تنزيل تيليجرام الذهبي Telegram Gold APK آخر إصدار مجانا 2024

عناوين الموضوع

تنزيل تيليجرام الذهبي Telegram Plus Gold APK للأندرويد آخر تحديث 2024 من التطبيقات المعدلة التي لاقت نجاحا منقطع النظير في الاستخدام بين أواسط المستخدمين، خاصة أن تلجرام الذهبي يعطي الكثير من الصلاحيات الرائعة التي لا توجد في التطبيقات المعدلة الأخرى من التليجرام، بل يعتبر تحميل تليجرام الذهبي مهكر أفضل من تليجرام المميز المدفوع، فهو على غرار تطبيق واتساب الذهبي من حيث سعة الإمكانات والمصدر المطور.

تنزيل تيليجرام الذهبي Telegram Gold APK 2024

الرائع أن تحميل تلجرام الذهبي هو أحد تطبيقات تليجرام المعدلة والتي تم تعديلها من خلال المطور أبو عرب، وهو أيضا مطور تطبيق تليجرام بلس، والكثير من التطبيقات المعدلة الأخرى والتي تعطي صلاحيات كبيرة للغاية لا توجد في التطبيقات الشرعية من الشركات المطورة له.

وبعد تنزيل تيليجرام الذهبي 2024 على هاتفكم الأندرويد ستجدون الكثير من المزايا الرائعة التي لا يوجد لها مثيل والتي توسع من صلاحياتكم في استخدام تطبيق تليجرام، خاصة إذا ما قارنت النسخة الذهبية بالنسخة الشرعية، ستجد أن تثبيت النسخة الذهبية من تليجرام لا غنى عنها فيما بعد بسبب كثرة المزايا المطروحة للمستخدمين والتي سنذكرها خلال مقالنا هذا، ولكن يمكننا التنويه إلى هذه الإصدارات من تليجرام والاطلاع عليها لتنزيلها بروابط مباشرة مجانا من موقعنا تطبيق دوت كوم.

تنزيل تليجرام Telegram للأندرويد والأيفون

تنزيل تليجرام المميز Telegram X للأندرويد

تحميل تيليجرام بلس Telegram Plus للأندرويد

نبذة عن تنزيل تيليجرام الذهبي Telegram Plus Gold 2024

عند الحديث عن تحميل تليجرام الذهبي فإن الأمر يتعدى كونه تطبيق معدل من تليجرام، فالتطبيق أصبح يحمل الكثير من ولاءات المستخدمين المخلصين له والمدافعين عنه أمام النسخ الأخرى المعدلة من تليجرام، نظرا للمزايا الرائعة المضافة له، والإضافات في الواجهة وغيرها الكثير الذي سنقوم بسرده، وجدير بالذكر أن تحميل تلجرام الذهبي اخر اصدار من تطير المطور عاصم أبو عرب، والذي قام بتطوير واتساب الذهبي وإصدارات أخرى منه، بالإضافة إلى تليجرام بلس والمشابهة لدرجة كبيرة لتطبيقنا اليوم تليغرام الذهبي.

وتم تطوير تلجرام جولد عن طريق آخر قاعدة من قواعد التليجرام والتي صدرت حديثا من الشركة الروسية المطورة في الشهر الحالي، ورغم أن تليجرام مفتوح المصدر إلا أن التعديلات على التطبيقات الرسمية يكون أكثر كمالا نظرا للتحديثات التي تقوم بها الشركة المطورة حتى نصل إلى الإصدار الأخير من تنزيل تيليجرام الذهبي على الاندرويد.

شرح تسجيل حساب في تيليجرام الذهبي Telegram Gold للأندرويد 2024

اولا نقوم بـ تنزيل تيليجرام الذهبي Telegram Plus Gold على الهاتف الأندرويد من زر التحميل المباشر الموجود في نهاية المقال أو من خلال زر التحميل التالي.

