تحميل واتس اب الذهبي أبو عرب الاصلي WhatsApp Gold آخر إصدار 2024

عناوين الموضوع

تحميل واتس اب الذهبي ابو عرب WhatsApp Gold APK الأصلي آخر إصدار ضد الحظر للأندرويد 2024 هو اشهر تطبيق واتساب بلس ويعرف باسم واتسابذهبي ابو عرب وحصل علي حصة كبيرة من الاستخدام بين محبي تطبيق الواتساب من شركة ميتا، خاصة أن تنزيل واتساب الذهبي به الكثير من الإمكانيات التي لا توجد في سواه من تطبيقات الواتساب الأصلية الموجودة على متجر جوجل بلاي، بالرغم أن آلَوٌتٌسِ آلَذِهّبًيَ معدل ولا يمت بصلة إلى الشركة المطورة إلا أن حصته بدأت في التزايد بين المستخدمين خاصة الشباب، وسنرصد السبب خلال السطور القليلة القادمة.

تحميل واتس اب الذهبي اخر اصدار WhatsApp Gold 2024

تحميل واتساب الذهبي الأصلي على الأندرويد من الحسنات التي توجد في نظام الأندرويد ولا توجد في سواه من الأنظمة الأخرى، فرغم أن التطبيق معدل وغير رسمي من شركة ميتا، إلا أن إمكاناته جعلت من انتشاره السريع كالنار في الهشيم، وذلك بسبب ما سنذكره في هذا المقال حول تنزيل واتساب الذهبي اخر اصدار وأبرز المزايا والعيوب وشرح استخدامه.

نبذة عن تحميل واتس اب الذهبي WhatsApp Gold 2024

ظهر تحميل الواتس الذهبي اخر اصدار من قبل المطور العربي أبو عرب، وذلك على قواعد التطبيق الأصلي من واتساب من ميتا، فالتطبيق يعد من التطبيقات المعدلة من الواتساب أو ما تسمى بـ "واتساب بلس"، وقد لاقى تحميل واتس اب الذهبي للأندرويد رواجا كبيرا بين أواسط المستخدمين نظرا للتطويرات والتحديثات والإمكانات التي سبق بها التطبيق الأصلي من واتس اب، مثل مد توقيت الحالات، وإمكانية حذف الرسائل المرسلة ولو بعد حين طويل، نهيك عن الإضافات الداخلية في بنية التطبيق نفسه، ومنعه للحظر، وضد الفيروسات المرسلة التي تغلق الواتساب، وغيرها من المزايا التي سنطرحها تاليا، والتي تشجع المستخدمين من التنقل من الواتساب الأساسي من شركة ميتا إلى استخدام وتنزيل الواتس الاب الذهبي على هواتفهم الأندرويد.

كيفية انشاء حساب والتسجيل في واتساب الذهبي WhatsApp Gold؟

أولا يجب عليك تفعيل تثبيت التطبيقات الغير معروفة من اعدادات الهاتف > الأمان والخصوصية > تفعيل المصادر الغير معروفة والسبب هو اننا نقوم بتحميل التطبيق APK من خارج متحر جوجل بلاي.

نقوم بـ تحميل واتس اب الذهبي WhatsApp Gold احدث إصدار ضد الحظر من زر التحميل التالي أو من خلال زر التحميل المتوفر في نهاية المقال.

تنزيل واتساب الذهبي WhatsApp Gold آخر إصدار

نقوم بتثبيت الواتس الذهبي الأصلي علي الهاتف ومن ثم نقوم بفتحة لتظهر لنا واجهة تطبيق واتساب الذهبي ليطلب مننا الموافقة علي اذونات الوصول الي جهات الاتصال والصور والوسائط والملفات علي الهاتف.

اذونات واتس اب الذهبي WhatsApp Gold

نقوم باختيار لغة تطبيق الواتس الذهبي ونضغط علي زر السهم الأخضر.

