك توك ولايكي، برامج الكواي يعد أحد أهم منصات التواصل الاجتماعي بنشر الفيديوهات القصيرة، خاصة أن تطبيق كواي قد ظهر بشكل كبير بين الشباب والمراهقين وأصبح أحد التطبيقات المنافسة في مجال الفيديوهات القصيرة.

من المعروف أن تنزيل برنامج Kwai الأصلي أحد تطبيقات الفيديو المنتشرة في مجال التواصل الاجتماعي، حيث يهدف إلى مشاركة وإنشاء مقاطع الفيديو القصيرة، حيث يتيح للمستخدمين إنشاء مقاطع فيديو قصيرة مع مجموعة متنوعة من الفلاتر والمؤثرات البصرية والموسيقى والرسوم المتحركة.

تنزيل برنامج كواي Kwai الاصلي 2024

ويتميز تنزيل برنامج kwai مبدع فيديو قصير ومجتمع للأيفون بواجهة مستخدم بديهية وسهلة الاستخدام، حيث يمكن للمستخدمين تصوير مقاطع الفيديو القصيرة مباشرة من خلال التطبيق أو تحميل مقاطع فيديو موجودة بالفعل على هواتفهم الذكية، كما يمكن تحرير وتعديل المقاطع باستخدام الأدوات المتاحة في برنامج كواي، مثل القص والدمج والتعليق الصوتي وإضافة النصوص على الفيديوهات.

بالإضافة إلى ذلك، يوفر تحميل كواي Kwai مجموعة متنوعة من المميزات الاخرى، مثل إمكانية متابعة المستخدمين الآخرين ومشاركة مقاطع الفيديو معهم، وإضافة تعليقات واعجاب ومشاركات، كما يمكن للمستخدمين أيضا استكشاف محتوى الفيديو الآخر المشارك من قبل المستخدمين الآخرين في مجتمع التطبيق الذي تخطى أكثر من مليار مستخدم على حد زعم الشركة المطورة.

نبذة عن تطبيق كواي صور أروع لحظات في حياتك Kwai 2024

تحميل برنامج الكواي Kwai هو برنامج كوايشو الصيني والمنافس الأول التطبيق تيك توك، وهو تبع شركة كوايشو بمنطقة هايديان ببكين، وقد تأسست الشركة في عام 2011 على يد هوا سو وتشينغ يشياو، وتشتهر الشركة بتطوير تطبيق كواي لمشاركة مقاطع الفيديو القصيرة للمستخدمين، وكشبكة اجتماعية، ومحرر مؤثرات الفيديو الخاصة.

وقد زاد المستخدمون تحميل برنامج Kwai مبدع فيديو قصير عربي بعد انطلاقه عام 2019، وأصبح لديه قاعدة مستخدمين عالمية تزيد عن 200 مليون مستخدم نشط، ويعرف هذا التطبيق باسم Snack Video غالبا ما يشار إليه باسم "كواي" في الدول الأخرى ومنافسها الرئيسي هو تطبيق دوين Douyin، المعروف باسم تيك توك TikTok خارج الصين.

وقد زاد تنزيل كواي شعبيته من خلال الترويج الإعلاني المدفوع للمستخدمين، مما جعله قبلة لمحبي الربح من الانترنت، ومع تطوير التطبيق وإضافة المزايا المتعددة به أصبح تنزيل برنامج كواي الأصلي للأندرويد أحد أهم التطبيقات في مجال بث الفيديوهات القصيرة حول العالم.

باختصار، يعتبر برنامج Kwai الأصلي وجهة شعبية للمستخدمين الذين يرغبون في إنشاء ومشاركة مقاطع الفيديو القصيرة بشكل مبدع والتفاعل مع المحتوى المنشور من قبل المستخدمين الآخرين كند قوي لتطبيق تيك توك المصمم من نفس البلد.

وخلال هذا المقال سوف نتحدث عن تنزيل برنامج كواي الأصلي للأندرويد والأيفون مع شرح الاستخدام والإجابة عن الأسئلة الشائعة عنه، وقبل الدخول في تفاصيل تنزيل برنامج kwai الأصلي يمكننا الإشارة إلى عدد من التطبيقات الأخرى التي يمكن تنزيلها بروابط مباشرة من خلال موقعنا تطبيق دوت كوم.

