تحميل ايبيس باينت ibis Paint X للرسم آخر إصدار مجانا 2024

عناوين الموضوع

تحميل ايبيس باينت ibis Paint X مجانا للأندرويد والأيفون 2024 من التطبيقات المهمة التي يحبها الرسامون بسبب كثرة المزايا وقوة الخصائص الموجودة بالتطبيق والتي يقدمها إما بشكل مجاني أو بشكل مدفوع، والرائع أننا نقدم لكم روابط تحميل ايبيس باينت الأسود كامل مجانا بدون أي نفقات من خلال موقعنا تطبيق دوت كوم.

تطبيق إيبس باينت ibis Paint X هو أداة تحرير وتعديل الرسومات والصور على الهواتف والتابلت، ويعتبر التطبيق مفيدا بشكل خاص للمستخدمين الذين يقومون بتقديم العروض التقديمية، أو الفنانين ومحبي الرسم أو للمعلمين، أو حتى للمستخدمين الذين يرغبون في إضافة رسومات إلى شاشة هواتفهم أثناء استخدام البرامج أو تصفح الويب.

تحميل ايبيس باينت 4ibis Paint X 2023

يتميز تنزيل ibis Paint X بواجهة مستخدم بسيطة وسهلة الاستخدام، حيث يوفر مجموعة من الأدوات المختلفة مثل الأقلام والمركرات وأدوات التظليل والممحاة، ويمكن للمستخدمين استخدام هذه الأدوات للرسم والتعليق مباشرة على أي جزء من الشاشة، بما في ذلك الصور والفيديوهات والعروض التقديمية التي يتم تقديمها على الشاشة.

بالإضافة إلى ذلك، يوفر تنزيل ايبيس باينت X مجموعة من المميزات الإضافية مثل إمكانية تغيير لون الأدوات وحجمها، وتكبير وتصغير الرسومات، وتسجيل الشاشة أثناء استخدام التطبيق. كما يمكن للمستخدمين حفظ الصور المعدلة أو مشاركتها مباشرة عبر البريد الإلكتروني أو وسائل التواصل الاجتماعي مثل انستقرام، فيسبوك، بنترست، التويتر X، وغيرها من تطبيقات التواصل الاجتماعي الأخرى.

نبذة عن تطبيق إيبس باينت ibis Paint X للرسم 2024

يعد تحميل ايبيس باينت ibis Paint X من أشهر تطبيقات الرسم التي يتم تجربتها على الهواتف الأندرويد والأيفون، بالإضافة إلى التابلت وأجهزة اللمس الأخرى، وهو من إنتاج أحد الشركات اليابانية التي تهتم بمجال الرسم والإنمي، وتسمى شركة ibis inc التي تعمل على تطوير التطبيق باستمرار حتى تم تحميله أكثر من 280 مليون مرة حول العالم.

ويتضمن إيبيس باينت X أكثر من 15 ألف فرشاة وعنصر تحرير ورسم، وأكثر من ألف خط ، و80 فلتر، و46 قالب جاهز، بخلاف تسجيل عمليات الرسم التي يقوم بها المستخدم.

ومن المعلوم أن تطبيق ايبيس باينت الأسود يعد أداة قوية وسهلة الاستخدام لتحرير وتعديل الرسومات والصور على الشاشة، ويوفر مجموعة من الميزات المفيدة للمستخدمين المهتمين بالرسم والتحرير، بالإضافة إلى التحسينات التي تتم باستمرار من خلال الشركة المطورة بشكل مستمر، وسوف نقوم في هذا المقال بسرد الكثير حول تحميل ايبيس باينت وشرح استخدامه بعد الإشارة إلى هذه المقالات المشابهة في العمل.

شرح تطبيق ايبيس باينت ibis Paint X للرسم علي الموبايل وكيفية استخدامه؟

بداية يجب أولا تحميل ايبيس باينت للأندرويد والأيفون من خلال روابط التحميل المباشرة الموجودة في نهاية المقال أو من خلال الرابط التالي مجانا.

تنزيل تطبيق ايبيس باينت ibis Paint X آخر إصدار

بعد تنزيل ibis Paint والتثبيت ستظهر لنا في البداية شروط الاستخدام والخصوصية والتي لابد لنا من الموافقة عليها.

سياسية الاستخدام في ايبيس باينت ibis Paint X

بعد ذلك ستظهر لنا النافذة الرئيسية للتطبيق بالشكل التالي.

