تنزيل Picsart بيكس ارت محرر الصور والفيديو آخر إصدار مجانا 2024

عناوين الموضوع

تنزيل PicsArt بيكس ارت محرر الفيديو والصور بدون علامة مائية APK للأندرويد والأيفون النسخة الكاملة مجانا 2024،بكس ارت من التطبيقات الرائعة في التعديل على الصور الشخصية بالذكاء الاصطناعي، البيكس آرت إن كان يتميز بالكثير من المزايا المجانية إلا أن النسخة الكاملة التي يمكنكم تحميلها بشكل مجاني من موقعنا تطبيق دوت كوم.

تنزيل بيكس ارت PicsArt محرر الصور والفيديو 2024

الجميع يعلم أن تحميل بيكس آرت PicsArt هو تطبيق للرسم والتحرير على الصور بكل أنواعها وتنسيقاتها، حيث يهدف التطبيق إلى توفير أدوات سهلة الاستخدام وممتعة للمستخدمين لإنشاء أعمال فنية رائعة على الهواتف الذكية بنظامي الأندرويد والايفون، ويتوفر علي التطبيق مجموعة كبيرة من المميزات التي تمكن المستخدمين من التعبير عن إبداعهم وتحويل الصور إلى أشكال فنية فريدة.

ويتميز تحميل PicsArt بيكسارت بواجهة مستخدم بسيطة وسهلة الاستخدام، مما يجعله مناسبا للمبتدئين والمحترفين، حيث يحتوي التطبيق على مجموعة متنوعة من أدوات الرسم والتلوين، بما في ذلك فرش وأقلام مختلفة، وألوان وتدرجات متعددة، وطبقات للعمل على تفصيلات مختلفة، كما يتيح برنامج بيكس ارت لكم أيضا استيراد الصور وتطبيق تأثيرات ومرشحات مختلفة لتحسينها أو تعديلها.

بالإضافة إلى ذلك، يوفر تنزيل Picsart اخر اصدار مجتمعا نشطا حيث يمكن للمستخدمين مشاركة أعمالهم الفنية واكتساب الإلهام من الآخرين، ويمكنكم العثور على الأعمال الفنية الرائعة من فنانين محترفين وهواة موهوبين، ومشاركة إبداعاتك الخاصة والحصول على تعليقات وتشجيعات منهم أو النقد البناء.

وقبل الخوض في شرح تنزيل بيكس ارت للهاتف الخاص بكم سواء أندرويد أو أيفون، يمكنكم الاطلاع على هذه المقالات المفيدة في مجال التعديل على الصور والفيديو.

نبذة عن تطبيق بيكس ارت PicsArt محرر الصور والفيديو 2024

تم إصدار تنزيل Picsart بيكس ارت عن طريق شركة PicsArt, Inc الأمريكية عام 2011 لأول مرة، وذلك للتعديل على الصور وإضافة الكثير من التعديلات العامة للصور الشخصية والصور الطبيعية، بالإضافة إلى وجود أدوات التعديل على الصور بالذكاء الاصطناعي، ويقدم تنزيل برنامج بيكس آرت وظيفة تصدير الصور بجودة عالية، مما يتيح للمستخدمين حفظ أعمالهم الفنية ومشاركتها عبر منصات التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك وانستقرام أو طباعتها، وبمقاسات متعددة معروفة بالمقاييس الدولية.

وقد لاقى تنزيل Pics art الكثير من النجاحات التي جعلته أحد أشهر تطبيقات التعديل على الصور في العامل، وبمعدل تحميل وصل إلى أكثر من مليار تحميل من متجر بلاي فقط، بخلاف متجر آب ستور والمتاجر الأخرى الأهلية.

ومع تطوير تطبيق من قبل الشركة المصممة له، قمنا بوضع رابط تنزيل Picsart للأندرويد والأيفون كامل مجانا آخر إصدار من زر التحميل الموجود في أسفل المقال.

شرح تطبيق بيكس ارت PicsArt محرر الصور والفيديو للأندرويد والأيفون 2024

أولا يجب تنزيل بيكس ارت APK للموبايل مجانا لهواتف الأندرويد والأيفون على الشكل الذي يلائمكم سواء كان التطبيق كامل أو الشرعي من متجر بلاي من خلال زر التحميل التالي أو من روابط التحميل المباشرة الموجودة في نهاية المقال.

