تنزيل تيليجرام بلس Telegram Plus APK للأندرويد آخر إصدار 2024

عناوين الموضوع

تنزيل تيليجرام بلس Telegram Plus APK للأندرويد آخر إصدار بمميزات خرافية 2024 من افضل تطبيقات بلس المعدلة التي لاقت رواجا كبيرا بين المستخدمين، خاصة الذين يحبون برنامج تليجرام الروسي، فتطبيق تليجرام بلس APK يعد بديلا رائعا للتطبيق الأساسي، ورغم روعة التطبيق الرئيسي لتيليجرام إلا أن البرنامج المعدل منه زاد في روعته وقوته.

تنزيل تيليجرام بلس Telegram Plus للأندرويد 2024

يعد تحميل تيليجرام بلس للأندرويد هو تنزيل أحد نسخ تطبيق تليجرام المعدلة من قبل المطور العربي أبو عرب وهو نسخة مطورة من تطبيق تيليجرام الرسمي الروسي وقد تم بنائه تحت اسم Telegram Plus لتوضيح لما في التطبيق من مزايا زائدة عن التطبيق الأساسي من التليغرام، وقد حذا أبو عرب في هذا التطبيق حذوه في تطبيق واتساب الذهبي الذي قمنا بوضع رابطه في مقال آخر بموقعنا تطبيق دوت كوم.

وتعد هناك الكثير من التطبيقات المعدلة من التيليجرام Telegram Plus والتي جعلت منه منافس قوي لتطبيق واتساب للمراسلة مع إمكانات إضافية يتم تحسينها وتطويرها باستمرار، لذا ندعوكم إلى تحميل تيليجرام بلس الذهبي وتجربته على هواتفكم الأندرويد.

وخلال هذا المقال سوف نسرد الكثير حول تنزيل تيليجرام بلس اخر اصدار على الأندرويد مع الكثير من المزايا والعيوب وشرح الاستخدام، بالإضافة إلى الكثير من الأسئلة الشائعة التي يسألها البعض مع الإجابة عنها، ويمكننا في البداية الإشارة إلى هذه المقالات لتحميل كل تطبيقات تليجرام الأخرى.

تنزيل تليجرام Telegram للأندرويد والأيفون

تنزيل تليجرام المميز Telegram X للأندرويد

تحميل تليجرام الذهبي Telegram Gold للأندرويد

نبذة عن تنزيل تيليجرام بلس Telegram Plus 2024

الجميع يعرف ما هو تطبيق تليجرام، لكن عند الحديث عن تحميل تطبيق تيليجرام بلس Telegram Plus اخر اصدار بمميزات خرافية فإن الأكثرية لا يعرفوه، لذا لابد من التطرق إلى المطور الخاص بالتطبيق وهو المطور العربي عاصم محجوب ابو عرب، والذي يقوم بتطوير تطبيق واتساب الذهبي الشهير، على غرار الواتساب قد تم تطوير تطبيق تليجرام بلس، وقد نال التطبيق الكثير من الثناء من قبل المستخدمين، حتى أنه أصبح أحد أفضل التطبيقات المراسلة المعدلة في العالم، وقد وصل إلى الإصدار 2.50، وذلك بعد عدد من الإصدارات الناجحة، ولكن لكثرة التحسينات وسد الثغرات أصبح التطوير بشكل دوري مع اهتماما خاص من قبل المطور المذكور آنفا، علما بأن تنزيل تيليجرام بلس ابو عرب به نفس إمكانيات تليجرام الذهبي، والتي صدرت من نفس المطور.

شرح التسجيل في تطبيق تليجرام بلس Telegram Plus للأندرويد 2024

عند القيام بتسجيل الدخول أو التسجيل لأول مرة على تطبيق تيليجرام بلس فإن الأمر لا يتعد الخطوات التي نقوم بها على تطبيق تليجرام العادي، فالتطبيق له نفس الخطوات بلا أي تغيير، ولكن إمعانا في الشرح سنقوم بنقل خطوات التسجيل في تليجرام بلس الذهبي Telegram Plus عن طريق الخطوات التالية:

في البداية بعد تحميل تطبيق تيليجرام بلس Telegram Plus اخر اصدار بمميزات خرافية من زر التحميل الموجود في نهاية المقال أو من خلال زر التحميل التالي.