تطبيق ايبيس باينت ibis Paint X

حيث يعرض لنا التطبيق 3 أزرار كبيرة للتعديل على الصور والرسومات والمشاريع، بالإضافة إلى زر الإعدادات الموجود أعلى يسار الشاشة، والذي إذا قمنا بالنقر عليه ستظهر لنا الكثير من تبويبات التعديل التي يمكن تخصيص تطبيق ابيس باينت من خلالها.

تخصيص تطبيق ibis paint xاعدادات ايبيس باينت ibis Paint X
خصائص برنامج ايبيس باينت ibis Paint Xخصائص  ibis Paint X
اعدادات برنامج ibis Paint Xاعدادات ايبيس باينت الأسود

وعند النقر على زر معرضي ستظهر لنا نافذة المعرض الذي يتم التعديل من خلاله على صور بالجهاز.

المعرض تطبيق ايبيس باينت ibis Paint X

ومن خلال النقر على زر الزائد الموجود أسفل يمين الشاشة يمكننا إدراج الصور التي نريدها من المعرض.

لوحة الرسم تطبيق ايبيس باينت ibis Paint X

كما يمكننا إنشاء لوحة رسم جديدة بالإعدادات المختلفة لها من حيث الدقة وعدد البيكسلز والأبعاد وغيرها من أمور أخرى.

خصائص لوحة الرسم تطبيق ايبيس باينت ibis Paint X

كما يمكننا استيراد الصور من المعرض بالشكل التالي، واستخراج الخطوط أو الرسومات من الصورة، كما يمكننا إزالة الخلفية من الصور.

استيراد الصور تطبيق ايبيس باينت ibis Paint X

كما يمكننا رسم الخطوط بالألوان المناسبة كما بالصورة التالية.

رسم الخطوط تطبيق ايبيس باينت ibis Paint X

وهذه بعض الأدوات الموجودة بالتطبيق، والتي يمكن التنقل بينها عن طريق النقر على الأداة المطلوبة.

ادوات الرسم تطبيق ايبيس باينت ibis Paint X

ونلاحظ كثرة عدد الأدوات مثل التمويه والكتابة على الصور، والفرش وتقسيم الصور وإضافة الفلاتر وغيرها من الأدوات المتعددة في تطبيق ibis Paint X.

وعند الخروج من النافذة سنجد قائمة الحفظ المنبثقة توضح إمكانية الحفظ من خلال امتدادي JPG، وPNG، بالإضافة إلى الذهاب إلى الإعدادات بشكل مباشر.

حفظ تنسيق الصور تطبيق ايبيس باينت ibis Paint X

وعند النقر على أيقونة المعرض المحلي سنجد الكثير من الصور التي يمكن إدراجها من الهاتف إلى التطبيق بشكل مباشر.

المعرض المحلي تطبيق ibis Paint X

كما يمكننا شراء بعض القوالب والفرش والأدوات الاخرى أو تنزيلها بشكل مجاني على حسب المتاح منها من خلال النقر على أيقونة المعرض على الشبكة، ولكن لابد من الاتصال بشبكة الانترنت.

شراء الادوات تطبيق ibis Paint X

ويمكنكم تعلم الكثير حول تحميل ايبيس باينت وشرح استخدامه من خلال المقطع التالي من اليوتيوب.

ويمكننا الإشارة إلى الكثير من التطبيقات التي تهتم بالمونتاج والصور من خلال المقالات التالية وتنزيلها بروابط مباشرة.

مميزات تحميل تطبيق ايبيس باينت ibis Paint X للأندرويد والأيفون 2024

بعد تنزيل ايبيس باينت الاسود والعادي على الهاتف أو التابلت ستجدون الكثير من المزايا الرائعة التي يتفرد بها التطبيق، ولعل أبرز هذه المزايا يتمثل في التالي:

