تحميل لايت روم Lightroom للأندرويد والأيفون آخر إصدار مجانا 2024

عناوين الموضوع

تحميل لايت روم Lightroom APK للأندرويد والأيفون آخر إصدار 2024 وتحميل فلاتر لايت روم من التطبيقات التي ذاع صيتها خلال السنوات الماضية ويعتبر من افضل تطبيقات تحرير وتعديل الصور والفيديوهات الاحترافية بالموبايل، ولا يزال لايتروم يحوذ الكثير من الزخم بين الناس، خاصة أن التطبيق يحمل الكثير من المزايا المجانية والخصائص الرائعة في التعديل على الصور والفيديو وضبطها.

تنزيل لايت روم هو تطبيق لتحرير الصور والفيديو وتطبيق تأثيرات عليها، ويهدف التطبيق إلى إضفاء لمسة إبداعية وفنية على الصور، حيث يتميز التطبيق بواجهة مستخدم بسيطة وسهلة الاستخدام، مما يتيح للمستخدمين من جميع المستويات الاستفادة منه بسهولة.

تحميل لايت روم Lightroom 2024

يوفر تحميل برنامج لايت روم مجموعة متنوعة من الأدوات والفلاتر الرائعة التي يمكن استخدامها لتحسين جودة الصور وتعزيز جمالها، كما يمكن للمستخدمين من تعديل السطوع والتباين والتشبع والتظليل والإضاءة والتوازن اللوني وغيرها من العناصر الأساسية للصورة، بالإضافة إلى ذلك يحتوي تحميل لايت روم على مجموعة كبيرة من الفلاتر المختلفة والتأثيرات الخاصة التي يمكن استخدامها لتغيير مظهر الصورة بالكامل وإضافة لمسات إبداعية فريدة، كما يمكن للمستخدمين تطبيق تأثيرات مثل الأبيض والأسود، والسينما، والفلاش، وغيرهم العديد من التأثيرات الأخرى للحصول على نتائج مدهشة، كذلك يتيح لايت روم للمستخدمين حفظ الصور المحررة بجودة عالية ومشاركتها عبر وسائل التواصل الاجتماعي مثل فيس بوك وانستقرام وتويتر و سناب شات وغيرهم أو إرسالها إلى الأصدقاء والعائلة، وقبل الخوض في تفاصيل تحميل لايت روم للأندرويد والأيفون، يمكننا الإشارة إلى هذه المقالات المهمة لتحميل بعض التطبيقات المشابهة وهي متاحة للتنزيل مجانا من موقع تطبيق دوت كوم.

نبذة عن تطبيق لايت روم Lightroom محرر الصور والفيديو 2024

تم إصدار تنزيل لايت روم Lightroom من قبل شركة ADOBE العريقة التي تهتم بالتصوير والفيديو والأعمال الفنية المتعددة، والتي انتجت برامج من أهم برامج العالم مثل الفوتوشوب وبريميير وإنديزين وغيرها الكثير من البرامج الأخرى، ولكن عند الحديث عن تطبيق لايت روم فإن الأمر لا يتوقف على أنظمة سطح المكتب فقط، بل إنه يتخطى ذلك إلى أنظمة الهواتف الذكية مثل الأندرويد والأيفون، تطبيق لايتروم يعد معمل إعداد وضبط للفيديو والصور في مرحلة ما قبل المونتاج، كما أن له الكثير من الخواص الأخرى الرائعة والتي تجعل منه أحد أهم التطبيقات في هذا المجال.

وقد تم إصدار النسخة الأولى من تحميل لايت روم للأندرويد والأيفون عام 2017، وذلك كتطبيق مساعد للتطبيقات الأخرى من أدوبي، كما أنه يحمل الكثير من الخصائص والإجراءات السريعة التي قد تحتاج إلى الكثير من الوقت عند استخدام التطبيقات الأساسية مثل الفوتوشوب والبريميير، واستمر تطوير التطبيق حتة ظهر لنا الإصدار الأخير والذي يمكن تنزيل لايت روم Lightroom عبر الرابط الموجود أسفل المقال الحالي.

