تنزيل برنامج دمج ومحرر الصور للأندرويد آخر إصدار مجانا 2024

عناوين الموضوع

تنزيل برنامج دمج الصور ومحرر الصور GridArt APK للأندرويد والأيفون آخر تحديث 2024 من تطبيقات تعديل الصور المهمة التي أقبل عليها الكثير من المستخدمين حول العالم، نظرا لأهمية التطبيقات والبرمجة التي تحرر الصورة وتقوم بالتعديل عليها، وقد ظهر الكثير من روابط تنزيل محرر الصور من العديد من الشركات والمطورين، وغيرهم من الأشخاص الآخرين الذين يهتمون بالتعديل على الصور وإضافة اللمسات الخاصة بهم.

تنزيل برنامج دمج ومحرر الصور للأندرويد 2023

تطبيق محرر الصور وصانع الفن التصويري هو تطبيق يهدف إلى تعديل وتحسين الصور بطرق مختلفة، حيث يتيح التطبيق للمستخدمين إجراء تعديلات على الصور مثل تغيير السطوع والتباين والتشبع والتحجيم، وتطبيق تأثيرات مرئية مثل تصفية الألوان والتأثيرات الفنية، وإزالة العيوب وتنعيم البشرة، وتقليل التشويش، وإزالة العين الحمراء، وإضافة نصوص وتعليقات على الصور، وقص وتدوير الصور، والعديد من المميزات الأخرى التي سنسردها خلال المقال الحالي حول تنزيل برنامج دمج ومحرر الصور للموبايل.

وفي العموم فإن تطبيقات محررات الصور تتضمن مجموعة متنوعة من الأدوات والفلاتر المتنوعة؛ لتلبية احتياجات المستخدمين المختلفة، ويمكن أن تكون هذه الأدوات بسيطة وسهلة الاستخدام للمستخدمين العاديين، أو تحتوي على مجموعة متقدمة من الأدوات للمحترفين والمصورين المحترفين.

وعند استخدام برنامج دمج الصور، يمكن للمستخدمين تحسين صورهم وإبراز التفاصيل الجمالية، وتحويل الصور العادية إلى صور رائعة، وإنشاء تأثيرات فريدة ومميزة؛ حيث يمكن استخدامه لتعديل الصور الشخصية، وإنشاء تصميمات جرافيك إبداعية، وغيرها من الاستخدامات الإبداعية التي سنراها خلال المقال الحالي.

وخلال مقالنا اليوم عن تنزيل برنامج دمج ومحرر الصور GridArt APK للأندرويد سنتطرق إلى الكثير حول مزايا وعيوب التطبيق، وشرح استخداماته، والإجابة على الأسئلة الشائعة عنه، ولكن قبل الخوض في هذا الأمر يمكننا الإشارة على المقالات التالية لـ تنزيل افضل برامج تعديل وتحرير الصور للموبايل.

نبذة عن محرر الصور & برنامج دمج الصور للأندرويد 2024

تم إصدار تحميل تطبيق محرر الصور وصانع الفن التصويري من خلال الكثير من الشركات المتخصصة أو المبرمجين المهتمين بالمجال، ولكن تطبيقنا اليوم عن تنزيل محرر الصور فإنه من إصدار شركة فوتو ستوديو، ذو الباع الطويل في إنتاج تطبيقات التعديل على الصور للأندرويد والأيفون، فالشركة لها الكثير من التطبيقات الموجودة على متجر بلاي، بالإضافة إلى أكثر من 100 مليون تحميل لتطبيقنا اليوم عن محرر الصور، وبتقييم عالي للغاية، وهذه الإحصاءات تدل على مدة قوة التطبيق الذي نتحدث عنه في مقالنا اليوم.

والرائع أن تطبيقات محررات الصور تتوفر عادة على أنظمة التشغيل المحمولة مثل الأيفون iOS والأندرويد، بالإضافة إلى برامج محررات الصور المتاحة للكمبيوتر، تتفاوت ميزات وقدرات هذه التطبيقات وفقا للتطبيق الذي يتم استخدامه، وبعضها قد يكون مجانيا كما هو متاح في تطبيقنا اليوم بينما يتطلب البعض الآخر شراء أو اشتراك للوصول إلى مميزات متقدمة.

