تنزيل برنامج انشوت lnShot للأندرويد والأيفون آخر إصدار مجانا 2023

عناوين الموضوع

تنزيل برنامج انشوت lnShot تصميم الفيديو للأندرويد والأيفون مجانا 2023 من التطبيقات ذات الباع الكبير في مجال المونتاج وتحرير وتصميم الفيديو، برنامج lnShot يعد أحد أهم التطبيقات المهمة في عالم المونتاج للهواتف الاندرويد والأيفون، فالتطبيق يتضمن الكثير من الأدوات الرائعة والسريعة في عالم المونتاج، بالإضافة إلى نظام الطبقات الرائع الذي يساعد على إنجاز الأعمال دون تشكيل أي عقبة في العناصر المستوردة إلى التطبيق سواء كانت فيديو أو ملفات صوتية أو حتى صور ونصوص ومؤثرات وغيرها من عناصر أخرى.

تنزيل برنامج انشوت lnShot تصميم للفيديو 2023

من المعروف أن تحميل تطبيق إنشوت تطبيقا مشهورا للمونتاج وتحرير الفيديو على أنظمة التشغيل اندرويد وايفون يهدف التطبيق إلى تمكين المستخدمين من إنشاء محتوى فيديو احترافي وممتع بسهولة وبسرعة، مع القدرة على تحويل الصور إلى فيديو وإضافة موسيقى لها.

وتتميز الأدوات والمميزات المتاحة في تطبيق ان شوت بتنوعها وقوتها، حيث يمكن للمستخدمين قص ودمج مقاطع الفيديو، وتطبيق تأثيرات بصرية وانتقالات عليها، وإضافة موسيقى أو تعليق صوتي، وتغيير سرعة الفيديو، وإضافة نصوص وعناوين، وتحسين الجودة وضبط الإضاءة والألوان، والكثير من المزايا الأخرى.

وبفضل واجهة المستخدم البسيطة والسهلة الاستخدام، يمكن للمبتدئين في مجال المونتاج الاستفادة من تطبيق إنشوت دون أية صعوبات، كما يتيح تنزيل برنامج lnShot أيضا إمكانية تصدير الفيديو بجودة عالية ومشاركته عبر مختلف منصات التواصل الاجتماعي أو حفظه في مكتبة الجهاز.

ويمكننا الإشارة إلى رابط تنزيل برنامج انشوت lnShot مجانا آخر إصدار من خلال الرابط الموجود أسفل المقال الحالي بشكل سريع ومجاني.

نبذة عن انشوت lnShot برنامج تصميم الفيديو 2023

يعد تحميل برنامج انشوت من التطبيقات الرائعة في مجال المونتاج والتي تعد من أهم التطبيقات التي ظهرت مؤخرا، نظرا لأهمية التطبيق وسهولة استخدامه وقوة محتواه، فالتطبيق من التطبيقات التي توفر الكثير من الأدوات المجانية، ولكن على الرغم من أن التطبيق يوفر العديد من الميزات المجانية إلا أنه يحتوي أيضا على إصدار مدفوع يوفر مزايا إضافية وأدوات متقدمة للمستخدمين المحترفين.

ويتم تحديث تطبيق إنشوت من قبل الشركة المطورة بانتظام لإضافة ميزات جديدة وتحسين الأداء، مما يجعله خيارا قويا للأشخاص الذين يرغبون في إنتاج محتوى فيديو احترافي على الهواتف الذكية.

وقبل الشروع في الحديث عن تنزيل انشوت lnShot برنامج تصميم الفيديو يمكننا الإشارة إلى هذه التطبيقات التي تهتم بنفس مجال المونتاج والتعديل على الصور والفيديو.

