تحميل متصفح اوبرا للموبايل Opera Browser 2023 آخر إصدار مجانا

عناوين الموضوع

تحميل متصفح اوبرا للموبايل Opera Browser 2023 آخر اصدار يعمل علي هواتف سامسونج وهواوي واوبو وكل هواتف الأندرويد وأيضا يعتبر متصفح Opera من متصفحات الويب السريعة والحديثة المثالية علي كل إصدارات الأيفون، خاصة أن المتصفح مبني على نفس نواة متصفح كروميوم، وبخلاف ذلك فإن متصفح أوبرا يتميز بوجود الكثير من المزايا الداخلية الموجودة به لا توجد في جوجل كروم أو متصفح فايرفوكس.

تحميل متصفح اوبرا للموبايل Opera Browser 2023

ومن الميزات الرائعة التي ستجدونها عند تنزيل اوبرا Opera Browser تصفح الإنترنت بسرعة فائقة ودعمه للعديد من اللغات، كما يوفر المتصفح أدوات مفيدة لتحميل الملفات وإدارة التنزيلات وحماية الخصوصية والأمان، ويوفر أيضا مميزات التصفح الخاصة مثل تصفح الويب بدون تتبع وتبديل الهوية وحجب الإعلانات والتوقف عن تشغيل الفيديو تلقائيا، ومن بين المميزات الأخرى لمتصفح أوبرا، توفره للمستخدمين مزامنة البيانات بين الأجهزة وتصفح الإنترنت بدون اتصال ودعمه لتقنية VPN التي تسمح للمستخدمين بالتصفح الآمن والخاص على الإنترنت.

ويتوفر تحميل متصفح اوبرا للموبايل مجانا Opera على عدة منصات تشغيل مثل أنظمة التشغيل ويندوز وماك ولينكس وأنظمة التشغيل المحمولة مثل أندرويد والأيفون iOS، مما يجعله متاحا للجميع وسهل الاستخدام، وقبل الشروع في وضع روابط تحميل متصفح اوبرا فيمكننا الإشارة إلى اسرع واخف متصفحات الويب التالية :-

نبذة عن متصفح أوبرا للموبايل Opera Browser 2023

يعد تنزيل متصفح أوبرا هو أحد أشهر تطبيقات تصفح الإنترنت المتاحة حاليا حول العالم، وقد تم إطلاقه لأول مرة في عام 1995 من قبل شركة أوبرا النرويجية، ويتميز التطبيق بالسرعة والأداء الجيد والميزات المتقدمة التي تتيح للمستخدمين تصفح الإنترنت بسلاسة وسهولة، والرائع في الأمر أنه يتطور باستمرار حتى وصل عدد مستخدميه حوالي 300 مليون مستخدم حول العالم، مما جعله أحد أهم المتصفحات الموجودة حاليا، وقد ازداد المتصفح في نسبة التطوير بدرجة كبيرة.

فبعدما كان تنزيل برنامج اوبرا Opera موجها إلى نظام الويندوز والماك واللينكس لأجهزة سطح المكتب، أصبح التطبيق يهتم بالهواتف النقالة العاملة بأنظمة أندرويد وأيفون.

وقد نجح تحميل متصفح اوبرا للموبايل الأندرويد والأيفون بدرجة كبيرة جعلت منه متصفحا في محل اهتمام الكثير من المستخدمين، سواء إن كان المتصفح أساسيا أو ثانويا، لكن الرائع أن المتصفح موجود ويدعم ميزة الفي بي إن VPN، وقد وصلت التطويرات إلى مبلغ كبير في تطبيق أوبرا حتى أنها جعلته أحد اهم المتصفحات الموجودة حول العالم، وجعلته محل تقدير ملايين المستخدمين.

شرح تحميل متصفح اوبرا Opera Browser للموبايل مجانا آخر إصدار 2023

في البداية يمكنكم تنزيل متصفح اوبرا Opera من خلال الرابط الموجود أسفل المقال للهواتف الأندرويد والأيفون، وبعد التنزيل والتثبيت بالطريقة المفضلة سواء التثبيت اليدوي بعد تنزيل اوبرا APK ، أو التنزيل من متجر بلاي، والتثبيت التلقائي، أيا ما يكون علينا القيام بفتح متصفح أوبرا، لتظهر لنا شاشة التخصيص أول مرة كما بالشكل التالي.

