تنزيل سناب شات Snapchat للأندرويد والأيفون آخر إصدار 2023

عناوين الموضوع

تنزيل سناب شات Snapchat APK مجانا للأندرويد والأيفون 2023 من التطبيقات الرائعة من حيث الفكرة والمضمون بين تطبيقات السوشيال ميديا، فالتطبيق يقوم بوضع ما يفكر فيه الناس بالفيديو وليس بالمنشورات الكتابية مثل الفيسبوك وتويتر، وهذه هي الفكرة الفريدة في التطبيق مما جعل شركة ميتا تبحث عن طريق لشرائه وضمه تحت جناحها، وبسبب فكرة التطبيق أصبح تحميل السناب شات هو التطبيق الأول في منصات التواصل الاجتماعي للمراهقين.

تنزيل سناب شات Snapchat 2023

من المعلوم أن تطبيق سناب شات هو تطبيق تواصل اجتماعي يسمح للمستخدمين إرسال الصور والفيديوهات المصغرة والرسائل النصية والصوتية والملصقات والفلاتر الإبداعية للأصدقاء، ويتميز تحميل سناب شات بخاصية القصص، حيث يمكن للمستخدمين نشر الصور والفيديوهات لمدة 24 ساعة قبل أن تختفي تلقائيا.

ويستخدم السناب شات في الأساس من قبل الشباب والمراهقين الذين يرغبون في التواصل مع أصدقائهم ومشاركتهم أحدث الأخبار والأنشطة التي يقومون بها، كما يمكن استخدامه أيضا للتسويق والإعلان، حيث يمكن للشركات والعلامات التجارية الوصول إلى قاعدة جمهور أكبر عبر إنشاء حسابات لهم على التطبيق ونشر محتوى إعلاني جذاب.

وخلال هذا المقال سنقوم بشرح الكثير حول تنزيل سناب شات Snapchat وذكر الكثير من مميزات التطبيق وعيوبه والإجابة عن الأسئلة الشائعة عن التطبيق

نبذة عن سناب شات Snapchat 2023

يمكننا قبل تنزيل سناب شات Snapchat التطلع إلى بعض المعلومات عن التطبيق، فتطبيق سناب شات قد تم اطلاقه في يوليو عام 2011 على يد إيفان شبيغل وبوبي ميرفي، ويعد التطبيق تطبيقا للمراسلة بالوسائط المتعددة، وتتمثل إحدى مميزات سناب شات الرئيسية في أن الصور والرسائل عادة ما تكون متاحة لفترة قصيرة من الوقت قبل أن يتعذر الوصول إليها من قبل المستلمين، لقد تطور التطبيق من تركيزه الأصلي على مشاركة الصور من شخص إلى شخص ليبرز حاليا ما يسمى بالقصص للمستخدمين مدتها 24 ساعة من المحتوى الزمني، إلى جانب ميزة اكتشف، مما يسمح للعلامات التجارية بعرض محتوى قصير سريع الانتشار عن طريق الإعلانات.

وأصبح تحميل سناب شات الاصلي من أكثر التطبيقات استخداما في العالم، حيث يستخدمه أكثر من 210 ملايين شخص يوميا، وهذا ما جعل الشركة المطورة تسعى في تطوير التطبيق حتى وصل إلى الإصدار الأخير له والذي يمكنكم تحميله من خلال موقعنا تطبيق دوت كوم.

شرح تسجيل حساب جديد في تطبيق سناب شات Snapchat 2023

خلال هذه السطور سوف نشرح طريقة تسجيل حساب جديد في سناب شات، في البداية يمكنكم تنزيل سناب شات Snapchat من خلال زر التحميل الموجود أسفل هذا المقال، وبعد ذلك سنقوم بفتح سناب شات ليظهر لنا كما بالصور التالية.

تسجيل الدخول سناب شات Snapchat

سيظهر لنا في واجهة تطبيق سناب شات Snapchat أزرار ثلاثة تشمل تسجيل الدخول أو تسجيل حساب جديد، أو إذا كنتم تملكون حسابا من قبل، سيكون تبديل الحساب، لكن في الظهور الأول بالكاد سيكون هناك زرين اثنين هما إنشاء حساب أو تسجيل حساب جديد، وبعد النقر على تسجيل حساب جديد ستظهر لنا نافذة التسجيل بوضع الاسم واللقب.

