تحميل متصفح كيوي Kiwi سريع وهادئ للأندرويد آخر إصدار 2023

عناوين الموضوع

تحميل متصفح كيوي Kiwi Browser APK للأندرويد آخر تحديث مجانا 2023 من المتصفحات الرائعة التي أخذت حصة كبيرة من مستخدمي الأندرويد، متصفح Kiwi - سريع وهادئ يوفر الكثير من المزايا الرائعة التي لا تتوفر في الكثير من المتصفحات الأخرى، مثل الحماية من المواقع التي تقوم بالتعدين على الهاتف، بالإضافة إلى متجر الإضافات التي يتم تثبيتها على المتصفح ليضع الكثير من المزايا الإضافية.

تحميل متصفح كيوي Kiwi سريع وهادئ للأندرويد 2023

هناك العديد من المتصفحات المتوفرة على متجر جوجل بلاي ستور، وقد يكون اختيار استخدام المتصفح الأنسب، خاصة لهاتف الأندرويد الخاص بك أمرا شاقا، ومع ذلك نظرا لوجود مجموعة متنوعة من متصفحات الويب للجوال، يقع على عاتقك واجب اختيار أنسب متصفح يوفر وظائف مذهلة لا يقدمها الآخرون، ومتصفح كيوي Kiwi Browser هو متصفح ويب يعمل على نظام تشغيل أندرويد، تم تطويره بواسطة شركة تحمل الاسم نفسه، ويستند متصفح كيوي على نواة متصفح Chromium الذي يقوم عليه الكثير من المتصفحات المختلفة مثل متصفح جوجل كروم ومتصفح مايكروسوفت إيدج وأوبرا وبريف وغيرهم الكثير، ويوفر تجربة تصفح سريعة وسلسة للمستخدمين.

ويتميز تنزيل متصفح كيوي بالعديد من الميزات الجيدة، بما في ذلك دعمه للإضافات كما ذكرنا من قبل، وميزة حجب الإعلانات والتتبع، ودعم الوضع الليلي، والتحكم في درجة التكبير والتصغير بسهولة، والتحكم في الخصوصية والأمان، والتحكم في الصوت والتنبيهات، والتحكم في الخصائص الأخرى بشكل يسير.

يمكن لمستخدمي متصفح kiwi سريع وهادئ استخدامه لتصفح الإنترنت وتنزيل الملفات ومشاهدة مقاطع الفيديو، والتحقق من البريد الإلكتروني، وإدارة حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، والعديد من الأنشطة الأخرى التي سنذكرها خلال المقال الحالي من موقعنا تطبيق دوت كوم.

بشكل عام، يعد تحميل متصفح كيوي خيارا جيدا لأولئك الذين يبحثون عن تجربة تصفح سريعة وآمنة على نظام أندرويد بعيدا عن متصفح كروم أو المتصفحات التي تستهلك الكثير من موارد الهاتف، ولكن قبل الشروع في هذا الأمر علينا الإشارة إلى هذه المتصفحات الرائعة الأخرى، والتي يمكنكم تنزيلها من خلال موقعنا بروابط مباشرة مجانا.

نبذة عن متصفح كيوي Kiwi سريع وهادئ للأندرويد 2023

يعد تنزيل متصفح كيوي Kiwi Browser متصفح مبني على نواة كروميوم Chromium stack مما يعني أنه يحتوي على ميزات مشابهة لمتصفح جوجل كروم، ومع ذلك فقد تمكن هذا المتصفح من تجاوز متصفح كروم Chrome في بعض المزايا مثل دعم ملحقات كروم الكاملة. ما يعنيه هذا هو أنه حيث يقدم Google Chrome امتدادات محدودة على إصدار الهاتف المحمول الخاص به ، فإن متصفح Kiwi يقدم امتدادات كاملة.

