تحميل تروكولر بريميوم الذهبي Truecaller Premium آخر إصدار مجانا 2024

عناوين الموضوع

انتشر البحث عن تحميل تروكولر بريميوم جولد الذهبي Truecaller Premium Gold APK للأندرويد والايفون اخر اصدار 2024 بين المستخدمين حول العالم، نظرا لمزايا التطبيق التي يتم الاستفادة بها من خلال النسخة المدفوعة بالتطبيق ولا توجد بالنسخة العادية من تروكولر، تحميل تروكولر بريميوم اخر اصدار مجانا معروف للجميع على أنه كاشف للأرقام عن الأسماء بدون تسجيلها بسجل المكالمات بالهاتف.

تحميل تروكولر بريميوم الذهبي Truecaller Premium 2024

الجميع يعرف تطبيق تروكولر، فهو تطبيق كشف الاسم والرقم ويأتي بمزايا عديدة للمستخدمين وهو بالفعل موجود على متاجر التحميل المختلفة، لكن عند الحديث عن طريقة تنزيل تروكولر الذهبي مجانا فإن الوضع مختلف تماما من حيث الإمكانات، فالتطبيق به الكثير من الإمكانات الرائعة الموجدة به وليست موجودة بالتطبيق العادي من تروكولر، وللاستفادة من تحميل تروكولر بريميوم جولد الذهبي يمكنكم الاشتراك بعضوية مميزة من التطبيق أو تحميل تروكولر بريميوم الذهبي من خلال الرابط الموجود أسفل هذا المقال.

وخلال هذا المقال من موقع تطبيق دوت كوم سوف نضع رابط تحميل تروكولر الذهبي برابط مباشر للأندرويد آخر إصدار، مع ذكر الكثير من المزايا والعيوب الموجودة بالتطبيق، وشرح طريقة تنزيل تروكولر الذهبي مجانا والإجابة عن الأسئلة الشائعة عنه.

يمكنكم الاطلاع على تحميل تروكولر العادي من خلال المقال التالي مع ذكر الكثير من المزايا الخاصة به وتنزيله مباشرة.

تنزيل تروكولر Truecaller معرفة اسم المتصل

نبذة عن تروكولر بريميوم جولد الذهبي Trucaller Gold 2024

تم تطوير تطبيق تروكولر من قبل الشركة السويدية True Software Scandinavia AB، وذلك في منتصف عام 2009، لأنظمة أيفون وسيمبيان، ومع مرور الوقت وتطوير التطبيق وظهور نظام التشغيل أندرويد ظهر لنا تطبيق تروكولر ليصعد نجمه بشكل كبير، خاصة مع ظهور تلك المزايا التي يقدمها تحميل تروكولر بريميوم اخر اصدار مجانا، فالتطبيق يتميز بالعشرات من المزايا التي لا توجد في التطبيق العادي المجاني.

ومن أهم ما يميز تروكولر Truecaller الذهبي هو وجود مزايا تخصيص ملائمة للملف الشخصي على التطبيق والذي يراه الناس، بالإضافة إلى وجود خاصية تسجيل المكالمات والبحث بالأسماء والأرقام، واستخدام تروكولر لإرسال الأموال، ودفع الفواتير وشحن الخط الخاص بك عن طريق خاصية UPI المتضمنة بالتطبيق.

ومع بزوغ نجم تنزيل تروكولر الذهبي مهكر ازدادت كمية التحميل له واستخدامه أكثر من التطبيق العادي، وذلك مجانا عن طريق المواقع التي تقدم التطبيقات والألعاب المعدلة، ويمكنكم بالطبع تحميل تروكولر الذهبى اخر اصدار مجانا برابط مباشر من موقعنا تطبيق دوت كوم من خلال الرابط الموجود أسفل المقال الحالي.

شرح تسجيل حساب على تطبيق تروكولر بريميوم جولد الذهبي للأندرويد 2024

اولا يجب عليكم تحميل تروكولر بريميوم اخر اصدار مجانا APK من زر التحميل المتوفر في نهاية المقال أو من خلال زر التحميل التالي.