شرح استخدام برنامج دمج ومحرر الصور للأندرويد والأيفون آخر إصدار 2024

أولا نقوم بـ تنزيل برنامج دمج ومحرر الصور للأندرويد على الهاتف من خلال روابط التحميل الموجود أسفل المقال أو من خلال زر التحميل التالي.

تحميل برنامج دمج ومحرر الصور آخر إصدار

بعد تنزيل التطبيق وتثبيته والدخول إليه لأول مرة سنجد الشاشة التالية.

واجهة تطبيق محرر الصور وصانع الفن التصويري

حيث سنجد الكثير من الأدوات المدرجة بالتطبيق مثل:-

  • شبكة: لعمل البوم صور من الكثير من الصور الموجودة بالهاتف.
  • تعديل: للتعديل على الصور وإضافة النصوص وضبط الخلفية وضبط التباين والتشبع وغير ذلك الكثير.
  • حرة: لضبط الكثير من الصور بشكل حرن وإضافة الصور إلى ألبوم بدون الدخول إلى قوالب افتراضية.
  • تناسب متعدد: لعمل ألبوم للصور بشكل متناسب وتراكيب مضبوطة.
  • قوالب: لاستيراد قوالب جاهزة التعديل على الصور من خلال تنزيل القوالب المجانية أو المدفوعة.

وعند النقر على الناف بار الموجود أعلى يسار الشاشة سنجد القائمة التالية.

خصائص برنامج دمج ومحرر الصور GridArt Pro

ويمكننا من خلال القائمة السابقة ضبط دقة الصور إن كانت عالية الجودة أو بجودة عادية، وتغيير اللغة، وضبط مسار حفظ الصور الناتجة التي يصدرها التطبيق، بالإضافة إلى عمليات الشراء التي يمكن للمستخدم شرائها.

على كل حال عند النقر على أي من الأدوات الموجودة في تطبيق محرر الصور وصانع الفن التصويري وسيطلب بعض الأذونات للوصول إلى الصور بالمعرض والتخزين المحلي.

اذونات تشغيل برنامج دمج ومحرر الصور للأندرويد

وعند الدخول إلى وضع الشبكة، يمكننا إدخال الكثير من الصور حتى 20 صورة، ويمكننا التعديل عليها وضبط أبعاد الصور وأماكنها.

دمج ومحرر الصور للأندرويد GridArt Pro

وهذه بعض الأدوات التي يمكن التعديل على الصور من خلال وضع الشبكة، حيث يمكنكم إجراء الكثير من التعديلات عبر شريط الأدوات مثل حذف الخلفية أو إضافة نص أو ضبط التأثيرات أو التباين وخلافه من أمور.

اداوت برنامج دمج ومحرر الصور للأندرويد GridArt Pro
اداوت برنامج دمج ومحرر الصور GridArt Pro
اداوت برنامج دمج ومحرر الصور GridArt Pro

وعند إضافة نص ستظهر لنا هذه النافذة، حيث يمكننا اختيار الخطوط أو تحميلها، بالإضافة إلى استيراد خطوط محلية.

خطوط برنامج دمج ومحرر الصور GridArt Pro

وهذه صورة للفلاتر الموجودة في تطبيق محرر الصور وصانع الفن التصويري.

فلاتر برنامج دمج ومحرر الصور GridArt Proفلاتر برنامج محرر الصور وصانع الفن التصويري GridArt Pro

وهذه بعض الملصقات التي يمكنكم الاستفادة بها من خلال التطبيق، وإضافتها للصور.

ملصقات برنامج محرر الصور وصانع الفن التصويري GridArt Pro

وهذه الصورة توضح بعض الصور التي يمكن إدراجها بالتطبيق على شكل ألبوم واحد.

البوم برنامج دمج ومحرر الصور GridArt Pro

أما بخصوص القوالب الموجودة بالتطبيق، فمنها الكثير من القوالب الجاهزة المجانية، وبعضها مدفوع وتصور الصورة التالية بعذ هذه القوالب.