تنزيل Picsart بيكس ارت آخر إصدار

بعد التحميل نقوم بتثبيته ومن بعد النقر على الأيقونة الخاصة به، وبعد الدخول إلى البيكس آرت سيظهر لنا الشكل كما التالي حيث يمكنكم تجربة قوالب جاهزة أو النقر على زر إضافة الصور الموجود أسفل الشاشة.

تطبيق بيكس ارت PixArt محرر الصور والفيديو

بعد ذلك ستظهر لنا شاشة الإدراج، حيث يمكن إدراج صور أو فيديو من الاستوديو أو أشكال عامة وكولاجات مختلفة الأشكال، كما يمكنكم التصوير المباشر من الكاميرا.

انشاء مشروع جديد تطبيق بيكس ارت PixArtعمل مشروع جديد تطبيق بيكس ارت PixArt

بعد إدراج الصورة المراد التعديل عليها، ستظهر لنا واجهة تطبيق بيكس آرت الرئيسية كما بالشكل التالي، حيث يوجد الصورة المراد تعديلها، مع الكثير من الأدوات الموجودة أسفل الصورة مثل، الأدوات والتأثيرات، وأدوات التجميل التلقائي للصورة، وأدوات اللواصق والإيموجيز وأدوات القص والدمج، وغيرها من أدوات أخرى عديدة، سترونها عند النقر على أي أيقونة منهم.

ادوات تطبيق بيكس ارت PicsArtادوات تطبيق بيكس ارت PicsArt محرر الصور والفيديو للموبايل
ادوات وتأثيرات برنامج بيكس ارت Pixcsrtادوات تعديل برنامج بيكس ارت PicsArt

وعند النقر على أدوات التعديل على الصورة ستظهر لنا بعض الأدوات الرائعة مثل أدوات التحديد والمسح وعكس الصورة.

ادوات التعديل ومسح الخلفية تطبيق بيكس ارت PicsArt

أيضا يمكننا التحكم في الشفافية وقلب وتدوير واستبدال الصور بعناصر أخرى.

التحكم في الشفافية تطبيق بيكس ارت PicsArt

لا ننسى أيضا أدوات التأثيرات والتعديل عليها وتخصيصها بالشكل الذي يلائمنا من خلال الأدوات كما الصور التالية.

تأثيرات تطبيق بيكس ارت PicsArt
الشفافية برنامج بيكس ارت PicsArt
تطبيق التأثيرات برنامج بيكس ارت PicsArt

وإذا قمتم بتفريغ الخلفية واستخراج العناصر من الصور، فيمكنكم ذلك عن طريق أدوات المسح والتحديد.

حذف الخلفية من الصور برنامج بيكس ارت PicsArt

كما يمكنكم النقر على الناف بار لإضافة المزيد من طبقات التعديل الفارغة أو الصور من المعرض بالهاتف، وإضافة الفرش وأدوات الرسم العامة.

طبقات برنامج بيكس ارت PicsArtفرش برنامج بيكس ارت PicsArt

أخيرا يمكنكم حفظ الصور عن طريق النقر على أيقونة الشكل "صح" التي تظهر عقب كل تعديل بالصورة، ليتم حفظ الصور الخاصة بنا بالمعرض أو رفعها على سيرفر تطبيق بيكس أرت.

حفظ الصور المحررة برنامج بيكس ارت PicsArtحفظ الصور تطبيق بيكس ارت PicsArt

هذه أبرز النوافذ الموجودة بالتطبيق والتي سترونها وأكثر من ذلك عند تنزيل بيكس ارت على الهاتف الخاص بكم، ويمكنكم الاطلاع على هذا الفيديو لشرح الكثير من إمكانات التطبيق كما بالشكل التالي.