شرح برنامج كواي الأصلي عربي Kwai للأندرويد والأيفون 2024

أولا يجب تنزيل برنامج كواي الاصلي kwai صور أروع لحظات في حياتك للأندرويد والأيفون وتثبيته على الهاتف من خلال زر التحميل التالي أو من روابط التحميل المباشرة الموجودة في نهاية المقال.

تنزيل تطبيق كواي الأصلي Kwai للأندرويد والأيفون

ستجدون الكثير من المزايا الرائعة لتطبيق الكواي والتي تجعله أحد أهم تطبيقات الفيديو القصير على الإنترنت والمنافس الاشرس لتيك توك العملاق، فبعد تثبيت تطبيق كواي الأصلي Kwai والدخول إليه ستجدون النافذة الأولية بالشكل التالي الذي يطلب منكم اهتمامات لعرض الفيديوهات الخاصة بكم.

برنامج كواي الأصلي عربي Kwai

بعد النقر على زر استمر سنجد الفيديوهات ستظهر بشكل مباشر وبدون تسجيل الدخول على التطبيق، فتسجيل الدخول اختياريات، لكن عند تسجيل حساب على كواي ستجدون الكثير من المزايا الرائعة المدمجة به.

تطبيق kwai صور أروع لحظات في حياتكبرنامج Kwai مبدع فيديو قصير عربي

وخلال الصفحة الرئيسية لتطبيق Kwai مجتمع ومنشئ فيديو قصير ستجدون أسفل الشاشة نافذة الشاشة الرئيسية، وأيقونة اكتشف التي ستعرض الكثير من الفيديوهات الخاصة باهتماماتكم الخاصة.

اكتشف في تطبيق كواي kwai صور أروع لحظات في حياتك

وعند النقر على أيقونة الجرس للإشعارات، فلابد من الدخول إلى الحساب الخاص بكم ويمكن إنشاء حساب عبر الحساب الخاص بكن على جيميل أو فيسبوك أو التسجيل بالشكل الاعتيادي عبر أي ايميل آخر.

تسجيل حساب برنامج كواي Kwai الاصلي

وعند النقر على زر التسجيل على الحساب بجوجل سنجد أن لتطبيق Kwai صور أروع لحظات في حياتك سيدخل من خلال حساب جوجل ويطلب منا إدخال تاريخ ميلاد للاستمرار في التسجيل.

تسجيل حساب في تطبيق kwai صور أروع لحظات في حياتك

بعدها سيطلب برنامج Kwai مزامنة جهات الاتصال بين التطبيق والهاتف لإحضار الأصدقاء المسجلين في التطبيق برقم الهاتف الخاص بهم.

مزامنة جهات الاتصال برنامج kwai كواي

بعدها ننقر على زر "بدء التشغيل".

تشغيل برنامج كواي kwai صور أروع لحظات في حياتك

وبعد الانتهاء من الدخول ستظهر لنا النافذة الخاصة بالتطبيق كما بالشكل التالي لعرض الجوائز اليومية لتشغيل التطبيق على الهاتف والتي ستزداد يوما بعد يوم.

بدء استخدام برنامج كواي kwai

وهذه النافذة الرئيسية لـ برنامج Kwai مبدع فيديو قصير عربي فور التسجيل والتي ستبدو بالشكل التالي.

صفحة برنامج كواي kwai صور أروع لحظات في حياتك الرئيسية

وهذه نافذة الرسائل التي نقرنا عليها منذ قليل بدون التسجيل، والآن الصورة أوضح بتسجيل الدخول.

الرسائل في تطبيق كواي Kwai

وعند النقر على الملف الشخصي لتطبيق كواي الأصلي سنجد الكثير من المزايا التي يقدمها التطبيق للمستخدم مثل تعديل الصفحة الشخصية وإضافة متابعين.

الملف الشخصي تطبيق كواي Kwai الأصلي
خصائص تطبيق كواي Kwai الأصلي للأندرويد والأيفون
الذكاء الاصطناعي تطبيق كواي Kwai الأصلي

ويمكنكم من خلال تحميل برنامج Kwai مبدع فيديو قصير عربي رفع الكثير من الفيديوهات الرائعة للتطبيق لمشاركتها مع الآخرين والكسب منها بشكل مباشر مع كثرة المشاهدات.

