تحميل كينج روت الاصلي KingRoot لعمل روت للأندرويد آخر إصدار 2023

عناوين الموضوع

تحميل كينج روت KingRoot APK الأصلي لهواتف الأندرويد القديم والحديث 2023 متاح الآن لوضع خصائص المسئول على الهاتف وزيادة صلاحيات المستخدم، برنامج كينج روت يعد هو الحلقة الأولى في عمل الروت للهاتف ومنح الصلاحية كاملة للمستخدمين، ويعد تنزيل كينج روت APK أحد أهم تطبيقات عمل التجذير للهواتف الأندرويد حول العالم من حيث الأداء والسرعة والسلامة.

تحميل كينج روت الاصلي KingRoot لعمل روت للأندرويد

تطبيق كينج روت KingRoot هو تطبيق يتيح لمستخدمي أندرويد إمكانية عمل روت Root لأجهزتهم بنظام الأندرويد بسهولة وسرعة، حيث يعتبر عمل روت للهاتف أحد الطرق التي تمكن المستخدمين من الوصول إلى صلاحيات المسؤول المسئول بالروت Root على نظام أندرويد، وبالتالي يحصلون على إمكانية التحكم الكامل في النظام وتخصيصه وتعديله حسب رغبتهم بشكل لا يوصف سنذكره في هذا المقال.

يتميز تحميل كينج روت الأصلي KingRoot على الهاتف بالسهولة في الاستخدام والتثبيت، حيث يتيح للمستخدمين القدرة على تثبيت الروت بنقرة زر واحدة فقط، كما يدعم التطبيق عددا كبيرا من الأجهزة والإصدارات المختلفة للأندرويد، ويتيح أيضا للمستخدمين إمكانية إلغاء تثبيت الروت إذا كان موجودا من قبل؛ إذا ما رغب المستخدمون في ذلك.

ومع ذلك، يجب الانتباه إلى أن عملية عمل روت للجهاز تعتبر عملية تغيير جذري في نظام الجهاز وتتضمن بعض مخاطر، بما في ذلك فقدان ضمان الهاتف إن كان في فترة الضمان، وتعريض الجهاز للخطر من بعض البرامج الخبيثة إن لم تكن تملك الوعي الكافي في الجانب الأمني؛ لذا يجب على المستخدمين توخي الحذر وقراءة المقال جيدا قبل القيام بعملية الروت على الهاتف.

ما هو الروت Root على الأندرويد؟

يعد الروت Root هو عملية تمكين المستخدم من الوصول إلى صلاحيات المسؤول الكاملة على الهاتف بنظام الأندرويد، وهو يساوي نظام الجيليبريك على الأيفون، وبمجرد حصول المستخدم على صلاحيات الروت، يمكنه تنزيل التطبيقات والبرامج التي تتطلب صلاحيات المسؤول الكاملة، مع إجراء تغييرات على نوع النظام وأسم الهاتف وماركته وتخطي الكثير من الحماية الموجودة بالهاتف من الشركة المصنعة.

ومن أهم الاستخدامات الشائعة للروت هي تحسين الأداء والسرعة للجهاز، وحذف التطبيقات المثبتة بالنظام ولا تستخدم، وتثبيت تطبيقات وبرامج مخصصة للروت، والتحكم في إعدادات النظام وتخصيص اسم الهاتف وإصدار النظام وتغيير شعار التشغيل، والحصول على النسخ الاحتياطية للبيانات، وغيرها من الاستخدامات التي يمكن وصفها بغير الأخلاقية مثل اختراق الحسابات وتتبع الآخرين وكسر شبكات الإنترنت واسترجاع البيانات المفقودة أو المحذوفة وغير ذلك الكثير.

ومع ذلك، يجب الانتباه إلى أن الروت يمكن أن يعرض الجهاز للخطر في حالة استخدامه بشكل خاطئ أو تثبيت برامج غير موثوقة، ويلغي الضمان الخاص بالجهاز، لذلك يجب على المستخدمين تقييم وضعهم ما إذا كان الروت ضروريا لاحتياجاتهم الخاصة أو لا، مع التأكد من مصادر البرامج والتطبيقات المثبتة على هواتفهم، ويمكنكم هنا في هذا المقال تحميل كينج روت آخر إصدار مجاني.

