تنزيل جوجل كروم Google Chrome للأندرويد والأيفون آخر إصدار 2023

عناوين الموضوع

تنزيل متصفح جوجل كروم Google Chrome APK للأندرويد والأيفون آخر تحديث 2023 الذي أصبح أهم متصفح في العالم، والأكثر استخداما في متصفحات الإنترنت، خاصة بعد ظهور نظام التشغيل أندرويد، حيث أصبح متصفح جوجل كروم لا غنى عنه خاصة في عملية التزامن بين خدمات جوجل الكثيرة والتي لا غنى عنها، أيضا يعد التطبيق مسرحا كبيرا بين الإجراءات الأخرى التي يقوم بها غير تصفح الإنترنت، متصفح كروم ليس مجرد تطبيق لتصفح الإنترنت ولكن له أبعاد كثيرة جدا سنذكرها خلال هذا المقال.

تنزيل جوجل كروم Google Chrome 2023

يعد تحميل جوجل كروم Google Chrome متصفح ويب مجاني ومفتوح المصدر مبني على نواة متصفح كروميوم، وتم تطويره من قبل شركة جوجل، وقد تميز التطبيق بسرعته العالية وواجهة المستخدم البسيطة والمتكاملة، كما يتميز بقدرته العالية على تشغيل تطبيقات الويب المختلفة بسلاسة من خلال متجر خاص به، ويعد التطبيق متوفرا لمستخدمي أنظمة التشغيل المختلفة سواء أنظمة سطح المكتب مثل ويندوز وماك ولينكس وأنظمة تشغيل الهواتف الذكية المختلفة مثل الأندرويد والأيفون.

ويستخدم جوجل كروم محرك تصفح الويب جوجل وبنج وياهو وياندكس ودك دك جو، ولكنه يعتمد على جوجل في المقام الأول والذي يعتبر من أهم محركات البحث حاليا، ويدعم كروم العديد من الإضافات والتطبيقات الإضافية التي تمكن المستخدمين من تخصيص تجربتهم وتحسين وظائف المتصفح.

ويعتبر تنزيل جوجل كروم للأندرويد حاليا أكثر المتصفحات استخداما في العالم، حيث يمتلك حصة سوق كبيرة جدا في عالم المتصفحات، ويوفر كروم أيضا دعما قويا لتقنيات الويب الحديثة مثل HTML5 وCSS3 وJavaScript وغيرها من صيغ عرض الويب للميديا مثل تقنية WebP، للصور وTs، وWebm وAVI، وASF وغيرهم للفيديو، مما يسمح بتجربة مستخدم أفضل وأكثر ديناميكية عن الكثير من المتصفحات الأخرى.

وقبل استعراض تحميل جوجل كروم يمكننا الإشارة إلى افضل وأسرع متصفحات الويب للموبايل والتي يمكنكم من خلال المقالات التالية ومتاحة للتنزيل بروابط مباشرة مجانا.

نبذة عن متصفح جوجل كروم Google Chrome 2023

متصفح كروم هو أحد منتجات شركة جوجل تم إصدار النسخة الأولى منه عام 2008 لمنافسة المتصفحات الأخرى المشهورة وقتها على الكمبيوتر بنظام الويندوز مثل متصفح إنترنت إكسبلورر وفايرفوكس وأوبرا، وهذه المتصفحات كانت الأكثر شهرة واحتكارا من جوجل كروم الذي بدأ نموه بطيئا إلى أن ارتفع شأنه مع انتشار هواتف الأندرويد.

وقد اعتمد تكوين متصفح كروم Google Chrome على متصفح مفتوح المصدر هو كروميوم، فهو مبني على نفس النواة ويعد الأخ الأكبر حاليا للكثير من المتصفحات التي بنيت على نواة كروميو مثل متصفح إيدج وأوبرا وبريف وغيرها الكثير التي اتجهت إلى جهة كروميوم، وذلك لثبات المتصفح وقوة إمكاناته.

وقد بلغت حصة تنزيل جوجل كروم حوالي 70% من سوق متصفحات الإنترنت، وذلك بسبب التكوين والتلازم مع منتجات جوجل المختلفة، مع وجود نظام التزامن والتكامل بين عدد من المنتجات، والرائع في جوجل كروم أنه يعمل كتطبيق مشغل للكثير من الصيغ مثل ملفات الوثائقية PDF، وملفات الصور ذات الصيغ الجديدة والقديمة، بالإضافة إلى الكثير من صيغ الفيديو، والتي تعتمد على مكتبات كودك بسيطة.