تحميل Truecaller Premium APK مجانا

وعند التفكير في تسجيل حساب على تروكولر جولد فإنه يتعين علينا معرفة التسجيل على تطبيق تروكولر العادي الذي قد شرحناه من قبل، فالتطبيق يعد واحدا من حيث الواجهة وطريقة تسجيل حساب جديد، كل ما هنالك هو الاحتياج إلى رقم هاتف خاص بك على نفس الهاتف الذي ستقوم بالتسجيل من خلاله، ومن ثم متابعة الخطوات كما بالصور.

انشاء حساب تطبيق روكولر بريميوم جولد الذهبي

بعد تحميل تروكولر بريميوم الذهبي APK على الهاتف الخاص بنا، نقوم بتثبيته وبعد فتحه ننقر على زر "ابدأ".

بعدها نقوم بإدخال رقم الهاتف الذي نود التسجيل من خلاله، علما بأنه يفضل أن يكون رقم الهاتف في نفس الهاتف الذي نريد التسجيل به.

التسجيل برقم الهاتف تروكولر بريميوم

بعد ذلك، نقوم بالنقر على زر "المواصلة" للموافقة على اتفاقية الاستخدام والترخيص.

الموافقة علي سياسة تطبيق تروكولر الذهبي

في هذه الخطوة لابد من جعل الهاتف في منطقة مغطاة من شبكة المحمول ليتم وصول المكالمة الخاصة بتفعيل الرقم عن طريق بوت من سيرفر تروكولر بريميوم، وإن فشلت هذه الطريقة سيتم التفعيل عن طريق رسالة SMS، يتم تفعيلها للتطبيق بشكل تلقائي.

التحقيق من الرقم تطبيق تروكولر جولد

سيطلب التطبيق منكم الاشتراك بالبريد الألكتروني لزيادة التخصيص في الحساب والأمان وسرعة الرجوع أو الاستخدام على تروكولر ويب، ويمكنكم تخطي هذه الخطوة، عن طريقة اختيار الاسم يدويا، ونقوم بوضع الاسم واللقب المستخدم على تروكولر الذهبي، ثم نضغط على زر "مواصلة"، وبعدها سنذهب إلى إعدادات التطبيق بشكل افتراضي، ثم بعدها ننقر على زر "التالي".

شرح انشاء حساب في تطبيق تروكولر جولد الذهبي

وبعدها ستظهر لكم الواجهة الرئيسية للتطبيق والتي تؤكد لكم اكتمال مرحلة التسجيل والبدء في استخدام التطبيق بشكل مباشر.

شرح واجهة تطبيق تروكولر بريميوم الذهبي Trucaller Gold 2024

لا تختلف الواجهة الخاصة بـ تطبيق تروكولر الذهبي عن مثيلتها بالتطبيق العادي، فكلا التطبيقين لهما نفس الواجهة تقريبا مع وجود بعض الزيادات بالتطبيق الذهبي أبرزها اللون الذهبي بدلا من اللون الأزرق للتطبيق العادي.

واجهة تطبيق تروكولر بريميوم جولد الذهبي

وينقسم شريط الأدوات أسفل الشاشة إلى 5 بنود تتمثل في الرئيسية والتبويبات التالية :-

  • الرسائل: ويقوم التطبيق باستعراض الرسائل الموجودة بالهاتف مع القدرة على تحريرها من حيث الحفظ أو الحذف
الرسائل تطبيق Trucaller Gold
  • جهات الاتصال: وتستعرض فيها كل جهات الاتصال الموجودة على الهاتف، مع القدرة على الاحتفاظ بها ومزامنتها عبر عدة هواتف، وذلك برفعها إلى جوجل درايف
جهات الاتصال تروكولر بريميوم جولد
  • بريميوم: وخلال النقر على هذا التبويب سيظهر لنا القدرة على الاطلاع على مدة العضوية المميزة بتطبيق تروكولر، وكما سنرى أنها تمتد إلى عام 2066، علما بأن التطبيق يتم تحديثه عبر تحميل تروكولر جولد الذهبي الإصدار الجديد من موقعنا تطبيق دوت كوم.
تروكولر بريميوم جولد الذهبي
  • الحجب: ويعد هو التبويب الأخير في شريط الأدوات بالتطبيق، ويمكن من خلاله حجب الكثير من الأرقام بشكل مباشر، مع وجود الكثير من أدوات الحظر والتنبيه بورود أي إشعارات من الأرقام المحظورة، وحماية من البريد المتطفل تلقائيا.
حجب الارقام تروكولر بريميوم جولد
حجب الارقام تروكولر بريميوم

