تحميل يوتيوب فانسيد الأصلي YouTube Vanced للأندرويد آخر إصدار 2024

عناوين الموضوع

تحميل يوتيوب فانسيد الأصلي YouTube Vanced APK آخر إصدار بدون اعلانات للأندرويد 2024 يعتبر أفضل بديل لتطبيق يوتيوب العادي من شركة جوجل، تطبيق يوتيوب فانسيد يتمتع بالكثير من المزايا التي لا تتوفر في تطبيق يوتيوب العادي من جوجل، مما يجعله في مرتبة يوتيوب بريميوم ولكن بشكل مجاني بالكامل.

تحميل يوتيوب فانسيد الأصلي YouTube Vanced 2024

فمن المعلوم أن تحميل YouTube Vanced مثل تطبيق يوتيوب YouTube الرسمي من جوجل، لكنه يتيح للمستخدمين الكثير من المزايا الرائعة مثل إمكانية الوصول إلى جميع الميزات الموجودة في الإصدار الرسمي، بالإضافة إلى أنه يأتي بواجهة أكثر سلاسة وأقل حجما، وبتجارب أكثر ملاءمة لمعظم مستخدمي اليوتيوب، ولعل الأهم من ذلك هو أن التطبيق يتخلص من كل الأشياء التي يكرهها الناس في الإصدار الرسمي، مثل الإعلانات المزعجة وواجهة الفيديو الباهتة والقيود المفروضة، نهيك عن قدرته على الوصول إلى جميع المميزات الضرورية.

كنا من قبل قد تحدثنا عن تطبيق يوتيوب، وكيفية الاشتراك في تطبيق يوتيوب بريميوم بشكل شرعي أو بتحميل تطبيق معدل، ويمكنكم الاطلاع على هذا المقال لمشاهدة كيفية الاشتراك بيوتيوب بريميوم مجانا.

تحميل يوتيوب بريميوم YouTube Premium آخر إصدار مجانا

وعند تحميل يوتيوب فانسيد مهكر آخر إصدار الأصلي YouTube vanced Manager ستجد البديل الرائع عن الاشتراك المدفوع من يوتيوب، والرائع أن التطبيق له كل المزايا التي يقدمها الاشتراك المدفوع وأكثر.

وخلال هذا المقال سوف نتحدث عن تنزيل يوتيوب فانسيد مع ذكر مزاياه وعيوبه وشرح استخدامه، والإجابة عن الأسئلة الشائعة عنه، وقبل الشروع في ذلك يكنكم الاطلاع على كل تطبيقات اليويتوب الأساسية لكل هاتف من خلال المقالات التالية :-

تنزيل يوتيوب للشاشة سمارت YouTube TV

تحميل اليوتيوب الرئيسي YouTube

تحميل يوتيوبTV تي في Smart YouTube

تنزيل يوتيوب كيدز للأطفال YouTube Kids

نبذة عن يوتيوب فانسيد الأصلي YouTube Vanced 2024

ظهر تحميل يوتيوب فانسيد YouTube Vanced لأول مرة في فبراير عام 2017، وقد لاقى التطبيق استحسانا كبيرا من قبل المستخدمين، خاصة أن تنزيل YouTube Vanced اخر اصدار يوفر مزايا اليوتيوب المدفوع من خلال حجب ظهور الإعلانات داخل التطبيق مما يجعل المشاهدة أفضل بكثير عما في التطبيق الأساسي، كما يعطي تجربة مستخدم رائعة ونظيفة، والجميل في الأمر أن التطبيق ذو مظهر خلاب وجميل، بالإضافة إلى الكثير من المزايا الأخرى التي ستجدونها عند التجربة.

ومع انتشار روابط تحميل يوتيوب فانسيد في الكثير من المواقع حول العالم، أصبح التطوير من قبل المطورين الأهليين كبير، فالتطبيق ليس تابعا لشركة جوجل، وهذا ما جعله أفضل من جهة الخصوصية، وبعد الكثير من الضغوط من شركة جوجل وفي 13 مارس 2022 ، أعلن مطورو يوتيوب فانسيد YouTube Vanced أنه سيتم إيقاف تطوير التطبيق بعد أن تلقوا رسالة وقف من جوجل، مما أجبر المطورين على التوقف عن تطوير التطبيق وتوزيعه، بينما سيستمر التطبيق في العمل للمستخدمين الذين قاموا بالفعل بتثبيته، فمن المرجح أن يتوقف عن العمل في وقت ما في المستقبل بسبب نقص التحديثات وإجبار توقيع التطبيق على التوقف عند كل المستخدمين، لكننا نظن أنه سيتم التطوير من قبل مطورين آخرين.