تحميل تلغرام بلس نسخة حديثة

بعد تنزيل تيليجرام بلس اخفاء الظهور وتثبيته على الهاتف من خلال معالج تثبيت الهاتف، نقوم بفتح التطبيق من الأيقونة الموجودة بالشاشة الرئيسية ليظهر لنا الاسبلاش الخاص بالتطبيق.

الصفحة الرئيسية تيليجرام بلس Telegram Plus

ستظهر لنا شاشة البدء لاستعراض الكثير من الأمور الموجودة في تطبيق تلجرام بلس الذهبي وما علينا إلا النقر على زر "بدء المراسلة".

تسجيل حساب تليجرام بلس Telegram Plus

ثم سيظهر لنا خيار الدخول إلى التطبيق والتسجيل برقم الهاتف عن طريق وضه رقم الهاتف الخص بكم، مع إمكانية التعديل على البروكسي وغيرها من خيارات متقدمة بالتطبيق.

الدخول تليجرام بلس Telegram Plus

ثم ننقر على تسجيل الدخول لندخل إلى الحساب الخاص بنا على التطبيق سيطلب منا التطبيق القيام بالسماح بإذن الوصول إلى الصور والملفات.

اذونات تطبيق تليجرام بلس Telegram Plus للأندرويد

بعدها ستظهر لنا واجهة الدردشة بالتطبيق كما بالشكل التالي.

الرئيسية تطبيق تيليجرام بلس Telegram Plus

حيث سيظهر لنا الناف بار بشكل 3 نقاط يمكن من خلالها إجراء العديد من الإجراءات مثل إجراء بحث عن جهة اتصال أو محادثة، وإجراء محادثة سرية.

البحث عن جهات الاتصال الرئيسية تيليجرام بلس Telegram Plus

أيضا يمكن تفعيل وضع الشبح للمحادثات السرية والإخفاء عن الظهور، بالإضافة إلى تفعيل البروكسي وغيرها من الأمور الموجودة في قائمة العرض الموجود أعلى الشاشة، وبالنقر على الناف بار على شكل 3 خطوط أفقية ستظهر لنا نافذة الإعدادات العامة لتطبيق تليجرام بلس.

خصائص  تيليجرام بلس Telegram Plus

والتي يمكن التنقل بينها وبين الوضع العام الليلي والنهاري للتطبيق.

أهم خصائص  تيليجرام بلس Telegram Plus

بالإضافة إلى إضافة حساب جديد على نفس التطبيق والهاتف، وتفعيل أو إلغاء تفعيل البروكسي، والبحث عن الأشخاص وجهات الاتصال والبث للتلفاز، مع معرفة إحصاءات المحادثات، وضبط الملصقات وإعادة ترتيبها والعديد من الأمور الأخرى، مع الذهاب إلى الإعدادات العامة للتيليجرام.

شرح خصائص  تيليجرام بلس Telegram Plus

وبالدخول على إعدادات التيليجرام سنرى الكثير من الأمور الرائعة التي لا توجد في التيليجرام العادي مثل إعدادات الزر العائم، وضبط الخطوط والثيمات وتمكين عرض التاريخ الشمسي، وضبط الخصوصية.

اعدادات  تيليجرام بلس Telegram Plusاعدادات  تيليجرام بلس Telegram Plus

وبالنقر على الزر العائم لإجراء دردشة سنرى العديد من الأمور مثل عمل محادثة جديدة أو مجموعة جديدة أو محادثة سرية أو إنشاء قناة جديدة، وهذه الميزة لن تراها إلا عن طريق تنزيل تيليجرام بلس Telegram Plus APK على الهاتف، ولا توجد في التطبيق الرسمي من التليجرام.

