تحميل كين ماستر الاصلي KineMaster للأندرويد والأيفون آخر إصدار 2024

عناوين الموضوع

تحميل كين ماستر الأصلي KineMaster APK للأندرويد والأيفون تحديث جديد 2024 من أهم التطبيقات التي يستهدفها الكثير من المستخدمين الذين يريدون عمل المونتاج للفيديوهات والصور الخاصة بهم، كينماستر يجمع بين الاحترافية في النتائج والسهولة في العمل، كما أنه رائع في العمل على الهواتف المتوسطة الإمكانات.

تحميل كين ماستر الاصلي KineMaster 2024

ولعل تنزيل كين ماستر أحد أهم التطبيقات الرائعة التي يمكنكم الاعتماد عليها في تحرير وتعديل الفيديو الخاص بكم، فتطبيق كين ماستر KineMaster من التطبيقات التي نالت شهرة كبيرة بين أواسط التطبيقات الخاصة بالمونتاج في نظامي الأندرويد والأيفون، خاصة ان التطبيق يتميز بمجموعة كبيرة من المزايا الرائعة مثل القدرة على إضافة طبقات متعددة من الفيديو والصور والنصوص إلى مقاطع الفيديو الخاصة بالمستخدمين، بالإضافة إلى العشرات من الفلاتر، ويحتوي برنامج كين ماستر الأصلي على مجموعة كبيرة من أدوات التحرير التي يمكن استخدامها لقص ودمج مقاطع الفيديو الخاصة بكم.

نبذة عن تطبيق كين ماستر KineMaster 2024

كين ماستر هو محرر فيديو للهواتف الذكية تم تطويره بواسطة شركة NexStreaming Corp، وهو متاح على نظامي الأندرويد والأيفون فقط، وهو محرر فيديو احترافي يسمح للمستخدمين بإنشاء مقاطع فيديو بجودة احترافية باستخدام هواتفهم الذكية أو الأجهزة اللوحية.

ويتميز تحميل KineMaster بمجموعة كبيرة من المميزات التي جعلته أحد أهم تطبيقات المونتاج للأندرويد والأيفون حيث يوجد به الكثير من المزايا الرائعة، مثل التأثيرات والفلاتر والرسوم المتحركة والمونتاج وأكثر من ذلك الكثير من الأدوات الأخرى، ويمكن للمستخدمين أيضا إضافة الموسيقى والصوت والتعليق الصوتي إلى مقاطع الفيديو الخاصة بهم.

والرائع أن كين ماستر الأصلي يمكن استخدامه من قبل كل المستخدمين في مجال المونتاج سواء المحترفين أو المبتدئين بدون أي خبرات سابقة، لكن عند توافر خبرة التعامل معه سيكون الأمر مختلفا.

وتوفر الشركة المصنعة للتطبيق الكثير من المزايا والإضافات والتحسينات وسد الثغرات في الإصدارات السابقة، ومع تطوير التطبيق أصبح تحميل كين ماستر برو أكثر تكاملا مع الكثير من الهواتف بإصداراتها المختلفة.

في هذا المقال سنقوم بسرد الكثير من الأمور حول تنزيل كين ماستر على الأندرويد والأيفون مع ذكر الكثير من المزايا الرائعة الموجودة به والعيوب التي وجدناها بالتطبيق، نهيك عن الإجابة عن الأسئلة الشائعة عن التطبيق، ويمكننا أيضا أن نشير إلى بعض التطبيقات المهمة للأندرويد من خلال المقالات التالية.

شرح واجهة تطبيق كين ماستر الأصلي KineMaster للأندرويد والأيفون 2024

أولا نقوم بـ تنزيل تطبيق كين ماستر Kine Master APK للأندرويد والأيفون آخر إصدار من خلال روابط التحميل المباشرة الموجودة في نهاية المقال أو من خلال زر التحميل التالي.

تنزيل كين ماستر الاصلي KineMaster

بعد تحميل وتثبيت كين ماستر الأصلي من خلال معالج التثبيت الخاص بالهاتف ستجدون شاشة الافتتاح بالتطبيق كما بالشكل التالي.

واجهة تطبيق كين ماستر KineMaster

وعند ظهور واجهة تطبيق كين ماستر كما بالشكل يمكننا إضافة الفيديو والصور والصوتيات المراد التعديل عليها، كما يوجد الكثير من الخيارات السريعة للتعديل.