تحميل تلجرام الذهبي اخر اصدار

بعد تحميل تليجرام جولد آخر تحديث يتم تثبيته بشكل مباشر كأي تطبيق آخر من خلال معالج التثبيت، وبعد الانتهاء من الثبيت نقوم بفتح التطبيق من الشاشة الرئيسية لنرى واجهة التطبيق كالتطبيق الأصلي في التسجيل، لكن في البداية سيطلب منكم التطبيق تفعيل أذونات الوصول للتطبيق ليعمل بكل إضافاته خاصة تطبيق الثيمات.

تسجيل حساب في تيليجرام الذهبي Telegram Goldتسجيل حساب تلجرام الذهبي Telegram Gold

ثم ستظهر لنا النافذة المعروفة للتسجيل والتي تبدأ بزر التسجيل "ابدأ المراسلة".

تسجيل حساب جديد تليجرام الذهبي

نقوم بإدخال رقم الهاتف كما هو الحال في التطبيق العادي وأي تطبيق سوشيال ميديا، فالطريقة لا تحتاج إلى شرح.

تسجيل حساب جديد برقم الهاتف تليجرام الذهبيتسجيل حساب جديد برقم الهاتف تيليجرام الذهبي

وبعد الانتهاء سيدخل بنا التطبيق إلى الشاشة الرئيسية لتطبيق تلقرام بلس.

الشاشة الرئيسية تطبيق تيليجرام الذهبي

وبعد النقر على زر حسنا سينتقل بنا إلى قائمة المجلدات لتخصيص الواجهة.

تخصيص الواجهة تطبيق تيليجرام الذهبي

شرح التلجرام الذهبي المميز APK Telegram Gold للأندرويد 2024

بعد تسجيل الدخول بتطبيق تليجرام الذهبي يمكننا الآن رؤية الشاشة الرئيسية للتطبيق كما بالشكل التالي.

الشاشة الرئيسية تليجرام الذهبي Telegram Goldالشاشة الرئيسية تيليجرام الذهبي Telegram Gold

كما يمكننا التعديل على الكثير من التبويبات الإضافية الموجودة أعلى التطبيق بالنقر عليها نقرا متواصلا لتظهر لنا نافذة التعديل وإعادة الترتيب.

ترتيب الايقونات تيليجرام الذهبي Telegram Gold

وهذه نافذة السايد بار عند النقر على الناف بار أعلى يسار الشاشة.

خصائص تيليجرام الذهبي Telegram Gold

ويمكنكم أيضا الإطلال على الإعدادات من خلال الصور التالية والتي يمكنكم من خلالها التعديل على التليجرام الذهبي بشكل عام، من خلال ضبط الخصوصية والأمان والشكل الداخلي، والإشعارات والرسائل والموضوعات والسمات وغيرها من أمور أخرى عديدة.

اعدادات تيليجرام الذهبي Telegram Goldاعدادات تلجرام الذهبي Telegram Gold

وللعلم فإن السطور السابقة لاستعراض التليجرام الذهبي وليس لشرح الواجهة بالمعنى المعروف، فمن خلال تجربتك لتلغرام جولد ستجد أن التعامل مع التطبيق سهل رغم التعزيز بالكثير من الإضافات.

شرح إضافة ثيم إلى تليجرام الذهبي Telegram Plus Gold

قد عرفنا من قبل طريقة تنزيل تيليجرام الذهبي آخر تحديث وشرح استخدامه، وهنا إضافة رائعة تتمثل في تغيير الثيم الكامل بالتطبيق وتخصيصه بشكل سريع، ولإضافة ثيمات مخصصة لتليغرام الذهبي Telegram Plus Gold نقوم بتنزيل تطبيق الثيمات من ميديا فاير من خلال الرابط التالي بحجم 9 ميجابايت فقط.

تحميل ثيمات تليجرام الذهبي Telegram Gold آخر إصدار

وبعد تثبيت تطبيق الثيمات بالطريقة الاعتيادية نقوم بفتحه لتبدو لنا الشاشة الافتتاحية كما بالشكل التالي.

