تنزيل كاب كات CapCut للأندرويد والأيفون آخر إصدار مجانا 2024

عناوين الموضوع

تنزيل كاب كات CapCut Video Editor APK للأندرويد والأيفون آخر تحديث 2024 حصل الكثير من ثقة المستخدمين المهتمين بمجال المونتاج وتصميم الفيديو لمنصات السوشيال ميديا مثل يوتيوب وتيك توك وفيسبوك وانستقرام وغيرها، برنامج الكاب كات يعد من أفضل تطبيقات المونتاج للأندرويد والأيفون لما له من مزايا رائعة يقدمها للمستخدمين، وقد تم تطوير تطبيق كب كت من قبل الشركة المطورة حتى أصبح تنزيل CapCut أحد أهم التطبيقات في مجاله، وبلغ عدد مرات تحميله من متجر بلاي فقط أكثر من 500 مليون تحميل، وذلك بخلاف المتاجر الأخرى للأندرويد، وأيضا بخلاف الأيفون.

تنزيل كاب كات CapCut مصمم الفيديو للموبايل 2024

يعد تحميل كاب كات تطبيقا لتحرير ومونتاج الفيديو مصمم للهواتف الذكية بنوعيه الأندرويد والأيفون، حيث يتيح للمستخدمين إمكانية إنشاء مقاطع فيديو مذهلة وتحريرها بشكل احترافي باستخدام مجموعة متنوعة من الأدوات والمؤثرات المتاحة في التطبيق والتي يتم تحديثها باستمرار.

كما يوفر تطبيق CapCut واجهة سهلة الاستخدام تسمح للمستخدمين بقص الفيديو، ودمج مقاطع مختلفة داخل نفس المقطع، وإضافة تأثيرات بصرية ومؤثرات صوتية، وتعديل سرعة الفيديو، وتطبيق مرشحات وتصحيحات الألوان، وإضافة عناوين ونصوص، وتحريك العناصر، والكثير من الميزات الأخرى التي تساعد في إنشاء محتوى فيديو إبداعي وجذاب.

بالإضافة إلى ذلك، يوفر تطبيق كب كت CapCut مجموعة كبيرة من مقاطع الموسيقى والمؤثرات الصوتية المختلفة التي يمكن للمستخدمين دمجها في مقاطع الفيديو الخاصة بهم، ويمكن للمستخدمين حفظها ومشاركتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي أو تطبيقات المشاركة الأخرى.

كل هذه المزايا جعلت تنزيل برنامج CapCut يتمتع بشعبية كبيرة بين المبدعين والمستخدمين الذين يرغبون في إنشاء وتعديل مقاطع فيديو احترافية باستخدام هواتفهم الذكية، وازداد الطلب على تحميل تطبيق CapCut للهواتف، مما جعل الشركة المطورة تزيد من التحسينات والإضافات للتطبيق، وقبل الشروع في الحديث عن تنزيل Cap Cut للهواتف، يمكننا الإشارة إلى تحميل كين ماستر KineMaster، والخاصة بالأندرويد والايفون.

تحميل كين ماستر الاصلي KineMaster

نبذة عن تطبيق كاب كات CapCut لتصميم الفيديو 2024

تم إنشاء تطبيق كاب كات تصميم فيديو للتعديل على الفيديوهات أو تكوين فيديو عن طريق الصور، مع القدرة على دمج المقاطع الصوتية، بالإضافة إلى الكثير من المزايا الأخرى الموجودة بالتطبيق والتي سنتطرق إليها مع الوقت خلال السطور التالية، وقد قامت شركة Bytedance Pte. Ltd بإطلاق تحميل برنامج capcut للمونتاج على أجهزة الهواتف الذكية بنوعيه الأندرويد والايفون، وذلك منذ بضع سنوات، وقد لاقى تطبيق كب كت احتفاء كبيرا بين المستخدمين نظرا لسهولة استخدامه واحترافية إنتاجه.