شرح واجهة يوتيوب فانسيد الأصلي YouTube Vanced للأندرويد 2024

أولا نقوم بـ تحميل يوتيوب فانسيد اخر اصدار بدون اعلانات برابط مباشر من خلال روابط التحميل المباشرة الموجودة في نهاية المقال أو من خلال زر التحميل التالي.

تنزيل يوتيوب فانسيد اخر إصدار

يعد تثبيت تطبيق يوتيوب فانسيد علي الأندرويد معقد إلى حد ما من قبل الكثير من المستخدمين، لكن كل ما هنالك هو تحميل ملفي التطبيق وهما تحميل YouTube Vanced Manger APK بحجم 4 ميجابايت، والآخر هو تحميل Microg Vanced Manager APK بحجم 35 ميجابايت، وبعد تثبيت التطبيقين، نقوم بالدخول إلى تطبيق YouTube Vanced APK، وبعد التثبيت سندخل التطبيق حتى نرى هذه الصورة وعلينا النقر على زر "فلنبدأ".

تثبيت يوتيوب فانسيد بدون اعلانات للأندرويد

سنرى الشاشة الخاصة بتطبيقات يوتيوب فانسيد، فلا نغير ساكنا ونقوم بالقر على زر الاتجاه الموجود بالشاشة التالية.

تحميل يوتيوب فانسيد الأصلي

هنا يتأكد التطبيق إن كان الهاتف مروت أم لا، ويمكنكم تخطي ذلك عن طريق النقر على أيقونة السهو الأزرق.

تثبيت يوتيوب فانسيد الأصلي للأندرويد

وبعدها سيظهر لنا التطبيق كمدير لتطبيقات يتم تثبيتها بشكل يدوي عن طريق النقر على كل بند على حدا.

تحميل YouTube Vanced يوتيوب فانسيد الأصلي

وبعد الانتهاء من التثبيت كما بالصورة التالية في اختيار اللغة واللون الداكن سيتم الانتهاء من تثبيت يوتيوب فانسيد.

تثبيت يوتيوب فانسيد بدون إعلانات للأندرويد

بعدها عند فتح يوتيوب فانسيد للأندرويد سيظهر لنا الواجهة الرئيسية الخاصة به كما باليوتيوب العادي.

واجهة تطبيق يوتيوب فانسيد الأصلي YouTube Vanced

حيث ينقسم تنزيل يوتيوب فانسيد إلى 4 تبويبات هي، الشاشة الرئيسية، والمحتوى الرائح والاشتراكات، والإشعارات والمكتبة الخاصة بنشاط المستخدم على يوتيوب فانسيد.

وفي الأعلى سنرى أيقونة تسجيل الدخول بحساب جوجل، وهذا اختياري، وأيقونة البث الحي إلى الشاشات، بالإضافة إلى أيقونة البحث التي يمكن من خلالها البحث في محتوى اليوتيوب، ويملك التطبيق فلتر قوي جدا للحصول على أفضل نتائج.

فلتر تطبيق يوتيوب فانسيد YouTube Vanced

ويمكنكم ضبط الإعدادات الخاصة بالفيديو من حيث التشغيل المتكرر أو تشغيل الفيديوهات بشكل متوالي.

اعدادات الفيديو تطبيق يوتيوب فانسيد YouTube Vanced

وعند الدخول إلى إعدادات تطبيق يوتيوب فانسيد اخر اصدار بالوضع المضيء سنرى الكثير من المزايا الرائعة بالتطبيق كما بالصورة التالية.

إعدادات تطبيق يوتيوب فانسيد

وهذه كل الإعدادات الموجودة بالتطبيق والتي يمكن التعديل عليها في الوضع الداكن، حيث يمكن تفعيل الكثير من المزايا أو إخفائها عند تحميل يوتيوب فانسيد على هاتفكم الأندرويد.

إعدادات تطبيق يوتيوب فانسيد Vanced Youtube

هذه أبرز الشاشات الموجودة بالتطبيق، والتي يمكن الاطلاع عليها لمعرفة بعض التفاصيل عن التطبيق، علما بأن الكلمات الإنشائية ليست كالتجربة الحية لتحميل يوتيوب فانسيد على الهاتف، وبكل أسف لا يوجد في اليوتيوب الكثير من الفيديوهات التي يمكن توضيحها عن فانسيد بسبب حقوق النشر.

