تحميل متصفح فايرفوكس Firefox للأندرويد والايفون آخر إصدار 2023

عناوين الموضوع

تحميل متصفح فايرفوكس Firefox Browser APK للأندرويد والأيفون 2023 من متصفحات الويب التي لها باع طويل في عالم تصفح الإنترنت، فمتصفح فايرفوكس يعد من الأشهر في هذا المجال بجانب جوجل كروم ومتصفح إيدج الخاص بميكروسوفت، وذلك للكثير من المزايا التي يضعها التطبيق للمستخدمين بالمقارنة مع التطبيقات الأخرى المنافسة له؛ خاصة في الخصوصية والسرعة والمجانية التي سوف تكتشفها عند فتح متصفح فايرفوكس ، بخلاف الكثير من المزايا التي سنذكرها خلال المقال الحالي.

تحميل متصفح فايرفوكس Firefox Browser 2023

من المعروف أن تنزيل فايرفوكس من المتصفحات التي تعمل على كل أنظمة التشغيل تقريبا، بداية من أجهزة سطح المكتب، وحتى الهواتف الذكية بنوعيها الأندرويد والايفون، فمتصفح فايرفوكس Firefox هو متصفح ويب مجاني مفتوح المصدر يتم تطويره باستمرار من قبل الشركة الأمريكية موزيلا Mozilla Corporation، ويعتبر فايرفوكس واحدا من أكثر المتصفحات استخداما على الإنترنت، حيث يتيح للمستخدمين تصفح الويب بسرعة وبسلاسة.

كما يتميز تحميل متصفح فوكس بالعديد من الميزات الفريدة، بما في ذلك الإضافات والتخصيصات التي يمكن للمستخدم القيام بها، حيث تسمح للمستخدمين بتخصيص تجربتهم على الويب، كما يتضمن المتصفح أيضا أدوات قوية للخصوصية والأمان، مثل مانع الإعلانات وحماية التتبع، مما يضمن حماية البيانات الشخصية للمستخدمين.

وقبل الخوض في الحديث عن تحميل متصفح فايرفوكس ومزياه وعيوبه وشرح واجهته يمكننا الإشارة إلى هذه الروابط التي يمكنكم من خلالها تحميل الكثير من متصفحات الويب المجانية للأندرويد والأيفون.

نبذة عن متصفح فايرفوكس Firefox Browser 2023

صدر متصفح فاير فوكس من قبل شركة موزيلا Mozilla Corporation، وذلك عام 2004 للكثير من أنظمة تشغيل سطح المكتب أنذاك، حيث تم إضافة الكثير من أنظمة الهواتف فيما بعد ، وقد بني التطبيق على لغات C++، وHTML، و JavaScript وغيرهم من لغات أخرى، حيث يتميز تنزيل متصفح فايرفوكس Firefox بأنه متوافق مع مختلف أنظمة التشغيل، بما في ذلك ويندوز وماك ولينكس، ويدعم العديد من اللغات المختلفة بلغت حوالي 90 لغة حول العالم، مما يجعله متصفحا شاملا ومشهورا في مجال تصفح الويب في كل أرجاء العالم.

وقد تم تطوير متصفح فايرفوكس إلى أن وصل إلينا بإصداره الأخير الذي يمكن تنزيله من خلال موقعنا تطبيق دوت كوم بورابط مباشرة للأندرويد والايفون مع مزاياه الجديدة المضافة إليه، حيث تم إضافة الكثير من التحسينات بالإصدار الجديد الذي تم إصداره في منتصف العام الحالي، وهذه المزايا سنذكرها خلال مقالنا الحالي.

شرح متصفح فايرفوكس Firefox Browser للأندرويد والأيفون 2023

بداية عند الحديث عن تحميل متصفح فايرفوكس Firefox وشرح واجهته فإنه يلزمنا أن نقوم بتثبيت التطبيق من خلال معالج التثبيت الموجود بالهاتف الأندرويد، وبعد الدخول و فتح متصفح فايرفوكس سنرى الواجهة الرئيسية للمتصفح بالشكل التالي حيث يمكنكم ضبط إعدادات المتصفح مثل سمة التطبيق سواء الوضع الفاتح أو الداكن.

واجهة متصفح فايرفوكس Firefoxصفحة فايرفوكس الرئيسية

كما يمكنكم تخصيص مكان شريط الأدوات سواء أعلى الشاشة أو أسفلها، ونحن هنا سنختار المكان بالأعلى كسائر المتصفحات، كما يمكننا تسجيل الدخول بالحساب الخاص بمتصفح فايرفوكس Firefox إن كان موجودا.

