تنزيل سكايب Skype للأندرويد والأيفون آخر إصدار مجانا 2024

عناوين الموضوع

تنزيل سكايب للموبايل Skype APK للأندرويد والأيفون آخر تحديث 2024 يعد من تطبيقات المراسلة والاتصال المشهورة والعريقة ويعد أمرا إلزاميا للكثير من المستخدمين الذين يقومون بإجراء اتصالات مرئية بشكل رسمي، فرغم ظهور الكثير من التطبيقات ومنصات المراسلة المشهورة مثل واتساب وتليجرام وماسنجر فيسبوك وغيرهما، والرائع في تحميل سكايب للأندرويد أنه يعتمد بشكل رسمي بين الوكالات الإعلامية والمؤسسات الرسمية وغيرها.

تنزيل سكايب Skype للأندرويد والأيفون 2024

يعرف الكثير من الأشخاص، خاصة ذوي الخبرة في عالم التقنية أن تحميل سكايب Skype هو برنامج مجاني للمكالمات الصوتية والمرئية عبر الإنترنت، يمكن استخدامه للتواصل مع الأصدقاء والعائلة والزملاء في كل دول العالم، ويتوفر تنزيل سكايب على عدة إصدارات لكل أنظمة التشغيل تقريبا سواء كان على الكمبيوتر بنظام ويندوز والماك ولينكس، بالإضافة إلى الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية العاملة بنظام الأندرويد والأيفون.

وتنزيل سكايب مجاني للجميع، ويمكن تحميله من موقعنا تطبيق دوت كوم، أو موقع سكايب الرسمي أو من متجر التطبيقات على متجر أندرويد أو أيفون.

خلال هذا المقال سوف نقوم بشرح كامل لـ تنزيل سكايب Skype على الأندرويد والأيفون وشرح الكثير من المزايا والعيوب التي وجدناها بالتطبيق، بالإضافة إلى الإجابة عن الأسئلة الشائعة عن التطبيق والإجابة عليها.

نبذة عن تطبيق سكايب للموبايل Skype 2024

تم إطلاق منصة سكايب في أغسطس عام 2003، من قبل المطور السويدي نيكلاس زينشتروم، والمطور الدنماركي يانوس فريس، وقد وصل التطبيق لذروة نشاطه عام 2012، وذلك بسبب شراء ميكروسوفت له وضمه إلى أدواتها قبل ذلك بعام، لكن لسوء الحظ في ظهور تطبيقات أخف منه وتقضي الكثير من الطلب متمثلة في تطبيقي واتساب وفايبر، وبعدهما تليجرام، مما أخذوا من برنامج سكايب حصة كبيرة من السوق، ولم يقف على قدمه مرة أخرى إلا في عام 2020 على أثر الجائحة التي عطلت مجريات العالم.

ويعد تنزيل سكاي بي Skype من الأمور الرائعة التي تساعد المستخدمين نظرا لتشعب استخداماته، فبعد تثبيت سكايب، يمكن للمستخدمين إنشاء حساب جديد عليه أو تسجيل الدخول باستخدام حساب موجود للمستخدم، ويمكن التسجيل عن طريق حساب مايكروسوفت، مثل أوت لوك أو هوت ميل، ويمكن للمستخدمين الاتصال بالآخرين عبر الإنترنت وإجراء المكالمات الصوتية والمرئية والدردشة النصية ومشاركة الملفات وغيرها من الميزات المتاحة في تطبيق سكايب.

شرح تسجيل حساب جديد في تطبيق سكايب Skype للأندرويد والأيفون 2024

رغم قدرة الكثير من الناس على استخدام تطبيقات ومنصات التواصل الاجتامعي إلا أنهم يجهلون طريقة تسجيل الدخول بتطبيق سكايب، نظرا لأن التطبيق له واجهته الخاصة بأنماطه الثابتة؛ لذا يمكن القول بأنه بعد تنزيل سكايب Skype APK على الهاتف من روابط التحميل المباشرة الموجودة في نهاية المقال وتثبيته يمكننا أن نقوم بتسجيل الدخول مباشرة على التطبيق إن كنا نملك عضوية به أو عن طريق إيميل أوت لوك وهوتميل، كما يمكن التسجيل برقم الهاتف، على كل حال هذه هي الخطوات ببساطة

نقوم في البداية بالموافقة على أذونات تحميل تطبيق Skype، ولابد من الموافقة على كل الأذونات حتى يعمل التطبيق بشكل سليم، بعد ذلك ستظهر لنا واجهة التطبيق كما بالشكل التالي.