لغة واتساب الذهبي WhatsApp Gold

اضغط علي زر الموافقة والمتابعة لبدء تسجيل حساب واتس اب الذهبي الجديد، واذا كنت تملك حساب قديم علي واتساب اضغط علي زر استعادة البيانات.

انشاء حساب واتساب الذهبي WhatsApp Gold

نقوم بإدخال رقم الهاتف المراد تشغيل الواتساب الذهبي علية ويجب التأكد من صحة الرقم ونضغط علي زر التالي.

تسجيل رقم الهاتف واتس اب الذهبي WhatsApp Gold

الخطوة التالية هي التحقق من صحة وتفعيل رقم الواتساب، اذا كنت تريد تفعيل الرقم من خلال مكالمة صوتية اضغط علي المتابعة وفي حالة تريد التحقيق من الهاتف من خلال الرسائل الصوتية اضغط علي التحقق بطريقة أخري ومن ثم اختار التحقيق من خلال ارسال رسالة نصية.

التحقق من رقم الهاتف واتساب الذهبي

سوف تصلك رسالة التأكيد علي هاتف وبداخلها كود مكون من 6 ارقام ادخل الكود في خطوة التحقيق من الهاتف كما في الصورة التالية.

التحقق من رقم الواتس اب

قم بإدخال معلوماتك الشخصية من خلال اختيار صورة وإدخال الاسم المراد ظهوره علي واتس اب أصفر.

المعلومات الشخصية واتس اب الذهبي WhatsApp Gold

سوف تظهر لك شاشة بالتحديثات التي تمت في آخر تحديث واتساب الذهبي ثم اضغط علي زر حسنا للانتقال الي الصفحة الرئيسية لتطبيق واتس الذهبي.

شرح واجهة واستخدام واتس اب الذهبي الأصلي WhatsApp Gold للأندرويد 2024

بعد تحميل واتس اب الذهبي وتثبيته على الهاتف، ستجدون الكثير من الأمور التي لا تعتادون عليها ولعل عند فتح التطبيق ستبدو لنا الشاشة بالشكل الأكبر من المعتاد في التبويبات.

حيث يوجد في جهة اليمين تبويب المجموعات لإنشاء المجموعات والخاصة، وهي على شكل أيقونة أشخاص، والتبويب الثاني، للدردشات، وهو بالطبع تبويب خاص بالدردشات التي قمت بها مع أصدقائك، أما التبويب الثالث هو المجموعات، ويشمل حقول المجموعات التي انضممت إليها من قبل، ثم تبويب الحالة، ومن اسمه نستنط أنه يتبع الحالات التي تشاركها مع الآخرين أو حالات الأشخاص الآخرين الذين يدرجون في قائمة أصدقائك، وآخر تبويب هو تبويب المكالمات والتي تظهر لكم المكالمات التي أجريتموها مع الآخرين.

واجهة تطبيق واتس اب الذهبي WhatsApp Gold

وأعلى التبويبات ستجدون شعار الواتساب التقليدي، والرائع في الأمر أنه عند النقر على هذا الشعار ستجدون أنه يمكنكم قفل واتساب التاج اصفر من خلال النقش أو وضع رقم سري، أو القفل بالبصمة.

قفل واتس اب الذهبي WhatsApp Gold

بالنقر على زر الشخص الموجود بأعلى القائمة سيمكنكم إضافة أرقام أخرى على الهاتف، حيث يمكنكم إضافة أكثر من رقم بنفس التطبيق، وهذه الخاصية لا توجد في التطبيق الأساسي من الواتس اب.

اضافة حساب واتساب اضافي واتس اب الذهبي WhatsApp Gold

بجانبها تبويب الواي فاي، والذي يمكنكم من تشغيل وضع الطائرة للهاتف، حيث لن تتمكن من ارسال أو استقبال الرسائل من الواتساب أو أي تطبيق آخر.