ومع توسع برنامج الكاب كات أصبح التطوير شيئا ضروريا للتطبيق حتى يتسنى له الرضا من المستخدمين، فقد تم إضافة الكثير من التحسينات للتطبيق، وإصلاح الكثير من الأخطاء البرمجية والتعارض مع بعض ماركات الاندرويد حتى وصل إلينا التطبيق في ثوبه الحلي بإصداره الأخير الذي يمكنكم تحميل Capcut آخر اصدار من الرابط الموجود أدناه من موقعنا تطبيق دوت كوم.

تطبيقات مونتاج فيديو وصور احترافية للموبايل :-

شرح تطبيق كاب كات CapCut تصميم الفيديو للأندرويد والأيفون 2024

أولا نقوم بـ تنزيل كاب كات CapCut Video Editor APK للأندرويد والأيفون من الرابط الموجود أسفل المقال أو من خلال زر التحميل التالي.

تحميل تطبيق كاب كات CapCut آخر إصدار

بعد تحميل وتثبيت برنامج كاب كات علي الهاتف سنرى الكثير من المزايا التي توجد في تطبيق كاب كات ولخلال السطور التالية سنظهر الكثير من النوافذ الموجودة بالتطبيق، ويتمثل الشاشة الافتتاحية في التالي.

شرح تطبيق كاب كات CapCut تصميم الفيديو مجانا

حيث يمكننا النقر على زر "New Project" لافتتاح مشروع جديد بالتطبيق.

وبعد الدخول إلى الشاشة الافتتاحية سنرى أنه يمكن جلب الفيديوهات والصور والصوت إلى تطبيق CapCut من خلال الوسائط الموجودة بالهاتف الخاص بكم.

عمل مشروع جديد كاب كات CapCutتصميم فيديو برنامج كاب كات CapCut

حيث سنرى شريط الأدوات موجود أسفل الشاشة، من خلال التعديل في الفيديو والصوت وإضافة الصور والنصوص والتأثيرات والانتقالات وكل شيء من خلال التبويب الموجود أسفل الشاشة.

كما يمكننا التحكم في تسريع وتيرة الفيديو وقطعه وكتمه والكثير من الأمور الخاصة بالتسريع والحرجة والصوت.

تأثيرات الفيديو برنامج كاب كات CapCut
اضافة تأثيرات للفيديو برنامج CapCut
تأثيرات للفيديو تطبيق كاب كات CapCut

أما هذه فهي شاشة التنقلات التي يمكن إضافتها بين الصور والفيديوهات وغيرها من عناصر داخل المشروع، وبعد الانتهاء من إضافة التأثيرات المرجوة يمكنكم النقر على أيقونة الصح الموجودة أسفل يمين الشاشة.

شرح تحرير فيديو برنامج كاب كات CapCut

كما يمكن التحكم في تباين الصورة بالفيديو من خلال الصورة التالية.

تأثيرات الصور تطبيق كاب كات CapCutإضافة تأثيرات الصور تطبيق كاب كات CapCut

أما عن التأثيرات الموجودة بالهاتف فإننا سنترك هذه الصورة تتحدث عنها.

إضافة فلاتر تطبيق كاب كات CapCut للفيديوشرح اضافة تأثيرات وفلاتر تطبيق كاب كات CapCut

كما يمكن التعديل على تباين الصورة وإضافة بلور للصورة بالفيديو أو إضافة الصور والأشكال والنصوص كما بالصورة التالية.

اضافة نصوص تطبيق كاب كات CapCutاضافة تأثيرات علي الفيديو تطبيق كاب كات CapCut

يمكنكم أيضا الاطلاع على هذه الصورة المهمة التي توضح طريقة إضافة الصوتيات إلى المشروع الخاص بكم في برنامج كاب كات، كما يمكنكم استيراد أصوات جاهزة من المكتبة الخاصة بالبرنامج.

استخراج الصوت تطبيق كاب كات CapCutاضافة صوت للفيديو تطبيق كاب كات CapCut

وبعد الانتهاء من المشروع يمكن إدخال نهاية للفيديو وضبط أبعاده لما يناسب الأمر الخاص بكم، وذلك ليناسب المنصات المختلفة لمواقع التواصل الاجتماعي مثل الفيسبوك واليوتيوب وانستقرام، وغيرها من منصات أخرى مشهورة.