مميزات تحميل PicsArt بيكس ارت تعديل الصور للأندرويد والأيفون مجانا 2024

يتميز تنزيل Picsart بيكس ارت للموبايل بالكثير من الإمكانات الرائعة التي جعلته الأول في مصاف التطبيقات الموجهة لتعديل الصور، ومن أبرز هذه المزايا التالي:

  • يمكنكم تنزيل بيكس ارت APK كامل مجانا آخر إصدار عبر رابط التحميل الموجود أسفل المقال الحالي من موقعنا تطبيق دوت كوم، مع التحديث إلى آخر إصدار بشكل مستمر.
  • يتميز تطبيق بيكس ارت بواجهة مستخدم بسيطة وسهلة الاستخدام، مع دعم للوضع المظلم، والكثير من اللغات منها اللغة العربية بكل تأكيد.
  • يوفر تنزيل Pics art بيكس ارت مجموعة كبيرة من الأدوات الإبداعية لتحرير الصور، مثل إضافة التأثيرات وحذف أجزاء من الصورة، وإضافة نصوص وإضافة بلور وإخفاء أجزاء، وغيرها من أمور أخرى كثيرة.
  • إمكانية تعديل الصور بشكل احترافي وتحسين جودتها، وتكبير حجمها، والتناول التام للصور بتقنيات الذكاء الاصطناعي في التعديل، مما سهل الكثير من الأدوات للمستخدمين خاصة المبتدئين، عن طريق إعطاء أفضل نتائج وبأقل مدة من فهم التطبيق.
  • يتضمن تنزيل Picsart بيكس ارت مجموعة كبيرة من المرشحات والتأثيرات لتحويل الصور بأساليب مختلفة، حيث يمكنكم تطبيق هذا التأثيرات بشكل مجاني، علما بأن البعض منها مدفوع، ولكن تنزيل Picsart بيكس ارت من موقع تطبيق دوت كوم، ستجدون الكثير من التأثيرات والمزايا الكاملة للتطبيق بشكل مجاني وبدون دفع أي نفقات.
  • القدرة على إضافة نصوص وتعليقات إلى الصور بأشكال وألوان مختلفة، مع القدرة على تغيير لون الخط وحجمه ونوعه، والكثير من الأمور الأخرى الخاصة بالخطوط، مثل جلب الخطوط من خارج التطبيق نفسه، وهذه المزايا تكون أروع حال وجود روت في الهاتف الأندرويد، ويمكنكم عمل روت للهاتف عن طريق المقال التالي الذي يشرح لكم الكثير حول تقنيات الروت.

