تنزيل شير ات SHAREit للأندرويد والأيفون آخر إصدار مجانا 2023

عناوين الموضوع

تنزيل شير ات الجديد SHAREit APK الأصلي للأندرويد والأيفون 2023 من التطبيقات المهمة على الهواتف الأندرويد والايفون بسبب سهولة النقل وسرعة الأداء في نقل البيانات، فمن المعروف أن تنزيل SHAREit هو تطبيق مجاني لمشاركة الملفات والتطبيقات والألعاب ومقاطع الفيديو والصور والموسيقى والتسجيلات والمستندات على نظامي التشغيل أندرويد والأيفون، حيث يمكن استخدام التطبيق لنقل الملفات بين الأجهزة المحمولة، سواء كانت هواتف ذكية أو لوحية أو حتى أجهزة كمبيوتر مكتبية.

تنزيل شير ات الجديد SHAREit للأندرويد والأيفون 2023

تسمح تقنية الاتصال المباشر بين الأجهزة التي يدعمها التطبيق من نقل الملفات بشكل سريع دون الحاجة إلى اتصال بالإنترنت، وذلك عن طريق استخدام تقنيتي النقل الهوائي المتمثلة في WIFI والبلوتوث، حيث يمكن نقل الملفات بمختلف الأحجام والأنواع بما في ذلك الصور والفيديوهات والوثائق والتطبيقات والملفات الصوتية والنصية وغيرها الكثير بدون حد أقصى للمساحة.

ويتميز التطبيق بسهولة الاستخدام، حيث يمكن تنزيل الشير ات ShareIt APK من موقعنا تطبيق دوت كوم برابط مباشر، مع إجراء التحديثات بشكل منتظم للتطبيق سواء تحديث أونلاين أو أوفلاين عن طريق النسخ من الهواتف المحدثة بإصدار أحدث.

يعد تحميل شيرت يتوافق مع جهازك من أهم التطبيقات المستخدمة في العالم لتبادل الملفات في الوقت الحالي، وأحيانا هناك العديد من الهواتف التي تدمجه في بعض هواتفها بشكل افتراضي خاصة هواتف شركة لينوفو التي تعد المطور الرئيسي للتطبيق.

نبذة عن تطبيق الشير ات SHAREit الجديد 2023

تم تطوير تطبيق الشير ات ShareIt من قبل الشركة الصينية لينوفو الخاصة بتصنيع الهواتف والأجهزة الجوالة والحواسيب، حتى تم انفصاله عن الشركة لصالح شركة أخرى اسمها Smart Media4U Technology Pte تديره من سنغافورة، وقد ظهر الإصدار الأول للتطبيق عام 2012 للهواتف الذكية بنظام الأندرويد في الصين، ويتميز التطبيق بنقل الملفات أوفلاين بتقنية النظر للنظير P2P، والتي تستخدم لنقل البيانات بين الأشخاص عبر الشبكات، والرائع في تنزيل Shareit مجانا أنه لا يحتاج إلى اتصال بالإنترنت لإرسال الملفات، كما أنه ساعد على نقل البيانات بين أجهزة الأيفون التي لم تكن تنقل البيانات مع أجهزة أخرى وبين الأندرويد والكمبيوتر بتقنيات اتصال متعددة تتمثل في المسح الكودي QR، والنقل عن طريق الحالة الجغرافية، أو كلمة السر بين المستخدمين.

وقد تطور تطبيق الشير ات الجديد بدرجة كبيرة حتى وصلنا رابط تحميل شيرت يتوافق مع جهازك SHAREit من خلال الرابط الموجود أسفل الفيديو الحالي من موقعنا تطبيق دوت كوم، ورغم قولة التطبيق مع أنظمة التشغيل المختلفة إلا أنه قد ظهرت له الكثير من العيوب والسلبيات التي أثرت عليه والتي سنذكرها عند الخوض في عيوبه في الأسطر القادمة.