شرح متصفح اوبرا Opera Browser

وعلينا أن ننقر بالسماح حتى ينقلنا إلى النافذة التالية.

بدء تشغيل متصفح اوبرا Opera Browser

بعد ذلك ننقر على زر تأكيد، وبعدها سينقلنا تطبيق Opera إلى الصفحة الرئيسية التي ستبدو لنا بالشكل المعتاد للمتصفحات، حيث يبدو لنا شريط البحث، وبجواره البحث بالصور والبحث بالصوت، بالإضافة إلى شاشة الاختصارات الموجودة أسفلها، وشاشة التبويبات أسفل شاشة الهاتف.

الصفحة الرئيسية لـ متصفح اوبرا Opera Browser

وعند النقر على علامة الناف بار الموجودة أعلى يسار الشاشة سينقلنا إلى نافذة تغيير صورة الخلفية، وضبط الأخبار وحجم الخطوط وتخصيص الاختصارات.

تخصيص متصفح Opera Browser

وعند النقر على زر النافذة سنجد أنه يظهر النوافذ المفتوحة بشكل رائع جدا، ويمكن من خلاله اختيار عرض الموقع كنموذج ديسكتوب وهكذا.

فتح تبويبات متصفح اوبرا Opera Browser

وعند النقر على الناف بار الموجود أسفل الشاشة على شكل ثلاث نقاط سيظهر لنا قائمة الإعدادات في تطبيق Opera Browser كما بالصورة التالية.

اعدادات متصفح اوبرا Opera Browser

حيث يمكن تفعيل الوضع الليلي، وحجب الإعلانات، وتوفير البيانات والتدفق من الإنترنت، كما يمكن تشغيل أداة التصفح بالذكاء الاصطناعي كما سنذكر تاليا، بالإضافة إلى الكثير من الإعدادات الخاصة بالمتصفح والتي ستعطيكم تجربة مستخدم ممتازة، مثل ضبط المحفظة الذكية والمفضلة والتنزيلات وغيرها مثل المظهر والمزامنة، وكلمات المرور المحفوظة وبطاقات الائتمان والعناوين المحفوظة وخلافه من أمور أخرى.

اعدادات متصفح اوبرا Opera

وعند النقر على تبويب الذكاء الاصطناعي في أوبرا "Aria" سنجده ينتقل بنا إلى الشاشة التالية.

الذكاء الاصطناعي متصفح اوبرا Opera

وعلينا النقر على زر البدء، لتظهر لنا نافذة التسجيل في متصفح اوبرا لاستخدام الذكاء الاصطناعي أثناء التصفح استنادا على محرك Chat GPT من ميكروسوفت، حيث يمكنكم توليد الأفكار والصور والبحث بأساليب أكثر تطورا.

Aria Opera متصفح اوبرا الذكاء الاصطناعي الجديد

ومن خلال تجربة أوبرا نرى الكثير من الروائع الجميلة التي تساعدنا في إنجاز أعمالنا ببساطة وخفة، مع الكثير من البساطة في تجربة مستخدم للمتصفح، ويتميز تحميل متصفح اوبرا للموبايل بأنه صغير الحجم لكن به الكثير من المزايا الغير موجودة في المتصفحات الكبيرة المشهورة كمتصفح جوجل كروم وفايرفوكس وإيدج.

كما يمكنكم تحميل متصفح اوبرا ميني Opera Mini النسخة القديمة والجديدة للأندرويد والأيفون من خلال المقال التالي :-

تحميل متصفح اوبرا ميني Opera Mini آخر تحديث

مميزات تحميل متصفح أوبرا Opera Browser للأندرويد والأيفون 2023

يوجد الكثير من المزايا التي يقدمها متصفح أوبرا للهواتف سواء الأندرويد أو الأيفون، ولعل أبرز هذه المزايا والتي يقوم الكثير من المستخدمين بتحميل متصفح اوبرا على هواتفهم بسببها، التالي:

  • يمكنكم تحميل متصفح اوبرا للموبايل Opera برابط مباشر مجانا من خلال موقعنا تطبيق دوت كوم، مع القدرة على تحديث التطبيق وقتما صدر إصدار جديد له.
  • يتميز تطبيق متصفح أوبرا بالسرعة العالية في الأداء والواجهة التي تقدم تجربة مستخدم رائعة، مع القدرة على تخصيص الواجهة بشكل سريع وسهل، والتنقل بين الوضع النهاري والوضع الداكن لراحة العين، بالإضافة إلى الدعم الكامل للغة العربية في العرض والاستخدام.
  • سرعة التصفح، حيث يتميز متصفح أوبرا بسرعته العالية في التصفح وفتح الصفحات الإلكترونية بشكل سريع، وذلك بشكل أكبر من متصفح جوجل كروم نفسه، كما أنه يستهلك موارد أقل من الجهاز عن المتصفحات الأخرى.
  • حجب كامل للإعلانات، حيث يوفر المتصفح أداة حجب الإعلانات بشكل داخلي، والتي تمنع الإعلانات من الظهور على الشاشة بشكل يوفر الكثير من الأمان، كما يمنع التتبع أيضا بشكل كبير.
  • توفير متصفح اوبرا تقنية عرض الصفحات بشكل محفوظ، والتي تمكن المستخدمين من حفظ صفحات الويب للعرض في وقت لاحق، حتى بدون الاتصال بالإنترنت.
  • يدعم متصفح أوبرا تقنية VPN، حيث يتضمن المتصفح خدمة VPN مجانية وغير محدودة لتأمين تصفح الإنترنت وحماية الخصوصية، لكن يسوء هذه الخدمة أنها بطيئة إلى حد ما بالمقارنة بالتطبيقات الرئيسية للفي بي إن.
  • يمكن للمستخدمين فتح عدة صفحات في نافذة واحدة والتنقل بينها بسهولة، كما هو الحال في المتصفحات الأخرى، لكن الرائع في ها المتصفح إنه ابسط وأخف في التنقل من المتصفحات الأخرى.
  • دعم متصفح Opera للتحكم الصوتي في الإعدادات، فيمكن للمستخدمين التحكم في المتصفح باستخدام الأوامر الصوتية، وإضافة طرق البحث بالصوت والصور كما هو الحال في كحركي بحث جوجل وبنج.
  • يقدم متصفح أوبرا في هذا الإصدار ميزة Aria التي تقدم الكثير من خدمات الذكاء الاصطناعي مثل الإجابة على الأسئلة وشرح بعض المسائل والأكواد، والمساعدة في توليد الأفكار وتوليد الفقرات، وهذه الميزة متوفرة لـ 108 دولة حول العالم، وذلك استنادا إلى Chat GPT، من ميكروسوفت.
  • يدعم متصفح اوبرا الكثير من اللغات بما في ذلك اللغة العربية بشكل كامل، مع القدرة على التنقل بين اللغات بشكل بسيط من خلال إعدادات التطبيق.
  • يدعم متصفح أوبرا وجود محفظة إلكترونية آمنة الاستخدام من خلال طبقات تشفير قوية للغاية، مع
  • يتضمن المتصفح مدير تنزيلات سريع يسمح للمستخدمين بتحميل الملفات بسرعة وسهولة مع القدرة على استئناف التحميل في أي وقت عند انقطاع الاتصال بالإنترنت.
  • يوفر تحميل متصفح اوبرا للموبايل خاصية "الكيدز"، حيث يتميز متصفح أوبرا للأندرويد دونا عن المتصفحات الأخرى بخاصية "الكيدز" التي تمكن الأطفال من الوصول إلى محتوى آمن على الإنترنت.
  • وجود ميزة المتصفح الخفي، والذي يتيح تصفح الإنترنت بشكل خاص وتجنب تتبع البيانات، وهذه الخاصية إن كانت موجودة في كل المتصفحات الكبرى إلا أنه رائع في أوبرا من حيث التنقل بين الوضعين في التصفح، سواء الوضع الأساسي العادي، أو الوضع الخفي.
  • يمكن للمستخدمين إضافة الصفحات المفضلة إلى الإشارات المرجعية لسهولة الوصول إليها لاحقا، مع القدرة على تزامنها مع الأجهزة الأخرى عبر حسابكم على جوجل أو ميكروسوفت، أو على حساب أوبرا بالمتصفح.
  • يتيح تحميل متصفح اوبرا للمستخدمين ميزة إيقاف تشغيل الفيديو تلقائيا عند فتح الصفحة؛ مما يساعد في تقليل استهلاك الإنترنت بشكل غير مباشر، مع القدرة على التحكم في إعدادات التطبيق بشكل كامل.
  • يمكن للمستخدمين إنشاء عدة حسابات في المتصفح لتعدد استخداماته، مع الدمج بين الدخول بجوجل ميل أو بميكروسوفت ميل على نفس المتصفح.
  • وجود ميزة تسمح للمستخدمين بتعيين المتصفح لحفظ كلمات المرور وتسجيل الدخول تلقائيا إلى المواقع والمنتديات ومنصات التواصل الاجتماعي، بدلا من إدخالها يدويا.
  • يدعم التطبيق استخدام إيماءات اللمس، حيث يمكن الكتابة بالأصابع وإعطاء الأوامر البرمجية لفتح المواقع باستخدام الإيماءات الكتابية والحركية.
  • يمكن إجراء التزامن بين المتصفح على الهواتف وعلى أجهزة سطح المكتب، من خلال تسجيل حساب في كلا الجهازين على نفس المتصفح وإجراء عملية المزامنة.
  • يتميز متصفح أوبرا بتشفير الاتصال عبر وجود الفي بي إن المدمج بالتطبيق، بالإضافة إلى مانع الإعلانات، ووجود طبقات فلترة المحتوى المناسب لعدم ظهور محتوى بالغين للأطفال، وعدم تسرب أي أكواد برمجية خبيثة تؤثر على خصوصية وأمان المستخدمين.
  • سرعة التصفح على متصفح أوبرا Opera أكثر من رائع، حيث يساعد التطبيق على التصفح في وضع القراءة، كما يمكن للمستخدمين إيقاف أكواد الجافا سكريبت أو تمكينها، مع وجود الكثير من المزايا الخاصة في عرض المواقع بشكل متجاوب مع مقاسات الشاشة، أو كعرضها على نظام سطح المكتب.
  • يمكنكم من خلال تنزيل متصفح اوبرا للموبايل من تشغيل بعض امتدادات الملفات مثل ملفات PDF، وملفات الصور والملفات الصوتية والفيديو عن طريق ميديا بسيطة ومكتبة كودك بسيط العمل، مع دعم كامل للتنسيقات الحديثة للصور والفيديو وتشغيلها بشكل سلس من خلال دعم كامل للغة HTML5.
  • يقدم تطبيق أوبرا ميزة الترجمة افورية للصفحات بلغات متعددة اعتمادا على قاعدة جوجل ترانسليت، حيث يمكن ترجمة بين أكثر من 100 لغة، منها اللغة العربية.
  • حجم تحميل متصفح اوبرا صغير بالمقارنة بالمتصفحات الأخرى، فهو لا يتعدى نصف حجم المتصفحات الكبرى، كما أنه خفيف على الهاتف ولا يسبب في أي لاج أو استهلاك موارد الهاتف.
  • يتميز متصفح اوبرا على الاندرويد والأيفون بالاستقرار التام على الهاتف، مع التطوير المستمر من قبل الشركة المصنعة له، والرائع في الأمر أن المتصفح لا يفرض التحديث بالشكل الغاشم الذي قد يطلبه الكثير من المتصفحات الأخرى.