مميزات تنزيل تطبيق كواي Kwai الاصلي للأندرويد والأيفون 2024

عند تنزيل برنامج كواي الاصلي ستجدون الكثير من المزايا الرائعة التي تجعله أحد أهم تطبيقات نشر الفيديو القصير في العالم، وجعل من الكثير من الناس مصدرا للرزق، ومن ضمن هذه المزايا التالي:

  • يمكنكم تنزيل برنامج كواي الاصلي Kwai APK للأندرويد والأيفون بروابط مباشرة من خلال الرابط الموجود أسفل المقال الحالي برابط مباشر مجانا.
  • يتميز تطبيق كواي الأصلي Kwai صور أروع لحظات في حياتك بواجهة مستخدم مفهومة للمبتدئين والأشخاص الذين يهتمون بتطبيقات الفيديو القصيرة عموما، مع دعم كامل للعديد من اللغات منها اللغة العربية، نهيك عن دعم الوضع الداكن، والذي يمكن من خلاله
  • إمكانية إنشاء مقاطع فيديو قصير بشكل سهل وسريع من خلال الكاميرا مباشرة أو من خلال رفع فيديو موجود بمعرض الصورة بالهاتف.
  • يوفر تنزيل برنامج kwai الأصلي مجموعة كبيرة جدا من الفلاتر والمؤثرات البصرية المجانية والمدفوعة؛ لتحسين جودة وجاذبية الفيديوهات.
  • إمكانية إضافة الموسيقى والتأثيرات الصوتية إلى المقاطع، بخلاف المقطع الأصلي، مع القدرة على كتم الأصوات بالمقطع الأصلي للفيديو المرفوع على المنصة.
  • يتضمن برنامج Kwai أدوات تحرير وتعديل قوية تتيح للمستخدمين قص ودمج وتركيب وتعديل المقاطع بسهولة بدون الحاجة إلى تطبيقات المونتاج، وكل ذلك يجرى بسهولة من خلال سيرفرات التطبيق القوية.
  • يتيح تنزيل برنامج كواي الأصلي للأندرويد إمكانية تصوير مقاطع الفيديو بتقنية البث المباشر مع الآخرين مثل كل التطبيقات الأخرى المنافسة.
  • وجود مجموعة متنوعة من القوالب الجاهزة للمونتاج والتأثيرات الخاصة لإضافة لمسة إبداعية إلى المقاطع التي تقومون برفعها.
  • تقديم محتوى متنوع من مستخدمين آخرين يمكن مشاركته والتفاعل معه.
  • إمكانية مشاركة المقاطع عبر منصات التواصل الاجتماعي الشهيرة مثل فيسبوك وإنستجرام وتويتر وسناب شات وغيرهم.
  • وجود ميزة التحديات بين المستخدمين، والتي تتيح للمستخدمين المشاركة في تحديات مع المستخدمين الآخرين، مع إمكانية متابعة المستخدمين الآخرين واكتشاف محتواهم والتفاعل معه.
  • يدعم التطبيق تسجيل الفيديوهات بدقة عالية، بدون حد معين للتسجيل، مع القدرة على أخذ لقطات سريعة للشاشة بشكل عادي بدون أي عوائق.
  • يمكنكم لتطبيق Kwai صور أروع لحظات في حياتك من إنشاء قصص مصورة تتكون من مجموعة من المقاطع المختلفة مع دمجها بالصور بشكل فعال، مع القدرة على عرض الفيديوهات من خلال البث المباشر للمستخدمين لعرض محتواهم والتفاعل مع المشاهدين، مع توفر ميزة البث المباشر الجماعي للسماح للمستخدمين بالتفاعل مع أصدقائهم ومتابعيهم في الوقت الحقيقي.
  • يوفر تنزيل برنامج kwai الأصلي محرر الصور لتعديل الصور وإضافة تأثيرات ونصوص، مع إمكانية إضافة تأثيرات الصور المختلفة وتحويلها إلى مقاطع من الفيديو.
  • وجود ميزة المسابقات التي تتيح للمستخدمين الفوز بجوائز عن طريق المشاركة في المسابقات المختلفة مع الاخرين من خلال البث المباشر.
  • يمكنكم من خلال تنزيل Kwai صور أروع لحظات في حياتك مشاركة الفيديوهات على المنصة بالمنصات الاجتماعية الأخرى مثل تويتر وفيسبوك وواتساب وانستقرام، وغيرهم الكثير من المنصات الاجتماعية الأخرى.
  • إمكانية تحميل المقاطع المفضلة من منصة كواي للاستماع إليها في وقت لاحق حتى في وضع عدم الاتصال بالإنترنت.
  • وجود تحديثات منتظمة لتحسين الأداء وإضافة ميزات جديدة، حيث يمكنكم تنزيل برنامج كواي الأصلي للأندرويد الاصلي برابط مباشر آخر إصدار من خلال موقعنا تطبيق دوت كوم.