كما يتضمن تحميل الجوجل كروم Google Chrome الكثير من المزايا المدرجة داخله مثل تشغيل الإصدارات الحديثة من لغات JavaScript وHTML، والانفصام التطبيقي بنشر التطبيقات المستقلة بعيدا عن بنية المتصفح، وتكوين المتجر الخاص به والذي يمكن من تشغيل الكثير من الإضافات الرائعة التكاملية مع المتصفح والتي تنجز الوقت والجهد، نهيك عن القدرة على تشغيل ملفات APK الخاصة بالأندرويد من خلاله عن طريق الإضافات المخصصة لذلك، كل هذه الخصائص جعلت المتصفح ذو قوة كبيرة مما أدى إلى كونه قبلة تنزيل جوجل كروم للكثير من المستخدمين.

شرح واجهة متصفح جوجل بلاي Google Chrome للأندرويد والأيفون 2023

عند الحديث عن واجهة متصفح جوجل كروم Google Chrome فإن الأمر متشابهة كبير بين الأنظمة المختلفة في الشكل العام والإعدادات وإن كان الأمر أكبر في أنظمة سطح المكتب، لكن بعد تنزيل جوجل كروم على الهاتف وتثبيته وفتح سيطلب منا التطبيق التزامن بحساب جوجل إن أمكن، وإن لم تقم بذلك فسيقوم التطبيق نفسه بهذا تلقائيا عن طريق تدخل تطبيق خدمات جوجل، وللعلم فيمكنكم تحميل تطبيق خدمات جوجل بلاي من المقال التالي.

تنزيل خدمات جوجل بلاي المجانية Google Play Services

وعند الدخول إلى الشاشة الرئيسية لمتصفح قوقل كروم سيبدو لنا بالشكل التالي.

واجهة متصفح جوجل كروم Google Chrome

حيث تنقسم الشاشة إلى شريط الأدوات والذي يضم أيقونة البيت للرجوع إلى الصفحة الرئيسية لجوجل كروم، وحساب المستخدم الخاص بك وبجانبه أيقونة التبويبات، وفي الآخر نقاط الناف بار الذي يحتوي على الكثير من الإعدادات الخاصة بالتطبيق، وأسفلهم تظهر لنا صندوق البحث الذي يتم إدخال طلبات البحث عن طريق الإدخال بالكتابة أو الصور أو الصوت، وأسفلها المواقع المقترحة والتي تهم استخدامات المستخدم عن طريق جوجل نيوز.

وعند النقر على الناف بار الموجود أعلى يسار الشاشة سنرى قائمة الإعدادات كما بالشكل التالي.

القائمة الجانبية متصفح جوجل كروم Google Chrome

حيث يمكن فتح نافذة تبويب جديدة أو فتح المتصفح الخفي، أو الدخول إلى السجل، بجانب الدخول إلى مجلد التنزيلات، والإشارات المرجعية، والبحث في الصفحة وخيارات الترجمة، والذهاب إلى إعدادات جوجل كروم.

وبالذهاب إلى الإعدادات سنرى الكثير من الأمور التي يمكن تخصيصها داخل متصفح جوجل كروم

اعدادات جوجل كروم Google Chromeاعدادات تطبيق جوجل كروم Google Chrome

حيث يمكنكم ضبط المزامنة وطرق الدفع من المتصفح، والمظهر الخاص به، والخصوصية والأمان وغيرهم الكثير من الأمور الرائعة التي يوفرها تنزيل جوجل كروم على هاتفكم الأندرويد أو الايفون.

وهذه بعض الصور المتفرقة من داخل متصفح جوجل كروم للأندرويد.

الخصوصية متصفح جوجل كروم Google Chrome
تبويبات جوجل كروم للاندرويد
تغيير الخطوط متصفح Google Chrome
لغات متصفح جوجل كروم Google Chrome
متصفح جوجل كروم Google Chrome
الدفع داخل جوجل كروم Google Chrome

ويمكنكم أيضا الاطلاع على هذا الفيديو لشرح الكثير من الإعدادات حول تحميل جوجل كروم واستخدامه على الهاتف من اليوتيوب.