نبذة عن تطبيق كينج روت KingRoot APK للأندرويد 2023

يعد تحميل كينج روت KingoRoot أحد التطبيقات التي تهدف إلى توفير صلاحيات الوصول إلى الروت على الهواتف الأندرويد، حيث يعمل على جميع إصدارات الأندرويد Android بدءا من الإصدار الرابع كيت كات، وقد تم توفير أول إصدار منه عام 2013، علما بأن هناك تطبيقا آخر قريب منه في الاسم يسمى كينجو روت KingoRoot وللتطبيقين نفس الخصائص تقريبا.

وتعد تطبيقات الروت من التطبيقات المجانية بشكل كبير إلا بعض الصلاحيات المدفوعة والسبب في ذلك أن هذه التطبيقات قد تجمع معلومات عن المستخدمين أثناء عملية التجذير للهاتف، ولكن تطبيق كينج روت لم تظهر عليه أي مشكلات أمنية إلى الآن مما أعطاه سمعة حسنة في هذا المجال، ومعلنا نضع رابط تحميل كينج روت للزائرين وشرح استخدامه خلال السطور القادمة.

متطلبات عمل الروت للأندرويد

هناك عدد من المتطلبات الواجب توافرها عند التفكير في عمل الروت للهاتف، أولا هو الإجابة عن عمل الروت للهاتف عن طريق الهاتف نفسه أم عن طريق الكمبيوتر، فالكثير من الناس يحبذون عمل الروت للأندرويد عن طريق الكمبيوتر لتحقيق المزيد من الأمان لعملية التجذير، ولكن عند تحميل كينج روت على الهاتف العمل عليه سيكون الأمر أسهل وأسرع، وللتفكير في ذلك لابد من توافر هذه المتطلبات، ومنها:

  1. تحميل كينج روت APK آخر إصدار على الهاتف ويمكن ذلك عن طريق زر التحميل الموجود أسفل المقال الحالي.
  2. توافر اتصال سريع بالإنترنت، لأن فكرة التجذير تحتاج إلى إنترنت من خلال اتصال الهاتف بسيرفرات كينج روت.
  3. تفعيل وضع التصحيح بالهاتف USB Debugging Mode" " عن طريق إعدادات المطور بالهاتف.
  4. قم بشحن الهاتف قبل الشروع في إجراء عملية الروت، حيث لا يقل الشحن عن 85%، حتى لا يفصل الهاتف أثناء العملية فيسبب تدمير لنظام التشغيل.
  5. سعة تخزين لا تقل عن 2 جيجابايت أثناء إجراء عملية الروت لسهولة تحميل الملفات الخاصة بعملية التجذير وفك ضغطها ومن ثم استخدامها ومن ثم حذفها.
  6. السماح بتثبيت التطبيقات من "مصادر غير معروفة بالهاتف" من خلال الهاتف نسفه، وسيتم شرح كل هذه الأمور خلال السطور التالية.

الهواتف التي يدعمها برنامج كينج روت الأصلي للأندرويد KingRoot

تزعم شركة المطورة لتطبيق كينج روت أن التطبيق يدعم أكثر من 4 آلاف إصدار للأندرويد عبر ماركات متعددة من الهواتف حول العالم، ولعل أبرز هذه الماركات لهواتف وأجهزة لوحية عاملة بنظام الأندرويد:

  • سامسونج.
  • HTC.
  • لينوفو.
  • سوني.
  • شاومي.
  • أوبو.
  • إنفنيكس.
  • ZTE.
  • جوجل بيكسل.
  • هواوي.
  • LG.
  • موتورولا.
  • الكاتيل.
  • فيفو.
  • أسوس.
  • تكنو.

هذه أبرز شركات تصدر هواتف بنظام تشغيل الأندرويد يدعمها تطبيق الكينج روت للأندرويد 2023.

شرح استخدام كينج روت KingRoot وعمل روت للهاتف الأندرويد 2023

يوجد الكثير من المستخدمين الذين ليس لهم دراية بالروت وطريقة عمله، ولكن خلال السطور التالية سنقوم بشرح التطبيق بشكل مستفيض للعمل عليه بشكل آمن.

