تحميل برنامج ريميني Remini توضيح الصور المشوشة آخر إصدار 2024

عناوين الموضوع

تحميل برنامج Remini ريميني توضيح الصور المشوشة للأندرويد والأيفون 2024 من التطبيقات الرائعة التي ظهرت مؤخرا للتعديل على الصور وتوضيحها وضبطها وترميمها عن طريق الذكاء الاصطناعي، محسن الصور Remini بكل المقاييس من الناحية التقنية والعملية، خاصة أن ريميني يعد من أهم التطبيقات التي تقوم بـ توضيح الصور المشوشة والمبكسلة والمقطعة كما أنه يملك القدرة على التعديل على مقاطع الفيديو.

تحميل برنامج ريميني Remini 2024

تنزيل تطبيق Remini هو تطبيق متخصص في توضيح الصور المشوشة وتحسين جودة الصور عن طريق أنظمة الهواتف الذكية الأندرويد اوالأيفون IOS، حيث يهدف Rimini تطبيق إلى تحسين الصور ذات الجودة المنخفضة أو الضبابية أو غير الواضحة وجعلها تبدو أكثر وضوحا وجمالا، وذلك باستخدام تقنيات تعزيز الصور الذكية المبنية على الذكاء الاصطناعي لتحسين الصور بشكل تلقائي.

ويتميز تحميل برنامج ريميني Remini على الهاتف بمجموعة من الميزات المفيدة، حيث يستخدم خوارزمياته القوية لإزالة التشويش وتحسين الحدة والتفاصيل الغير واضحة في الصور، كما يعمل التطبيق أيضا على تصحيح التشويهات اللونية وضبط توازن الألوان وتحسين الإضاءة وتباين الصورة بفضل هذه الميزات، كما يمكن للمستخدمين تحسين صورهم القديمة والتالفة وإعادتها إلى حالتها الأصلية أو بشكل قريبا منها.

بشكل عام يعتبر تنزيل برنامج توضيح الصور Remini تطبيقا مفيدا لأولئك الذين يرغبون في تحسين جودة صورهم وتوضيح الصور المشوشة وإعادتها إلى الحياة بطريقة بديهية وفعالة، وقبل الخوض في تفاصيل هذا التطبيق يمكننا الإشارة إلى هذه المقالات التي تقدم إليكم تطبيقات بروابط مباشرة للتعديل على الصور والفيديوهات، والتي تتكامل مع تطبيقنا ريميني.

نبذة عن برنامج ريميني Remini محسن الصور 2024

يعد تنزيل برنامج توضيح الصور المشوشة Remini أحد التطبيقات المهمة في مجال التعديل على الصور والفيديو، فالتطبيق من التطبيقات التي تعتمد على الذكاء الاصطناعي في العمل، بالإضافة إلى الكثير من المزايا الرائعة أولها السرعة في الأداء والجودة في الإنتاج.

ويمكن استخدام Remini لتحسين مجموعة متنوعة من الصور بما في ذلك الصور القديمة، والصور الطبيعية، والمناظر الحضرية، والصور التاريخية، وغيرها الكثير من الصور المختلفة، كما يعمل التطبيق على تطبيق التحسينات بسرعة فائقة، مما يوفر تجربة سلسة وسهلة الاستخدام.

يتوفر تحميل برنامج ريميني Remini من خلال تطويره من الشركة المطورة على منصات متعددة مثل الأيفون iOS والاندرويد حيث يمكن للمستخدمين تنزيل برنامج Remini توضيح الصور المشوشة واستخدام الوظائف الأساسية الموجودة به، لكن بالطبع هناك أيضا اشتراك مدفوع يتيح للمستخدمين الوصول إلى ميزات متقدمة وأفضل جودة في التحسينات.

ومع تقدم تطبيق محسن الصور Remini بين أواسط المستخدمين أصبح التحديث لزاما على الشركة المطورة، حتى ظهر لنا الإصدار الأخير من التطبيق ريميني والذي يمكنكم تنزيل برنامج Remini النسخة المدفوعة من خلال الرابط الموجود أسفل المقال الحالي.

شرح برنامج ريميني Remini توضيح الصور المشوشة للأندرويد والأيفون 2024

بعد تحميل برنامج Remini APK توضيح الصور المشوشة للأندرويد والأيفون آخر إصدار مجانا على الهاتف الخاص بكم من روابط التحميل المباشرة الموجودة في نهاية المقال أو من خلال زر التحميل التالي.