حجب الارقام تروكولر الذهبي

وعند النقر على نقاط الناف بار الموجودة أعلى الشاشة سنجد أن تطبيق تروكولر بريميوم جولد يظهر قائمة منبثقة بها كل المكالمات الواردة والصادرة والفائتة والمحظورة وحذف المكالمات وغيرها من إعدادات أخرى.

قائمة المكالمات تروكولر بريميوم جولد

وعند النقر على رقم أحد المستخدمين سنرى الكثير من المعلومات الموجودة به، مثل الإيميل أو حساب الفيسبوك ومواقع التواصل الأخرى، وأي معلومات مقدمة من المستخدم، مع إمكانية اقتراح تعديل أو وسم بشكل يدوي لمساعدة التطبيق في تقديم تجارب أفضل.

معلومات ملف الشخص تروكولر بريميوم

وعند إجراء البحث عن اسم متصل من خلال تحميل تروكولر بريميوم اخر اصدار مجانا على الهاتف ستظهر لكم الشاشة الذهبية بالشكل التالي.

البحث عن اسم المتصل تروكولر بريميوم الذهبيالبحث عن اسم ورقم المتصل تروكولر بريميوم

قم بكتابة الرقم المراد البحث عنه للبحث عن الأسماء في قواعد بيانات التطبيق أو في ذاكرة التطبيق المخبئة بالهاتف.

وعند الدخول إلى الصفحة الشخصية بحساب الرقم الخاص بي كمستخدم متميز سنجد الواجهة كالتالي:-

نتيجة البحث عن الاسم تروكولر بريميوم جولد الذهبيملف الشخص المتصل علي  تروكولر بريميوم جولد الذهبي

ويمكننا نسخ الرقم أو مشاركته عبر وسائل التواصل الاجتماعي، ومعرفة المزيد عبر الاستخدام الخاص بكم على التطبيق.

وعند الذهاب إلى الإعدادات سنرى إعدادات التطبيق التي يمكن التعديل على خصائصها، وضبط الكثير منها كما بالصورة التالية التي توضح الكثير من الأمور الرائعة في كل تبويب على حدا.

اعدادات  تروكولر بريميوم جولد الذهبي

وهذه أيضا صورة لإعدادات الحساب التي يمكن التعديل عليها.

اعدادات الحساب تروكولر جولد الذهبي

وأروع ما ستجده في تحميل تروكولر جولد الذهبي هو إجراء المكالمات الصوتية مع الآخرين حتى في عدم وجود رصيد بالهاتف، وذلك بشكل مجاني من ضمن الباقة المميزة بتطبيق تروكولر الذهبي.

مكالمات صوتية مجانية تروكولر جولد الذهبي

هكذا نكون قد سردنا طريقة تحميل تروكولر بريميوم اخر اصدار مجانا وشرح الوجهة الخاصة به، مع ذكر بعض المزايا التي ستجدونها بالتطبيق الذهبي وليست موجودة بالتطبيق العادي من تروكولر.

شرح إزالة اسم رقم الهاتف من تروكولرالذهبي Truecaller Gold

عند التفكير في إزالة اسم رقم هاتف في تطبيق تروكولر كمثل قد اشتريت رقم وتريد تغييره إلى اسمك الشخصي فالأمر جد سهل، ويمكن إزالة الاسم عن طريق الخطوات التالية:

  • قم بالدخول إلى إعدادات تروكولر الذهبي عن طريق النقر على الناف بار الموجود أعلى الشاشة، واختر الإعدادات من القائمة المنبثقة الجانبية
  • ثم اختر تبويب "مركز الخصوصية" من قائمة الإعدادات
  • ثم قم بالنزول أسفل الشاشة واختيار زر "تعطيل"

لتظهر لكم نافذة تأكيد بتعطيل ظهور بياناتك ورقم الهاتف عن الآخرين، وعبيك القيام بالموافقة في ذلك ليتم إزالة بيانات رقمك على تطبيق تروكولر.

