تنزيل جوجل ايرث برو مباشر Google Earth آخر إصدار مجانا 2024

عناوين الموضوع

تنزيل جوجل ايرث برو مباشر شاهد منزلك من الأقمار Google Erat Pro APK للأندرويد والأيفون 2024 قد وفر عناء طويل للكثير من المستخدمين، قوقل ايرث مباشر ليس مجرد تطبيق جغرافي يظهر تضاريس وجغرافية المواقع، بل الأمر يتخطى ذلك عن طريق الاستخدامات الرائعة التي يقدمها تطبيق جوجل ايرث مباشر لمجالات عدة، وأهمها المجال الخاص بالمساحة والجيولوجيا، بالإضافة إلى عرض المواقع بتقنية الأبعاد الثلاثية، والتاريخ الجغرافي للمناطق المختلفة حول العالم، والبحث عن المياه الجوفية والذهب باستخدام خرائط جوجل ايرث، وغيرها الكثير من الأمور التي يمكننا إدراجها في المقال الحالي.

تنزيل جوجل ايرث مباشر Google Earth 2024

وقد قدم تحميل جوجل إيرث Google Earth للموبايل الكثير من المزايا التي توجد على الكمبيوتر وإن كانت ليست على نفس الدرجة من الكفاءة إلا أنها تغني المستخدم البسيط عن الاحتياج للكمبيوتر في استعراض المدن بالشكل الثلاثي الأبعاد والرؤية بزاوية 360 درجة عبر معدل تقارب يصل إلى 15 متر في بعض المناطق، خاصة الولايات المتحدة الأمريكية.

وخلال المقال الحالي سوف نقوم بسرد الكثير من المزايا والعيوب الموجودة عند تنزيل جوجل إيرث، مع شرح واجهته والإجابة عن الكثير من الأسئلة الشائعة التي يطرحها المستخدمين حوله، ولكن في البداية يمكننا الإشارة إلى تطبيق جوجل ماب والمشابهة لتطبيق جوجل إيرث في الكثير من الخصائص، وحتما سينال اهتمامكم من خلال التنزيل برابط مباشر أو تحديث الإصدار المثبت على الهاتف الخاص بكم سواء الأندرويد أو الأيفون.

تحميل خرائط جوجل ماب حديثة Google Maps آخر إصدار

نبذة عن جوجل إيرث مباشر Google Earth 2024

يعد تحميل جوجل إيرث تطبيقا يقدم خدمة الاطلاع على كوكب الأرض عبر الإنترنت، وتقدمها شركة جوجل حيث تتيح للمستخدمين استكشاف العالم من خلال مجموعة كبيرة من الخرائط الجوية والصور والتضاريس ثلاثية الأبعاد، وقد تم إطلاق جوجل إيرث في عام 2001 للكمبيوتر، ومنذ ذلك الحين أصبحت واحدة من أكثر الخدمات استخداما في العالم، خاصة بعدما اشترتها شركة جوجل الأمريكية بالتعاون مع شركة ناسا لأعمال الفضاء.

ويستند تحميل جوجل ايرث مباشر شاهد منزلك من الأقمار على تقنية الاستشعار عن بعد، وتحليل الصور وتجميع البيانات من مجموعة كبيرة من المصادر، بما في ذلك الأقمار الصناعية والطائرات بدون طيار والكاميرات الجوية وأنظمة المسح الضوئي، ويمكن للمستخدمين تصفح الصور والخرائط بسلاسة والتنقل فيها بسهولة باستخدام واجهة مستخدم رائعة، وقد تم إطلاق رابط تنزيل جوجل ايرث للأندرويد عام 2008 وبعدها مباشرة تم إطلاق التطبيق لنظام الأيفون IOS، وذلك بلغات عدة لخدمة كل المستخدمين حول العالم حتى وصل عدد اللغات المدعومة بشكل رسمي إلى 37 لغة منها اللغة العربية، وتقوم جوجل بتطوير التطبيق بدرجة كبيرة حتى جعلته أحد أهم التطبيقات في متجر بلاي، وأحد أكثر التطبيقات تحميلا حول العالم.

وتستخدم تطبيقات جوجل إيرث Google Earth في مجموعة كبيرة من المجالات مثل المجالات التعليمية، والأعمال الجيولوجية، والسياحة والبحث العلمي، والتخطيط العمراني، والتحليل الجغرافي، كما يمتلك جوجل إيرث ميزات كثيرة مثل البحث عن أماكن بعيدة، وتحديد الطرق، وعرض الصور الفضائية بدقة فائقة والاستكشاف الافتراضي للمعالم السياحية المشهورة في جميع أنحاء العالم.