شرح استخدام تطبيق لايت روم Lightroom للأندرويد والأيفون 2024

نقوم بـ تحميل لايت روم APK Lightroom للأندرويد والأيفون آخر تحديث 2024 من خلال روابط التحميل المباشرة الموجودة في نهاية المقال أو من خلال زر التحميل التالي.

تنزيل لايت روم Lightroom آخر إصدار

عقب تحميل وتثبيت التطبيق علي الهاتف واستخدامه على الهاتف سنجد أن التطبيق يعمل على الإصدارات الحديثة من الأندرويد، وخلال السطور القليلة القادمة سنقوم بتجربة التطبيق على هاتف أندرويد لتظهر لنا النافذة الرئيسية للتطبيق بالشكل التالي.

تطبيق لايت روم Lightroom محرر الصور والفيديو

حيث يمكننا إدخال أي صورة نريد التعديل عيلها لتبدو هكذا ، ويظهر لنا التطبيق من خلال تابين أحدهما أعلى الشاشة لجلب الصور والرفع السحابي على سيرفرات الشركة، بالإضافة إلى الناف بار الذي يحتوي على الكثير من الإعدادات الخاصة بتطبيق Lightroom، أما الجزء السفلي فيمكن من خلاله التعديل على الصور من خلا الكثير من الأدوات التي يمكننا استعراضها كما التالي.

ادراج صورة برنامج لايت روم Lightroom محرر الصور والفيديو

حيث يمكننا التعديل على ألوان الصور من خلال النقر على تبويب Color أسفل التطبيق ليظهر لنا بالشكل التالي.

تعديل الوان الصور برنامج لايت روم Lightroom

ويمكن الاختيار في قائمة الألوان عن طريق العمل على الاختيار بين الألوان الأساسية المتمثلة في اللون الأحمر والأزرق والأخضر، أو التنقل إلى عجلة الألوان للاختيار بين الكثير من درجات الألوان عن طريق اختيار ما تريدون.

الوان الصور برنامج لايت روم Lightroomتغيير الوان الصور برنامج لايت روم Lightroom

أيضا يمكننا من خلال النقر على تبويب الإضاءة Light من العمل على ضبط إضاءة الصور وإعطائها إشراقا أكبر أو تعديل مستوى الإعتام.

تعديل اضاءة الصور برنامج لايت روم Lightroom

كما يمكننا الرجوع في العمل من خلال النقر على أيقونة إرجاع إجراء أعلى الشاشة.

تحسين اضاءة الصور برنامج لايت روم Lightroom

يضيف تطبيق لايتروم أيضا القدرة على العمل على الإضافات من خلال النقر على تبويب Effects.

فلاتر برنامج لايت روم Lightroom

والاختيار بين الكثير من الفلاتر التي يمكن إعدادها عن طريق شرائط التمرير.

اضافة فلاتر برنامج لايت روم Lightroom

وإذا أردت القيام بحذف التشويش من الصور ذات التفاصيل السيئة، فإن النقر على تبويب Details.

مسح تشويش الصور برنامج لايت روم Lightroom

كما يمكن التعديل على بعض خصائص تطبيق لايت روم محرر الصور والفيديو من خلال النقر على Optics لحذف بعض العناصر من التطبيق.

ازالة التشويش من الصور برنامج لايت روم Lightroom

وعند التفكير في تعديل بنية الصور فإن تبويب Geometry سيقوم بتعديل الاتجاهات بالصورة وضبط زواياها.

تعديل الصور برنامج لايت روم Lightroom

كما يوجد الكثير من التبويبات الرائعة الأخرى التي يمكن التعديل عليها من خلال تطبيق Lightroom، والأروع من ذلك أن التطبيق يسمح بتخصيص أوضاع عامة على الصور من خلال إنشاء تبويب خاص بكم كما بالصورة التالية.

