تحميل متصفح بريف Brave Browser للأندرويد والأيفون آخر إصدار 2023

عناوين الموضوع

تحميل متصفح بريف Brave للأندرويد والأيفون 2023 من الأمور التي يسعى إليها الكثير من المستخدمين، حيث يتمتع تحميل متصفح Brave بالكثير من المزايا الرائعة التي وضعته في مصاف المتصفحات الكبرى، فالمتصفح يهتم بالخصوصية والأمان والجودة والسرعة، وكل هذا المزج يعطي تجربة استخدام أكثر من رائعة.

تحميل متصفح بريف Brave Browser 2023

فمن المعروف أن تنزيل متصفح بريف عربي هو متصفح ويب سريع وآمن يعمل على نظام التشغيل أندرويد والأيفون، ومن قبل كان موجها للويندوز، ويتميز أيضا بأدائه العالي وقدرته على تصفح الإنترنت بسرعة وسلاسة، حيث يقوم بتحميل الصفحات بشكل سريع ومعالجتها على خوادمه الخاصة قبل عرضها على شاشة الجهاز المحمول.

كما يتميز بريف متصفح الويب الخاص الشجاع بتوافر مجموعة واسعة من الميزات الإضافية، مثل إمكانية تحميل ملفات الفيديو والصوت بسهولة، ودعم اللغات المتعددة منها اللغة العربية، وتوافر قارئ الباركود والترجمة الفورية، وغيرها من الميزات الأخرى التي تجعل استخدام المتصفح أكثر سلاسة وفعالية.

كما يتمتع تحميل متصفح Brave بمستوى عالي من الأمان، حيث يستخدم تشفير البيانات المتقدمة لحماية بيانات المستخدم، ويوفر ميزة تصفح الويب بشكل مجهول للمستخدمين الذين يرغبون في حماية خصوصيتهم.

بشكل عام، يعد متصفح بريف خيارا ممتازا للأشخاص الذين يبحثون عن متصفح ويب سريع وآمن للأندرويد، ويتوفر للتحميل مجانا على متجر جوجل بلاي أو متجر آب ستور من خلال تحميل متصفح بريف للأندرويد والأيفون بشكل سريع.

وقبل الخوض في الحديث عن متصفح الويب الخاص الشجاع Brave يمكننا الإشارة إلى الكثير من متصفحات الويب المختلفة مع القدرة على الاطلاع على الشروحات المتاحة لها، ومنها:

نبذة عن متصفح بريف Brave Browser 2023

يعد تحميل متصفح Brave أحد المتصفحات المبنية على نظام كروميوم مفتوح المصدر، حيث ظهر متصفح بريف للمرة الأولى عام 2016 مع كل مزايا متصفح جوجل كروم مضاف إليه الكثير من أدوات الخصوصية والأمان والتشفير، حيث يتضمن المتصفح مانع للإعلانات والتتبع، بالإضافة إلى وجود المزايا المتقدمة بالمتصفحات الأخرى بداخله.

وقد تم تطوير متصفح بريف ليعمل على منصات الهواتف الذكية بجانب أنظمة سطح المكتب، حيث يمكن تنزيل متصفح بريف الأسد على أنظمة الأندرويد والأيفون بتطويرات رائعة، من خلال الشركة المصممة، وقد لاقى المتصفح الكثير من ثناء الجمهور حتى أصبح أحد أهم المتصفحات المفتوحة المصدر والمجانية في العالم، من خلال الملايين من التنزيلات.

شرح متصفح الويب الخاص الشجاع بريف Brave للأندرويد والأيفون 2023

بعد تحميل متصفح بريف للأندرويد يمكننا أن نقوم بتثبيته والعمل على فتح الأيقونة الرئيسية به ستظهر لنا الواجهة الأولى للاسبلاش سكرين بالتطبيق كما بالشكل التالي.

واجهة متصفح Brave

بعدها ستظهر لنا نوافذ تخصيصية بالتطبيق كما بالشكل التالي، حيث يطلب منكم التطبيق تتبع أمور تصفحك لحل المشكلات التي تحدث أو اكتشاف المشكلات المحتملة مستقبلا، عموما نقوم بحذف التأشير عليه لمزيد من الخصوصية.