وقد صدر الإصدار الأول من متصفح كيوي عام 2019، وذلك من خلال شركة كيوي التي تعمل من قبل متطوعين من كل أنحاء العالم، ويعمل متصفح كيوي من خلال نواة كروميوم مفتوح المصدر، حيث يمكن إضافة الكثير من المزايا إذا كنت من المتطوعين، بالإضافة إلى الكثير من الإضافات التي تساعد المستخدمين، كما يمكنكم الخوض في تعديل المتصفح عبر التطوع في تطويره بشكل مباشر مع الشركة المطورة.

ويمكنكم تحميل متصفح كيوي Kiwi من خلال الرابط الموجود أسفل المقال الحالي برابط مباشر مجانا آخر إصدار، كما يمكنكم تحديث كيوي من نفس الرابط لآخر إصدار.

شرح متصفح كيوي kiwi Browser سريع وهادئ للأندرويد 2023

بعد تحميل متصفح كيوي وتثبيته على الهاتف الأندرويد بالطريقة المعتادة سواء كان APK برابط مباشر أو من خلال متجر جوجل بلاي، وبعد الدخول إلى المتصفح لابد لنا من الموافقة على شروط الاستخدام، بالنقر على زر المتابعة.

شرح متصفح كيوي kiwi سريع وهادئ للأندرويد

بعدها ستظهر لنا النافذة الرئيسية للتطبيق والتي تظهر فيها العديد من اختصارات المواقع المهمة مثل فيسبوك وويكيبيديا ويوتيوب وياهو وأمازون وغيرها من المواقع الكبرى، بالإضافة إلى شريط العنوان، وبجواره الناف بار.

الواجهة الرئيسية لـ متصفح كيوي kiwi

وعند النقر على أيقونة الناف بار ستظهر لنا الكثير من التبويبات خلال النافذة المنبثقة والتي يمكن من خلالها الدخول إلى علامة تبويب جديدة، والدخول إلى الوضع المخفي والدخول على السجل ومجلد التنزيلات والملحقات وتغيير المظهر الخاص بالمتصفح والكثير من الأمور الأخرى.

القائمة الجانبية لـ متصفح كيوي kiwi

وبالدخول إلى الملحقات سنجد النافذة التالية، لإضافة الإضافات المختلفة لمتصفح kiwi سريع وهادئ للأندرويد.

إضافات متصفح كيوي kiwi للأندرويد

وبالدخول إلى تبويب الإعدادات يمكنكم التعديل على الكثير من إعدادات التطبيق، مثل ضبط الخصوصية والتعديل على خدامات جوجل وتكاملها بالمتصفح، وإعدادات اللغة ومحركات البحث وغيرها الكثير من الأمور الأخرى التي سنستعرضها خلال الأسطر التالية.

اعدادات متصفح كيوي kiwi للأندرويد
اعدادات متصفح كيوي Kiwi سريع وهادئ للأندرويد
اعدادات متصفح كيوي Kiwi للأندرويد

وهذه نافذة محركات البحث المتضمنة بالمتصفح والتي يمكن الاختيار من بينها، وكما نرى أن متصفح KIWI يعتمد على جوجل كمحرك بحث افتراضي.

محرك البحث متصفح كيوي Kiwi للأندرويد

كما يمكنكم تخصيص شكل متصفح Kiwi Browser بالكامل، خاصة شريط الأدوات عن طريق الدخول إلى اختصارات شريط الأدوات.

اختصارات متصفح كيوي Kiwi للأندرويد

كما يمكنكم ضبط الكثير من خصائص شريط الأدوات، وضبط البحث الصوتي وغيره من خلال نافذة الأدوات بالتطبيق.

شريط الأدوات متصفح كيوي Kiwi للأندرويد

وهذه بعض إعدادات تكامل متصفح كيوي مع خدمات جوجل بلاي المجانية للأندرويد.

تكامل متصفح كيوي مع خدمات جوجل بلاي للأندرويد

علما بأنه يمكنكم تنزيل خدمات جوجل بلاي المجانية للأندرويد من خلال المقال التالي.