تحميل كينج روت الاصلي KingRoot لعمل روت للأندرويد

  • يوجد بالتطبيق الكثير من أدوات الرسم والتلوين، والتي يمكن استخدامها لإضافة لمسات فنية إلى الصور بالإضافة إلى الكثير من الملصقات المدرجة به، كما أنه يتضمن أيضا القدرة على دمج الصور وبعضها البعض.
  • إمكانية إزالة العيوب بالصور عن طريق الذكاء الاصطناعي، والقدرة على تجميل الصور بإزالة التجاعيد وتبييض الأسنان وتحسين مظهر البشرة، نهيك عن القدرة على تغير الوان الملابس ولون الشعر، وغيرها الكثير من إمكانات المذهلة التي يتضمنها التطبيق.
  • يمكنكم أيضا من خلال تحميل Picsart القيام بقص وتدوير الصور وتعديل الحجم والاتجاه المناسب للصور، مع وجود إطارات وتأثيرات خاصة لتزيين الصور بعد الانتهاء من تدويرها أو ضبطها بشكل كامل.
  • وجود مجتمع لمستخدمي بيكس أرت PicsArt عبر الإنترنت يسمح للمستخدمين بمشاركة صورهم واكتشاف أعمال الآخرين، مما يفيد في عملية التغذية البصرية، والنقد البناء، والحصول على أفضل الطرق لبناء الشخصية التصميمة الخاصة بك من خلال التطبيق.
  • إمكانية تحويل الصور إلى الكثير من التنسيقات، مع القدرة على تغيير تنسيق الصور إلى صور متحركة بامتداد GIF.
  • يوفر تنزيل Picsart بيكس ارت الكثير من أدوات التعديل على التوازن اللوني والإضاءة والتشبع للصور، مما يفيد في إيضاح الكثير من الصور الغير واضحة والتعديل على الصور التالفة.
  • إمكانية إضافة الكثير من الفلاتر والتأثيرات للصور، وذلك بشكل مجاني داخل التطبيق، مع وجود الكثير من الفلاتر والتأثيرات المدفوعة والتي تم توفيرها بالتطبيق بشكل مجاني من خلال موقعنا تطبيق دوت كوم.
  • من خلال تنزيل بيكس ارت على الهاتف يمكنكم من إضافة الكثير من الملصقات المخصصة من الإيموجيز إلى الصور الخاصة بكم، مع إمكانية استخدام الطباعة لطباعة الصور المحررة عن طريق تقنية الطباعة بالواي فاي.
  • يدعم تطبيق بيكس ارت الكثير من تنسيقات الصور المختلفة مثل JPEG وPNG وGIF وغيرها، مع القدرة على التحويل بين التنسيقات والامتدادات المختلفة بالتطبيق.
  • يمكنكم من خلال تنزيل برنامج Picsart استخدام أدوات تغيير درجة الشفافية ومزج الصور ببعضها مع إضافة خواص التلاشي والتداخل في الصور.
  • إمكانية إضافة تأثيرات العدسة المكبرة على أجزاء محددة من الصورة، مع التركيز العميق والبؤرة النقطية على مكان يتم تحديده بشكل سريع من المستخدم أثناء التعديل.
  • يتوفر التطبيق على أدوات لإزالة العناصر غير المرغوب فيها من الصور، مع القدرة على حذف العناصر الموجودة بها عن طريق تظليلها، والقدرة على حذف الخلفيات من الصور بشكل سريع مدعما بالذكاء الاصطناعي.
  • دعم تحرير الصور بدقة عالية والحفاظ على جودة الصورة الأصلية، واستخراج الصور بمقاسات قياسية أو يدوية، بأبعادها المختلفة.
  • يمكن تنزيل Picsart بيكس ارت على العديد من أنظمة التشغيل المختلفة سواء الاندرويد أو الايفون أو الكمبيوتر بنظام الويندوز، كما يمكن تصدير المشروعات وتزامنها بين الأجهزة المختلفة.
  • يتضمن تطبيق بيكس ارت القدرة على تحرير وتعديل ملفات الفيديو بشكل سريع وإضافة التأثيرات والفلاتر والنصوص على الفيديو، مع القدرة على دمج الصوت بالفيديو وإنشاء فيديو من الصور، والعمل على إضافة الأغاني أو الملصقات بالفيديو وغير ذلك الكثير.
  • يتضمن برنامج Picsart الكثير من القوالب الجاهزة بالتطبيق، وذلك بشكل مجاني بدل من الطريقة المدفوعة عن طريق تنزيل بيكس ارت الموجود رابط تحميله أسفل المقال الحالي.

هذه أبرز المزايا التي ستجدونها عند تنزيل Picsart بيكس ارت، ولكن هناك الكثير من المزايا الأخرى التي يمكنكم رؤيتها عند تجربة التطبيق على الهاتف أو الكمبيوتر، وباختصار يعتبر تطبيق بيكس آرت أداة رائعة لعشاق التعديل على الصور والرسم الذين يرغبون في الإبداع والتعبير الفني باستخدام هواتفهم الذكية، وذلك سواء كنت مبتدئا أو محترفا في المجال، فإن تنزيل برنامج Picart سيوفر لك الأدوات والموارد اللازمة لتحويل أفكارك الإبداعية إلى حقيقة ملموسة.

عيوب تنزيل Pic art بيكس ارت تطبيق تعديل الصور 2024

كما ذكرنا الكثير من المزايا الموجودة بتطبيق بيكس ارت، إلا أن هناك الكثير من السلبيات التي يتضمنها التطبيق، ولعل أبرز هذه العيوب يتمثل في التالي:

  • قد لا يستطيع برنامج Picsart الاتصال بالإنترنت لتنفيذ بعض الإجراءات، مع وجود الاتصال بالإنترنت، لذا فإن الأمر يتوقف على التطبيق نفسه من خلال السلبيات البرمجية التي تتعارض مع بعض الهواتف، ولكن نظن ان الامر سيتم حله في أقرب تحديث، كما أن هذه المشكلة ليست موجود في كل الماركات.
  • لا يسمح تطبيق بيكس ارت بتصوير الشاشة الخاصة بالهاتف، وذلك لحماية ذاتية من التقاط الصور التي تم تعديلها بشكل ديمو، وإن كان ذلك للمحافظة الذاتية لكن قد يكون ذلك نوع من أنواع التقييد للبعض، ولا يحبونها.
  • قد تحدث بعض الأخطاء البرمجية في تحميل الملصقات والخطوط بالتطبيق، كما أن التطبيق الشرعي منه في جوجل بلاي سيحتاج الكثير من الأموال كي تبدع فيه بأريحية، لذا يمكنكم تنزيل بيكس ارت كامل من الرابط الموجود أسفل المقال الحالي من موقعنا تطبيق دوت كوم.