  • يمكنكم تحميل ايبيس باينت ibis Paint X مجانا برابط مباشر من خلال الرابط الموجود أسفل المقال الحالي، من خلال موقعنا تطبيق دوت كوم.
  • يتميز تحميل ibis Paint X بواجهة مستخدم بديهية وسهلة الاستخدام، حيث يمكنكم الوصول بسهولة إلى جميع الأدوات والخيارات والتحكم فيها بشكل مريح، مع دعم كامل للوضع المظلم، والكثير من اللغات، منها بالطبع اللغة العربية.
  • يوفر التطبيق مجموعة متنوعة من الأدوات مثل الأقلام والماركرات والفرش والألوان لتلبية احتياجات الرسم المختلفة على الصور.
  • يمكنكم ضبط حجم الأدوات وشكلها لتحقيق تأثيرات وتفاصيل مختلفة في الرسم، والتحكم الكامل في كل كبيرة وصغيرة في الرسم؛ مما يوفر فرصة كبيرة في إظهار أكبر قدر من المزايا في المشاريع المصدرة بالرسم.
  • يتيح لكم التطبيق اختيار الألوان من مجموعة واسعة وتطبيق تدرجات الألوان لإضافة أبعاد وعمق إلى الرسم، حيث يمكنكم التنقل بين بلته الألوان حيث ملايين الألوان، مما يوفر تجربة مستخدم أفضل.
  • يمكنكم كتابة النصوص بخطوط وأحجام وألوان مختلفة وتحريرها بحرية داخل الرسم، مع القدرة على التعديل على النصوص أو الخطوط بشكل كبير.
  • يمكنكم استخدام أدوات التظليل والإضاءة لإبراز أجزاء محددة من الرسم وإضفاء العمق والواقعية، وذلك من خلال العديد من الأدوات المتجانسة في الاستخدام.
  • يدعم تحميل ايبيس باينت ibis Paint X على الهاتف نظام الطبقات، المماثل لبرامج التصميم الأخرى مثل الفوتوشوب ولايت روم، مما يتيح لكم التحكم في التراكيب والاستقلالية بين العناصر المختلفة في الرسم.
  • يوفر التطبيق ممحاة قابلة للتخصيص والتحجيم لمسح الأجزاء غير المرغوب فيها من الرسم بدقة، مع القدرة على الرجوع إلى خطوة سابقة وغير ذلك الكثير.
  • يمكنك تسجيل عملية الرسم على الشاشة لمشاركتها أو مشاهدتها لاحقا لتطبيق الخطوات مرة أخرى، مع القدرة على التنقل بين الأدوات بشكل يسير.
  • يتيح لكم التطبيق تكبير وتصغير الرسم للعمل بتفاصيل دقيقة أو للعمل على مناطق واسعة من الشاشة، مع القدرة على ضبط الألوان، والتحكم التام في كل الأدوات ومعالجة الصور بشكل سريع.
  • يعمل التطبيق بشكل سلس وسريع، مما يسمح لك بالتفاعل مباشرة والحصول على استجابة فورية لأدوات الرسم والتعديل، حيث لا يأخذ حجم كبير ولا يستهلك موارد الهاتف.
  • التوافق التام مع التابلت والقلم الذكي لأجهزة النوت، حيث يتوافق التطبيق مع التابلت ذو الأحجام الكبيرةن بالإضافة إلى شاشات العرض والشاشات الأندرويد ويدعم القلم الذكي، مما يجعل تجربة الرسم سهلة وطبيعية إلى حد كبير دون الحاجة إلى أوراق أو ألوان.
  • يمكنك تصدير الرسم بتنسيقات مختلفة مثل الصورة أو ملف PDF مع الدعم الكامل لكل تنسيقات الصور تقريبا، القديمة والحديثة، ودعم كل الجودات بداية من جودة SD، وحتى الجودة 4K.
  • يعد تحميل ايبيس باينت ibis Paint X مفيدا في البيئات التعليمية، حيث يمكن للمعلمين والمحاضرين توضيح المفاهيم والموضوعات بواسطة الرسومات والتعليقات المباشرة على الشاشة من خلال التطبيق.
  • يمكن للمستخدمين المشاركة في الرسم والتعديل على الشاشة مع الآخرين عبر الإنترنت أو في الوقت نفسه من خلال التزامن بين الأجهزة.
  • يوفر تنزيل ibis Paint X وظيفة الحفظ التلقائي للرسومات، مما يضمن عدم فقدان الرسم في حالة انقطاع الكهرباء أو إغلاق التطبيق بشكل خاطئ.
  • يتم تطوير تطبيق ايبيس باينت بشكل مستمر من قبل الشركة المطورة لنيل رضا المستخدمين وتقديم أحسن تجربة استخدام لهم.

هذه بعض المزايا التي يوفرها تطبيق إيبس باينت للرسم، حيث يمكن استخدامه في مجموعة كبيرة من الاحتياجات، سواء في العمل أو التعليم أو الإبداع الشخصي لمحبي الرسم بجودة عالية.