تنزيل خدمات جوجل بلاي المجانية Google Play Services آخر تحديث

والرائع في متصفح Kiwi سريع وهادئ أنه يجمع الكثير من القواميس العامة للترجمة، حيث يمكن ترجمة الصفحات عن طريق ترجمة جوجل أو ترجمة ياندكس الروسي، وبيديو الصيني، ويعتمد بشكل افتراضي على ترجمة جوجل.

الترجمة في متصفح كيوي Kiwi للأندرويد

وهذه صور لمتصفح كيوي في الوضع المظلم كما نشاهد في الصورتين التاليتين، من خلال شاشة التصفح والقائمة المنبثقة.

الوضع المظلم متصفح كيوي Kiwi سريع وهادئ للأندرويدالوضع المظلم متصفح كيوي Kiwi للأندرويد

هذه أهم النوافذ التي سترونها عند تنزيل متصفح كيوي على الأندرويد، كما يمكنكم الاطلاع على هذا الفيديو لمعرفة الكثير من التفاصيل حول المتصفح بشكل حي.

مميزات تحميل متصفح كيوي Kiwi Browser APK للأندرويد 2023

هناك الكثير من المزايا الرائعة التي ستجدونها عند تحميل متصفح كيوي على الهاتف الأندرويد الخاص بكم، ولعل أبرز هذه المزايا يتلخص في التالي:

  • يمكنكم تحميل متصفح kiwi سريع وهادئ آخر إصدار للأندرويد برابط مباشر من ميديا فاير عن طريق موقعنا تطبيق دوت كوم من خلال زر التحميل الموجود أسفل المقال الحالي.
  • بني تطبيق كيوي على محرك كروميوم Chromium الشهير لتوفير تجربة تصفح سريعة، فهو يجمع بين السرعة والكلاسيكية، حيث ستجدونه يشبه كثيرا تطبيق كروم وأوبرا وبريف وغيرهم من المتصفحات المصنعة من نفس النبع.
  • يتميز بواجهة مستخدم سهلة الاستخدام ومريحة للعين في الاستخدام، بالإضافة إلى دعمه الكامل للغة العربية من بين لغات عدة تتجاوز 60 لغة، كما يدعم المتصفح الوضع الليلي في العرض للتنقل بينه وبين الوضع الفاتح؛ مما يزيد راحة للمستخدم ويوفر في البطارية.
  • يدعم تحميل متصفح كيوي على الاندرويد تثبيت الإضافات من متجر Chrome Web Store، وتعد هذه أفضل المزايا الموجودة بالتطبيق، ولا توجد في متجر كروم نفسه، ولا يناطحه في ذلك إلا متصفح فايرفوكس للأندرويد ولا يدعم إلا 17 إضافة، بالعكس من كيوي الذي يدعم عدد لا حصر ل من الإضافات، وتعد هذه الميزة أفضل المزايا الموجودة في متصفح كيوي على الإطلاق.
  • يتيح تحميل Kiwi Browser للمستخدمين القدرة على حظر الإعلانات والتتبع بسهولة، مما يعطي تجربة تصفح نظيفة وآمنة أثناء الاستخدام.
  • يتيح متصفح كيوي للمستخدمين إدارة ملفات التنزيل بشكل فعال، من خلال مدير تحميلات سريع يدعم التنزيل باستئنافه عند انقطاع الاتصال بالإنترنت.
  • يضم متصفح كيوي وضع المطور والذي يعد المتصفح الوحيد الذي يملك هذه الميزة بين المتصفحات التي جربناها من قبل، بما فيها المتصفحات المشهورة.
  • يتميز متصفح كيوي بتصميم متناسب مع شاشات الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، حيث يوفر تجربة رائعة مع المواقع المختلفة.
  • يدعم متصفح Kiwi Browser تكبير وتصغير الصفحات بشكل سهل، والتنقل بين المواقع باستخدام الإيماءات.
  • يتيح للمستخدمين إدارة الخصوصية والأمان بشكل دقيق من خلال ضبط معايير مختلفة للتصفح يمكن تغييرها في أي وقت، وذلك من خلال إعدادات المتصفح، مع دعم الإشعارات الذكية لإدارة الصوت والتنبيهات، من خلال ضبط الإشعارات بالمتصفح، مع القدرة على إدارة الكوكيز والمعلومات الشخصية بشكل دقيق.
  • يمكنكم من خلال متصفح كيوي التواصل بين الأجهزة لمزامنة العلامات المرجعية وتاريخ التصفح، ونقل البيانات، ولكن لا يتم ذلك إلا من خلال وجود حساب جوجل أو ميكروسوفت يتم التزامن من خلاله.
  • يدعم متصفح Kiwi إعادة فتح الصفحات التي تم إغلاقها بشكل خاطئ، وإعادة تحميلها من جديد، مع التوافق التام مع معايير الويب الحديثة ودعم لغات برمجة حديثة لصفحات الويب، مع دعم تمكين أو إلغاء تفعيل الجافا سكريبت.
  • يدعم التطبيق البحث الصوتي والكتابي والبحث بالصور من خلا الموافقة على أذونات الوصول إلى الكاميرا والمعرض والميكروفون.
  • يتيح للمستخدمين تخصيص كامل لشكل المتصفح من خلال التعديل على القوائم والأزرار حسب رغبتهم، مع إمكانية حذف بعض الأزرار من الواجهة الرئيسية بالتطبيق.
  • يدعم متصفح كيوي تحميل الصفحات بشكل أوفلاين، وتصفح الصفحات في وضع الشاشة المقسمة إلى جزئين.
  • يمكنكم استيراد وتصدير الإشارات المرجعية الخاصة بك على المتصفح، حيث يمكنكم نقل بياناتك محليا بين العديد من الهواتف بدون تزامن سحابي.
  • القدرة على إيقاف وتعطيل صفحات AMP سيئة التنظيم والمزعجة، وهذه الخاصية تقوم بدفع الإشعارات وتنظيم تجربة استخدام جيدة، لكن أحيانا تقوم بعض المواقع باستغلالها بشكل سيء.
  • يمكنكم تخصيص الصفحة الرئيسية تطبيق كيوي من خلال اختيار محرك بحث مخصص، حيث يمكن الاختيار بين محرك بحث جوجل وبنج وياهو ودك دك، وغيرهم الكثير، حيث يمكن تخصيص محرك بحث خاص بكم.
  • يدعم تحميل متصفح كيوي تقنيات الذكاء الاصطناعي الجديدة، من شركت جوجل أو ميكروسوفت، بالإضافة إلى مواقع الذكاء الاصطناعي المختلفة بشكل سلس وسهل الاستخدام.
  • يمكنكم التبديل بين الوضع العادي والوضع الخفي لتصفح المواقع بدون رقاة وبدون تزامن مع حساب جوجل أو ميكروسوفت الذي تقوم بمزامنة المتصفح به.

بالإضافة إلى الكثير من المزايا الرائعة الأخرى التي ستجدونها عند تحميل متصفح كيوي للأندرويد على الهاتف الخاص بكم.

عيوب متصفح Kiwi Browser سريع وهادئ للأندرويد 2023

هناك بعض السلبيات التي ستلاحظونها عند تحميل متصفح كيوي على الهاتف الأندرويد الخاص بكم، ولعل أهم هذه السلبيات يتمثل في التالي:

  • لا يمكن تثبيت متصفح كيوي على منصات أخرى غير الأندرويد، حيث لا يمكن تثبيت التطبيق على الويندوز بدون محاكي أندرويد، أيضا لا يمكن تثبيت متصفح كيوي على نظام الأيفون IOS، لأنه غير مدعوم.
  • قد يواجه المستخدمون بعض المشاكل في الأداء والاستقرار بسبب الإضافات الإضافية التي يأتي بها المتصفح، فرغم أن التطبيقات رائعة في العمل، إلا أنها قد تحدث بعض المشكلات مع المستخدمين في بعض المواقع.
  • يمكن أن يستهلك متصفح كيوي كمية كبيرة من الذاكرة العشوائية، بخلاف ذاكرة التخزين عند فتح عدد كبير من الصفحات المفتوحة في وقت واحد، وهذه المشكلة موجود مع كل المتصفحات المبنية على نواة كروميوم.