قوالب برنامج دمج ومحرر الصور GridArt Pro

كما يمكننا الإشارة إلى هذه المقالات التي تتضمن الكثير من التطبيقات الخاصة بالمونتاج والتعديل على الصور.

مميزات تحميل تطبيق محرر الصور وصانع الفن التصويري للأندرويد والأيفون 2024

يتميز تنزيل محرر الصور & برنامج دمج الصور، بالكثير من المزايا الرائعة، فهو يوفر تجربة تحرير ممتازة ومستقرة على الاندرويد والأيفون ويضم العديد من الميزات التي تجعله يتفوق على الكثير من منافسيه، ومن بين هذه المزايا:

  • يتميز تنزيل برنامج دمج الصور ومحرر الصور للأندرويد بواجهة مستخدم رائعة تجعله سهل الاستخدام ، مع القدرة على التكامل مع كل إصدارات الأندرويد تقريبا، نهيك عن قوة التطبيق وسرعته في الأداء، ودعمه عدد من اللغات، منها اللغة العربية.
  • يمكنكم تنزيل محرر الصور على أنظمة التشغيل الرئيسية للهواتف، حيث يمكنكم تنزيل التطبيق على أجهزتكم ومزامنة التعديلات عبر جميع الأجهزة.
  • يقدم تطبيق محرر الصور العديد من الإضافات الحديثة في دمج وتحرير الصور، حيث يسمح لكم التطبيق بتعديل مناطق محددة من الصورة بشكل منفصل، مثل التباين وتشبع الألوان، كما يمكن استخدام فرشاة الضبط لتحديد مناطق الوجه وتفتيحها، على سبيل المثال، إذا كان الوجه مظلمًا ولكن بقية الصورة واضحة فإن تنزيل محرر الصور سيكون ملائما لضبط الصورة.
  • يمكنكم من خلال تنزيل برنامج دمج ومحرر الصور إضافة علامة مائية تلقائيا عند تصدير الصور، وتحكم كامل في شكلها، مثل الخط والحجم واللون والتعتيم وموضعها، والتعديل على العلامة المائية سواء كانت نصا أو صورة.
  • لا يستهلك تنزيل محرر الصور & برنامج دمج الصور موارد الهاتف الخاص بكم، فالتطبيق لا يأخذ حيزا كبيرا من العمل بالخلفية ولا المساحة ولا أي من هذه المشكلات التي قد يسببها بعض التطبيقات المنافسة على الهاتف.
  • يوفر تطبيق محرر الصور مجموعة كبيرة من الأدوات المتقدمة للتعديل على الصور والفيديو، فيمكنكم ضبط التعرض والتباين والتشبع وغيرها من العوامل لتحسين جودة الصورة، كما يوفر أدوات لتصحيح الألوان والتعديل على الأشكال والمنحنيات والفلاتر المدمجة.
  • لا يقوم محرر الصور بتعديل الصورة الأصلية مباشرة، ولكن بدلا من ذلك، يتم حفظ التعديلات في ملفات مرجعية يتم توليدها، مما يسمح بالعودة إلى الإصدار الأصلي للصورة في أي وقت.
  • يمكنكم من خلال تنزيل محرر الصور الكتابة على الصور والتعديل عليها بالنصوص ووضع الحقوق عيلها، بالإضافة إلى ذلك فإن الأمر يتخطى مجرد الكتابة، ولكن هناك أبعاد أخرى، حيث يمكن ضبط نوع الخط وحجمه ولونه وغيرها الكثير من الأمور الأخرى.
  • يمكنكم تحميل برنامج دمج الصور من إزالة الخلفية للصور وإضافة خلفيات جديدة بعيدة عن الشكل العام بها، كما يمكنكم قص وإضافة الكثير من البراويز والحواف الخاصة بالتطبيق على الصور.
  • يدعم التطبيق قراءة وتعديل وتصدير الكثير من تنسيقات الصور مثل تنسيقات jpg، وPNG، وGIF، وغيرهم الكثير من التنسيقات المختلفة للصور، مما يفتح مساحة كبيرة للتعديل على هذه الصور وتصديرها وتحويل تنسيقاتها.
  • يتضمن تطبيق محرر الصور وصانع الفن التصويري الكثير من الفلاتر المجانية للتعديل على الصور وإضافة الروح إليها، مع القدرة على تطبيق أكثر من فلتر على نفس الصورة بدون الحاجة إلى الخروج كل مرة.
  • يمكنكم دمج الكثير من الصور بأشكال جميلة على شكل ألبوم للصور في نفس الصورة بأبعاد متعددة، والرائع في هذا الأمر أنه سهل الاستخدام عن طريق التطبيق على عشرات القوالب الجاهزة، ودمج أكثر من 20 صورة على الصورة نفسها.
  • يتضمن التطبيق الكثير من الملصقات الرائعة والخفيفة والتي تساعد على وضع الكثير من التأثيرات على الصور والمشاعر والإحساس بدون الكتابة على الصور والتعبير بالنص، حيث يتضمن التطبيق أكثر من 500 ملصق مختلف.
  • يمكنكم من خلال التطبيق عمل بلور وإخفاء أجزاء من الصور لا تريدون إظهارها وبشكل سريع وأدوات خفيفة السرعة شديدة الدقة.
  • حجم تنزيل محرر الصور وصانع الفن التصويري صغير بالمقارنة مع الكثير من التطبيقات المنافسة له، بالإضافة إلى حجم المزايا المجانية التي يقدمها التطبيق للمستخدمين.
  • يساعدكم التطبيق في قلب الصور وتعديلها وتدويرها وغيرها من الأمور الأخرى التي تخص أوضاع الصور.
  • القدرة على تصدير الصور بأحجام مختلفة ولمنصات متعددة مثل منصة انستقرام والفيسبوك وغيرها من المنصات الأخرى.
  • يتم تطوير التطبيق وتحسينه من قبل الشركة المطورة باستمرار للوصول إلى أعلى درجات الرضا من المستخدمين، نهيك عن كون خدمات التطبيق مجانية ورائعة.