تنزيل برنامج توضيح الصور Remini أحدث نسخة

سنجد الكثير من المزايا الرائعة الموجودة بالتطبيق، والتي ذكرناها من قبل خلال السطور السابقة، وخلال السطور التالية سنضع الكثير من الصور حول شرح برنامج ريميني لتعديل الصور وتوضيح بعض النوافذ التي تظهرها التطبيق على الهاتف الأندرويد، وبعد تثبيت التطبيق على الهاتف والدخول إلى الشاشة الرئيسية ستظهر لنا النافذة التالية كشاشة افتتاحية.

برنامج Remini النسخة المدفوعة

وبعدها ستظهر لنا الواجهة الرئيسية لتطبيق برنامج توضيح الصور المشوشة Remini بالشكل التالي.

واجهة برنامج Remini النسخة المدفوعة

حيث ستظهر لنا في أسفل الشاشة عدد من التبويبات وبعض الأيقونات أعلاها، مثل أيقونات خيارات التحسين على الصور وأيقونات تحسين الفيديو، بالإضافة إلى أيقونة المزيد من الإجراءات التي ستظهر لنا الكثير من الأيقونات الأخرى لإجراءات يقوم بها التطبيق بشكل أساسي، مثل إجراءات تلوين الصور القديمة وترميمها، وتحويلها إلى رسومات كرتون أو رسومات يدوية، بالإضافة إلى تحويل الصور إلى رسومات بورتريه، وغيرها من الأدوات الرائعة التي يقدمها تطبيق ريميني برو للمستخدمين.

برنامج ريميني Remini تحسين الصور

وعند النقر على تبويب History ستظهر لنا المشاريع القديمة التي أجرينها عن طريق التطبيق من قبل.

سجل مشاريع برنامج Remini ريميني لتحسين الصور

أما تبويب Me فإنه سيمكنكم من الاطلاع على بعض الإجراءات الشخصية والتعديل على تنبيهات التطبيق بالهاتف.

الحساب الشخصي برنامج ريميني Remini تحسين الصور

وعند النقر على زر التحسين Enhance سيدخل التطبيق إلى نوافذ تحسن الصور مع أمثلة حية للإجراء المتخذ.

برنامج ريميني Remini النسخة المدفوعة تحسين الصور

هذه بعض الصور التي تم تحسينها باستخدام برنامج توضيح الصور Remini.

تحسين الصور برنامج ريميني Remini النسخة المدفوعةتحسين الصور برنامج ريميني Remini

وعند الدخول إلى خيار التلوين Colorize يمكنكم تلوين الصور القديمة التي تظهر باللونين الأبيض والأسود.

التلوين برنامج ريميني Remini لتحسين الصورتلوين الصور برنامج ريميني Remini النسخة المدفوعة

وهذه الواجهة الخاصة بخيارات الرسم Paint والتي يمكن من خلالها تحويل الصور إلى رسومات كرتونية بنقرة زر واحدة.

رسم الكرتون برنامج ريميني Remini النسخة المدفوعة

علما بأن الأمر في التعديلات يتم من خلال خيارات ثلاثة، يمكنكم الاختيار فيما بينهم للصورة الأنسب لكم.

بالإضافة إلى هذه الأمثلة ستجدون الكثير والكثير من الأمثلة الأخرى الرائعة لتطبيق ريميني Remini النسخة المدفوعة والتي لا يسعنا ذكرها في مقالنا هذا، لكن ستجدون أثرها عند تحميل برنامج Remini كامل من موقعنا تطبيق دوت كوم برابط مباشر.

استخدام برنامج Remini اون لاين لتحسين الصور على الكمبيوتر بدون تحميل 2024

يمكنكم استخدام محسن الصور Remini لتحسين صورك على الكمبيوتر بنظام الويندوز أو أي نظام تشغيل آخر، بل يمكن استخدام التطبيق بدون تثبيته على الهاتف بالمرة، فعلى الرغم من أنه يمكنكم تحميل برنامج Remini على الهواتف الذكية بنظامي الأندرويد والايفون، إلا أنه يوجد إصدار للويب يمكن الوصول إليه عبر متصفح الويب على جهاز الكمبيوتر الخاص بكم أو الهاتف عن طريق إبدال المتصفح إلى واجهة سطح المكتب، ولإستخدام Remini على الكمبيوتر، يمكنكم اتباع الخطوات التالية:

قم بفتح متصفح الويب مثل جوجل كروم Google Chrome أو فايرفوكس Firefox على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

انتقل إلى الموقع الرسمي لتطبيق Remini على الويب من خلال الرابط التالي.