تسجيل حساب سناب شات Snapchat

بعد النقر على زر التسجيل والدخول ستظهر لنا نافذة تاريخ الميلاد الشخصي، نختار اليوم والشهر والعام.

تسجيل حساب سناب شات Snapchat

بعدها ستظهر نافذة المتابعة باسم المستخدم.

اسم المستخدم تطبيق سناب شات Snapchat

بعدها نقوم بتعيين كلمة السر الخاصة بالحساب، ولا يفترض التطبيق قيود لكلمة السر.

كلمة السر تطبيق سناب شات Snapchat

بعد ذلك نقوم بوضع الإيميل المستخدم الذي نقوم بالتسجيل به، لاستخدامه فيما بعد على أي هاتف آخر.

البريد الالكتروني تطبيق سناب شات Snapchat

بعدها سنقوم بخطوة إضافة الأصدقاء، حيث يتحتم علينا إضافة 5 أصدقاء أو أكثر.

إضافة الاصدقاء تطبيق سناب شات Snapchat

بعد ذلك نقوم بالتقاط صورة بالكاميرا عن طريق تطبيق سناب شات؛ لتكون بمنزلة صورة شخصية للحساب.

الصورة الشخصية تطبيق سناب شات Snapchat

وهكذا نكون قد انتهينا من تسجيل حساب جديد على سناب شات بنجاح.

وللعلم، فإن طريقة تسجيل حساب جديد في سناب شات Snapchat للأندرويد يقدم نفس خطوات تسجيل حساب على الأيفون.

شرح استخدام تطبيق سناب شات Snapchat الجديد 2023

رغم أن تطبيق سناب شات مشهور في عمله وفي انتشاره بين المستخدمين، إلا أن معظم استخداماته بين المراهقين، لذا سنشرح واجهة التطبيق التي يمكن ان توضح الكثير من الوجهات الموجودة بالتطبيق، فالواجهة الرئيسية تظهر من خلال الكاميرا الأمامية كما التالي

شرح تطبيق سناب شات Snapchat

سنجد شريط الأدوات أسفل الشاشة والذي به البحث عن الأصدقاء، والتقاط الصور، والدردشات، والخريطة. وفي هذه الشاشة سنجد القصص التي يمكن الاطلاع عليها أو البحث فيها.

البث المباشر تطبيق سناب شات Snapchat

كما يمكن الاطلاع على البث في الفيديوهات العامة.

فيديوهات تطبيق سناب شات Snapchat

وهذه شاشة البحث عن الدردشات المختلفة، وإضافة المزيد من الأصدقاء.

إضافة الاصدقاء سناب شات Snapchat

كما يمكنكم البحث عن الأصدقاء عن الأصدقاء من خلال الأماكن والخريطة، لكن لابد من تفعيل إذن الوصول إلى GPS، وتعد من مزايا التطبيق التي تساعد في التواصل بين الأصدقاء أو المستخدمين في المناطق القريبة.

البحث عن الاصدقاء سناب شات Snapchat

وهذه صورة التطبيق عند استخدام الخريطة.

شرح تطبيق سناب شات Snapchat

وعند النقر على أيقونة الملف الشخصي الموجودة أعلى يسار الشاشة سنجد قائمة الحساب في سناب شات كالتالي.

قائمة الحساب تطبيق سناب شات Snapchat

حيث يمكننا القيام بتغيير اسم الحساب، والبحث عن الأصدقاء من خلال قائمة الأصدقاء، وإضافة أصدقاء جدد.

وبالنظر في إعدادات التطبيق سنتمكن من تعديل التطبيق مثل تعديل رقم الهاتف وتاريخ الميلاد، والبريد الإلكتروني وكلمة المرور.

إعدادات تطبيق سناب شات Snapchat

وسنجد أن التطبيق سهل الإعدادات ليس فيه التعقيد الموجود في الكثير من تطبيقات السوشيال ميديا كالفيسبوك وانستقرام وتويتر ولينكد إن وغيرهم، كما يمكن ربط التطبيق بتطبيق شازام الخاص بالبحث في الموسيقى.

وهذه صور لاستخدام مؤثرات وفلاتر سناب شات.