بعد القيام بذلك انتظر لمدة 24 ساعة ليتم الإزالة، وبعدها قم بضبط الاسم الذي تريد ظهوره على تروكولر، ومع الوقت سيظهر الاسم الجديد لحسابك على رقم الهاتف الخاص بك، ويمكنكم التأكيد عند تحميل تروكولر الذهبي والبحث عن رقمك الخاص بعد الحذف.

يمكنكم أيضا الذهاب إلى هذه المقالات التي تنال اهتماماتكم وتنزيل التطبيقات منها بروابط مباشرة مجانا.

مميزات تحميل تروكولر الذهبي جولد APK Trucaller Gold للأندرويد 2024

عند التفكير في طريقة تنزيل تروكولر الذهبي مجانا فإنك تطمح إلى مزايا لا يقدمها تطبيق تروكولر العادي الذي يحمل في أساسه الكثير من المزايا، ولعل أهم هذه المزايا الموجود في التطبيق الذهبي يتمثل في التالي:

  • يقدم تطبيق تروكولر الذهبي TrueCaller Premium تجربة مستخدم رائعة تساعد على فهم التطبيق بشكل كامل، مع دعم كامل للغات عدة منها اللغة العربية، نهيك عن وجود الوضع المظلم بالتطبيق وإمكانية التنقل بينه وبين الوضع النهاري لراحة عين المستخدمين.
  • يمكنكم تحميل تروكولر بريميوم جولد اخر اصدار برابط مباشر من خلال موقعنا تطبيق دوت كوم أسفل هذا المقال آخر إصدار مجانا وبدون دفع نفقات.
  • لا يوجد في تطبيق تروكولر الذهبي الإعلانات المزعجة التي تأتي في التطبيق العادي، حيث يقدم تجربة نظيفة للغاية تمنع عنكم التتبع والعروض الإعلانية.
  • يقدم تحميل تروكولر بريميوم اخر اصدار مجانا خاصية "من" Who والتي تقدم الكثير من المزايا الرائعة التي تساعدكم في معرفة من اطلع على ملفكم الشخصي، ومن أجرى البحث عنكم أو فكر في الاتصال بكم.
  • يمكنكم من خلال التطبيق معرفة أسماء الأشخاص الذين يتصلون بكم إن لم يكونوا مسجلين بسجل الهاتف الخاص بكم، مع معرفة بعض التفاصيل الموجودة عنهم مثل العناوين والإيميل والحساب على الفيسبوك وغيرها من معلومات قد يقدمها المتصل إلى تطبيق تروكولر.
  • القدرة على البحث عن الأرقام ومعرفة أسماء أصحابها، بالإضافة إلى البحث عن ارقام الهواتف بأسماء الأشخاص أنفسهم، وهذه ميزة ليست متاحة على التطبيق الأساسي المجاني لتروكولر.
  • يمكنكم استخدام تروكولر الذهبي كتطبيق بديل لسجل الهاتف، فالتطبيق يسير العمل وسهل الاستخدام ويقدم مزايا ليست موجودة بالسجل الهاتف نفسه.
  • يمكنكم تخصيص نغمات مختلفة لكل مستخدم على حدا، مع عمل رسائل رد ذاتية عند أمور محددة مثل أثناء قيادة السيارة أو الاجتماع أو إجراء أي عمل مهم.
  • حظر مباشر للبريد العشوائي والرسائل الاسبام والأرقام الخطرة أو المضللة أو الاسبام عموما.
  • إمكانية تسجيل المكالمات المختلفة الواردة أو الصادرة من الهاتف لكن لابد من وجود إصدار أندرويد أوريو ولا يدعم التطبيق الآن الإصدارات الحديثة من الأندرويد في هذا الشأن.
  • إمكانية الكشف عن الأرقام Private Number، والاطلاع على مصادرها، وأسماء أصحابها إن أتيح ذلك.
  • القدرة على توثيق الرقم الخاص بكم عن طريق التطبيق، بإعطاء البروفايل الخاص بكم زخما كبيرا في التطبيق بين أقرانك، مع وجود الشارة الذهبية التي تميز البروفايل الخاص بك عن الباقين.
  • التحكم في الوضع الخفي في الاتصال، حيث لا يمكن لأحد معرفة الرقم الخاص بكم متاحا أو غير متاح كتطبيق ماسنجر أو واتساب، لإخفاء حالة الحساب أو إظهاره، كما يمكنكم معرفة وضع الأشخاص الآخرين في الاتصال.
  • التحكم الكامل في معلوماتك الشخصية، ومعرفة المزيد من الأمور التي يمكنكم تخصيصها على الحساب الخاص بكم، أو إخفائها، وغيرها من معلومات يمكنكم نشرها عن أنفسكم على البروفايل الشخصي للتطبيق.
  • القدرة على شحن الفواتير والخط المحمول الخاص بكم، ودفع الأموال عن طريق استخدام UPI مع حماية كاملة للبيانات والخصوصية في ذلك.
  • وجود خاصية الجيست كول أو مكالمة الضيف التي تخفي اتصالاتك عن الآخرين لعدم الاطلاع على تفاصيل مهمة عنك.
  • يدعم تحميل تروكولر بريميوم اخر اصدار مجانا الكثير من أنظمة التشغيل المختلفة، حيث يمكن تحميل تروكولر الذهبي على الاندرويد والأيفون وأنظمة التشغيل المكتبية، أو تصفحها وتسجيل الدخول بحسابك والتحكم به عن طريق المتصفح على الكمبيوتر، مع القدرة على البحث في قواعد بيانات التطبيق.
  • حجم تطبيق تروكولر الذهبي ملائم للهواتف خاصة الحديثة ولا يستهلك الكثير من مساحة التخزين، لكنه يؤثر بالفعل على الهاتف وهذا ما سنطرحه في العيوب الخاصة به.