تحسين متصفح بريف Braveالخصوصية في متصفح بريف Brave

بعدها ستظهر لنا النافذة الرئيسية لمتصفح بريف مع بعض الإرشادات التي تفيد المستخدم المبتدئ بالمتصفح.

الخصوصية في متصفح Braveالصفحة الرئيسية متصفح بريف Brave

وهذه هي الصفحة الرئيسية عند عرض موقعنا تطبيق دوت كوم على متصفح بريف.

التصفح في متصفح بريف Brave

كما يمكنكم النقر على التبويب الخاص بالعلامات المرجعية من التبويبات الموجودة أسفل الشاشة كما بالصورة، حيث يمكنكم التعديل عليها فيما بعد وتنظيمها في مجلدات.

العلامات المرجعية والمواقع المفضلة في متصفح بريف Brave

ويمكنكم أيضا إجراء البحث عن المواقع وما تريده من معلومات من خلال أيقونة البحث الموجودة وسط أسفل الشاشة.

البحث في متصفح بريف Brave

وعند النقر على أيقونة التبويبات ستتمكنون من استعراض الكثير من التبويبات المفتوحة في متصفح Brave.

تبويبات متصفح Brave

وعند النقر على الناف بار الموجود أسفل يسار الشاشة سترون الكثير من الإعدادات مثل إنشاء علامة تبويب جديدة، أو الدخول على التصفح الخفي أو قفل التبويبات، وغيرها من أمور أخرى بالإعدادات.

وعند النقر على الناف بار الموجود أسفل الشاشة في أثناء عرض إحدى صفحات الويب ستظهر كل الإعدادات الخاصة بالمتصفح من خلال القائمة المنبثقة، حيث يمكنكم من خلالها إضافة تبويبات جديدة، أو الدخول للمتصفح الخفي أو الدخول إلى السجل والملفات التي تم تنزيلها من الإنترنت، بالإضافة إلى محفظة العملات المشفرة والبحث بالصفحة وترجمة الصفحات للكثير من لغات العالم، وإضافة المواقع إلى الشاشة الرئيسية بالهاتف، مع العديد من الإعدادات الأخرى.

خصائص متصفح Braveقائمة خصائص متصفح بريف Brave

وبالنقر على زر الإعدادات بمتصفح بريف الاسد ستظهر لنا نافذة إعدادات الهاتف مثل التالي.

اعدادات متصفح بريف Brave

حيث يمكن تغيير محرك البحث بدلا من جوجل يمكنكم اختيار محرك بحث بنج أو ياهو أو دك دك، وغيرهم، بالإضافة إلى أن تحميل متصفح بريف يسمح لكم بالمزامنة بين الأجهزة عن طريق حساب جوجل أو ميكروسوفت، والتبديل بين الوضع النهاري والوضع الدكن وحفظ كلمات المرور وتعبئتها تلقائيا بمواقعها، وغيرها الكثير والكثير.

اعدادات متصفح Braveاعدادات بريف Brave متصفح الويب الخاص الشجاع

وبالدخول إلى المظهر يمكنكم الدخول والتعديل على مظهر المتصفح والتغيير إلى الوضع الداكن، وضبط أماكن التبويبات.

اعدادات المظهر متصفح الويب بريف Brave

هذه بعض الصور لـ تحميل متصفح Brave بريف وضبطه على الوضع الداكن.

الوضع الداكن متصفح بريف Braveالوضع الداكن والمظلم متصفح بريف Brave

أيضا من خلال تحميل متصفح بريف الأسد ستتمكنون من ممارسة تصفح آمن للغاية بالمواقع وضبط الكثير من الخصائص التي تريح المستخدم من خلالها وإضافة الكثير من اللمسات الشخصية التي تناسبكم.

كما يمكننا الإشارة إلى هذا الفيديو الذي يشرح لكم تحميل طريقة تحميل متصفح بريف على الهاتف الأندرويد وشرح إعداداته.