شرح كيفية استخدام جوجل إيرث برو Google Earth Pro للأندرويد والأيفون 2024

في البداية بعد تحميل جوجل ايرث مباشر شاهد منزلك من الأقمار مجانا على الهاتف من الرابط الموجود أسفل المقال، وتثبيته بالهاتف، سنلاحظ وجود تكامل بين تطبيق جوجل إيرث وبين تطبيقات جوجل الأخرى والدخول بشكل افتراضي إلى الحساب الأساسي بالتطبيق، ويتم ذلك فعلا عن طريق مساعد جوجل الذي يمكنكم تحميله من خلال المقال التالي للمساعدة في توفير الكثير من الوقت في التكامل بين تطبيقات الهاتف ونظام الأندرويد.

تنزيل خدمات جوجل بلاي المجانية Google Play Services

على كل حال، سنقوم فتح تطبيق جوجل إيرث بعد تثبيته من خلال الأيقونة الموجودة بالشاشة الرئيسية ستبدو لنا الشاشة بالشكل التالي.

جوجل ايرث مباشر Google Earth

ويمكن شرح أيقونات التطبيق كما بالأرقام الواردة بالصورة السابقة:

1- الحساب الشخصي: من جوجل المسجل بالهاتف، والذي يتم تسجيل الدخول إليه بشكل افتراضي.
2- أيقونة المسطرة: لقياس المسافة بين مكانين مختلفين، حيث يمكن القياس بالمتر والكيلو متر وغيرها من أطوال أخرى، وتبدو الشاشة كما التالي.
قياس المسطرة جوجل ايرث Google Earth
3- أيقونة زهر النرد: عند النقر على هذه الأيقونة سنرى أن التطبيق سيذهب بنا إلى مكان ما غير معروف على الكرة الأرضية لزيارته والاطلاع عليه.
النرد جوجل ايرث Google Earth
4- أيقونة القيادة: هذه الأيقونة تسمى بأيقونة السفر، تأخذك إلى أوقات سابقة بالمكان، لكن ليست مفعلة مع كل الأماكن، حيث يمكنكم السفر بكم إلى مواطن كثيرة.
5- زر البحث: أيقونة البحث معروفة جدا للبحث عن الأماكن سواء بالاسم أو بالإحداثيات، وهذه صور توضح لنا خطوات البحث بالتطبيق.
البحث في تطبيق جوجل ايرث Google Earth
شاهد منزلك جوجل ايرث مباشر
نتائج البحث جوجل ايرث
6- أيقونة الإحداثيات: هذه الأيقونة تمكنكم من تحديد مكانكم الذي تعيشون فيه، وذلك بالنقر عليه بشكل مباشر، حيث يطلب التطبيق الموافقة على الإذن بالوصول.
الاحداثيات تطبيق جوجل ايرث Google Earth
جوجل ايرث مباشر شاهد منزلك من الأقمار
القاهره جوجل ايرث مباشر
المتحف المصري جوجل ايرث

مع وجود الكثير من المعلومات الرائعة المجلوبة من ويكيبيديا عن المكان المحدد، بالإضافة إلى آراء الزائرين والمستخدمين الذين يعلمون بعض المعلومات والتفاصيل عن الأماكن، وبوجود الكثير من الصور الداخلية والخارجية للمكان المحدد.

7- رمز الشخص: يدخلنا هذا الرمز إلى الواقع الافتراضي للأماكن عن طريق النقر عليه وإدراجه إلى أي منطقة تحدد باللون الأزرق على الخريطة حتى يظهر لنا المكان بزاوية 365 درجة ويمكن الدخول إليه وزيارته كأنك فيه عن طريق تقنية الواقع الافتراضي.
جوجل ايرث ثري دي Google Earth 3D
8- زر البوصلة: الذي يحدد لنا اتجاه الشمال لمعرفة كل اتجاهات الخريطة، علما بأن اتجاه الشمال هو الأحمر.
9- الناف بار: عند النقر على أيقونة الناف بار ستظهر لنا الشاشة الجانبية لـ تطبيق قوقل ايرث مباشر.
اعدادات تطبيق جوجل ايرث للجوال

ويمكننا من خلالها الدخول على بعض أنماط التطبيق، ولكن أهم تبويب بها هو الإعدادات التي يمكن من خلال النقر عليها الدخول إلى إعدادات التطبيق التي ستبدو بالشكل التالي.