وهذه أيقونة الفيديو الذي سيظهر بشكل علامة مائية بالشاشة العامة، ويمكن تشغيله حتى مع إغلاق اليوتيوب

الشاشة العائمة يوتيوب فانسيد

والرائع في الأمر أنه لا حد معين لتحديد كل الفيديو، حيث يمكنكم تشغيل الكثير من الفيديوهات في الخلفية، وحتى غلق الهاتف نهائيا سيصدر الصوت بشكل طبيعي من تطبيق YouTube Vanced.

يوتيوب بدون إعلانات للأندرويد

وهذه المزايا هي أعظم مزايا التطبيق، والرائع في الأمر أنها مزايا مدفوعة في التطبيق الرئيسي لليوتيوب والذي يمكن الاشتراك به بمقابل مادي، وبدل الاشتراك ستجدون الكثير من المزايا المتعددة عن تحميل يوتيوب فانسيد الأصلي للأندرويد وتجربته على الهاتف.

رابط YouTube Vanced 15.05 54 APK تحميل آخر إصدار للأندرويد 2024

موقع تطبيق دوت كوم متجر التطبيقات العربي يقدم لكم رابط تحميل YouTube Vanced 15.05 54 APK برابط مباشر مجانا من خلال زر التحميل التالي.

تحميل يوتيوب فانسيد YouTube Vanced 15.05 54 APK

مميزات تحميل YouTube Vanced يوتيوب فانسيد للأندرويد آخر إصدار 2024

يتميز تحميل يوتيوب فانسيد عن تطبيق يوتيوب الرئيسي بالكثير من المزايا الرائعة التي تقدم تجربة مستخدم أفضل، ولعل هذه المزايا تتمثل في التالي:

  • يمكنكم تحميل يوتيوب فانسيد APK من خلال الرابط الموجود أسفل المقال الحالي برابط مباشر من موقعنا تطبيق دوت كوم.
  • يقدم التطبيق تجربة مستخدم رائعة عن التطبيق الأساسي من اليوتيوب، حيث يتميز بوضع إيموليد AMOLED المظلم لتقليل استهلاك البطارية والحفاظ على العين، وبوضع مظلم أفضل بكثير من الوضع المظلم بالتطبيق الأساسي من اليوتيوب.
  • يميز تنزيل يوتيوب فانسيد الاصلي بوجود حظر الإعلانات، حيث يحظر جميع الإعلانات في جميع مقاطع الفيديو بدون أي قيود أثناء المشاهدة.
  • يمكنكم تشغيل مقاطع الفيديو بالتطبيق في الخلفية أو في وضع PiP صورة داخل صورة، من خلال شاشة عائمة أثناء استخدام الهاتف في أي أمر آخر، وذلك بدأ من نظام اندرويد 8 أويو Android 8.0 والإصدارات الأحدث منه.
  • يمكنكم التحكم في السطوع وحجم الخط باستخدام خاصية Swipe Control بالتطبيق، وذلك مثل تطبيقات تشغيل الفيديو المختلفة على الأندرويد كتطبيق VLC، وتطبيق MX Player.
  • يمكنكم البحث في اليوتيوب من خلال خانة البحث الموجودة أعلى التطبيق، وهو يشبه في واجهته كثيرا التطبيق الأساسي للليوتيوب.
  • يمكنكم تفعيل ميزة التكرار التلقائي لمقاطع الفيديو التي تعجبكم، أو إيقافها أو تشغيل فيديوهات أخرى لنفس التصنيف ونوعية الفيديوهات المفضلة لديكم باستمرار.
  • يمكنكم تحميل يوتيوب فانسيد اخر اصدار لكل إصدارات الأندرويد القديمة والحديثة، ولا يوجد تقيدات التي يضعها تطبيق يوتيوب الرئيسي من جوجل بلاي.
  • القدرة على التحكم في دفق الفيديو من خلال ضبط الدقة سواء إن كانت SD، أو HD، أو 4K، وغير ذلك كالتطبيق الرئيسي، لكن التطبيق الأساسي من اليوتيوب لا يدعم تشغيل الجودات العالية بشكل مطلق كما يعمل يوتيوب فانسيد.
  • يمكنكم الاطلاع على مكتبة الفيديوهات والإعجابات والأمور الموجودة في تطبيق يوتيوب الأساسي، وإجراء التزامن بين التطبيق مع الهواتف الأخرى على نفس حساب جوجل المستخدم في التطبيق.
  • يمكنكم استخدام يوتيوب فانسيد بدون الحاجة إلى تسجيل الدخول إلى حساب جوجل الخاص بكم، أي أن الأمر اختياري بالكامل، ولكن ننصح باستخدام حساب جوجل حتى تنال كل مزايا التطبيق بدون قيود.
  • يحجب يوتيوب فانسيد المحتوى الغير ملائم بشكل طبيعي، مع وجود فلتر لاختيار الفئة المناسبة في الفيديوهات التي تفضلها، مع انقسام المحتوى إلى فئات عدة مثل المحتوى الرياضي والكوميدي والأطفال وغير ذلك.
  • القدرة على بث الفيديو إلى الشاشات الذكية بشكل مباشر من التطبيق بدون استخدام تطبيقات طرف ثالث.
  • يعد حجم تحميل يوتيوب فانسيد YouTube vanced صغير بالمقارنة مع التطبيقات الأخرى المعدلة من اليوتيوب.