أفضل متصفحات الويب السريعة والحديثة الموجودة حاليا للهواتف 2023

هناك الكثير من المتصفحات القوية التي تقدم خدمات قوية كـ تحميل متصفح بريف Brave عربي على هاتفك، ولعل أبرز هذه المتصفحات التي يمكن الاعتماد عليها في تصفح الإنترنت، ولعل أبرز هذه المتصفحات التالي

متصفح جوجل كروم

يعد جوجل كروم أشهر متصفح إنترنت في العالم الآن، ويمتلك ثلثي حصة التصفح الموجودة حاليا، خاصة على الهواتف الأندرويد والايفون، فهو التطبيق البكر لكروميوم والمطور من قبل شركة جوجل، ويتميز جوجل كروم بكل مزايا التصفح الآمن تقريبا، ماعدا منع التعقب والإعلانات؛ نظرا لاحتاج جوجل إلى العامل الإعلاني وجمع بيانات المستخدمين.

ويمكنكم تحميل متصفح كروم من خلال الرابط التالي مباشرة آخر إصدار للأندرويد والايفون.

تنزيل جوجل كروم Google Chrome للأندرويد والأيفون

متصفح فايرفوكس

من أشهر وأعرق المتصفحات في العالم هو متصفح فايرفوكس، ويعد أفضل متصفح يملك متجرا مهتما بالجانب الأمني للتصفح، فهو متصفح فريد للغاية من إنتاج شركة موزيلا، والعبرة به ليست في أنه مستخلص من نواة كروميوم كما الكثير من المتصفحات الأخرى، فموزيلا قد سعت لطرح النواة الخاصة به والتي تنافس كروميوم إلى حد بعيد، ويتميز المتصفح بالجانب الأمني والتشفير التام للاتصال، لكنه بكل أسف لا يتكامل مع خدمات جوجل ولا يشير إلى تطبيقات جوجل الأخرى، بل إنه يحاول تسخير خدمات جوجل تحت أقدامه ضاربا بكل التطبيقات المثبتة بالهاتف عرض الحائط.

على كل يمكنكم تنزيل متصفح فايرفوكس من خلال الرابط التالي للأندرويد والايفون مع شرح واجهته من خلال الرابط التالي.

تحميل متصفح فايرفوكس Firefox للأندرويد والايفون

متصفح إيدج

يعد متصفح إيدج من المتصفحات الرائعة التي ظهرت على الويندوز في إصداراته الأولى، فهو من إنتاج شركة ميكروسوفت العريقة، وقد قامت الشركة ببناء المتصفح على نواة كروميوم كما هو الحال في متصفحنا الحالي بريف، والرائع في إيدج والذي جعله أفضل متصفح في العالم الآن أنه يعتمد على الكثير من أدوات الذكاء الاصطناعي بشكل مباشر ومجانا، غير المزايا النسبية التي تنافسه فيها الكثير من المتصفات الأخرى مثل الأمان والسرعة والحداثة وغيرها من أمور أخرى، ويمكنكم تنزيل متصف أيدج وقراءة الشرح والمزايا المدرجة به من خلال المقال التالي.

تحميل متصفح مايكروسوفت ايدج Microsoft Edge

متصفح أوبرا

لعل متصفح أوبرا من أعرق المتصفحات في العالم، ويضرب بتاريخه عمق الاتصال بالإنترنت، وقد ساعد المتصفح الكثير من الأشخاص في الاستفادة بالاتصال بالإنترنت بشكل سريع، وقتما كان الاتصال غاية البطء، ولكن مع تغيير جذره إلى نواة كروميوم أصبح التطبيق أكثر قوة وأمانا وتكاملا مع الإضافات، وأصبح تحميله أكبر بعشرات الأضعاف عن ذي قبل، خاصة في الهواتف الذكية العاملة بنظامي الأندرويد والأيفون، حتى بلغ عدد المستخدمين أكثر من 300 مليون مستخدم حول العالم، وقد تميز أوبرا بواجهة استخدام أكثر من رائع قد أشرنا إليها من قبل مع الشرح الكامل من خلال رابط التحميل التالي مع سرد الكثير من مزايا المتصفح وعيوبه للأندرويد والأيفون.