اعدادات جوجل ايرث Google Earthاعدادات Google Earth

ومن خلال الإعدادات يمكننا ضبط الكثير من خصائص التطبيق مثل حركات الصور وتنسيقاتها، وضبط وحدات القياس، وضبط الخطوط والإشعارات، وجودة عرض الصور، وتغيير المظهر من الداكن إلى الفاتح والعكس، بالإضافة إلى الكثير من الأمور الأخرى به.

هذه أهم الأيقونات والواجهات التي ستقابلونها عند استخدام تطبيق جوجل إيرث ويمكنكم متابعة الفيديو التالي لشرح طريقة استخدام جوجل ايرث مباشر Google earth من الموبايل ومشاهدة منزلك من القمر الصناعي.

الفرق بين جوجل إيرث وجوجل ماب

يسأل البعض عن الفرق بين جوجل إيرث وخرائط جوجل، في البداية يمكن القول بأن كلا التطبيقين يتبعان لمصدر واحد وهو شركة جوجل، أما من حيث المظهر العام فسنرى أن التطبيقين لهما نفس الفكرة تقريبا في عرض خرائط المدن، لكن يعد الفرق الجوهري الأبرز بين التطبيقين أن تنزيل جوجل ايرث يكون للاهتمام بالناحية التعليمية أو الأكاديمية أو الاستكشافية بشكل أكبر.

أما عن تحميل جوجل ماب أو ما يسمى بتطبيق خرائط جوجل فإن الأمر يستهدف حالة الطرق وأمور السفر واستكشاف الأماكن من الناحية التجارية والعملية، وبالمقارنة بين التطبيقين فإن جوجل إيرث أقوى بكثير من حيث الإمكانات، خاصة في جانب العرض العامل للأماكن وتصويرها بالصور ثلاثية الأبعاد وإتاحة رفع المواقع بزواية 360 درجة.

مميزات تنزيل جوجل إيرث مباشر Google Earth للأندرويد والأيفون 2024

يتميز تحميل جوجل ايرث للأندرويد والايفون بالكثير من المزايا الرائعة التي لا توجد في الكثير من التطبيقات الأخرى للشركات الكبرى كفيسبوك وأبل وياهو وغيرها من شركات تقديم الخرائط، ولعل أبرز هذه المزايا يتمثل في التالي:

  • يمكنكم تحميل جوجل ايرث مباشر شاهد منزلك من الأقمار برابط مباشر من ميديا فاير آخر إصدار مجانا بالإضافة إلى روابط تنزيله من متاجر رسمية كمتجر بلاي وآب ستور.
  • يقدم التطبيق الكثير من المزايا الرائعة وأبرزها بالطبع واجهة المستخدم البسيطة والبديهية في الفهم مع سهولة الاستخدام.
  • حجم تنزيل جوجل ايرث صغير للغاية بالمقارنة مع أدواته المدمجة به، كما أنه لا يستهلك الكثير من موارد الهاتف أثناء العمل، ولا يأخذ مساحة من الذاكرة العشوائية عند العمل في الخلفية.
  • يمكنكم من خلال تنزيل جوجل ايرث على الهاتف استكشاف جميع دول العالم بدقة عالية مع وجود صور ثلاثية الأبعاد برؤية بزاوية 360 درجة، مع وجود الكثير من المزايا التي تخص الأماكن من خلال استعراض أبرز الصور الفوتوغرافية، وإبراز الكثير من المعلومات عن هذه الأماكن.
  • توفير الكثير من الخرائط الجوية لمناطق محددة مع قدرة عمل زوم كبيرة، والاطلاع على الكثير من التضاريس بصورة تفاعلية.
  • يوفر تنزيل جوجل إيرث صور فضائية عالية الدقة للكثير من دول العالم، مع إمكانية تنزيل هذه الثور على الهاتف الخاص بكم
  • القدرة على البحث عن المواقع والأماكن بسهولة وتحديد المسارات والاتجاهات الخاصة بها، مع معرفة الموقع الفلكي لها عن طريق تحديد أماكنها تفصيليا عن طريق خطوط الطول ودوائر العرض.
  • توفير الكثير من المعلومات المفصلة عن المعالم السياحية والمناطق الأثرية والترفيهية والمعالم الطبيعية حول العالم، من خلال التكامل مع بيانات موسوعة ويكيبيديا.
  • القدرة على تحديد حالة الطقس والاطلاع على التغيرات المناخية في كل دول العالم، مع طرح معلومات مفصلة عن الأماكن السكنية والتجارية والصناعية مع تفاصيل داخلية يمكن إضافتها من قبل المستخدمين.
  • يوفر تطبيق جوجل إيرث Google Earth معلومات تفصيلية عن النقل والمواصلات والطرق في كل الدول، مع القدرة على قياس المسافات بشكل مباشر، كما يوفر معلومات مفصلة عن الحياة البرية والنباتية والطبيعة الحيوانية.
  • يستخدمه الجهات الإدارية والجيولوجية في تحليل المناطق الجغرافية وتخطيط المشاريع الصناعية والزراعية والعمرانية.
  • إمكانية البحث عن الفنادق والمطاعم والمحلات التجارية والمرافق الترفيهية مع معرفة آراء الناس عنها من خلال حسابهم في جوجل.
  • يتم التحديث المستمر لقواعد البيانات والمعلومات المتاحة على التطبيق، مع إمكانية الوصول إلى التطبيق عبر الإنترنت والهواتف الذكية والأجهزة اللوحية والتزامن بينها عن طريق حساب جوجل.
  • توفير خدمة مجانية وسهلة الاستخدام للمستخدمين في جميع أنحاء العالم.
  • يمكن تحديد الموقع الجغرافي الخاص بكم عن طريق الموقع الجغرافي بالأي بي أو بالـ GPS وتحديده تحديدا دقيقا.