شرح استخدام برنامج تصميم الفيديو انشوت lnShot للموبايل 2023

قبل كل شيء يمكننا القيام بـ تنزيل برنامج ان شوت lnShot على الهاتف الاندرويد أو الايفون من خلال روابط التحميل التالية :-

تحميل برنامج انشوت lnShot آخر إصدار

بعد التحميل نقوم بتثبيت تطبيق انشوت بالطريقة العادية لظهور الأيقونة الخاصة بالتطبيق على الشاشة الرئيسية، وسوف نجري هذا الشرح على أحد الهواتف الاندرويد، وبعد الدخول إلى تطبيق lnShot للمرة الأولى سنرى الشاشة الرئيسية كما بالشكل التالي.

واجهة برنامج انشوت lnShot

حيث يوجد بالشاشة 3 أزرار هي :-

  • كولج: وهذه لإنشاء البوم صور في نفس الصورة من خلال قوالب جاهزة مع الإمكانية في التعديل على كل كبيرة وصغيرة بها.
  • صورة: عند النقر عليها ستظهر لنا نوافذ التعديل على الصور وإضافة التعديلات على الصور والنصوص والتأثيرات، على النحو الذي سنوضحه خلال الصور التالية
  • فيديو: بالطبع للمونتاج والتعديل على الفيديو وإضافة التأثيرات أو النصوص أو الصور والصوت، وغيرها من العناصر الأخرى، بالإضافة إلى دمج وقص الفيديوهات.

وفي أعلى الشاشة سنجد علامة الترس التي تؤدي إلى الإعدادات التي ستظهر لنا بالنوافذ التالية:

اعدادات lnShot برنامج تصميم للفيديو

وهذه التعديلات على الفيديو الافتراضية من حيث الدقة وعدد الفريمات لكل ثانية.

اعدادات الفيديو انشوت lnShot برنامج تصميم للفيديو

عند الدخول إلى أي قسم من أقسام تطبيق lnShot سنجده يطلب منا بعض الأذونات للوصول إلى المعرض والملفات، فمثلا عندما قمت بالدخول إلى كولج سنجد الأمر كما التالي:

كولج انشوت lnShot برنامج تصميم للفيديو

حيث سنختار الصور التي نريد إضافتها كألبوم كولج، ويمكننا التعديل على الكولج والصور نفسها كما بالصورة التالية.

البوم كولج برنامج انشوت lnShot لتصميم للفيديو

وعند الدخول إلى قسم الصورة سنجد الكثير من الأدوات التي يوفرها برنامج lnShot مثل الدفء والتباين والإضاءة والتلوين كما بالصور التالية.

الصور برنامج انشوت lnShot لتصميم للفيديو

وهذه بعض الأدوات العامة للتطبيق والتي تظهر بشكل جلي من خلال الصور التالية.

ادوات الصور برنامج انشوت lnShot لتصميم للفيديو
ادوات الصور برنامج lnShot لتصميم للفيديو
ادوات الصور lnShot برنامج تصميم للفيديو

كما يمكننا الدخول إلى قسم الفيديو لتحرير الفيديوهات وعمل مونتاج لها، حيث يمكننا اختيار الفيديو المطلوب أو الصور التي نريدها على شكل فيديو، وبعد الانتهاء من الخيارات ننقر على تبويب صح أسفل الشاشة.

ادوات الفيديو lnShot برنامج تصميم للفيديوادوات الفيديو برنامج انشوت lnShot

وبعد استيراد العناصر المطلوبة ستظهر لنا نافذة العمل بالمشروع مع بعض الإرشادات العامة كما بالشكل التالي.

مشروع عمل فيديو برنامج انشوت lnShot

وستبدو لنا الكثير من الخيارات الموجودة لإضافتها للفيديو مثل النصوص والصور والتأثيرات والفلاتر وتباين وتعديل الللون وغيرها من أمور أخرى.

أدوات الفيديو برنامج انشوت lnShot
كتابة النصوص علي الفيديو برنامج انشوت lnShot
كتابة النصوص علي الفيديو برنامج انشوت lnShot

وبعد الانتهاء من حفظ المشروع وأردت تصديره ستظهر لنا نافذة الإخراج من خلال النافذة التالية، والتي يمكننا من خلالها ضبط الدقة والفريمات والتنسيق الخاص بالفيديو، علما بأن التنسيق الافتراضي هو Mp4.