تحميل متصفح اوبرا للموبايل Opera Browser

متصفح يوسي UC Browser

من المتصفحات التي أوجدت لنفسها مكان في عالم المتصفحات هو المتصفح يوسي، فالمتصفح به الكثير من المزايا الحصرية الرائعة التي لا توجد في الكثير من المتصفحات الأخرى، فبخلاف بنائه على نواة كروميوم هو الآخر ، إلا أنه يملك الكثير من المزايا الحصرية الرائعة، مثل وجود أزرار تحميل الفيديو برابط مباشر بدون تعارض، بالإضافة إلى وجود مانع متعقب وحاظر للإعلانات، وهو يشبه كثيرا تحميل متصفح بريف للهواتف والذي قمنا بشرحه في المقال الحالي.

تنزيل متصفح يوسي UC Browser آخر إصدار

كما يوجد الكثير من المتصفحات الأخرى الموجودة على الإنترنت والتي سنقوم بشرحها باستمرار خلال الأيام القادمة إن شاء الله.

مميزات تحميل متصفح Brave بريف الأسد للأندرويد والأيفون 2023

يوفر تنزيل متصفح بريف الكثير من المزايا الرائعة التي تجعله واحدا من أفضل متصفحات الويب المتوفرة للأندرويد والأيفون، ومن بين هذه المزايا يمكن ذكر التالي:

  • يمكنكم تحميل متصفح بريف للأندرويد والأيفون برابط مباشر آخر إصدار من خلال الرابط الموجود أسفل المقال، مع القدرة على التنزيل والتثبيت اليدوي والتثبيت التلقائي.
  • يتضمن متصفح بريف واجهة مستخدم أكثر من رائعة في الجانب المرئي، حيث يتميز التطبيق بالواجهة البسيطة الغير مزدحمة بالأيقونات، بالإضافة إلى دعمها الكامل للغة العربية والوضع الداكن لراحة العين ليلا.
  • يقدم متصفح بريف سرعة عالية في تحميل الصفحات وعرضها للمستخدم، مع وجود الكثير من الأوامر المخففة للمتصفح مثل دعم تقنية فلاش لعرض محتوى الويب الذي يحتاج إلى هذه التقنية، واستخدام خوادم المتصفح الخاصة لمعالجة الصفحات قبل عرضها، مما يؤدي إلى تحسين سرعة استجابة المتصفح.
  • يتضمن متصفح بريف ميزة "البحث الصوتي"، التي تتيح للمستخدمين البحث عن المحتوى بواسطة الأوامر الصوتية عبر المايك، بالإضافة إلى البحث بالصور من خلال أيقونة البحث والتكامل مع محرك بحث جوجل.
  • يدعم تحميل Brave متصفح الويب الخاص الشجاع تقنية الاستشعار بالحركة، مما يسمح للمستخدمين بالتحكم بالمتصفح بواسطة حركات الجسم، والاهتزاز، بالإضافة إلى تفعيل الإيماءات للبحث، حيث يتضمن متصفح بريف ميزة "الرسم اليدوي"، التي تسمح للمستخدمين بالكتابة والرسم على الصفحات التي يتم تصفحها.
  • يتيح متصفح الأسد بريف للمستخدمين حفظ الصفحات المفضلة ومزامنتها مع حسابات الخدمات السحابية مثل حساب جوجل وميكروسوفت وأبل، والقدرة على إجراء التزامن بين الكثير من الأجهزة في نفس الوقت.
  • يتيح متصفح بريف للمستخدمين تحميل ملفات الفيديو والصوت بسرعة وسهولة من خلال مدير تحميلات مدمج به لا يوجد في المتصفحات الكبرى كجوجل كروم وفايرفوكس وإيدج، فالرائع أن مدير التحميل هنا يساعدكم على تنزيل الفيديوهات والملفات بدون طرف ثالث، مع القدرة على استكمال التحميل حال انقطاعه.
