تحميل يوتيوب بريميوم YouTube Premium آخر إصدار مجانا 2024

عناوين الموضوع

تحميل يوتيوب بريميوم مهكر YouTube Premium APK للأندرويد والأيفون مجانا 2024 من التطبيقات الرائعة التي يتفرد بها القليل من المستخدمين الذين يحبون الحصول على تجربة مستخدم خالية من الإعلانات والمضايقات وأي سوء بالتطبيق الأساسي لمنصة اليوتيوب، فالمعروف أن تنزيل يوتيوب منصة مجانية تعتمد على الربح من الإعلانات المعروضة أمام المستخدمين، فتطبيق اليوتيوب هو أحد التطبيقات الشهيرة التي يستخدمها كل الناس تقريبا، لكن تنزيل يوتيوب بريميوم الاسود ميزة لا يعرفها الكثير منهم.

تحميل يوتيوب بريميوم YouTube Premium 2024

هناك الكثير من المزايا التي ستجدونها عند تحميل Youtube Premium على هاتفكم الأندرويد مما يجعلها تعطيكم تجربة فريدة في الاستخدام، والرائع إن تنزيل يوتيوب بريميوم الاسود تكون للشخص المستفيد ولأفراد أسرته أيضا، كما يمكنكم تحميل التطبيق المعدل من اليوتيوب من خلال الرابط الموجود أسفل هذا المقال.

وفي مقالنا اليوم سنقوم بشرح الكثير حول تحميل يوتيوب بريميوم مهكر آخر إصدار على الأندرويد وذكر المزايا والعيوب التي قد تجدونها عند استخدام التطبيق المعدل، مع شرح الاستخدام والإجابة عن الأسئلة الشائعة عنه، ويمكنكم الاطلاع وتحميل تطبيقات يوتيوب التي تناسب كل الأجهزة من موقعنا تطبيق دوت كوم من المقالات التالية:-

تحميل يوتيوب كيدز YouTube Kids

تحميل يوتيوب فانسيد YouTube Vanced

تنزيل يوتيوب للشاشة سمارت YouTube TV

تحميل اليوتيوب الرئيسي YouTube

تحميل يوتيوبTV تي في Smart YouTube

نبذة عن تطبيق يوتيوب بريميوم الاسود YouTube Premium 2024

يعرف الجميع أن تحميل تطبيق يوتيوب مجاني بالكامل، لكن في الآونة الأخيرة قبل انتشار الجائحة قامت شركة جوجل بوضع أمور مميزة للعضويات المدفوعة بدلا من مشاهدة الفيديوهات التي تحتوي على إعلانات، بالإضافة إلى بعض المزايا في تقنية التطبيق نفسه من حيث تشغيل الفيديوهات خلف التطبيقات الأخرى، والتشغيل في وضع غلق الهاتف، بالإضافة إلى مزايا أخرى سنسردها خلال السطور القادمة حول تحميل يوتيوب بريميوم آخر إصدار APK، فقد قامت جوجل بإطلاق عضوية يوتيوب المدفوعة في عام 2018 لعرض تجربة مستخدم أفضل من المستخدم البسيط الذي يعمل عليه كل العضويات المجانية، وقد تم تطوير عضوية اليوتيوب المدفوعة من سعة الفرد الواحد إلا أفراد العائلة بحد أقصى خمسة أفراد، والرائع أن أسعار الأفراد جميعا بنفس سعر العضوية الواحدة.

وخلال المقال الحالي سنضع شرح كيفية الحصول وتحميل يوتيوب بريميوم مجانا بدون دفع نفقات، بالإضافة إلى عدم تحميل يوتيوب جديد، ولكن يمكن الاشتراك بحساب جوجل الخاص بكم، أيضا يمكنكم YouTube Premium تحميل المعدل من خلال الرابط الموجود أسفل المقال الحالي، ولا يحتاج التطبيق إلى الاشتراك أو الدفع، فهو سيعطيكم الكثير من المزايا التي لا توجد في التطبيق الرسمي من اليوتيوب.

