تحميل لايت موشن Alight Motion للأندرويد والأيفون آخر إصدار 2024

عناوين الموضوع

تحميل لايت موشن Alight Motion APK للأندرويد والأيفون آخر إصدار 2024 يعد من افضل التطبيقات المهمة في مجال المونتاج والتعديل على الفيديو، خاصة أن عدد تنزيل لايت موشن يدعم المشاريع عبر متجري الأندرويد والأيفون جوجل بلاي وآب ستور على التوالي وصل اكثر من 100 مليون عملية تحميل، حيث يتميز تطبيق Alight Motion بالانتشار نظرا لإمكاناته الرائعة ومزاياه الفريدة التي يضعها للمستخدمين، مما يكسب المشاريع الخاصة بهم الكثير من الاحترافية في النتائج.

تحميل لايت موشن Alight Motion 2024

ورغم أن تحميل لايت موشن حنطاوي من التطبيقات التي تبدو مجانية، إلا أنه لها حد في الخصائص المجانية، ولابد من شراء التطبيق حتى يتم الاستفادة بكل خصائصه وأدواته، ولكن من خلال موقعنا تطبيق دوت كوم يمكنكم تنزيل تطبيق لايت موشن آخر إصدار مجانا بدون دفع أي نفقات أو اللجوء إلى عمل عضويات مميزة بالتطبيق، فالتطبيق الذي سنقدمه في موقعنا هذا سيكون كامل الأدوات سريع الأداء بلا يحتاج إلى أي نفقات في الدفع.

وقبل الخوض في تفاصيل تنزيل لايت موشن Alight Motion على الأندرويد أو الايفون، علينا الإشارة إلى بعض تطبيقات المونتاج الأخرى القوية والتي يمكن الاعتماد عليها كبديل لتطبيق لايت موشن، ويمكنكم تحميلها والاطلاع على شرحها من خلال روابط المقالات التالية.

نبذة عن تطبيق لايت موشن Alight Motion 2024

تم إصدار تطبيق لايت موشن عام 2018 من خلال إحدى الشركات التي تحميل نفس الاسم وتهتم بمجال المونتاج، وذلك في مدينة سيول الكورية، وبسبب وقوة الإمكانات التي يقدمها التطبيق، أصبح ندا قويا للكثير من التطبيقات الأخرى للمونتاج مثل كين ماستر، وكاب كات ولايت روم وفيديو شو، وغيرها الكثير من التطبيقات الأخرى.

ولم يتوقف الأمر على ذلك فقط، بل تخطاه إلى أبعد من ذلك عن طريق منافسة البرامج الاحترافية للمونتاج على أنظمة سطح المكتب، كبرنامج بريميير، وكامتازيا وفيلمورا وسوني فيجس وغيرهم من التطبيقات القوية في هذا الجانب.

وبسبب الاستقبال القياسي لتطبيق Alight Motion والثناء عليه والتقييمات الرائعة التي نالها من المستخدمين، أصبح لزاما على الشركة المطورة أن تقوم بإضافة الكثير من التحسينات للتطبيق، وغلق أبواب الثغرات، وحل مشكلات التعارض مع الماركات المختلفة للهواتف، حتى ظهر تنزيل لايت موشن آخر إصدار والذي نقدمه إليكم كاملا مجانا من زر التحميل الموجود في نهاية المقال.

شرح تطبيق لايت موشن Alight Motion يدعم المشاريع بدون علامة 2024

بداية يمكنكم تنزيل تطبيق لايت موشن برو APK من خلال الروابط الموجود ة أسفل المقال أو من زر التحميل التالي.

تحميل لايت موشن Alight Motion آخر إصدار

ومن ثم بعد تثبيت برنامج لايت موشن علي الجوال والاستخدام سنجد الشاشة الافتتاحية بالشكل التالي.

تطبيق لايت موشن Alight Motion يدعم المشاريع بدون علامة مائية

بعدها ستظهر لنا نافذة المشروع الرئيسية والتي يمكن من خلالها بدء مشروع جديد أو استراد مشروع قديم لم يكتمل بعد، أو الاطلاع على القوالب الجاهزة بالتطبيق ومعرفة الشرح الخاص به.

