تحميل متصفح يوسي سريع UC Browser الأصلي للأندرويد والأيفون 2023

عناوين الموضوع

تحميل UC Browser متصفح يوسي براوزر الأصلي الجديد للأندرويد والأيفون 2023 "متصفح السنجاب" خصوصا بعد تحديث متصفح يوسي الجديد بعد ان أصبح له صيت كبير بين المستخدمين الذين يفضلون متصفحات كروميوم المختلفة غير متصفح كروم، وقد يكون بسبب كثيرة المشكلات التي يحدثها كروم كاستهلاك موارد الهاتف، وقد يكون بسبب كثرة مزايا متصفح يوسي الأصلي الذي يتضمن الكثير من المزايا الرائعة والتي سنذكرها خلال المقال الحالي.

تحميل متصفح يوسي سريع UC Browser الأصلي 2023

متصفح يوسي UC Browser هو متصفح ويب يعمل على أنظمة التشغيل المختلفة مثل أجهزة سطح المكتب كالويندوز والماك ولينكس، وأجهزة الهواتف الذكية بأنظمة أندرويد وIOS وسيمبيان، ويتميز متصفح UC بالسرعة والأمان والكفاءة والتوفير في استخدام البيانات، حيث يقوم بضغط الصفحات الإلكترونية وتقليل حجمها لتوفير استهلاك البيانات وتسريع تحميل الصفحات، كما يتميز يوسي براوزر بواجهة مستخدم بسيطة وسهلة الاستخدام ويحتوي على مجموعة كبيرة من الميزات، مثل تنزيل الفيديوهات وإدارة الملفات وحفظ الصفحات المفضلة وتصفح الإنترنت بدون اتصال للصفحات المحفوظة مسبقا.

والرائع في تحميل متصفح سريع UC Browser أنه يدعم اللغة العربية ويحتوي على خاصية الترجمة الفورية للنصوص، مما يجعله ملائما للمستخدمين العرب الذين لا يعرفون اللغة الإنجليزية. ويمكن تحميل UC Browser الأصلي مجانا على متجر التطبيقات الخاص بكل نظام تشغيل، كما يمكنكم تنزيله من خلال موقعنا تطبيق دوت كوم.

وقبل الخوض في وضع روابط تنزيل UC Browser الأصلي وشرح واجهته، وتنزيل العددي من المتصفحات من خلال الروابط التالية:-

نبذة عن متصفح يوسي UC Browser سريع 2023

تم إصدار متصفح يوسي بواسطة شركة UCWeb Inc. الصينية وأصبح واحدا من أكثر المتصفحات استخداما في الصين مع متصفح Baidu Spark Browser، وقد ظهر أول إصدار من متصفح يو سي في عام 2004 في الصين، وتم تطوير أول إصدار من متصفح UC للهواتف الذكية بنظام الأندرويد والأيفون عام 2010، وأصبح المتصفح حاليا أحد أهم المتصفحات الموجودة بالعالم، ومن أكثر المتصفحات شهرة واستخداما نظرا للمزايا التي يقدمها التطبيق.

ومن الجدير بالذكر أن تنزيل متصفح يوسي من المتصفحات المبنية على كروميوم والتي يمكن ضبط الكثير من الأدوات الخاصة به بنفس الطريقة التي يمكن ضبط خصائصها في جوجل كروم وأوبرا، وبريف وإيدج وغيرهم من المتصفحات الرائعة الأخرى المبنية على نواة كروميوم، وستجد مدى الليونة عند استخدام التطبيقات المبنية على كروميوم بشكل عام، ويدعي مطورو المتصفح أن UC Browser يتميز بالسرعة العالية جدا، والأداء الرائع في العمل، والاهتمام بالتزامن بحسابات ميكروسوفت وجوجل بشكل كبير، وإضافة تقنيات الذكاء الاصطناعي والكودك في عرض الصور والفيديو والأغاني بالمتصفح، وقد وصل عدد المستخدمين لمتصفح UC Browser إلى حوالي 400 مليون مستخدم حول العالم.

شرح استخدام متصفح يوسي براوز UC Browser الأصلي الجديد للموبايل 2023

بعدما نقوم بـ تنزيل متصفح سريع UC Browser من الرابط الموجود أسفل المقال الحالي نقوم بتثبيت التطبيق إن كنت قد حملته APK من الرابط المباشر، أو بعد التثبيت التلقائي من متجر بلاي، وبعد ظهور الأيقونة الخاصة به على سطح الهاتف بالشاشة الرئيسية نقوم بالدخول إليه لتظهر لنا الشاشة الخاصة بالترخيص والاستخدام، وعلينا النقر على زر الموافقة والدخول بالشكل التالي.