تصدير الفيديو تطبيق كاب كات CapCut

ويمكننا التحكم في عدد الفريم بالشاشة وجودة الاستخراج سواء كانت HD ، أو FHD، أو حتى 4K، ولكن وجب العلم أنه كلما زادت الجودة وعدد الفريمات زادت مساحة الفيديو المستخرج.

تصدير مشروع الفيديو برنامج كاب كات CapCut

وبعد الانتهاء ننقر على زر "Export" وبعدها ننتظر الريندرنج للتطبيق والأفضل أن ندع الهاتف ولا نستخدمه، خاصة إن كان المشروع المستخرج كبير في الحجم.

ويمكنكم أيضا الاطلاع على هذه الفيديو لشرح تطبيق كاب كات للأندرويد، ومشاهدته بشكل حي من خلال الفيديو التالي.

مميزات تحميل تطبيق كاب كات CapCut للأندرويد والأيفون 2024

يتميز تنزيل كاب كات CapCut بالكثير من المزايا الرائعة التي تجعله الخيار الأول في التفكير في عمل مونتاج للفيديوهات أو الصور الخاصة بهم، ولعل أهم هذه المزايا في سبيل المثال وليس الحصر يتمثل في التالي:

تطبيق CapCut هو تطبيق محرر الفيديو الشهير الذي يوفر العديد من الميزات والأدوات المميزة للمستخدمين. وإليكم قائمة بـ 20 من مميزات تطبيق CapCut:

  • يمكنكم تنزيل كاب كات APK بروابط مباشرة مجانا،، وذلك لأنظمة تشغيل الأندرويد والأيفون من زر التحميل الموجود في نهاية المقال.
  • يوفر تطبيق كاب كات واجهة مستخدم سهلة الاستخدام وبسيطة، حيث يعطي التطبيق تجربة بسيطة للمبتدئين، كما أنه أيضا يدعم الوضع الداكن لراحة العين وتوفير الطاقة بالهاتف.
  • للتطبيق قدرة كبيرة على على قص وتقطيع الفيديو بشكل دقيق، من خلال إدخال الفيديو المراد التعديل عليه بالتطبيق، وقد أضاف التطبيق الكثير من الأمور الميسرة للتعديل في ذلك من خلال تقنيات التنقل بين المشاهد لاختيار أفضل نقطة من قص الفيديو.
  • القدرة على تغيير سرعة الفيديو لتسريعه أو إبطاء وتيرته، مع القدرة على إنشاء تأثيرات التسريع والبطء للتطبيق، وقد أثبت التطبيق كفاءة عالية في هذا العمل.
  • يمكنكم من خلال تنزيل كاب كات إضافة تأثيرات بصرية رائعة للفيديوهات، مثل التباين والتشبيه والتمويه وعمل البلور على بعض الأماكن بالفيديو لإخفائها.
  • يتضمن تنزيل CapCut مكتبة تصاميم كاملة سواء مجانية أو مدفوعة، لإضافة الكثير من التصميمات المذهلة للفيديوهات، مع القدرة على التعديل على هذه النماذج سواء على الخط أو الألوان أو الأشكال.
  • إمكانية إضافة المؤثرات الصوتية إلى الفيديوهات، والتحكم في مستوى الصوت، مع كتم الصوت الأصلي عن الفيديو وإضافة الموسيقى والملفات الصوتية كالأغاني على المقاطع أو الصور.
  • يوفر التطبيق مجموعة كبيرة من المؤثرات الخاصة والتأثيرات البصرية والتنقلات الجاهزة بين شرائح الصور أو الفيديو، مع القدرة على التحكم فيها بشكل سلس في العمل.
  • يمكن لتطبيق كاب كات CapCut تصميم الكثير من مقاطع الفيديو من الصور أو من دمج العديد من ملفات الصور والصوت، ودمجهم معا لإنشاء فيديو إبداعي.
  • القدرة على تعديل الإضاءة والتوازن اللوني والتشبع في الفيديو، مع إمكانية تغيير اللون إلى الأبيض والأسود والألوان بالأشكال القديمة، وغيرها من التأثيرات اللونية.
  • يمكنكم من خلال تنزيل Cap Cut إجراء التزامن بين الأجهزة المختلفة للمشاريع، حيث يدعم كاب كات العديد من أنظمة التشغيل المختلفة، سواء الأندرويد والأيفون وحتى الكمبيوتر بناظميه الويندوز وماك.
  • إمكانية إضافة نصوص متحركة وتأثيرات نصية مختلفة، مع التحكم الكامل بحجم ونوع ولون الخط، وذلك بوجود مكتبة تصاميم جاهزة للألوان والخطوط، كما يمكنكم جلب الخطوط الخارجية من الهاتف إلى التطبيق والعمل به.
  • دعم إضافة العلامات المائية للفيديو في الإصدار الكامل، والذي يمكنكم تنزيله من الرابط الموجود أسفل المقال الحالي، وذلك عن طريق إضافة علامة مائية لحفظ حقوق الفيديو سواء كانت العلامة المائية عبارة عن نص أو صورة.
  • يمكنكم استخراج الفيديو بجودة عالية سواء كانت FHD، أو 4K، كما يمكنكم التحكم في فريمات الفيديو المستخرج وحفظ المشروع ومشاركته على أنظمة التشغيل الأخرى، بل ومزامنته بين الهاتف والكمبيوتر، وهذه الميزة لا توجد في الكثير من تطبيقات المونتاج للهواتف ولكنك ستراها عند تنزيل كاب كات CapCut على هاتفكم الأندرويد أو الايفون.
  • يدعم تطبيق كاب كات بإمكانية الاستيراد والتصدير بتنسيقات مختلفة للملفات، حيث يمكن تحويل ملفات الفيديو إلى ملفات صوتية واستخراج الصوت من الفيديوهات، أو إضافة الصوت إلى الفيديو أو غيرها من أمور التحكم في الصوت والفيديو، كما يمكن للتطبيق تحرير الفيديو بتنسيقات مختلفة مثل MP4 وMOV وAVI وغيرها الكثير من الامتدادات الأخرى.
  • تحميل CapCut يتيح إمكانية إضافة مقاطع صوتية خارجية إلى الفيديو وتحريرها داخل المشروع الخاص بكم في كاب كات، مع إضافة الكثير من التأثيرات على الصوت بجانب تأثيرات الصور التي تحدثنا عنها من قبل، كما يوجد بالتطبيق مكتبة شاملة للمؤثرات الصوتية من مكتبة الصوت المدمجة أو التي يمكن تحميلها مباشرة من الانترنت.
  • إمكانية تطبيق تأثيرات الزوم والتكبير والتصغير للفيديو والصور، مع وجود الكثير من المزايا الأخرى التي تحدد أجزاء من الصورة المعروضة فقط بدلا من الصورة الكاملة، كما يوجد بالتطبيق معالج الصور والذي يستطيع مسح الخلفية للصور بشكل سريع.
  • إمكانية إضافة الكثير من تأثيرات الفلتر للصور والفيديو، مع وجود قدر كبير من الصور والملصقات والإيموجيز والرسومات المدرجة بالتطبيق والتي يمكن تضمينها إلى الفيديو الخاص بكم.
  • إمكانية مشاركة الفيديو الناتج من مشروع التعديل بالتطبيق عبر وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة مثل الفيسبوك ويوتيوب وتيك توك وانستقرام وغيرها من المواقع الأخرى.
  • يتم تحديث CapCut كاب كات باستمرار من قبل الشركة المطورة، مع وجود الكثير من الإضافات والتحديثات المستمرة، ويمكنكم تنزيل كاب كات آخر إصدار بالتحسينات والإضافات الأخيرة من خلال موقعنا تطبيق دوت كوم من الزر الموجود أسفل المقال الحالي.

يرجى ملاحظة أنه قد يتم تحديث تطبيق CapCut بانتظام، وقد تظهر مميزات إضافية في الإصدارات الحديثة ولم يتم ذكرها هنا.

