تحميل متصفح مايكروسوفت ايدج Microsoft Edge آخر إصدار مجانا 2023

عناوين الموضوع

تحميل متصفح ايدج Microsoft Edge APK للأندرويد والأيفون آخر تحديث 2023 يعتبر من ضمن افضل 3 متصفح انترنت سريع وحديث مجاني وقد آخذ قسطا كبيرا في حصة متصفحات الويب السريعة خلال الشهور القليلة الماضية نظرا للتطوير الكبير التي أوكلته له شركة ميكروسوفت، المتصفح ايدج أصبح أخا للكثير من المتصفحات الأخرى التي خرجت من نبع واحد وهو نواة كروميوم، مثل متصفح جوجل كروم ومتصفح أوبرا وبريف ويو سي وغيرهم، ومع ظهور أدوات الذكاء الاصطناعي ارتفع شأن متصفح ايدج لدرجة كبيرة جدا.

تحميل متصفح مايكروسوفت ايدج Microsoft Edge 2023

ويتميز تنزيل متصفح مايكروسوفت ايدج بالعديد من الميزات الجديدة والمحسنة، بما في ذلك واجهة مستخدم حديثة وسهلة الاستخدام، وخاصية تثبيت المواقع على شكل تطبيقات مثل متصفح كروم، ودعم متقدم لقراءة ملفات PDF، وخاصية التصفح الخفي الذي لا يحفظ الملفات المؤقتة ولا يتذكر تاريخ التصفح ولا يتم حفظ كلمات المرور، ولا يحتفظ بالكوكيز.

ويتميز متصفح ايدج Edge بالكثير من المزايا الرائعة التي سنسردها خلال هذا التطبيق، مع وضع رابط تحميل متصفح مايكروسوفت ايدج وشرح استخدامه، وأبرز العيوب التي وجدناها بالتطبيق، مع الإجابة عن الأسئلة الشائعة عنه.

وقبل الخوض في مقالنا علينا الإشارة إلى هذة المتصفحات التي تهمكم بالتأكيد.

نبذة عن متصفح مايكروسوفت ايدج Microsoft Edge 2023

تم إطلاق المتصفح ايدج Microsoft Edge لأول مرة في عام 2015 كبديل لمتصفح إنترنت إكسبلورر لنظام الويندوز، وعلى نفس النواة تقريبا من متصفح إكسبلورر، ولكن تم تحديثه بشكل دوري منذ ذلك الحين، وأبرز تلك التحديثات التي حدثت كانت عام 2018 بتغيير نواة التطبيق من إنترنت إكسبلورر إلى نواة كروميوم مثل متصفح جوجل كروم، والكثير من المتصفحات الأخرى، حيث يقبل التطبيق كل إضافات جوجل كروم، ويشبه واجهته إلى حد بعيد.

ويتضمن تنزيل متصفح ايدج Edge أيضا ميزة البحث بالذكاء الاصطناعي، والذي صدر لأول مرة خلال العام الحالي 2023، والتي تسمى بـChat GPT، وهي مساعد شخصي يمكنه تقديم المعلومات والتقويمات والتذكيرات والترجمات والرد على الأسئلة عبر البحث المباشر على محرك بنج من ايدج، كما يوفر تنزيل متصفح مايكروسوفت ايدج أيضا ميزة القراءة البسيطة، والتي تسمح للمستخدمين بتركيزهم فقط على المحتوى الرئيسي لصفحة الويب المعروضة وتجاهل العوامل المزعجة الأخرى مثل مكونات الصفحة والإعلانات.

ويعد تحميل متصفح مايكروسوفت ايدج Microsoft Edge متصفح ويب مجاني تم تطويره ونشره من قبل شركة مايكروسوفت، وهو يعمل على نظام التشغيل ويندوز وأجهزة ماك والأندرويد والأيفون iOS.

شرح متصفح مايكروسوفت ايدج Microsoft Edge للأندرويد والأيفون 2023

بعد تحميل متصفح ايدج للهواتف سواء الأندرويد أو الأيفون، نقوم بتثبيته بالطريقة المعتادة عن طريق معالج التثبيت، أو من خلال التثبيت التلقائي من متجري جوجل بلاي للأندرويد، أو آب ستور للأيفون، وفور التثبيت وتشغيل التطبيق ستظهر لنا النافذة التالية كنافذة دخول.

