تنزيل يوتيوب كيدز للأطفال YouTube Kids آخر إصدار مجانا 2024

عناوين الموضوع

تنزيل يوتيوب كيدز آمن للأطفال YouTube Kids APK للأندرويد والأيفون آخر تحديث 2024 من التطبيقات الملحة هذه الأيام والتي يبحث عنها الكثير من أولياء الأمور، نظرا لأهمية الحفاظ على خصوصية الأطفال من المحتوى الضار أو الغير مناسب الموجود على تطبيق يوتيوب الرسمي، ولعل استخدام تطبيق اليوتيوب أصبح الآن غير آمن للأطفال خاصة مع ظهور الكثير من الإعلانات الغير مناسبة.

تنزيل يوتيوب كيدز للأطفال YouTube Kids 2024

مع صدور تحميل يوتيوب كيدز APK للأطفال من شركة جوجل قد أصبح التحكم في سلوك الأطفال شيئا رائعا، خاصة أن هذا التطبيق يضع الكثير من التحكمات لأولياء الأمور في تعامل أبنائهم مع منصة اليوتيوب وتحديد ساعات المشاهدة وغير ذلك الكثير.

يعد تحميل يوتيوب كيدز تطبيقا مصغرا لمنصة يوتيوب قد صمم خصيصا للأطفال دون سن 13 عاما، حيث يتيح التطبيق الوصول إلى محتوى منصة يوتيوب بطريقة ملائمة وآمنة للأطفال، حيث يتم تصنيف المحتوى حسب الفئة العمرية وفقا لمعايير الأمان والتعليم التي يطبقها تطبيق اليوتيوب كيدز من خلال استهداف منشئو المحتوى.

ويتضمن يوتيوب كيدز تحميل محتوى متنوعا يشمل القصص القصيرة والأغاني والرسوم المتحركة والألعاب التعليمية والأنشطة الإبداعية وغيرها من محتوى مميز ومفيد للأطفال، ويمكن للأطفال الاستمتاع بالمحتوى على التطبيق دون الحاجة إلى الوصول إلى موقع يوتيوب الرئيسي، وذلك لتوفير بيئة آمنة ومريحة لهم.

يعتبر يوتيوب كيدز عربي YouTube Kids خيارا ممتازا لأولياء الأمور الذين يرغبون في توفير بيئة آمنة وملائمة لأطفالهم للاستمتاع بالمحتوى على يوتيوب وتحسين تجربة استخدامهم للإنترنت، ويمكن تنزيل يوتيوب كيدز للهواتف الذكية بنظامي الأندرويد والأيفون IOS، وذلك عبر رابط تنزيل يوتيوب للأطفال الموجود أسفل المقال الحالي من موقعنا تطبيق دوت كوم.

ويمكنكم الاطلاع وتحميل تطبيقات يوتيوب YouTube تناسب الجهاز من المقالات التالية بروابط مباشرة مجانا:-

تحميل يوتيوب بريميوم YouTube Premium

تحميل يوتيوب فانسيد YouTube Vanced

تنزيل يوتيوب للشاشة سمارت YouTube TV

تحميل اليوتيوب الرئيسي YouTube

تحميل يوتيوبTV تي في Smart YouTube

نبذة عن تطبيق يوتيوب كيدز للأطفال YouTube Kids 2024

تم إصدار تحميل تطبيق يوتيوب كيدز لأول مرة في فبراير عام 2015، كتطبيق للهواتف الاندرويد والأيفون، وتم تطوير التطبيق ليشمل التشغيل عبر الشاشات الذكية في مايو 2020، ليخدم حوالي 69 دولة حول العالم.

كما تم إصدار برنامج يوتيوب كيدز للكمبيوتر وأجهزة سطح المكتب على الويب من YouTube Kids في أغسطس 2019، وبكثرة التحديثات التي تمت بالتطبيق، فقد لاقى تنزيل يوتيوب كيدز الكثير من التشجيع والاحتفاء من قبل المستخدمين؛ نظرا للمزايا الرائعة التي يقدمها، فجعل عملية تحميل يوتيوب كيدز برابط مباشر على الأجهزة من التطبيقات الرائعة الجديرة بالاستخدام.