بالإضافة إلى الكثير من المزايا الأخرى التي ستشاهدونها عند تحميل جوجل ايرث اخر اصدار على الهاتف سواء الأندرويد أو الايفون.

عيوب تحميل تطبيق جوجل إيرث Google Earth

على الرغم من أن جوجل إيرث Google Earth يعتبر تطبيقا ممتازا وشاملا لاستكشاف العالم سواء البر أو الماء، إلا أنه يوجد به بعض العيوب التي يمكن ذكرها من خلال تجاربنا للتطبيق، ومن أبرزها:

  • قد تكون الصور المعروضة في جوجل إيرث غير دقيقة أو قديمة في بعض المناطق، وقد يكون التحديث الدوري للبيانات بطيئا في بعض المناطق، خاصة في الشرق الأوسط ودول أفريقيا ومعظم دول أسيا.
  • لا تتوفر جميع المعلومات والبيانات عن بعض المناطق للمستخدمين بسبب عدم الوصول إليها أو بسبب قيود قانونية، خاصة في دولة الولايات المتحدة الأمريكية.
  • يحتاج جوجل ايرث اخر اصدار إلى اتصال بالإنترنت قوي لتحميل الصور والمعلومات بشكل سريع وفعال، وقد لا يوفر بالتطبيق دقة عالية في البيانات الجيولوجية والتضاريس.
  • لا يتم تحديث الصور والبيانات بشكل فوري، وقد يستغرق بعض الوقت لتحديث البيانات الجديدة، كما يحتاج المستخدم إلى بعض الخبرة في الاستخدام للاستفادة الكاملة من المزايا المتقدمة بالتطبيق.

ورغم تلك السلبيات إلا أن تحميل جوجل ايرث مباشر شاهد منزلك من الأقمار لأ يبدو شيئا ضروريا لبعض الأشخاص والمؤسسات نظرا لأهمية التطبيق في الجانب العملي والهندسي والاكاديمي.

أسئلة شائعة حول تنزيل جوجل إيرث برو Google Earth للجوال 2024

هناك الكثير من الأسئلة التي يطرحها المستخدمون حول تحميل جوجل ايرث مباشر شاهد منزلك من الأقمار على الهواتف الخاصة بهم، وخلال السطور التالية سوف نستعرض بعض عدد هذه الأسئلة مع الإجابة عليها، ولعل أبرزها يتمثل في التالي:

إظهار الاسئلة
إخفاء الاسئلة
  • ما هو جوجل إيرث Google Earth؟

    تطبيق جوجل إيرث هو تطبيق مجاني بالكامل من شركة جوجل يتم تثبيته على الكثير من أنظمة التشغيل مثل الأندرويد والايفون والويندوز، ويتخصص التطبيق منذ إنشائه على عرض الخرائط بشكل مبسط عن طريق زوايا متعددة سواء كانت 2D، أو 3D، مع القدرة على تحرير الأماكن وتصوير الصور البانورامية للأماكن ورفعها، وهو تطبيق قريب جدا من حيث الشكل بتطبيق جوجل ماب.