الشاشة الرئيسية لـ تطبيق كين ماستر KineMaster

بعد ذلك نقوم باختيار الأبعاد الخاصة بالمشروع المصدر، حيث يمكننا تصدير المشروع بنسبة 1: 1 لأنستقرام، أو 9: 16 للمواقع الأخرى في التواصل الاجتماعي.

عمل مشروع جديد تطبيق كين ماستر KineMaster

وهذه واجهة تطبيق KineMaster عند إضافة بعض العناصر.

انشاء فيديو احترافي تطبيق كين ماستر KineMaster
عمل فيديو احترافي تطبيق كين ماستر KineMaster

كما يمكننا إضافة الكثير من الخطوط كما بالصورة التالية حيث يمكن تغيير نوع وحجم الخط.

إضافة الخطوط تطبيق كين ماستر KineMaster

أيضا من خلال القائمة الجانبية يمكننا إضافة الكثير من التعديلات والنصوص والصور والملفات الصوتية، وغيرها الكثير من الأمور الأخرى.

إضافة التأثيرات والصور تطبيق كين ماستر KineMaster

وبعد إجراء التعديلات ستظهر لنا شاشة المشروعة والتجربة الحية الخاصة به لمشاهدة آخر الإجراءات ونتائجها.

شرح استخدام تطبيق كين ماستر KineMaster

وعند إدراج صورة فإن الخيارات كيرة للغاية في إضافتها للمشروع وهذه الصورة توضح خيارات الصورة من دمج وقلب وشفافية وتدوير وغيرها من أمور أخرى.

دمج الصور تطبيق كين ماستر KineMaster

اضافة الصور لمشروع الصور تطبيق كين ماستر KineMaster

وبعد الانتهاء من التعديلات المرجوة بالفيديو، يمكننا تصديره بالكيفية التي نريدها، مثل عدد الفريمات، حيث يدعم التطبيق حتى 30 فريم، وأبعاد الشاشة سواء كانت بجودة SD، أو HD، وحتى 4K مع الإصدار الكامل الموجود برابط التنزيل أسفل المقال الحالي من موقعنا تطبيق دوت كوم.

تصدير الفيديو تطبيق كين ماستر KineMaster

وننتظر بعض الوقت لحن التصدير بعد الانتهاء من الشاشة التالية.

تصدير المشروع تطبيق كين ماستر KineMaster

وبذلك نكون قد أنجزنا الفيديو الخاص بنا في التعديلات المختلفة بتطبيق مونتاج الموبايل الشهير كين ماستر.

مميزات تحميل تطبيق كين ماستر الأصلي KineMaster للأندرويد والأيفون 2024

تطبيق KineMaster هو تطبيق محرر فيديو متقدم جدا في المزايا، فعند تحميل كين ماستر ستجدون الكثير من المزايا الرائعة المدمجة به، ولعل أبرز هذه المزايا يتلخص في التالي:

  • يمكنكم تحميل كين ماستر للأندرويد والأيفون بروابط مباشرة مجانا من خلال موقعنا تطبيق دوت كوم APK برابط مباشر أو من متجري آب ستور للأيفون وجوجل بلاي للأندرويد.
  • يتمتع كين ماستر الاصلي بواجهة مستخدم سهلة وبديهية سهلة الاستخدام، تدعم الوضع الداكن لراحة العين، كما يتم تقسيم التطبيق إلى الكثير
  • يوفر تطبيق KineMaster مجموعة متنوعة من الأدوات والميزات للتعديل على الفيديو بشكل احترافي، حيث يمكنكم قص ودمج وتدوير وتغيير حجم الفيديو بسهولة، وتطبيق المؤثرات البصرية والتحولات والتأثيرات الصوتية.
  • يمكنك من خلال تحميل كين ماستر والعمل عليه من إضافة طبقات متعددة من الصور ومقاطع الفيديو والنصوص والمؤثرات الخاصة والرسوم المتحركة على الفيديو أو الصور الخاصة بكم، حيث يتيح لكم التطبيق إمكانية إنشاء فيديوهات ذات تأثيرات بصرية جذابة.
  • يحتوي تنزيل كين ماستر KineMaster على مجموعة كبيرة من المؤثرات البصرية المتاحة، مثل التلاشي، الزوم، التدوير، والانتقالات الجانبية، وغيرها الكثير من الانتقالات، كما يمكنكم أيضا استخدام تأثيرات الانتقال المتاحة لإضافة تحولات جميلة بين المشاهد.
  • القدرة على تعديل الصوت، حيث يسمح لكم التطبيق بتعديل الصوت في الفيديو، بما في ذلك ضبط مستوى الصوت أو كتمه، وإضافة موسيقى خلفية، وتطبيق تأثيرات صوتية مختلفة، وتسجيل صوت جديد ودمجه في الفيديو.
  • من خلال تحميل كين ماستر ستجدون الكثير من أدوات التحكم تسريع أو إبطاء جزء معين من الفيديو باستخدام أدوات التحكم في السرعة المتاحة في تطبيق كين ماستر KineMaster، وهذه الميزة تعطيك المرونة لإنشاء تأثيرات بصرية رائعة وإبراز لحظات محددة في الفيديو لتوضيحها للمشاهدين.
  • يمكنكم من خلال تحميل كين ماستر على الهاتف تصدير الفيديو النهائي بجودة عالية تصل إلى 4K مما يضمن حصولك على نتائج مذهلة وواضحة عند مشاركة الفيديو مع الآخرين.
  • يدعم التطبيق الكثير من التأثيرات الموضوعة مثل الملصقات والتأثيرات المرئية وإضافة الملفات الصوتية للفيديو، حيث يمكنكم إضافة الطبقات المختلفة للفيديو والملصقات والتركيبات لتحسين جودة وتنوع الفيديو الخاص بك.
  • رغم قدرته الكبيرة، إلا أن تطبيق كين ماستر KineMaster يتميز بواجهة سهلة الاستخدام وبديهية، مما يتيح للمستخدمين من مختلف المستويات في الخبرة بالتعامل به إلى ذلك فإن التطبيق يعد مزيجا بين السهولة والاحترافية، ومن خلال الممارسة ستزيد الأفكار به بالطبع، كما يمكنكم تحميل مشاريع الفيديو النهائية مباشرة إلى مختلف منصات التواصل الاجتماعي مثل يوتيوب وفيسبوك وتيك توك وانستا وغيرهم من مواقع التواصل الاجتماعي بأحجام متجاوبة بنسبة 9: 16، و 10 إلى 16، مما يسهل مشاركة المشاريع الخاصة بك مع الأصدقاء.
  • يمكنكم من خلال تنزيل برنامج كين ماستر دمج الكثير من الفيديوهات أو عما ألبوم من الصور وتصديره على شكل فيدي مع دمج أحد ملفات الصوت معه، بالإضافة على الكثير من التأثيرات التنقلات الاحترافية، والتي جعلت من التطبيق أحد أهم تطبيقات المونتاج للهواتف في العالم.
  • يمكنكم كتم الصور من أحد الفيديوهات الموجودة لديكم، وإضافة أي صوت آخر عليه، وتصدير المشروع بامتدادات مختلفة، واهمها بالطبع تصدير الملفات إلى MP4، وAVI، وغيرها من امتدادات أخرى.
  • يمكنكم من خلال تنزيل KineMaster تفريغ الصور من الخلفيات، واستخراج أجزاء محددة من الصور بدون استخدام تطبيقات طرف ثالث أو مواقع خارجية.
  • يمكنكم زيادة سرعة حركة الفيديو أو إبطائها، بالإضافة إلى استخراج الصوت من الفيديو من خلال الملف الفيديو نفسه، مثل استخراج الأغاني من الفيديو، وتحويل الملفات من الفيديو إلى الصوت مثل تحويل Mp4 إلى mp3، وهكذا.
  • يتيح لكم تحميل كين ماستر على الهاتف القدرة على الكتابة على ملفات الفيديو بخطوط وأحجام مختلفة ومتعددة، وإضافة الصور على الفيديو، كما يمكنكم عمل بلور على أجزاء محددة من الفيديو والصور لإخفائها عن الآخرين.
  • القدرة على تعديل زاوية الفيديو المقلوب بأوضاع مختلفة سواء القلب 90 درجة أو 180 درجة إلى آخره، بالإضافة إلى الكثير من الزوايا المختلفة، يتضمن التطبيق الكثير من المؤثرات البصرية المتنوعة مثل التلاشي والزوم والتدوير، كما يمكنكم وضع بعض تأثيرات الانتقال بصورة سلسة بين المشاهد.
  • يمكنكم تحميل كين ماستر APK من خلال موقعنا تطبيق دوت كوم، مع الكثير من المزايا المفتوحة للتطبيق المدفوع، وذلك من سيرفرات موقعنا المباشرة مجانا.
  • يتم تطوير تطبيق كين ماستر بشكل مستمر من الشركة المطورة، وذلك لإضافة الكثير من التحسينات والمزايا الموجودة بالتطبيق، وتحديثات مستمرة تضيف ميزات جديدة وتحسينات للتطبيق مع سد الثغرات وحل المشكلات من عدد من ماركات الهواتف الاندرويد.