خصائص التعديل علي الصور برنامج لايت روم Lightroom

وعند تصدير الصورة بعد التعديل ستجد أن تطبيق لايتروم يدعم الكثير من القياسات العامة للهواتف المختلفة، كما يمكن تخصيص القياسات بالصور.

تصدير الصور برنامج لايت روم Lightroom

ويمكنكم الاطلاع على الكثير من الشروحات للتطبيق من خلال اليوتيوب وهذا الفيديو الرائع لشرح تطبيق لايتروم بالكامل.

مميزات تحميل برنامج لايت روم Lightroom محرر الفيديو والصور للموبايل 2024

يأتي تطبيق لايت روم بالعديد من المميزات التي تساعدك في تحرير الصور وإضفاء لمسات إبداعية عليها، فعند تحميل لايت روم Lightroom APK ستجد الكثير من المزايا الرائعة، ومن أهم هذه المميزات:

  • يمكنكم تحميل لايت روم Lightroom APK كامل آخر إصدار برابط مباشر مجانا، وذلك عند النقر على زر التحميل الموجود أسفل المقال الحالي من موقعنا تطبيق دوت كوم.
  • يتمتع تطبيق لايت روم بواجهة مستخدم بسيطة وسهلة الاستخدام، حيث يدعم نظام الإرشادات أثناء العمل، كما أنه يتميز بوجود الوضع الداكن والوضع العادي، بالإضافة إلى الكثير من المزايا الرائعة في خدمة المستخدم مثل تعدد اللغات، ومنها اللغة العربية.
  • يتضمن لايتروم مجموعة كبيرة من أدوات التحرير الأساسية مثل السطوع والتباين والتشبع للألوان بالإضافة إلى إمكانية ضبط التوازن اللوني وحرارة اللون ومعدل البهتان والإضاءة والإعتام وغير ذلك الكثير من الأدوات لتحسين الحدة والتفاصيل المختلفة بالصور، كما يتضمن التطبيق خيارات لتعديل الإضاءة والتظليل والتوازن بين الألوان.
  • يمكنكم من خلال تنزيل لايت روم الاستمتاع بمجموعة متنوعة من الفلاتر الفنية لإضفاء تأثيرات مميزة على الصور والفيديو بشكل كبير وتغيير الكثير من التفاصيل والتعديل عليها بنقرات بسيطة وبدون خبرة مسبقة، كما يمكنكم ضبط تأثيرات الشفافية بالصور والفيديو وإضافة طبقات فوق بعضها البعض لسهولة التعديل، بالإضافة إلى وجود أدوات لإضافة تأثيرات الضباب والضوء والألوان المتدرجة.
  • يمكنكم من خلال تحميل لايت روم Lightroom APK على الهاتف إزالة العيوب والشوائب من الصورة وتلوين الصور القديمة وضبط إيقاع الألوان مع الكثير من خيارات لتطبيق التأثيرات الفنية مثل الأبيض والأسود والمرايا والفلاش وغيرها الكثير.