شرح استخدام تطبيق شير ات الجديد SHAREit للأندرويد والأيفون 2023

بعد تنزيل شير ات SHAREit وتثبيته على الهاتف ستجدون الأيقونة الخاصة بالتطبيق على الشاشة الرئيسية للتطبيق، وبعد فتحه لأول مرة ستجدون التطبيق يطلعكم على بعض الأحكام الخاصة بسياسة الاستخدام والتي لابد من الموافقة عليها.

برنامج شير ات الجديد SHAREit لنقل الملفات

بعد الموافقة على شروط الاستخدام ستظهر لكم الشاشة الرئيسية لتطبيق SHAREit والتي تبدو كما بالشكل التالي.

شروط تطبيق شير ات الجديد SHAREit

بعد ذلك سيظهر لكم تطبيق الشير ات في واجهته المعروفة بثلاثة أيقونات مختلفة هي ملفات، وإرسال، واستلام.

واجهة برنامج شير ات الجديد للأندرويد SHAREit

إذا نقرنا على أيقونة ملفات فسندخل إلى متصفح البيانات الخاص بالتطبيق لإجراء التغييرات التي نريدها بالملفات الخاصة بنا من حيث الحذف أو النقل وخلافه، مع وجود تبويبات تصنيف مختلفة لسهولة الوصول إلى نوع الملف المطلوب، مثل الموسيقى والفيديو والمستندات، والخزانة ومحول ملفات PDF، وغير ذلك من تطبيقات مدمجة بالتطبيق.

ملفات تطبيق شيرات SHAREit

وإذا قمنا بالنقر على زر استلام، فسوف نخلص إلى السماح بأذونات مختلفة لعمل التطبيق على الهاتف بشكل صحيح، حيث لابد من تفعيل "تغيير إعدادات النظام"، و"إيقاف تشغيل wlan"، و"تمكين البلوتوث".

تحضيرات تطبيق شيرات SHAREit

وبعد تفعيل هذه الأذونات سيظهر لنا التطبيق في شكل رمز QR للاتصال مع كلمة سر للعمل.

وعند النقر على زر ارسال سيطلب منا بعض الأذونات ثم يرسلنا إلى نافذة الاختار لاختيار التطبيقات أو الملفات المراد مشاركتها مع الآخرين كما بالصورة.

نقل التطبيقات برنامج شير ات Shareit

أما إذا نظرنا إلى مشاركة الملفات بين الهاتف والكمبيوتر فيتوجب علينا النقر على أيقونة + الموجودة أعلى يمين الشاشة لتظهر لنا هذه القائمة المنبثقة، والتي توفر لنا العديد من الخيارات المختلفة مثل الاتصال برمز الاستجابة والاتصال بالكمبيوتر وغير ذلك.

الاتصال بالكمبيوتر برنامج شير ات Shareit

وبعد الاتصال بالكمبيوتر من خلال برنامج الشير ات على الكمبيوتر والهاتف ستظهر لنا نافذة الاتصال كما التالي.

الاتصال بالكمبيوتر برنامج شير ات Shareit

وبالنظر إلى أسفل الشاشة سنجد شريط الأدوات الذي نعتقد أنه ليس له أي قيمة سوى تبويب "أنا" الموجود أقصى يسار الشاشة، وبالنقر عليه سنرى هذه النافذة التي تسمح لنا بتسجيل الدخول الاختياري بالتطبيق عن طريق ميل الفيسبوك أو حسابك على جوجل أو ميكروسوفت.

شرح برنامج شير ات Shareit لنقل الملفات للكمبيوتر

وعند النقر على أيقونة الإعدادات الموجودة أعلى يسار الشاشة ستظهر لنا نافذة الإعدادات التي يمكن من خلالها تخصيص البروفايل الشخصي من حيث الاسم والأفاتار وتغيير الثيم، وضبط الخصوصية.

اعدادات برنامج شير ات Shareit

وهذه صورة لضبط البروفايل الشخصي من حيث الاسم والأفاتار، حيث يمكن التعديل عليهما بالشكل الذي يناسبكم.