هذه أهم المزايا التي ستجدونها عند تنزيل برنامج كواي الأصلي Kwai صور أروع لحظات في حياتك على الهاتف الخاص بكم، سواء كان اندرويد أو أيفون، كما يرجى ملاحظة أن هذه المميزات قد تختلف وفقا للإصدار الحالي والتحديثات التي يتم إطلاقها من الشركة المطورة.

عيوب تنزيل برنامج kwai صور أروع لحظات في حياتك

هناك عدد من السلبيات التي وجدناها عند تنزيل برنامج كواي الأصلي على الهاتف ورغم شيوع هذه السلبيات إلا أنها لم تحل ولا نجد لها سبيل في الحل سواء كان برغبة الشركة أو رغم عنها، ومن أبرز هذه السلبيات التالي:

  • من المعروف أن معظم مستخدمي تطبيق كواي من المراهقين وصغار السن؛ لذا فقد نرى التطبيق لا يقدم الأمور المفيدة أو القيمة مثل اليوتيوب مثلا، ولكن التطبيق يستهوي هذه السن، وذلك رغما عن أنف أصحاب التطبيق فهم لا يستطيعون التحكم في ذلك، لذا وجب التنبيه.
  • يحتوي تنزيل برنامج كواي الأصلي للأندرويد عربي على الكثير من الإعلانات المملة، والتي قد تقلب للون الأسود فجأة ولا تستطيع الوصول إلى التطبيق بسبب حجب الإعلان للتطبيق، والسيء في الأمر ان التطبيق يكون تحت رحمة الإعلان التي لا تنتهي قسوته، فيجعل المستخدم يقوم بإعادة تشغيل البرنامج من البداية.
  • تطبيق كواي من التطبيقات الصينية التي تقوم بانتهاك الخصوصية للمستخدمين بشكل عام، وبكل أسف فكل التطبيقات الصينية تقوم بهذا الفعل المشين لصالح الحكومة الصينية.

هذه أهم السلبيات التي قد تجدونها عند تحميل برنامج كواي بالعربي الأصلي، قد تكون هذه العيوب ليس لها قيمة عند البعض ولكن وجب التنويه عنها.

أسئلة شائعة حول تنزيل برنامج كواي الاصلي Kwai للأندرويد والأيفون 2024

هناك عدد من الأسئلة التي يطرحها المستخدمون حول تنزيل برنامج Kwai الأصلي ويحتاجون الرد عليها ولعل أبرز هذه الأسئلة المطروحة على جوجل مع الإجابة عنها خلال السطور التالية:

إظهار الاسئلة
إخفاء الاسئلة
  • ما هو برنامج KWAI الأصلي؟

    تنزيل برنامج Kwai الأصلي هو تطبيق للوسائط المتعددة والتواصل الاجتماعي يعتبر منافسا لتطبيق تيك توك TikTok، تم إطلاقه في الصين وحقق شهرة كبيرة في السوق الصيني وعدد من الأسواق العالمية الأخرى.

    ويتيح تطبيق KWAI للمستخدمين إنشاء ومشاركة مقاطع الفيديو القصيرة بطريقة مبتكرة ومسلية، حيث يتضمن التطبيق العديد من الفلاتر والمؤثرات البصرية والتأثيرات الصوتية التي يمكن استخدامها في تحرير المقاطع، كما يتيح للمستخدمين أيضا مشاهدة والتفاعل مع محتوى المستخدمين الآخرين ومتابعتهم.

    ويشتهر تحميل كواي Kwai الأصلي بتوفير مجموعة كبيرة من الميزات الإبداعية والتحرير السلس، مما يمكن المستخدمين من إنشاء محتوى ممتع وجذاب.

  • ازاي اشغل كواي على الكمبيوتر؟

    لا يوجد تنزيل برنامج kwai الأصلي عربي للكمبيوتر بنظام الويندوز، ولا أي نظام آخر، بل إن المنصة لا تدعم التصفح عبر الموقع الرسمي الخاص بها كما هو الحال في منصة تيك توك، لكن يمكنكم تشغيل تطبيق KWAI على الكمبيوتر باستخدام محاكي أندرويد مثل بلوستاكس ونوكس بلاير أو أي محاكي آخر للأندرويد، فهذه المحاكيات تسمح بتشغيل تطبيقات الهواتف الذكية على نظام الويندوز أو أي نظام سطح مكتب آخر.