هذه بعض السلبيات التي قد تصادفونها عند تنزيل Picsart بيكس ارت وتجربته على هاتفكم الأندرويد، لكن هناك بعض السلبيات الأخرى التي لم نذكرها، ولكن كل هذا لا يمنع من كون أن تطبيق بيكس ارت أحد أهم التطبيقات في مجاله للأندرويد والأيفون.

يمكننا أيضا الإشارة إلى مقالات شرح وتنزيل الكثير من تطبيقات التواصل الاجتماعي لمشاركة الصور والفيديوهات التي تم تحريرها وتعديلها عبر تطبيق بيكس أرت من صور وفيديو عبر الروابط التالية.

أسئلة شائعة حول تنزيل Picsart بيكس ارت للجوال 2024

هذه بعض الأسئلة الشائعة حول تنزيل برنامج PicsArt بيكس ارت والتي يسألها المستخدمون، مع الإجابة عنها، ومن أهم هذه الأسئلة التالي:

إظهار الاسئلة
إخفاء الاسئلة
  • ما هو تطبيق بيكس آرت PicsArt؟

    بيكس آرت هو تطبيق للرسم والتلوين الرقمي يتيح للمستخدمين إنشاء أعمال فنية رائعة باستخدام أدوات وخيارات متنوعة على الهواتف الذكية بنوعيه أندرويد وايفون، ويمكنكم الإطلالة على الكثير من المعلومات حول التطبيق من خلال الاطلاع على السطور أعلاه عند نبذة التطبيق.

  • هل يمكن تنزيل بيكس ارت PicsArt كامل جميع الفلاتر؟

    يمكنكم من خلال موقعنا تطبيق دوت كوم من تحميل تطبيق بيكس ارت كامل بكل الفلاتر، وذلك برابط مباشر مجانا من زر التحميل الموجود في نهاية المقال، ويمكنكم التحميل او لتثبيت بشكل يدوي وبدون أي عقبات علما بأننا نعتني بخصوصية زوارنا، فالتطبيق آمن للغاية.

  • هل يمكن تحميل برنامج Picsart مهكر عربي؟

    نعم، تنزيل Picsart يدعم اللغة العربية بشكل كامل، ويظهر باللغة العربية من خلال التكامل مع نظام التشغيل، فإن كنتم تعملون على نظام تشغيل باللغة العربية، وإن كانت لغة النظام غير العربية فسيطهر التطبيق بلغة غير العربية على حسب النظام، ويمكنكم التبديل بين اللغات من خلال إعدادات التطبيق نفسه.

  • كيفية تنزيل برنامج Picsart للكمبيوتر؟

    يمكنكم تنزيل Picsart للكمبيوتر من خلال الرابط الموجود أسفل المقال الحالي، وذلك بروابط مباشرة فالتطبيق لحسن الحظ يدعم نظام الويندوز ويعمل على الكمبيوتر بكفاءة، كما يمكنكم استخدامه تحت المحاكي الأندرويد مثل محاكي بلو ستاكس، أو نوكس أو أي محاكي آخر.

  • هل تحميل برنامج بيكس ارت مجاني؟

    نعم، فبرنامج بيكس آرت مجاني بشكل جزئي، ولكنه يمتلك الكثير من الفلاتر المدفوعة، ولا يمكنكم الاعتماد عليه بقوة إلا بعد الشراء، لذا فإننا هنا في موقع تطبيق دوت كوم نقدم لكم طريقة تنزيل بيكس ارت كامل آخر إصدار مجانا، تنزيل Picsart مهكر سيكون وسيلة رائعة للاستخدام بشكل احترافي.

  • هل يمكن تحميل برنامج Picsart القديم للأندرويد؟

    نعم، يمكن ذلك لكننا لا ننصح بتحميل برنامج Picsart القديم، أيضا لا نحتفظ بالإصدارات القديمة من التطبيق على موقعنا، ودائما نتجه إلى الجديد والأحدث باستمرار.

  • هل يمكنني استيراد الصور إلى تطبيق بيكس آرت بدلا من التصوير بالكاميرا؟

    نعم، يمكن استيراد الصور إلى تطبيق بيكس آرت واستخدامها كقوالب أو خلفيات والتعديل عليها، لكن بعد الموافقة على الأذونات الخاصة بالوصول إلى المعرض.