متصفح يوسي UC Browser تصفح بسرعة

وعند الدخول إلى الشاشة الرئيسية سنجد أن متصفح UC يظهر بالشكل التالي، حيث شريط البحث في الأعلى، وتحته الكثير من أيقونات الاختصارات، وبالأسفل شريط التبويبات الذي يحتوي على أزرار الرئيسية والأيقونة الرئيسية، نافذة الناف بار.

الصفحة الرئيسية متصفح يوسي سريع UC Browser

وبالنقر على زر الناف بار الموجود بأسفل الشاشة ستظهر لنا النافذة المنبثقة التالية.

ناف بار متصفح يوسي UC Browser

ويمكننا من خلالها التعديل على الكثير من خصائص المتصفح مثل التعديل على الثيم الخاص بالتطبيق، والدخول إلى سجل المتصفح، والوضع الداكن وإعدادات المتصفح، ويمكنكم الدخول إلى الثيمات وتعديل شكل المتصفح كما بالشكل التالي.

ثيمات متصفح UC Browser الأصلي

هذا فرق بين شكل المتصفح بالوضع الأبيض والوضع الداكن.

متصفح يوسي سريع UC Browser الأصليالوضع المظلم متصفح يوسي UC Browser الأصلي

وعند النقر على سجلات المتصفح تبدو لنا بالشكل التالي، علما بأن متصفح يوسي لايزال مثبتا لم نجرب تصفح الموقع حتى هذه اللحظات.

سجل متصفح UC Browser الأصلي

وبالدخول علي مجلد التنزيلات الخاصة بمتصفح يوسي سنجده يطلب منا أذونات الوصول إلى ملفات التخزين المحلي.

التنزيلات علي متصفح يوسي UC Browser الأصلي

كما سنجد من خلال النزول إلى الأسفل بإيماءة اليد هذه التبويبات الخاصة بالكشف بأكواد QR، وتصوير الشاشة والوضع الخفي.

خصائص متصفح يوسي UC Browser الأصلي

هذه نافذة لتوضيح أداء المتصفح في حجب الإعلانات ومنع التتبع من المواقع.

حجب الإعلانات متصفح يوسي UC Browser

وهذه النافذة الخاصة بالوضع الخفي لـ متصفح يوسي.

الوضع الخفي متصفح يوسي سريع UC Browser

هذه أبرز النوافذ الموجودة بمتصفح UC Browser وهو شبيه في البساطة بمتصفح أوبرا، كما تختلف هذه النوافذ بين كل إصدارة وأخرى، لكن الاختلافات لن تكون كبيرة.

مميزات تحميل متصفح يوسي UC Browser للأندرويد والأيفون 2023

يعد تحميل متصفح سريع UC Browser من أشهر المتصفحات حول العالم كما سردنا من قبل، ويتميز المتصفح بالعديد من الميزات التي تجعله يتفوق على متصفحات أخرى قد تكون أشهر منه، ولعل أبرز هذه المزايا التالي:

  • يمكنكم تحميل UC Browser الأصلي من خلال الرابط الموجود أسفل المقال الحال برابط مباشر للأندرويد اولايفون، مع القدرة على تحديث التطبيق بشكل تلقائي من جوجل بلاي للأندرويد وآب ستور، كما يمكنكم التحميل والتحديث من ميديا فاير.
  • يتضمن متصفح یوسی بروزر واجهة مستخدم رائعة تتميز بسرعة التحميل الفائقة وقدرته على تحميل الصفحات بسرعة كبيرة، مع دعم كامل للغات عدة منها اللغة العربية، بالإضافة إلى دعم الوضع الداكن مع الوضع النهاري لتوفير الطاقة وراحة أكبر للعين.
  • يتميز متصفح UC بحجم ذاكرة صغير، مما يساعد على توفير مساحة الذاكرة على الهاتف، خاصة بعد الاحتفاظ بالكاش والملفات المؤقتة التي لا يعد شرها كمثله من المتصفحات كمتصفح فايرفوكس وجوجل كروم، فيمكنكم تحميل uc browser الأصلي وتثبيته للحفاظ على مساحة الهاتف من الاستهلاك، مع القدرة على مسح الذاكرة المؤقتة للهاتف.
  • يتميز متصفح يو سي بقدرته على توفير البيانات وضغطها قدر الإمكان للحصول على توازن أفضل بين جودة التصفح واستهلاك البيانات، حيث أنه يعتمد كثيرا على سيرفرات سحابية لضغط البيانات وتسريع الاتصال.
  • يتميز تنزيل UC Browser قديم بميزة ترجمة الصفحات الإنجليزية إلى اللغة العربية والعكس، بالإضافة إلى دعمه الترجمة التلقائية للعشرات من اللغات، عبر ترجمة جوجل، وذلك بشكل يدوي أو تلقائي.
  • يدعم متصفح يو سي عرض الفيديوهات بدقة عالية وبشكل سلس، وأداء سريع، مع وجود كودك حديث لتشغيل الكثير من امتدادات الصور والموسيقى والفيديو بالتنسيقات الحديثة، كما يتميز متصفح يو سي بإمكانية التحكم في الصوت والفيديو وضبط مستوى الصوت سرعة التدفق وجودة العرض.
  • يمكن للمستخدمين استخدام البحث الصوتي في متصفح يوسي للبحث عن المعلومات بسهولة من خلال الوصول إلى المايك، بالإضافة إلى القدرة على البحث بالصور عن طريق بحث جوجل.
  • يسمح تحميل متصفح UC Browser للمستخدمين إضافة العلامات المرجعية والاحتفاظ بها لسهولة الوصول إلى المواقع المفضلة، كما يمكنكم إجراء المزامنة بين المتصفح في الأجهزة المختلفة عن طريق استخدام حساب جوجل أو ميكروسوفت.
  • القدرة على التحكم في شريط الأدوات بالمتصفح، حيث يمكن للمستخدمين تخصيص شريط الأدوات وإضافة الأزرار التي يحتاجونها أو حذف ما يشاءون منها لما يناسب طبيعة عملهم.
  • يتميز تحميل UC Browser الأصلي بمدير تحميلات قوي على قدر كبير من القوة، وبقدرته على التحميل المتعدد وتحميل الملفات بسرعة عالية، كما يدعم المحمل استئناف التنزيل عند انقطاع الاتصال في أي وقت.
  • يمكن لمتصفح يو سي تحميل الفيديوهات من مواقع التواصل الاجتماعية مثل فيسبوك وإنستقرام وتويتر ويوتيوب وغيرها من منصات أخرى بدون استخدام تطبيقات تنزيل أو اللجوء إلى طرف ثالث للتحميل مثل التطبيقات والمواقع الاون لاين.
  • يتضمن متصفح يوسي ميزة تصفية الإعلانات ومنع الإعلانات المزعجة والمختلفة عن الإعلانات المهمة، بالإضافة إلى حجب الكثير من سكربتات وأكواد التتبع والكوكيز التي تدفعها المواقع.
  • يمكنكم تشغيل وقراءة الملفات الوثائقية بشكل مباشر مثل ملفات PDF التي يمكن فتحها من المتصفح مباشرة بدون تطبيقات التشغيل الخاصة بهذا التنسيق.
  • يوجد في متصفح یوسی بروزر مميزات أمان مختلفة مثل حماية الخصوصية وتشفير الاتصالات وحظر المواقع الخبيثة، ومنع التتبع والدفع بالإشعارات أو منعها، وتمكين أو تفعيل أو منع تشغيل سكربتات جافا سكريبت وغيرها من أمولا أخرى.
  • القدرة على تصفح الإنترنت بدون اتصال، حيث يتميز متصفح يو سي بقدرته على تصفح الإنترنت بدون اتصال وحفظ الصفحات المفضلة للوصول إليها في أي وقت، وذلك بالحفظ المسبق للصفحات بالتخزين المحلي بالهاتف، لحين العودة إليه في أي وقت آخر.
  • يتضمن يوسي التصفح بالوضع الخفي، حيث يمكن الدخول إلى الكثير من المواقع بدون تتبع وبدون حفظ الكوكيز، وبعيدا عن التزامن والسجل الخاص بالمتصفح، وهذه الميزة تتواجد في الكثير من المتصفحات.
  • يمكنكم ضبط الكثير من خصائص المتصفح حيث يمكنكم ضبط محرك البحث المناسب مثل جوجل أو بنج أو دك دك أو ياهو وغيرهم الكثير من محركات البحث، كما يمكنكم ضبط الكثير من المزايا الرائعة في ضبط المزايا الملائمة للمستخدم والتي توجد بالمتصفح.
  • يمكنكم تنزيل UC Browser الأصلي آخر إصدار من خلال الرابط الموجود أسفل المقال الحالي من موقعنا تطبيق دوت كوم حيث يتم تطوير التطبيق بشكل مستمر من قبل الشركة المطورة، ويمكنكم تنزيل آخر إصدار منه مباشرة APK للأندرويد أو للأيفون من متجر آب ستور.