شرح تطبيق يوتيوب كيدز للأطفال YouTube Kids للأندرويد والأيفون

رغم انتشار تطبيق اليوتيوب الرئيسي في كل دول العالم، على كل أنظمة التشغيل إلا أن الكثير لا يعرف طريقة تنزيل يوتيوب كيدز ولا يعرف استخدامه، لكن الرائع أن التطبيق بسيط العمل ويسير الاستخدام، وخلال هذه السطور سوف نقوم بشرح استخدام يوتيوب كيدز على الهاتف وتحديد الكثير من التخصيصات بها.

في البداية نقوم بـ تنزيل يوتيوب كيدز YouTube Kids APK للأندرويد والأيفون على الهاتف من خلال موقعنا تطبيق دوت كوم من زر التحميل الموجود في نهاية المقال أو من خلال زر التحميل التالي.

تحميل يوتيوب كيدز عربي آخر إصدار

بعد تحميل وتثبيت يوتيوب كيدز APK وظهور الأيقونة الخاصة به على شاشة الهاتف سندخل إلى التطبيق كما الصورة التالية حيث يتم تحديد المسئوليات كوالد أو كطفل، بالطبع سنختار كوالد.

تسجيل حساب تطبيق يوتيوب كيدز YouTube Kids

بعدها سنقوم بتخصيص حساب للطفل الخاص بنا، بعد استعراض بعض الأمور الخاصة بالتطبيق.

تسجيل حساب للأطفال تطبيق يوتيوب كيدز YouTube Kids

وبعد ذلك علينا وضع عمر الوالد من خلال التطبيق العام، ولا ندري سبب ذلك، نعتقد أنه نوع من جمع المعلومات، على كل حال نضع تاريخ ميلاد والي الأمر.

تسجيل حساب برنامج يوتيوب كيدز YouTube Kids

بعد ذلك نقوم بإدخال الجيميل الخاص بنا، وذلك من خلال حساب جوجل الموجود بالهاتف.

تسجيل حساب برنامج يوتيوب كيدز YouTube Kids
تسجيل الدخول برنامج يوتيوب كيدز YouTube Kids

ستظهر لنا شاشة الترخيص، وكل ما هنالك هو النقر على زر المزيد للموافقة على رخصة الاستخدام، ثم النقر على زر تم أسفل الشاشةز

الموافقة الابوية برنامج يوتيوب كيدز YouTube Kids

ترخيص برنامج يوتيوب كيدز YouTube Kids

ستظهر لنا نافذة إنشاء حساب شخصي للطفل، أو ما يسمى بـ بروفايل الطفل، حيث نضع اسم الطفل والأفتار الخاص بالحساب وعمره وشهر الميلاد.

انشاء ملف شخصي للطفل يوتيوب كيدز YouTube Kids

ثم نضع المحتوى المناسب للفترة السنية الخاصة بالطفل

المرحلة السنية للطفل يوتيوب كيدز YouTube Kids

في النهاية ننقر على زر "اختيار" لإتمام إعدادات بروفايل الطفل.

الملف الشخصي للطفل يوتيوب كيدز YouTube Kids

سيظهر لنا نافذة البروفايل الخاص بالطفل، يمكنكم إضافة عدد من الأطفال الأخرين من خلال النقر على رمز "+" الموجود على يسار الشاشة؛ لإنشاء بروفايل شخصي لطفل آخر.

الملف الشخصي للطفل يوتيوب كيدز YouTube Kids

سينتهى إعداد بروفايل الطفل كما بالصورة التالي ليكون جاهز للاستخدام.