إضافة ثيم إلى تليجرام الذهبي

وهذه الصورة للشاشة الرئيسية للتطبيق، حيث يمكن الاطلاع على الكثير من الثيمات.

شرح إضافة ثيم إلى تيليجرام الذهبي

وعند النقر على الناف بار سنرى أن القائمة الجانبية للتطبيق بها الكثير من تصنيفات الثيمات التي يمكن الاختيار من بينها للتحميل المباشر.

ثيمات إلى تيليجرام الذهبي

وبعد اختيار تصنيف الثيم الملائم لكم ستظهر لنا الثيمات في الجانب الرئيسي من التطبيق، ولتحميل الثيم قم بالنقر على الثلاث نقاط الواقعة أمام الثيم المرجو تحميله وننقر على زر "تحميل".

تحميل ثيمات إلى تيليجرام الذهبي

بعد ذلك لنقوم بتفعيل الثيم على التطبيق تليجرام الذهبي نقوم بالنقر على "تعيين".

تطبيق ثيمات تيليجرام الذهبي

ثم نذهب إلى تطبيق تليجرام الذهبي لنرى الواجهة قد تغيرت كما بالشكل التالي.

تطبيق ثيمات تيليجرام الذهبي الجديدة Telegram Gold

ولاسترجاع الثيم الأصلي للتطبيق يمكنكم النقر على أيقونة الناف بار واختيار تبويب "تلوين النمط".

استرجاع ثيمات تيليجرام الذهبي الاصلية Telegram Goldاسترجاع ثيمات تيليجرام الذهبي الاصلية Telegram Gold

ثم النقر على تبويب "إعادة ضبط إعدادات النمط".

إعادة ضبط إعدادات النمط تلجرام الذهبي

ثم ننقر على زر "حسنا"؛ ليتم استعادة الشكل الافتراضي من التطبيق بدون أي عقبة.

استعادة ثيم تليجرام Telegram Gold

ومن خلال الخطوات السابقة يمكنكم التبديل بين أكثر من ثيم أو استعادة الشكل الافتراضي للتطبيق بكل سهولة.

مميزات تنزيل تيليجرام الذهبي آخر إصدار Telegram Plus Gold للأندرويد 2024

هناك الكثير من المزايا الموجودة في تطبيق تليجرام Telegram Plus Gold في حد ذاته كأحد تطبيقات التواصل الاجتماعي، ولسنا هنا في أمر سرد مزايا تطبيق تليجرام الأصلي، لكننا سنسرد الكثير من المزايا الموجودة في التطبيق الحالي حال تنزيل تلجرام الذهبي للأندرويد، ولعل أبرز هذه المزايا تتمثل في التالي:

  • تستطيعون تنزيل تيليجرام الذهبي من خلال موقعنا تطبيق دوت كوم آخر إصدار مجانا بروابط مباشرة من ميديا فاير.
  • يمكنكم الاطلاع على الكثير من التحديثات الخاصة بالتطبيق والدخول إلى معرفة مزاياه من خلال النصائح الإرشادية الخاصة بالتطبيق والمجموعة الخاصة به على تليجرام والتواصل مع المطور لإبداء الاقتراحات التي تتمنى إضافتها في النسخ القادمة من التطبيق.
  • واجهة تطبيق التيليجرام الذهبي رائعة للغاية، وغنية بالإعدادات والأزرار المهمة والاختصارات المفيدة التي لا توجد في التطبيق الرسمي لتليجرام، مع القدرة على تخصيص الواجهة على الوجه المناسب لك، مع وجود الوضع المظلم بطبيعة الحال والدعم الكامل للغة العربية.
  • يتيح تنزيل تيليجرام الذهبي اخفاء الظهور، كما هو الحال بالتطبيق الذهبي، فكلا التطبيقين لهما نفس الخصائص لأن المطور واحد وهو عاصم المحجوب.
  • يمكنكم إضافة الكثير من التخصيصات الشخصية مثل تغيير الثيم وتغيير الخط ونوعه وحجمه، بالإضافة إلى تبديل أماكن الأيقونات بالواجهة والتحكم في إظهارها أو إخفائها بشكل سريع.
  • لا يوجد في قاموس تطبيق تيليجرام الذهبي كلمة حظر، فمن خلال التطبيق هذا يمكنكم فعل ما يحلو لكم بدون حظر او مضايقات، مع القدرة على استخدام البروكسي بالتطبيق وإضافة ما تحب من بروكسي بشكل يسير.
  • تستطيعون تحميل تلجرام الذهبي Telegram Plus Gold على كل إصدارات هواتف الاندرويد مع اختلاف الماركات، وبدون أي عقبة تذكر، كما يمكنكم تثبيت التطبيق على الإصدارات القديمة من الهواتف والتي تتميز بضعف الموارد والإمكانات.
  • يتضمن تيليجرام الذهبي نظام الرد الآلي على الرسائل الواردة من الآخرين، عن طريق تخصيص ردود آلية مجهزة بالكلمات المفتاحية للرد على العديد من الرسائل، خاصة الرسائل التجارية والرد على العملاء.
  • القدرة على إخفاء رقم الهاتف الخاص بك عن الآخرين من خلال التطبيق نفسه، وهذه الميزة تعد الأفضل بين الميزات الأخرى حيث يمنع الكثير من الاسبام ضد كما يمنع إزعاج الآخرين.
  • يتضمن تحميل تليجرام الذهبي الترجمة التلقائية للرسائل من خلال إضافة قاموس مدمج بالتطبيق للترجمة إلى كل اللغات تقريبا، ويستند في ذلك إلى ترجمة جوجل، مما يحفز من عملية التواصل مع الآخرين.
  • يمكنكم إجراء الكثير من الأمور التي لا توجد بالتطبيق الأساسي من تليجرام مثل تصوير الرسائل والدردشات السرية التي تتم على الهاتف مع الآخرين، والاطلاع على الرسائل المحذوفة من قبل وإعادة النظر فيها مرة أخرى، الانتقال بين المحادثات وفقا للتاريخ وهذه من المزايا الرائعة جدا والتي نالت إعجاب الكثير من الناس.
  • تستطيعون من خلال تنزيل تيليجرام الذهبي تسجيل الدخول بأكثر من حساب على نفس الهاتف بدون أي عقبة، والأروع أن التنقل بين الحسابات يتم بشكل أكثر انسيابية.
  • يتضمن تحميل تلغرام الذهبي الكثير من الفلاتر الصوتية لإخفاء الهواية عند الاتصال أو إرسال الرسائل الصوتية.
  • لا توجد قيود في رفع الملفات أو تحميلها إلى سيرفرات تليجرام، حيث يمكنكم تحميل ومشاركة الملفات المختلفة كالميديا والوثائق والمشاريع وكل أنواع الملفات بشكل سريع وبدون أي مانع، مع القدرة على استئناف تنزيل الملفات عند انقطاع الاتصال بالإنترنت على العكس من التطبيق الرئيسي للتليجرام.
  • يتضمن تنزيل تيليجرام الذهبي الكثير من الملصقات والخلفيات الجاهزة، مع القدرة على التبديل بين الخلفيات والملصقات، ووجود كم كبير جدا من الإيموجيز بالتطبيق.
  • يمكن إجراء التزامن بين تلجرام الذهبي على الكمبيوتر وبين البرنامج على الكمبيوتر أو عن طريق تليجرام ويب عن طريق كود QR، لكن المزايا الموجودة على التطبيق لن تكون مدرجة على الكمبيوتر أو أي نظام تشغيل آخر غير الأندرويد.
  • يتضمن التطبيق الكثير من الأزرار العائمة التي تمثل اختصارات سريعة لبعض الأوامر مثل إنشاء رسالة أو مجموعة أو قناة، وإنشاء غرف بعدد أكبر من 200 فرد داخل الغرفة الواحدة، مع وجود اختصارات داخلية لأوامر الإعدادات تظهر أعلى شاشة التطبيق.