بالإضافة إلى هذه المزايا الكثيرة فإن هناك الكثير من المزايا الرائعة التي يمكن تجربتها والتمتع بها عند تنزيل محرر الصور & برنامج دمج الصور على الهاتف الأندرويد الخاص بكم.

عيوب تحميل برنامج دمج الصور ومحرر الصور للأندرويد 2024

هناك عدد من العيوب التي لامسناها عند تجربة تطبيق محرر الصور على الأندرويد، ولعل أبرز هذه السلبيات يتمثل في التالي:

  • رغم أن تنزيل برنامج دمج ومحرر الصور للأندرويد مجاني، إلا أنه به الكثير من المزايا التي تتطلب دفع نقود في سبيل استغلالها والتمتع باستخدامها.
  • يتضمن التطبيق الكثير من الإعلانات التي قد تسبب الكثير من الضيق للمستخدمين، ولكن يمكن تلاشي ذلك بسبب دفع سيرفرات التطبيق.
  • نرجو من الشركة المطورة للتطبيق القيام بإضافة المزيد من الإضافات والأدوات الخاصة بالتطبيق وتحسين من قوته وفاعليته، فرغم أن التطبيق قوي وسلس إلا أنه لا يرقى للكثير من التطبيقات الكبرى في المجال.

قد تصادفون بعض المشكلات الموجودة بالتطبيق على بعض إصدارات الأندرويد لكن ليست المشكلة عمومية، خاصة أن تنزيل برنامج دمج ومحرر الصور لا يستهلك موارد الهاتف.

أسئلة شائعة حول تنزيل برنامج دمج ومحرر الصور للأندرويد 2024

هذه أهم الأسئلة الشائعة حول تنزيل محرر الصور & برنامج دمج الصور على الأندرويد والتي يسألها الكثير من المستخدمين، مع الإجابة عنها، ولعل أبرز هذه الأسئلة يتمثل في التالي:

إظهار الاسئلة
إخفاء الاسئلة
  • ما هي تطبيقات تحرير الصور؟

    تنزيل برنامج دمج ومحرر الصور هو تطبيق يسمح للمستخدمين بتعديل وتحسين صورهم بطرق مختلفة، وتوفر هذه التطبيقات مجموعة كبيرة من الأدوات والفلاتر والتأثيرات والخطوط التي يمكن استخدامها لتعديل الألوان والتعرض والتباين والتشبع وغيرها من الأدوات الأخرى للحصول على صور ذات جودة أفضل.