مشاريع تطبيق لايت موشن Alight Motion

وعند الشروع في بدء مروع جديد بالنقر على علامة الزائد في منتصف أسفل الشاشة ستظهر لنا نافذة إعدادات المشروع والتي يمكن من خلالها اختيار اسم المشروع وأبعاده المختلفة بداية من 1:1 أو 3:4 أو 9: 16 وغيرهم، مع التحكم التام في الدقة وهنا سنختارها FHD، علما بأن التطبيق يصل إلى دقة 4K، مع القدرة على التحكم في الفريمات، حيث يمكن التحكم في فريم الفيديو حتى 60 فريم، مع القدرة على تخفيضها، وبالطبع التحكم في خلفية المشروع سواء باللون الأسود أو الأبيض أو الصورة الشفافة.

اعداد مشروع جديد تطبيق لايت موشن Alight Motion

وعند الانتهاء من إجراءات تطبيق لايت موشن ستظهر لنا النافذة الرئيسية لإعداد المشروع، ويمكن من خلالها استيراد الصور والفيديو والأشكال المختلفة من خلال النقر على أيقونة الزائد الموجودة أسفل يمين الشاشة.

تخصيص مشروع تطبيق لايت موشن Alight Motion

ستظهر لنا النافذة التالية التي توضع الكثير من خيارات الاستيراد مثل إدخال الصوت أو الصور أو الفيديو للتعديل عليه بالتطبيق، بالإضافة إلى الكثير من الأشكال والخيارات الأخرى التي يمكنكم تجربتها.

اضافات برنامج لايت موشن Alight Motion بدون علامة مائية

وبعد اختيار أحد مقاطع الفيديو سيظهر بالشكل التالي مع ظهور الكثير من خيارات التعديل مثل التلوين وتغيير الألوان، والتغييرات والتنقلات وغيرها من أمور أخرى، وعند النقر على زر الناف بار أعلى يمين الشاشة ستظهر قائمة لقلب الفيديو وتغييره من حيث زاوية العرض.

التعديل علي الفيديو برنامج لايت موشن Alight Motion بدون علامة مائية

وهذه أبرز الصور داخل المشروع حيث يمكنكم إضافة العديد من الصور والفيديو والصوت لتظهر بشكل طبقات متعددة فوق بعضها البعض.

تعديل الصوت برنامج لايت موشن Alight Motion بدون علامة مائيةالكتابة لايت موشن Alight Motion بدون علامة مائية
اضافة صوت علي الصورة تطبيق لايت موشن Alight Motionمؤثرات تطبيق لايت موشن Alight Motion

كما يمكن إضافة الكثير من التأثيرات عبر النقر على زر Add effects.

اضافة مؤثرات علي الصور في تطبيق لايت موشن Alight Motion

وعندها ستظهر الكثير من التأثيرات في برنامج لايت موشن والتي تكون مدمجة بشكل كما بالنافذة التالية.

مؤثرات مدمجة تطبيق لايت موشن Alight Motion

وبعد اختيار التأثير المناسب يمكن التعديل عليه بالشكل المناسب.

اضافة طبقة تطبيق لايت موشن Alight Motion

وبالنقر على زر الإعدادات الذي يبدو كشكل ترس أعلى يسار الشاشة يمكن من التعديل على إعدادات المشروع ككل كما ذكرنا الأمر في البداية.

تصدير مشروع تطبيق لايت موشن Alight Motion بدون علامة مائية

أخيرا لاستخراج المشروع وتصديره يمكننا النقر على زر التصدير Export لاستخراج المشروع كفيديو بالإعدادات التي ضبطناها في البداية أو تصديره كمشروع مفتوح المصدر أو تصدي الفريميات على شكل صور PNG، أو التصدير على شكل صور متحركة بامتداد Gif، كل هذه الخيارات متاحة عند تصدير المشروع الذي تم التعديل عليه بتطبيق لايت موشن Alight Motion.

كما يمكنكم الاطلاع على التطبيقات التالية عن مواقع التواصل الاجتماعي لتحميل أي منها برابط مباشر من ميديا فاير

مميزات تحميل برنامج لايت موشن Alight Motion للأندرويد والأيفون 2024

هناك الكثير من المزايا التي ستجدونها عند تحميل لايت موشن Alight Motion على الهاتف الخاص بكم، وهذه المزايا تتلخص في الأمور التالية في سبيل الإظهار ليس في سبيل الحصر، ومن هذه المزايا التالي:

  • يمكنكم تحميل لايت موشن آخر إصدار من خلال موقعنا تطبيق دوت كوم بروابط مباشرة من ميديا فاير، وذلك بكامل خصائصه بدون دفع أي مصروفات أو نفقات خاصة بالتطبيق.
  • يقدم تطبيق لايت موشن واجهة مستخدم رائعة في العرض حيث يقدم التطبيق نوافذ مفهومة، بلغات عدة منها اللغة العربية، بالإضافة إلى نظام الدرك مود لراحة العين أثناء الاستخدام الليلي ولتوفير الطاقة بالتطبيق.
  • يدعم التطبيق نظامي التشغيل أندرويد وأيفون، كما يتيح خاصية التزامن بين النظامين عن طريق التعديل على المشاريع من خلال التطبيق على الهاتفين، والتحميل سحابيا عبرهما والتعديل عليه في أي وقت تريد بأي هاتف متاح.
  • يتضمن تطبيق Alight Motion الكثير من المؤثرات الداخلية الموجودة مع التطبيق بشكل أساسي، حيث يوجد بالتطبيق أكثر من 160 مؤثر مرئي وقوالب تساعد المصممين في إظهار مشاريعهم في أحسن صورة.
  • يمكنكم من خلال تحميل لايت موشن من تغيير ألوان الصور أو الفيديو بشكل سريع عن طريق الذكاء الاصطناعي بالتطبيق، وتعد هذه الميزة من المزايا الرائعة التي لا توجد في التطبيقات الأخرى المنافسة له عل الأندرويد.
  • إمكانية تعديل أبعاد الفيديو بالتطبيق حيث يمكنكم تقليص أبعاد أحد الفيديوهات أو تكبيرها عن طريق إعدادات التصدير؛ وذلك لتصدير بعض الفيديو لمنصات التواصل المختلفة، فأبعاد اليوتيوب تختلف عن أبعاد الفيسبوك وعن أبعاد انستقرام، وهكذا، لذا يعد هذا البرنامج مناسبا في هذا الأمر.
  • يقدم تطبيق لايت موشن عدد كبير من الخطوط للمصممين، لعدم تضييع وقتهم في جلب الخطوط، مع القدرة على دمج الخطوط الجديد بالصور والفيديو المزمع صنعه، حيث يتوفر عدد من الخطوط الإنجليزية والعربية، كما يمكن من خلال التطبيق إضافة خطوط خارجية لاستخدامها في أي وقت.
  • يمكنكم من خلال تحميل لايت موشن حنطاوي صنع الإنترو والأوترو بسهولة وبدون أي عقبات عن طريق استخدام الكثير من النماذج الجاهزة، بالإضافة إلى القدرة على صناعة الإنترو وإضافة الكرومات إلى الفيديو بسهولة وبدون أي مشكلة أو عقبة بالتطبيق.
  • يضع التطبيق كل الميديا التي يستوردها على شكل طبقات فوق بعضها البعض لتسهيل التعديل على الفيديوهات.
  • يمكنكم إضافة العديد من عناصر الإخفاء والتمويه بالفيديو لإخفاء أمر ما عن المشاهدين، مع القدرة على إضافة الخطوط والمنحنيات والمتجهات بالفيديو لوضع دليل إرشادي عام، وكل هذه العناصر يمكن إضافة التأثيرات إليها لتعمل بشكل رائع من الناحية الجمالية.
  • يمكنكم من خال استخدام لايت موشن من إضافة وتبديل سرعة الفيديو وإضافة الكثير من الحركات الخاصة به، مثل تسريع الفيديو وإبطائه والتحكم في سرعة العرض بشكل عام، وذلك سواء سرعة الصورة أو سرعة الصوت.
  • القدرة على تصدير الفيديو إلى صور متحركة بامتداد GIF، مع القدرة على تحويل العديد من الصور الثابتة إلى متحركة من خلال دمجهم معا في الصورة ذاتها، بالإضافة إلى وضع الكثير من المزايا على الصور نفسها وتفكيكها إلى صور ثابتة متعددة الأشكال.
  • من خلال تنزيل تطبيق لايت موشن على الهاتف ستتمكن من إضافة الكثير من التعديلات على الصور والفيديوهات بشكل احترافي بالكامل وإضافة الكثير من لمسات التغيير، مع القدرة على قص ودمج وكتم الصوت من الفيديو، بالإضافة إلى إضافة الأغاني إلى الفيديوهات بشكل سريع وسهل.
  • يتم تطوير تطبيق لايت موشن Alight Motion بشكل مستمر من الشركة المصنعة، مع القدرة على إضافة الكثير من التحديثات الدورية للتطبيق على موقعنا تطبيق دوت كوم، حيث نضع التطبيق كاملا بدون الحاجة إلى نفقات خاصة أو عضويات مدفوعة للاستفادة بكل خصائصه المدفوعة مجانا.