وضع الطيران واتساب الذهبي WhatsApp Gold

ثم أيقونة الهلال الذي يمكنكم من خلالها تفعيل الوضع الداكن أو المظلم بشكل سريع بعيدا عن خطوات الإعدادات، وبجانبها أيقونة البحث التي تستطيعون من خلالها البحث عن الصور أو الدردشات أو الأشخاص أو الأرقام، أخيار أيقونة الكاميرا التي تسمح لكم بالتقاط الصور من الكاميرا مباشرة عبر التطبيق وإرسالها إلى أصدقائك بشكل مباشر.

الوضع الداكن واتساب الذهبي WhatsApp Gold

عند النقر على زر الناف بار، والذي يبدو على شكل 3 نقاط رأسية ستجدون الكثير من إعدادات الهاتف، ولعلها تظهر في التالي:

  • تحديث الواتساب من خلال موقع المطور أو من خلال قناة التليجرام بشكل مباشر.
  • إضافات الذهبي: والتي تسمح بوضع الكثير من الإضافات إلى الواتساب، مثل إضافات الحماية كالنقش أو البصمة، والثيمات، وإعدادات الألوان والنسخ الاحتياطي والاستعادة، وغيرها الكثير من الأمور الأخرى.
  • اضافات واتساب الذهبي WhatsApp Gold
  • جدولة الرسائل: وهذه من أفضل الروائع التي ستجدونها عند تحميل واتساب الذهبي، حيث يمكنكم جدولة الرسائل إلى الأشخاص وإرسالها وأنت في وضع اوف لاين من خلال ضبط توقيت الإرسال.
  • جدولة الرسائل واتس اب الذهبي WhatsApp Gold
  • الرد التلقائي: وهذه من المزايا الأخرى الرائعة في التطبيق والتي ستسهل عليكم الأمور من خلال ضبط الوضع التلقائي للردود عن طريق وضع كلمات دالة أو ما يسمى بالكلمات المفتاحية المستهدفة للرد.
  • الرد التلقائي واتساب الذهبي WhatsApp Gold
  • إرسال لرقم غير مسجل: وهذا البند غير مدرج بالوات ساب الأصلي من ميتا، فهنا عن طريق تحميل واتس اب الذهبي يمكنكم إرسال الرسائل لأرقام غير مدرجة في جهة الاتصال الخاصة بك على الهاتف.
ارسال رسالة لرقم غير مسجل واتساب الذهبي
  • ارسال رسائل جماعية: بطبيعة الحال لإرسال الكثير من الرسائل للأرقام الموجودة بهاتفك أو مجموعاتك، وتفيد في الجانب التجاري والرد على العملاء.
  • ارسال رسائل جماعية واتساب الذهبي
  • الأجهزة المرتبطة: ومن خلالها يمكنكم الدخول إلى البحث عن رمز الدخول عبر الأجهزة الأخرى للتزامن، ومن أهمها بالطبع العمل على الكمبيوتر من خلال تقنية واتساب ويب من خلال المتصفح.
  • واتساب ويب واتساب الذهبي Whats Gold
    • الرسائل المميزة بنجمة: وهذه لتحديد رسائل مهمة عن الموجودة بالقائمة لحين الرجوع إليها مرة أخرى، علما بأن هذه الميزة لا توجد بالتطبيق الأصلي من الواتساب.
    • الرسائل المميزة بنجمة واتس اب الذهبي WhatsApp Gold
    • الإعدادات: وفي هذا التبويب يمكنكم الدخول على الإعدادات العامة للواتساب والتي توجد بشكل طبيعي على التطبيق الأساسي من الواتساب مع وجود بعض الزيادات في تطبيق واتساب الذهبي.
    الاعدادات العاملة واتس اب الذهبي WhatsApp Gold

    إضافات واتس اب الذهبي WhatsApp Gold 2024

    للدخول الي إضافات واتساب الذهبي توجهه للشاشة الرئيسية للواتساب ومن ثم النقر على زر الناف بار، والذي يبدو على شكل 3 نقاط رأسية لتجدو الكثير من إعدادات الواتس الذهبي والتي تضم اعدادات الخصوصية والمحادثات والثيمات وغيرها من الإعدادات التي سوف نتعرف عليها في السطور التالية.