عيوب تنزيل برنامج ايبيس باينت ibis Paint X

هناك عدد من السلبيات التي سترونها عند تحميل ايبيس باينت على الهاتف خاصة الاندرويد، ولعل أبرز هذه السلبيات تتلخص في التالي:

  • رغم أن تنزيل ibis Paint الأسود صغير الحجم ولا يتعدى 55 ميجابايت في آخر تحديث إلا أن إعداداته كثيرة للغاية لدرجة تحتاج إلى مستخدم محترف، كما يحتاج التطبيق إلى وقت طويل للفهم والتمرس في الاستخدام.
  • لا يوجد بالتطبيق أي بالونات إرشادية لتوضيح أهداف الأيقونات أو غيرها من الأمور الأخرى.
  • يحتاج تطبيق ايبيس باينت إلى شيء من السعة في الاستخدام والتوضيح للعملاء، كما يحتاج إلى الكثير من المساحة لإفراغ ذاكرة الكاش، حيث يستهلك التطبيق ذاكرة كاش كبيرة نتيجة الحفظ المتكرر للرسومات.

هناك بالتأكيد بعض المشكلات الأخرى التي سترونها في التطبيق مع اختلاف الإصدارات، إلا أن هذه السلبيات لا تمنع من تحميل ايبيس باينت على الهاتف.

أسئلة شائعة حول تنزيل تطبيق ايبيس باينت ibis Paint X للجوال 2024

هذه أهم الأسئلة المكررة عن تحميل ايبيس باينت مع الإجابة عنها بشكل مباشر، كما يمكنكم ترك أسئلتكم إن لم تجدوها هنا بالتعليقات لحين الرد عليها، ومن أهم الأسئلة المكررة التالي:

إظهار الاسئلة
إخفاء الاسئلة
  • ما هو تطبيق إيبس باينت ibis Paint X؟

    تحميل ايبس باينت ibis Paint X هو تطبيق للرسم والتلوين على الهاوتف والتابلت بنظامي الأندرويد والايفون وقد قامت شركة يابانية بتطويره، خاصة للتابلت جرافيك، حيث يتوفر التطبيق على مجموعة كبيرة من الأدوات والميزات للفنانين وهواة الرسم.

  • هل يمكن تحميل ايبيس باينت الأسود؟

    نحن في هذا المقال بصدد تحميل ايبيس باينت العادي، وليس الأسود، لكن خلال الأأسام المقبلة سنضع مقالا كاملا عن تحميل ايبيس باينت الأسود من موقعنا تطبيق دوت كوم، علما بأن ذلك بمثابة تحميل ايبيس باينت مهكر، علما بأن روابط تنزيل ibis Paint الأسود للاندرويد فقط، وغير متاح للايفون.

  • هل يمكن تحميل ايبس باينت على الكمبيوتر؟

    نعم، يمكنكم تنزيل ibis Paint X مجاني، وتثبيته على الكمبيوتر بنظام الويندوز وذلك من خلال متجر ميكروسوفت ستور، وبجانب ذلك يمكنكم تنزيل التطبيق على الويندوز من خلال استخدام أحد محاكيات الاندرويد على الكمبيوتر وتثبيت إيبيس باينت عليه بسهولة واستخدامه بعيدا عن إصدار الويندوز لتلاشي الاختلاف في الواجهة للتطبيق بين النظامين، إلا أنه هناك أكثر من طريقة في تحميل برنامج ibis Paint للكمبيوتر.

  • هل يتطلب إيبس باينت اشتراكا ودفع نفقات؟

    نعم، فرغم أن تحميل ايبيس باينت مجاني، إلا أن هناك بعض الخصائص التي يتطلب فيها التطبيق الاشتراك المدفوع، ولكن في الأساس يوفر التطبيق إصدار مجاني به بعض الوظائف الأساسية.

  • ما هي بعض الأدوات المتاحة في تطبيق إيبس باينت؟

    عند تحميل ايبس باينت ستجدون مجموعة متنوعة من الأدوات مثل الأقلام والفرش، والألوان، والقلم الحبري، والعلامات والماركات، وأدوات التظليل والتدرج، والأدوات المخصصة للتعديل والكتابة.

  • هل يمكن استيراد وتصدير ملفات ومشاريع إيبس باينت؟

    نعم، يمكنكم تبادل مشاريع إيبس باينت بصيغها الشائعة مثل PSD وJPEG وPNG وغيرها، مما يتيح لكم مشاركة الاعمال على تطبيقات أخرى مثل الفوتوشوب ولايت روم وغيرهما.

  • هل يدعم تطبيق إيبس باينت اللغة العربية؟

    نعم، تنزيل ibis Paint X يدعم اللغة العربية والعديد من اللغات الأخرى حيث يمكنكم استخدامه للكتابة والرسم باللغة العربية على الشاشة بكل سهولة ويسر، والرائع أن التطبيق يدعم اللغة العربية من حيث الواجهة أيضا، كما يمكنكم تعيين اللغة العربية كلغة واجهة لتطبيق إيبس باينت، بحيث يظهر القائمة والأدوات والخيارات باللغة العربية لتسهيل التفاعل والاستخدام.