فلاتر تطبيق سناب شات Snapchatفلاتر تطبيق سناب شات Snapchat

وعند الاستخدام الفعلي للتطبيق سنجد أنه يحتوي على الكثير من المؤثرات المرئية التي يتم تكاملها مع الأشخاص الذين تلتقط وجوههم كاميرا الهاتف، والتطبيق يدعم التبديل بين الكاميرا الأمامية والخلفية، بالإضافة إلى ضبط تباين التصوير وتشغيل الفلاش، والتعديل على الفيديو وإضافة الموسيقى، كما يمكن استخدام الصور والفيديو من المعرض الموجود بالهاتف.

مميزات تحميل تطبيق سناب شات Snapchat للاندرويد والايفون 2023

هناك الكثير من المميزات التي يتضمنها تحميل سناب شات، والتي جعلت منه أحد أهم تطبيقات السوشيال ميديا في العالم، وله طبقة كبيرة من المستخدمين، ويعد أهم هذه المزايا التالي:

  • يمكنكم تنزيل سناب شات Snapchat مجانا برابط مباشر من خلال الكثير من المتاجر على الهواتف الذكية بنظامي الأندرويد والايفون آخر إصدار مجانا.
  • يتضمن تطبيق سناب شات واجهة مستخدم رائعة تساعد المستخدمين في فهم التطبيق، مع وجود دعم كامل للغة العربية ولغات عدة حول العالم، بالإضافة إلى دعم الوضع الداكن لراحة العين أثناء الاستخدام.
  • يمكنكم عن طريق سناب شات إنشاء الكثير من القصص والأعمال سواء الهوايات أو أعمال التسويق والإعلانات.
  • يقدم تنزيل السناب شات اخر اصدار خاصية القصص التي تسمح للمستخدمين نشر الصور والفيديوهات لمدة 24 ساعة فقط، ويتم حذفها تلقائيا.
  • إمكانية إرسال الصور والفيديوهات والرسائل النصية والصوتية والملصقات والفلاتر بين المستخدمين عن طريق التطبيق، مع وجود عدد كبير من الفلاتر الرائعة للوجه.
  • القدرة على تحديث حالة الحساب الشخصي وتخصيص الإعدادات ومشاركة المعلومات والقصص المؤقتة مع الأصدقاء.
  • القدرة على إجراء الدردشة الجماعية مع الأصدقاء والمستخدمين الآخرين، مع القدرة على إجراء مكالمات صوتية ومرئية مجانية مع الأصدقاء.
  • يتضمن التطبيق الكثير من الملصقات المتنوعة والفلاتر المختلفة، والتي يمكن إضافتها على الصور والفيديوهات.
  • وجود ميزة الخريطة التي تساعد في العثور على أصدقاء جدد في منطقة المستخدم الجغرافية، مع القدرة على مشاركة موقعك الحالي مع الأصدقاء، ويتشابهة في هذه الميزة مع تطبيق وي شات الصيني.
  • يتضمن تحميل السناب شات اخر اصدار تقنية التعرف على الوجوه التي تمكن المستخدمين من إضافة ملصقات وفلاتر يتم تطبيقات على الوجوه.
  • التحكم في اختيار من يشاهد القصص التي يضعها المستخدم، مع القدرة على تحديث القصة بشكل متكرر للحفاظ على اهتمام الأصدقاء.
  • إمكانية إنشاء مقاطع فيديو قصيرة باستخدام خاصية الميمز، والقدرة على مشاركة روابط الأخبار والسنابات مع الأصدقاء.
  • إمكانية مشاركة الصور والفيديوهات مع الأصدقاء دون الحاجة إلى تحميلها على هاتفك، مع القدرة على إضافة الأصدقاء باستخدام رموز الكيو آر QR code.
  • القدرة على إنشاء القصص الإبداعية المليئة بالصور والفيديوهات والموسيقى والتأثيرات الصوتية، والأشكال والإيموجيز، أي أن التطبيق يقدم لكم بحرا من الإمكانات في التعديل.
  • وجود خاصية البث المباشر التي تتيح للمستخدمين بث الفيديو مباشرة مع الأصدقاء.
  • إمكانية استخدام خاصية الفيديوهات القصيرة سناب شات ستوريز والتي تشبه خاصية إنستقرام ستوريز.
  • إمكانية شراء الكثير من المؤثرات من متجر التطبيق، حيث إضافة المؤثرات الفريدة إلى فيديوهاتكم الخاصة.