استخدام يوتيوب كيدز YouTube Kids للأطفال

ستظهر الشاشة الرئيسية لتطبيق يوتيوب كيدز من خلال الحساب الشخصي للطفل كما بالصورة، والتي تنقسم إلى أربع تبويبات متنوعة، تبدأ بتبويب "عروض"، والذي به الكثير من الفيديوهات المقترحة والمناسبة لعمر الطفل.

الشاشة الرئيسية يوتيوب كيدز YouTube Kids للأطفال

تبويب "موسيقى" لاستعراض المحتوى الخاص بالأغاني المخصصة للفئة العمرية للطفل.

الموسيقي يوتيوب كيدز YouTube Kids

تبويب "تعلم" لاستعراض المحتوى التعليمي المناسب لعمر الطفل حتى سن 13 سنة.

المحتوي التعليمي برنامج يوتيوب كيدز YouTube Kids
تبويب "استكشاف" لاستعراض الفيديوهات الجديدة والتي حققت مشاهدات عالية، ويقترحها التطبيق لإفادتها للأطفال.

استكشاف الفيديوهات برنامج يوتيوب كيدز YouTube Kids

أيضا سنرى رمز البحث الموجود أعلى يسار الشاشة والذي من خلاله يمكن البحث في المحتوى المرئي بيوتيوب كيدز، مع القدرة على إخفاء رمز البحث لتقييد استخدام الطفل من خلال إعدادات تطبيق يوتيوب كيدز APK.

البحث في تطبيق يوتيوب كيدز YouTube Kids

وبالنقر على زر الخصوصية الموجود أسفل يسار الشاشة، فسيظهر لنا جدول الضرب الذي يعد كلغز، وعند حله يدخل أحد الوالدين لإعدادات الخصوصية للتطبيق.

الخصوصية تطبيق يوتيوب كيدز YouTube Kids

ستظهر لنا قائمة جانبية مقسمة إلى 4 تبويبات.

التخصيص تطبيق يوتيوب كيدز YouTube Kids

وهذه التبويبات تتلخص في الفيديوهات التي تم تحميلها مع قدرة المشاهدة في وضع عدم الاتصال، ثم يمكن ضبط المؤقت الخاص بالتطبيق حيث يمكن ضبط من دقائق إلى 60 دقيقة بحد أقصى.

تخصيص الوقت تطبيق يوتيوب كيدز YouTube Kids

وعند النقر على تبويب الإعدادات سنرى إعدادات التطبيق والذي يمكن للوالد التحكم به وتعديل إمكاناته، وإضافة ملف طفل جديد.

اعدادات تطبيق يوتيوب كيدز YouTube Kids

هذه أبرز الواجهات والنوافذ التي ترونها عند تنزيل يوتيوب كيدز على هاتفكم الشخصي، مع القدرة على التحكم في الكثير من تفاصيل التطبيق، ويمكن لأولياء الأمور أن يقوموا بضبط التطبيق بما يناسب عمر وتربية الطفل الخاص بهم.

يمكنكم أيضا الاطلاع على الفيديو التالي لشرح استخدام يوتيوب كيدز للأطفال بشكل حي ومعرفة الكثير من تفاصيله واستخدامه.

ويمكنكم أيضا الدخول إلى يوتيوب كيدز عل الكمبيوتر من خلال الرابط التالي من خلال المتصفح بدون تحميل تطبيق يوتيوب كيدزYouTube Kids.

الدخول الي موقع YouTube Kids

مميزات تحميل يوتيوب كيدز للأطفال YouTube Kids للأندرويد والأيفون 2024

هناك الكثير من المزايا الرائعة التي ستجدونها عند تنزيل يوتيوب كيدز على هاتفكم الخاص، ولعل أبرز هذه المزايا يمكن سردها في السطور التالية:

  • يمكنكم تنزيل يوتيوب كيدز APK على كل إصدارات الأندرويد والأيفون من خلال الرابط الموجود أسفل المقال الحالي برابط مباشر.
  • يتميز تحميل تطبيق يوتيوب للأطفال بواجهة مستخدم بسيطة وسهلة الاستخدام، كما أنه يدعم الوضع الليلي أو كما يسمى بالوضع الداكن، ويتيح للأطفال تصفح المحتوى بسهولة وتشغيل الفيديوهات بنقرة واحدة.
  • يوفر يوتيوب كيدز خيارات تحكم للوالدين، مثل تعيين حدود زمنية للاستخدام حتى 60 دقيقة، وتعيين كلمات مرور للمحتوى وإلغاء الكثير من الأزرار بالواجهة، مثل زر البحث بالتطبيق لمنع الطفل عن البحث عن الفيديوهات.
  • يتيح يوتيوب كيدز عربي إنشاء بروفايل خاص لكل طفل على نفس الهاتف، حيث يسهل التحكم في كل البروفايل مع التنقل بينهم بسهولة، بحد أقصى 8 أطفال ببروفايلات خاصة، مع تخصيص سن كل طفل لتحديد الفيديوهات المناسبة لهم.
  • إمكانية حظر العديد من القنوات ومقاطع الفيديو التي يراها أولياء الأمور أنها غير مناسبة لأطفالهم، مع إمكانية البحث عن فيديوهات في فئات مختلفة بوجود فلاتر للبحث كالتطبيق الرئيسي لليوتيوب.
  • يوفر التطبيق بيئة آمنة ومناسبة للأطفال للاستمتاع بالمحتوى على يوتيوب بدون أي محتوى ضار أو غير مجدي من خلال حجب الفيديوهات الغير موجهة للأطفال، و
  • يضم تنزيل يوتيوب كيدز YouTube Kids محتوى متنوعا للأطفال، يشمل القصص والأغاني والرسوم المتحركة والألعاب التعليمية والأنشطة الإبداعية التي يقدمها مؤسسات وأشخاص متخصصون.
  • يمكنكم تصفح المحتوى بسهولة وتشغيل الفيديوهات بنقرة واحدة كالتطبيق الرئيسي من يويتوب، بالإضافة إلى وجود خاصية البحث في الفيديوهات، مع التحكم الكامل للوالدين في إلغاء أيقونة البحث.
  • يتضمن تطبيق Youtube للأطفال تصنيفات المحتوى حسب الفئة العمرية وفقا لمعايير الأمان والتعليم الأمريكي.
  • يوفر الكثير من خيارات تحكم للوالدين، مثل تعيين حدود زمنية للاستخدام تصل إلى ساعة، وتعيين كلمات مرور للمحتوى الحساس وإغلاق الكثير من الصلاحيات المتاحة للأطفال.
  • يمكن من خلال يوتيوب كيدز تحميل الفيديوهات للمشاهدة أثناء وضع الأوفلاين دون اتصال بالإنترنت.
  • يتيح للأطفال التفاعل مع المحتوى والمشاركة في الأنشطة الإبداعية والتعليمية من خلال التعليقات والإعجابات.
  • يتضمن Youtube للأطفال الكثير من خيارات تخصيص تجربة المستخدم، مثل تغيير حجم النص وإعدادات الصوت وتشغيل الفيديوهات بدقة عالية، مع الربط الكامل بين استخدام الأطفال والوالدين، والتحكم بصلاحية الأطفال في الاستخدام.
  • يمكن للأطفال الوصول إلى محتوى يوتيوب كيدز من خلال حسابات الوالدين.
  • يضع التطبيق فئات اللغات في أولوية للأطفال تساعدهم على تعلم اللغة الإنجليزية وتحسين مهاراتهم في التواصل بها.
  • يتيح للأطفال التعرف على الثقافات والتقاليد المختلفة للكثير من الدول حول العالم، مع وجود أنماط تعليمية موجهة ليوتيوب كيدز يصعب الوصول إليها على تطبيق يوتيوب العادي.
  • يمكن الاعتماد عليه في التعليم المنزلي ودعم المناهج الدراسية، ويعد بديلا رائعا للدروس الخصوصية.
  • يتيح تنزيل يوتيوب كيدز للوالدين مراقبة نشاط أطفالهم على التطبيق وتتبع استخدامهم للمحتوى وتقييد نشاطهم عليه.
  • يمكنكم من خلال يوتيوب كيدز YouTube Kids إجراء التزامن مع أكثر من جهاز باختلاف أنظمة التشغيل كالأندرويد والأيفون والويندوز، كما يمكن تصفح موقع يوتيوب كيدز بدون تحميله على هواتف الأندرويد والأيفون والكمبيوتر، فهناك موقع شامل ليوتيوب كيدز.