شريط الادوات متصفح فايرفوكس Firefox

واختيار الوضع الخاص بالخصوصية، ويفضل عدم التغيير فيه، حتى لا يتسبب في منع الدخول على بعض المواقع بسبب قوة الحماية الغاشمة.

آختيار وضع حماية متصفح فايرفوكس Firefox

ختاما ننقر على زر "ابدأ التصفح" ليعمل التطبيق بشكل عام.

فتح متصفح فايرفوكس Firefox

وهذه الواجهة الرئيسية للتطبيق تبدو كأي متصفح آخر مع وجود أيقونات سريعة لموقعي جوجل للبحث وويكيبيديا للمعرفة.

الصفحة الرئيسية لمتصفح فايرفوكس Firefox

وعند النقر على أيقونة الناف بار على شكل 3 نقاط رأسية سنرى قائمة منبثقة بها الكثير من التبويبات وتتمثل في العلامات المفضلة، والسجل والتنزيلات، والتزامن، وتوضيح الصفحات على شكل سطح المكتب، والإعدادات.

خصائص متصفح فايرفوكس Firefox

وعند الدخول إلى الإعدادات الخاصة بالمتصفح سنرى الكثير من التخصيصات مثل تخصيص محرك البحث سواء كان البحث بمحرك جوجل أو بينج أو أمازون، أو محرك داك داك، وغيرهم الكثير.

البحث في متصفح فايرفوكساعدادات متصفح فايرفوكس Firefox

وبالنزول بالأسفل في إعدادات البحث سنرى الكثير من التخصيصات التي حتما ستلائم المستخدمين، ولعل أبرزها تمكين البحث الصوتي، والبحث في المفضلة والمزامنة، وإكمال البحث العناوين التلقائية عند البحث، وخلافه.

اعدادات البحث في متصفح فايرفوكس

كما يمكن تخصيص واجهة التطبيق من خلال تبويب التخصيص، وقد تطرقنا إليه من قبل خلال السطور أعلاه.

تخصيص واجهة متصفح فايرفوكس Firefox Browser

وعند النظر إلى الإضافات، فإن هناك تبويب كامل للبحث في الإضافات للمتصفح، وتعد الإضافات من أهم ما يميز تحميل متصفح فايرفوكس للأندرويد دونا عن باقي المتصفحات، والرائع في الأمر أن كل هذه الإضافات يمكن تثبيتها على الهاتف، لكن لا نوصي بذلك خاصة من الهواتف المتوسطة والضعيفة الأداء.

الاضافات متصفح فايرفوكس Firefox Browser

كما يمكنكم الاطلاع على هذه التبويبات الخاصة بالإعدادات المختلفة للمتصفح من خلال النافذة الخاصة بهم عن طريق الصورتين التاليتين.

اعدادات فايرفوكس Firefox Browserاعدادات متصفح Firefox Browser

هذه أهم النوافذ التي ستجدونها عند تنزيل متصفح فايرفوكس على هاتفكم الأندرويد، علما بأن التطبيق له نفس الواجهة تقريبا على الأيفون مع مرونة أقل في إضافة الإضافات إليه.

ويمكنكم الاطلاع على هذا الفيديو لمشاهدة المزيد حول تحميل متصفح فايرفوكس Firefox مع شرح استخدامه من خلا اليوتيوب

مميزات تنزيل متصفح فايرفوكس Firefox APK للأندرويد والأيفون 2023

بعد تنزيل فايرفوكس Firefox على الهاتف الخاص بكم ستجدون الكثير من المزايا الرائعة التي تجعله أحد أفضل متصفحات الويل حول العالم والتي لا غنى عنه لدى الكثير من المستخدمين المتقدمين، ومن أهم مزابا هذه التطبيق التالي:

  • يمكنكم تحميل Firefox فايرفوكس مفتوح المصدر ومجاني تماما من خلال موقعنا تطبيق دوت كوم برابط مباشر للأندرويد والايفون من ميديا فاير.
  • يدعم الفايرفوكس العديد من أنظمة التشغيل المختلفة، بما في ذلك أنظمة سطح المكتب كالويندوز وماك ولينكس، بالإضافة إلى الهواتف المحمولة بنظامي الأندرويد والأيفون، ويكن إجراء التزامن بين الأجهزة المختلفة عن طريق المتصفح.
  • يحتوي متصفح فايرفوكس على ميزات قوية للخصوصية والأمان، مثل مانع الإعلانات والحماية من التتبع وتشفير الاتصال عبر الكثير من الإضافات.
  • إمكانية تخصيص واجهة المستخدم والإضافات الخاصة به، من خلال وضع ثيم خاص بالمستخدم، وضبط الخطوط والزوم والخلفية وهكذا.
  • يتضمن تحميل فايرفوكس أدوات للتحكم في الصوت والفيديو العاملين أونلاين، بالإضافة إلى تشغيل العديد من ملفات الميديا أوف لاين عن طريق بعض مكتبات الكوداك البسيطة المدمجة به.
  • يمكنكم مزامنة البيانات عبر الأجهزة المختلفة سواء الهواتف أو أجهزة سطح المكتب بشكل مباشر وسريع وبدون متطلبات تعجيزية، نهيك عن التكامل مع خدمات جوجل وخدمات ميكروسوفت.
  • يدعم تحميل برنامج فايرفوكس التحكم في العلامات المرجعية والتبويبات المفتوحة وإمكانية تزامنها مع أجهزة أخرى والدخول إليها في أي وقت من خلال أي جهاز.
  • يتميز تحميل متصفح فايرفوكس بسرعة تصفح الويب بدرجة كبيرة وأداء قوي مع القدرة على تفعيل ومنع تمكين أكواد جافا سكريبت والقدرة على منع التنبيهات ومنع تسرب ملفات الكوكيز إلى الهاتف.
  • يمكن إضافة الملحقات المختلفة، مثل إضافات لحجب الإعلانات أو إضافات لإدارة كلمات المرور.
  • يتميز تطبيق متصفح فايرفوكس Firefox بواجهة مستخدم سلسة جدا في العمل وسهل الفهم، فهي قريبة جدا من شكل متصفحي كروم وإديدج، مع وجود دعم العديد من اللغات المختلفة منها اللغة العربية.
  • يتضمن متصفح فيرفوكس بوظيفة حماية الأطفال وإضافة العديد من أدوات الأبوين بالتطبيق.
  • يتضمن المتصفح الكثير من الأدوات المدمجة وأهمها بالفعل محمل لتنزيل الملفات من الإنترنت، وذلك بسرعة ومرونة مع القدرة على إدارة التحميل واستئنافه عند انقطاع الاتصال وذلك متى توفر ذلك من سيرفرات التحميل.
  • يدعم متصفح فوكس تقنيات الواقع الافتراضي، مع تكامل تام مع الكثير من نظارات الواقع الافتراضي، وتعد هذه الميزة من المزايا الرائعة التي لا توجد في المتصفحات المنافسة لفايرفوكس.
  • يتضمن المتصفح أدوات داخلية لتحرير الصور وتحميلها من المواقع مباشرة، مع القدرة على عرض الصور والملفات المكتبية بصيغة PDF، مع عرض الملفات الصوتية والمرئية بالصيغ المبسطة.
  • يوفر المتصفح الكثير من محركات البحث المدمجة داخله بشكل افتراضي، ويمكن التنقل بينهم بشكل سريع، مثل متصفح جوجل وبنج وياهو، مع القدرة على تغيير الصفحة الرئيسية بشكل مخصص بسهولة من إعدادات التطبيق نفسه.
  • يدعم تحميل متصفح فايرفوكس Firefox الكثير من الأشكال وأنماط العرض المختلف من خلال الوضع النهاري والوضع المظلم والقدرة على التنقل بينهما بسهولة.
  • يدعم متصفح فوكس كل أنماط العرض الحديثة مثل الصور الحديثة بامتداد WEBP، و HEIC، وعرض مقاطع الفيديو بامتدادات متقدمة مثل .ts، وwebm، وغيرهما الكثير، وذلك للعرض عبر تقنيات لغة البرمجة الحديثة HTML5، للحد من استعمل فلاش بلاير الذي أتى بالكثير من الثغرات والبرمجيات الضارة.
  • القدرة على إدارة كلمات المرور بالمتصفح، والتحكم في المحفظات الإلكترونية للدفع أونلاين، مع توفر نظام السلامة والأمان عند تعبئة البيانات تلقائية، ووجود خاصية التشفير المتقدم ضد الكي لوجر والتجسس، مما يجعل من تحميل متصفح فايرفوكس خيارا ممتازا للشراء من خلاله أونلاين.
  • وجود تقنية الترجمة الفورية استنادا لمترجم جوجل، حيث يمكن ترجمة الصفحات أونلاين بشكل مباشر عند تحديد ترجمة للغة معينة، والقدرة على التحكم في ترجمات الصفحات بلغات متعددة.
  • القدرة على البحث بالصوت من خلال المتصفح مع تكامل تام مع الكثير من محركات البحث، مع إمكانية البحث في الصفحة توفيرا للوقت، بالإضافة إلى وجود العلامات المرجعية والمفضلة بشكلها المعتاد في أي متصفح آخر.
  • وجود ميزة التصفح الخفي بالمتصفح والذي يوفر الكثير من الحرية في البحث بعيدا عن تسجيل المواقع في السجل أو التزامن على الحسابات المختلفة، والرائع في التطبيق أنه يمكنكم من فتح أكثر من واجهة تصفح خفي.
  • يوفر متصفح فايرفوكس Firefox قدرا كبيرا من الاستقرار في العمل مع وجود تطويرات سريعة للغاية من قبل الشركة المطورة رغم أنه تطبيق مجاني بالكامل ومفتوح المصدر، لكنه يلقى عناية كبيرة من التطوير المستمر.
  • يتضمن فاير فوكس مدير تحميل مدمج به، يساعد على تنزيل الملفات من الإنترنت بشكل سريع مع إمكانية استئناف التنزيل في وقت لاحق عند الحاجة إلى ذلك أو اضطراريا عند انقطاع الاتصال بالإنترنت.