كل هذه المزايا ستجدونها عند تحميل تروكولر بريميوم اخر اصدار مجانا Truecaller Premium APK على الهاتف الخاص بكم مجانا بدون دفع نفقات، عن طريق تنزيل التطبيق المعدل الموجود رابطه أسفل المقال الحالي على سيرفر موقعنا تطبيق دوت كوم.

عيوب تنزيل تروكولر بريميوم جولد Truecaller Premium 2024

هناك الكثير من العيوب لاستخدام التطبيق الذهبي المعدل على الهاتف، خاصة إن كان التطبيق ليس مدفوعا، لكننا هنا نضع التطبيق آمنا عند التثبيت لكن يجدر الإشارة إلى وجود مثل هذه السلبيات عند الاستخدام للأمانة، ومن أهم هذه السلبيات:

  • تحميل تروكولر بريميوم اخر اصدار APK بشكل مجاني ليس شيئا شرعيا من الشركة، لكن يمكنكم الاشتراك في التطبيق المتميز مجانا لمدة أسبوع فقط، وبدون أي دفع نفقات، لكن التطبيق المعدل قد يكون به أي أكواد خبيثة يقوم من خلالها المعدل بانتهاك خصوصية المستخدمين.
  • عند النظر إلى تطبيق تروكولر أو أي كاشف للأرقام فسنجده ينتهك الخصوصية نظرا للكم الكبير من الأذونات التي سيطلبها التطبيق عند تثبيته على الهاتف.
  • عند استخدام التطبيق للكشف عن رقم محدد لابد من الاتصال بالإنترنت كي يتم الكشف عنه بنجاح، بالإضافة إلى أن الخصوصية ستكون مهدرة عن طريق رفع سجل مكالماتكم بالكامل إلى سيرفر التطبيق لتحليلها لاستمرار عمل التطبيق بشكل طبيعي بين الناس، فهو يعتمد على هذا البند تحديدا في العمل.
  • يؤثر استخدام تطبيق تروكولر على موارد الهاتف، حيث لابد من العمل في الخلفية بشكل مستمر، كي يعمل بشكل تلقائي مع المكالمات، لكن المشكلة هنا تتمثل في استهلاك الذاكرة العشوائية ومعالج الجهاز مما يؤثر في عمل التطبيقات الأخرى.