  • كيفية تنزيل جوجل ايرث 2013 عربي مجانا؟

    يمكنكم تنزيل جوجل ايرث عربي مجانا من خلال الرابط الموجود أسفل المقال الحالي، لكننا لا نحتفظ بالإصدارات القديمة من التطبيقات.

  • أيهما أفضل تحميل جوجل إيرث للأندرويد والأيفون أم تحميله للكمبيوتر؟

    عند الحديث عن الإمكانات، فإن تحميل جوجل ايرث للكمبيوتر يتميز بالكثير من المزايا التي لا تتوفر على أنظمة الهواتف الذكية بنوعيها الاندرويد والأيفون، ولعل أبرز هذه المزايا تتمثل في العودة بالتاريخ إلى وقت سابق، ومرونة العرض بتقنية الأبعاد الثلاثية، والتحرير وإدارة البروفايلات للخرائط، والعمل الأكاديمي، وغيرها من الأمور الرائعة بالإصدار الخاص بسطح المكتب، لذا لا تنس تنزيل جوجل ايرث على سطح المكتب إن كنت تحتاجه في العمل، كما يمكنكم تحميل قوقل ايرث برو للكمبيوتر من خلال برنامج معد لذلك بشكل مسبق.

  • هل يعرض جوجل ايرث مباشر الخرائط والصور؟

    يظن البعض أنه يستطيع تحميل جوجل ايرث مباشر, شاهد منزلك من الأقمار الصناعية، لكن الطريف أن التطبيق أحيانا ما يتأخر في أخذ لقطات جديدة في بعض الأماكن خاصة دول العالم الثالث.

  • هل متاح تنزيل جوجل ايرث للأندرويد والايفون؟

    نعم، فإذا كنتم تملكون هواتف من نوعي الأندرويد أو الأيفون، يمكنكم تحميل التطبيق مجانا من خلال موقعنا تطبيق دوت كوم، مع إمكانية الوصول إليه من خلال متصفح الويب بدون تنزيل أي تطبيقات.

  • هل يمكن استخدام جوجل إيرث بدون تحميل التطبيق؟

    نعم يمكن ذلك عن طريق تصفح موقع جوجل إيرث والذي يسمى بجوجل إيرث ويب، وذلك عن طريق استخدام أحد المتصفحات الخاصة بنظام التشغيل سواء كان متصفح جوجل كروم أو إيدج أو سفاري أو متصفح فايرفوكس، وغيرها من المتصفحات الأخرى، وذلك عن طريق الدخول إلى الرابط التالي.

    جوجل ايرث مباشر بدون تحميل

    وهذه صور لتطبيق جوجل إيرث بدون تحميل.

    .
    جوجل ايرث مباشر بدون تحميل
    جوجل ايرث مباشر بدون تنزيل
  • هل يمكن البحث عن المياه الجوفية عن طريق قوقل ايرث؟

    نعم يستخدمة الكثير من مستخدمي جوجل ايرث في البحث عن المياة الجوفية والتضاريس الجغرافية المختلفة ولكن يحتاج الي المزيد من الخبرة.

  • كيف يمكن البحث عن مكان معين باستخدام جوجل إيرث؟

    يمكن البحث عن مكان معين باستخدام شريط البحث في أعلى الصفحة، أو عن طريق النقر على أيقونة البحث وإدخال إحداثيات الموقع المطلوب عن طريق خطوط الطول ودوائر العرض.

  • هل يمكن استخدام جوجل إيرث لتحديد الاتجاهات والمسارات؟

    نعم، يمكن استخدام التطبيق لتحديد الاتجاهات وعرضها على الخريطة، لكن لن يبدي نفس الليونة والتوجيهات التي يقدمها تطبيق جوجل ماب، فتطبيق جوجل ماب مخصص لذلك ويمكنكم تحميله من خلال موقعنا عن طريق الرابط الموجود أعلى المقال الحالي.