في البداية لابد من تحميل كينج روت KingRoot آخر إصدار عن طريق زر التحميل الموجود أسفل المقال، وبعد التنزيل عليكم تمكين التثبيت من المصادر الغير معروفة من خلال الدخول إلى إعدادات الهاتف، والنقر على تبويب الأمان، أو الخصوصية، تتوقف هذه الخطوة عند نوع الهاتف المستخدم ورقم إصداره، لكن عموما سيتم تفعيل هذه الخاصية بالبحث عن "مصادر غير معروفة" في خيار البحث بالهاتف، وتمكين هذا الأمر.

بعد ذلك قم بعمل نسخة احتياطية من بياناتك قبل أن تبدأ في عمل الروت، وأخذ نسخة احتياطية من جميع البيانات الموجودة على هاتفك، رغم أت تحميل كينج روت KingRoot آمنا على الهاتف، إلا أنه من الأفضل دائما أن تكون مستعدا لأي امر محدث.

بعد ذلك قم بتثبيت كينج روت قم تفعيل الأذونات الخاصة به، وذلك بالنقر على تطبيق كينج روت من إعدادات التطبيقات، والدخول إليه والنزول إلى أسفل التطبيق.

تفعيل اذونات كينج روت KingRoot

بعدها قم بتمكين الأذونات كالظهور فوق التطبيق، وتغيير ضبط النظام، كما بالصور التالية.

اعدادات كينج روت KingRootاعدادات كينج روت KingRoot

بعد ذلك نقوم بتفعيل وضع المطور للهاتف، وذلك عن طريق الذهاب إلى تبويب "حول الهاتف" من إعدادات الهاتف.

ضبط اعدادات كينج روت KingRoot

بعدها ننقر على تبويب "رقم الإصدار" حوالي 7 مرات حتى تظهر لكم رسالة عائمة بتفعيل وضع المطور كما بالصورة.

تفعيل وضع المطور برنامج كينج روت KingRoot

وبالنزول أسفل الإعدادات سيظهر لنا تبويب المطور الذي يساعدنا في تفعيل بعض الخيارات المهمة التي تسهل من عمل تطبيق كينج روت في إجراء عملية التجذير بسهولة.

وضع المطور برنامج كينج روت KingRoot

وبالدخول إلى وضع المطور نقوم بتمكين خيارات "فتح قفل المصنع الأصلي للجهاز"، وتبويب "تحديث النظام تلقائيا"، وتبويب "تصحيح أخطاء USB" وذلك كما الصورة التالية.

فتح قفل المصنع كينج روت KingRoot

أيضا نقوم بإعطاء تطبيق كينج روت الصلاحيات الكاملة في التعامل مع الهاتف من إعدادات الهاتف عن طريق الدخول إلى تبويب "إمكانية الوصول"، بالبحث عنها في شريط البحث.

صلاحيات برنامج كينج روت KingRoot

ثم نبحث عن تبويب تطبيق كينج روت "KingRoot" ونقوم بالنقر عليه.

إعطاء صلاحيات برنامج كينج روت KingRoot

ثم نقوم بتفعيل وتمكين KingRoot من التحكم في الهاتف.

التحكم في الهاتف برنامج كينج روت KingRoot

هكذا نكون قد أعطينا كينج روت كل الصلاحيات في التحكم بالهاتف من جميع الأذونات، وأصبحت كل الطرق تؤدي إلى روما أي إلى تنفيذ الروت، وبعد الانتهاء نقوم بتشغيل KingRoot والموافقة على الأذونات التالية جميعها.

شرح عمل روت برنامج كينج روت KingRoot

ثم ستظهر لنا شاشة الدخول للتطبيق كما بالشكل التالي.

تطبيق كينج روت KingRoot الأصلي للأندرويد

ثم نقوم بالنقر على زر "Try It".

الدخول الي تطبيق كينج روت KingRoot للأندرويد

وننتظر الفحص للهاتف كما بالصورة.

فحص الهاتف تطبيق كينج روت KingRoot

بعدا نقوم بالنقر على "أذونات متقدمة".

اذونات متقدمة تطبيق كينج روت KingRoot

لتظهر لنا نافذة الأذونات المطلوبة لإجراء الروت بالهاتف وننقر على زر Get Root.

عمل روت تطبيق كينج روت KingRoot

ليتم تجذير الهاتف في مدة تصل إلى حوالي 5 دقائق، على حسب سرعة الإنترنت لديكم.