هذه مجرد بعض المميزات البارزة التي ستجدونها عند تحميل كين ماستر KineMaster للأندرويد والايفون، كما يحتوي التطبيق على مزيد من الأدوات والميزات التي تساعدك في تحرير الفيديو بشكل إبداعي واحترافي والتي لم نذكرها بعد وعليك القيام بتجربته بنفسك لاستكشاف جميع إمكانياته.

عيوب تنزيل تطبيق كين ماستر محرر الفيديو KineMaster للموبايل 2024

كما ذكرنا الكثير من المزايا التي ستجدونها عند تحميل كين ماستر، هناك عدد من السلبيات التي رصدناها عند استخدام التطبيق، ولعل أبرز هذه السلبيات تتمثل في التالي:

  • هناك الكثير من السلبيات الموجودة بالتطبيق والتي تحدث عند تصدير المشروع، فتجد أن التطبيق يخرج بدون أي مقدمات، كما انه لا يعطي نتائج جيدة مع الهواتف الضعيفة خاصة مع بعض الإصدارات للأندرويد.
  • تطبيق كين ماستر يستهلك الكثير من موارد الهاتف، خاصة مساحة التخزين، حيث يمكن من خلال التطبيق أخذ مساحة كبيرة من ذلكرة تخزين الهاتف، وذلك لأن التطبيق لا يحذف ملفات الكاش بعد تصدير المشروعات، وهذه تعد أسوأ السلبيات في التطبيق خاصة في نظام الأيفون IOS.
  • لا يدعم تنزيل كين ماستر العديد من أنواع الفيديوهات في التعديل، حيث يخرج أحيانا بعض الرسائل تفيد بعد دعم بعض التنسيقات، حتى وإن كانت مشهورة، بالإضافة إلى أن التطبيق قد لا يخرج الملفات المصدرة إلى معرض الهاتف، وذلك لأنه يعتمد على مسار بعيد عن المسار الرئيسي للهاتف فلا يستطيع الهاتف أو نظام الأندرويد إدراج الفيديو إلى المعرض.

كما يمكن أن تواجهكم بعض السلبيات الأخرى بالتطبيق ولكن هذه أبرزها، ولا نبخس الشركة المطورة في أنها تضيف الكثير من التحسينات باستمرار، فالتطبيق يتم إضافة الكثير من التحسينات والإضافات باستمرار كما سنذكر في السطور التالية.

يمكنكم أيضا الاطلاع على مقالات تطبيقات التواصل الاجتماعي للأندرويد والأيفون التالية والتي يمكن تصدير مشروعات كين ماستر إليها بشكل مباشر.

أسئلة شائعة حول تنزيل كين ماستر محرر الفيديو KineMaster 2024

هذه بعض الأسئلة الشائعة حول تحميل كين ماستر، والتي يسألها الكثير من المستخدمين مع الإجابة الشائعة عنها، ويمكن تلخيص هذه الأسئلة في التالي:

إظهار الأسئلة
إخفاء الأسئلة
  • هل يمكن تحميل كين ماستر بدون علامة مائية 2024؟

    يمكنكم تنزيل كين ماستر الأصلي آخر تحديث مجانا للأندرويد والأيفون من المتاجر الرسمية وAPK من خلال الروابط الموجودة أسفل المقال الحالي.

  • هل يمكن تحميل كين ماستر 2024 KineMaster الأصلي عربي؟

    نعم، يمكن ذلك فالتطبق يدعم اللغة العربية بشكل كامل، من خلال الواجهة والكتابة أيضا على المشروعات، ويمكنكم ذلك من خلال النقر على زر التحميل الموجود أسفل المقال الحالي، علما بأن التطبيق يعتمد لغة الهاتف في الاستعراض الكامل للتطبيق.

  • أيهما أفضل تحميل كين ماستر القديم أم الإصدار الحديث من التطبيق؟

    للصدق هناك الكثير من الإضافات والتحسينات التي جرت على الإصدار الأخير من التطبيق، لكن يفضل الكثير من المستخدمين تنزيل كين ماستر القديم لأهداف خاصة بهم، قد تكون في التعود على الإصدار أو استخدام ميزة محددة لا يريد سواها أو غيرها من الأمور، ولكن دائما يفضل تحديث كين ماستر لآخر إصدار.