  • ما أفضل تطبيق محرر للصور؟

    يسأل الكثير من المستخدمين عن أفضل تطبيق محرر صور يمكن التعامل معه على الاندرويد، ولكن رغم أن السؤال قصير إلا أن إجابته مطاطة ولا يمكن إيجازها في سطر أو أكثر، فالسؤال مطاط ويلزمه الكثير من الراحة النفسية للتطبيقات المستخدمة، أو الخبرة في تجربة أكثر من تطبيق، أو التنقل بين التطبيقات المختلفة في تحرير وتعديل الصور، لذا فيمكننا الإشارة إلى الكثير من تطبيقات في موقعنا تطبيق دوت كوم في السطور الموجودة أعلى المقال الحالي، وتجربة أفضل تطبيق تعديل الصور للاندرويد والايفون.

  • هل يمكن مشاركة الصور العدلة مباشرة على وسائل التواصل الاجتماعي من التطبيق؟

    نعم، في معظم تطبيقات محرر الصور، يمكن مشاركة الصور المعدلة مباشرة على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث ستجدون خيارات للمشاركة مثل النشر على انستقرام، وفيسبوك وتويتر وغيرها من المنصات الشهيرة الأخرى، ولكن كل منصة لها الأبعاد الخاصة بها.

  • هل تنزيل برنامج تعديل الصور الاحترافي مجاني؟

    نعم، تنزيل برنامج دمج ومحرر الصور مجاني بشكل كبير ولكن ليس بشكل تام، فالتطبيق يقدم الكثير من الخيارات المجانية بالإضافة إلى بعض الأدوات المدفوعة والتي لابد من الاشتراك بالتطبيق لاستخدامها، ولكن في العموم فهو يفي بالكثير من الطلب.

  • كيفية تنزيل برنامج محرر الصور والفيديو؟

    لعل مقالنا هذا عن تنزيل محرر الصور فقط ولا يملك الفيديو معه، لذا يمكنكم الاطلاع على بعض التطبيقات الأخرى الخاصة بالمونتاج مثل كيو كات أو كين ماستر أو لايت موشن، وغيرها الكثير من التطبيقات الأخرى التي يمكن من خلالها تصدير المشروعات على شكل صور والتعديل عيلها، ولكن هذه التطبيقات للمونتاج وليست محرر الصور الأصلي أو محرر الصور الاحترافي الذي تبحث عنه بشكل مجاني.

  • هل يتضمن برنامج تعديل الصور فلاتر وتأثيرات مجانية؟

    نعم، فكل التطبيقات الخاصة بالتعديل على الصور تتضمن الكثير من الفلاتر والتأثيرات العامة، ففي التطبيق الحالي أكثر من 100 فلتر بالإضافة إلى مئات الملصقات وعشرات التأثيرات الأخرى.

  • كيفية تنزيل برنامج تعديل الصور فوتوشوب؟

    يمكنكم تحميل فوتوشوب موبايل افضل برنامج دمج الصور وتحرير الصور للأندرويد والأيفون مجانا برابط مباشر آخر إصدار من خلال المقال التالي.

    تحميل فوتوشوب للموبايل Photoshop Express

    ولتحميل المزيد من افضل تطبيقات تحرير الصور ومدمج الصور والفيديو من خلال المتاجر التالية

    تنزيل متجر هواوي اب جاليري للتطبيقات AppGallery

    تحميل متجر ابتويد Aptoide APK

    تحميل برنامج Uptodown اب تو داون

    تنزيل برنامج تاب تاب Tap Tap

    تنزيل جوجل بلاي ستور Google Play Store APK

    تنزيل ابك بيور APKPure APK الإصدار الجديد

  • هل تحميل برنامج محرر الصور عربي؟

    نعم تنزيل برنامج دمج ومحرر الصور يدعم اللغة العربية، كما يمكننا القول أن معظم التطبيقات الخاصة بالتعديل على الصور وتحريرها تدعم اللغة العربية بامتياز.