طريقة تسريع متصفح جوجل كروم للأندرويد Google Chrome

من أسوأ الأمور في تطبيق جوجل كروم أنه أحيانا يكون بطيء أثناء العمل، حتى على الهواتف المتوسطة والسريعة، لكن لحسن الحظ فإن الامر معروف في طريقة تسريع التطبيق، وذلك عن طريق الخطوات التالية لإفراغ ذاكرة الكاش عن طريق الذهاب إلى إعدادات الهاتف، ومنها نختار تبويب التطبيقات.

ادارة التطبيقات برنامج جوجل كروم للأندرويد

بعد ذلك نبحث عن تبويب متصفح كروم "Google Chrome" وننقر عليه للدخول، علما بأن هذه الخطوة تختلف من ماركة هاتف لآخر على حسب الماركة، هنا نشرح على هاتف "شاومي".

مسح الذاكرة المؤقتة متصفح جوجل كروم

بعدها ننقر على زر "مسح الذاكرة المؤقتة"، كي تظهر لنا نافذة منبثقة ننقر منها على زر "مسح الذاكرة المؤقتة".

مسح البيانات المؤقتة متصفح جوجل كروم

وبعد إجراء هذه الخطوات سترى الفرق في استخدام متصفح جوجل كروم من حيث السرعة في الأداء والمرونة في العمل، وغير ذلك الكثير من الأمور الأخرى في إفراغ مساحة الهاتف من الملفات المؤقتة.

مميزات تحميل متصفح جوجل كروم للأندرويد والأيفون 2023

يتميز تنزيل جوجل كروم Google Chrome بالكثير من المزايا الرائعة التي لا توجد في الكثير من المتصفحات الأخرى المنافسة له، بل وحتى المتصفحات التي بنيت على نفس نواته، ولعل أبرز هذه المزايا يتمثل في التالي:

  • يمكنكم تحميل جوجل كروم APK للأندرويد برابط مباشر من ميديا فاير أو من متجر باي للأندرويد أو من متجر آب ستور للأيفون من خلال الرابط الموجود أسفل المقال الحالي مباشرة.
  • من أبرز مزايا جوجل كروم والتي صعدت معه منذ إصدارته الأولى هي واجهته البسيطة جدا والسريعة في العمل والالتزام بالكثير من الجوانب التخصيصية في التطبيق مع دعم كامل للوضع المظلم "دارك مود" ودعم كامل للكثير من اللغات حول العالم ومنها اللغة العربية.
  • يتميز العمل على جوجل كروم بسرعة تصفح الويب العالية والتحكم في البرمجيات التكوينية للويب مثل تمكين أو إلغاء تمكين الجافا سكريبت، مع وجود مانع إعلانات قوي ضد الإعلانات الضارة لكنه لا يمنع الإعلانات الترويجية المفيدة.
  • القدرة على تخصيص الواجهة بشكل كبير باستخدام الإضافات الخاصة به، حيث يمكن تغيير خلفية التطبيق والثيم الخاص به والأيقونات والتغيير الجذري للواجهة بما يلائم راحة المستخدم.
  • دعم قوي لتقنيات الويب الحديثة مثل الإصدارات الجديدة من لغات برمجة الويب، القدرة على التعرف على الصيغ الجديدة للملفات المرئية والصور المخففة لسرعة التطبيق.
  • القدرة على تصفح الأخبار والمقالات بشكل أكثر تنظيما باستخدام ميزة "قراءة لاحقا" للأخبار بالواجهة الرئيسية أو عدم تفعيلها، وتجلب هذه الاخبار من منصة أخبار جوجل.
  • يقدم التطبيق دعم للمستخدمين المعاقين عن طريق ميزات الوصول المتاحة مثل القراءة والوضع البسيط وغيرها من مزايا أخرى.
  • إمكانية تخصيص محرك البحث الخاص بالتطبيق، حيث يمكنكم تغيير المحرك الافتراضي وهو جوجل إلى محركات بحث أخرى مثل ياهو أو ميكروسوفت بنج.
  • تحميل الجوجل كروم يدعم كامل للدفع بالإشعارات والقدرة على التحكم فيها أو منعها في أي وقت، مع القدرة على تشغيل تطبيقات الويب بدون اتصال بالإنترنت، وتشغيل الملفات الوثائقية بتنسيق PDF، والملفات الصوتية والفيديو.
  • القدرة على التحكم في إشعارات البريد الإلكتروني والرسائل الفورية من بريد جوجل "جيميل"، أو من منصات التواصل الاجتماعي وتكامل تام بين الجميع.
  • يقدم قوقل كروم قدرة هائلة على التحكم في علامات التبويب بشكل أفضل وأكثر فعالية، من حيث الغلق والفتح والاسترداد وغيرها من أمور أخرى، مع القدرة على البحث داخل سجل المتصفح عن التبويبات التي فتحت سابقا مع وجود تاريخ لكل موقع.
  • القدرة على إدارة كلمات المرور وتخزينها بشكل آمن، مع الملء التلقائي لنماذج الدخول والقدرة على تخزيم هذه الكلمات بسهولة من خلال محفظة كروم والتي يمكن من خلالها أيضا حفظ معلومات البطاقات الشرائية كالماستر كارد والفيزا وغيرها من المعلومات البنكية بشكل آمن جدا.
  • يدعم تحميل جوجل كروم على الهاتف المزامنة عبر الأجهزة المختلفة من أجهزة الاندرويد والايفون والكمبيوتر باختلاف أنظمة التشغيل، حيث يدعم التطبيق الكثير من أنظمة التشغيل المشهورة، والرائع أن هناك نظام تشغيل بني على جوجل كروم يسمى بنزام كروم Chrome OS"".
  • تنزيل قوقل كروم يدعم بشكل كامل للترجمة الفورية لصفحات الويب بلغات مختلفة من وإلى العربية، أو إلى أي لغة أخرى تستطيع التحكم بها، بالإضافة إلى وجود ميزة الترجمة التلقائية بالتطبيق للغات محددة.
  • ما لا يعرفه الكثير من المستخدمين أنه يمكن لجوجل كروم تشغيل تطبيقات الألعاب بسلاسة عبر المتصفح نفسه مع إمكانات تحكم رائعة.
  • الدعم الكامل للبحث الصوتي والأوامر الصوتية، والبحث بالصور والبحث كتابيا مع تخصيصات البحث وإضافة الكثير من الفلاتر التي لا توجد في الكثير من المتصفحات المشابهة.
  • إمكانية وضع علامات مرجعية للصفحات التي يتم زيارتها بشكل متكرر، وتنظيم المواقع المفضلة لديكم على شريط المفضلة أو عبر مجلدات خاصة مقسم إلى فئات، مع وجود ميزة "البحث في الصفحة" للعثور على النص المحدد بدون القراءة الدقيقة في النص.
  • التكامل التام بين التطبيق وتطبيقات جوجل الأخرى، والتطبيقات عموما من خلال الدخول إلى التطبيق المحدد فور النقر على موقعه، فمثلا عند النقر على رابط موقع الفيسبوك يتم الدخول إلى تطبيق الفيسبوك بشكل افتراضي، وقد يتم تحديد الافتراضات بشكل يدوي فيما بعد.
  • إمكانية فتح المتصفح الخفي لعدم التتبع وعدم الاحتفاظ بملفات الكوكيز، لتجربة تصفح إنترنت آمنة وغير متتبعة من أحد وعدم وجود الصفحات التي زرتها بسجل الهاتف من خلال التصفح الخفي على جوجل كروم اندرويد.
  • التطوير المستمر من قبل شركة جوجل لإضافة التحسينات وسد الثغرات وإعطاء تجربة مستخدم أفضل بكثير مع كل تطوير.
  • يتميز تطبيق متصفح كروم بالاستقرار الكبير بالمقارنة مع المتصفحات الأخرى، بالإضافة إلى وجود عدد من الأوامر البرمجية الداخلية مثل وجود مدير مهام مضمنة به، ووجود مدير تحميلات والتحكم في استهلاك الذاكرة العشوائية، ومسح ملفات الكوكيز، والتحكم في الإشعارات أو منعها، وغيرها من أوامر برمجية لضبط الكثير من خصائصه.
  • يعني تحميل جوجل كروم بالخصوصية والأمان في المقام الأول من خلال وجود لكثير من المزايا المدمجة به مثل وجود ساند بوكس بالتطبيق لمنع الاسبام والملفات الضارة، وإضافات الملأ التلقائي للعناوين والميل وبطاقات المدفوعات حيث يوفر ذلك الكثير من الوقت والجهد.
  • إمكانية إجراء التزامن بين المتصفح على الأجهزة المختلفة من خلال حساب جيميل واحد، بالإضافة إلى دعم التطبيق للكثير من أنظمة التشغيل المتنوعة مثل الأندرويد والـ IOS، والويندوز ولينكس وماك وغيرهم مما يساعد على تعزيز الإنتاجية وتوفير بيئة عمل متقدمة للمستخدمين.