حفظ المشروع برنامج انشوت lnShot

علما بأن مراجعة تطبيق lnShot لا تعني شرحه المطلق، فالتطبيق لا يحتويه مقال واحد في الشرح، ولكن هذه الصور لفرد أهم المزايا بالتطبيق بشكل ظاهري، لكن يمكن الاطلاع على شرح تطبيق انشوت lnShot برنامج تصميم للفيديو بشكل عام من خلال الفيديو التالي من قناة اليوتيوب لمشاهدة مزايا التطبيق بشكل حي من خلال القناة الرسمية الخاصة بالتطبيق.

كما يمكنكم الاطلاع على الكثير من المزايا الأخرى بالتطبيق وشرح إمكاناته عن طريق البحث بالقناة.

مميزات تنزيل انشوت lnShot برنامج تصميم للفيديو للأندرويد والأيفون 2023

بعد تنزيل برنامج انشوت lnShot من موقعنا تطبيق دوت كوم على الهاتف الخاص بكم ستجدون الكثير من المزايا الرائعة التي يتمتع بها التطبيق، والتي تعد من الفوائد التي يتضمنها التطبيق بشكل مجاني للمستخدمين، ومن أهم هذه المزايا على سبيل المثال:

  • تطبيق "إنشوت" هو تطبيق شهير لتحرير الفيديو والمونتاج يتميز بمجموعة واسعة من الميزات والأدوات التي تساعد المستخدمين على إنشاء محتوى فيديو احترافي وجذاب. فيما يلي 20 من مميزات تطبيق إنشوت:
  • يمكنكم تحميل lnShot كامل مجانا برابط مباشر من موقعنا تطبيق دوت كوم بدون دفع نفقات أو عضوية مميزة، مع وجود التحديث أولا بأول للتطبيق عبر سيرفراتنا الخاصة.
  • يتميز برنامج انشوت lnShot بواجهة مستخدم بسيطة وسهلة الاستخدام، ومفهومة مما يمكن المستخدمين من الوصول إلى الأدوات والميزات بسهولة، مع دعم كامل للغة العربية ودعم للوضع المظلم بالتطبيق.
  • يمكنكم التطبيق من قص ودمج مقاطع الفيديو بسهولة، مما يتيح لك إنشاء تتابع سلس للمشاهد بتنقلات احترافية، فالتطبيق يحتوي على عدد كبير من التنقلات الجاهزة والتي يمكن إضافتها بين مشاهد الفيديو.
  • يقدم التطبيق الكثير من خيارات تصدير المشروع، بداية من جودة الفيديو وحتى عدد الفريمات والصيغة وكل شيء كأنه تطبيق للمونتاج على الكمبيوتر، والرائع في التطبيق أنه يقدم تقنية حتى 4k، وعدد فريمات تصل إلى 60 فريم في الثانية.
  • يمكن للتطبيق من إنشاء الكثير من الألبومات على شكل كولاج للصور بتحكمات كبيرة وقوالب متعددة وانحناءات خفيفة.
  • بعد تنزيل برنامج انشوت lnShot ستجدون مجموعة كبيرة من التأثيرات البصرية الجاهزة التي يمكنكم إضافتها على الفيديو الخاص بكم؛ لإضافة لمسة احترافية على الفيديو من خلال التنقل بين التأثيرات والفلاتر مثل DARK، و FILM 05، و GLITCH، وغيرهم الكثير من الفلاتر المتنوعة.
  • يمكنكم من خلال تحميل برنامج lnShot إضافة موسيقى وتأثيرات صوتية، حيث يمكن إضافة الموسيقى إلى الفيديو وتغيير مستوى الصوت سواء كتمها أو إبراز أجزاء منها، وتطبيق تأثيرات صوتية مدمجة بالتطبيق؛ لإضفاء انتاج مميز على المشروع الخاص، كما يمكنكم كتم الصوت من أي فيديو.