بالإضافة إلى الكثير من المزايا الأخرى التي سترونها عند تنزيل يوتيوب فانسيد مهكر YouTube Vanced على الهاتف الخاص بكم.

عيوب تحميل تطبيق يوتيوب فانسيد YouTube Vanced للأندرويد

هناك الكثير من السلبيات الموجودة داخل تطبيق يوتيوب فانسيد، وقد تكون مثار قلق الكثير من المستخدمين، ولعل أبرز هذه السلبيات يتمثل في التالي:

  • لا يمكن تحميل يوتيوب فانسيد YouTube Vanced من متجر جوجل بلاي لأنه تطبيق غير شرعي ويحاربه جوجل باستمرار حتى استطاعت القضاء عليه في السنة الماضية من منع التحديثات عنه.
  • يعد تحميل يوتيوب فانسيد الأصلي اخر إصدار YouTube vanced من التطبيقات التي لا يوجد لها مكان داخل نظام IOS، فالتطبيق متوفر للأندرويد فقط من خلال المتاجر الأهلية ولا يوجد له أي أثر في متجر بلاي، ولا يوجد الكثير من المزايا التي تجعله على أكثر من نظام تشغيل.
  • لن يتم تطوير تطبيق يوتيوب فانسيد من جديد،لأن الشركة المطورة قد الغت تطويره بسبب الضغوطات الكبيرة من شركة جوجل عليها، أي يمكنكم تحميل التطبيق وتثبيته على الهاتف والعمل عليه حتى توقفه أو قيام مطورون جدد بتطويره بعيدا عن عقوبات جوجل.

قد يكون هناك أيضا عدد من المشكلات الأخرى عند تحميل YouTube Vanced ولكن سترونها من خلال الاستخدام، ونعتقد في القريب العاجل أن يحدث الكثير من التعارض بين التطبيق وبين أنظمة تشغيل أندرويد الجديدة.

أسئلة شائعة حول تحميل يوتيوب فانسيد YouTube Vanced للأندرويد 2024

هذه ابرز الأسئلة التي يكررها المستخدمون حول تنزيل يوتيوب فانسيد الأصلي ، مع الإجابة عنها، ومن أهم هذه الأسئلة التالي:

إظهار الاسئلة
إخفاء الاسئلة
  • ما هو تطبيق يوتيوب فانسيد YouTube Vanced؟

    يعد تحميل يوتيوب فانسيد الأصلي اخر إصدار YouTube Vanced هو أحد التطبيقات المعدلة من يوتيوب، وقد بني التطبيق على قاعدة تطبيق اليوتيوب، مع إلحاقه بالكثير من المزايا الرائعة مثل حجب الإعلانات والتشغيل أثناء غلق الهاتف في وضع الخمول، كما أنه يمكن مشاهدة الفيديوهات أثناء استخدام تطبيق آخر غير اليوتيوب، مع مزايا كثيرة أخرى يمكنكم الاطلاع عليها بالأعلى.

  • هل يمكن تحميل يوتيوب فانسيد اخر اصدار برابط مباشر 2024؟

    نعم، يمكنكم تحميل تطبيق يوتيوب فانسيد APKPure من موقعنا تطبيق دوت كوم آخر إصدار من خلال الرابط الموجود أسفل المقال الحالي مجانا.

  • هل YouTube Vanced 15.05.54 APK تحميل شرعي؟

    لا يوجد تطبيق شرعي لليوتيوب غير التطبيق الرئيسي لليوتيوب، ويعد تطبيق يوتيوب Vanced من التطبيقات غير الشرعية والتي لا توجد على متجر بلاي، لكن يمكن التحميل من خلال المتاجر الأهلية كمتجر تطبيق دوت كوم.