اعدادات البروفايل تطبيق شير ات Shareit للأندرويد

هذه أبرز النوافذ التي يمكنكم الاطلاع عليها عند تحميل شير ات SHAREit على الأندرويد أو الأيفون، مع وجود الكثير من التسهيل على المستخدمين بالتطبيق والاستخدام المجاني، لكن يعيب التطبيق كثرة الإعلانات التي تظهر بشكل مفرط.

كما يمكنكم أيضا الاطلاع على هذا الفيديو لشرح طريقة تحميل شير ات SHAREit وكيفية استخدامه على الهاتف الخاص بكم ومشاركة البيانات بين الهاتف والكمبيوتر.

مميزات تحميل تطبيق شير ات SHAREit APK للأندرويد والأيفون 2023

يتميز تنزيل شير ات SHAREit بالكثير من المزايا الرائعة لمشاركة الملفات المختلفة مثل المستندات والصور والفيديوهات بين المستخدمين، ومن بين الميزات التي يوفرها التطبيق، التالي:

  • يمكنكم تحميل الشير ات ShareIt برابط مباشر من موقعنا تطبيق دوت كوم آخر إصدار للأندرويد والايفون.
  • يتميز تطبيق شيرات بواجهة مستخدم رائعة سهلة الاستخدام والفهم، وبطرق اتصال متعددة لتحقيق أكبر قدر من طموحات المستخدمين في الاتصال.
  • يسمح بمشاركة الملفات بسهولة وسرعة عالية، من خلال تقنية الاتصال بالواي فاي والبلوتوث، بتقنية نقل أسرع 200 مرة من البلوتوث، وبسرعة تزيد عن 42 ميجا بالثانية.
  • يدعم تحميل شيرت يتوافق مع جهازك مشاركة الملفات بين جميع الأجهزة، بما في ذلك الهواتف الذكية بنظامي الأندرويد والأيفون والحواسيب الشخصية بأنظمته المختلفة كالويندوز والأندرويد والماك ولينكس وغيرها، والرائع أن هذه التقنية تكسر الحماية المفروضة من شركة أبل على هواتف الأيفون وأجهزة الأيباد في منع النقل إلى الماركات الأخرى.
  • حجم تنزيل شير ات الجديد ShareIt صغير ولا يستهلك الكثير من مساحة الهاتف، كما أنه يتميز بوجود مشغل موسيقى ومشغل فيديو مدمج به لتشغيل الملفات بشكل سريع.
  • القدرة على إلغاء تثبيت التطبيقات من خلال تطبيق شير ات بدون الذهاب إلى مدير التطبيقات بالهاتف.
  • وجود محول ملفات PDF داخل التطبيق نفسه إلى ملفات صور بامتداد JPG، وPNG، كما يمكن تحويل الملف إلى صورة واحدة طويلة بطول الملف بشكل مبسط بدون التوجه لتنزيل تطبيقات طرف ثالث.
  • وجود مدير ملفات سهل الاستخدام يقوم بنقل أو حذف الملفات، مع إجراء تنظيف سريع للملفات الموجودة والمتراكمة بالهاتف لتسريع أدائه وزيادة السعة الفارغة به.
  • القدرة على فك ضغط الملفات المضغوطة بامتداد zip، وRar مع القدرة على تصفح الملفات المضغوطة من الداخل، وذلك بدون استخدام تطبيقات أخرى غير شير ات.
  • يمكن توصيل الهاتف بشاشة التلفزيون الذكية من خلال تطبيق SHAREit بشكل مباشر، وذلك من خلال نقل الملفات أو عمل توجيه شاشة الهاتف على التليفزيون.
  • يمكنكم استخدام شير ات ShareIt مجانا وبدون أي نفقات مع وجود إعلانات بالطبع على التطبيق، لكنها قد تكون مثارا للمضايقات لكثرتها أمام المستخدم وتعد هذه أيضا من ضمن عيوب التطبيق التس سنتطرق إليها، كما يمكنكم تحميل شير ات واستخدامه بدون تفعيل عضويات بشكل إجباري.