وغير ذلك هناك عدد من العيوب التي قد تحدث عند تحديث تروكولر الذهبي مثل التنزيل المستمر بعيدا عن متجر بلاي، وعدم الاستخدام الشرعي للتطبيق وغير ذلك الكثير من الأمور الأخرى، لكنها قد لا تمثل أي ضرر أو عائق أمام بعض المستخدمين عند تحميل تروكولر بريميوم اخر اصدار مجانا واستخدامه بصفة دورية على الهاتف.

يمكنكم الاطلاع على الكثير من تطبيقات الأندرويد والأيفون وتحميلها بروابط مباشرة من خلال المقالات التالية.

أسئلة شائعة عن تنزيل تروكولر الذهبي Truecaller Premium 2024

هذه أبرز الأسئلة الشائعة عن تحميل Truecaller Premium APK مجانا والتي يسألها المستخدمون مع الإجابة عنها بشكل بسيط، ولعل أبرز ابرز هذه الأسئلة يتمثل في التالي:

إظهار الأسئلة
إخفاء الأسئلة
  • ما هو تطبيق تروكولر بريميوم جولد الذهبي؟

    يعد تطبيق تروكولر بريميوم جولد هو تطبيق مميز ومدفوع من تطبيق كاشف الأرقام المميز تروكولر، حيث يتميز التثبيت الذهبي بصلاحيات أكبر في تخصيص الحساب، ومزايا أكبر في التطبيق الجولد، ولكن سواء كان تروكولر بريميوم أو تروكولر العادي فكلاهما من نفس الشركة السويدية المطورة، ويمكن أن تقوموا بـ تحميل تروكولر بريميوم اخر اصدار مجانا 2024 من خلال الرابط الموجود أسفل المقال كامل بشكل مجاني لتحميل تروكولر الذهبي مفعل لمدة طويلة.

  • هل تنزيل تروكولر جولد Truecaller Gold APK آمن للاستخدام؟

    نعم، تنزيل تروكولر بريميوم آمن جدا للاستخدام، ويمكن الاعتماد عليه حال تحميله من موقعنا من الرابط الموجود أسفل المقال، حيث يتم تحميل التطبيق من خلالنا وتجريبه من طرفنا، ومن ثم إعادة رفعه على سيرفراتنا مرة أخرى، لذا نحن نضمن التطبيقات التي ترفعها على سيرفراتنا الخاصة.

  • ما الفرق بين تروكولر جولد Truecaller Premium وتروكولر العادي؟

    هناك عدد من الفروقات بين استخدام تروكولر العادي والذهبي، ويتمثل الفرق في استخدام التطبيق الذهبي على تميز شكل البروفايل الخاص في التطبيق، حيث يظهر البروفايل بالشكل الذهبي اللامع وليس باللون الأزرق المستخدم بالتطبيق العادي، نهيك عن الإمكانات الأخرى التي تطرقنا إليها في هذا المقال.

  • هل يمكن تحميل تروكولر الذهبي على الكمبيوتر؟

    لا يمكن ذلك بكل أسف، تحميل تروكولر بريميوم اخر اصدار مجانا خاص بالمستخدمين على نظامي الأندرويد والأيفون، مع إمكانية الدخول على الكمبيوتر على عضويتكم المدفوعة على متصفح الكمبيوتر بنظام الويندوز للتحكم في الحساب الخص بكم أو الاطلاع على رقم معين، وإن أردتم تحميل تروكولر الذهبي للكمبيوتر فيمكنكم ذلك عن طريق تنزيل التطبيق على أحد محاكيات الأندرويد للويندوز مثل برنامج محاكي بوستاكس أو ميمو أو إل دي بلاير وغيرهم من محاكيات أخرى والاستمتاع باستخدام ترو كولر عليهم بشكل طبيعي.