    اعدادات واتس اب الذهبي WhatsApp Gold

    اعدادات الحماية والخصوصية: تضم الكثير من الاعدادات المهمة التي لن تجدها في الواتساب العادي مثل إخفاء الظهور والتحكم في من يستطيع الاتصال بي واخفاء مشاهدة الاستوري ومنع حذف الحالات والتحكم في اظهار واخفاء مشاهدة الرسالة واعدادات قفل الواتساب برقم سري.

    اعدادات الحماية والخصوصية واتساب الذهبي WhatsApp Gold

    الثيمات: تستطيع تحميل ثيمات الواتساب الذهبي والتحكم في اختيار الثيم الحالي واستعادة ثيم سابق كما يمكنكم حذف جميع الثيمات المحفوظة علي الهاتف.

    الثيمات واتساب الذهبي WhatsApp Gold

    الاعدادات العامة: يمكنك التحكم في كل اعدادات الألوان واستايل الواتساب واخفاء الوسائط من المعرض والنسخ الاحتياطي للرسائل.

    الاعدادات العامة واتساب الذهبي WhatsApp Gold

    الشاشة الرئيسية: تضم الكثير من الاعدادات التي تخص الشاشة الرئيسية للواتساب الذهبي مثل البار العلوي والزر العائم والحالة.

    اعدادات الشاشة الرئيسية واتس اب الذهبي WhatsApp Gold

    شاشة المحادثة: تستطيع التحكم في شاشة المحادثة بشكل كامل من خلال التعديل علي البار العلوي شكل البار السفلي في شاشة المحادثة والتحكم في عرض المحادثات السريعة واخفاء الزر العائم وزر الترجمة.

    اعدادات شاشة المحادثة واتس اب الذهبي

    الاشعارات: تحكم في كل الاشعارات مثل اشعارات من متصل الأن واشعارات مشاهدة الحالة ومن قام بتغيير صورة البروفايل مع ميزة تغيير لون خلفية ونص الاشعارات التي تظهر لك.

    اعدادات الاشعارات واتس اب الذهبي

    الوسائط: كل اعدادات الوسائط تظهر في مكان واحد ومن خلالها تحكم بشكل كامل في مشغل الوسائط والصور والفيديوهات والملفات المرسلة.

    اعدادات الوسائط واتساب الذهبي WhatsApp Gold

    الرد التلقائي / الرسائل المجدولة: كما شرحنا سابقا يمكنك انشاء رد تلقائي ورسائل مجدولة سابقا يمكنكم استخدامها من خلال ضبط الوقت والنص المراد أرساله.

    الرد التلقائي وجدولة الرسائل واتس اب الذهبي WhatsApp Gold

    النسخ الاحتياطي والاستعادة: قم بضبط اعدادات النسخة الاحتياطي للرسائل واعدادات استعادة الواتس الذهبي الأصلي.

    النسخ الاحتياطي واتس اب الذهبي WhatsApp Gold

    حذف مخلفات الواتساب: قم بتفريغ الملفات الغير ضرورية ومهملات الواتس للحصول علي مساحة إضافية علي الهاتف وتجنب انهيار الواتساب.

    حذف مخلفات واتساب الذهبي WhatsApp Gold

    الويدجت: تحتوي علي الكثير من الإضافات الرائعة التي يمكنكم تطبيقها علي الخلفيات والاسماء وحالات الواتساب.

    الويدجيت واتساب الذهبي WhatsApp Gold

    التحديثات: من خلال صفحة التحديث تستطيع البحث عن تحديث جديد لواتساب الذهبي ومعرفة سجل التغييرات والتطويرات التي حصل عليها الواتس الذهبي الأصلي أبو عرب.

    تحديثات واتساب الذهبي WhatsApp Gold

    هذه أهم الأمور التي يمكن شرحها في تطبيق واتساب الذهبي، وفي حالة وجود اي استفسار او مشكلة في تشغيل WhatsApp Gold علي الهاتف لا تترددون في مراسلتنا من خلال التعليقات الموجودة أسفل المقال.