  • هل يمكن تحرير الصور أون لاين؟

    نعم، يوجد مئات المواقع لتحرير الصور أونلاين، والتي تغنيكم عن تنزيل محرر الصور على الهاتف، ولعل أبرز هذه المواقع هي

    موقع كانفا Canva

    موقع كانفا غني عن التعريف، فالجميع يعرف مدى قوته وأدواته وقواعد بياناته في التعديل بالإضافة إلى آلاف القوالب الجاهزة المجانية والمدفوعة، والرائع في الأمر أن الموقع له تطبيق خاص سنتكم عنه قريبا، والأروع أنه بات يدعم الذكاء الاصطناعي.

    موقع iloveimg

    حيث يمكنكم من خلال هذا التطبيق العمل على التعديل على الصور وضغطها وضبط أبعادها ودمج وتعديل وخلافه من أدوات كثيرة ظاهرة أمامكم.

    موقع img2go

    من المواقع الجميلة التي تساعد على التعديل على الصور وتحريرها، بالإضافة إلى ضبط الكثير من الرتوش بالصور وتحميلها مرة أخرى على الهاتف، ويعمل على كل أنظمة التشغيل.

    موقع بيكسلر Pixlr

    من المواقع الرائعة التي ساعدت الكثير من الأشخاص على التعديل على الصور الخاصة بهم، وإعطائهم لمسات ساحة على الصور هو موقع بيكسلر الرائع، والمجاني، والذي يساعد الكثير في تحرير صورهم الخاصة بعيدا عن تنزيل محرر الصور، وغيرهم الكثير من المواقع الأخرى، لكن لابد من توافر متصفح حديث حتى لا يحدث أي تعارض بين الموقع والمتصفح القديم الذي تستخدمه، لذا يمكنكم تنزيل الكثير من المتصفحات الحديثة من خلال الروابط التالية.

    تحميل متصفح فايرفوكس Firefox

    تحميل متصفح فينيكس Phoenix Browser آمن وسريع

    تحميل متصفح انترنت سريع وحديث مجانا

    تنزيل جوجل كروم Google Chrome

    تحميل اوبرا ميني Opera Mini

    تحميل متصفح كيوي Kiwi سريع وهادئ للأندرويد

    تحميل متصفح تور Tor Browser

    تحميل متصفح يوسي سريع UC Browser

    تحميل متصفح بريف Brave Browser

    تحميل متصفح اوبرا للموبايل Opera Browser

    تحميل متصفح مايكروسوفت ايدج Microsoft Edge

معلومات ملف تنزيل برنامج محرر الصور GridArt للأندرويد آخر تحديث 2024

اسم التطبيق محرر الصور & برنامج دمج الصور GridArt Pro Collage Maker
الشركة المنتجة Photo Editor & Collage Maker
نسخة التطبيق V2.194.147
حجم التطبيق 19 MB
تاريخ التحديث 15/01/2024
نظام التشغيل Android, IOS
الفئة تطبيقات التعديل علي الصور
اللغة العربية والأنجليزية ولغات اخري
التنزيلات 12.231.713
اسم حزمة العرض photoeditor.layout.collagemaker

في نهاية المقال نكون قد وضعنا روابط مباشرة لـ تنزيل برنامج دمج الصور ومحرر الصور للأندرويد والأيفون من خلال زر التحميل في الأسفل بالإضافة إلى تحرير الصور أون لاين بدون تحميل تطبيقات، مع معرفة الكثير من الشروحات واستخدامات التطبيق، ويمكننا القول بأن تنزيل محرر الصور وصانع الفن التصويري من التطبيقات التي لابد من وجودها على كل هاتف.

تنزيل برنامج دمج ومحرر الصور GridArt للأندرويد والأيفون آخر إصدار مجانا 2024

التوجة الي صفحة التحميل
شاركها
0 تعليق