تسجيل حساب جديد في تطبيق سكايب Skype

حيث يمكننا النقر على زر "تسجيل الدخول أو إنشاء"، لاستخدام التطبيق على الهاتف، كما يمكننا الدخول إلى التطبيق عن طريق التشفير القائم بالاتصال عن طريق كود Qr code كما هو الحال في تطبيقي الواتساب وتليجرام.

وعند النقر على زر "تسجيل الدخول أو إنشاء" سينقلنا إلى واجهة تسجيل الدخول أو تسجيل حساب جديد، وللعلم عند التسجيل بحساب جديد فإنكم ستحتاجون إلى التسجيل بحساب ميكروسوفت ميل مثل الهوت ميل أو أوتلوك.

شرح تسجيل حساب سكايب Skype

كما يمكنكم تسجيل دخول بحساب قديم لديكم بشكل طبيعي وبدون أي تحقيق، كل ما هنالك هو التحقق من خلال البريد الوارد بالميل، وهذا بشكل اختياري.

التحقق من الأيميل تطبيق سكايب

بعدها نقوم بإدخال كلمة سر الحساب.

كلمة السر حساب سكايب جديد

ستظهر لكم نافذة تحتاج إلى الموافقة على أذن الوصول إلى جهات الاتصال، وبعدها ننقر على زر المتابعة الموجود أسفل الشاشة.

الوصول الي جهات الأتصال تطبيق سكايب Skype

بعدها ستظهر لنا الواجهة الرئيسية لتطبيق سكايب للأندرويد والأيفون كما سنشرحها خلال السطور القليلة القادمة.

شرح واجهة تطبيق سكايب Skype الجديدة للجوال 2024

فور الدخول إلى الحساب الخاص بكم على سكايب سنرى الواجهة الرئيسية كما بالشكل التالي.

واجهة تطبيق سكايب Skype

حيث سنرى شريط الأدوات موجود أسفل الشاشة، به أحداث اليوم وأبرز الأنباء والحالات الخاصة بالأصدقاء، كما يمكننا الاطلاع على جهات الاتصال سواء الموجودة بالتطبيق عن طريق الميل أو الموجودة بسجل المكالمات وجهات الاتصال الموجودة بالهاتف.

الاتصال تطبيق سكايب

والرائع في التطبيق إنه يمكن من خلاله الاتصال بالهواتف الأرضية الغير متصلة بالتطبيق، ولكن سيتم دفع مال للاستخدام.

الأتصال الارضي تطبيق سكايب

وفي آخر شريط الأدوات من جهة اليمين سنرى الدردشات المختلفة التي تم إجرائها مع الأصدقاء.

المحادثات تطبيق السكايبي Skype

وعند النقر على أيقونة الحساب الموجود أعلى يمين الشاشة سنرى قائمة الحساب بالشكل التالي.

الحساب تطبيق سكايب Skype

حيث يمكن من خلال قائمة الحساب التعديل على الاسم والصورة الأفتار، بالإضافة إلى مشاركة حسابك على التطبيق مع الآخرين، وإضافة تاريخ الميلاد الخاص بكم، وعند التمرير إلى أسفل الشاشة سنرى تبويب الإعدادات، وبعد النقر على الإعدادات سنجدها بالشكل التالي

اعدادات الحساب تطبيق سكايب Skype

ويمكننا من خلال إعدادات التطبيق التعديل على إعدادات الحساب وتغيير الخصوصية، وجهات الاتصال، كما يمكننا التعديل على مظهر التطبيق من خلال تغيير الألوان، وتفعيل الوضع الداكن، من خلال النقر على تبويب المظهر.

اعدادات تطبيق سكايب Skype

وعند الدخول إلى المظهر سنرى الكثير من الألوان في التطبيق بحالته الفريدة التي لا توجد في تطبيق مماثل في تطبيقات السوشيال ميديا من حيث تخصيص الألوان.