  • هل يمكن تحميل تروكولر الذهبي مجانا بدون مصاريف؟

    نعم، يمكنكم ذلك عن طريق النقر على ملف تنزيل تروكولر الذهبي APK مجانا من موقعنا تطبيق دوت كوم، حيث يمكنكم تنزيل الملف وتثبيته بأمان على الهاتف الأندرويد الخاص بكم، والاستفادة من مزايا التطبيق بشكل مجاني بالكامل.

  • هل تحميل تروكولر بريميوم جولد مفعل مدى الحياة؟

    نعم، تحميل Truecaller Premium APK مجانا المعدل من موقعنا مفعل مدى الحياة، علما بأنه نسخة مخصصة من تروكولر الذهبي للأندرويد فقط، ولا يدعم الأيفون، ولكن عند تحميل تروكولر الذهبي للأيفون لابد من التفعيل الشرعي للتطبيق، نظرا للتقييدات التي يقوم بها الأيفون على المطورين مما يحد من عمل التطبيقات غير الشرعية.

  • ما سعر تروكولر بريميوم؟

    يختلف سعر تطبيق تروكولر الذهبي من خطة إلى الأخرى، لكن عند تحميل تروكولر الذهبي APK على الهاتف من موقعنا لن تدفع أي نفقات، كما يمكنكم الاستفادة بأسبوع مجاني من التطبيق بشكل شرعي.

  • هل هذه آخر إصدار من تحميل تطبيق تروكولر بريميوم جولد Truecaller Premium Gold APK V11 38.9؟

    يعد هذا الإصدار من تو كولر الذي تم إصدار قاعدته عام 2020 هو تطبيق تروكولر بريميوم جولد الذي نعتمد عليه في موقعنا لأنه هو الإصدار الأحدث للتطبيق، لكن ليست نفس الإصدار رغم أنه نفس قاعدة التطوير، ويمكنكم تحميل تروكولر الذهبي مفعل مسبقا حتى نهاية عام 2066.

  • هل يمكن تنزيل تروكولر القديم؟

    عند التفكير في تنزيل تروكولر مجانا فإن التفكير في التطبيق الذهبي لابد من أن يكون هو التطبيق الذهبي الموجود بالموقع لدينا أو من أي موقع آخر ثقة، فهو يعمل لكن لا يمكن استخدام التطبيق القديم من تروكولر بشكل دائم لأنه سيحتاج إلى تحديث مستمر، ونحن هنا لا نحتفظ بالإصدارات القديمة من التطبيقات عموما، لكنكم تستطيعون تحميل تروكولر بريميوم اخر اصدار مجانا من الرابط الموجود أسفل المقال الحالي.

معلومات ملف تنزيل تروكولر الذهبي مجانا Truecaller Gold APK للأندرويد 2024

اسم التطبيق تروكولر بريميوم الذهبي Truecaller Premium Gold
الشركة المنتجة Truecaller
نسخة التطبيق V14.6.8
حجم التطبيق 79 MB
تاريخ التحديث 29 مايو 2024
نظام التشغيل Android, IOS
الفئةالتواصل
اللغة العربية والأنجليزية ولغات اخري
التنزيلات 46,641,297
اسم حزمة العرض com.truecaller

في ختام مقالنا نكون قد أفردنا الكثير من المزايا والعيوب وشرح طرق التسجيل والكشف عن الأرقام، بالإضافة إلى طريقة تنزيل تروكولر الذهبي مجانا آخر إصدار مباشرة.

كما يمكنكم ترك تعليقاتكم بخصوص تحميل تروكولر جولد للأندرويد من خلال التعليقات للرد عليها في أقرب وقت.

تحميل تروكولر بريميوم جولد Truecaller Premium Gold APK كامل آخر إصدار مجانا 2024

يمكنكم تنزيل تروكولر الذهبي آخر إصدار برابط مباشر APK للأندرويد عن طريق سيرفراتنا من خلال الرابط التالي.

علما بأن تحميل تروكولر بريميوم اخر اصدار مجانا بالكامل عن طريق التعديل به والعبث في رخصة الشراء الموجودة به، كما أن هناك بعض المزايا التي قد لا تجدها عند استخدام تروكولر بريميوم الحالي بديلا للتطبيق الشرعي من تروكولر.

التوجة الي صفحة التحميل
شاركها
0 تعليق