برنامج ريميني ويب Remini Web لتحسين الصور اون لاين

ستحتاج إلى تسجيل الدخول إلى حساب Remini الخاص بك، ويمكنك استخدام حسابك الموجود إذا كان لديك حساب بالفعل، أو قم بإنشاء حساب جديد إذا كنت لا تمتلك واحدا.

بعد تسجيل الدخول إلى حساب ريمني، ستكون قادرا على تحميل الصور التي ترغب في تحسينها من جهاز الكمبيوتر الخاص بك وتطبيق التحسينات المختلفة التي يوفرها محسن الصور Remini عن طريق النقر على زر اختيار ملف أو قم بإسقاط الصورة المراد تعديلها إلى المكان المذكور ليتم التعديل على الصورة بنفس الشكل على التطبيق بالهاتف.

برنامج Remini لتحسين الصور على الكمبيوتر اون لاين

هذه إحدى الصور التي جربنا بها تطبيق برنامج توضيح الصور المشوشة Remini، واتضح الفرق بشكل رائع عند التحسين على الصورة من كل الجوانب، والرائع أن تجميل الصورة وضبطها لم يستغرق أكثر من ثوان معدودة.

برنامج ريميني ويب Remini لتحسين الصور للكمبيوتر اون لاين

يرجى ملاحظة أن استخدام Remini على الكمبيوتر يتطلب اتصالا بالإنترنت ومتصفح ويب جيد يدعم الجافا سكريبت، ويمكنكم تحميل الكثير من المتصفحات الحديثة والرائعة من خلال المقالات التالية :-

علما بأنه قد يختلف واجهة المستخدم عبر المتصفح قليلا عن Rimini تطبيق المخصص للهواتف الذكية، ولكن ستتمكن مع ذلك من تحسين صورك واستخدام مميزات Remini على الكمبيوتر، كما يمكنكم مزامنة مشاريعكم على الكمبيوتر والهاتف في الوقت نفسه.

مميزات تحميل برنامج توضيح الصور المشوشة Remini للموبايل 2024

عند تحميل برنامج Remini على الهاتف الخاص بكم ستجدون الكثير من المزايا الرائعة التي يتضمنها تطبيق ريميني لتعديل الصور والفيديو، ومن أهم هذه المزايا التالي:

  • يمكنكم تحميل برنامج Remini توضيح الصور المشوشة على الأندرويد والأيفون بروابط مباشرة مجانا من خلال موقعنا تطبيق دوت كوم، وذلك عن طريق سيرفراتنا.
  • يقدم تطبيق ريمني واجهة مستخدم سهلة ومفهومة للجميع، مع دعم كامل للكثير من اللغات المختلفة منها اللغة العربية وبساطة في العمل، حيث يحتاج التطبيق إلى الصورة المراد التعديل عليها أو إصلاحها، ومن ثم دع النتائج عليه، لأنه يتميز بواجهة سهلة الاستخدام، مما يتيح للمستخدمين تحسين صورهم بسهولة وسرعة.
  • يقوم تطبيق ريمني بتحسين جودة الصور، حيث يقوم التطبيق بتعزيز جودة الصور ذات الدقة المنخفضة أو الصور الغير واضحة ويجعلها تبدو أكثر وضوحا وإشراقا وواقعية.
  • يدعم تطبيق Remini الكثير من تنسيقات الصور الشهيرة مثل تنسيقات JPG أو PNG أو TIFF من حيث الاستخراج، حيث يمكنكم استخراج الصور بأي من هذه الامتدادات.
  • يقوم تطبيق Remini بتقليل الرتوش والبكسلز الموجودة في الصور القديمة أو التي تم تصويرها بكاميرات منخفضة الجودة، لتبدو لنا صور رائعة الجمال وعالية الجودة من خلال تنظيفها من الرتوش السيئة بها.
  • يقوم تنزيل برنامج توضيح الصور Remini بتحسين الصور وإظهار التفاصيل الموجودة داخلها، حيث يعمل التطبيق على زيادة التفاصيل الموجودة في الصور وتحسين وضوحها من خلال ضبط البكسلز للصور وضبط التباين اللوني، وترميم البكسلز التالفة بالصور عن طريق التناغم اللوني مع الألوان المحيطة.
  • عند تحميل برنامج توضيح الصور المشوشة Remini ستتمكن من تصحيح التشويهات اللونية وتعديل توازن الألوان، وضبط جمالياتها بشكل تلقائي للحصول على صور ذات ألوان أكثر دقة وواقعية في الشكل العام.
  • يساعد التطبيق في ضبط إضاءة الصورة لتحسين التفاصيل والظلال والإضاءة العامة، مع إظهار الكثير من التفاصيل التي كانت مخفية من الصور عن طريق إظهار تفاصيلها الغامقة وتفتيح مظهرها، من خلال تحسين التباين في الصورة لجعل الأجزاء المظلمة أكثر وضوحا وتوازنا.
  • قدرة على تحسين مجموعة متنوعة من الصور المختلفة البيئة مثل الصور الشخصية، والمشاهد الطبيعية، والمناظر العامة، والصور التاريخية، والبيئات المتعددة من العالم بشكل يسير وبدون خبرة من المستخدم.
  • يمكن للمستخدمين استخدام التطبيق لتحسين جودة الصور القديمة وإعادتها إلى حالتها الأصلية تقريبا، مع القدرة على تلوينها وإعطائها جانب من الحياة لإظهار الألوان الأصلية لصورة أو الألوان القريبة منها، مع وجود دعم تحسين متعدد في نفس الوقت مثل القدرة على ترميم الصور وضبط التباين والعمق اللوني، وترميم الخدوش وغيرها من أمور أخرى في الوقت ذاته.
  • يوفر تطبيق Remini خوارزميات تلقائية رائعة لتحسن الصور بشكل مباشر دون الحاجة إلى ضبط يدوي من قبل المستخدم، كل ما هنالك هو إدخال الصورة إلى التطبيق، وذلك بدلا من القيام بتعديلات يدوية معقدة على الصور، فيمكن للمستخدمين استخدام Remini للحصول على تحسينات سريعة وفعالة بأقل جهد واسرع وقت ممكن.
  • يوفر تطبيق ريمني خاصية الحفظ في سيرفراته الخاصة، مما يتيح للمستخدمين الوصول إلى صورهم المحسنة من أي جهاز متصل بالإنترنت عن طريق خاصية التزامن بالتطبيق، والرائع أن هذه الخاصية توفر لسهولة في مشاركة الملفات مع الآخرين.
  • يمكنكم من خلال تحميل برنامج Remini توضيح الصور المشوشة مشاركة الصور المعدلة عبر منصات التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك وانستقرام وتليجرام، و واتس اب وتويتر وغيرهم الكثير، كما يمكنكم مشاركة الصور محليا مع الأصدقاء عن طريق البلوتوث والواي فاي أو عن طريق استخدام تطبيق شير ات، ويمكنكم تحميل شير ات من خلال الرابط التالي مع شرح استخدامه.

تنزيل شير ات SHAREit للأندرويد والأيفون

  • يمكن للتطبيق تحويل الرسومات أو الصور ذات الرسومات البسيطة إلى صور بجودة عالية وتفاصيل واضحة مع التلوين بشكل تلقائي لما يناسب الصور نفسها، حتى تبدو وكأنها حقيقية.
  • بالإضافة إلى التحسينات والتعديلات على الصور الثابتة، فجدير بالذكر أن تطبيق Remini يدعم تحسين الصور المستخرجة من مقاطع الفيديو، ويتيح للمستخدمين تحسين الصور بدقة عالية تصل إلى 4K.

بالإضافة إلى كل هذه المزايا التي ستراها عند تنزيل برنامج توضيح الصور Remini إلا أنه هناك الكثير من المزايا الأخرى التي ستجدونها عند استخدام التطبيق بشكل عملي على هاتفكم الأيفون أو الاندرويد.