  • كيفية استخدام ميزة العودة بالزمن في خرائط جوجل ايرث؟

    لأستخدام الفاصل الزمني والعودة بالزمن في خرائط جوجل ايرث لهواتف الأندرويد والأيفون تابعو الخطوات التالية :-

    • قم بفتح تطبيق Google Earth على هاتفك أو جهازك اللوحي التبلت الذي يعمل بنظام التشغيل أندرويد أو IOS.
    • انقر على Voyager علامة المرسي الموجودة في أعلي الشاشة في التطبيق.
    • اضغط على طبقات ثم ميزة "الفاصل الزمني في Google Earth".
  • هل يمكن تحميل الصور من جوجل إيرث؟

    لا يمكن حفظ الصور إلى الهاتف عن طريق جوجل إيرث، لكن يمكنكم استعراض الصور وتصويرها عن طريق تصوير الشاشة بالنقر على الشاشة بثلاثة أصابع في الوقت نفسه لالتقات الصور، علما بأن هناك الكثير من الصور التي تحمل حقوق.

  • هل يمكن استخدام جوجل إيرث دون اتصال بالإنترنت؟

    لا، فتطبيق جوجل إيرث يحتاج إلى اتصال بالإنترنت لتحميل البيانات والصور باستمرار، ولا يقوم التطبيق بعمل تخزين للملفات عبر ذاكرة الكاش مثل تطبيق جوجل ماب، لذا لابد من الاتصال دائما بالإنترنت عند استخدام البرنامج.

  • هل تتوفر معلومات عن المناطق الأثرية في جوجل إيرث؟

    نعم، يتوفر الكثير من المعلومات المفصلة حول المعالم السياحية والمناطق الأثرية والمعالم الطبيعية في تطبيق جوجل إيرث من خلال جلبها من ويكيبيديا أو من مساهمات المستخدمين، والرائع أن هناك الكثير من المناطق التي يتوفر بها الصور بمنظور الواقع الافتراضي حتى تشعر بوجودك بالمكان.

  • هل يمكن الحصول على صور ثلاثية الأبعاد للمناطق في جوجل إيرث؟

    نعم، يوجد الكثير من الصور ثلاثية الأبعاد للعديد من المناطق المختلفة في جوجل إيرث، حيث يتيح التطبيق للمستخدمين الوصول إلى صور ثلاثية الأبعاد للعديد من المدن والقرى والأماكن المختلفة بتقنية الثري دي والتو دي، وقد أشرنا إليها في الأعلى أثناء شرح واجهة تطبيق جوجل إيرث، ويتم ذلك باستخدام تقنية الصور الجوية والتقاط الأقمار الصناعية.

    ويمكن للمستخدمين تحريك الصورة ثلاثية الأبعاد بحرية مطلقة، وعرض المنطقة من جميع الزوايا والارتفاعات المختلفة. كما يمكن للمستخدمين تحديد المواقع والأماكن والمعالم المختلفة في الصور ثلاثية الأبعاد والحصول على معلومات مفصلة عنها، لكن هذا الأمر يحتاج إلى سرعة إنترنت عالية لعدم وجود لاج بالصور.

    ويمكن استخدام صور ثلاثية الأبعاد في جوجل إيرث للعديد من الأغراض، بما في ذلك التخطيط الحضري والتصميم الهندسي والسياحة والتعليم والأبحاث الجيولوجية والكثير من الأغراض الأخرى.

معلومات ملف تحميل تطبيق جوجل ايرث Google Earth APK للأندرويد 2024

اسم التطبيق جوجل ايرث Google Earth
الشركة المنتجة Google LLC
نسخة التطبيق V10.40.0.2
حجم التطبيق 47 MB
تاريخ التحديث 06/101/2023
نظام التشغيل Android, IOS
الفئة تطبيقات السفر والرحلات
اللغة العربية والأنجليزية ولغات اخري
التنزيلات 103,954,047
اسم حزمة العرض com.google.earth

ختاما نرجو أن يكون تنزيل جوجل ايرث Google Earth على الهاتف الأندرويد أو الأيفون أمرا يسيرا، وأن يكون شرح التطبيق واضح للجميع، ويمكنكم إدلاء تعليقاتكم بالتعليقات لحين الرد عليها في أقرب وقت.

تنزيل جوجل ايرث برو Google Earth Pro APK للأندرويد والأيفون آخر إصدار مجانا 2024

يمكنكم تنزيل جوجل ايرث مباشر شاهد منزلك من الأقمار للأندرويد والأيفون احدث إصدار من خلال زر التحميل التالي.

التوجة الي صفحة التحميل
شاركها
0 تعليق