عموما بعد تنزيل متصفح فايرفوكس فلن تجد اختلافا كبيرا بينه وبين متصفح جوجل كروم على الأندرويد والأيفون، بالإضافة إلى سرعة عالية بالمقارنة مع جوجل كروم، والأروع أنه لا يستهلك الكثير من موارد الهاتف كما هو الحال في متصفح كروم، لذا فإن استخدام متصفح فايرفوكس حلا رائعا من جوانب كثيرة.

عيوب تحميل برنامج فايرفوكس Firefox للجوال 2023

كما ذكرنا الكثير من المزايا التي ستجدونها عند تحميل متصفح فايرفوكس على الهاتف الخاص بكم سواء كان أندرويد أو أيفون، إلا أن هناك الكثير من السلبيات التي سترونها عند استخدام التطبيق، ولعل أبرز هذه السلبيات تتمثل في التالي:

  • استهلاك موارد النظام، حيث يستهلك متصفح فايرفوكس قدر كبير من موارد الهاتف؛ مما يؤدي إلى بطء النظام أحيانا وتأخير البرامج الأخرى أثناء العمل في الخلفية، ولكن هذه المشكلة ليست بمقياس متصفح جوجل كروم.
  • أحيانا يحدث بعض الأخطاء في المتصفح مما يجعله بطيئا مثل الاحتفاظ بالكاش بشكل كبير، ولتلاشي هذه المشكلة يمكنكم الاطلاع على كيفية إنعاش فايرفوكس، ليعمل بشكل سليم.
  • ينقصه الكثير من مزايا فايرفوكس الموجودة لأجهزة سطح المكتب مثل الترجمة التلقائية وعمل مجموعات من التبويبات المختلفة، كما أن المتصفح ينقصه وجود VPN، مثل متصفح أوبرا ليكون أشمل من ناحية الأمان.

هذه أهم المشكلات التي وجدناها بالهاتف عند تنزيل متصفح فايرفوكس والعمل عليه، لكنها عقبات واردة في كل المتصفحات مهما علا اسمها وثقل رنينها بين أسماء المتصفحات.

تطبيقات آخري يمكنكم تحميلها مجانا :-

أسئلة شائعة حول تحميل متصفح فايرفوكس Firefox للموبايل 2023

يمكنكم الاطلاع على أهم الأسئلة المكررة حول تنزيل متصفح فايرفوكس والتي يسألها المستخدمون مع الإجابة عنها بشكل مباشر، ومن أهم هذه الأسئلة التالي:

إظهار الأسئلة
إخفاء الأسئلة
  • ما هو برنامج فايرفوكس Firefox ؟

    يعد متصفح فوكس أحد متصفحات الدخول إلى الإنترنت المفتوحة المصدر من إنتاج شركة موزيلا، والرائع أن التطبيق يعمل على الكثير من أنظمة التشغيل المشهورة سواء المكتبية أو الهواتف الذكية، وكنا قد استفضنا في الكثير من المعلومات حول متصفح فايرفوكس من خلال النبذة المكتوبة عنه أعلى المقال.