شرح تنزيل يوتيوب بريميوم الأسود YouTube Premium آخر إصدار مجانا 2024

من خلال موقعنا تطبيق دوت كوم متجر التطبيقات العربي نقدم لكم شرح YouTube Premium تحميل مجانا آخر إصدار بالتفصيل وبروابط مباشرة.

أولا يجب علينا تحميل اداه MicroG لتشغيل يوتيوب بريميوم بدون مشاكل ويمكنكم تحميلها برابط مباشر مباشر من خلال زر التحميل التالي.

تحميل اداة اليوتيوب microg اخر اصدار

الأن انت جاهز لـ تحميل يوتيوب بريميوم APK مجانا برابط مباشر بدون اعلانات من خلال رابط التحميل التالي.

تنزيل يوتيوب بريميوم الاسود آخر إصدار

بعد التحميل قم بتثبيت التطبيق بسهولة لتظهر لك الواجهة الرئيسية لتطبيق يوتيوب مهكر اخر اصدار ويمكنكم مشاهدة الفيديوهات والريلز والتمتع بكل خصائص يوتيوب بريميوم.

شرح اشتراك يوتيوب بريميوم YouTube Premium شهر مجانا 2024

يجهل الكثير من المستخدمين أن تطبيق يوتيوب يعرض عليهم اشتراك يوتيوب بريميوم شهر مجانا بدون دفع أي نفقات، وذلك بشكل تجريبي وبدون وضع أي معلومات عن الفيزا، ويسأل الكثير منهم عن "كيف اشترك في اليوتيوب في الجوال؟"، وللإجابة عن هذا السؤال والقيام بذلك يمكنكم النقر على أيقونة الحساب الشخصي على جوجل الموجودة أعلى يسار الشاشة.

شرح  يوتيوب بريميوم YouTube Premium

ستظهر لنا النافذة الجانبية التي تحتوي على الكثير من التبويبات كما الشكل التالي.

خصائص تطبيق يوتيوب بريميوم YouTube Premium

بعد ذلك كل ما علينا هو النقر على تبويب "الحصول على YouTube Premium"، بعدها سننقر على زر "تجربة مجانية" ذي اللون الأزرق ليتم تفعيل عضويتكم على اليوتيوب.

اشتراك يوتيوب بريميوم YouTube Premium شهر مجانا

ثم نختار الخطة التي سنشترك بها مجانا، سواء خطة فردية أو عائلية أو خطة الطلاب، لكن لابد أن لا يقل عمر المشترك عن 13 عاما.

اشتراك يوتيوب بريميوم YouTube Premium مجانا

ثم ننقر على زر التأكيد لتأكيد التجربة، وبهذه الخطوات نكون قد أجبنا عن سؤال كيف افعل اشتراك يوتيوب بريميوم؟

أيضا يمكنكم تفعيل الاشتراك في يوتيوب بريميوم عن طريق الدخول إلى هذا الصفحة التي تقدم خطط مجانية لمدة شهر لكل حساب جوجل مستخدم، ومن ثم الاشتراك في الخطة المطلوبة.

الأشتراك في يوتيوب بريميوم مجانا

كما يمكنكم بالطبع تحميل يوتيوب بريميوم كتطبيق معدل من خلال الرابط الموجود أسفل المقال برابط مباشر مجانا، كما يمكنكم تحميل تطبيقات لتشغيل الفيديوهات والبث المباشر وافلام كرتون الانمي مجانا من خلال المقالات التالية.