    ولتشغيل KWAI على الكمبيوتر، يمكنكم اتباع الخطوات التالية:

    • قم بتنزيل وتثبيت محاكي اندرويد مثل بلوستاكس أو نوكس على جهاز الكمبيوتر الخاص بكم.
    • بعد تثبيت المحاكي، قم بتشغيله واتبع الإرشادات لإعداد حساب جوجل الخاص بكم على المحاكي، أو تنزيل برنامج kwai الأصلي من موقعنا تطبيق دوت كوم.
    • بمجرد تثبيت التطبيق على المحاكي، يمكنكم فتحه وتسجيل الدخول إلى حسابكم الموجود على KWAI أو إنشاء حساب جديد إذا لزم الأمر.

    بعد اتباع هذه الخطوات، ستتمكنون من تشغيل وتحميل برنامج كواي بالعربي على الكمبيوتر الخاص بكم واستخدامه بنفس الطريقة كما تفعل على الهاتف الذكي.

  • هل تحميل تطبيق كواي KWAI مجاني؟

    نعم من المعروف أن تطبيق KWAI مجاني للتنزيل والاستخدام العام، ويمكنكم تثبيت التطبيق وإنشاء حساب مجاني وتصفح ومشاركة مقاطع الفيديو والتفاعل مع المستخدمين الآخرين دون أي تكلفة.

    ومع ذلك، يحتوي تحميل Kwai على بعض المحتوى والميزات الاختيارية التي يمكن أن تكون مدفوعة، على سبيل المثال، يمكن شراء العملات الافتراضية داخل التطبيق لشراء هدايا أو ميزات إضافية إذا كان لديك رغبة في استخدام هذه المميزات الاختيارية، فقد يكون هناك تكاليف مرتبطة بها.

  • كيف يعمل تطبيق كواي Kwai صور أروع لحظات في حياتك؟

    تطبيق KWAI يعمل بطريقة بسيطة عن طريق الخطوات التالية:

    يمكنكم بدء استخدام تطبيق كواي KWAI عن طريق إنشاء حساب جديد باستخدام عنوان البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف، أو يمكن أيضا تسجيل الدخول باستخدام حساب خاص على منصات التواصل الاجتماعي الأخرى مثل فيسبوك أو جوجل.

    بعد تسجيل الدخول، يمكن استكشاف مقاطع الفيديو التي تم تحميلها من قبل المستخدمين الآخرين، حيث يتضمن التطبيق مجموعة كبيرة من المحتوى بمختلف الأنواع والفئات مثل الموسيقى والرقص والتحديات والمقاطع الكوميدية والرياضة وغيرها، ويتم اختيار خمس أقسام أو أكثر عند بداية الاستخدام.

    يمكنكم أيضا استخدام كاميرا الهاتف لتصوير مقاطع الفيديو الخاصة بكم، حيث يوفر تطبيق KWAI العديد من الفلاتر والمؤثرات البصرية والتأثيرات الصوتية التي يمكنك استخدامها لتحرير وتزيين مقاطع الفيديو الخاصة بك بطرق إبداعية.

    بعد تصوير الفيديو، يمكنكم إضافة مؤثرات بصرية وتأثيرات صوتية مخصصة إلى مقاطع الفيديو الخاصة بكم، ويمكن تطبيق فلاتر مختلفة، وتغيير سرعة الفيديو، وإضافة موسيقى أو تأثيرات صوتية، وتطبيق تأثيرات مرئية مثل الفلاتر والماسكات والملصقات.

    بعد تحرير الفيديو، يمكنكم مشاركته على KWAI ليشاهده المستخدمون الآخرون، ويمكن إضافة وصف وسوم هاشتاج لتوصيف الفيديو لزيادة نسبة ظهوره، حيث يمكن للمستخدمين الآخرين مشاهدة مقاطع الفيديو الخاصة بك وترك تعليقات وإعجاب ومشاركتها مع المتابعين.

  • كيفية تنزيل برنامج كواي الاصلي للأندرويد؟

    يمكنكم تنزيل kwai صور أروع لحظات في حياتك من خلال أحد روابط التحميل الموجودة أسفل المقال الحالي من موقعنا تطبيق دوت كوم مباشرة أو توفيرا للوقت يمكنكم تحميلة من هنا.