    روابط تحميل واتس اب الذهبي WhatsApp Gold APK اخر اصدار ضد الحظر موجودة في نهاية المقال برابط مباشر مقدم من موقع تطبيق دوت كوم.

    مميزات تنزيل واتس اب الذهبي الأصلي WhatsApp Gold ضد الحظر للأندرويد 2024

    هذه أهم المزايا التي يمكنكم الاستمتاع بها عند تحميل واتس اب الذهبي على الهواتف الأندرويد الخاصة بكم، ولعل أهم هذه المزايا يتلخص في التالي:

    • يمكنكم تحميل واتس اب الذهبي أبو عرب الأصلي WhatsApp Gold آخر إصدار ضد الحظر برابط مباشر مجانا من خلال موقعنا تطبيق دوت كوم من زر التحميل الموجود أسفل المقال.
    • الحماية المطلقة ضد الحظر للواتساب من خلال تحميل واتساب الذهبي.
    • على الهاتف، حيث التطبيق يعد مقاوما للبرمجيات الخبيثة والتي تسمى فيروسات واتساب.
    • تحميل واتس اب الذهبي اخر اصدار 2024 يتيح إمكانية تغيير الثيمات والخلفيات للتطبيق بشكل سريع، حيث يمكن للمستخدمين تغيير مظهر التطبيق باستخدام العديد من الثيمات والخلفيات المختلفة يدويا بالصور والثيمات التي يريدها.
    • وجود حماية للتطبيق بكلمة مرور أو بالبصمة، حيث يتيح تطبيق واتس اب الذهبي للمستخدمين ضبط كلمة مرور لحماية حساباتهم ومنع الوصول غير المصرح به.
    • وجود خاصية الإخفاء عن الآخرين، حيث يمكنكم كمستخدمين للواتساب من إخفاء حالة الاتصال عن طريق إخفاء الظهور عن الآخرين من إعدادات التطبيق.
    • يوجد بالتطبيق الكثير من الأزرار العائمة الرائعة، والتي ستفيد في إنجاز العديد من المهام بنقرة واحدة فقط.
    • القدرة على إرسال الرسائل كبيرة الحجم، حيث يتيح التطبيق إرسال الرسائل التي تصل حد 100 ميجا، كما يمكن إرسال العديد من الملفات المتنوعة بما في ذلك الصور والفيديو والمستندات.
    • إمكانية الدردشة الجماعية بين الأعضاء، حيث يتيح التطبيق إنشاء مجموعات دردشة جماعية تصل إلى 250 شخصا وإرسال الرسائل والملفات والصور في الوقت الحالي، مع القدرة على إجراء المكالمات الصوتية والمرئية مع الجميع سواء الأصدقاء أو العائلة في أي مكان في العالم دون أي تكاليف إضافية في الكثير من الدول.
    • يساعد تحميل واتس اب الذهبي اخر اصدار علي الحفاظ على الخصوصية، كثيرا ما يزعم المطورون أن التطبيق يحمي خصوصية المستخدمين ولا يجمع بياناتهم الشخصية كما يفعل التطبيق الرسمي من الواتساب الذي تصدره شركة ميتا.
    • يتضمن واتساب بلس الكثير من الرموز التعبيرية في واجهة محادثات التطبيق الذهبي، حيث توجد مجموعة كبيرة من الرموز التعبيرية والإيموجي التي يمكن استخدامها في الدردشات، والتي تزيد عن التطبيق الأساسي من الواتساب.
    • يمكن استخدام تطبيق الواتساب الذهبي للاتصال بالأصدقاء والعائلة في جميع أنحاء العالم دون دفع تكاليف الاتصال الدولي، خاصة من خلال الدول المدعومة في الاستخدام المجاني، علما بأن بعض الدول تفرض رسوما، لكنها على كل حال بسيطة جدا بجانب الاتصالات الاعتيادية.
    • يمكنكم من خلال تحميل واتس اب الذهبي اخر اصدار 2024 الذهبي للمستخدمين تنزيل الرسائل الصوتية والاستماع إليها في أي وقت لاحق، كما يسمح بتنزيل ملفات الفيديو والحالات وغيرها من وسائط مختلفة.
    • يمكنكم تزويد وقت الحالات التي تقومون برفعها إلى حوالي ساعة كاملة، بجودة عالية، وبدون أي قيود من التطبيق الأساسي.
    • القدرة على تنزيل الحالات بشكل مباشر من التطبيق بدون الحاجة إلى تطبيقات طرف ثالث للقيام بهذه المهمة.
    • عدم معرفة الأطراف الأخرى في المحادثة على اطلاعك على الرسائل المرسلة.
    • يمكنكم حفظ الرسائل على الهاتف بشكل مباشر بدون رفعها على سجلات جوجل، ولن تحتاج إلى جيميل في التزامن السحابي عند تحميل واتساب الذهبي، فكل الملفات ستكون على الهاتف الخاص بكم.
    • يمكنكم حذف الرسائل المرسلة في أي وقت وبدون فترة تمهيليه، حيث يمكنكم حذف رسائل قمتم بإرسالها منذ وقت طويل بدون أي عقبات.
    • يتمتع تحميل واتس اب الذهبي APK للأندرويد بالتحديث المستمر من قبل المطور، وذلك لتحديث قاعدة التطبيق، أو سد ثغرات أو إضافة تحسينات وغيرها من أمور أخرى.