عيوب تنزيل Cap Cut كاب كات برنامج تصميم الفيديو للجوال 2024

هناك بعض المثالب التي ستجدونها عند تنزيل كاب كات على الهاتف الأندرويد الخاص بكم، ولكن الكثير من هذه العيوب لا يجعلها سببا في هجر التطبيق، وما ذكرناها إلا للأمانة العلمية والعملية، ومن أهم هذه العيوب التي ستجدونها:

  • كثيرا ما يحدث بعض الأخطاء التقنية بالتطبيق عند تصدير المشروع واستخراج الفيديو إلى الهاتف، وذلك يرجع إلى ضعف موارد الهاتف أو تعارض بين التطبيق ونظام التشغيل من إصدار الأندرويد.
  • قد يحدث خطأ في الخطوط بالتطبيق مثل عدم القدرة في التحكم بالخط، أو ظهور الخط بحروف غير مترابطة ولا متناسقة، وقد تظهر معكوسة، كما قد تواجه بعض المشكلات بين التنقل بين الخطوط والتأثيرات، بالإضافة إلى أخطاء الألوان أحيانا في المؤثرات.
  • لن تستطيع تسجيل الدخول بالتطبيق عن طريق الفيسبوك، كما أن هناك الكثير من الأخطاء التي تحدث عند تحميل بعض المؤثرات فيخرج التطبيق من تلقاء نفسه بدون أي مقدمات، وتعد هذه المشكلة من المشاكل المؤسفة التي تحدث مع التطبيق.

علما بأن هذه السلبيات لا تؤثر في عمل برنامج كاب كات للأندرويد، وإن حدث أي مشكلة في التطبيق فنرجو أن تقوم بتنزيل كاب كات آخر إصدار من موقعنا تطبيق دوت كوم لتلاشي الكثير من المشكلات التي قد تصادفكم.

يمكنكم أيضا تحميل الكثير من تطبيقات التواصل الأخرى للأندرويد والايفون والتي يمكنكم الاستفادة من تطبيق كاب كات لرفع الفيديوهات إليها، وذلك من خلال المقالات التالية مجانا.

أسئلة شائعة حول تنزيل تطبيق كاب كات CapCut للموبايل 2024

هذه بعض الأسئلة الشائعة حول تنزيل CapCut APK والتي يسألها المستخدمون بشكل مباشر في جوجل مع الإجابة عنها، وتعد أهم هذه الأسئلة في التالي:

إظهار الاسئلة
إخفاء الاسئلة
  • ما هو تطبيق كاب كات CapCut؟

    يعد تنزيل كاب كات أحد تطبيقات المونتاج الموجهة إلى هواتف الأندرويد اولايفون، والذي نال الكثير من القبول بين المستخدمين؛ نظرا لسهولة استخدامه ويسر التعامل معه، بالإضافة إلى الإمكانات الكبيرة التي يوفرها التطبيق للمستخدمين، ويعد استخدام تطبيق كاب كات من التطبيقات السهلة للمبتدئين بالإضافة إلى احترافية الناتج من المشاريع، والرائع في التطبيق إنه يوفر الكثير من المكتبات المساعدة للمستخدمين والقوالب الجاهزة للاستخدام.

  • هل يمكنني تحميل تطبيق CapCut مجانا؟

    نعم، يمكنك تحميل تطبيق CapCut مجانا من خلال موقعنا تطبيق دوت كوم، كما يتوفر التطبيق على متجري التطبيقات الرئيسيين للأندرويد متجر جوجل بلاي Google Play، ومتجر آب ستور App Store لأجهزة الأيفون بنظام iOS.

    ومع ذلك، يجب الإشارة إلى أن التطبيق قد يحتوي على عناصر داخل التطبيق التي يمكن شراؤها أو الاشتراك فيها للوصول إلى ميزات إضافية مثل مؤثرات خاصة أو موسيقى مرخصة إضافية. تكون هذه المشتريات الاختيارية ويمكنك الاستمتاع بميزات الأساسية للتطبيق مجانا دون الحاجة إلى الشراء.