بالإضافة إلى العديد من المشكلات الأخرى التي قد تواجه المستخدمين عند تحميل متصفح كيوي Kiwi Browser وتجربته على الهاتف.

أسئلة شائعة حول تحميل متصفح كيوي Kiwi سريع وهادئ للأندرويد 2023

هذه أبرز الأسئلة الشائعة حول تحميل متصفح كيوي للأندرويد مع الإجابة عنها، ويمكن إبراز أهم الأسئلة التي يكررها المستخدمون حول التالي:

إظهار الاسئلة
إخفاء الاسئلة
  • ما هو متصفح Kiwi سريع وهادئ؟

    متصفح كيوي هو متصفح ويب حديث وسريع يعمل على نظام التشغيل أندرويد، وهو مبني على قاعدة متصفح كروميوم، وله الكثير من المزايا الرائعة التي أوردناها أعلى هذه السطور، والرائع أن المتصفح معروف بين المستخدمين أن متصفح kiwi سريع وهادئ.

  • هل تحميل متصفح كيوي Kiwi Browser آمن للاستخدام؟

    نعم، تحميل متصفح كيوي له باعا كبيرا بخصوص الأمان والخصوصية، حيث يستخدم تشفير HTTPS لتأمين الاتصالات، ويمنع تتبع الإعلانات ومواقع الويب الضارة، ويوفر وضع التصفح الخاص الذي يمنع تخزين معلومات التصفح وتسجيلها.

  • هل يدعم متصفح كيوي إضافات؟

    نعم، فمتصفح كيوي يدعم مجموعة كبيرة من الإضافات التي تمكن المستخدمين من تخصيص تجربة التصفح وفقا لاحتياجاتهم الشخصية، كما تساعد على إنجاز الكثير من المهام بشكل يسير وسريع، لكن قد تسبب أحيانا هذه الإضافات بعض الأخطاء والمساوئ للمتصفح وتسيء من تجربة المستخدم.

  • هل يمكن استيراد بيانات التصفح من متصفح آخر إلى متصفح كيوي؟

    نعم، يوفر متصفح كيوي خاصية استيراد البيانات من متصفحات أخرى مثل جوجل كروم وموزيلا فايرفوكس، وذلك لتسهيل الانتقال واستخدام المتصفح الجديد.

  • هل يمكن تخصيص واجهة متصفح كيوي؟

    نعم، يوفر تنزيل متصفح Kiwi Browser القدرة على تخصيص واجهته بما في ذلك اختيار السمات والألوان المفضلة وتغيير تخطيط وحجم الأزرار والقوائم، ويمكن إجراء كل هذه التغييرات من خلال إعدادات التطبيق والتي تشبه كثيرا إعدادات متصفح كروم.

  • هل يتضمن متصفح كيوي محرك بحث مدمج؟

    نعم، متصفح كيوي يأتي مع الكثير من محركات البحث المدمجة، حيث يمكن استخدامه للبحث عن المعلومات مباشرة من شريط العناوين من خلال محرك البحث الافتراضي الموجود به، كما يمكن تعيين محرك بحث افتراضي مفضل لك أو استخدام البحث في محركات البحث الشهيرة مثل جوجل أو بينج أو ياهو أو ياندكس ودك دك، والكثير من محركات البحث الأخرى المفيدة للجميع.