تشغيل متصفح مايكروسوفت ايدج Microsoft Edge

بعد ذلك ستظهر لنا نافذة تفعيل المزامنة من خلال حساب جوجل لإجراء المزامنة مع الأجهزة الأخرى، كما يمكنكم تلاشي هذه الخطوة بالضغط على ليس الآن.

استرداد البيانات متصفح مايكروسوفت ايدج

بعدها ستبدو لنا الواجهة الرئيسية لـ متصفح مايكروسوفت ايدج كما بالشكل التالي.

الصفحة الرئيسية متصفح ايدج Microsoft Edge

حيث يمكن البحث بالكتابة أو بالصور أو عن طريق المايك، كما يوجد الكثير من الاختصارات المختلفة التي تساعد المستخدمين على إنجاز مهام شائعة عن طريق بنج أو يوتيوب أو فيسبوك، كما يمكنكم إضافة الاختصار المحدد لأي موقع تريده، وعند النقر على الناف بار الموجود أسفل المقال ستظهر لنا هذه النافذة.

خصائص متصفح ايدج Microsoft Edge

حيث يوجد بها المحفوظات وقوائم المفضلة والتنزيلات والإعدادات، كما يتيح بعض الخيارات التقنية مثل القراءة بصوت عال لنصوص المواقع، وظهور المواقع على شكلها على أجهزة سطح المكتب، ولا ننس وجود أيقونة للإعدادات والتي عند النقر عليها ستظهر لنا نافذة الإعدادات بالشكل التالي.

اعدادات متصفح مايكروسوفت ايدج Microsoft Edge

حيث يمكننا تعيين الحساب الخاص بجوجل أو ميكروسوفت لتفعيل المزامنة بالهاتف، كما يمكننا الاطلاع على الكثير من تبويبات الإعدادات، حيث يمكننا النقر على تبويب المظهر للاختيار بين المظهر الفاتح والداكن.

اعدادات المظهر متصفح مايكروسوفت ايدج

كما يمكننا تغيير محرك البحث سواء كان لجوجل أو بنج أو ياندكس أو ياهو، كما يمكنكم تخصيص محرك بحث آخر من خلال وضعه بالمتصفح، مع ضبط الكثير من إعدادات البحث.

اعدادات محرك البحث متصفح مايكروسوفت ايدجاختيار محرك البحث متصفح مايكروسوفت ايدج

أيضا تستطيعون ضبط الإعلامات والإشعارات الخاصة في متصفح مايكروسوفت ايدج والتي يدفع بها المواقع المختلفة.

الاشعارات متصفح مايكروسوفت ايدج

وبالدخول إلى إعدادات الحسابات سنرى أن تحميل متصفح مايكروسوفت ايدج على الهاتف يوفر لنا الكثير من الأمور الرائعة مثل كلمات المرور والعناوين ومعلومات الدفع وغيرها من خصوصيات يمكن وضعها بالمتصفح.

الحسابات متصفح ايدج Microsoft Edge

وهذه الصور لمتصفح Microsoft Edge أثناء التجول في موقعنا تطبيق دوت كوم.

متصفح مايكروسوفت ايدج Microsoft Edgeموقع تطبيق دوت كوم متصفح ايدج

كما يمكنكم أيضا الاطلاع على هذا الفيديو من اليوتيوب والذي يمكن من خلاله معرفة المزيد من المزايا عن تحميل متصفح مايكروسوفت ايدج على الهاتف.

مميزات تحميل متصفح ايدج Microsoft Edge للأندرويد والأيفون 2023

هناك الكثير من المزايا الرائعة التي يقدمها مايكروسوفت ايدج للهواتف، وإن كانت ليست بمقدار قوته على أجهزة الكمبيوتر إلا أنه كما كل المتصفحات يحاول وضع أكبر قدر من الفوائد والمزايا التي تعين المستخدمين على تصفح آمن وسريع، ولعل أبرز هذه المزايا يتمثل في التالي:

  • يمكنكم تحميل متصفح مايكروسوفت ايدج للأندرويد والايفون مجانا آخر إصدار وبدون أي عقبات من خلال موقعنا تطبيق دوت كوم.
  • يتميز متصفح ايدج Edge بواجهة مستخدم سهلة الاستخدام ومريحة للعين مع وجود الوضع الفاتح والداكن وإمكانية التبديل بينهما، ودعم كامل للكثير من اللغات، منها اللغة العربية.
  • يدعم التطبيق البحث الصوتي، حيث يمكنك البحث عن المواقع والمحتوى بصوتك عن طريق المايك، ولكن لابد من الموافقة على الوصول لإذن استخدام المايك من قبل المتصفح.
  • يدعم تقنية AMP لتثبيت المواقع على شكل تطبيقات على الشاشة الرئيسية للهاتف بدون تثبيت ملفات كبيرة الحجم، حيث يمكن وضع اختصار للموقع على الشاشة الرئيسية، وذلك مثل تطبيق جوجل كروم تماما.
  • يدعم القراءة الصوتية التي تسمح لكم بالاستماع إلى صفحات المواقع عبر قارئ آلي بدلا من قراءتها بالشكل النمطي المعتاد.
  • يدعم تحميل متصفح مايكروسوفت ايدج وضع الإشارات المرجعية، أو ما يسمى بالمفضلة، حيث يمكنك حفظ صفحات الويب المفضلة لديك للوصول إليها بسرعة لاحقا.
  • يدعم التطبيق متجر الإضافات لتوسيع وظائف المتصفح وإعطاء أكبر قدر من المزايا للمستخدمين.
  • يدعم خاصية التصفح الخفي لتجربة تصفح فريدة، من خلال البحث المباشر بدون مشكلات مع طمس كل الكوكيز والتتبع للمواقع.
  • يدعم ميزة الذكاء الاصطناعي، وهي تقنية جديدة تم إصدارها من شركة Open AI، بالشراكة من شركة ميكروسوفت، حيث يتم تقديم المعلومات والترجمات والرد على الأسئلة، وعمل الأبحاث وغير ذلك من أمور مثل إنشاء الصور وإضافة الكثير من الأمور الرائعة التي تجدونها في إيدج edge بدونا عن سائر المتصفحات الأخرى.
  • دعم ميزة التصفح بالتبويبات، حيث يمكن فتح عدة صفحات في نفس الوقت والتنقل بينهم بسهولة مع القدرة على تحديد التبويبات المهمة في مفضلة خاصة.
  • يدعم تحميل متصفح مايكروسوفت ايدج قراءة ملفات PDF، مما يسمح لك بعرض الملفات الوثائقية PDF بسهولة، مع القدرة على تشغيل الكثير من ملفات الميديا سواء الصوتية والمرئية بالصيغ المشهورة للتشغيل.
  • يدعم تكبير الصفحات وتصغيرها، وعمل الزوم على أجزاء محددة من الصفحة.
  • يدعم ميزة تنزيل الملفات، حيث يمكنك تنزيل ملفات من الإنترنت مباشرة إلى هاتفك عبر محمل تنزيل قوي يدعم الاستئناف عند انقطاع الاتصال، والتحميل بأقصى سرعة ممكنة، لكنه لا يدعم تقطيع الملفات وتجميعها لزيادة سرعة التحميل.
  • يدعم خاصية "قارئ الشاشة"، وهي ميزة تساعد الأشخاص ذوي الإعاقات البصرية على الاستماع إلى الصفحات الإلكترونية بصوت عال بدلا من القراءة النمطية، بالإضافة إلى الكثير من المزايا الخاصة بالتصفح.
  • يتضمن تحميل متصفح مايكروسوفت ايدج ميزة التحكم الأبوي، حيث تساعد الآباء في تعيين إعدادات محددة لمتصفح الإنترنت لحماية الأطفال من المحتوى الغير مناسب، علما بأن هذه الميزة موجودة أيضا في العديد من المتصفحات المبنية على نواة كروميوم.
  • يدعم تحميل متصفح مايكروسوفت ايدج Edge على الهاتف خاصية المزامنة، حيث يمكنكم مزامنة إعدادات وتبويبات متصفح إيدج على أندرويد مع حساب ميكروسوفت الخاص بك، وهذا يسمح لك بالوصول إلى المفضلات وتاريخ التصفح وكلمات المرور عبر الأجهزة المختلفة، كما يمكن التزامن عن طريق حساب جيميل أيضا.
  • يمكنكم من خلال تحميل متصفح ايدج من الربط بين الأجهزة المكتبية العاملة بويندوز 11 مع الهاتف الخاص بكم، وعمل خاصية المرآة للهاتف على الكمبيوتر لرؤية محتوى الهاتف عليه.
  • تقوم ميكروسوفت بإجراء الكثير من التطويرات حول تطبيق إيدج للأندرويد بصفة خاصة وللمتصفح بصفة عامة كي يواكب التقنيات الفريدة التي تظهر كل يوم لراحة المستخدم وضمان التصفح الأمثل بالويب.
  • يوجد في متصفح إيدج Edge الكثير من الإعدادات الخاصة بالخصوصية وضمان الأمن والحماية للمستخدم، حيث يمكن ضبط كل الخصائص بسهولة عن طريق إعدادات التطبيق الكثيرة.
  • القدرة على تخصيص واجهة متصفح إيدج بالطريقة التي ترضونها، مع القدرة على دفع الكثير من السمات والتغيير من الوضع النهاري إلى الوضع الداكن أو ما يسمى بالوضع الليلي للحفاظ على البطارية.
  • بجانب كل ذلك يمكنكم تنزيل متصفح ايدج على الهاتف وتثبيته بجانب أي من المتصفحات الأخرى بسهولة، مع القدرة على الحفاظ على كلمات المرور الخاصة بالمواقع والمنتديات، بالإضافة إلى حفظ بيانات الدفع الإلكتروني بشكل آمن جدا.
  • القدرة على البحث الصوتي والبحث في الصور، بل وإنشاء وتوليد الصور والجمل والعبارات بشكل كبير، من خلال خاصية الذكاء الاصطناعي.