بالإضافة إلى التحديثات الكثيرة التي يتم إصداراها للتطبيق لسد الكثير من الثغرات الموجودة به، أو إضافة الكثير من التحسينات الداخلية على بنية التطبيق.

عيوب تحميل سناب شات Snapchat للجوال 2023

هناك الكثير من العيوب الموجودة بتطبيق سناب شات رغم الإمكانات الجبارة التي يقدمها التطبيق، إلا أن ذلك لا يمنع من وجود القصور به، وأهم هذه المثالب تتلخص في التالي:

  • قد يعاني بعض المستخدمين من مشاكل التوقف المفاجئ للتطبيق أو تأخير في تحميل المحتوى، في بعض ماركات الهواتف، خاصة الهواتف الصيني أو الغير مشهورة، بالإضافة إلى تنوع إصدارات الاندرويد أو مع الهواتف القديمة.
  • لا يحافظ على الخصوصية للمستخدمين ككل تطبيقات التواصل الاجتماعي الأخرى، لكن ليست هذه هي المشكلة، لكن المشكلة أنه يمكن للمستخدمين الآخرين حفظ الصور والفيديوهات التي يتم نشرها على التطبيق، مما يمكن أن يؤثر على الخصوصية، وقد تسبب هذه الأمور بعض الابتزاز للناس.
  • يظهر بالتطبيق الكثير من الإعلانات، مما يسبب في إزعاج المستخدمين، مع افتقار التطبيق إلى وظيفة تحرير النصوص، وصعوبة إجراء التعديلات على النصوص المرسلة.

علما بأن هذه العيوب لا تحد من تنزيل سناب شات، ولا تقلل من أهميته في التواصل بين الناس.

أسئلة شائعة حول تنزيل سناب شات Snapchat للاندرويد والايفون 2023

هذه أشهر الأسئلة المكررة التي يتسائلها المستخدمون حول تنزيل برنامج سناب شات مع الإجابة عنها، وتتلخص في التالي:-

إظهار الاسئلة
إخفاء الاسئلة
  • ما هو سناب شات Snapchat؟

    سناب شات هو تطبيق تواصل اجتماعي يسمح للمستخدمين إرسال الرسائل النصية والصور ومقاطع الفيديو القصيرة، والتي تختفي تلقائيا بعد مرور 24 ساعة، كما يتميز التطبيق بالكثير من المميزات التي ذكرناها في أعلى المقال، مثل الفلاتر والعدسات والملصقات والموقع الجغرافي وغيرها.

  • هل يمكن تحميل الصور والفيديوهات التي تم نشرها على قصص سناب شات؟

    يمكن حماية الصور والفيديوهات التي تم نشرها على القصص على سناب شات بسبب خاصية الزمن المحدود التي تظهر لمدة 24 ساعة فقط، وبالتالي يعتبر من المستحيل تحميل هذه المحتويات مباشرة من التطبيق، ومع ذلك، يمكن للمستخدمين استخدام خاصية تسجيل الشاشة على الهواتف الذكية لتسجيل ما يعرض على الشاشة، فيوجد حاليا مسجل للشاشة في كل ماركات الهواتف تقريبا، وبناء عليه يمكن للمستخدمين تسجيل مقاطع فيديو للصور والفيديوهات والقصص التي تم نشرها على سناب شات أو أي تطبيق آخر لكن هذا الأمر يعتبر مخالف لسياسة الخصوصية وشروط الاستخدام الخاصة بتطبيق سناب شات، ويمكن أن يؤدي إلى إيقاف حساب المستخدم إذا تم اكتشاف هذا السلوك.

  • هل يمكن تحميل تطبيق سناب شات على أجهزة قديمة؟

    يمكن تنزيل سناب شات على بعض الأجهزة القديمة، ولكن قد يواجه المستخدمون بعض المشاكل في تشغيل التطبيق بشكل صحيح على هذه الأجهزة، حيث يعتمد التطبيق على مواصفات الجهاز ونظام التشغيل المستخدم، ويتأثر بإمكانات الجهاز وجودة الكاميرا وغيرها.