  • هل يمكن تحميل متصفح Kiwi للكمبيوتر؟

    من ضمن المساوئ التي توجد في متصفح كيوي هي أنه يمكن تحميل متصفح كيوي للأندرويد فقط، وليس له إصدار يدعم الكمبيوتر أو الايفون، وهذه من أهم السلبيات التي توجد به، فلا يمكنكم من خلاله مزامنة البيانات بين أنظمة تشغيل مختفة، والأمر قاصر على الهواتف والأجهزة اللوحية العاملة بنظام الأندرويد فقط.

  • كيفية تحميل متصفح Kiwi للأيفون؟

    لا يوجد تطبيق خاص من متصفح كيوي لنظام IOS، لذا لا يمكن تثبيت متصفح كيوي على الأيفون ولا حتى على الكمبيوتر.

  • هل يحتاج برنامج كيوي تسجيل دخول؟

    لا، فـ تحميل متصفح Kiwi مجاني بالكامل ومفتوح المصدر، ولا يحتاج إلى تسجيل دخول للعمل، لكن لابد من تسجيل الدخول بحساب جوجل أو ميكروسوفت لنيل الكثير من صلاحيات التزامن وحفظ التصفح والمفضلة وغيرها من مزايا يختص بها الإيميل.

  • هل فتح متصفح كيوي يؤثر على موارد الهاتف؟

    عند تحميل متصفح كيوي Kiwi Browser أو تنزيل أي متصفح مبني على نواة كروميوم فإن موارد الهاتف ستكون خاضعة له لكثرة المزايا التي يضعها المتصفح في الخلفية، لكن هناك تفاوت بين المتصفحات في العمل من حيث التأثير على موارد الهاتف، لكن بالحديث عن كيوي فإن المتصفح لا يستهلك موارد الهاتف بنفس قدرة جوجل كروم، لكنه يستهلك الكثير أيضا.

معلومات ملف تحميل متصفح Kiwi كيوي سريع وهادئ للأندرويد 2023

اسم التطبيق متصفح Kiwi - سريع وهادئ
الشركة المنتجة Geometry OU
نسخة التطبيق V116.0.5845.72
حجم التطبيق 141 MB
تاريخ التحديث 08/09/2023
نظام التشغيل Android
الفئة متصفحات ويب - التواصل
اللغة العربية والأنجليزية ولغات اخري
التنزيلات 61,015,940
اسم حزمة العرض com.kiwibrowser.browser

في الختام، يمكنكم تنزيل متصفح كيوي من زر التحميل الموجود في الأسفل ، ويمكننا القول بأن تحميل متصفح كيوي للهاتف سيعطي صلاحيات كبيرة جدا للمستخدمين من حيث أدوات التطوير والإضافات المدمجة أو التي يمكن دمجها من متجر كروم أو يدويا، بالإضافة إلى الكثير من المزايا الرائعة التي تحدثنا عنها في متن هذا المقال.

ومن وجهة نظرنا نرى أن تحميل متصفح Kiwi سريع وهادئ مهم جدا للمطورين والمحبين لوضع التطوير ة إضافة الإضافات للمتصفح على نظام الأندرويد، فهو المتصفح الوحيد المتفرد بهذه الخصائص، ونراه هو الأفضل في ذلك، فما رأيكم أنتم في تحميل متصفح كيوي.

تحميل متصفح كيوي Kiwi Browser APK للأندرويد آخر إصدار مجانا 2023

يمكنكم تحميل متصفح كيوي من خلال الروابط التالية آخر إصار للأندرويد مجانا

ومن السيء أنه لا يمكن تحميل متصفح كيوي للأيفون أو الكمبيوتر بسبب عدم دعم المتصفح لأنظمة التشغيل الخاصة بشركة أبل أو ميكروسوفت، ونرجو أن تقوم الشركة المطورة بإضافة المتصفح لهذه المنصات لما للمتصفح من أهمية كبيرة.

التوجة الي صفحة التحميل
شاركها
0 تعليق