على كل حال فهذه بعض مزايا تحميل متصفح اوبرا للموبايل على الهاتف، ولكنكم ستكتشفون الكثير من المزايا الموجودة الأخرى عند استخدام التطبيق على الهاتف، والتأقلم على استخدامه.

عيوب تحميل متصفح اوبرا للموبايل Opera Browser 2023

هناك عدد من العيوب المرصودة عند استخدام متصفح اوبرا Opera على الاندرويد، ولعل أبرز هذه السلبيات يتمثل في التالي:

  • قد يتوقف عمل الـ VPN بالتطبيق للتحول إلى النسخة المميزة منه، وهذا الأسلوب الابتزازي قد يسبب الكثير من الضيق للمستخدمين، فيفضل الرجوع إلى نظام الباقة المجانية لكن ليس التوقف المفاجئ للمستخدم.
  • أحيانا يتم إصدار بعض الإصدارات التي تحمل معها أعباء الضيق للمستخدمين، حيث يتم إزالة بعض المزايا أو وجود بعض الأخطاء البرمجية التي تؤدي إلى اضطراب الاستخدام بين الإصدار القديم والحديث.
  • لا يتكامل تحميل متصفح اوبرا للموبايل مع خدمات جوجل بكل أسف، وذلك سيسبب الضيق للبعض، حيث يقوم المتصفح بالاستقلال في العمل بعيدا عن تطبيقات جوجل الموجودة بالهاتف، مما يساعد على استهلاك أكبر من موارد الهاتف.