كما يوجد الكثير من المزايا المتعددة الأخرى التي ستجدونها عند تنزيل متصفح ايدج على هاتفكم الأندرويد أو الأيفون من خلال موقعنا تطبيق دوت كوم.

عيوب تنزيل متصفح ايدج Microsoft Edge 2023

هناك بعض العيوب المحتملة التي قد تصادفونها عند تحميل متصفح ايدج على الهاتف الأندرويد، ومنها مثلا:

  • يحتاج متصفح مايكروسوفت ايدج إلى تحسين في بعض الأحيان في سرعة التحميل والاستجابة مما يؤدي إلى ضعف تجربة الاستخدام من حيث اهدار الكثير من موارد الهاتف لصالح التطبيق كما هو الحال في تطبيق جوجل كروم وفايرفوكس، يبدو أنها مشكلة عامة.
  • قد يتسبب التصميم الحديث في بعض الصعوبات في استخدام بعض الميزات المدرجة بالتطبيق، خاصة مع المستخدمين المبتدئين، ورغم أنه مبني على كروميوم إلا أنه ليس لديه دعم لكروم كاست Chromecast مثل بعض المتصفحات الأخرى.
  • لا يوفر وظيفة البحث داخل الصفحة بشكل جيد كما في المتصفحات الأخرى، ولا يدعم بعض الميزات الأساسية الأخرى مثل تحديد النصوص ونسخها ولصقها بشكل مبسط كما هو في المتصفحات الأخرى.

لكن للعلم فإن هذه العيوب قد تختلف باختلاف إصدارات تطبيق متصفح مايكروسوفت ايدج Edge المختلفة والاختلافات بين أجهزة الهاتف المختلفة، ويمكن تحسين بعض هذه العيوب مع تحديثات المتصفح المستقبلية والإصدارات الجديدة منه.

أسئلة شائعة حول تحميل متصفح ايدج Microsoft Edge 2023

هذه أبرز الأسئلة المكررة عن تحميل متصفح ايدج للأندرويد والايفون والكمبيوتر مع الإجابة عنها بشكل مباشر، ومن أهم هذه المزايا التالي:

إظهار الاسئلة
إخفاء الاسئلة
  • هل تحميل متصفح إيدج مجاني؟

    نعم، متصفح إيدج مجاني تماما ولا يتطلب أي تكلفة للاستخدام، خاصة أنه مبني على نواة كروميوم مفتوحة المصدر والمجانية بالكامل، ويمكنكم تنزيله وتثبيته على أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام ويندوز 10 أو ويندوز 11، أو تحميل Microsoft Edge للهواتف الذكية التي تعمل بنظام التشغيل أندرويد أو نظام الأيفون iOS.

    ومن خلال استخدام متصفح إيدج Edge، يمكنكم تصفح الإنترنت والوصول إلى العديد من الميزات والأدوات المتاحة في المتصفح، بدون أي تكلفة، ويمكن الحصول على تحديثات المتصفح والإصلاحات والميزات الجديدة بشكل مجاني من خلال تحديث المتصفح بسهولة عن طريق تحميل متصفح ايدج من موقعنا تطبيق دوت كوم، أو من خلال متجر التطبيقات على أجهزة الأيفون والأندرويد.