تخصيص الوان تطبيق سكايب Skype

وبعد تفعيل الوضع الداكن بالتطبيق سنرى الشاشة باللون الأسود كما التالي.

الوضع الداكن تطبيق سكايب Skype

وهذه هي الواجهة الرئيسية لسكايب Skype بالوضع الداكن.

الدراك مود تطبيق سكايب Skype

هذه أبرز الواجهات التي سترونها عند تنزيل سكايب على الهاتف وتجريبه على الهاتف الخاص بكم، وللعلم فإن واجهة تطبيق سكايب شبه ثابته لا تتغير بشكل جذري عبر الإصدارات المختلفة للتطبيق.

مميزات تنزيل سكايب Skype APK للأندرويد والأيفون آخر تحديث 2024

يتميز تحميل سكايب Skype بالعديد من المزايا التي تجعله وسيلة اتصال مفضلة لدى الكثير من المستخدمين خاصة في الجهات الرسمية، ومن بين هذه الميزات:

  • واجهة تطبيق سكايب تعد هي الأكثر كلاسيكية في العالم، حيث يقرب الآن عمره العشرين عاما والواجهة لم تتغير إلا في رتوش بسيطة جدا، حتى مع تغير أنظمة التشغيل، فلم يتغير واجهته بشكل جذري إنما أضيفت إليه الكثير من الإضافات فقط.
  • يدعم ;تحميل سكايب للموبايل اللغة العربية بشكل كامل، مع دعم للوضع المظلم في العرض، حيث يمكن التنقل بين الوضع الفاتح والوضع المظلم لراحة العين أثناء الاستخدام.
  • يمكن من خلال تنزيل سكايب على الأندرويد إجراء مكالمات صوتية ومرئية عبر الإنترنت مع الأصدقاء والعائلة والزملاء، أو مع المؤسسات الرسمية أو الوكالات الإعلامية في أي مكان في العالم.
  • يمكنكم من خلال تطبيق سكايب skype إرسال الرسائل النصية والملفات والصور والفيديوهات إلى الأصدقاء المشتركين معك أو في قائمة الأصدقاء بشكل عام.
  • يمكن من خلال تحميل سكايب القديم للأندرويد إجراء مكالمات المجموعات، حيث يمكن للمستخدمين إجراء مكالمات المجموعات مع الأصدقاء والعائلة والزملاء، ويمكن إضافة إلى ما يصل إلى 50 شخصا في نفس المكالمة.
  • مكالمات الهاتف العادي: يمكن للمستخدمين استخدام سكايب لإجراء مكالمات الهاتف العادي إلى الهواتف الأخرى في العالم، ويتم تحديد التكلفة بناءً على البلد الذي يتم الاتصال به.
  • يتيح تنزيل سكايب APK للأندرويد تشفير الرسائل والمكالمات بواسطة تقنية التشفير المتقدمة VoIP، مما يجعلها آمنة بين كل الأطراف.
  • التكامل مع تطبيقات أوتلوك Outlook وأوفيس Office، حيث يمكن للمستخدمين استخدام سكايب بسهولة مع تطبيقات Microsoft الأخرى مثل أوتلوك Outlook وبرامج أوفيس Office، مما يجعل التعاون بين التطبيقات المختلفة أكثر فعالية في خدمة المستخدمين.
  • إمكانية تفعيل أو إيقاف تفعيل الإشعارات في سكايب، حيث يتم إخطارهم بكل رسائل الدردشة والمكالمات الفائتة عندما يكونون في وضع عدم الاتصال.
  • القدرة على إجراء مكالمات الهاتف العادي إلى الهواتف الأخرى في العالم من خلال التطبيق، وهذه من الخصائص المتقدمة من تطبيق سكايب Skype لا توجد في التطبيقات المنافسة الأخرى للتراسل.
  • إمكانية إجراء مكالمات فيديو بدقة عالية وصوت واضح، ويعد هو الأوفر حظا في هذا المجال، حيث يعد التطبيق قبلة لوكالات الأنباء العالمية لإجراء المقابلات الأونلاين بسبب قوة الجودة في التطبيق.
  • إمكانية مشاركة شاشة الكمبيوتر أثناء المكالمات مثله في ذلك مثل تطبيق زوم وجوجل ميت وتيم من ميكروسوفت، وهو أفضلهم بسبب كثرة المزايا المدمجة به.
  • إمكانية إجراء مكالمات عبر الإنترنت مع أشخاص لا يستخدمون سكايب عن طريق الرقم الهاتفي.
  • يدعم تنزيل سكايب Skype خدمات الترجمة التلقائية للمكالمات والرسائل النصية، مع القدرة على إرسال الأموال إلى الأخرين عبر التكامل مع تطبيق باي بال.
  • التحكم الكامل في حالة الاتصال الصوتي والمرئي وعرض مستوى الصوت والصورة.
  • القدرة على تسجيل المكالمات الصوتية والمرئية وحفظها على الكمبيوتر أو على الهاتف من خلال التطبيق لحين الرجوع إليها مرة أخرى.
  • إمكانية تخصيص واجهة المستخدم وتغيير الخلفية والأيقونات، بالإضافة إلى الدعم الكامل للغة العربية، والوضع المظلم وغيرها من المزايا المريحة للمستخدم، والتي تعطي لكم الكثير من الأريحية على تجربة المستخدم.