قد تختفي بعض السلبيات أو قد تزيد بين كل إصدار وآخر، ولكن من المعلوم والمؤكد أنه لا شيء قد يصل إلى الكمال في عالم التقنية، ولا تؤثر هذه السلبيات بطبيعة الحال مع الاستخدام العادي للمتصفح.

أسئلة شائعة حول تنزيل متصفح اوبرا Opera للموبايل 2023

هذه بعض الأسئلة الشائعة عن تحميل متصفح اوبرا للموبايل والتي يسألها الكثير من المستخدمين مع الإجابة الخاصة بها، ولعل أبرز هذه الأسئلة تتمثل في التالي:

إظهار الاسئلة
إخفاء الاسئلة
  • ما هو متصفح أوبرا Opera؟

    متصفح أوبرا هو متصفح إنترنت مجاني مبني على نواة كروميوم شأنه في ذلك شأن متصفح جوجل كروم، متاح لنظام التشغيل أندرويد والأيفون، بجانب كل أنظمة تشغيل سطح المكتب تقريبا، ويتميز بالسرعة والأداء الجيد ومجموعة من الميزات المفيدة، ويمكنكم الاطلاع على الكثير من المعلومات والمزايا أعلى المقال للاستفاضة في المعرفة.

  • هل يدعم تنزيل متصفح أوبرا للأندرويد حجب الإعلانات؟

    نعم، يقدم متصفح أوبرا خاصية حجب الإعلانات التي تمنع الإعلانات المزعجة من الظهور على الشاشة، كما يقوم المتصفح بمنع التتبع والحفاظ على الخصوصية قدر المستطاع من خلال تفعيل وإيقاف أكواد الجافا سكريبت.

  • هل يدعم متصفح أوبرا للأندرويد خدمة VPN؟

    نعم، يتضمن متصفح أوبرا خدمة VPN مجانية وغير محدودة لتأمين تصفح الإنترنت وحماية الخصوصية، لكن بكل أسف قد يتفاجأ البعض بعدم عمل التطبيق وإيقاف عمله، وذلك للاشتراك بالتطبيق بشكل مدفوع والحصول على العضوية المميزة.

  • هل يدعم تحميل متصفح أوبرا للأندرويد البحث الصوتي؟

    نعم، فمن خلال تحميل متصفح اوبرا يمكنكم تصفح الإنترنت باستخدام الأوامر الصوتية والصور كذلك، والتبديل بين محركات البحث المختلفة مثل جوجل وبنج وياهو ودك دك وغيرهم.

  • هل يمكن للمستخدمين تخصيص واجهة متصفح أوبرا للأندرويد؟

    نعم، يمكن تخصيص واجهة متصفح أوبرا بحسب احتياجات المستخدمين وتفضيلاتهم، فبعد تحميل متصفح اوبرا وتثبيته على الهاتف يمكنكم تخصيص شكل التطبيق في البداية عند أول استخدام، أو يمكن التخصيص في أي وقت من خلال الإعدادات الخاصة بالتطبيق.

  • هل تحميل متصفح اوبرا للأندرويد آمن الاستخدام؟

    نعم، يتضمن متصفح أوبرا Opera ميزة الأمان التي تساعد على حماية الخصوصية وتأمين التصفح من خلال التحكم في الكوكيز وأكواد الجافا سكريبت، ووجود تقنية VPN مدمجة بالمتصفح نفسه، كل هذه الأمور تساعد على حفظ خصوصية المستخدم، والرائع في المتصف إنه يوضح بعض الأمور بخصوص شفافية التحكم بالإعلانات المدرجة به.

  • هل يمكن تحميل متصفح اوبرا للكمبيوتر ويندوز 7؟

    نعم، يمكنكم تحميل متصفح أوبرا للكمبيوتر على ويندوز 7 أو ويندوز 10 أو 11، فالتطبيق مازال يدعم كل إصدارات الويندوز إلى الآن، علما بأن تحميل متصفح اوبرا للكمبيوتر ويندوز 10 له نفس الإمكانات لويندوز 7 ولا يوجد أي اختلاف بالمتصفح على الويندوزين.