بالإضافة إلى كل هذه المزايا يوجد الكثير من المميزات الأخرى التي ستجدونها عند تنزيل جوجل كروم للأندرويد أو الأيفون الخاص بكم ستكتشفونها بأنفسكم حين تثبيته واستخدامه.

عيوب تنزيل قوقل كروم Google Chrome للجوال 2023

كما ذكرنا الكثير من المزايا الرائعة عند تحميل جوجل كروم، إلا أن ذلك لن يكون سببا في عدم ذكر العيوب الموجودة فيه، ورغم ذلك فإن هذه السلبيات لن تقلل من قوة المتصفح ولكن وجب ذكرها، ولعل أبرز السلبيات الموجودة بالتطبيق تتمثل في التالي:

  • يستهلك متصفح جوجل كروم الكثير من موارد الهاتف أو حتى الكمبيوتر، من حيث البروسيسور والذاكرة العشوائية والتخزين من خلال إفراغ نسبة كاش كبيرة.
  • رغم الأمان الشديد الذي يوفره تطبيق جوجل كروم إلا أنه لا يستطيع صد كل أنواع الاحتيال حيث توجد الكثير من مواقع البوبس أب وبوبس داون والتي قد تسبب انتهاك للخصوصية رغما عن أنف متصفح كروم، لذا وجب الحذر من المستخدم، مع وجود الكثير من الإعلانات من شركات مجهولة.
  • نظام تحديث جوجل كروم غير منتظم، فلا تدري التحديث يتم بصورة دورية كل كم من المدد، فلا يوجد تحديثات منتظمة، إنما تقع التحديثات تحت طائل الضروريات، مما يسبب أحيانا اضطراب للمستخدمين في باقات الإنترنت.

كما قد تظهر لكم بعض السلبيات الأخرى مثل الثقل أحيانا في الاستدعاء، ولاج أثناء العمل، وأحيانا بطء بسبب كمية الكاش.

كما يمكنكم أيضا الاطلاع على هذه المقالات وتحميل الكثير من التطبيقات الخاصة بالسوشيال ميديا بروابط مباشرة من خلال الروابط التالية:

أسئلة شائعة حول تنزيل متصفح جوجل كروم Google Chrome 2023

هذه أبرز الأسئلة الشائعة حول تحميل جوجل كروم والتي يسألها المستخدمون مع الإجابة عنها، ومن أهم هذه الأسئلة التالي:

إظهار الاسئلة
إخفاء الاسئلة
  • كيفية تحميل جوجل كروم Google Chrome للأندرويد؟

    يمكنكم تنزيل قوقل كروم لكل أنظمة التشغيل تقريبا، حيث يمكنكم تحميل التطبيق لأنظمة الهواتف الجوالة كنظام الأندرويد والأيفون، وإلى أنظمة سطح المكتب مثل الويندوز ولينكس والماك بالإضافة إلى نظام كروم كاست وغيرها الكثير، والرائع أن المتصفح يلقى دعم كامل من شركة جوجل الرائد في عالم الإنترنت.

  • هل يدعم جوجل كروم جوجل عربي الصفحة الرئيسية؟

    نعم، فإن صفحة الإنترنت الرئيسية بمتصفح جوجل كروم تأتي باللغة العربية بشكل افتراضي إذا كان الهاتف لديكم يعمل على اللغة العربية، مع القدرة على

  • كيفية فتح المتصفح الخفي في جوجل كروم؟

    يمكنكم فتح المتصفح الخفي من الهاتف من جوجل كروم عن طريق النقر على الناف بار المتمثل في الثلاث نقاط أعلى الشاشة ومنها ننقر على تبويب "علامة تبويب للتصفح المتخفي"، بعدها سيظهر لنا المتصفح في نافذة جديدة سوداء اللون تفيد بأنك انتقلت إلى وضع التصفح المتخفي.