بالإضافة إلى هذه المزايا إلا أنه بعد تنزيل تليجرام الذهبي Telegram Plus Gold على الهاتف الخاص بكم ستجدون الكثير من المزايا الأخرى التي لا توجد في التطبيق الأصلي من تليجرام ولن تجدونها أيضا في تليجرام المميز.

عيوب تحميل تلجرام الذهبي Telegram Gold للأندرويد 2024

رغم ذكرنا للمزايا الخاصة بالتطبيق والمدح فيه إلا أن لا شيء تام ولم يصل تطبيق إلى الكمال إلى الآن، ومن ضمن السلبيات الموجودة بتطبيق تيليجرام الذهبي:

  • يعد تنزيل تيليجرام الذهبي APK شيئا غير شرعيا في الاستخدام، فالتطبيق معدل من التطبيق الأصلي ولا يوجد له أي صفحات على جوجل بلاي، ولن تجد تحديث تلقائي للتطبيق كما هو الحال من متجر بلاي، فلابد كل مرة للتحديث من تحميل Telegram Gold APK وتثبيته بشكل يدوي.
  • لا يوجد تزامن بين التطبيق على الأندرويد وبين الأجهزة من أنظمة التشغيل الأخرى كالويندوز للكمبيوتر وال IOS للأيفون، فعند التزامن سيفقد التطبيق بريقه.
  • لا يمكن تحميل تليجرام الذهبي على الأيفون حيث لا يوجد ملف تنفيذي يدعم أي أو إس IOS، ولا غيره من أنظمة التشغيل الأخرى، والسيء أن التزامن لن يلبي نداء المزايا التي يقدمها التطبيق على الاندرويد.

قد تجد بعض السلبيات الأخرى عند استخدام وتحميل تلجرام الذهبي Telegram Plus Gold، خاصة عند التنقل بين إصدارات التليجرام، خاصة بعد التنقل بين الإصدار الذهبي والإصدار الشرعي من تليغرام.

تستطيعون أيضا تحميل المزيد من تطبيقات التواصل الاجتماعي من خلال موقعنا تطبيق دوت كوم عن طريق المقالات التالية:-

أسئلة شائعة حول تحميل تلجرام الذهبي Telegram Gold للأندرويد 2024

هذه أبرز الأسئلة المكرر عن تنزيل تيليجرام الذهبي آخر إصدار مع الإجابة عنها، ولعل أبرز هذه الأسئلة يتمثل في التالي:

إظهار الاسئلة
إخفاء الاسئلة
  • هل يوجد تلجرام ذهبي؟

    نعم، فهو تطبيق معدل من التطبيق الأصلي لتليجرام، وقد تم تطويره من قبل المطور العربي عاصم المحجوب، وقد يخلط البعض بينه وبين تنزيل تيليجرام بلس، وذلك لأن المطور واحد، والطريف أن كلا التطبيقين لهما نفي الإمكانات تقريبا، وقد شرحنا الكثير حول تحميل تلجرام الذهبي مهكر في موقعنا تطبيق دوت كوم.

  • ما مميزات تليجرام جولد Telegram Plus Gold؟

    يسأل البعض ما هي مميزات تحميل تليجرام بلس، ما مميزات تليجرام جولد؟، فهناك الكثير من المزايا التي يتميز بها تطبيق تليجرام جولد، وقد أفردنا مساحة كبيرة من المزايا الخاصة بهذا التطبيق أعلى المقال الحالي، يمكنكم الاطلاع عليها.

  • هل يوجد تلغرام بلس؟

    نعم يوجد تلغرام بلس وتلغرام جولد، والإثنين من نبع واحد من خلال المطور أبو عرب، فكلا التطبيقين متشابهين في كل المزايا، قد يكون السبب الوحيد في الاختلاف هو اللون والسمة الخاصة بكل تطبيق.