  • كيفية تحميل متصفح اوبرا القديم عربي؟

    من المعروف أن متصفح اوبرا للموبايل يدعم اللغة العربية والعديدة من اللغات الأخرى بشكل كامل، ويمكن للمستخدمين تغيير لغة الواجهة حسب الحاجة، وذلك في الإصدارات القديمة والحديثة، لذا ننصح بعدم التفكير في تحميل متصفح اوبرا القديم عربي والالتفاف إلى تنزيل متصفح اوبرا الجديد آخر إصدار من الرابط الموجود أسفل المقال الحالي.

  • هل Opera Mini تنزيل اوبرا في هذا المقال؟

    رغم التشابهة إلا أن هناك الكثير من الاختلاف بين متصفح أوبر العادي والذي يمكن تنزيله من خلال الرابط الموجود أسفل الفيديو الحالي، وبين Opera Mini الذي سنسرد أهم مزاياه في مقال مستقل به خلال الأيام القادمة إن شاء الله، ولكن إن كنت تملك هاتفا ذكيا بإمكانات قوية فإن تحميل متصفح اوبرا يكفي وينجز الطلب، ولا تفكر فيما يسمى تنزيل اوبرا ميني القديم أو تحميل أوبرا ميني 4 الذي يبحث عنه البعض.

  • هل فتح متصفح اوبرا على الهاتف يستهلك الكثير من موارده مثل كروم؟

    لا، فـ تنزيل متصفح أوبرا أسرع وأفضل بكثير في هذا الجانب من متصفح كروم، ويمكن القول بأن تحميل متصفح اوبرا شيء رائع للهواتف القديمة والمتوسطة الموارد، حيث لا يستهلك الكثير من موارد الهاتف سواء الرام أو المعالج أو حتى مساحة التخزين.

  • هل يمكن للمستخدمين تخصيص واجهة متصفح Opera؟

    نعم، يمكن تخصيص واجهة متصفح أوبرا بحسب استخدام متصفح أوبرا بالشكل الملائم، حيث يتيح المتصفح عددا من الخيارات لتخصيص واجهة المستخدم، مثل قدرة المستخدمين على تغيير خلفية المتصفح إلى الصورة أو اللون المفضل لديهم، والقدرة على تغيير حجم الخطوط مما يساعد المستخدمين في زيادة أو تقليل حجم النص في الصفحات لتحسين الرؤية، وتغيير شريط الأدوات أو تغيير ترتيبها، والتنقل بين الثيمات المختلفة التي يمكن للمستخدمين استخدامها لتغيير شكل المتصفح بشكل عام.

  • ما هو تحديث متصفح اوبرا للموبايل Opera Browser V77.0.4095.74331 آخر إصدار؟

    • اضافة نسخة Chromium 115 الجديدة.
    • تحسين معالجة خلفيات الشاشة.
    • ضبط خلفية الشاشة من قائمة سياق الصورة.
    • البحث في المحفوظات والصفحات غير المتصلة
    • إضافة اقتراحات البحث مضافة إلى دردشة الذكاء الاصطناعي.
    • اصلاحات وتحسينات متنوعة سوف تجدونها عند تنزيل متصفح اوبرا Opera للموبايل.

معلومات ملف تحميل متصفح اوبرا Opera Browser APK للموبايل 2023

اسم التطبيق متصفح Opera: سريع وخاص
الشركة المنتجة Opera
نسخة التطبيق V77.0.4095.74331
حجم التطبيق 117 MB
تاريخ التحديث 04/09/2023
نظام التشغيل Android, IOS
الفئة متصفحات ويب - التواصل
اللغة العربية والأنجليزية ولغات اخري
التنزيلات 306,540,115
اسم حزمة العرض com.opera.browser

ختاما نكون قد وضعنا روابط تحميل متصفح اوبرا Opera للأندرويد والايفون بروابط مباشرة في جزء التحميل في الأسفل، مع شرح استخدام المتصفح والكثير من مزاياه، ويمكنكم مشاركتنا تجربتكم في فتح متصفح اوبرا على الأندرويد في التعليقات.

تحميل متصفح اوبرا Opera Browser للأندرويد والأيفون آخر إصدار مجانا 2023

التوجة الي صفحة التحميل
شاركها
0 تعليق