  • كما يدعم متصفح بريف خاصية "التحميل المتعدد"، مما يسمح للمستخدمين بتحميل عدة ملفات في وقت واحد ولكن يتوقف سرعة التحميل على سرعة السيرفر الذي يتم التنزيل من خلاله وسرعة الاتصال بالإنترنت من خلال الفون الخاص بكم.
  • يمكنكم من خلال تحميل متصفح بريف من تحويل الصفحات إلى PDF"، بدون استخدام مواقع تساعد المستخدمين بتحويل صفحات الويب إلى ملفات PDF، والرائع أيضا أنه يمكن من خلال المتصفح فتح ملفات البي دي إف، كما يمكنكم مشاهدة بعض مقاطع الفيديو والوصت من خلال المتصفح نفسه.
  • يتضمن متصفح بريف خيارات "تحميل الصفحات بشكل مجهول"، والتي تسمح للمستخدمين بتصفح الويب بشكل مجهول، حيث لا يتم تسجيل الكوكيز ومنع التتبع وعمل فصم كامل للمتصفح بعيدا عن البيانات التصفح الأصلية.
  • يدعم تنزيل متصفح بريف ميزة "تقسيم الشاشة"، التي تسمح للمستخدمين بتقسيم الشاشة بين صفحتين ويب وعرضها بشكل متزامن، والتنقل بينهما بسهولة بدون أي عقبة أو منعة.
  • يوفر متصفح بريف ميزة "تحديد النصوص"، التي تسمح للمستخدمين بتحديد النصوص ونسخها بسهولة، مع القدرة على البحث عنها في محرك البحث على الويب.
  • يدعم متصفح بريف تقنية "خاصية الإخفاء التلقائي"، مما يسمح للمستخدمين بإخفاء شريط العناوين والتحكم بالصفحة بشكل كامل عن طريق تخصيص الإعدادات، وتخصيص الشكل الخارجي بالمتصفح بالكامل.
  • يتضمن تحميل متصفح بريف للهواتف ميزة "تحكم الجهاز عن بعد"، التي تسمح للمستخدمين بالتحكم بأجهزة الكمبيوتر الأخرى من خلال المتصفح نفسه بدون اللجوء إلى تطبيقات طرف ثالث.
  • يقدم متصفح بريف ميزة "الترجمة الفورية"، التي تسمح للمستخدمين بترجمة صفحات الويب بسهولة استنادا إلى ترجمة جوجل عن طريق الترجمة الحية لأكثر من 100 لغة حول العالم، ويدعم اللغة العربية بالفعل والترجمة منها وإليها، كما يدعم متصفح بريف العديد من اللغات في الواجهة الرئيسية الخاصة به، ويتيح للمستخدمين تغيير اللغة بسهولة لتحسين تجربة الاستخدام.
  • يقدم متصفح بريف سرعة ويب عالية جدا من خلال التصفح بسيط، حيث يوفر وضع القراءة والوضع الداكن لراحة العين ليلا وتوفير الطاقة وضبط الصفحات واستخراجها وحفظها لحين الاطلاع عليها مرة أخرى في وضع عدم الاتصال أوفلاين.
  • يتضمن بريف الكثير من محركات البحث حول العالم، بداية من جوجل وبنج وياهو وويكيبيديا وحتى متصفحات أخرى لا يعرفها البعض مثل دك دك ومتصفحات التجارة الأون لاين والمتاجر مثل أمازون وإي باي، وغيرهم الكثير من المتصفحات الأخرى.
  • يمكن من خلال تحميل متصفح Brave تنظيم كلمات المرور بشكل بسيط، وملأ خانات التسجيل للدخول بشكل تلقائي وبدون كتابة أي شيء، كل ما هنالك هو الموافقة على حفظ كلمات المرور، مع وجود محفظة دفع الكتروني داخل التطبيق، تعمل بشكل آمن وصعبة الاختراق نتيجة التشفير الكبير الذي يقدمه المتصفح.