تحميل مشغل الفيديوهات الأسطورة TV

تحميل مشغل ياسين تيفي YTV Player Pro

تحميل تطبيق كرتون غو انمي Cartoon Go

مميزات تحميل يوتيوب بريميوم YouTube Premium للأندرويد والأيفون 2024

يوجد الكثير من المزايا التي سترونها عند استخدام وتحميل تطبيق يوتيوب بريميوم YouTube Premium، مع الكثير من الإضافات الرائعة التي يمكن الاستفادة بها، ولعل أبرز هذه المزايا يتلخص في التالي:

  • يمكنكم تحميل يوتيوب بريميوم آخر إصدار من خلال موقعنا تطبيق دوت كوم، مع شرح طرق الاشتراك في التطبيق بشكل شرعي لمدة شهر مجانا.
  • يوفر تطبيق يوتيوب بريميوم إمكانية مشاهدة الفيديو بدون إعلانات مزعجة أو مقاطعة الفيديو أثناء التشغيل لعرض إعلانات.
  • القدرة على تشغيل الفيديو في الخلفية أثناء استخدام التطبيقات الأخرى، وذلك بظهور نافذة منبثقة في أعلى الشاشة أو أسفلها، مع القدرة على التحكم في مكانها.
  • تحميل يوتيوب بريميوم APK يتيح إمكانية تنزيل الفيديوهات ومشاهدتها لاحقا أوفلاين بدون الحاجة إلى اتصال بالإنترنت.
  • القدرة على تنزيل مقاطع الفيديو بجودة عالية بشكل سريع وبدون أي تعارض مع حالة الاتصال بالإنترنت، حيث يمكنكم مشاهدة الفيديوهات المحملة بدون الاتصال بالإنترنت.
  • القدرة على مشاهدة الكثير من المحتوى الحصري قبل إتاحته للجمهور بشكل عام، أو المحتوى المخصص الذي لا يظهر للعامة، حيث الوصول إلى محتوى اليوتيوبرز المفضلين بدون إعلانات، وبإمكانية وصول قبل النشر للعامة.
  • القدرة على الاستماع إلى يوتيوب MP3، وتشغيل الأغاني المفضلة بدون الدخول إلى تطبيق اليوتيوب، والاستماع إليها أثناء خمول الهاتف، وذلك دون ظهور إعلانات في الخلفية.
  • إمكانية الاطلاع على مكتبة كبيرة من الموسيقى والأغاني غير متاحة للعامة من المستخدمين المجانيين.
  • إمكانية مشاركة الحساب الشخصي ليوتيوب المدفوع بين العديد من الأجهزة في الوقت نفسه، مع الاستمتاع مع أفراد العائلة بمزايا اليوتيوب المميز.
  • إمكانية تشغيل الفيديوهات بدقة عالية وحتى 4K على أجهزة التلفزيون التي تعمل على هذه الدقة في الصور، وذلك بدون تقطيع إذا ما توافر سرعة نت عالية، حيث يتم عرض شاشة الهاتف على الكمبيوتر أو الشاشة الذكية عن طريق خاوص العرض من يوتيوب المدفوع.
  • يمكنكم تجربة خدمة يوتيوب بريميوم لمدة شهر مجانا قبل الاشتراك فيها بشكل رسمي، مع القدرة على تحميل يوتيوب بريميوم المعدل من خلال الرابط الموجود أسفل المقال الحالي.
  • يمكنكم الاستفادة من تحميل يوتيوب بريميوم YouTube Premium على الهواتف الأندرويد والكمبيوتر والاشتراك بالخدمة بخطط مجانية قبل الاشتراك بالمال.
  • يمكنكم إنهاء الاشتراك في أي وقت بدون قيود وبدون أي عقبات قد تقوم بها جوجل.

بالإضافة إلى هذه المزايا فإن تحميل Youtube Premium المعدل أو عضوية يوتيوب بلس بها الكثير من المزايا الرائعة التي تقدم تجربة مستخدم أعلى بكثير من العضوية المجانية في اليوتيوب.