    كما ستجدون الكثير من الأمور الرائعة حال تنزيل الواتساب الذهبي اخر اصدار على الهاتف الأندرويد الخاص بكم، من خلال الرابط الموجود أسفل المقال الحالي، لكن يجب الانتباه إلى أن استخدام تطبيقات معدلة مثل واتس اب الذهبي يمكن أن يشكل خطرا على الأمان والخصوصية الشخصية كما أوضح أحد المطورين في شركة ميتا، بل وقد يؤدي إلى حظر حسابات المستخدمين من قبل واتساب، لذلك يجب على المستخدمين توخي الحذر اثناء استخدام الواتساب بلس المعدل بشكل عام.

    عيوب تحميل واتس اب الذهبي اخر اصدار 2024 WhatsApp Gold

    هناك بعض العيوب الموجودة في تطبيق واتساب الذهبي، والتي قد تجدها عند تنزيله على الهاتف الخاص بكم، ومنها:

    • حجم تحميل واتس اب الذهبي على الهاتف كبير بالمقارنة مع التطبيق الأساسي من شركة ميتا، وقد يحتوي على بعض الأكواد التي تتعارض مع بعض ماركات الهواتف خاصة الصينية.
    • لا يوجد دعم من شركة ميتا للتطبيق، ولا يمكنكم التواصل مع الدعم الفني، خاصة إذا كنتم تملكون مجموعات للتجارة أو غيرها من الدعاية، فالتطبيق وقتها سيكون عائق للتواصل، نهيك عن كون التطبيق غير شرعي من شركة ميتا.
    • لا يوجد حماية لتطبيق واتس اب الذهبي بشكل عام من تطبيق خدمات جوجل، ولا يوجد للتطبيق صفحة رسمية على متجر بلاي، وهذه في حد ذاتها تجعله عرضة للأهواء من المطورين المختلفين بعيدا عن المطور الرسمي أبو عرب.

    قد تكون هذه السلبيات أمرا عاديا للبعض، لذا فإن اختلاف الأذواق أمرا طبيعيا خاصة من المهتمين بالإمكانات داخل تطبيق واتساب التاج الذهبي أكثر من الاهتمام بالأمن الشخصي والخصوصية.

    على الرغم من ذلك، يجب الانتباه إلى أن تحميل واتس اب الذهبي اخر اصدار 2024 غير رسمي وقد يتسبب في مشاكل أمنية وخصوصية، ويمكن أن يؤدي إلى حظر حسابك في أي وقت لذلك، يفضل استخدام الإصدار الرسمي من واتساب وتحديثه بانتظام من متجر جوجل بلاي.