  • ما هي الأدوات المجانية المتاحة في رسم ايبيس باينت X؟

    تطبيق رسم ايبيس باينت X يوفر مجموعة كبيرة من الأدوات المتاحة لإضافة التفاصيل والتأثيرات إلى الرسم، ومن أهم الأدوات الشائعة المتاحة مجانا في التطبيق:

    • الأقلام والفرش، حيث يمكن استخدام مجموعة متنوعة من الأقلام والفرش بأحجام وأشكال مختلفة لرسم الخطوط بدقة.
    • يحتوي التطبيق على مجموعة من الألوان والأدوات اللونية التي يمكن استخدامها لتلوين الرسم بأشكال وأنماط مختلفة، حيث يتضمن التطبيق بالتة ألوان بها كل الدرجات في الألوان.
    • يقدم التطبيق القلم الحبري ذو تأثيرا واقعيا يشبه القلم الحقيقي على الورق، حيث يمكن استخدامه لإضافة تفاصيل دقيقة وظلال للرسم، بالإضافة إلى توفير خطوطا سميكة ونحيلة، ويمكن استخدامها لإبراز أجزاء محددة من الرسم أو لتطبيق تأثيرات خاصة.
    • يتضمن التطبيق ممحاة تمكن من إزالة أجزاء من الرسم أو تنظيف الخطوط للحصول على تفاصيل أكثر وضوحًا ودقة.
    • يتضمن تنزيل ibis Paint X الأدوات المخصصة للتظليل والتدرج والتي تساعد في إنشاء تأثيرات التظليل والتدرج وتعزيز العمق والأبعاد في الرسم.
    • الأدوات المخصصة للنص التي تمكنكم من إضافة نصوص مختلفة وتعديلها بأشكال وأحجام وألوان مختلفة لتكملة الرسم.

    هذه مجرد بعض الأدوات المتاحة في تطبيق إيبس باينت، وبالطبع يمكن تخصيص الأدوات وتعديلها بحسب احتياجاتك وتفضيلاتك الشخصية من خلال إعدادات التطبيق.

  • ما هو تحديث تطبيق ايبيس باينت ibis Paint X V11.2.0 آخر إصدار 2024؟

    هذه أهم التحسينات التي ستجدونها عند تحميل ايبيس باينت على الأندرويد في إصداره الأخير.

    • تم إضافة وظيفة الرسوم المتحركة.
    • إصلاح المشكلة التي تتسبب في حدوث عطل عند فتح شاشة الفرش إذا فشل حذف صورة معاينة الفرشاة.
    • إضافة فلتر إزالة الخلفية عن طريق الذكاء الاصطناعي AI.
    • حل مشكلة عدم اختفاء مؤشر الانتظار عند إغلاق صفحة الشراء.
    • دعم الكتابة باللغة العربية واللغات الشرقية عموما.
    • حل الكثير من المشكلات والتعارض مع بعض الهواتف.

معلومات ملف تنزيل ايبيس باينت ibis Paint X للأندرويد والأيفون 2024

اسم التطبيق إيبيس باينت X (ibis Paint X)
الشركة المنتجة ibis inc.
نسخة التطبيق V11.2.0
حجم التطبيق 53 MB
تاريخ التحديث 15/01/2024
نظام التشغيل Android, IOS
الفئة تطبيقات التعديل علي الصور
اللغة العربية والأنجليزية ولغات اخري
التنزيلات 14.861.510
اسم حزمة العرض jp.ne.ibis.ibispaintx.app

في النهاية نكون قد استطعنا توفير روابط تحميل ايبيس باينت ibis Paint X على الاندرويد والايفون والكمبيوتر بروابط مباشرة مجانا في الأسفل، مع الشرح الكامل للتطبيق وتوضيح بعض مزاياه وعيوبه، ويمكنكم طرح آرائكم عن التطبيق لحين الرد عليها في أقرب وقت.

تحميل ايبيس باينت ibis Paint X APK للأندرويد والأيفون عربي آخر إصدار مجانا 2024

والجدير بالذكر أن برنامج رسم ايبيس باينت X يختلف حجمه من منصة تشغيل لأخرى، مع الاختلاف بين الإصدارات المتعددة للتطبيق للنظام الواحد.

التوجة الي صفحة التحميل
شاركها
0 تعليق