  • يتيح لكم التطبيق القدرة على تعديل حجم الصورة وتدويرها وقصها وتشذيبها والتعديل على إطارها العام، بالإضافة إلى وجود أدوات لتعديل الاهتزاز والتشويش وتوازن الضوء، مع وجود خيارات متعددة لإضافة تأثيرات الحركة والتأثيرات الديناميكية حول العناصر الموجودة بالصور، مع تأثيرات الشبكة والنصوص لإضافة عناصر إبداعية إلى الصورة.
  • إمكانية إضافة تأثيرات متعددة بالصور والفيديوهات مثل تأثيرات الإضاءة والتوهج والإضاءة الخافتة، وغيرها من التأثيرات المعروفة كالأبيض والأسود وغيرها من التأثيرات المختلفة التي يقدمها التطبيق.
  • يوجد بالتطبيق أدوات لتحسين جودة الصورة وإزالة التشويش من الصور القديمة أو الرتوش والعناصر الغير مرغوب فيها، كم يتضمن أيضا خيارات لضبط تأثيرات الحدود والإطارات الخارجية للصورة.
  • إمكانية إضافة تأثيرات الرسم والرموز والتأثيرات الكرتونية، بالإضافة إلى وضع النصوص بالصور والإيموجيز وغيرها من الأشكال والعناصر المختلفة، مع ميزة التحكم في شفافية الصورة والتأثيرات المرئية التي يتم إضافتها.
  • يمكن من خلال تحميل لايت روم Lightroom APK على الهاتف الأندرويد أو الأيفون حذف الكثير من العناصر الموجودة بالصور، بالإضافة إلى الكثير من المزايا الخاصة بالتلوين والأبيض والأسود على بعض العناصر بالتطبيق.
  • يتيح التطبيق إمكانية حفظ الصور المحررة بجودة عالية بامتدادات عدة مثل PNG، وJPG، وGIF، وغيرها من امتدادات أخرى بخلاف امتدادات الفيديو مثل AVI، وFLV، وMP4، وغيرهم الكثير من الامتدادات الأخرى، مع القدرة على مشاركتها بسهولة عبر وسائل التواصل الاجتماعي أو البريد الإلكتروني.
  • يعد تطبيق لايت روم Lightroom APK من التطبيقات المهمة للمونتاج والتي يمكن من خلالها التعديل على ألوان الفيديو وقطع
  • تقوم شركة أدوبي بإجراء الكثير من التحديثات بصفة مستمرة لمواكبة الكثير من التغيرات التي تحدث في أنظمة التشغيل مثل إصدارات الأندرويد المختلفة، بالإضافة إلى إضافة التحسينات للتطبيق.
  • عند تحميل لايت روم على الهاتف ستجد الكثير من القوالب الخاصة بالتطبيق وتعديل الصور والفيديو بشكل سريع مثله في ذلك مثل الموكاب وغيرها من الأمور الأخرى بالتطبيق.
  • يمكنكم إجراء التزامن بين التطبيق على الهاتف الأندرويد أو الأيفون مع البرنامج على أجهزة سطح المكتب العاملة بأنظمة الويندوز وماك، ومشاركة المشاريع سحابيا بين كل هذه الأنظمة بسهولة.
  • يمكنكم تحميل فلاتر لايت روم بسهولة واستخدامها للحصول علي صور وفيديوهات احترافية من تصميمك.