  • كيفية تسريع متصفح فايرفوكس البطيء على الهاتف؟

    بكل أسف كحال كل المتصفحات قد يكون هناك بعض البطء عند الاستخدام المكثف للمتصفح، لكن في فايرفوكس توجد ميزة لا توجد بالكثير من المتصفحات الأخرى، ألا وهي إنعاش فايرفوكس، وذلك عبر بضع خطوات يقوم المستخدم بإجرائها، ولكن تسهيلا منا على ذلك فيمكنكم فتح متصفح فايرفوكس والنقر على الرابط التالي ليتم إنعاش فايرفوكس بشكل تلقائي.

    إنعاش متصفح فايرفوكس

    وبمجرد النقر على الرابط السابق سيتم إنعاش التطبيق والتخلص من كل ملفات الكاش التي تسبب في بطئه في العمل، علما بأن إنعاش فايرفوكس لن يؤثر على بيانات المتصفح وتسجيل الدخول.

  • هل يمكن تحميل فايرفوكس للكمبيوتر ويندوز 7؟

    نعم يمكن ذلك، فتحميل فايرفوكس للكمبيوتر ويندوز 10 ليس مقتصرا على الويندوز الحديث سواء إن كان 10 أو ويندوز 11، ولكن يمكن العمل على نسخ الويندوز القديمة مثل ويندوز 7 وويندوز 8، ويمكنكم تحميل المتصفح من خلال الرابط الموجود اسفل المقال الحالي، كما يمكنكم تحميل فايرفوكس للكمبيوتر ويندوز 10 عربي من الرابط نفسه.

  • كيفية فتح متصفح فايرفوكس؟

    بعد تحميل متصفح فايرفوكس على الهاتف وتثبيته ستجدون الأيقونة الخاصة به موجودة بالصفحة الرئيسية للهاتف، وبمجرد النقر عليها يتم فتح متصفح فايرفوكس بشكل مباشر بدون أي عقبات، مثله في ذلك مثل أي تطبيق أو لعبة مثبتة.

  • هل يمكن تثبيت إضافات من متجر فايرفوكس على تطبيق فايرفوكس للأندرويد؟

    نعم، يمكن ذلك، وهذه تعد أفضل مزايا المتصفح، حيث أن المتصفحات الأخرى لا توجد فيها هذه الميزة الرائعة، ألا وهي وضع إضافات بالمتصفح يمكن تثبيتها وتزامنها بين الهواتف، حيث يمكن تثبيت الكثير من الإضافات على فايرفوكس بالأندرويد من خلال الرابط التالي.

    إضافات فايرفوكس للأندرويد

    حيث يوجد الكثير من الإضافات المهمة مثل مانع الإعلانات، وتشغيل الفيديو في الخلفية، وإضافة للبحث بالصور وغيرها من الإضافات الأخرى.

  • هل تحميل فايرفوكس للأندرويد أفضل من جوجل كروم؟

    من الرائع أن متصفحي فايرفوكس وجوجل كروم لهما نفس المزايا تقريبا، فكلما تقدم أحدهما في سباق لحقه الأخر بسرعة، وهذا يدل على مدى السرعة في التطوير والجد في العمل والاهتمام من قبل الشركة المطورة، والأروع أن المتصفحين مبنيين على برمجيات حرة مفتوحة المصدر مما يوضح الكثير من الشفافية، لكن عن الإجابة عن أيهما أفضل فإن الأمر يعود إلى الارتياح أكثر من كونه الأفضل بالإطلاق، فكل مستخدم له راحة مع متصفحه الافتراضي، ويمكن تثبيت كلا المتصفحين على الهاتف نفسه بدون تعارض.

  • هل يمكن تحميل متصفح فايرفوكس APK للكمبيوتر؟

    عند التحدث عن امتداد APK فإن أول ما يتبادر بالأذهان هو نظام التشغيل أندرويد فهذا الامتداد هو الامتداد التنفيذي لأنظمة الأندرويد ولا يعمل على نظام تشغيل الكمبيوتر بنظام الويندوز، لكن يمكنكم استخدام أي من المحاكيات للعمل بشكل طبيعي بدون أي مشكلات، ويمكنكم تحميل متصفح فايرفوكس للويندوز بجميع إصداراته بدون أي محاكيات.