  • يتم تقسيم الملفات بالتطبيق إلى الكثير من التصنيفات المختلفة، مثل تبويب خاص بالموسيقى، وآخر للمستندات، وآخر للفيديو والتطبيقات وغيرها.
  • يسمح تنزيل Shareit بمشاركة الملفات الكبيرة الحجم، حيث لا يوجد قيود في حجم الملفات المرسلة مهما كبر حجمها، أو اختلاف امتدادها.
  • يتيح للمستخدمين مشاركة الملفات مع مستخدمين آخرين وتحديد الصلاحيات الخاصة بكل مستخدم، مع وجود تقنية التراسل أثناء المشاركة من خلال تناقل النصوص والإيموجيز.
  • يستخدم التطبيق تقنيات التشفير المتقدمة لحماية الملفات المشاركة والحفاظ على الأمان رغم استخدامه بروتوكول بسيط في نقل الملفات وهو P2P، وهذه من أهم المزايا التي تصف التطبيق بالبساطة والسرعة.
  • يمكنكم إجراء أو منع أو تعديل الملفات المشاركة وإلغاء النقل عن ملف محدد أو عن كل الملفات، كما يمكن نقل الملفات في الخلفية لعدم التقيد بظهور تطبيق شير ات في مقدمة الهاتف، مع متابعة الملفات المشاركة ومتابعة تحديثاتها.
  • يوفر وظيفة التحميل التلقائي للملفات لتسهيل الوصول إليها، مع استكمال النقل عند انقطاع الاتصال وإعادة الاتصال مرة أخرى.
  • يسمح للمستخدمين بإنشاء روابط للملفات المشاركة لمشاركتها مع الآخرين، حيث يمكن الاتصال بين عدد كبير من المستخدمين في نفس الوقت ومشاركة الملفات معهم.
  • يوفر تحميل Shareit الكثير من الخيارات للبحث والتصفية للعثور على الملفات بسرعة، حيث يتم ذلك من خلال تبويباته الفئوية، بالإضافة إلى القدرة على البحث في الملفات عن طريق متصفح التطبيق نفسه بالتنقل بين مجلدات الهاتف.
  • يتضمن خيارات مختلفة لإدارة الملفات ومشاركتها والتحكم فيها، ونقلها والبحث فيها عن طريق محرك بحث بالتطبيق، بالإضافة إلى وجود خزانة لتشفير الملفات وإخفائها بها.
  • يتيح للمستخدمين تحديد الملفات المفضلة وإنشاء قوائم للملفات للوصول إليها بسهولة، مع وجود ملفات مصنفة حسب الملفات الاخيرة ومحادثات الواتساب ولقطات الشاشة ومجلد الفيسبوك وغيرها من المجلدات التي تحتاج إلى سرعة استخدام.
  • يتيح تنزيل Shareit للمستخدمين تحميل الملفات إلى التطبيق بسهولة وتنظيمها في مجلدات مختلفة مصنفة على حسب الاستخدام، مع وجود نظام الإشعارات المتنوعة بالتطبيق.
  • يتيح لكم التطبيق تخصيص ملف مستخدم خاص بكم، من حيث الاسم والأفاتار، مع إمكانية تسجيل الدخول بالإيميل، سواء حساب جوجل أو ميكروسوفت أو فيسبوك للاحتفاظ بالملفات في التخزين السحابي الخاص بحساباتكم.

بشكل عام، يعد تطبيق الشير ات تطبيقا مميزا لمشاركة الملفات والتطبيقات والصور والفيديوهات والمستندات بأنواعها بين المستخدمين، مع توفير الكثير من المزايا المفيدة والمميزة لتحسين تجربة المستخدم في مشاركة الملفات بين الهواتف والحواسيب.