شرح عمل روت للأندرويد تطبيق كينج روت KingRoot

علما بأن أثناء عمل تجذير للهاتف سيقوم الهاتف بعمل إعادة تشغيل أكثر من مرة أثناء عملية الروت، لذا لا تقم بعمل أي شيء بالهاتف، وترك الأمر كله لتطبيق كينج روت حتى لا تحدث أي مشكلة، ويعد تحميل كينج روت مفيدا أكثر حتى أندرويد 6 مارشملو، فنسبة الخطأ الواردة تكاد تكون معدومة من تطبيق كينج روت.

الآن علينا التأكد من حالة الجذر بالهاتف بمجرد اكتمال العملية، ويمكنكم التحقق من حالة الروت من خلال كينج روت إذا كان التجذير ناجحا، فسترى علامة اختيار ورسالة تفيد بنجاح العملية أو يمكنكم تنزيل برنامج Root Checker Pro مجانا من موقعنا تطبيق دوت كوم عن طريق الزر التالي.

تنزيل برنامج Root Checker Pro مجانا آخر إصدار

وبعد تعيين الروت سنرى الشاشة الخاصة بالتطبيق بالرسالة الخضراء تؤكد نجاح عملية الروت بالهاتف.

فحص الروت برنامج كينج روت الأصلي للأندرويد

التطبيقات التي يمكن تثبيتها بعد إجراء عملية الروت للأندرويد؟

بعد الحصول على صلاحيات الروت بالهاتف الأندرويد، يمكن تثبيت العديد من التطبيقات المخصصة للعمل في بيئة الروت والتي لا يمكن تثبيتها بدون الحصول على هذه الصلاحيات، ومن أهم هذه التطبيقات:

  • تطبيقات النظام: يمكن تنزيل تطبيقات إدارة ملفات النظام والتحكم فيه وتحريرها والتعديل عليها وحفظها واسترجاعها، مثل تطبيقات Titanium Backup وSuperSU وGreenify وBusyBox.
  • تطبيقات الإعدادات المتقدمة: يمكن استخدام تطبيقات الخيارات المتقدمة في إعدادات النظام مثل Xposed Framework وGravityBox وTasker و ROM Manager لتمكين التخصيص للنظام وزيادة فاعلية العمل عليه.
  • تطبيقات تحسين الأداء: يمكن تنزيل تطبيقات ضبط موارد الهاتف وتحسين فاعليته مثل SetCPU وKernel Adiutor وSeeder وRAM Booster و NoBloatلتحسين الأداء وتحسين عملية التشغيل والاستجابة للجهاز.
  • تطبيقات الأمان: القدرة على استخدام تطبيقات الأمان مثل AdAway وAFWall وOrbot والكثير من تطبيقات الأنتي فيروس للحفاظ على أمان الجهاز وتحسين الخصوصية، فكلما أخذت هذه التطبيقات صلاحيات أكبر كلما قلت نسبة انتهاكات الخصوصية.
  • تطبيقات الجماليات والتخصيص: حيث يمكن استخدام تطبيقات الثيم واللانشر مثل Nova Launcher وTheme Engine وIcon Packs لتخصيص واجهة المستخدم والمظهر العام للجهاز، والطريف أنه يمكن تماثل الهاتف بشكل الويندوز أو الأيفون.
  • تطبيقات الخدمات المختلفة مثل: Lucky Patcher، وDisk Digger، وWPS WPA Tester، و Fone وX8 Sandbox وغيرهم من تطبيقات كثيرة.

يجب الانتباه إلى أن بعض البرامج والتطبيقات التي تتطلب صلاحيات الروت يمكن أن تؤدي إلى أخطاء ومشكلات في الجهاز إذا تم استخدامها بشكل خاطئ، لذلك يجب على المستخدمين الحذر والتأكد من مصادر البرامج والتطبيقات قبل تثبيتها على الجهاز، كما ينبغي تفعيل نسخة احتياطية للبيانات المهمة قبل الشروع في إجراء عملية الروت.