بالإضافة إلى كل هذه المزايا إلا أن الكثير من المزايا الأخرى ستجدونها عند تحميل لايت موشن حنطاوي على الهاتف، مع التحديث المستمر للتطبيق عبر موقعنا تطبيق دوت كوم.

عيوب تنزيل تطبيق لايت موشن Alight Motion

هناك بعض العيوب التي وجدناها عند تحميل لايت موشن Alight Motion على الهاتف الأندرويد، والتي وجب علينا ذكرها كما ذكرنا مميزات التطبيق، ورغم أن هذه السلبيات لا تمثل معضلة للكثير من الناس إلا أنه وجب علينا الإشارة إليها، ولعل أبرز هذه العيوب يتمثل في التالي:

  • قد لا يكون الإصدار الأخير من تحميل برنامج لايت موشن مستقرا على بعض ماركات الهواتف، حيث يمكن للتطبيق أن يخرج بشكل مفاجيء حين إدخال أحد مقاطع الفيديو عليه، وتختلف هذه المشكلة من بين ماركة هاتف وآخر، لذا يجب أن يتم تنزيل التطبيق على هاتف ذو موارد قوية للتحمل.
  • قد يحدث تهنيج للهاتف عند تصدير المشروع من لايت موشن بسبب قوة استهلاكه لموارد الهاتف، لذا وجب التنبيه لمرة أخرى أن يتم تثبيت التطبيق على هاتف قوي العتاد، حتى يتم تصدير المشاريع دون عوائق مثل عدم استجابة التطبيق أو تجميده أو مشكلات أخرى واردة.
  • لا يقدم تنزيل لايت موشن اخر اصدار الشرعي الكثير من الخصائص المجانية، ويجبرك على استخدام الإصدار المدفوع وشراء إصدار مميز من التطبيق، للاستفادة من كل مزاياه، لكننا هنا من خلال موقعنا نقدم رابط تحميل لايت موشن كامل مجاني.

كل هذه السلبيات تحدث ولكن لا يمنعها من توجه الكثير من محبي المونتاج إلى استخدام التطبيق والعمل عليه، ونكرر أن هذه المشكلات تكون بشكل نسبي فقط وليس بشكل شامل.

أسئلة شائعة حول تحميل لايت موشن Alight Motion آخر إصدار 2024

هذه بعض الأسئلة المكررة عن تنزيل لايت موشن Alight Motion APK والتي يرددها الكثير من المستخدمين، ولعل أبرز هذه الأسئلة تندرج في التالي:

إظهار الأسئلة
إخفاء الأسئلة
  • ما هو برنامج لايت موشن Alight Motion؟

    لايت موشن Alight Motion هو تطبيق يستخدم لإنشاء وتحرير الصور للهواتف الأندرويد والأيفون، بالإضافة إلى التعديل على الفيديوهات بشكل سهل وسريع من خلال الكثير من الأدوات الرائعة مثل التنقل والمؤثرات وإضافة الخطوط والكثير من الأدوات الأخرى التي يوفرها التطبيق كأداة للمونتاج، والتي قد تحدثنا عنها في صلب هذا المقال.

  • هل يمكن تحميل لايت موشن على الكمبيوتر؟

    رغم قوة تطبيق لايت موشن على الهواتف الذكية، إلا أن لايت موشن غير متاح للكمبيوتر، حيث يمكن تنزيل التطبيق وتثبيته على جهاز الكمبيوتر من خلال استخدام محاكي أندرويد مثل محاكيات نوكس وبلو ستاكس وغيرهما من المحاكيات المهمة التي نالت شهرة كبيرة بين المستخدمين.

  • هل يحتاج لايت موشن إلى اتصال بالإنترنت للعمل؟

    تطبيق لايت موشن كأي تطبيق مونتاج لا يتطلب اتصالا بالإنترنت للعمل بشكل عام، فيمكنكم استخدامه بشكل كامل حتى بدون اتصال بالإنترنت، ولكن قد تحتاج إلى الإنترنت في تحميل بعض الأدوات وغيرها من أمور أخرى.