  • هل يمكن تخصيص متصفح إيدج Edge؟

    نعم، فمن خلال تحميل متصفح مايكروسوفت ايدج على الهاتف الخاص بكم وتثبيته يمكن تخصيص متصفح إيدج لتلبية احتياجاتك الفردية وتحسين تجربة التصفح الخاصة بك. وتشمل الخيارات التي يمكنك تخصيصها في متصفح إيدج، حيث يمكنكم تخصيص الصفحة الرئيسية من خلال تعيين صفحة الويب التي تريد أن تكون صفحة البداية عند فتح المتصفح.

    بالإضافة إلى تخصيص المظهر، مثل تغيير وتخصيص خلفية الشاشة والألوان ونمط العرض ونوع الخط، كما يمكن تعيين اللغة التي تريد استخدامها في متصفح إيدج سواء كانت العربية أو الإنجليزية، وضبط المفضلات الخاصة بك وإنشاء مجلدات مخصصة لتنظيمها.

    كما يمكنكم التحكم في الأمان والخصوصية بمتصفح إيدج من خلال تعيين إعدادات الأمان والخصوصية به، مثل تفعيل ميزة حجب الإعلانات وحماية التتبع وضبط مدى صرامة الاتصال بالمواقع، ويمكن الوصول إلى إعدادات متصفح إيدج عن طريق النقر على تبويب "الإعدادات" في القائمة المنبثقة من الناف بار ومن هناك، يمكن تخصيص إعدادات متصفح إيدج حسب رغبتكم.

  • ما هي المميزات الجديدة التي تم إضافتها إلى متصفح إيدج مؤخرا؟

    تقدم شركة مايكروسوفت تحديثات منتظمة دورية لمتصفح إيدج، وتضيف ميزات جديدة بشكل مستمر، ومن بين الميزات الجديدة التي تم إضافتها مؤخرا والتي سترونها عند تحميل متصفح مايكروسوفت ايدج:

    إدارة كلمات المرور من خلال حفظها ومزامنتها عبر أجهزتك المختلفة، مما يسمح لك بتسجيل الدخول إلى المواقع بسهولة عبر الأجهزة المختلفة.

    الحماية من التتبع من خلال استخدام تقنيات مثل تقنية ITP لمنع التعقب من مواقع الإنترنت والحفاظ على خصوصيتك بالتحكم في الكوكيز.

    إضافة تحسينات عامة في الأداء، من خلال تحسين أداء المتصفح لتوفير تجربة تصفح أسرع وأكثر سلاسة، وتحسين وضع القراءة لتسهيل قراءة المقالات على الإنترنت.

    يدعم متصفح إيدج تقنية Web Authentication التي تسمح للمستخدمين بتسجيل الدخول إلى المواقع باستخدام ميزات التعرف العام مثل بصمة الأصبع.

    يجب الإشارة إلى أن هذه الميزات قد تختلف باختلاف إصدارات تطبيق متصفح إيدج المختلفة والاختلافات بين أجهزة الكمبيوتر والهواتف المختلفة، ويمكن تحسين بعض هذه الميزات مع تحديثات المتصفح المستقبلية والإصدارات الجديدة.

  • هل تحميل متصفح إيدج يدعم الذكاء الاصطناعي للأندرويد؟

    نعم، يدعم متصفح إيدج الذكاء الاصطناعي على أندرويد، حيث يستخدم تقنيات متقدمة في الحماية من التعقب بتقنية ITP، والحفاظ على خصوصيتكم، كما يستخدم هذه التقنية الذكاء الاصطناعي لتحليل سلوكك على الإنترنت وتحديد السلوكيات التي قد تشير إلى محاولة التعقب والإعلانات المزعجة.

    بالإضافة إلى ذلك، يستخدم متصفح إيدج الذكاء الاصطناعي الذي صدر في بداية 2023 وهو تقنية Chat GPT حيث يمكن لهذه التقنية تقديم المعلومات والترجمات والرد على الأسئلة باستخدام التعلم الآلي والذكاء الاصطناعي، وتوليد الكلمات والمقالات، بالإضافة إلى تركيب الصور وتصميم الصور وغيرها من الأمور الأخرى التي بات سهل على الكمبيوتر فعلها بدلا من البشر، علما بأنه ليس للذكاء الاصطناعي علاقة مباشرة بأداء المتصفح أو سرعة التحميل أو العرض.