مميزات تحميل برنامج كينج روت KingRoot للأندرويد 2023

هناك الكثير من المميزات التي يمكن الإشارة إليها عن تطبيق كينج روت KingRoot، وقد نخلط مزايا التطبيق بمزايا الروت نفسه لأن تحميل كينج روت هو الباب الذي يفتح لنا صلاحيات الروت، ولعل هذه المزايا تتلخص في التالي:

  • يمكنكم تحميل كينج روت APK على الهاتف الأندرويد مجانا آخر إصدار برابط مباشر من خلال موقعنا تطبيق دوت كوم عن طريق النقر على زر التحميل الموجود أسفل المقال.
  • يحتوي تطبيق كينج روت على واجهة مستخدم رائعة سهلة الاستخدام مع المستخدمين المبتدئين، حيث لا يتخطى الأمر النقر على زر الروت في منتصف الشاشة فقط.
  • يتم تطوير تطبيق كينج روت بوتيرة متسارعة لإضافة المزيد من التحسينات للتطبيق وإضافة ماركات جديدة من الهواتف أو إصدارات حديثة من الأندرويد.
  • تشمل مزايا الروت عن طريق تحميل كينج روت إمكانية التحكم الكامل في مظهر الجهاز، لأن المستخدم ذو الصلاحيات الكاملة لديه حق الوصول إلى ملفات نظام الجهاز والتعديل عليها، حيث يمكن تخصيص جميع جوانب الأندرويد، مع القدرة على تغيير شكل الهاتف بالكامل والتعديل على ملفاته البنيوية، مثل تغيير كل شيء كاللون، ونوع مؤشر حالة البطارية إلى الرسوم المتحركة التي تظهر أثناء التشغيل، وشريط الحالة، وقائمة التحكم، وأزرار التنقل الافتراضية على الشاشة، وكل الأيقونات بالهاتف.
  • التحكم الكامل في الهاتف من حيث التحكم في البيانات، حيث القدرة على إجراء نسخ احتياطي كامل للتطبيقات أو استعادتها أو التعديل عليها دفعة واحدة، مع إمكانية إزالة برامج النظام الإضافية bloatware التي تأتي مثبتة مسبقا على الكثير من الهواتف، خاصة الهواتف الصينية.
  • القدرة على الرجوع إلى إصدار أقدم من التطبيقات مباشرة، دون إلغاء التثبيت الذي يتضمن حذف بيانات المستخدم الخاصة بهم، فقد يكون الرجوع إلى إصدار أقدم مرغوبا بعد أن يخرق أحد التحديثات التوافق مع التطبيق أو يزيل بعض الوظائف المفيدة.
  • تسريع نظام الأندرويد عن طرق عمل الروت والتحكم في التطبيقات العاملة بالخلفية وإيقافها للحد من استهلاكها موارد الهاتف، بالإضافة إلى تحرير الضغط على البطارية.
  • التحكم في الإعلانات التي تزعج المستخدمين عن طريق إضافة تطبيقات منع الإعلانات للهاتف وعدم إظهارها أثناء استخدام التطبيقات أو تصفح الإنترنت.
  • عدم استنزاف البطارية والحد من استهلاكها، وتوفير الكثير من الطاقة المهدرة في تطبيقات لا تحتاج إليها في لوقت الفعلي مما يؤدي إلى تحسين عمل الهاتف وإطالة العمر الافتراضي للبطارية.
  • يمكن تحميل كينج روت KingRoot على معظم ماركات الهواتف المشهورة حول العالم، مع دعم لإصدارات كثيرة من الهواتف لكل شركة.

وهناك الكثير من المزايا الرائعة التي لا يمكن الاستغناء عنها عند تحميل كينج روت على الهاتف وسرعة استخدامه على الهاتف.

عيوب تنزيل KingRoot APK كينج روت للأندرويد 2023

هناك بعض العيوب عند تحميل كينج روت KingRoot على الهاتف، خاصة أن التطبيق لا يوجد في متجر بلاي ولا يحمل أي إشارات أمنية من جوجل، لكن هناك بعض السلبيات الأشد حدة بالتطبيق والتي يمكن الإشارة إليها في السطور التالية:

  • هناك بعض الأخطار التي يمكن حدوثها على الهاتف مثل: إصابة الهاتف بالفيروسات والبرامج الضارة والقرصة في التعرض للهجوم من القراصنة الإلكترونيين.
  • سيؤدي عمل الروت إلى فقدان الضمان الخاص بهاتفك، وحجب التحديثات الخاصة بالشركة المصنعة، بالإضافة إلى فقد الحماية المضمنة بالهاتف.
  • أحيانا عند عمل الروت بشكل خاطئ قد يؤدي إلى توقف الهاتف عن العمل أو فقد البيانات، وعدم تنزيل تحديثات مباشرة لنظام التشغيل أو تحديثه.
  • فقدان الوصول إلى بعض الخدمات المهمة مثل خدمات جوجل، وبعض الخدمات الخاصة بتطبيقات الموارد المالية والتطبيقات الحساسة، لا تقبل العمل في بيئة الروت.