الزر العائم تطبيق تيليجرام بلس Telegram Plus

كما يمكن تحرير الايقونات الخاصة بإعدادات التطبيق والموجودة أعلى الشاشة عن طريق النقر المستمر عليها لتظهر لنا قائمة التعديل والتحرير لها.

هذه أهم النوافذ الموجودة بالتطبيق والتي يمكن التعديل عيلها بما يلائم استخدامكم للتطبيق، وليس شرحا وافيا للتطبيق، لأنه يحتاج إلى وقت طويل وجهد كبير، وعزائنا في ذلك هو القدرة على فهم الكثير من أمور التطبيق بسهولة عن طريق الاستخدام العادي للتطبيق.

شرح حذف حساب تيليجرام Telegram؟

البعض يريد حذف حساب تيلجرام الخاص به، وللقيام بهذا الامر فإن الطريقة سهلة عن طريق الذهاب إلى إعدادات التطبيق، ومن ثم النزول إلى أسفل الصفحة الخاصة بالإعدادات لنرى تبويب "حذف حساب تلجرام".

حذف حساب تليجرام

وكل ما علينا هو النقر على التبويب، والتأكيد على حذف الحساب، وسيتم حذف الحساب خلال أسبوعين ليتم حذف كل المحادثات والبيانات الخاصة بالحساب من سيرفرات التطبيق، وإذا قمتم بتسجيل الدخول خلال هذه المدة فإن الأمر سيعود إلى النقطة صفر، لأنه سيتم تفعيل الحساب مرة أخرى.

مميزات تنزيل تيليجرام بلس آخر إصدار Telegram Plus للأندرويد 2024

هناك الكثير من المزايا الرائعة التي سترونها عند تحميل تيليجرام بلس Telegram Plus، وذلك عبر الإضافات التي تم إلحاقها بالتطبيق، ويمكن تلخيص هذه المزايا في السطور التالية:

  • يمكنكم تنزيل تيليجرام بلس مجانا من خلال موقعنا تطبيق دوت كوم من ميديا فاير، وذلك عن طريق رابط مباشر آخر إصدار.
  • يتميز تطبيق تيليجرام بلس بواجهة مستخدم محسنة من قبل المطور من خلال التعديل على الخطوط والثيمات والتنقل بينهم بسهولة، وسيأتي الشرح خلال شرح البرنامج، مع القدرة على التنقل بين اللغات المختلفة الملائمة.
  • يمكنكم استخدام تطبيق تيليجرام بلس بشكل أكثر أريحية عن طريق وجود نظام مضاد للحظر والحجب، ومضاد للتصفية مع إمكانية استخدام بروكسي بشكل فعال.
  • يمكنكم تحميل تيليجرام بلس APK على الهواتف القديمة العاملة بإصدار أندرويد كيت كات 4.4 أو أحدث، مع وجود الكثير من المزايا المقدمة من التطبيق للإصدارات القديمة من الهواتف.
  • وجود نظام الرد الآلي على الرسائل، خاصة عند الاستخدام في الجانب التجاري، فسيكون التطبيق نعم المساعد الذي ينظم الرسائل ويرد عليها وفقا للكلمات الدلالية لكل رسالة، وبدون حد أدنى.
  • القدرة على التقاط الشاشة أثناء إجراء المحادثات السرية بين طرفين أو أكثر، مع القدرة على عرض الرسائل المحذوفة سابقا.
  • إمكانية إخفاء رقم الهاتف المستخدم عن الأعضاء الآخرين بالمجموعة أو بالمحادثة.
  • يساعدكم تنزيل تيليجرام بلس على تشغيل أكثر من رقم هاتف على نفس التطبيق وعلى الهاتف ذاته.
  • وجود ترجمة يدوية أو تلقائية بين المستخدمين أثناء المحادثة مع الآخرين، مما يسهل فهم لغة الآخرين مع دعم لعشرات اللغات حول العالم.
  • سهولة التنقل بين المحادثات عن طريق الذهاب إلى تاريخ المحادثة والبحث فيها، وهذا الإجراء من الأمور الرائعة عند عمل فلاش باك لأي محادثة مع الآخرين، مع وجود إحصائيات للمحادثات التي جرت من قبل.
  • وجود فلاتر للأصوات؛ لتغيير صوت المتحدث، وتعد هذه الميزة من المزايا المهمة التي يبحث عنها المستخدمين بشكل مكثف.
  • القدرة على تحديث النصوص داخل الرسائل، مع وجود الكثير من الملصقات المدمجة بالتطبيق بشكل أساسي، مما يسهل على الناس التعبير عن الكثير من المشاعر باللوجو بدون الكاتبة.
  • القدرة على الاتصال بالآخرين عن طريق الرسائل الصوتية كالواتساب واستقبال الرسائل بشكل سريع.
  • لا قيود في نقل الملفات، حيث يمكن رفع الملفات بأحجام كبيرة على سيرفرات التيليجرام مع الحد من القيود البسيطة للتطبيق على الملفات، حيث يمكنكم رفع الكثير من الوثائق والأراشيف والميديا العامة سواء الصور أو الفيديو مع سهولة التحميل بشكل مباشر واستكمال التحميل عند انقطاع الاتصال بالإنترنت.
  • القدرة على إرسال رسائل تدميرية للأشخاص للحذف الذاتي بالمدة المحددة.
  • يتضمين تنزيل تيليجرام بلس اخر اصدار بالكثير من الخلفيات المتحركة بشكل رائع، فرغم وجود الكثير من الخلفيات المتحركة بتليجرام، إلا أنتنزيل تلغرام بلس سيدهشكم من الخلفيات الجديدة.
  • القدرة على إنشاء غرف دردشة كثيرة الأعضاء بأكثر من 199 عضو منذ بداية الجلسة.
  • يمكن الاتصال بين التطبيق والكمبيوتر عن طريق تشغيل تلغرام ويب عن طريق رمز QR للاتصال المشفر بين التطبيق على الهاتف والكمبيوتر عن طريق المتصفح أو برنامج تليجرام للكمبيوتر.
  • إمكانية تغيير الثيمات بحد لا نهائي، حيث يمكن من خلال التطبيق إضافة الكثير من الثيمات للتطبيق والتبديل بينهم، مع التنقل بين الوضع الليلي والوضع النهاري في التطبيق.
  • القدرة على إنشاء المحادثات السرية بين الأشخاص، مع القدرة على تصوير هذه الرسائل، والرائع في الأمر أنه يمكن إضافة الكثير من التخصيصات بالتطبيق لصالح المستخدم، مع وجود الكثير من الأزرار العائمة للوصول إلى بعض الخصائص الغير واضحة المعالم.

هذه المزايا جميعها ستجدونها عند تنزيل تيليجرام بلس اخر اصدار على هاتفكم، مع العلم بأننا لم نقم بوضع مزايا تطبيق تيليجرام العادي والذي قمنا بشرح الكثير من مزاياه سابقا في أحد المواضيع التي يمكنكم الاطلاع عليها من خلال الرابط التالي.

تنزيل تليجرام Telegram للأندرويد والأيفون

عيوب تحميل تليجرام بلس الذهبي Telgeram Plus للأندرويد 2024

عند القيام بـ تحميل تطبيق تيليجرام بلس Telegram Plus اخر اصدار بمميزات خرافية لاحظنا بعض السلبيات الموجودة بالتطبيق والتي قد لا تروق للكثير من المستخدمين، ولعل أبرزها:

  • تنزيل تليجرام بلس لا يتم من متجر بلاي، ولا يشرف جوجل بلاي أو تطبيق خدمات جوجل عليه، لأن التطبيق غير شرعي، بالإضافة إلى عدم استناد التطبيق إلى التحديث أولا بأول رغم اجتهاد المطور أبو عرب في ذلك.
  • لا يمكن تنزيل تيليجرام بلس للأيفون، أي أننا سنفتقد الكثير من المزايا التي يقدمها التطبيق عند إجراء التزامن مع الأجهزة الأخرى.
  • رغم دعم تطبيق تيليجرام بلس للإصدارات القديمة للأندرويد إلا أنه كثيرا ما يتعارض مع الهواتف الضعيفة، حيث يتضمن التطبيق الكثير من المكتبات التي تستهلك موارد الهاتف بالإضافة إلى استهلاك المساحة والخروج التلقائي أثناء الاستخدام، مما يسبب الضيق للناس.