  • هل يمكن تنزيل برنامج kwai الأصلي عربي؟

    من الرائع أننا نجد تنزيل برنامج Kwai كواي باللغة العربية، حيث يمكن تنزيل التطبيق بشكل مباشر من رابط التحميل أسفل المقال، وبعد ذلك سترون أن التطبيق يأخذ اللغة الافتراضية للهاتف أو يمكنكم تغيير اللغة إلى اللغة العربية من خلال إعدادات التطبيق.

  • كيفية تحميل كواي الذهبي؟

    لا يوجد بشكل رسمي ما يسمى بكواي الذهبي، هناك كواي المصغر "كواي لايت"، لكن لا يوجد ما يسمى بكواي الذهبي، وما هي إلا فقاعة لإلهاء المستخدمين.

  • هل يمكن تنزيل كواي لايت APK؟

    رغم وجود ما يسمى بـ تنزيل كواي لايت APK من قبل المستخدمين إلا أن التطبيق ليس هو كواي الخاص بالتواصل الاجتماعي، فالتطبيق هذا للفيديوهات ومن شركة مختلفة؛ لذا لا يوجد ما يسمى بتنزيل كواي لايت.

  • كيف أقوم بتنزيل برنامج كواي القديم؟

    يسعى البعض إلى تنزيل برنامج كواي القديم، ولا ندري لماذا!، لكن قد يكون المستخدم أكثر تأقلما مع الإصدارات القديمة، لكننا دائما ما نوصي بـ تحميل كواي Kwai الاصلي آخر إصدار مع كل تحديث للاستفادة بالتحسينات المضافة على التطبيق.

  • هل تنزيل برنامج كواي Kwai الاصلي آمن الاستخدام؟

    من الأفضل عدم الإجابة على هذا السؤال إذا ما علمنا أن تنزيل برنامج kwai الأصلي يتبع دولة الصين، فالتطبيقات الصينية عموما لا تراعي الخصوصية بكل أسف، وشركة جوجل وأبل على يقين بذلك لكن ضغوطات حكومة الصين أكبر من إيقافها، وعلى كل حال فإن الخصوصية والأمان بالتطبيق لا يتأثر على كل المستخدمين، خاصة أن التطبيق لا ينتهك الأسرار بإعادة استخدامها.

هذه أهم الأسئلة الشائعة التي يكررها المستخدمون عن تنزيل برنامج كواي الاصلي Kwai صور أروع لحظات في حياتك مع الإجابة عنها، علما بأن التطبيق يختلف في الإصدارات المتعددة له، لكن له نفس الجوهر على كل أنظمة التشغيل.

كما ننوه إلى إمكانية تنزيل الكثير من تطبيقات التواصل الاجتماعي والدردشة الأخرى بروابط مباشرة آخر إصدار من خلال الروابط التالية من موقعنا تطبيق دوت كوم.

معلومات ملف تحميل تطبيق كواي Kwai APK للأندرويد آخر إصدار 2024

اسم التطبيق كواي Kwai صور أروع لحظات في حياتك
الشركة المنتجة Joyo Technology Pte Ltd
نسخة التطبيق V9.10.40.533204
حجم التطبيق 173 MB
تاريخ التحديث 02/12/2023
نظام التشغيل Android, IOS
الفئة التواصل الاجتماعي
اللغة العربية والأنجليزية ولغات اخري
التنزيلات 47,932,104
اسم حزمة العرض com.kwai.kuaishou.video.live

تنزيل برنامج كواي Kwai الأصلي للأندرويد والأيفون آخر اصدار مجانا 2024

يمكنكم تحميل Kwai صور أروع لحظات في حياتك من خلال الروابط التالية للأندرويد والأيفون بروابط مباشرة مجانا من موقعنا تطبيق دوت كوم.

ختاما نرى من خلال تنزيل برنامج كواي الاصلي Kwai على الهاتف أنه أحد أهم تطبيقات التواصل الاجتماعي المهمة بين الشباب والمراهقين، وبيئة خصبة جدا في ماجل التسويق والانتشار على الإنترنت، ولكن هناك البعض يفضل تيك توك، فأي التطبيقين تفضل؟

تنويه: موقع تطبيق Tatpiq.com غير مسؤول عن استخدام برنامج كواي فيما يخالف شرع الله.
التوجة الي صفحة التحميل
شاركها
0 تعليق