عيوب تنزيل Shareit شيرات للجوال 2023

بعد تنزيل شير ات ShareIt وتجربتنا له لسنوات طويلة قد التمسنا العديد من العيوب للتطبيق التي يمكن إجمال بعضها في التالي:

  • من أكثر عيوب تحميل شيرت يتوافق مع جهازك أنه لا يحافظ على خصوصية المستخدمين بشكل فعال، إنما يقوم التطبيق بجمع أكبر قدر من البيانات للمستخدمين لاستخدامها في الدعايا ونشر الإعلانات، بالإضافة إلى طلبه بعض الأذونات المختلفة التي ليس لها داعي، مثل طلبه لتفعيل الجي بي إس GPS للوصول لمنطقة الاتصال.
  • يوجد بالتطبيق الكثير من الإعلانات التي تسبب ضيق كبير للمستخدمين، بالإضافة إلى الإعلانات المضللة والصور الخادشة للحياء، نهيك طبعا عن تحميل بعض التطبيقات إلى الهاتف بشكل مباشر دون إذن منك.
  • يستهلك تطبيق شيرت يتوافق مع جهازك الكثير من موارد الجهاز عن طريق الاستخدام في خلفية الهاتف، مع وجود بعض التعليقات للهواتف القديمة التي لا تستجيب لقوة استهلاك التطبيق للرام والمعالج.

كما يوجد بعض السلبيات الأخرى المرصودة والتي تظهر جليا في عدم تطوير من بنية برنامج الشير ات من حيث إمداده ببعض المزايا الأخرى.

أسئلة شائعة حول تنزيل شير ات SHAREit للأندرويد والأيفون 2023

هذه بعض الأسئلة الشائعة عن تحميل شيرت يتوافق مع جهازك ShareIt والتي يتداولها المستخدمون بشكل متكرر مع الإجابة عنها، ومن أهمها:

إظهار الاسئلة
إخفاء الاسئلة
  • ما هو تطبيق شير ات SHAREit ؟

    تطبيق شير ات هو تطبيق يسمح للمستخدمين بمشاركة الملفات المختلفة كالصور والفيديوهات والتطبيقات والوثائق بين بعضهم البعض عبر تقنية P2P بواسطة الواي فاي والبلوتوث معا بشكل سريع جدا وبأحجام ملفات كبيرة بدون حد أقصى.

  • هل يمكن مشاركة الملفات الكبيرة الحجم عبر تطبيق شير ات؟

    نعم، يمكن مشاركة جميع أنواع الملفات بكل أنواع الأحجام بدون أي قيود في حجم أو نوع الملفات، والتي يمكن استخدامها وتناقلها بين المستخدمين.

  • هل يمكن لتطبيق شير ات نقل الملفات بين الهاتف والكمبيوتر؟

    نعم، حيث يدعم تطبيق شير ات جميع الأجهزة بما في ذلك الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية بأنظمة الأندرويد والـ IOS، بالإضافة إلى الحواسيب الشخصية العاملة بنظام الويندوز والماك واللينكس عن طريق تقنيات الاستخدام الموجودة بالتطبيق والتي يسهل العمل عليها لنقل كافة أنواع البيانات.

  • هل يمكن تخصيص إعدادات التنزيل والحفظ في تطبيق شير ات؟

    نعم، يمكن تخصيص إعدادات التنزيل والحفظ لتناسب تفضيلات المستخدم وتحسين تجربة المستخدم.

  • هل يمكن تحميل شير بالعربي؟

    نعم، يدعم تطبيق شير ات الكثير من الللغات حول العالم، ومنها اللغة العربية بطبيعة الحال، ويمكنكم تحميل التطبيق من الرابط الموجود أسفل المقال، وللعلم هو نفس التطبيق بالإصدار الذي قمنا بالشرح عليه في أعلى هذا المقال، ويعتمد التطبيق في تحديد اللغة على لغة الهاتف نفسه؛ فإن كان الهاتف يعمل باللغة العربية فإن التطبيق سيدعم العربية وهكذا.