هذه أبرز السلبيات المأخوذة في تحميل تطبيق تيليجرام بلس Telegram Plus اخر اصدار بمميزات خرافية، لكننا نثق في المطور أبو عرب في التطوير الحثيث للتطبيق Telegram Plus لإضافة المزيد من التحسينات والقضاء على الثغرات والسلبيات.

أسئلة شائعة حول تنزيل تيليجرام بلس Telegram Plus للأندرويد 2024

هذه بعض الأسئلة الشائعة حول تحميل تليجرام بلس الذهبي مع الإجابة عنها بشكل مبسط، وأبرز هذه الأسئلة تتمثل في التالي:

إظهار الاسئلة
إخفاء الاسئلة
  • ما هو تطبيق تيليجرام بلس؟

    يعد تحميل تطبيق تيليجرام بلس Telegram Plus اخر اصدار بمميزات خرافية أحد التطبيقات المعدلة من التلجرام والتي قام بالتعديل عليها المطور العربي أبو عرب والذي يعد المطور الأساسي لتطبيق واتساب الذهبي، ويمكن تنزيل تيليجرام بلس للهواتف الأندرويد مجانا من خلال موقعنا تطبيق دوت كوم بالنقر على رابط التحميل الموجود أسفل الصفحة الحالية.

  • هل يمكن تغيير رقم الهاتف المسجل بحساب تيليجرام؟

    نعم، يمكن تغيير رقم الهاتف المرتبط بحساب تيليجرام، وذلك عن طريق اتباع الخطوات التالية، أولا قم بالذهاب إلى الإعدادات في تيليجرام بلس، ثم النقر على رقم الهاتف المرتبط بالحساب، وقم بالنقر على "تغيير الرقم"، ثم قم بتأكيد تغيير الرقم بالضغط على "موافق".

    علما بأن تنزيل تيليجرام بلس على الهاتف سيوفر عليكم عناء التبديل الصعب بين الحسابات، حيث يمكنكم التبديل بين الحسابات على نفس الهاتف، كما يمكنكم استخدام الكثير من الحسابات تيليجرام خلال نفس التطبيق على الهاتف ذاته بدون الخروج من الحسابات أو أي خطوات صعبة كما هو الحال على التطبيق الشرعي من تليجرام.

  • أيهما أفضل تنزيل واتساب أم تحميل تليجرام بلس؟

    الكثير من الأشخاص يتساءلون كثيرا أيهما أفضل استخدام تيليجرام أم واتساب، وللإجابة عن هذا السؤال يعد نوعا من الاندفاع، لكن ما هو واضح أن الأعمال التي تبنى على أعدد كبيرة من المستخدمين يفضلون الواتساب؛ لأنه ذو مساحة كبيرة من الأشخاص المشتركين به، ولكن من حيث تبادل الملفات، خاصة الملفات كبيرة الحجم فإن الأمر مختلف إلى حد بعيد، فتليجرام هو الأفضل بلا منازع في ذلك الأمر.

    وعلى كل حال فإن كلا التطبيقين أفضل من بعضهما في أداء المهمة، ويمكن الاعتماد عليهما بدون أي معضلة.

  • هل تحميل تطبيق تيليجرام بلس Telegram Plus اخر اصدار بمميزات خرافية؟

    نعم، تنزيل تيليجرام بلس المعدل من التطبيقات التي لها مزايا خرافية؛ حيث يمكن الاطلاع على الكثير من مزايا التطبيق أعلى المقال الحالي، علما بأننا وضعنا المزايا الخاصة بتطبيق تيليجرام بلس ولم نذكر المزايا الموجودة بشكل أساسي لتلجرام.