  • ما هي تنسيقات تصدير الفيديو النهائي من لايت موشن Alight Motion؟

    يمكن لتطبيق لايت موشن تصدير الفيديو النهائي بتنسيقات مختلفة، مثل MP4، MOV، وAVI وغيرها من التنسيقات الأخرى للفيديو، ويمكنك اختيار جودة الفيديو وإعدادات التصدير حسب الرغبة كما أوضحنا بالشرح أعلى المقال الحالي، كما يمكن للتطبيق تصدير تنسيق الفيديو كصورة متحركة، بامتداد gif، كما يمكن التطبيق من تصدير المشاريع وحفظها وتزامنها وهكذا.

  • هل هناك تكاليف لتحميل لايت موشن؟

    يوفر تطبيق لايت موشن إصدارا مجانيا يحتوي على مميزات أساسية يمكن استخدامها بدون تكلفة، ولكن خصائصها مقيدة عن العضوية المميزة، حيث يوفر التطبيق عضوية مميزة بنظام الاشتراك الشهري والاشتراك السنوي، ولكن من خلال موقعنا تطبيق دوت كوم سنجد أنه يمكنكم تنزيل تطبيق لايت موشن كامل مجانا بدون أي نفقات وبدون عضويات مميزة.

  • كيف تحميل لايت موشن كامل بدون علامة مائية؟

    يتساءل الكثير من الناس حول كيف احمل لايت موشن بدون علامة مائية، ولحسن الحظ أن موقعنا يضع رابط لايت موشن مجاني آخر إصدار عن طريق النقر على الرابط الموجود أسفل المقال الحالي، حيث يمكنكم تنزيل لايت موشن يدعم المشاريع كامل المميزات.

  • هل لايت موشن آخر إصدار 2024 أفضل أم الإصدار القديم؟

    عند التفكير في تنزيل لايت موشن APK للأندرويد فإن الإصدار الأحدث هو الأفضل حيث الكثير من التحسينات والإضافات، بالإضافة إلى الكثير من الحلول حول العقبات التي قد يوجهها التطبيق مع بعض ماركات الأندرويد، لذا يمكنكم التخلي عن فكرة البحث عن تطبيق Alight Motion 4.0.4 والبحث عن التطبيق الكامل آخر إصدار.

  • هل تحميل لايت موشن بدون علامة مائية للأندرويد آمن في الاستخدام؟

    يعد هذا السؤال من الأسئلة المطاطة التي يسألها البعض، فالسؤال ليس له رد مطلق إنما هو شيء نسبي، ومن المعروف أن التطبيقات المعدلة سيئة السمعة ولا يضمنها جوجل نظرا لوجود بعض الانتهاكات للخصوصية، لكن في موقعنا تطبيق دوت كوم نقدم رابط تنزيل لايت موشن كامل بدون علامة مائية كامل الأصلي.

معلومات ملف تنزيل لايت موشن Alight Motion APK للأندرويد 2024

اسم التطبيق لايت موشن Alight Motion
الشركة المنتجة Alight Motion
نسخة التطبيق V5.0.229.1001615
حجم التطبيق 125 MB
تاريخ التحديث 12/01/2024
نظام التشغيل Android, IOS
الفئة تطبيقات مونتاج فيديو
اللغة العربية والإنجليزية ولغات اخري
التنزيلات 52.611.314
اسم حزمة العرض com.alightcreative.motion

ختاما فإن تطبيق Alight Motion يعد من أهم التطبيقات الخاصة بالمونتاج التي يمكن الاعتماد عليها في التعديل على الفيديو والصور وإضافة النصوص إليهما وغيرها من المهام الرائعة التي يقوم بها التطبيق، كما وضعنا روابط تحميل لايت موشن للأندرويد والايفون من خلال زر التحميل في اسفل المقال.

ويمكننا القول بأن تنزيل تطبيق لايت موشن Alight Motion آخر إصدار من أهم تطبيقات المونتاج الرائعة التي يمكن الاعتماد عليها في التعديل على الفيديوهات أو إنشاء مقاطع الإنترو للفيديوهات وتكوين الفيديو من الصور وغيرها من خصائص أخرى، فما أفضل تطبيق مونتاج تعملون عليه؟

تحميل لايت موشن Alight Motion APK للأندرويد والأيفون آخر إصدار مجانا 2024

يمكنكم تنزيل لايت موشن حنطاوي APK بالإضافة إلى المتاجر الأخرى الرسمية، ويمكنكم التنزيل عبر زر التحميل التالي:

التوجة الي صفحة التحميل
شاركها
0 تعليق