    أسئلة شائعة حول تحميل واتس اب الذهبي اخر اصدار 2024 WhatsApp Gold

    هذه أبرز الأسئلة المكررة التي يتطرق إليها المستخدمون حول تحميل واتس اب الذهبي على الاندرويد مع الإجابة عنها، ومنها:

    إظهار الأسئلة
    إخفاء الأسئلة
    • هل يمكن استخدام واتس اب الذهبي على نفس الحساب الذي يستخدمه المستخدم في التطبيق الرسمي؟

      إذا كان المستخدم يستخدم حسابه الرسمي في واتساب، فلا يمكن استخدامه في واتس اب الذهبي أو أي نسخة معدلة أخرى، لأنه يخالف سياسات واتساب ويمكن أن يؤدي إلى حظر حساب المستخدم. في حال رغبة المستخدم في استخدام واتساب الذهبي، يجب عليه إنشاء حساب جديد واستخدامه في التطبيق المعدل. ومع ذلك، ينبغي الانتباه إلى أن استخدام أي نسخة غير رسمية من واتساب يمكن أن يشكل خطرا على الأمان والخصوصية الشخصية كما تدعي شركة ميتا.

    • هل يمكنني استخدام حساب جديد في واتس اب الذهبي على نفس الهاتف؟

      نعم، يمكنك استخدام حساب جديد في واتس اب الذهبي على نفس الهاتف. يمكنك تثبيت نسخة مختلفة من واتس اب الذهبي على هاتفك وإنشاء حساب جديد باستخدام رقم هاتفك الحالي. ولكن يجب عليك التأكد من تنزيل الإصدار الصحيح لجهازك وتثبيته بشكل صحيح لتجنب أي مشاكل تقنية. ويجب الانتباه إلى أن استخدام نسخ مختلفة من واتساب قد يتعارض مع بعض السياسات والشروط والأحكام التابعة لخدمة واتساب.

    • كيف استرجاع واتساب ذهبي؟

      مضمون السؤال مطاط، فتطبيق واتس اب الذهبي لا يمكن استرجاعه إلا من خلال تثبيته مرة أخرى على الهاتف، مع وجود نسخة من الملفات المتزامنة على الهاتف، وبعدها

    • ازاي اجيب نسخه الواتس الذهبي؟

      يسأل البعض كيف انزل الواتس الذهبي؟، يمكنكم تحميل واتس اب الذهبي APK برابط مباشر من خلال الزر الموجود أسفل المقال الحالي مباشرة.

    • عايزه انزل الواتس الذهبي آخر إصدار؟

      لـ تنزيل الواتساب الذهبي اخر اصدار وتحديث V11.0 بالمميزات الجديدة ضد الحظر من خلال زر التحميل الموجود في اسفل المقال برابط مباشر سريع.

    • هل الواتساب الذهبي يمكنك من رؤية الحالات المخفية؟

      نعم يمكنكم مشاهدة حالات الواتس المخفية عني بدون علم صاحبها وتحميلها علي هواتف الأندرويد من خلال تنزيل واتس اب الذهبي الجديد من زر التحميل الموجود أسفل المقال.

    • لماذا لا استطيع تثبيت واتساب الذهبي؟

      يمكن أن يكون من الصعب تثبيت واتس اب الذهبي لعدة أسباب، منها مثلا:

      عدم وجود الإصدار الأخير، حيث يجب التأكد من أنك تحاول تحميل إصدار صحيح وجديد من واتس اب الذهبي الذي يتوافق مع نظام التشغيل الخاص بجهازك، لذا ننصحكم بتحميل واتس اب الذهبي APK من موقعنا تطبيق دوت كوم.