  • يمكنك تحميل برنامج انشوت أيضا من تسريع أو تبطيء سرعة الفيديو لإضافة تأثيرات حركية متنوعة من خلال تسريع المشاهد أو تبطئها للتركيز على التفاصيل التي يمكن التركيز عليها.
  • يمكنكم تحسين جودة الفيديو عن طريق تعديل السطوع وضبط التباين والتحكم في حدة الصورة للحصول على فيديو أكثر وضوحا وجودة عالية.
  • يمكنكم ضبط الإضاءة والألوان بالفيديو لتحقيق مظهر مطابق للمشهد الأصلي أو تطبيق تأثيرات لونية لإضافة جو معين أو توحيد الألوان في الفيديو وتلوينها باللون الأبيض والأسود من خلال العديد من الفلاتر.
  • يمكنكم إضافة نص كتابة وعناوين على الفيديو لتوضيح المحتوى أو إضافة تأثيرات بصرية أخرى مثل الملصقات والإيموجيز المدمجة بالتطبيق، وإضافة الصور على طبقات أعلى من الفيديو وغيرها من الأدوات الأخرى بالتطبيق.
  • يوفر تحميل ان شوت تأثيرات ثلاثية الأبعاد رائعة، يمكنكم استخدامها لتحويل الانتقالات بين المشاهد إلى تجربة أكثر احترافية، مع وجود عدد من التنقلات المعروفة والتي تسهل الكثير من الاستخدام.
  • يتيح تنزيل برنامج انشوت lnShot تحرير الفيديو بسرعات مختلفة، بما في ذلك التصوير البطيء والتسريع، مما يوفر إمكانية تعزيز التأثيرات أو التركيز على التفاصيل الهامة بالفيديو.
  • يمكنكم عرض مقاطع الفيديو بتنسيق متعدد الشاشات، مما يتيح للمشاهدين مشاهدة المحتوى من أكثر من منصة، حيث يقدم التطبيق مشاريع بأبعاد شاشة مختلفة، سواء كان 3:4، أو 6:9، أو غيرها من الأبعاد الأخرى للشاشات المتجاوبة، كما يمكنكم التحكم في عدد الفريميات بالتطبيق.
  • يتيح تحميل lnShot تصحيح العيوب في الفيديو مثل الضوضاء في الصوت أو التشويش في الصورة، كما يوفر أدوات لإزالة العلامات المائية أو العناصر غير المرغوب فيها من الفيديو، مثل أدوات البلور بشكل عام.
  • يتضمن التطبيق أدوات لتحرير الصور الثابتة والفيدية، مثل أدوات قص وتدوير الصور وتعديل السطوع والتباين، ودمج الصور أو دمج الصور مع الصوت أو الفيديو وغيرهم.
  • يمكنكم تسجيل الصوت المباشر أثناء التصوير أو إضافة تعليق صوتي لاحقا ودمجه بالهاتف لتوضيح المحتوى أو إضافة تأثيرات صوتية أخرى.
  • يتضمن برنامج انشوت lnShot مكتبة متنوعة من الموسيقى والمؤثرات الصوتية المجانية التي يمكنكم استخدامها لإضافة تأثيرات صوتية إلى الفيديو بالإضافة إلى بعض التأثيرات المدفوعة أو التي يمكنكم إدراجها إلى التطبيق.
  • يمكنكم مشاركة الفيديو عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة مثل فيسبوك وتويتر ويوتويب، أو حفظه على الهاتف، كما يتيح لك استيراد الفيديو من مصادر مختلفة وتصديره بتنسيقات متعددة ولعل أبرزها تنسيق MP4.
  • يتلقى تطبيق إنشوت تحديثات ودعم متواصل من الشركة المطورة، بالإضافة إلى تقديمنا بالموقع الكثير من المزايا عن التطبيقات، منها روابط تنزيل برنامج انشوت lnShot كامل مجانا من خلال موقعنا تطبيق دوت كوم.