  • هل تحميل يوتيوب فانسيد القديم يعمل على الأندرويد؟

    لا يمكن تشغيل التطبيقات القديمة على الاندرويد إذا كانت موغلة القدم وقد تم إلغاء دعمها، لكن إن كان التطبيق قريب التحديث فإنه عادة ما يعمل بعض الوقت، لكننا هنا دائما ما ننصح بتحديث تحميل Vanced على الهاتف باستمرار.

  • هل يمكن تحميل يوتيوب فانسيد مهـكـر؟

    يمكن البعض أن يبحث عن تحميل Vanced على الهاتف بشكل رسمي مجاني، وبدون أي قيود فالتطبيق مجاني ولا يحتاج إلى نفقات، نهيك عن كون التطبيق مميز عن التطبيق الرئيسي لليوتيوب، لذا يمكن تحميل يوتيوب بدون إعلانات مجانا بدون البحث عن المـهكـر.

  • كيفية يوتيوب فانسيد YouTube Vanced على الأيفون؟

    لا يوجد رابط تحميل يوتيوب فانسيد للأيفون، ولا يوجد دعم شرعي من التطبيق أساسا من المطورين؛ وذلك لأن التطبيق غير رسمي، وغير شرعي، ومتجر آب ستور لا يقبل تطبيقات معدلة أو غير رسمية، ولا يمكن تثبيته على الأيفون نظرا لاختلاف أنظمة التشغيل.

  • كيفية حل مشكلة عد تشغيل الفيديو "لا يتوفر المحتوى الحالي على هذا التطبيق"؟

    هذه المشكلة تصدر كثيرا في يوتيوب فانسيد، خاصة أن التطبيق غير مدعم من جوجل ويواجه الكثير من العقبات

    ولحل هذه المشكلة وتشغيل الفيديوهات بشكل طبيعي، وعدم إصدار أي مشكلة، عليكم تحميل تطبيق TuBee مشغل فيديو الرائع في تشغيل الفيديوهات على الكثير من تطبيقات البث مثل تطبيق الأسطورة وتطبيق ياسين تي في، وتطبيقات البث الأخرى.

    ويمكنكم تحميل TuBee مشغل فيديو من خلال الرابط التالي.

    تحميل TuBee مشغل فيديو APK للأندرويد

  • أيهما أفضل تحميل يوتيوب فانيسيد YouTube Vanced أم تحميل يوتيوب الرئيسي؟

    يعد الفرق بينهما كالفرق بين العمل الشرعي والغير شرعي، فالشرعي أضمن بكثير مع التطوير والناحية الخاصة بالأمان، ولكن تحميل يوتيوب فانسيد مهكر له من المزايا التي تجعله مطمع للكثير من الأشخاص، وقد استعرضناها في مزايا التطبيق بالأعلى، وبناء عليه يمكنكم الاختيار في الأفضلية.

معلومات ملف تنزيل يوتيوب فانسيد YouTube Vanced APK آخر إصدار 2024

اسم التطبيق يوتيوب فانسيد الأصلي YouTube Vanced
الشركة المنتجة Vancedapp
نسخة التطبيق V19.20.33
حجم التطبيق 106 MB
تاريخ التحديث 29 مايو 2024
نظام التشغيل Android
الفئة أدوات الفيديو
اللغة العربية والأنجليزية ولغات اخري
التنزيلات 78,824,484
اسم حزمة العرض com.vanced.youtube

علما بأن تطبيق Vanced Manager تحيط به الكثير من الأخبار الضبابية بين الاستمرار أو الانقطاع خلال الأيام المقبلة، لذا يمكنكم تحميل يوتيوب فانسيد الأصلي من زر التحميل الموجود في الأسفل واستخدامه ومتابعة تحديثاته خلال المقال الحالي باستمرار.

ختاما يمكنكم الاطلاع على الكثير من المزايا المختلفة للتطبيق والعيوب الموجودة به، مع الإجابة عن الأسئلة المكررة من قبل المستخدمين عنه.

تحميل يوتيوب فانسيد الأصلي YouTube Vanced APK بدون إعلانات للأندرويد آخر إصدار مباشر 2024

ويمكنكم أخيرا وضع اقتراحاتكم حول التطبيق ووضع روابط تحميل يوتيوب فانسيد YouTube Vanced Manager بالتعليقات ومشاركتنا آرائكم.

التوجة الي صفحة التحميل
شاركها
0 تعليق