عيوب تحميل برنامج Remini توضيح الصور المشوشة للأندرويد والأيفون 2024

هناك عدد من العيوب ستصادفونها عند تنزيل برنامج توضيح الصور Remini على الهاتف، خاصة الأندرويد، وتتمثل بعض هذه السلبيات في التالي:

  • يعيب تحميل برنامج ريميني Remini كثرة الإعلانات التي تسبب الضيق للمستخدمين، خاصة أن التطبيق بصلاحيات متقلصة، ولابد من شراء العضويات المدفوعة لنيل المزيد من الصلاحيات، مما يجعل كثرة الإعلانات بالتطبيق شيء دميم.
  • أحيانا يحدث الكثير من الأخطاء التقنية في بوابة الدفع بالتطبيق عند التفكير في شراء عضوية مدفوعة والاشتراك بالتطبيق، مما يساعد في فقد المال دون الاشتراك، فيؤدي إلى نفور الناس عند الاشتراك، لكن لحسن الحظ يمكنكم مراسلة الدعم في ذلك لحل هذه المشكلة.
  • يواجه مستخدمو ريمني الكثير من المشكلات بخصوص الخصائص المجانية بالتطبيق، بالإضافة إلى مشكلات حفظ الصور، حيث يقوم التطبيق بحفظ الصور داخليا ولا يصدرها إلى معرض الهاتف، مما يسبب هذا الأمر الكثير من استياء المستخدمين.

هناك بعض السلبيات الأخرى التي يحملها تطبيق ريميني Remini النسخة المدفوعة داخله، لكن هذه أبرز المشكلات التي يعاني منها الناس، ونعتقد أن الشركة المطورة سيكون لها قرارا في الأمر عن قريب من خلال التحديثات المستمرة للتطبيق.

أسئلة شائعة حول تنزيل برنامج ريميني Remini توضيح الصور المشوشة 2024

هناك الكثير من الأسئلة المكررة حول تحميل تطبيق Remini والتي يسألها المستخدمون مع الإجابة عنها، ولعل أبرز هذه الأسئلة يتلخص في التالي:

إظهار الاسئلة
إخفاء الاسئلة
  • ما هو تطبيق Remini محسن الصور؟

    تطبيق ريمني هو تطبيق لتحسين جودة الصور وإزالة التشويش وزيادة وضوح الصور المنخفضة الجودة باستخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي، ويعمل التطبيق على نظامي الأندرويد الأيفون، بالإضافة إلى وجود ريمني ويب والذي يمكن من خلاله استخدام مزايا التطبيق على الكمبيوتر أو أي نظام تشغيل عن طريق المتصفح وإنشاء حساب به على التطبيق.

  • هل يمكن تنزيل برنامج Remini على الكمبيوتر؟

    لا يوجد روابط تحميل برنامج Remini للكمبيوتر بنظام الويندوز أو أي نظام سطح مكتب آخر، لكن يمكنكم الوصول إلى Remini على الكمبيوتر من خلال متصفح الويب عبر الإصدار المخصص للويب والذي قمنا بشرحه أعلى المقال.

  • هل يتطلب تشغيل برنامج Remini اتصالا بالإنترنت؟

    نعم، يوجب تطبيق Remini اتصالا بالإنترنت لتحسين الصور وضبطها والتعديل عليها، ولا يمكن الاستفادة به في وضع عدم الاتصال.

  • هل يمكنني تحميل الصور من الإنترنت إلى تطبيق Remini؟

    نعم، يمكن تحميل الصور من خلال الهاتف المحمول نفسه أو من حسابات التخزين السحابي مثل تطبيقات جوجل درايف Google Drive أو دروب بوكس Dropbox، وذلك توفيرا لأداء التطبيق في جلب الصور عبر مصادر مختلفة، وتعد هذه من المزايا الرائعة للتطبيق.

  • هل يحتفظ تطبيق Remini بنسخة من الصور التي تم تحميلها إلى سيرفراته؟

    تزعم الشركة المطورة لتطبيق Remini أنها لا تحتفظ بنسخة من الصور التي يتم تحميلها على خوادمه، حيث تتم معالجة الصور عبر الإنترنت وترسل إلى جهاز المستخدم بجودة محسنة، ومن ثم يتم حذف الصور من سيرفراته، لكن في حقيقة الأمر لا ندري ما مدى مصداقية الشركة في إدعائها.