بالإضافة إلى كل هذه المزايا إلا أنه ستجدون الكثير من المزايا الرائعة التي ستجدونها بعد تحميل lnShot على الهاتف سواء الاندرويد أو الايفون.

عيوب تحميل lnShot برنامج تصميم للفيديو للموبايل 2023

هناك بعض السلبيات التي ستجدونها عند تنزيل برنامج انشوت lnShot على الهاتف الخاص بكم، خاصة الهواتف الأندرويد، ولعل أبرز هذه السلبيات تتلخص في التالي:

  • رغم صغر حجم تحميل انشوت lnShot إلا أنه يتطلب مساحة كبيرة فارغة لحفظ الفيديوهات وتصدير المشروعات بنجاح.
  • التطبيق به الكثير من الإعلانات المختلفة، وبكل أسف في كل خطوة يتم أخذها يتم معها عرض إعلان جديد لدرجة قد تسبب الملل، بالإضافة إلى وجود إعلانات سيئة بالتطبيق.
  • هناك بعض المشكلات التقنية عند تصدير المشاريع وإخراج الفيديو، حيث يمكن للتطبيق أن يعلق ولا ينتهي من أمره بل الأدهى أنه قد يخرج من تلقاء نفسه.

بالإضافة إلى هذه المشكلات، هناك الكثير من المشكلات الأخرى التي يمكن أن يصادفها المستخدم في أي وقت وفي أي إصدار.

ويمكننا الإشارة أيضا إلى بعض التطبيقات المنافسة في تنزيل برنامج انشوت lnShot للأندرويد والايفون، ويمكنكم الاطلاع على هذه التطبيقات وشرح استخدامها من خلال الروابط التالية.

أسئلة شائعة حول تنزيل تطبيق انشوت lnShot لتصميم الفيديو 2023

هناك الكثير من الأسئلة المكررة التي يكررها المستخدمون مع الإجابة عليها، ويمكنكم إضافة الأسئلة التي لا تعرفونها عن تنزيل برنامج lnShot للإجابة عليها بالتعليقات في أقرب وقت، ولكن من أهم هذه الأسئلة التالي:

إظهار الاسئلة
إخفاء الاسئلة
  • ما هو برنامج انشوت lnShot ؟

    برنامج انشوت lnShot هو تطبيق للهواتف الاندرويد والايفون لتحرير الفيديو وعمل المونتاج عليها، حيث يوفر التطبيق الكثير من الأدوات والميزات لإنشاء محتوى فيديو احترافي، ويتوفر التطبيق بإصدار مجاني، وإصدار آخر مدفوع به الكثير من الميزات الإضافية، لكنكم تستطيعون تنزيل برنامج انشوت lnShot كاملا آخر إصدار مجانا من موقعنا تطبيق دوت كوم.

  • هل يمكن تحميل lnShot للكمبيوتر؟

    نعم، رغم أن تطبيق إنشوت متاح للتنزيل على أنظمة التشغيل ايفون iOS واندرويد Android، وذلك بشكل رسمي إلا أن البرنامج غير متاح للكمبيوتر على نظام الويندوز، لكن لحسن الحظ أنه يمكن تنزيل برنامج انشوت lnShot على الكمبيوتر من خلال استخدام المحاكي الخاص بالأندرويد مثل محاكي نوكس أو بلو ستاكس وغيرهما من المحاكيات الأخرى للأندرويد على الويندوز.

  • هل يتطلب تطبيق إنشوت خبرة في المونتاج؟

    رغم أن تنزيل برنامج ان شوت يوفر واجهة سهلة الاستخدام وأدوات بديهية، مما يجعله مناسبا للمبتدئين والمحترفين على حد سواء، لك يفضل أن يكون عند المستخدم خبرة في المونتاج، حيث يمكن البدء بتحرير الفيديو دون أي خبرة سابقة لكن لابد من التعلم على شكل التطبيق وسبل التعامل معه، كما يمكنكم الاطلاع على قسم الشرح لمعرفة نوافذ التطبيق وشكل شاشته.