لذا، ننصحك بعدم استخدام تطبيقات الروت مثل كينج روت إلا إذا كنت متأكدا تماما مما تفعله وتفهم المخاطر المرتبطة بهذا الأمر.

أسئلة شائعة حول تحميل كينج روت KingRoot للأندرويد 2023

هذه بعض الأسئلة المكررة عن تنزيل KingRoot على الهاتف والتي يسألها المستخدمون، مع الإجابة عنها، ولعل أبرز هذه الأسئلة يتمثل في التالي:

إظهار الأسئلة
إخفاء الأسئلة
  • ما معنى كلمه كينج روت؟

    كينج روت KingRoot هو تطبيق صغير الحجم لا يتعدي 12 ميجابايت يسمح للمستخدمين بعمل رووت لهواتف الأندرويد والتابلت ويتميز بانة سهل الاستخدام بالرغم من ان عملية الروت هيا حساسة للغاية، ولمعرفة المزيد عند استخدام برنامج كينج روت تابعو الشرح الموجود في بداية المقال.

  • كيفية تنزيل كينج روت النسخة المدفوعة؟

    يمكنكم تحميل كينج روت النسخة العادية من خلال زر التحميل الموجود بالمقال الحالي، ولكن لتنزيل كينج روت النسخة المدفوعة فيفضل شرائها من موقعها الرسمي عن طريق بطاقات الائتمان، خاصة أن سعر التطبيق زهيد لا يتجاوز 3 دولار فقط، وهذا المبلغ أفضل من استخدام تطبيق مكرك قد يسبب تدمير لبيانات الهاتف.

  • كيفية تحميل كينج روت القديم على الاندرويد؟

    يبحث البعض عن King Root 4.4.2 تنزيل بشكل مكثف ظنا لأن هذا الإصدار هو الأفضل، والبعض يظن أن الإصدار King Root 4.1.2 تنزيله أفضل لهواتفهم وذلك بسبب الاستقرار، لكن للعلم فإن الإصدارات الحديثة من التطبيق أفضل بكثير من حيث التحسينات والأداء عامة، حيث يمكن تنزيل كينج روت اندرويد 10 عن طريق الإصدار الحديث وليس الإصدار القديم، فكينج روت الأصلي لا يدعم الإصدارات الحديثة من الأندرويد إلا بتحميل كينج روت الإصدار الأخير، والموجود في موقعنا للتنزيل مجانا.

  • كيفية التأكد من نجاح عملية الروت للهاتف؟

    للتأكد من نجاح الروت، لابد من تثبيت تطبيق تنزيل برنامج Root Checker Pro للتأكد من حالة الروت في هاتفكم.

  • هل كينج روت مضر للهاتف؟

    لا يمكن القول بأن كينج روت KingRoot كتطبيق مضر بالهاتف بشكل عام، ولكن يجب على المستخدمين الحذر عند استخدامه، فعملية الروت Rooting تعني إزالة القيود التي تفرضها الشركة المصنعة للهاتف على نظام التشغيل، ويساعد المستخدم في الوصول إلى صلاحيات واسعة جدا على الجهاز، بما في ذلك إمكانية تثبيت تطبيقات ونظام تشغيل معدلة Custom ROM، أو ما يسمى بالروم المطبوخ، وتغيير إعدادات النظام وشكل الهاتف وماركته، والكثير من الخيارات الأخرى؛ لذا فإن تحميل كينج روت آمن لكل الهواتف ما دام التعامل معه سليم، ويمكنكم الاطلاع على شرح تحميل كينج روت وتثبيته وشرح إجراء الروت خلال المقال الحالي.

  • هل يمكن استخدام تطبيقات الروت بدون فقدان الضمان؟

    لا يمكن عمل الروت على الهاتف بدون فقدان الضمان، فعملية الروت تعد غير رسمية وتخلي عن الضمان الذي تقدمه الشركة المصنعة للهاتف، ويعتبر فقدان الضمان هو أحد المخاطر الرئيسية لعملية الروت، حيث أنه في حال حدوث أي مشكلة في الجهاز بعد تثبيت تطبيقات الروت أو إجراء أي تعديلات عليه، فلن يتم تغطية هذه المشكلة بواسطة الضمان، أيضا ستفقد ميزة التحديثات التي تجرى لنظام التشغيل.