بجانب كل هذه المزايا يمكنكم الاطلاع على الكثير من المزايا الأخرى من خلال تنزيل سكايب Skype على الهاتف وتجربة استخدامه.

عيوب تحميل تطبيق سكايب للموبايل Skype آخر إصدار 2024

هناك عدد من السلبيات الموجودة داخل تطبيق سكايب للأندرويد والتي استاء الكثير من المستخدمين منه، ولعل أبرز هذه السلبيات تتمثل في التالي:

  • تطبيق سكايب Skype ثقيل في العمل، ولا يحقق ليونة في العمل، فالتطبيق على الهاتف لا يحقق التعامل الأمثل الذي يحققه على الكمبيوتر.
  • قد يخرج التطبيق من تلقاء نفسه أثناء اعمل على الهواتف، خاصة القديمة، ولا يحقق تجربة مستخدم جيدة، حيث يخرج التطبيق أثناء العمل نتيجة استهلاكه لموارد الهاتف.
  • هناك العديد من الأخطاء التقنية الموجودة في برنامج سكايب ومنها مثلا، قد لا تستقبل رسالة التسجيل عند التسجيل برقم الهاتف، أيضا قد لا يستقبل أي محادثات بشكل فوري، وهكذا.
  • حظر بعض الأرقام من سكايب.

ولكن نعتقد أن هذه المشكلات مجرد عارض وتختلف من نوع هاتف إلى آخر، بالإضافة إلى استمرار ميكروسوفت في تطوير التطبيق ليلائم الكثير من الاستخدامات وسد الكثير من الثغرات وإضافة المزيد من التحسينات وخلافه لذلك ننصحكم بـ تنزيل سكايب Skype آخر تحديث، وأبرز التحديثات في الإصدار الجديد للتطبيق يتمثل في التالي:

  • تحويل الرسائل الصوتية الي نص من خلال الضغط علي "A" في تصميم الرسائل الصوتية الجديدة.
  • قنوات Skpye 2.0 المحسنة الجديدة وتتميز بمحتوى منسق، وسهولة التبديل والمشاركة.
  • تحديث واجهة شاشة المكالمات.
  • إصلاح الكثير من الأخطاء وتحسين في استقرار تطبيق سكاي بي.

أسئلة شائعة حول تحميل سكايب Skype APK للجوال 2024

هذه أهم الأسئلة المكررة عن تنزيل سكايب Skype والتي يسألها المستخدمون عن التطبيق، بالإضافة إلى الإجابة الشائعة عنها، ولعل أهمها التالي:

إظهار الأسئلة
إخفاء الأسئلة
  • هل يمكن تسجيل مكالمات سكايب Skype؟

    نعم، يمكن استخدام برامج تسجيل الصوت لتسجيل المكالمات في سكايب، ويتوفر مثل هذه البرامج على العديد من المنصات وأنظمة التشغيل المختلفة، ولعل أبرزها تطبيقات التسجيل على الأندرويد والكمبيوتر والأيفون،

    مع ذلك، يجب على المستخدمين توخي الحذر وتجنب استخدام التسجيل الصوتي بطريقة غير قانونية أو بدون إذن من الطرف الآخر، ويجب أن يتم التعامل مع المكالمات والمعلومات الصوتية بالمزيد من الأمان والخصوصية، خاصة أن تسجيل الجلسات لابد أن يكون بأمر قانوني.