  • كيفية تنزيل Cap Cut للأندرويد؟

    يمكنكم من خلال الزر الموجود أسفل المقال الحالي حيث يمكنكم تنزيل كاب كات آخر إصدار، كما يمكنكم من خلاله إنتاج فيديوهات كاب كات بتأثيراتها المختلفة، علما بأنه يتم التحديث باستمرار للتطبيق، ويمكن من خلال ذلك أيضا تحميل CapCut اخر اصدار مباشرة فور أقرب تحديث من الشركة.

  • كيفية تنزيل برنامج كاب كات للكمبيوتر؟

    يمكنكم تنزيل برنامج كاب كات للكمبيوتر مجانا برابط مباشر من خلال زر التحميل التالي.

    تحميل برنامج كاب كات CapCut للكمبيوتر

    برنامج الكاب كات يعد من البرامج المهمة التي تعمل على الكثير من أنظمة التشغيل، ويمكن مزامنة المشاريع بين الأجهزة المختلفة والتعديل عليها

    أما عن تنزيل كاب كات للكمبيوتر أفضل أم الهاتف، فالحقيقة أن برنامج كاب كات رائع للكمبيوتر وللهاتف، لكن القوة للكمبيوتر بالطبع، وذلك من حيث التحكم والإمكانات والكثير من التفاصيل الأخرى.

  • ها تحميل كاب كات مجاني؟

    يمكن القول بأن روابط تنزيل برنامج تصميم CapCut المتوفرة على متجري جوجل بلاي وآب ستور توفر برنامج كاب كات بشكل مجاني مع صلاحيات متقلصة، حيث يمكنكم استخدام التطبيق بشكل مجاني بإمكانات أقل، أو الدفع مقابل الصلاحيات الكاملة للتطبيق والعمل على التطبيق بشكل كامل، لكن لحسن الحظ إننا نوفر من خلال موقعنا تطبيق دوت كوم روابط تحميل Cap Cut APK مجانا بشكل مباشر.

  • أيهما أفضل تنزيل كاب كات أم تحميل كين ماستر؟

    كلا التطبيقين رائعين، وكلاهما سهل الاستخدام للمبتدئين، لكن من حيث الاحترافية فإن تنزيل كاب كات CapCut أفضل من كين ماستر، خاصة إنه يوفر الكثير من الأدوات الجاهزة للمستخدمين، أما إذا كنت مبتديء للغاية في مجال المونتاج فإن كين ماستر أنسب لك، والخلاصة في ذلك تكمن في الأريحية للمستخدم.

معلومات ملف تحميل كاب كات CapCut كامل للأندرويد والأيفون 2024

اسم التطبيق كاب كات CapCut - Video Editor
الشركة المنتجة Bytedance Pte. Ltd.
نسخة التطبيق V10.7.0
حجم التطبيق 234 MB
تاريخ التحديث 11/01/2024
نظام التشغيل Android, IOS, Windows
الفئة تطبيقات مونتاج فيديو
اللغة العربية والأنجليزية ولغات اخري
التنزيلات 215.977.518
اسم حزمة العرض com.lemon.lvoverseas

روابط تحميل كاب كات برو موجودة في الأسفل في نهاية المقال ويمكننا القول بأن تنزيل كاب كات للأندرويد والايفون من التطبيقات المهمة والرائعة في المونتاج والتي يمكن أن تجاري البرامج المهمة في الكمبيوتر وبنفس الاحترافية تقريبا، لذا نعده أحد أهم التطبيقات الخاصة في مجاله في العالم، وهذا رأينا عن تطبيق كاب كات، فما أفضل برنامج مونتاج للهواتف من وجهة نظركم؟

تنزيل كاب كات CapCut APK للأندرويد والأيفون آخر إصدار مجانا 2024

يمكنكم تحميل كاب كات كامل APK برابط مباشر ومن متجر جوجل بلاي واب ستور للأندرويد أو للأيفون من خلال زر التحميل التالي آخر إصدار مجانا.

التوجة الي صفحة التحميل
شاركها
0 تعليق