  • ما هي أفضل تطبيقات عمل الروت للهاتف؟

    هناك الكثير من التطبيقات التي تساعد في عمل روت للهاتف بعيدا عن تحميل كينج روت، مثل ROM Manager وFlashify وXDA Labs وMagisk Manager وKingo Root وغيرها الكثير.

  • هل من عمل روت للهاتف الأندرويد آمنا؟

    تعد سلامة عمل روت لهاتف Android موضوع نقاش بين المستخدمين، ولا توجد إجابة مباشرة لأنها تعتمد إلى حد كبير على كيفية استخدامك للوصول إلى الجذر وكيفية الاستفادة به والوعي الأمني المصاحب له.

    فمثلا تجذير جهازك يسبب في بعض المخاطر مثل أن عمل روت لجهازك يؤدي إلى إبطال الضمان، كما أن الروت يجعل جهازك أكثر عرضة للبرامج الضارة لأنك تتجاوز قيود الأمان التي تفرضها الشركة المصنعة.

    ومع ذلك، إذا كنت حريصا على التطبيقات التي تثبتها وتستخدم الوصول إلى الجذر بطريقة سليمة فيمكنك تقليل هذه المخاطر عن طريق التأكد من تنزيل التطبيقات من مصادر موثوقة، والدراية بالأذونات التي تمنحها لكل تطبيق، فالروت ليس خطرا بطبيعته؛ إنها الطريقة التي تديره بها هي التي يمكن أن تجعله محفوفا بالمخاطر.

  • هل يمكن عمل روت ببرنامج كينج روت على الكمبيوتر؟

    لا يوجد رابط تحميل كينج روت KingRoot للكمبيوتر في الموقع الرسمي لشركة كينج روت، ولا أدري ما السبب في ذلك فالشركة تذكر أن هناك برنامج لذلك، لكن عموما إن كان يوجد أو لا فلا نحبذ تحميل كينج روت KingRoot على الكمبيوتر لأن هناك طرق أبسط وأسهل ولا تحتاج كل الصلاحيات التي يطلبها تطبيق كينج روت، مثل برنامج أودين مثلا، وماجستيك روت وغيرهما.

  • هل يمكن عمل روت للأيفون؟

    من المعلوم أن عمل الروت يقع على الهواتف العاملة بنظام التشغيل أندرويد وذلك لكسر حماية الأندرويد والتعامل بالصلاحيات الكاملة على الهاتف، ولا يوجد ما يسمى بالروت للأيفون، ولكن هناك عملية تسمى "جليبريك" للأيفون، وهذه كالروت للأندرويد ولكن للأيفون، ويقوم الجيليبريك بكسر حماية الهواتف الأيفون وأخذ الصلاحيات الكاملة كمسئول على الهاتف.

معلومات ملف تحميل تطبيق كينج روت KingRoot APK للأندرويد 2023

اسم التطبيق كينج روت KingRoot عمل روت للأندرويد
الشركة المنتجة KingRoot
نسخة التطبيق V5.4.0-204_Android-2.3
حجم التطبيق 11 MB
تاريخ التحديث 04 سبتمبر 2023
نظام التشغيل Android +2.3
الفئة أدوات
اللغة العربية والإنجليزية ولغات اخري
التنزيلات 92,981,321
اسم حزمة العرض com.kingroot

أخير يمكن القول بأن تنزيل كينج روت الأصلي أحد الحلول الرائعة في عمل تجذير للهاتف بدون الحاجة إلى الكمبيوتر، وبشكل بسيط، كل ما هنالك هو تنزيل التطبيق بالإضافة إلى الاتصال بالإنترنت، ودع الباقي للتطبيق. في هذا المقال قد شرحنا لكم تحميل كينج روت وشرح عمل الروت من خلاله، فما أفضل تطبق لعمل الروت قمتم بتجربته؟

تنزيل كينج روت الأصلي KingRoot APK للأندرويد آخر إصدار مجانا 2023

يمكنكم تحميل كينج روت King Root APK للأندرويد آخر إصدار مجانا برابط مباشر من خلال زر التحميل التالي:-

التوجة الي صفحة التحميل
شاركها
0 تعليق