باختصار يعد تحميل لايت روم Lightroom على الهاتف بمثابة أداة ممتازة للمصورين وعشاق التصوير الذين يرغبون في تعزيز صورهم وتحويلها إلى أعمال فنية مذهلة بسهولة وسرعة، خاصة أن التطبيق مجاني بشكل جزئي بالإضافة إلى الكثير من المزايا التي ستجدونها عند استخدام التطبيق.

عيوب تنزيل لايت روم Lightroom APK للأندرويد والأيفون 2024

كما ذكرنا المزايا التي ستجدونها عند تحميل لايت روم على الهاتف ستجدون الكثير من المزايا التي ذكرناها إلا أنه يوجد عدد من السلبيات والعيوب الموجودة بالتطبيق والتي وجدها البعض عند استخدام التطبيق، ولعل أبرز هذه السلبيات تتمثل في التالي:

  • هناك بعض القيود في الوظائف المتقدمة للتحرير مقارنة ببرامج التحرير الفوتوغرافي الأخرى الأكثر تخصصا، كما أن بعض الأدوات والتأثيرات الإبداعية قد تكون محدودة أو غير متنوعة بالمقارنة مع تطبيقات التحرير الأخرى الأقل منه شأنا.
  • يوجد بعض القيود على حجم الملفات التي يمكن التعديل عليها أو تصديرها، مما قد يؤثر على جودة الصورة النهائية، خاصة الصور التي تم تصويرها بالكاميرا ذات الجودة العالية.
  • أحيانا يحدث بعض التأخير أو البطء في أداء التطبيق على بعض الأجهزة القديمة أو الضعيفة من حيث المواصفات التقنية، كما يوجد قيود على تنسيقات الملفات المدعومة، مما قد يتطلب تحويل الصور قبل استيرادها إلى التطبيق، كما أن بعض النسخ القديمة من التطبيق مشاكل توافق مع أنظمة التشغيل الحديثة.

يجب ملاحظة أن هذه العيوب قد تختلف من مستخدم لآخر على حسب ماركة الهاتف، وتعتمد أيضا على احتياجات وتفضيلات كل فرد، قبل استخدام تطبيق لايت روم Lightroom APK أو أي تطبيق آخر، ينصح بتجربته بنفسك لتحديد ما إذا كان يلبي احتياجاتك ويتوافق مع توقعاتك فيما يتعلق بتحرير الصور.

كما يمكننا الإشارة إلى هذه المقالات المهمة عن السوشيال ميديا والتواصل الاجتماعي والمحادثات والتي يخدمها تطبيقنا لايت روم، ويمكنكم تحميل أي منهم بروابط مباشرة.

أسئلة شائعة حول تحميل برنامج لايت روم Lightroom APK للموبايل 2024

هناك الكثير من الأسئلة التي يتساءلها المستخدمون حول تحميل لايت روم Lightroom على الهواتف الذكية والكمبيوتر، ولعل أبرز هذه الأسئلة يتمثل في التالي مع الإجابة عليها:

إظهار الأسئلة
إخفاء الأسئلة
  • ما هو تطبيق لايت روم Lightroom؟

    يعد تطبيق لايت روم Lightroom APK أحد تطبيقات شركة أدوبي العريقة، والذي يعد تطبيق مساعد للعديد من البرامج الأساسية الخاصة به، والرائع أن التطبيق يعد كمنصة عمل مستقل يربط بين الكثير من المنصات بمزايا رائعة قد ذكرناها أعلى المقال الحالي.

  • هل يتطلب تحميل برنامج لايت روم اشتراكا؟

    نعم، تطبيق لايت روم Lightroom APK غير مجاني، ولابد من شراءه للاستفادة من جميع المميزات والتأثيرات، ومع ذلك يمكن تنزيل لايت روم واستخدام بعض الوظائف الأساسية مجانا، لكننا هنا في تطبيق دوت كوم قد طرحنا تطبيق لايت روم مجانا بدون أي نفقات يتم طرحها للمستخدمين برابط مباشر.

  • هل يمكن تحميل لايت روم للكمبيوتر؟

    من الرائع أنه يمكن تحميل برنامج لايت روم للكمبيوتر ويندوز 10 وويندوز 11، بالإضافة إلى وجود التطبيق على منصات تشغيل أخرى مثل الأندرويد والايفون، حيث يتم إجراء التزامن بين التطبيق على أنظمة التشغيل المختلفة وتعديل المشاريع عليها.

  • هل متاح تحميل لايت روم إصدار قديم؟

    من خلال الرابط الموجود أسفل مقالنا يمكنكم تحميل لايتروم الإصدار القديم والجديد بآخر إصدار منه مجانا كل الخصائص، لكن للاستفادة بهذا الأمر لا يفضل مشاركة المشاريع على منصات أخرى أو يمكنكم التعديل الأخير عبر الأندرويد للاستفادة بالتطبيق كاملا.