  • هل يمكن تنزيل برنامج سكايب للكمبيوتر؟

    نعم، فتطبيق سكايب Skype من التطبيقات القديمة التي لها الكثير من الإصدارات على الكمبيوتر العامل بنظام الويندوز، وبعد انتشار الهواتف الذكية انتشر التطبيق على أنظمتها خاصة الأندرويد والأيفون، ويمكن تنزيل سكايب للكمبيوتر من الموقع الرسمي الموجود على الرابط التالي.

    تنزيل برنامج سكايب Skype للكمبيوتر

    أما عن تنزيل سكايب Skype APK للهواتف الأندرويد والأيفون فسوف نضع الروابط فيما بعد خلال زر التحميل الموجود أسفل المقال.

  • هل تنزيل سكايب القديم يعمل على الكمبيوتر؟

    نعم، يمكن تحميل سكايب للكمبيوتر بإصداراته القديمة والجديدة، ويمكن تحميل برنامج سكايب للكمبيوتر ويندوز 7، ولكن يفضل أن يكون التحميل من خلال المتاجر الأصلية للتطبيق أو عن طريق متاجر معروفة، والأفضل من كل ذلك هو التحميل من متجر ميكروسوفت ستور على ويندوز 10 وويندوز 11.

  • هل يمكن التواصل بين سكايب على الكمبيوتر وسكايب على الهاتف؟

    نعم، كل من يملك حساب على تطبيق سكايب يمكنه الاتصال بالآخرين مع اختلاف أنواع أنظمة التشغيل، حيث يمكن لمن يملك هاتف الاتصال على شخص آخر يستخدم الكمبيوتر والعكس صحيح.

  • هل تنزيل سكايب للموبايل سهل؟

    نعم، تنزيل سكايب للموبايل سهل في كل شيء، حيث يمكنكم تنزيل سكايب على الأندرويد والأيفون من خلال متجر تطبيق دوت كوم، ومن ثم تثبيته وتسجيل الدخول عليها واستخدامه كالموجود على الكمبيوتر.

  • كيفية تنزيل سكايب Skype APK للأندرويد؟

    يمكنكم تنزيل سكايب APK للأندرويد عن طريق النقر على زر التحميل الموجود أسفل هذا المقال للتحميل من جوجل بلاي أو من خلال موقع تطبيق دوت كوم APK للتثبيت مجانا.

  • هل يمكن في سكايب تسجيل الدخول بالإيميل؟

    نعم، يمكنكم تسجيل الدخول بتطبيق سكايب عن طريق حساب ميكروسوفت من نوع هوتميل أو أوتلوك، بالإضافة إلى القدرة على تسجيل الدخول برقم الهاتف الشخصي.

معلومات ملف تحميل سكايب Skype APK للموبايل آخر تحديث 2024

اسم التطبيق سكايب Skype
الشركة المنتجة Telegram FZ-LLC
نسخة التطبيق V8.120.0.207
حجم التطبيق 71 MB
تاريخ التحديث 03/06/2024
نظام التشغيل Android, IOS
الفئة التواصل
اللغة العربية والأنجليزية ولغات اخري
التنزيلات 116,801,164
اسم حزمة العرض com.skype.raider

ختاما نرجو لكم تجربة مميزة لتطبيق سكايب العريق من خلال تنزيل سكايب من الرابط الموجود في اسفل المقال، ويمكنكم أن تضعوا تجربتكم للتطبيق عبر التعليقات لحين الرد عليها في أقرب فرصة.

كما يمكنكم مع تحميل برنامج سكايب Skype وتنزيل الكثير من التطبيقات والألعاب للأندرويد والأيفون مجانا من خلال موقعنا تطبيق دوت كوم.

تنزيل سكايب Skype APK للأندرويد والأيفون آخر إصدار مجانا 2024

يمكنكم تحميل سكايب حديث Skype APK للأندرويد والأيفون من خلال زر التحميل التالي بروابط مباشرة مجانا.

التوجة الي صفحة التحميل
شاركها
0 تعليق