  • هل يمكن إضافة تأثيرات بصرية إلى الفيديو؟

    نعم، يوفر برنامج إنشوت مجموعة كبيرة من التأثيرات البصرية التي يمكن تطبيقها على الفيديو، مثل التأثيرات ثلاثية الأبعاد، والانتقالات العامة، والفلاتر الفنية، وغيرها من أدوات ستكتشفونها عند استخدام التطبيق.

  • هل يمكن تنزيل برنامج InShot مهكر آخر إصدار؟

    يمكنكم تنزيل برنامج InShot كامل آخر إصدار من خلال الرابط الموجود على سيرفراتنا في موقع تطبيق دوت كوم، من خلال الرابط الموجود أسفل المقال الحالي، علما بأن تنزيل InShot APK كامل من خلال الموقع للهواتف الاندرويد فقط، مع القدرة على تنزيل التطبيق للايفون.

  • أيهما أفضل تنزيل برنامج انشوت InShot أم تنزيل كين ماستر؟

    من الأسئلة الكثيرة التي تترد على المستخدم أيهما أفضل كين ماستر أم انشوت في المونتاج، أم كيوت كات أو كاب كت أم غيرهم من التطبيقات الخاصة بالمونتاج، وللإجابة على هذا السؤال يمكننا النظر من خلال عدد من الأبعاد، فأما من حيث القوة، فكل التطبيقات رائعة، خاصة كاب كت وكين ماستر، أما من حيث الخفة فإن انشوت أخف وايسر، أما من حيث الراحة النفسية فإنها تتوقف على المستخدم نفسه.

  • ما هو تحديث تطبيق انشوت lnShot للأندرويد آخر إصدار 2023؟

    تم إضافة بعض التحسينات والإضافات للإصدار الأخير من تطبيق إن شوت، ومنها:

    • إضافة علامات إيقاع الموسيقى.
    • حزمة تأثيرات جديدة مثل تأثيرات الاهتزاز.
    • إضافة الكثير من التحسينات الأخرى.

معلومات ملف تحميل برنامج ان شوت lnShot للأندرويد والأيفون 2023

اسم التطبيق انشوت lnShot برنامج تصميم للفيديو
الشركة المنتجة InShot Video Editor
نسخة التطبيق V1.960.1416
حجم التطبيق 52 MB
تاريخ التحديث 23/09/2023
نظام التشغيل Android, IOS
الفئة تطبيقات مونتاج فيديو
اللغة العربية والأنجليزية ولغات اخري
التنزيلات 142.960.751
اسم حزمة العرض com.camerasideas.instashot

هذه بعض الأسئلة الشائعة حول تنزيل برنامج انشوت InShot وإجاباتها، إذا كان لديكم أي أسئلة أخرى، فلا تترددوا في طرحها بالتعليقات لحين الرد عليها.

تنزيل برنامج انشوت lnShot تصميم للفيديو للأندرويد والأيفون آخر إصدار مجانا 2023

يمكنكم تنزيل برنامج ان شوت InShot برنامج تصميم للفيديو للأندرويد والأيفون آخر إصدار كامل برابط مباشر من خلال الروابط التالية.

في الختام نرى أن تنزيل برنامج انشوت lnShot من التطبيقات الرائعة للمونتاج والتعديل على الصور والكتابة عليها وعلى الفيديو، بالإضافة إلى وجود الكثير من المزايا الرائعة التي أشرنا إليها في هذا المقال.

يمكنكم إدلاء برأيكم عن لتطبيق بالتعليقات لحين الرد عيلها في أقرب فرصة، ونراه من أفضل التطبيقات في المونتاج وهو جدير بالتجربة، فمن الرائع تنزيل lnShot، فهل توافقنا الرأي؟

التوجة الي صفحة التحميل
شاركها
0 تعليق