  • هل تحميل برنامج Remini مجاني أم يوجد تكلفة للاستخدام؟

    من المعلوم أن تحميل برنامج Remini مجاني، ويوفر بعض الخصائص المجانية للاستخدام، ولكن هناك مميزات تتطلب الاشتراك في النسخة المدفوعة من التطبيق، ولكننا في موقعنا تطبيق دوت كوم نوفر النسخة الكاملة من التطبيق مجانا للتحميل آخر إصدار من سيرفراتنا، حيث يمكنكم تحميل برنامج Remini مجانا من زر التحميل الموجود أسفل المقال.

  • كيفية تنزيل برنامج توضيح الصور Remini؟

    يمكنكم تحميل برنامج Remini للأندرويد والايفون بروابط مباشرة آخر إصدار من خلال النقر على زر التحميل الموجود أسفل المقال الحالي، ومن ثم انتظار تجهيز روابط التحميل للتنزيل المباشر من سيرفرات موقع تطبيق كوم وجوجل بلاي ومتجر آب ستور.

  • كيف يعمل برنامج تصفية الصور Remini؟

    يقوم تطبيق ريمني بالاعتماد على الذكاء الاصطناعي لتوضيح الصور وإضافة المزايا المختلفة بها، فالاعتماد كليا على الذكاء الاصطناعي، لذا لا يأخذ التطبيق وقتا في التصفية وإزالة التشويش بالصور.

  • هل يمكن تنزيل ريميني نسخة قديمة؟

    لا نحتفظ هنا في موقعنا تطبيق دوت كوم بالإصدارات القديمة من التطبيقات التي نرفعها على الموقع، لذا فإننا لا نوفر هذا الامر، ولكننا ننصحكم بتحميل برنامج Remini آخر إصدار للاستفادة من التحسينات والإضافات الجديدة، بالإضافة إلى تلاشي العقبات القديمة به.

  • ما فائدة تحميل برنامج تحسين الصور وتجميلها؟

    هناك العديد من الأمور التي تستدعي تحميل برنامج تصفية الصور مجانا، واستخدامها على الهاتف، فمثلا تنزيل برنامج توضيح الصور للأندرويد يفيد في تحسين الصور التي تم تصويرها بكاميرا سيئة الجودة، مع القدرة على تلوين الصور القديمة، وإزالة التشويش الموجود بها، بالإضافة إلى الكثير من المزايا الأخرى التي سترونها مثل تحويل الصور إلى كرتون وغيرها بعد تنزيل برنامج تصفية الصور على الهاتف، فالتطبيق مفيد للغاية.

    هذه بعض الأسئلة الشائعة حول تنزيل تطبيق Remini النسخة المدفوعة وإجاباتها، قد يجد أسئلة أخرى تتبادر إلى ذهنك وليست مضافة هنا، فيمكنك كتابتها بالتعليقات لحين الرد عليها في أقرب وقت ممكن.

معلومات ملف تحميل تطبيق ريميني Remini محسن الصور للأندرويد 2024

اسم التطبيق ريميني محسن وتوضيح الصور المشوشة الصور Remini
الشركة المنتجة Bending Spoons.
نسخة التطبيق V3.7.489.202322371
حجم التطبيق 287 MB
تاريخ التحديث 12/01/2024
نظام التشغيل Android, IOS, Windows
الفئة تطبيقات مونتاج فيديو
اللغة العربية والأنجليزية ولغات اخري
التنزيلات 43.543.153
اسم حزمة العرض com.bigwinepot.nwdn.international

في نهاية المقال نكون قد أفردنا الكثير من المعلومات حول تحميل برنامج Remini توضيح الصور المشوشة للأندرويد والايفون من زر التحميل الموجود في الأسفل، بالإضافة ذكر الكثير من مزايا وعيوب التطبيق وشرح استخدامه وأبرز النوافذ الخاصة به، بالإضافة إلى الإجابة عن الأسئلة المكررة عن تطبيق محسن الصور Remini، ويمكنكم ترك استفساراتكم عن التطبيق بالتعليقات لحين الرد عليها.

تحميل برنامج ريميني Remini توضيح الصور المشوشة للأندرويد والأيفون آخر إصدار 2024

التوجة الي صفحة التحميل
شاركها
0 تعليق