  • هل تحميل لايت روم مفعل مدي الحياة أم في وقت وجيز؟

    التطبيق مقدم إليكم بالشكل الذي ترضونه بخصائصه الكاملة وبعضوية تعد مفتوحة، ومفعل مدى الحياة، لكن لا يفضل تحديثه إلى إصدار أحدث يتم إطلاقه إلا عبر منصتنا تطبيق دوت كوم، وذلك لأننا سنضع تطبيقا كاملا وقتها آخر إصدار.

  • ما هي مميزات تحميل برنامج لايت روم Lightroom APK كامل؟

    هناك الكثير من الخصائص الرائعة التي تتوفر في الإصدار المدفوع من التطبيق ولا تتوفر في الإصدار المجاني من التطبيق، مثل التأثيرات والفلاتر والانتقالات وغيرها من الأمور الأخرى التي لا تتضمن في الًإصدار المجاني بالتطبيق.

  • أيهم أفضل تحميل لايت روم أم فوتوشوب للموبايل؟

    لا يمكننا المقارنة بين تحميل لايت روم و تنزيل فوتوشوب للموبايل، فكل تطبيق له السمات الخاصة به، ويمكننا العمل على كلا التطبيقين كتطبيقات مكملة لبعضها البعض، وكلا البرنامجين يمكن تكاملها عبر الهاتف او الكمبيوتر.

  • هل يمكن الاستفادة من تطبيق لايت روم بدون تحميل؟

    نعم، أحيانا قد لا تحتاج إلى تحميل لايت روم على الهاتف أو الكمبيوتر، وكل ما عليك هو الدخول إلى لايت روم ويب، والعمل عليه من خلال الحساب الخاص بك على التطبيق، أو استخدام النسخة التجريبية منه، علما أنه يمكنكم استخدام لايت روم مجانا لمدة أسبوع، وبعدها سيكون الحساب حوالي 175 جنيه مصري في الشهر الواحد، لكن استخدام التطبيق على الأندرويد مفتوح كاملا ومجانا وبدون أي نفقات، على كل حال يمكنكم الدخول إلى لايت روم ويب مجانا من خلال الرابط التالي.

    لايت روم ويب اون لاين Lightroom Online

    وهذه صورة لموقع لايت روم اون لاين Lightroom المقدم من شركه أدوبي الشهير.

    لايت روم ويب اون لاين Lightroom Online
  • ما هو تحديث لايت روم Lightroom V9.1.1 APK آخر إصدار؟

    • إضافة تحسينات للقائمة والتنقل الي الخلف من خلال الإيماءات الجديدة.
    • إضافة ادوات تحرير الصور الجديدة Profiles وOptics .
    • تحسينات واصلاحات متنوعة على مستوى الثبات لتطبيق لايتروم.

معلومات ملف تنزيل لايت روم Lightroom APK للأندرويد والأيفون 2024

اسم التطبيق لايت روم Lightroom محرر الصور والفيديو
الشركة المنتجة Adobe
نسخة التطبيق V9.1.1
حجم التطبيق 119 MB
تاريخ التحديث 15/01/2024
نظام التشغيل Android, IOS
الفئة تطبيقات مونتاج فيديو
اللغة العربية والأنجليزية ولغات اخري
التنزيلات 67.801.912
اسم حزمة العرض com.adobe.lrmobile

في الختام يمكننا تحميل برنامج لايت روم مجاني من خلال موقعنا تطبيق دوت كوم بروابط مباشرة من ميديا فاير من زر التحميل الموجود في الأسفل، كما يمكننا الإشارة إلى أن تطبيق لايتروم لا يغني عن التطبيقات الأخرى من شركة أدوبي، إنما هو مكمل لها، ويعد التطبيق من التطبيقات التي لاقت رواجا خاصة على أنظمة الأندرويد والأيفون، فهل قمت بـ تحميل لايت روم Lightroom APK من قبل؟

تحميل لايت روم Lightroom محرر الصور والفيديو للأندرويد والأيفون آخر إصدار مجانا 2024

التوجة الي صفحة التحميل
شاركها
0 تعليق