  • هل تنزيل تيليجرام الذهبي مجاني؟

    نعم، يمكنكم الاستغناء عن تحميل تليجرام المميز والاعتماد على تنزيل تليجرام الذهبي أو تنزيل تيليجرام بلس، فكلا التطبيقين مجانيين ولن تدفع أي نفقات للاستخدام وللعلم فإن كلا التطبيقين لهما مزايا أكبر من التليحرام المميز إكس، حيث يمكنكم تحميل تطبيق تيليجرام بلس Telegram Plus اخر اصدار بمميزات خرافية من خلال موقعنا تطبيق دوت كوم بجانب مقالنا الحالي عن تحميل تليجرام جولد الذهبي أخر إصدار كذلك.

  • هل تنزيل تلغرام مطور Telegram Plus Gold أفضل من تطبيق تيليجرام العادي؟

    لا يمكن الجزم الكلي بالأمر، فـ تنزيل تيليجرام الذهبي مطور له الكثير من المزايا الرائعة التي لا توجد في التطبيق الشرعي من تلغرام، وبالنظر إلى كل الزوايا فإن الجمال لا يجهض نظرة أن التطبيق سفاح ولا يملك أي شكل قانوني، فإن كنت من الأشخاص الذين يهتمون بالأمان والخصوصية بالدرجة العالية فإن التطبيق الرسمي من جوجل بلاي سيكون أفضل.

  • هل يمكن في تلجرام الذهبي منع حذف الرسائل؟

    لا يستطيع أحد الحجر على الآخر عند استخدام تطبيقات التواصل الاجتماعي، فإن قام أحد بحذف رسالة بعد الإرسال فإن الآخر لن يستطيع منعه، لكن كل ما هنالك في تطبيق تلجرام الذهبي أنه يقدر على استعادة الرسائل المحذوفة وإعادة الاطلاع عليها بشكل افتراضي.

  • هل يمكن تنزيل تيليجرام الذهبي على الأيفون؟

    بكل أسف لا، فإن تنزيل تيليجرام الذهبي للأيفون موجه في الأساس إلى نظام الأندرويد فقط بامتداد تنفيذي APK ولا يدعم العم بهواتف الايفون العاملة بنظام IOS لا يدعم العمل على أي نظام تشغيل آخر.

  • كيفية تحميل تليجرام الذهبي على الويندوز؟

    يمكن تثبيت تيليجرام جولد على الكمبيوتر بنظام الويندوز عن طريق استخدام أحد محاكيات الاندرويد العاملة على الكمبيوتر مثل محاكي بلو ستاكس أو محاكي ميمو أو محاكي نوكس وغيرها الكثير من المحاكيات، حيث ستعطيك نفس مزايا العمل على الهاتف.

معلومات ملف تحميل تلجرام الذهبي Telegram Gold APK للأندرويد 2024

اسم التطبيق تيليجرام جولد الذهبي Telegram Gold
الشركة المنتجة Telegram FZ-LLC
نسخة التطبيق V3.5.0
حجم التطبيق 61 MB
تاريخ التحديث 04/07/2024
نظام التشغيل Android
الفئة التواصل - تطبيقات بلس
اللغة العربية والأنجليزية ولغات اخري
التنزيلات 37.124.645
اسم حزمة العرض org.telegram.messenger

ولا يمكن تنزيل تليجرام الذهبي Telegram Plus Gold على الأيفون كما أشرنا من قبل. ختاما نكون قد وضعنا رابط تنزيل تيليجرام الذهبي من ميديا فاير في الأسفل من خلال زر التحميل التالي، مع شرح استخدام التطبيق ومعرفة مزاياه وعيوبه، ولا يبق الآن إلا تجربتك له ووضع تعليقك ورأيك في تحميل تليجرام الذهبي آخر تحديث بالتعليقات للرد عليها.

تنزيل تيليجرام جولد الذهبي Telegram Plus Gold APK للأندرويد آخر إصدار مجانا 2024

التوجة الي صفحة التحميل
شاركها
0 تعليق