  • هل يمكن تحميل فايرفوكس القديم؟

    يمكن تحميل فايرفوكس القديم من خلال مواقع التحميل التي تحتفظ بملفات التطبيقات القديمة مثل موقع إية بي كيه بيور، وأب تو دون وغيرهم، لكننا لا نحتفظ بالتطبيقات القديمة أو الألعاب القديمة في موقعنا تطبيق دوت كوم خاصة أن هذه التطبيقات قد تتوقف عن العمل في أي وقت، لذا لا ننصح المستخدمين بتحميل فايرفوكس القديم للأندرويد.

  • هل يمكنني تخصيص واجهة متصفح فايرفوكس Firefox؟

    نعم، يمكن ذلك حسب تفضيلاتك الشخصية بما يلائم شخصيتك، حيث يوفر متصفح فايرفوكس العديد من الطرق لتخصيص واجهته، منها مثلا:

    إضافة الإضافات الخارجية بالمتصفح كما أشرنا من قبل، حيث يمكنك إضافة العديد من الإضافات التي تساعدك على تخصيص تجربتك على الويب، مثل تغيير ثيمات الواجهة وإضافة ملحقات لتعديل الخطوط والألوان.

    القدرة على تغيير ثيمات واجهة المتصفح، حيث يمكن تغيير ثيمات واجهة فايرفوكس لتناسب ذوقك الشخصي، ولكن هذه الميزة تكون أكثر استفاضة في الإصدار الخاص بالويندوز، كما يمكنك تخصيص شريط الأدوات، وإضافة الأدوات التي تستخدمها بشكل متكرر، مثل مربع البحث أو المفضلة، وإزالة الأدوات التي لا تستخدمها.

    القدرة على تغيير الخطوط والألوان بالمتصفح، حيث يمكنك تغيير الخطوط والألوان في فايرفوكس باستخدام إضافات مخصصة لذلك ، أو من خلال التعديل على الإعدادات الافتراضية المدمجة به، وباختصار، يمكنكم تخصيص واجهة متصفح فايرفوكس بشكل كامل ووفقا لاحتياجاتك الشخصية وما يلائمك، ولا ننسى بالطيع القدرة على تخصيص وتغيير صفحة فايرفوكس الرئيسية.

  • ما هو تحديث متصفح فايرفوكس Firefox V117.0.1 آخر إصدار؟

    • يدعم Firefox الآن لصق الصور في عناصر المحتوى القابلة للتحرير ووضع التصميم. في السابق، كان يتم دعم النص العادي وHTML فقط.
    • تعديل المطالبات المزعجة من المواقع التي تحاول "فتح الروابط في التطبيقات".
    • اصلاح توقف لعدة ثوان أثناء تشغيل الوسائط عند فصل سماعات البلوتوث.
    • اصلاح استمرار تشغيل الوسائط أحيانًا بعد إغلاق Firefox.
    • اصلاح البحث في علامات التبويب المفتوحة لن يتطابق مع أسماء علامات التبويب التي تحتوي على مسافات.
    • اصلاح توقف متصفح الفايرفوكس عند العودة من قائمة الإعدادات.
    • تحسينات واصلاحات متنوعة آخري سوف تجدونها عند تنزيل تحديث متصفح فايرفوكس Firefox.

معلومات ملف تنزيل متصفح فايرفوكس Firefox APK للأندرويد 2023

اسم التطبيق متصفح فايرفوكس Firefox: Private, Safe Browser
الشركة المنتجة Mozilla
نسخة التطبيق V117.0.1
حجم التطبيق 87 MB
تاريخ التحديث 10/09/2023
نظام التشغيل Android, IOS
الفئة متصفحات ويب - التواصل
اللغة العربية والأنجليزية ولغات اخري
التنزيلات 655,910,126
اسم حزمة العرض org.mozilla.firefox

في نهاية المقال نكون قد استطعنا أن نوفر روابط تحميل متصفح فايرفوكس للأندرويد والأيفون بروابط مباشرة مجانا من زر التحميل في الأسفل مع ذكر الكثير من المزايا الموجودة بالتطبيق والتطرق إلى أبرز عيوبه، مع شرح واجهته التي سيجدها المستخدم، كما يمكنكم مشاركتنا بتجربتكم عن تنزيل متصفح فايرفوكس Firefox في التعليقات.

تحميل متصفح فايرفوكس Firefox Browser للأندرويد والأيفون آخر إصدار 2023

التوجة الي صفحة التحميل
شاركها
0 تعليق