ومع كل هذه المزايا التي سردناها بالمقال ستجدون المزيد منها عند تحميل متصفح بريف الأسد وتثبيته على الهاتف واستخدامه، ففور الاستخدام ستجدون أن التفريط فيه أمرا صعبا، خاصة أنه يجمع بين متصفح كروم وبين التشفير التام ومنع التتبع من المواقع وحظر الإعلانات.

عيوب تنزيل متصفح بريف الأسد Brave Browser للموبايل 2023

بالرغم من أنه يتميز ببعض المزايا مثل سرعة التصفح والحماية الإضافية للخصوصية، فإن لديه بعض العيوب التي يجب مراعاتها. ومن هذه العيوب:

  • قد يعاني متصفح بريف من بعض مشاكل الاستقرار، وقد يتوقف التصفح بشكل مفاجئ في بعض الأحيان، خاصة مع الهواتف القديمة أو التي تملك قوة عتاد ضعيف، وقد يواجه المستخدمون بريف مشاكل في عرض بعض المواقع والصفحات بشكل صحيح، وخاصة المواقع التي تعتمد على تقنيات معينة مثل الفلاش؛ خاصة أن فلاش بلاير قد تم وقف دعمه من الشركة المطورة أدوبي.
  • قد يواجه المستخدمون بريف مشاكل في الاتصال بالإنترنت في بعض الأحيان، وقد يحتاجون إلى تحديث إعدادات الشبكة للاتصال بشكل صحيح، ولعلاج هذه المعضلة يمكن إعادة تشغيل الهاتف ليعمل بشكل سليم ويتلاشى أي مشكلة.
  • لا يتكامل متصفح بريف مع خدمات جوجل، مما يسبب ضيق البعض، فيلزمكم استخدام خدمات جوجل على المتصفح نفسه بدلا من نقلكم إلى التطبيقات الأساسية للخدمات مثل عدم التكامل مع جوجل بلاي، ولا يوتيوب ولا جيميل، لذا لابد من تسجيل الدخول بحساب جوجل على المتصفح حتى تستخدم تطبيقات جوجل بها.

ورغم هذه العيوب إلا أن تحميل متصفح Brave للأندرويد والأيفون من التطبيقات المهمة للكثير من المستخدمين نظرا لاتساع دائرة مميزاته.

وبالإضافة إلى تحميل متصفح بريف في هذا المقال، يمكننا الإشارة إلى هذه المقالات التي تتضمن تطبيقات مهمة لا غنى عنها بالهاتف :-

أسئلة شائعة حول تحميل متصفح Brave بريف الأسد للجوال 2023

هذه أبرز الأسئلة الشائعة حول تحميل متصفح بريف للأندرويد والايفون والكمبيوتر والتي يسألها المستخدمون مع الإجابة عنها بشكل مباشر، ومن أهم هذه الأسئلة التالي:

إظهار الاسئلة
إخفاء الاسئلة
  • ما هو متصفح بريف؟

    متصفح بريف هو احد المتصفحات المشتقة من متصفح كروميوم، شأنه في ذلك شأن متصفح جوجل كروم وإيدج وأوبرا ومتصفح يو سي وغيرهم الكثير من المتصفحات الرائعة التي أثبتت كفاءة عالية وأمان قوي، وقد صدر الإصدار الأول للتطبيق عام 2015 من قبل الشركة المطورة التي تسعى دائما لتطوير المتصفح لينال أكبر قدر من قبول المستخدمين.

  • هل يمكن تخصيص واجهة متصفح بريف؟

    نعم، يمكنكم إجراء تخصيص كامل لواجهة متصفح بريف حسب الرغبة وما يلائمكم، حيث يوفر المتصفح عدة خيارات للتخصيص، بما في ذلك تغيير لون الخلفية وحجم الخط وتغيير ثيمات الواجهة.

    ولتخصيص واجهة متصفح بريف، يمكنكم الوصول إلى خيارات التخصيص عن طريق الضغط على زر القائمة الرئيسية ثم الذهاب إلى "الإعدادات" ومن ثم "تخصيص الواجهة"، حيث ستظهر لكم خيارات متعددة لتخصيص الواجهة، ويمكنك اختيار الخيارات التي تريدها وحفظ التغييرات.

  • هل يمكن لمتصفح بريف تحويل صفحات الويب إلى ملفات PDF باللغة العربية؟

    نعم، يمكن تحويل صفحات الويب إلى ملفات PDF باللغة العربية أو أي لغة أخرى عن طريق تحميل متصفح بريف، حيث يوفر متصفح بريف ميزة تحويل الصفحات إلى PDF والتي تدعم النصوص باللغة العربية بدون استخدام تطبيق طرف ثالث أو الاعتماد على أحد المواقع، وذلك باستخدام تقنية التحويل السحابية Cloud Conversion التي تتيح تحويل الصفحات إلى ملفات PDF بجودة عالية وبدون فقدان المحتوى أو التنسيق، لكن من الأفضل أن تستخدمون مواقع التحويل لأداء أفضل.

    ويجب ملاحظة أن بعض الصفحات الويب قد لا تعمل بشكل صحيح مع ميزة تحويل الصفحات الى PDF على متصفح بريف، وذلك بسبب بعض التقنيات المستخدمة في تصميم هذه الصفحات.