هناك الكثير من المزايا الكثيرة التي ستجدونها عند تنزيل يوتيوب كيدز عربي على الهواتف الخاصة بكم لأبنائكم، بالإضافة إلى الكثير من الصلاحيات التي سترونها كأولياء أمور تنظم عملية المشاهدة لأبنائكم بصورة آمنة.

عيوب تنزيل تطبيق يوتيوب كيدز YouTube Kids آخر إصدار 2024

هناك عدد من العيوب التي سترونها عند تنزيل يوتيوب كيدز APK على هاتفكم الاندرويد والتي قد لا تمثل معضلة للكثير من المستخدمين لكن وجب الإشارة إليها، ومن أهم هذه السلبيات:

  • هناك الكثير من المحتوى الذي لا يناسب الفئة العمرية المحددة بالتطبيق، حيث يتم عرض بعض الفيديوهات الغير مهمة أو التي تستهدف فئات عمرية مختلفة.
  • لا يمكن التحكم في تطبيق Youtube للأطفال بشكل كامل من قبل أولياء الأمور، مثل التحكم في اقتراحات الفيديو من التطبيق ، أيضا رغم الواجهة الرائعة للمستخدم إلا أن التطبيق لا يعمل بانسيابية أو بشكل يسير كالتطبيق الأساسي.
  • التحكم في جودة الفيديو صعب من حيث تقليل الجودة والاعتماد على الواي فاي، وليس هناك القدرة على التحكم في جودة الفيديو للحفاظ على الباقة كما في التطبيق الرئيسي لليوتيوب.

هناك عدد من السلبيات الأخرى التي قد لا تسبب ارتياح في الاستخدام وتجربة تطبيق Youtube للأطفال، مما يجعل البعض يعرض عن تنزيل يوتيوب كيدز.

أسئلة شائعة حول تحميل تطبيق يوتيوب كيدز YouTube Kids 2024

هذه أهم الأسئلة المكررة عن تنزيل يوتيوب كيدز التي سألها المستخدمون مع الإجابة عنها، ولعل أهمها:

إظهار الاسئلة
إخفاء الاسئلة
  • ما هو تطبيق يوتيوب كيدز YouTube Kids؟

    يعد تحميل يوتيوب كيدز أمن للأطفال نسخة مصغرة من تطبيق اليوتيوب الرسمي، ولكنه مصمم خصيصا للأطفال، حيث يحتوي التطبيق على فيديوهات يتم اختيارها وتصنيفها بشكل خاص ليناسب الأطفال من سن 12 عاما وأقل، وقد كتبنا عنه باستفاضة في النبذة الخاصة بالتطبيق أعلى المقال.

  • هل يوجد تكلفة لاستخدام تطبيق يوتيوب كيدز عربي للأطفال؟

    لا، يعد تطبيق يويتوب كيدز YouTube Kids مجاني للاستخدام ومشاهدة فيديوهات رائجة جيدة للأطفال، والرائع أن التطبيق ليس به الإعلانات السيئة التي قد تطرح على التطبيق الرئيسي لليوتيوب.

  • هل يمكن للأطفال البحث عن محتوى في تطبيق يوتيوب كيدز؟

    نعم، يمكن ذلك، حيث يتم تصنيف النتائج وفقا للأعمار المناسبة للأطفال، مع وجود فلاتر للبحث بشكل دقيق، لكن الرائع أن التطبيق به تخصيص عملية إخفاء أيقونة البحث عن الأطفال، لعدم تشتيتهم.