عيوب تنزيل يوتيوب بريميوم الاسود YouTube Premium للجوال

رغم أننا سنضع في هذا المقال طريقة الاشتراك في يوتيوب بريميوم YouTube Premium مجانا، حيث شرح طريقة اشتراك يوتيوب بريميوم شهر للمستخدم وعائلته إلا أن هناك عدد من السلبيات الموجودة بالتطبيق ولعل أبرزها يتمثل في التالي:

  • لا يقدم اشتراك يوتيوب مجاني او حتى اشتراك يوتيوب بريميوم سنة أو سنتين خدمات جليلة عن التطبيقات المنافسة له، فهذه المزايا لا تمثل رفاهية كبيرة للكثير من المستخدمين، خاصة مع وجود تطبيقات حجب الإعلانات.
  • لا يوجد وسيلة أمان عند تحميل التطبيق المعدل من يوتيوب بريميوم، بالإضافة إلى عدم وجود أي ضمانة للتحديث، حيث يتم تحديث يوتيوب بريميوم بشكل يدوي، بالإضافة إلى صعوبة في عملية التحديث لأن التطبيق لا وجود له في متجر بلاي.
  • لا يضع الاشتراك المدفوع ليوتيوب الكثير من المزايا التي يرتجيها المستخدم خاصة أن المنافسين أمامه لا يدانيهم أي منصة، ومن ضمن المنافسين في المشادات المرئية منصة نتفليكس مثلا، ومن التطبيقات المدفوعة سبوتيفاي، وساوند كلاود، وكلاهما أفضل من تطبيق اليوتيوب بعضويته المدفوعة في استماع الأغاني.

هناك أيضا عددا من السلبيات التي ستجدونها في يوتيوب بريميوم مهكر اخر اصدار 2024 قد تبدو لكم مع الوقت باختلاف أنواع هواتف الاندرويد.

أسئلة شائعة حول تحميل يوتيوب بريميوم YouTube Premium 2024

يمكنكم الاطلاع على هذه الأسئلة المكررة التي حول تحميل يوتيوب بريميوم مهكر آخر إصدار 2024 والاشتراك عبر العضوية المدفوعة مع الإجابة عنها، ولعل أبرز هذه الأسئلة:

إظهار الأسئلة
إخفاء الأسئلة
  • كيفية اشتراك يوتيوب بريميوم تركيا؟

    لتفعيل اشتراك يوتيوب بريميوم تركيا أو أي دولة يتم ذلك عن طريق استخدام تطبيق VPN، واختيار دولة تركيا كسيرفر ممد للشبكة أو كمكان جغرافي، والاشتراك من خلال الاتصال بخدمة VPN.

  • ما أرخص اشتراك ليوتيوب بريميوم؟

    يعد الاشتراك بخدمات يوتيوب بريميوم لها أسعار متفاوتة على حسب كل دولة، لكن الأرخص على الإطلاق هما دولتي الهند والأرجنتين، لذا يمكن شراء أحد الحسابات للدولتين، من خلال الاتصال بخدمة VPN، ومن ثم الاتصال بالليويتوب وتفعيل الاشتراك على أي دولة منهما، وبعد التفعيل يمكنكم فصل خدمة في بي إن العاملة واستخدام التطبيق بشكل عادي، حيث يمكنكم دفع اشتراك يوتيوب بريميوم سنتين أو سنة بسعر رخيص عن أي دولة أخرى.

  • كم اشتراك يوتيوب بريميوم سنة؟

    ذكرنا أن السعر يختلف من دولة إلى أخرى، كما تختلف الأسعار على حسيب الخطط، فمثلا خطة الطلاب في مصر تبلغ سعر حوالي 34 جنيه شهريا، أو خطة العائلة حوالي 90 جنيها شهريا، وتكفي لكل أفراد العائلة والخطة العادية للشخ الواحد حوالي 60 جنيها شهريا، ويتم الدفع بعد تجربة مميزة لمدة شهر مجانا، لضمان تجربة رائدة في التطبيق، علما بأن اشتراك يوتيوب بريميوم سنتين سيكون أرخص بقليل عن الشهر أو السنة، وهذا هو سعر اشتراك يوتيوب بريميوم مصر المتفق حتى كتابة هذه السطور.