  • هل يمكن تحميل متصفح Brave للأندرويد والأيفون؟

    نعم، يمكنكم تحميل متصفح Brave للاندرويد والأيفون من خلال الرابط الموجود أسفل المقال الحالي برابط مباشر مجانا آخر إصدار كما يمكن تحميل متصفح Brave للكمبيوتر عربي والقدرة على التبديل بين اللغات.

  • كيفية تحميل متصفح Brave للكمبيوتر ويندوز 7؟

    يمكنكم تنزيل متصفح بريف للكمبيوتر بنظام الويندوز أي إصدار من خلال الموقع الرسمي للمتصفح، علما بأن المتصفح ما يزال يدعم ويندوز 7 بشكل كامل رغم امتناع الكثير من المستعرضات في لك كمتصفح كروم وغيرها، بجانب إصدار متصفح بريف للاندرويد والأيفون والعديد من أنظمة التشغيل الخاصة بأجهزة سطح المكتب.

  • كيفية تحميل متصفح Brave للكمبيوتر ويندوز 10؟

    الرائع في الأمر أنه يمكنكم تحميل متصفح Brave كامل للكمبيوتر 32 bit، بالإضافة إلى دعمه الكامل للويندوز بجميع إصداراته كما ذكرنا من قبل، فالتطبيق يتميز بالشمولية.

  • هل يمكن تحميل متصفح Brave مهكر؟

    قد يستفسر البعض عن تحميل متصفح Brave مهكر، والكثير يتساءل عن هذا الأمر، لكن ما لا يعرفه هؤلاء أن متصفح بريف مجاني ومفتوح المصدر، ولا يوجد به عضويات بريميوم، ويعد التطبيق من أنواع التطبيقات التي بنيت على نواة كروميوم، فلا يوجد ما يسمى بمتصفح بريف.

  • هل يمكن الاعتماد على تحميل متصفح بريف للأندرويد فقط؟

    رغم انتشار جوجل كروم على أنظمة الأندرويد إلا أن هناك الكثير من المتصفحات التي أخذت حصص من كروم بل وباتت هي المتصفحات الأساسية بالتطبيق، ولعل أبرز هذه المتصفحات هو متصفح بريف، حيث يمكن تنزيل متصفح بريف على الأندرويد والعمل عليه بشكل أساسي بدلا من متصفح كروم نفسه، وذلك بسبب كثرة مزايا التي يوفرها بريف أكثر من كروم، ولكن هذا الأمر لا يجعل بريف أفضل من جوجل كروم، فالأخير بالطبع أفضل بلا شك.

  • ما هو تحديث متصفح بريف Brave Browser V1.57.60 آخر إصدار؟

    • إضافة إعداد لحظر روابط تطبيقات Android.
    • إجراء بعض التحديثات على برنامج Brave Rewards.
    • الترقية الي Chromium 116.
    • اصلاحات وتحسينات متنوعة سوف تجدونها عند تحميل متصفح بريف الأسد الشجاع للأندرويد والأيفون.

معلومات ملف تحميل متصفح بريف Brave Browser للموبايل 2023

اسم التطبيق متصفح بريف الويب الخاص الشجاع Brave Browser
الشركة المنتجة Brave Software
نسخة التطبيق V1.57.60
حجم التطبيق 263 MB
تاريخ التحديث 04/09/2023
نظام التشغيل Android, IOS
الفئة متصفحات ويب - التواصل
اللغة العربية والأنجليزية ولغات اخري
التنزيلات 257,210,512
اسم حزمة العرض com.brave.browser

في ختام المقال نكون قد أمددناكم برابط تحميل متصفح بريف للأندرويد والأيفون برابط مباشر مجانا مع شرح استخدام المتصفح وأبرز مزاياه وعيوبه والكثير من الأمور الأخرى المدمجة به، ومن خلال تجربتنا لـ تحميل متصفح Brave فإننا نضعه في مصاف المتصفحات الكبرى، وهذه رأينا، فما رأيكم في متصفح بريف؟

تحميل متصفح بريف Brave Browser للأندرويد والأيفون آخر إصدار مجانا 2023

التوجة الي صفحة التحميل
شاركها
0 تعليق