      • عدم السماح بالتثبيت من مصادر غير معروفة من إعدادات الهاتف، حيث يجب السماح بتثبيت التطبيقات من مصادر غير معروفة في إعدادات الهاتف الخاص بك.
      • وجود إصدارات متعارضة من نفس التطبيق، فإذا كان لديك إصدار سابق من واتس اب الذهبي مثبتا على جهازك، فقد يتعارض مع تثبيت الإصدار الجديد.
    • كيف تحميل واتس اب الذهبي اخر اصدار 2024 WhatsApp Gold؟

      يمكنكم تنزيل واتس اب الذهبي أحدث إصدار من خلال الرابط الموجود أسفل المقال، حيث يمكنكم تنزيل الإصدار الأحدث من التطبيق على آخر قاعدة للواتساب الشرعي من شركة ميتا، علما بأن التطبيق يتم تحديثه بشكل دوري.

    • هل يمكن تحميل 2 واتس اب؟

      نعم يمكنكم تحميل واتس اب الذهبي بجانب واتساب الأصلي الاخضر وواتساب الأعمال وفتح أكثر من 4 حسابات واتساب علي واتس الذهبي ولاستخدام هذه الميزة قم بـ تنزيل الواتس الذهبي اخر اصدار من خلال زر التحميل اسفل المقال.

    • ما أهمية واتس اب الذهبي القديم الأصلي الذي يبحث عنه المستخدمون؟

      لا توجد أي أهمية للتطبيق، فالواتساب متى تم تحديثه فلن تكن هناك أي فائدة للتطبيق وينبغي التحديث إلى الإصدار الاحدث.

    • ازاي اعرف ان الواتساب الذهبي متهكر؟

      يمكنكم معرفة واتساب الذهبي متهكر ام لا من خلال الدخول الي اعدادات الواتساب ثم اختيار الاجهزة المرتبطة اذا وجدت انه لا يوجد اجهزة اخري مرتبطة ولا يوجد نشاط لتسجيل الدخول فيكون التطبيق أمن وسليم.

    • هل تنزيل واتس اب الذهبي من Uptodown هو الموجود في الموقع هنا؟

      نعم، تحميل واتس اب الذهبي اخر اصدار 2024 من مطور واحد، ويتم التحديث أولا بأول على حسب الإصدار وتاريخه ورقم إصداره مثل واتس اب الذهبي V11 الذي نال استحسن الكثير من الناس.

    • ماهو تحديث الواتس اب الذهبي اخر اصدار V11.40؟

      • تحديث قاعدة واتساب إلى اصدار 2.24.8.85.
      • تحسين الحماية ضد الحظر علي اجهز الاندرويد.
      • تحسين خاصية ربط الأجهزة.
      • إضافة مؤثرات جديدة للدردشة.
      • إضافة زر عائم في المحادثة متعدد المهام.
      • إضافة زر للذهاب إلى أول رسالة في المحادثة.
      • إصلاح عدم ظهور المشاركة للستوري عند إعادة التوجيه.
      • وغيرها من المميزات الأخري التي سوف تكتشفها عند تنزيل واتساب الذهبي آخر اصدار وتحديث 2024.

    معلومات ملف تنزيل واتس اب الذهبي WhatsApp Gold APK للأندرويد 2024

    اسم التطبيق واتس اب الذهبي WhatsApp Gold
    الشركة المنتجة أبو عرب
    نسخة التطبيق V11.40
    حجم التطبيق 68 MB
    تاريخ التحديث 04/07/2024
    نظام التشغيل Android
    الفئة التواصل - تطبيقات بلس
    اللغة العربية والأنجليزية ولغات اخري
    التنزيلات 96.921.164
    اسم حزمة العرض com.WhatsApp2Plus

    في ختام هذا المقال نكون قد أمددناكم برابط تحميل واتس اب الذهبي الاصلي WhatsApp Gold APK آخر إصدار مجانا من زر التحميل في الأسفل مع ذكر الكثير من المزايا والعيوب وشرح الاستخدام، علما بأنه يتم تحديث واتساب الذهبي بشكل دوري ومتسارع؛ لذا عليكم زيارة موقعنا تطبيق دوت كوم من حين لآخر لتحديث التطبيقات وتحميل المزيد.

    تحميل واتس اب الذهبي أبو عرب الاصلي WhatsApp Gold آخر إصدار للأندرويد 2024

    التوجة الي صفحة التحميل
    شاركها
    0 تعليق