  • هل تنزيل تيليجرام الذهبي هو نفسه تنزيل تيليجرام بلس؟

    كانا التطبيقين مختلفين، لكن بعد حذف تطبيق تليجرام بلس من متجر بلاي لأن غير شرعي، أصبح الاعتماد على التطبيق مزدوجا ما بين بلس وذهبي، وتم اعتماد الاسم كـ تحميل تيليجرام بلس الذهبي قدوة بتطبيق واتساب الذهبي.

  • هل يمكن تنزيل تيليجرام للأندرويد والأيفون بشكله المعدل بلس؟

    يمكن ذلك ذلك على الأندرويد، لكن بكل أسف، لا يمكن تنزيل تلغرام بلس للايفون، فهناك الكثير من القيود الشديدة على تطبيق تليجرام المعدل، وأي تطبيق معدل آخر، فالحماية على نظام IOS، أكبر بكثير من الاندرويد.

  • كيفية تحميل تلجرام بلس الأخضر؟

    في مقالنا هذا نهتم بتفاصيل تنزيل تيليجرام بلس للأندرويد، وسنفرد مقالا آخر عن تلجرام بلس الأخضر إذا لزم الأمر.

  • هل يمكن لتيليجرام بلس اخفاء الظهور في المحادثات؟

    كلا، هذه الميزة يمكن العمل عيلها بشكل غير مؤكد، تنزيل تيليجرام بلس APK آخر تحديث 2024 يمكنه إخفاء رقمك أو إخفاء الظهور، لكن عن إخفاء الصور فالأمر له الكثير من الأبعاد وبالتالي القيود.

  • كيفية تحديث تلغرام بلس Telegram Plus؟

    يمكنكم تحديث تلغرام بلس عن طريق النقر على زر التنزيل الموجود أسفل الصفحة الحالية، ويمكنكم القيام بتثبيت التطبيق بدون حذف الإصدار القديم، ومن خلال التثبيت سيتم استبدال الإصدار القديم بالإصدار الجدي، ويتم التحديث بشكل طبيعي وبدون حذف البيانات.

  • كيفية تنزيل تلغرام لايت؟

    سنقوم بوضع مقال خاص بتنزيل تلغرام لايت برابط مباشر مجانا من خلال مقال خاص بالتطبيق سيتم فرده بشكل خاص خلال الأيام المقبلة إن أمكن.

معلومات ملف تحميل تطبيق تيليجرام بلس Telegram Plus اخر اصدار 2024

اسم التطبيق تيليجرام بلس Telegram Plus
الشركة المنتجة Telegram FZ-LLC
نسخة التطبيق V3.5.0
حجم التطبيق 78 MB
تاريخ التحديث 04/07/2024
نظام التشغيل Android
الفئة التواصل - تطبيقات بلس
اللغة العربية والأنجليزية ولغات اخري
التنزيلات 29.394.712
اسم حزمة العرض org.telegram.messenger

أخيرا يمكنكم تنزيل تيليجرام بلس Telegram Plus على الأندرويد من زر التحميل في الأسفل مع المزايا الرائعة الجديدة في التطبيق ولكن تلجرام بلس غير متاح على الأيفون؛ لذا يمكنكم الاستمتاع به على الأندرويد بشكل كبير فلا تضيع الفرصة وأنها من مزايا التطبيق في أوج تطويره وتحديثه، أما إذا كنت من أصحاب الأيفون فهل أنت مفتقد لمزايا تحميل تطبيق تيليجرام بلس Telegram Plus اخر اصدار بمميزات خرافية على هاتفك؟

تنزيل تيليجرام بلس Telegram Plus APK للأندرويد آخر إصدار بمميزات خرافية 2024

علما بأن تحميل تطبيق تليجرام بلس يتم تحديثه أولا بأول في موقعنا تطبيق دوت كوم فكن زائرا مستديما لنا تنال كل ما هو جديد.

التوجة الي صفحة التحميل
شاركها
0 تعليق