  • هل يمكن للأطفال مشاركة المحتوى الذي يشاهدونه في يوتيوب كيدز؟

    لا يمكن مشاركة المحتوى الذي يتم عرضه في تطبيق يوتيوب كيدز، فالتطبيق لا يضع أي أيقونات للنشر أو المشاركة عبر منصات التواصل الاجتماعي كالفيسبوك وانستقرام وغيرهما، وذلك لمنع الاستخدام الخاطيء للتطبيق.

  • هل يمكن للوالدين تتبع نشاط أطفالهم في تطبيق يوتيوب كيدز؟

    نعم، يمكن من خلال تحميل يوتيوب كيدز للوالدين من تتبع أنشطة أطفالهم في تطبيق يوتيوب كيدز باستخدام ميزة تقارير النشاط في الحساب الخاص بهم، مع القدرة على التحكم بالتطبيق من هاتفه، بالإضافة إلى تشفير كلمة السر الخاصة بالتخصيص.

  • هل يمكن للأطفال الوصول إلى محتوى غير مناسب لأعمارهم في تطبيق يوتيوب كيدز؟

    مع وجود الكثير من الخوارزمات لمنع الأطفال من الوصول إلى المحتوى غير المناسب في تطبيق يوتيوب كيدز، لكن لا ضمان في عدم وجود محتوى غير مناسب بشكل كامل، لذلك يجب على الوالدين مراقبة نشاط أطفالهم وتوجههم باتباع الإرشادات والتوجيهات الخاصة بتطبيق يوتيوب كيدز وتحديد المحتوى الذي يسمحون به لأطفالهم، كما ينبغي تحدث الوالدين مع الأطفال عن السلوكيات الآمنة على الإنترنت والتحذيرات المتعلقة بالمحتوى الغير مناسب، والتأكد من أن الأطفال يدركون الأمر بشكل صحيح.

  • هل يوجد تنزيل يوتيوب كيدز عربي؟

    نعم، تنزيل يوتيوب كيدز للأطفال يدعم اللغة العربية إجمالا وتفصيلا، فالواجهة عربية والإعدادات أيضا وكل واجهة المستخدم، ويمكنكم تنزيل YouTube Kids APK عربي من الرابط الموجود أسفل المقال الحالي.

  • هل تنزيل يوتيوب كيدز مجاني؟

    نعم، يمكنكم تحميل يوتيوب كيدز مجانا من خلال موقعنا تطبيق دوت كوم، علما بأنه لا يوجد تحميل يوتيوب كيدز مهكر، فالتطبيق مجاني بالكامل ولا داعي للشعارات الرنانة في التعبير.

  • هل تنزيل يوتيوب كيدز عربي YouTube Kids آمن للأطفال؟

    نعم، يعد تنزيل يوتيوب كيدز APK آمن تماما على الأطفال ولا يختوي على أي فيديوهات غير ملائمة للاستخدام، لكن قد يكون هناك بعض الخلل في اختيار الفيديوهات الملائمة للفئة العمرية المحددة.

  • كيفية تنزيل يوتيوب YouTube يتوافق مع الجهاز؟

    يمكنكم تنزيل يوتيوب يتوافق مع الجهاز الخاص بكم عن طريق موقعنا تطبيق دوت كوم، لكن للعلم فإن تنزيل يوتيوب كيدز يعد من التطبيقات التي تناسب كل الأجهزة تقريبا خاصة من إصدار مارشملو أو أحدث ويمكنكم تنزيل يوتيوب يناسب الجهاز من خلال المقال التالي.

    تحميل يوتيوب يناسب الجهاز YouTube

    ويمكنكم الاشتراك بعضوية يوتيوب بريميوم وتفعل على يوتيوب كيدز للعائلة من خلال الاطلاع على هذا المقال.