  • كيفية تحميل الفيديو من جوجل كروم للاندرويد؟

    هناك الكثير من المواقع التي يمكن استخدامها عن طريق متصفح جوجل كروم Google Chrome والتي تقوم بتحميل الفيديو من جوجل كروم للاندرويد والويندوز والأيفون وغيرهم، ومن خلال هذه المواقع تستطيعون تحميل الفيديو من فيسبوك وانستقرام وتيك توك واليوتيوب وغيرهم من تطبيقات أخرى للبث المباشر، وذلك بدون تحميل أي تطبيقات إضافية على الهاتف.

  • كيفية تغيير مظهر الصفحة الرئيسية لجوجل كروم للنظام الداكن؟

    يمكنكم عمل ذلك من خلال الذهاب إلى الإعدادات الخاصة بجوجل كروم، ومنها النزول إلى أسفل القائمة والنقر على تبويب "المظهر"، ومنها يمكن تفعيل الوضع الداكن أو الفاتح.

  • هل التصفح الخفي على جوجل كروم اندرويد آمن؟

    نعم، فالوضع الخفي مصمم أساسا للتصفح الآمن وعدم التتبع من قبل المتطفلين، والرائع أن الكثير من المتصفحات باتت تدعم هذه الميزة وخاصة المتصفحات القائمة على نواة كروميوم.

  • هل يمكن تحميل جوجل كروم للكمبيوتر ويندوز 7؟

    خلال الوقت الحالي نحن نضع روابط تحميل جوجل كروم للأندرويد والأيفون فقط، ولكن في القريب العاجل إن شاء الله سوف نقوم بوضع روابط تحميل جوجل كروم للكمبيوتر ويندوز 7 وحتى ويندوز 11، حيث سنقوم بوضع روابط تنزيل جوجل كروم للكمبيوتر تثبيت بدون إنترنت.

  • كيف انزل جوجل كروم؟

    يمكنكم تحميل جوجل كروم للاندرويد والايفون من خلال الرابط المجود أسفل المقال الحالي من ميديا فاير بروابط مباشرة آخر إصدار مجانا.

  • كيف استرجع برنامج كروم قديم؟

    يمكنكم ذلك عن طريق الدخول إلى إعدادات تطبيق جوجل كروم من إعدادات الهاتف، والنقر على زر استرجاع الاعدادات الافتراضية

  • لماذا صفحة الويب لا تفتح؟

    هذه المشكلة لا تكون بسبب المتصفح أي كان نوعه، لكن المشكلة تكمن في طبيعة الاتصال بالإنترنت، حيث وجود أي مشكلة في الاتصال، أو عائق من الموقع الذي تود الدخول إليه مثل انتهاء البندويث الخاص به أو وجود صيانة أو أي عطل من السنترال التابع له، لكن متصفح كروم لا يكون سببا في جعل صفحة الويب لا تفتح.

  • ما هو رابط جوجل كروم Google Chrome للتحميل؟

    يوجد أكثر من رابط جوجل كروم عند النقر على زر التحميل الموجود أسفل المقال الحالي، حيث يمكنكم تنزيل المتصفح من ميديا فاير أو من متجر بلاي أو آب ستور للأيفون.

  • هل يمكن تحميل جوجل كروم للاندرويد إصدار قديم؟

    لا نضع روابط للإصدارات القديمة من التطبيقات والألعاب في موقعنا تطبيق دوت كوم، لكنك يمكنكم تنزيل التطبيقات بآخر إصدار لها، والرائع أنه يمكنكم تحديث جوجل تلقائيا من خلال رابط التطبيق نفسه.

معلومات ملف تنزيل جوجل كروم Google Chrome APK للأندرويد 2023

اسم التطبيق جوجل كروم Google Chrome
الشركة المنتجة Google LLC
نسخة التطبيق V116.0.5845.172
حجم التطبيق 230 MB
تاريخ التحديث 08/09/2023
نظام التشغيل Android, IOS
الفئة متصفحات ويب - التواصل
اللغة العربية والإنجليزية ولغات اخري
التنزيلات 869,584,128
اسم حزمة العرض com.android.chrome

تنزيل جوجل كروم Google Chrome APK للأندرويد والأيفون آخر إصدار 2023

يمكنكم تحميل Google Chrome للأندرويد APK وللأيفون بنظام IOS من خلال موقعنا تطبيق دوت كوم بروابط مباشرة من المتاجر الرسمية وبرابط مباشر.

التوجة الي صفحة التحميل
شاركها
0 تعليق