    اشتراك يوتيوب بريميوم
  • هل اشتراك يوتيوب بريميوم السعودية بنفس أسعار مصر؟

    بالتأكيد لا، فكل دولة لها متوسط سعر خاص بها، ولكن الاشتراك من مصر أرخص من السعودية، وكما ذكرنا الأسعار في الهند والأرجنتين هما الأرخص في العالم، أو يمكنكم تحميل يوتيوب بريميوم YouTube Premium المعدل من الرابط الموجود أسفل المقال الحالي.

  • كيف اعرف اني مشترك في يوتيوب بريميوم؟

    يمكنكم معرفة ذلك عن طريق النقر على صورة الملف الشخصي، ثم النقر على تبويب عمليات الشراء والاشتراكات، بعدها ستظهر كل اشتراكاتك في يوتيوب YouTube ضمن قسم "الاشتراكات"، قم بالنقر على اشتراك للاطلاع على المزيد من التفاصيل عنه.

  • اشتراك يوتيوب كم جهاز؟

    يختلف الاشتراك على حسب الخطة، حيث يوجد الخطة العائلة لخمس أجهزة، أو الاشتراك العادي أو الطلاب وهي خاصة بجهاز واحد فقط، أيضا يمكنكم تحميل يوتيوب بريميوم YouTube Premium على الأندرويد والاستفادة بالتطبيق المعدل.

  • هل تحميل يوتيوب بريميوم كتطبيق معدل على الهاتف آمن؟

    يعد تحميل YouTube Premium من التطبيقات المعدلة مصدر خطورة في العادة، لكن عند التحميل من تطبيق دوت كوم فإننا نقوم بتجربة التطبيقات وفحصها في البداية، ومن ثم رفعها على سيرفراتنا الخاصة أو على ميديا فاير.

  • كيفية تحميل YouTube Premium يوتيوب بريميوم على الأيفون؟

    لا يوجد تحميل يوتيوب بريميوم مهكر للأيفون بشكل عام، ولكن يمكن الاشتراك بعضوية مجانية على اليوتيوب كما أشرنا سابقا في متن هذا المقال أو عضوية مدفوعة بشكل مباشر دون الاحتياج إلى تطبيقات معدلة، ولكن الاشتراك سيكون محدد بوقت وليس مفتوح.

معلومات ملف تنزيل يوتيوب بريميوم الاسود YouTube Premium APK للأندرويد 2024

اسم التطبيق يوتيوب بريميوم YouTube Premium
الشركة المنتجة Google LLC.
نسخة التطبيق V19.21.34
حجم التطبيق 106 MB
تاريخ التحديث 29 مايو 2024
نظام التشغيل Android, IOS
الفئة أدوات الفيديو
اللغة العربية والأنجليزية ولغات اخري
التنزيلات 125,841,584
اسم حزمة العرض com.google.android.youtube

كما يمكن الاشتراك بعضوية يوتيوب بريميوم من خلال الموقع الرسمي من يوتيوب مجانا لمدة شهر عن طريق الرابط التالي:-

الأشتراك بعضوية في تطبيق يوتيوب بريميوم

أخيرا يمكنكم الاستمتاع بعضوية يوتيوب بريميوم YouTube Premium من خلال الرابط الموجود بالأعلى، أو تحميل تطبيق يويتوب المعدل بصلاحيات البريميوم بشكل شرعي.

ختاما حاولنا وضع اكبر قدر من المعلومات حول تحميل يوتيوب بريميوم YouTube Premium سواء كتطبيق أو كعضوية يتم الاشتراك بها بشكل شرعي مجانا، وفي النهاية نتمنى لكم تجربة ممتعة، ويمكنكم مشاركتنا بتجربتكم بالتعليقات حول تحميل YouTube Premium.

تحميل يوتيوب بريميوم YouTube Premium APK للأندرويد والأيفون آخر اصدار مجانا 2024

يمكنكم تنزيل يوتيوب بريميوم YouTube Premium آحدث نسخة مجانا للجوال من خلال زر التحميل التالي:-

التوجة الي صفحة التحميل
شاركها
0 تعليق