هذه بعض من المزايا التي تجدونها عند تحميل UC Browser الأصلي للأندرويد، ويمكن للمستخدمين استخدامها لتجربة تصفح الإنترنت بسلاسة وسرعة.

عيوب تنزيل متصفح يوسي سريع UC Browser الأصلي للجوال 2023

رغم ذكرنا مزايا تحميل UC Browser الأصلي للأندرويد والأيفون إلا أن مستخدمي الأندرويد سيجدون الكثير من المثالب التي قد لا تروق لهم، ولعل أبرز هذه السلبيات يتمثل في التالي:

  • تحميل UC Browser الأصلي رائع في العمل كما قولنا سابقا، لكن سيء جدا في الإعلانات الكثيرة المنتشرة بالتطبيق، فخلال التصفح قد يحجب لكم التطبيق الإعلانات الموجودة بالمواقع لكن يضع إعلانات خاصة به، وهذه من الأمور السيئة جدا للمستخدم.
  • لا يتكامل UC Browser على خدمات جوجل أو مع أي من تطبيقات التواصل الاجتماعي، ولابد من تسجيل الدخول إلى أي موقع من خلال المتصفح نفسه وليس من خلال التكامل مع التطبيقات الخاصة بهذه المنصات.
  • مع ازدياد وتيرة التحديثات قد تحدث هناك بعض الأمور السيئة التي أثرت على بنية التطبيق مثل الخروج المفاجئ أثناء التصفح، والمعارضات الكثيرة مع بعض أنواع الهواتف، لذا فالتطبيق يعد من التطبيقات التي تعتمد على الحظ في العمل على الهاتف إن كان متكاملا أو متعارض.

ورغم كل هذه السلبيات إلا أن تنزيل UC Browser سريع من التطبيقات التي حملها الكثير من الأشخاص، حيث بلغ عدد المستخدمين له أكثر من مليار مستخدم.

ويمكننا الإشارة إلى هذه المقالات التي تحمل روابط التحميل للكثير من التطبيقات المهمة لهواتف الأندرويد والأيفون مجانا:-

أسئلة شائعة حول تنزيل متصفح يوسي UC Browser الأصلي 2023

هذه بعض الأسئلة الشائعة حول تحميل UC Browser الأصلي والتي يطرحها المستخدمون مع الإجابة عنها، ومن أهم هذه الأسئلة المكررة التالي:

إظهار الاسئلة
إخفاء الاسئلة
  • ما هو متصفح يوسي UC Browser الأصلي؟

    متصفح UC هو متصفح صيني مبني على نواة كروميوم، ويمتلك الكثير من المزايا الرائعة التي قد لا توجد في الكثير من المتصفحات الأخرى، ويشبه متصفح يوسي متصفح أوبرا في الشكل، وإعداداته تشبه إلى درجة كبيرة إعدادات متصفح جوجل كروم، ولكل أفضل ما في يوسي أنه يمتلك الكثير من الإضافات المدرجة بداخله لا توجد في لعديد من المتصفحات الأخرى، ويمكنكم الاطلاع على هذه المزايا أعلى المقال الحالي.

  • كيفية تنزيل UC Browser قديم؟

    عند التفكير في تنزيل UC Browser قديم على الهاتف فإن الأمر قد لا يكون جيدا، خاصة أن التطبيقات القديمة تحمل في طياتها الكثير من الأمور السيئة كالثغرات والتعارضات، أو التحديثات التي لم تضاف بعد، وهنا في موقعنا تطبيق دوت كوم لا نحتفظ بروابط الإصدارات القديمة، ونقوم بإضافة التحديثات المستمرة بالتطبيقات وحفظها على سيرفرات ميديا فاير.