    تحميل يوتيوب بريميوم YouTube Premium آخر إصدار

  • هل يوتيوب كيدز للأطفال يعمل على الكمبيوتر؟

    ليس هناك برنامج يوتيوب على الويندوز يعمل على الكمبيوتر، لكن يمكن الاستمتاع بيوتيوب كيدز من خلال متصفح الإنترنت كمتصفح جوجل كروم وفايرفوكس وغير ذلك.

  • هل يمكن تنزيل يوتيوب كيدز للتلفزيون؟

    نعم، يمكن تحميل تطبيق يوتيوب كيدز على الشاشات الذكية والشاشات العاملة بنظام الأندرويد وبدون أي عقبات، وذلك بجوار التطبيق الأساسي من اليوتيوب، علما بأن تحميل يوتيوب كيدز إصدار قديم لن يعمل بشكل جيد على الشاشات أو الهواتف.

  • هل يمكن للوالدين تحميل الفيديوهات للاستخدام دون اتصال بالإنترنت؟

    نعم، يمكن تحميل الفيديوهات من تطبيق يوتيوب كيدز للاستخدام أوفلاين دون اتصال بالإنترنت، حيث يسمح تطبيق يوتيوب كيدز للمستخدمين بتحميل الفيديوهات لمشاهدتها لاحقا دون الحاجة إلى وجود إنترنت.

    يتيح Youtube للأطفال للوالدين تحميل الفيديوهات المفضلة لأطفالهم على الهواتف الأندرويد والأيفون، ويمكنهم مشاهدتها في وقت لاحق دون الحاجة إلى الاتصال بالإنترنت، ويعد هذا الخيار مفيدا للعائلات التي تعيش في مناطق ذات اتصال بالإنترنت محدود، أو لتلبية احتياجات الأطفال أثناء السفر أو في الأماكن التي لا يتوفر فيها اتصال بالإنترنت.

    ومع ذلك، يجب الانتباه إلى أنه لا يمكن تحميل جميع الفيديوهات الموجودة على تطبيق يوتيوب كيدز، وذلك لأن بعض المحتوى قد يتطلب حقوق النشر أو ترخيصا خاصا للتحميل، كما يجب الحرص على تحديث YouTube Kids يوتيوب كيدز بشكل منتظم للحصول على أحدث المحتويات والتحديثات التي تضمن سلامة وأمان الأطفال.

معلومات ملف تنزيل يوتيوب كيدز YouTube Kids APK للأندرويد 2024

اسم التطبيق يوتيوب كيدز للأطفال YouTube Kids
الشركة المنتجة Google LLC
نسخة التطبيق V9.20.0
حجم التطبيق 88 MB
تاريخ التحديث 29 مايو 2024
نظام التشغيل Android, IOS
الفئة أدوات الفيديو
اللغة العربية والأنجليزية ولغات اخري
التنزيلات 28,597,214
اسم حزمة العرض com.google.android.apps.youtube.kids

ولعل تنزيل يوتيوب كيدز عربي من التطبيقات المهمة والضرورية للأطفال لمحافظة على تفكيرهم والحماية من المحتوى الضار الذي يقدمه اليوتيوب الرئيسي أحيانا.

ختاما في عصر التقدم في التقنية وتقديم المحتوى المرئي للجميع أصبح واجبا على الوالدين حماية الأطفال من المحتوى غير المناسب لسنهم، ولأفضل تجربة في ذلك هو تنزيل يوتيوب كيدز YouTube Kids على الهاتف والتحكم في تخصيص التطبيق والتوقيت المستخدم للأطفال.

تنزيل يوتيوب كيدز YouTube Kids APK للأندرويد والأيفون آخر إصدار مجانا 2024

يمكنكم تحميل يوتيوب كيدز من خلال زر التحميل التالي للأندرويد والأيفون بروابط مباشرة مجانا.

وإن كنتم قد قمتم بـ تحميل YouTube Kids على هاتفكم الأندرويد فإننا ننتظر وضع آرائكم عن التطبيق في التعليقات للرد عليها في أقرب وقت.

التوجة الي صفحة التحميل
شاركها
0 تعليق