  • كيفية تنزيل الشير ات القديم الأصلي؟

    عند إصدار إصدارات حديثة لأحد تطبيقات الأندرويد فإنه من الطبيعي وقف الإصدارات القديمة، نهيك عن أن تحميل شير ات يتم أوفلاين عند الاتصال بهاتف به تطبيق حدث، أو أونلاين، أي أنه سيتوجب عليك تحديث التطبيق بشكل إجباري للاستخدام.

  • هل يوجد شير ات ويب؟

    نعم، يمكنكم استخدام شير ات ويب عن طريق استخدام أحد الهواتف التي لم يقم بتحميل شير ات، ويتم الاتصال بالطريقة التالية عن طريق شير ات ويب.

    قم بالدخول إلى موقع شير ات ويب، ليظهر لكم كود QR للاتصال السريع.

    برنامج شير ات ويب Shareit Web

    قم بفتح تطبيق شير ات من الهاتف واختر مسح رمز QR من النافذة المنبثقة للاتصال.

    شرح برنامج شير ات ويب Shareit Web

    بعدها وجه كاميرا الهاتف إلى رمز الكيو آر ليتم الاتصال بشكل مباشر بين التطبيق والمتصفح ليصل الملفات من الهاتف الأندرويد أو الأيفون والكمبيوتر، ولكن لابد من تواجد الهاتف والكمبيوتر على نفس شبكة الإنترنت ليتم الاتصال بشكل صحيح.

  • كيفية تنزيل شيرت لايت ؟

    يمكنكم تحميل الشير ات لايت SHAREit Lite APK للأندرويد من خلال زر التحميل الموجود في نهاية المقال الحالي مع روابط تحميل شير ات الأصلي العادي العادي.

  • كيفية ربط شير ات للكمبيوتر بالأندرويد؟

    يمكنكم توصيل الكمبيوتر والأندرويد بتطبيق SHAREit عن طريق تنزيل شير ات للكمبيوتر وكذلك التطبيق على الأندرويد، وبعد الانتهاء قوموا بتشغيل البرنامج على النظامين، ومن ثم انقر على الاتصال بالكمبيوتر من الهاتف عن طريق القائمة المنبثقة وستظهر لكم أيقونة الكمبيوتر على الهاتف يمكنكم النقر عليها لإجراء الاتصال بينهما.

معلومات ملف تنزيل برنامج الشير ات SHareiT APK للأندرويد 2023

اسم التطبيق شير ات SHAREit: مدير الملفات ومشاركة
الشركة المنتجة Smart Media4U Technology Pte.Ltd.
نسخة التطبيق V6.33.89_AM
حجم التطبيق 45 MB
تاريخ التحديث 03/09/2023
نظام التشغيل Android, IOS
الفئة أدوات
اللغة العربية والأنجليزية ولغات اخري
التنزيلات 120,020,921
اسم حزمة العرض com.google.android.apps.translate

في نهاية المقال نكون قد استطعنا وضع تحميل شير ات SHAREit للأندرويد والأيفون بروابط مباشرة مجانا مع شرح مزايا وعيوب التطبيق وكيفية استخدامه، كما يمكنكم الاطلاع على الأسئلة المكررة عن التطبيق والإجابة عنها، ورغم مساوئ التطبيق إلا أننا ناراه أفضل تطبيق مشاركة الملفات في العالم يمكن الاعتماد عليه لنقل البيانات بين الهواتف والكمبيوتر، فما أفضل برنامج لمشاركة البيانات بالنسبة لكم؟

تحميل شير ات SHAREit APK الجديد للأندرويد والأيفون آخر إصدار مجانا 2023

يمكنكم تنزيل Shareit شير ات للأندرويد والأيفون مجانا آخر إصدار برابط مباشر من خلال زر التحميل التالي:-

علما بأن حجم التطبيق مختلف بين كلا من إصدار الأندرويد والأيفون، ويمكن استخدام التطبيق في التوصيل بين الأندرويد والايفون ونقل البيانات بينهما.

التوجة الي صفحة التحميل
شاركها
0 تعليق