  • هل يوجد دعم للطبقات في تطبيق بيكس آرت؟

    نعم، يوجد في تطبيق بيكس آرت نظام الطبقات المتعددة، مثله في ذلك مثل التطبيقات الأخرى للمونتاج، حيث يمكنكم إنشاء وتحرير الطبقات بحرية تامة لتنظيم عملك وإضافة تأثيرات مختلفة على أجزاء محددة من الصور.

  • ما هي امتدادات تصدير الصور التي تم إنشائها في تطبيق بيكس آرت؟

    يمكنكم تصدير الصور في تطبيق بيكس آرت بصيغة صورة عالية الجودة بتنسيقات عدة مثل PNG أو JPEG، وتنسيقات متحركة بامتداد Gif، أو بامتدادات الفيديو مثل MP4، وذلك بشكل مباشر وبجودة عالية، كما يمكنكم أيضا تصدير الصور إلى الأجهزة الأخرى أو مشاركتها عبر منصات التواصل الاجتماعي مثل الفيسبوك وتويتر ويوتيوب وواتساب وغيرهم.

  • هل يتطلب استخدام تطبيق بيكس آرت إنترنت؟

    يمكنك استخدام تطبيق بيكس آرت بدون اتصال بالإنترنت، لكن لا يمكن لوصول إلى جميع الميزات بدون اتصال، لذا فإن تنزيل الكثير من الفلاتر والأدوات المساعدة يتطلب انترنت، ولكن هناك العديد من الأدوات الاوف لاين التي يمكنكم استخدامها في أي وقت وفي أي مكان بدون انترنت.

  • هل يمكنني استخدام تطبيق بيكس آرت على أجهزة الكمبيوتر؟

    نعم، يمكنك استخدام تطبيق بيكس آرت على أجهزة الكمبيوتر بنظام الويندوز، على الرغم من أن تنزيل بيكس ارت يعتبر في الأساس تطبيقا مصمما للهواتف الذكية، إلا أن تنزيل Picsart البيكس ارت يتوفر أيضا في إصدارات تتوافق مع أنظمة التشغيل الشائعة على الكمبيوتر مثل ويندوز وماك، وقد وضعنا الرابط أسفل هذا المقال للتحميل.

    وعند استخدام بيكس آرت على الكمبيوتر، قد تلاحظ بعض الاختلافات في واجهة المستخدم وطريقة التفاعل مقارنة بالإصدار الخاص بالهواتف الذكية، حيث تكون الواجهة معدلة لتناسب شاشة أكبر واستخدام الماوس ولوحة المفاتيح بدلا من اللمس، ومع ذلك، ستظل جميع الأدوات والمميزات المتاحة واحدة، مما يتيح لك الاستمتاع بنفس تجربة الرسم والتحرير على جهاز الكمبيوتر أو الهاتف.

معلومات ملف تحميل Picsart بيكس ارت محر الصور والفيديو للأندرويد 2024

اسم التطبيق بيكس ارت محرر الصور والفيديو Picsart
الشركة المنتجة PicsArt, Inc.
نسخة التطبيق V23.7.8
حجم التطبيق 79 MB
تاريخ التحديث 09/12/2023
نظام التشغيل Android, IOS
الفئة تطبيقات مونتاج فيديو
اللغة العربية والأنجليزية ولغات اخري
التنزيلات 156.971.491
اسم حزمة العرض com.picsart.studio

ختاما يمكننا القول بأن تنزيل PicsArt من تطبيقات تحرير الصور والفيديو الرائعة التي وجب استخدامه عند التعديل على الصور؛ لما له من مزايا رائعة خاصة أننا نقدمه مجانا بالكامل في موقعنا تطبيق دوت كوم، ويمكنكم طرح آرائكم عن التطبيق خلال التعليقات لحين الرد عليها ومناقشتكم فيها ، والان نترككم مع تحميل PicsArt كامل آخر إصدار مجانا من زر التحميل الموجود في الأسفل.

تنزيل Picsart بيكس ارت محرر الصور والفيديو للأندرويد والأيفون آخر إصدار مجانا 2024

التوجة الي صفحة التحميل
شاركها
0 تعليق