  • هل متاح تحميل برنامج UC Browser للكمبيوتر؟

    نعم، يوجد متصفح يو سي للكبيموتر وتعمل على كل الإصدارات من الويندوز، كما أن عند التفكير في تحميل متصفح سريع وآمن، فعليك النظر إلى تحميل UC Browser الأصلي، فهو يتمتع بالكثير من المزايا الرائعة على الويندوز والأندرويد، ويمكنكم تحميل المتصفح للكمبيوتر بنظام ويندوز من خلال الموقع الرسمي الخاص به، ولم نضع هنا روابط تحميل متصفح UC Browser للكمبيوتر من ميديا فاير، حيث إننا لا ندعم برامج الويندوز والكمبيوتر إلى الآن.

  • هل يمكن تحميل UC Mini عربي؟

    من المعروف والذي ذكرناه من قبل أن متصفح يو سي يدعم اللغة العربية، وهو رائع في هذا المجال، حيث هو برنامجا رائعا من جهة الواجهة واللغات التي يدعمها كلغة للواجهة، ولكن في مقالنا اليم نتحدث عن تحميل UC Browser الأصلي، وليس عن تحميل UC Mini عربي، ولكن الذي يمكن توضيحه أن التطبيقين يدعمان اللغة العربية.

  • أيهم أفضل تحميل UC Browser الأصلي أم تحميل UC Browser Mini؟

    من خلال السؤال نفسه نعرف أن الثلاثة تطبيقات هي نسخ من متصفح يو سي الصيني، وكلهم لهم أساس واحد وهو متصفح UC Browser الموجود رابط تنزيله أسفل هذا المقال، ولكن التطبيقان الآخران هما تطبيقات معدلة من التطبيق الأصلي، ومنزوع منهما بعض الصلاحيات والمزايا، لذا فإننا نوصيكم بتحميل uc browser الأصلي على هواتفكم.

  • كيفية تحميل متصفح سريع وآمن للأندرويد؟

    عند الحديث عن تحميل متصفح سريع وآمن، فهناك الكثير من المتصفحات التي تقوم بهذا الدور مثل متصفحنا اليوم يو سي، بالإضافة إلى متصفح أوبرا ومتصفح إيدج وفايرفوكس وكروم، لكن هناك متصفحات مصغرة مثل ميني أوبرا، أو تحميل UC Browser Mini، أو يمكنكم تحميل UC Turbo، لكن هذه المتصفحات يمكن استخدامها بشكل ثانوي فقط، وعليكم الاعتماد على المتصفحات الأساسية من الشركات الكبرى التي تهتم بالتحديث والتطوير المستمر، مع الاهتمام بالطبع بتحميل متصفح سريع وآمن.

  • هل يمكن تخصيص واجهة متصفح يو سي؟

    نعم، يمكن تخصيص ذلك بشكل كبير يتناسب مع تفضيلات المستخدمين، يمكن للمستخدمين تغيير خلفية المتصفح واختيار الألوان والخطوط التي يفضلونها، كما يمكنهم تحديد أحجام الخطوط وتغيير حجم النصوص حسب رغبتهم.

    كما يمكن تخصيص شريط الأدوات وإضافة أزرار جديدة أو حذف الأزرار التي لا يحتاج المستخدم إليها، ويمكن أيضا تخصيص الصفحة الرئيسية وتغيير الخلفية وإضافة الروابط التي يفضلها المستخدم باللانشر الموجود بالصفحة الرئيسية للتطبيق.

معلومات ملف تحميل متصفح UC Browser يوسي آخر إصدار للجوال 2023

اسم التطبيق متصفح يوسي UC Browser - تصفح بسرعة
الشركة المنتجة UCWeb Singapore Pte. Ltd.
نسخة التطبيق V9912.0.0.1088
حجم التطبيق 33 MB
تاريخ التحديث 04/09/2023
نظام التشغيل Android, IOS
الفئة متصفحات ويب - التواصل
اللغة العربية والأنجليزية ولغات اخري
التنزيلات 451,021,870
اسم حزمة العرض com.UCMobile.intl

في نهاية المقال نكون قد أشرنا إلى روابط تحميل UC Browser الأصلي سريع للأندرويد والايفون آخر إصدار من زر التحميل الموجود في منطقة التحميل في الأسفل، مع وجود الكثير من الشروحات بالتطبيق وذكر المزايا الخاصة به والعيوب التي قد تصادفها، ونرى من خلال تجربتنا لتطبيق متصفح يوسي براوزر أنه من المتصفحات الفريدة في الاستخدام، فما رأيكم في تجربته؟

تحميل متصفح يوسي UC Browser الأصلي للأندرويد والأيفون آخر إصدار مجانا 2023

التوجة الي صفحة التحميل
شاركها
0 تعليق