  • هل تحميل متصفح ايدج على الأندرويد يتعارض مع جوجل كروم؟

    بالطبع لا، المتصفح ايدج للأندرويد مجرد متصفح له توقيع وحزمة تثبيت مختلفة عن كل المتصفحات الأخرى، لذا لا يتعارض مع أي متصفح آخر سواء جوجل كروم أو فايرفوكس أو أي متصفح آخر، فمايكروسوفت إيدج هو أحد متصفحات الويب التي تدعم الكثير من أنظمة التشغيل الصادرة من شركة ميكروسوفت.

  • هل يمكن تحميل متصفح Edge للكمبيوتر ويندوز 7؟

    رغم إننا نضع رابط تحميل متصفح ايدج للأندرويد والايفون، إلا أن تحميل متصفح Edge للكمبيوتر ويندوز 7 64 bit، أو تحميل متصفح Edge للكمبيوتر ويندوز 7 32 bit غير ممكن بالمرة، فالمتصفح موجه لأنظمة الهواتف الذكية ونظامي الويندوز 10 و11 فقط.

  • كيفية تحميل متصفح مايكروسوفت ايدج كامل؟

    يمكنكم تنزيل متصفح ايدج كامل من خلال الرابط الموجود أسفل المقال الحالي، للأندرويد والايفون بروابط مباشرة، والرائع في الأمر أن التطبيق يشمل أدوات الذكاء الاصطناعي التي أضافتها ميكروسوفت بالمتصفح هذا العام، وسيزداد الأمر روعة عند تسجيل الدخول بحساب ميكروسوفت.

  • هل متصفح مايكروسوفت ايدج الجديد يعمل على كل الهواتف؟

    نظريا فإن المتصفحات عموما تعمل على كل أنواع الهواتف سواء كان أندرويد أو أيفون، لكن السيء في الأمر أنه قد لا يعمل على الإصدارات القديمة للأندرويد، لذا فإن تحميل متصفح ايدج يمكن تثبيته على الهواتف الاندرويد والايفون بالشروط التي يضعها التطبيق وهي نظام أندرويد 6 أو أحدث ونظام IOS 11 أو أحدث.

  • هل يحتاج مايكروسوفت ايدج تسجيل الدخول؟

    لا، فـ تحميل متصفح مايكروسوفت ايدج لا يلزمكم بأي تسجيل للدخول، حتى أن التطبيق يسير العمل والفهم كأي متصفح آخر ولا يحتاج إلى أي حسابات، سواء جوجل أو ميكروسوفت أو أي ميل آخر، لكن عند استخدام المزامنة فإن استخدام الميل يعد أمرا ضروريا.

معلومات ملف تنزيل متصفح مايكروسوفت ايدج Edge APK للأندرويد 2023

اسم التطبيق متصفح مايكروسوفت ايدج Microsoft Edge: Web Browser
الشركة المنتجة Microsoft Corporation
نسخة التطبيق V116.0.1938.64
حجم التطبيق 130 MB
تاريخ التحديث 04/09/2023
نظام التشغيل Android, IOS
الفئة متصفحات ويب - التواصل
اللغة العربية والأنجليزية ولغات اخري
التنزيلات 325,220,217
اسم حزمة العرض com.microsoft.emmx

في نهاية المقال الحالي نكون قد وضعنا روابط تحميل متصفح مايكروسوفت ايدج للأندرويد والأيفون من ميديا فاير ومن متجري بلاي وآب ستور، مع ذكر الكثير من المزايا والعيوب وشرح التطبيق، والإجابة عن الأسئلة الشائعة التي يطرحها المستخدمون، ونرى أن المتصفح ايدج رائع في الاستخدام، فما رأيكم في تحميل متصفح ايدج Edge؟

تحميل متصفح ايدج Microsoft Edge للأندرويد والأيفون آخر إصدار مجانا 2023

تستطيعون تنزيل متصفح ايدج Microsoft Edge على الهاتف الخاص بكم سواء أندرويد أو أيفون من خلال الروابط التالية مباشرة.

التوجة الي صفحة التحميل
شاركها
0 تعليق