  • هل يمكن تحميل سناب شات للكمبيوتر؟

    لا يمكن تثبيت سناب شات على الكمبيوتر بنظام الويندوز بشكل افتراضي، لأن التطبيق لا يدعم الويندوز نهائيا، أيضا لا يمكن تصفح موقع التطبيق في متصفحات الويندوز كما هو الطبيعي، فالاستخدام يفرض عليكم تحميل التطبيق، ولكن لاستخدام سناب شات على الكمبيوتر، يمكنكم استخدام محاكي الأندرويد على الويندوز، فهناك الكثير من المحاكيات، أبرزها محاكي نوكس وبلوستاكس وإل دي بلاير وغيرها من محاكيات أخرى.

  • هل يمكن تغيير اسم المستخدم في سناب شات؟

    نعم، يمكن للمستخدمين تغيير اسم المستخدم الخاص في سناب شات في أي وقت، ويمكن القيام بذلك عن طريق الذهاب إلى الإعدادات الشخصية والتي ترمز بشكل الترس ثم النقر على اسم المستخدم وتعديله بالاسم الذي تريد.

  • هل يمكن تحميل سناب شات القديم؟

    لا نحتفظ بالإصدارات القديمة من روابط تنزيل سناب شات للهواتف، ونضع رابط تنزيل سناب شات آخر إصدار فقط متى أتيح ذلك، علما بأن الإصدارات القديمة من التطبيق يتم إيقاف عملها في وقت محدد من قبل الشركة المطورة؛ إجبارا على التحديث لآخر إصدار.

  • كيفية البحث عن أصدقاء في سناب شات؟

    يمكن للمستخدمين البحث عن الأصدقاء في سناب شات باستخدام خاصية "البحث"، والتي تسمح بالعثور على أصدقاء جدد باستخدام أسمائهم أو أسماء المستخدمين الخاصة بهم، ومن خلال ذلك يمكن التواصل بين الأشخاص.

  • هل يمكن تنزيل سناب شات من جوجل كروم؟

    من المعروف أن الجميع يقومون بتنزيل سناب شات من متجر جوجل بلاي، لكن قد يكون هناك بعض القيود من متجر بلاي، لذا فإن البعض يبحث عن طريق تحميل سناب شات من جوجل كروم، وللقيام بذلك يمكنكم كتابة "تحميل سناب شات من موقع تطبيق دوت كوم"، وبعدها ستجدون صفحة سناب شات من موقعنا يمكنكم تحميل التطبيق منها بسهولة وبدون أي قيود، وكذلك يمكن تحميل الكثير من التطبيقات والألعاب وغيرها الكثير.

  • كيفية تحديث سناب شات على الاندرويد؟

    تستطيعون تحديث تطبيق سناب شات أو أي تطبيق آخر عن طريق تنزيل الإصدار الأحدث من التطبيق وتثبيته، علما بأن التحديث لن يحذف البيانات الخاصة بك، أو مستويات اللعب في الألعاب، أو حتى الذاكرة المؤقتة للتطبيق المحدث.

معلومات ملف تحميل سناب شات Snapchat للأندرويد آخر تحديث 2023

اسم التطبيق سناب شات Snapchat
الشركة المنتجة Snap Inc
نسخة التطبيق V12.52.0.60
حجم التطبيق 132 MB
تاريخ التحديث 20/09/2023
نظام التشغيل Android, IOS
الفئة تطبيقات التواصل
اللغة العربية ولغات اخري
التنزيلات 123.777.564
اسم حزمة العرض com.snapchat.android
في نهاية المقال، يمكنكم تحميل سناب شات Snapchat للأندرويد والأيفون، مع الاطلاع على شرح الكثير من الواجهة وتسجيل الدخول بالتطبيق، ونرجو لكم الاستمتاع بالتطبيق، ونبرأ من أي استخدام سيء له، وننصح أولياء الأمور بمراقبة أولادهم عند تنزيل سناب شات على هواتفهم.

تنزيل سناب شات Snapchat APK للأندرويد والأيفون آخر إصدار مجانا 2023

يمكنكم تنزيل السناب شات 2023 آخر إصدار للأيفون والاندرويد عن طريق الروابط التالية:-

التوجة الي صفحة التحميل
شاركها
0 تعليق