  • ما أفضل تطبيق مونتاج للأندرويد؟

    يعد تنزيل برنامج كين ماستر أفضل تطبيق مونتاج للأندرويد والأيفون خاصة للمبتدئين، فكما ذكرنا من قبل أن التطبيق يسير الفهم وسهل الاستخدام ويدعم الكثير من المزايا الداخلية مثل التأثيرات والانتقالات والنصوص والإيموجي وغيرها الكثير.

  • هل كين ماستر الأصلي افضل أم البنفسجي؟

    قد تم توليد تطبيق كين ماستر البنفسجي من التطبيق الأساسي من كين ماستر، ويعد تطبيق كين ماستر البنفسجي أحد التطبيقات المعدلة على النسخة الكاملة من برنامج كين ماستر الأصلي، لذا فإن التطبيق البنفسجي لم يضيف شيئا إلا أنه يوفر المزايا المدفوعة بالتطبيق إلى مزايا مجانية للجميع، كما أن التطبيقين لكين ماستر عربي بالكامل، وهنا لا نضع رابط تحميل كين ماستر البنفسجي.

  • كيفية تحميل كين ماستر للكمبيوتر KineMaster ؟

    لا يتوفر روابط تنزيل كين ماستر للكمبيوتر بنظام الويندوز، فالتطبيق موجه أساسا إلى الهواتف بنوعيها الأندرويد والأيفون، وهناك الكثير من برامج المونتاج البديلة لكين ماستر والتي تعد أقوى من كين ماستر بمراحل كثيرة لكن إذا أردتم تحميل كين ماستر للكمبيوتر فإنه يمكنكم ذلك من الرابط الموجود أسفل المقال الحالي، لكن لابد من وجود محاكي أندرويد للويندوز، ويمكنكم الاعتماد على محاكي بلوستاكس أو نوكس أو أي محاكي آخر ملائم لكم.

  • ما الجديد في تحديث كين ماستر KineMaster V7.3.9.31678.GP آخر إصدار 2024؟

    هناك الكثير من التحسينات التي ستجدونها عند تحميل كين ماستر الأصلي آخر إصدار، ويتمثل في التالي:

    • إضافة ميزة ازالة الضوضاء والحصول علي صوت واضح لخلفية الفيديو.
    • إضافة دبوس الزاوية.
    • إضافة مرشحات الألوان الجديدة لتطبيق KineMaster.
    • إضافة الإطارات الرئيسية المبسطة الجديدة.
    • إضافة طمس الخلفية وإضافة طمس الخلفية.
    • إضافة تأثيرات إلى مقاطع الفيديو والصور باستخدام تقنية الذكاء الاصطناعي AI.
    • إضافة موسيقى قصيرة.
    • إضافة وسائط مخزون Pixabay القابلة للبحث.
    • تصفية قوالب الفيديو حسب المنطقة.
    • القدرة على إنشاء مقاطع فيديو بخلفيات مفرغة وشفافة.

    كما ستجدون الكثير من التحسينات عند تنزيل كين ماستر APK على الهاتف الأندرويد أو الأيفون الخاص بكم.

معلومات ملف تنزيل تطبيق كين ماستر Kine Master APK للأندرويد 2024

اسم التطبيق كين ماستر KineMaster - محرر الفيديو
الشركة المنتجة KineMaster, Video Editor Experts Group
نسخة التطبيق V7.3.9.31678.GP
حجم التطبيق 163 MB
تاريخ التحديث 12/01/2024
نظام التشغيل Android, IOS
الفئة تطبيقات مونتاج فيديو
اللغة العربية والأنجليزية ولغات اخري
التنزيلات 252.631.014
اسم حزمة العرض com.nexstreaming.app.kinemasterfree

ختاما يمكننا القول بأن تحميل كين ماستر برو KineMaster من الأمور التي أصبحت شائعة لكل محبي المونتاج للهواتف الأندرويد والأيفون، والتي لا تستلزم وجود خبرات سابقة، لذا فإننا نرشح لكم الكين ماستر كأحد أهم تطبيقات المونتاج للهواتف، فما هو تطبيق المونتاج الذي تستخدمه على هاتفك؟

تحميل كين ماستر الأصلي KineMaster APK للأندرويد والأيفون آخر إصدار 2024

التوجة الي صفحة التحميل
شاركها
0 تعليق